العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > القسم العام - مواضيع هادفة - مواضيع منوعة




المواضيع الجديدة في القسم العام - مواضيع هادفة - مواضيع منوعة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-27-2019
منى العسال
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 7475
 تاريخ التسجيل : Dec 2018
 المشاركات : المشاركات 59 [ + ]

منى العسال غير متواجد حالياً
افتراضي افضل ماكينات الكيتشن ماشين فى موقع الزعيمات للتقييم


ذا بيليني كيتشن ماستر ضد. الثرمومكس. الكل
يريد Bellini Kitchen Master من Cedarlane أن يُعرف باسم Thermomix للميزانية ، ولكن الحقيقة هي أنه أقرب بكثير إلى All-Clad Prep and Cook ، الذي استعرضناه في العام الماضي. تعد آلات الكل في واحد المماثلة لها وظائف zillion جديدة إلى حد ما في سوق الولايات المتحدة ، على الرغم من وجود Thermomix في أوروبا وأماكن أخرى منذ عقود.
تشغل الأجهزة الثلاثة مساحة كبيرة في عداد الأماكن ، ولكن أيضًا قل لك ، لا تقلق ، فستستخدمني في كل شيء. "دعنا نتفحص الحقيقة في هذا ، هل نحن؟
لمقارنة أفضل محضرة و معالج طعام للطبخ من أفضل 10 ماكينات كيتشن ماشين عبر موقع سوق دوت كوم و موقع أمازون العالمي اضغط هنا للدخول الى موقع الزعيمات للتقييم
بيليني: يمزج ، يقطع ، يطبخ ، يسحق الجليد ، البطاطس المقلية ، العجن ، المفروم ، التحريك ، البخار ، والسوط.
All-Clad: يقطع ، يطبخ ، يسحق الثلج ، يعجن ، يمزج ، يطبخ بطيئًا ، بخار ، يقلي البطاطس المقلية ، يحرك ، والسوط.
Thermomix: يمزج ، يقطع ، يطبخ ، يستحلب ، يطحن ، يسخن ، يعجن ، يمزج ، يبخّر ، يحرك ، يزن ، وسوط.
لدينا تأخذ
كما ترون ، يوجد في كل قائمة الكثير من الكلمات المترادفة لأساليب مختلفة من القطع أو الطهي أو تحويل الأشياء من تناسق مكتنزة بشكل سلس. لا يعد أي منها بديلًا تمامًا عن الفرن ، لذلك لا تتوقع أن تُخبز الكعك فيها.
الأجزاء
بيليني: مقياس مطبخ ، خفقت ، ملعقة ، طقم تبخير (ثلاثة صواني وغطاء) ، سعة تخزين بسعة 2 لتر (حوالي 8.5 أكواب) سلطانية خلط ، سلة طبخ (لكرات اللحم ، بطاطس ، إلخ) ، شفرة تقطيع ، شفرة التحريك ، غطاء مع كوب قياس قابل للإزالة ، وقاعدة. أبعادها هي 18 في 12 من 20 بوصة.
All-Clad: شفرة سكين ، خفقت ، خلاط ، شفرة العجن / التكسير ، سلة بخار ، وعاء خلط بسعة 2.6 كوارت (حوالي 10.4 كوب) ، وقاعدة. أبعادها هي 12.2 من 14.2 في 12.2 بوصة.
Thermomix: خفقت ، ملعقة ، طقم تبخير (صينان وغطاء) ، سعة 2.2 لتر (حوالي 9.3 أكواب) ، سلة الطهي ، شفرة تقطيع وتحريك ، غطاء مع كوب قياس قابل للإزالة ، وقاعدة. أبعادها 13.4 في 12.8 في 12.8 بوصة.
تستمر القصة
لدينا تأخذ
أحد الاختلافات الرئيسية مع الترس هو أن جهاز All-Clad لديه أصغر بصمة ، لكن هذا يعني أنه لا يمكن تشغيله بنفس القدر. يتميز Thermomix بمقياس مدمج وتقوم شفراته بمعظم عمليات الخلط والتقطيع ، على الرغم من أنك ستحتاج للخفق لبعض الوصفات. تتصل الشفرات المتعددة الخاصة بـ All-Clad بمغزل داخل الوعاء ويسهل تبديلها وإخراجها. مع Bellini ، هناك مزلاج في أسفل الوعاء ، لذلك إذا كنت تقوم بتبديل الشفرات في الوصفة الوسطى ، فسيتعين عليك التخلص من كل ما تحتفظ به قبل إجراء التغيير. أيضًا ، وجدنا أن هذين الشفرين صعب للغاية التمييز بينهما ، حتى عندما كانا جنبًا إلى جنب.
الوصفات والأزرار
بيليني
يتميز Bellini بواجهة مباشرة جميلة. هناك ثلاث أقراص: السرعة (الإعدادات من 1 إلى 10) ، الوقت (حتى 90 دقيقة ، مع فواصل زمنية مدتها ثانية واحدة للدقيقة الأولى و 30 ثانية بعد ذلك) ، ودرجة الحرارة (100 إلى 212 درجة فهرنهايت أو 37 إلى 100 درجة مئوية ، بالإضافة إلى البخار). عندما يكون لديك كل هذه المجموعة ، تضغط على زر البداية. هناك أيضا زر النبض. يوجد في الكتيب المرفق حوالي 95 وصفة ، بالإضافة إلى طاولة بها أوقات تبخير للخضروات والمأكولات البحرية والدجاج. يوجد عدد قليل من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، وتريدك الشركة أن تتبع "Bellini Brigade" على Facebook. على الرغم من أن هذا يبدو وكأنه مجموعة برنش ، إلا أنه في الحقيقة مجرد أشخاص يمتلكون الجهاز ويقومون بإعداد الوصفات الخاصة بهم.
كل ملتف
مع عرض أكثر سخونة وتعقيدًا ، قد يبدو Prep & Cook أكثر تخويفًا. لديه ستة أزرار برنامج (الصلصة ، الحساء ، ينضج ، البخار ، المعجنات ، والحلوى) التي تحدد سرعة التحريك ودرجة الحرارة والوقت تلقائيًا. هناك ثلاثة أزرار لضبط الوقت ودرجة الحرارة والسرعة يدويًا. ترتفع درجة حرارة كل-كلاد إلى ما بين 90 و 270 درجة فهرنهايت (حوالي 32 إلى 132 درجة مئوية) بزيادات بخمسة درجات. في فواصل زمنية مدتها خمس ثوان ، يمكنك ضبط المؤقت لمدة تصل إلى ساعتين. هناك 12 سرعات اثارة المتاحة. بالإضافة إلى بعض الوصفات عبر الإنترنت ، يحتوي كتيب Prep & Cook على أكثر من 300 نوع من الأطعمة التي يمكنك صنعها.
Thermomix
يتم التحكم في كل شيء على Thermomix عن طريق الاتصال الهاتفي وشاشة تعمل باللمس. من الشاشة الرئيسية ، يمكنك ضبط الوقت (حتى 99 دقيقة في فواصل زمنية مدتها 30 ثانية بعد الدقيقة الأولى ، والتي يمكنك اختيارها للثانية) ، ودرجة الحرارة (100 درجة إلى 250 درجة فهرنهايت أو حوالي 37 إلى 121 درجة مئوية ، بالإضافة إلى إعداد البخار) ، والسرعة (10 خيارات). نظرًا لأنها كانت موجودة لفترة طويلة ، فهناك الكثير من Thermomix ، يجب أن نقول ، المتحمسين ، لذلك من السهل العثور على وصفات. ومع ذلك ، فإن مفتاح الطبخ الجديد من Thermomix يمكنه توصيل الجهاز بشبكة Wi-Fi ، مما يتيح لك تنزيل الوصفات من جميع أنحاء العالم. تأتي محملة مسبقًا بأكثر من 150 وصفة ، وعضوية الوصفات الجديدة 39 دولارًا سنويًا.
طريقة عمل الوصفات مختلفة بعض الشيء ؛ تتقدم عبر الشاشات ، وتضيف المكونات أثناء تنقلك وتتيح للجهاز القيام بالعمل بينهما. قد يطلب منك إضافة 12 أوقية من البصل ، على سبيل المثال ، وسيحسب المقياس كما أضفته ؛ بمجرد وصولك إلى الشاشة التالية ، قد يكون لديه الوقت والسرعة المضبوطة لتخليصهما بشكل مناسب. يمكنك بعد ذلك إضافة بعض الزيت ، ثم الحصول على شاشة مع تحديد إعدادات الطهي ، وهلم جرا.
لدينا تأخذ
يجب أن يكون هدف هذه الآلات هو جعلك تترجم وصفاتك الخاصة إلى طريقة الطهي الخاصة بها في أسرع وقت ممكن ، وليس ربطك بكتيب الشركة المصنعة للأبد. تعد مخططات أوقات الطهي مفيدة ، لكن في كثير من الأحيان تشعر أن المجتمع يتحمل الجزء الأكبر من المسؤولية في معرفة كيفية جعل هذه الطباخات المتعددة تعمل من أجلها. يرجع السبب الرئيسي في طول وصفات ثيروميكس العميقة إلى طول عمرها الطويل ، لكن طبيعة الخطوات خطوة بخطوة تساعد المستخدمين على التعرف على وظائفها أيضًا. يمكن للأزرار المبرمجة مسبقًا لـ Prep & Cook أن تسهل الخروج من دفتر الحسابات ، لأن الدليل الموضح يوضح كيفية استخدام كل منها ؛ يمكنك الضغط على زر المعجنات ثلاث مرات ، على سبيل المثال ، مرة واحدة للخبز ، مرتين للبريوش ، وثلاث مرات للكعك.
ومع ذلك ، نجد أن هذه الوصفات تحتاج دائمًا إلى بعض التغيير والتبديل. إما أن مدة خمس ثوانٍ لم تكن كافية للرد أو ترك البخار لمدة 15 دقيقة ترك الهليون. هذا بالتأكيد مأزق محتمل للطهاة الجدد ، الذين قد يحتاجون إلى الاعتماد بشكل أكبر على المجتمعات للحصول على التوجيه.
السعر والأفكار النهائية
ماذا تقرأ بعد ذلك
أخبار UNTV
Storyful يحصل

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتقييم, ماشين, ماكينات, موقع, الزعيمات, الكيتشن, افضل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:15 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012