العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > القسم العام - مواضيع هادفة - مواضيع منوعة




المواضيع الجديدة في القسم العام - مواضيع هادفة - مواضيع منوعة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-27-2019
ahmed2019
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 7645
 تاريخ التسجيل : Jun 2019
 المكان : https://turkehliyet.com
 المشاركات : المشاركات 144 [ + ]

ahmed2019 غير متواجد حالياً
افتراضي 5 خطوات يجب اتباعها للتغلب على الحرارة الشديدة داخل السيارة





ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال فصل الصيف وخاصة خلال الأيام الحالية، حيث حذرت هيئة الأرصاد الجوية من موجة حارة تستمر لعدة أيام، ولذلك تتعرض السيارات لأشعة الشمس والحرارة الشديدة، ما يهدد سلامة القيادة بالنسبة للسائقين.

وسنرصد لكم خلال السطور القادمة خطوات وتحذيرات للتغلب على الحرارة الشديدة داخل السيارة، لكي تتبعها في مثل هذه الظروف المشابهة.
فقد حذر خبير السيارات الألماني، يوهانيس بوس، من أن ارتفاع درجات الحرارة يتسبب في انخفاض التركيز أثناء القيادة، ما يرفع خطر وقوع حادث، ولتجنب هذا الخطر ينصح بالتالي:

1. فتح أبواب ونوافذ السيارة لبعض الوقت قبل الانطلاق بالسيارة، ثم تشغيل خاصية تدوير الهواء لفترة قصيرة، ثم غلق النوافذ وتشغيل تكييف الهواء.

2. يجب عدم ضبط مكيف الهواء على درجة حرارة منخفضة للغاية، لأن الاختلاف الكبير بين درجة الحرارة في الخارج والداخل يشكل عبئا على الدورة الدموية ويتسبب في انخفاض التركيز، ويرفع خطر الإصابة بنزلة برد أو شد عضلي.
3. ينبغي إيقاف مكيف الهواء وتشغيل المروحة فقط قبل الوصول إلى الوجهة المقصودة بفترة قصيرة، حيث يعمل ذلك على تبخر الماء المتكثف، ما يحول دون تكًون فطريات أو بكتيريا، وبالتالي لا تنبعث روائح كريهة.

4. يجب عدم ركن السيارة تحت أشعة الشمس الساطعة لأن ذلك يؤدي لارتفاع درجة حرارة المقصورة الداخلية بشكل كبيرة للغاية في غضون ساعة فقط.

5. لا يجوز ترك أطفال أو حيوانات داخل السيارة، لأن الحرارة الشديدة في هذه الحالة تشكل خطرا يهدد حياتهم.






امتحان السواقة في تركيا , اسئلة دورات شهادة السواقة التركية , امتحان قيادة السيارة في تركيا , اسئلة فحص السواقه في تركيا , امتحان القيادة التجريبي تركيا , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2019 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2018 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2017 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2016 , اسئلة امتحان القيادة في تركيا , رسوم شهادة السواقة في تركيا , اشارات المرور في تركيا , الفحص النظري للسواقة في تركيا , شهادة السواقة التركية , فحص القيادة في تركيا , فحص القيادة في تركيا , فحص السواقة العملي في تركيا , شهادة السواقة للسوريين في تركيا
رخصة القيادة التركية, شهادة القيادة التركية , شهادة السواقة التركية, رخصة القيادة في تركيا , رخصة قيادة تركية , الحصول على رخصة القيادة التركية
اشارات المرور التركية, الفحص التجريبي للسياقة في تركيا, فحص السواقة النظري, فحص السواقة النظري في اسطنبول, فحص السواقة النظري في تركيا, امتحان النظري للسواقة ,فحص القيادة التجريبي في تركيا ,الفحص النظري التجريبي, دليل القيادة في تركيا الفحص التجريبي, امتحان القيادة النظري في تركيا, فحص القيادة النظري في تركيا, دليل القيادة في تركيا, اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2015, اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2014, اسئلة امتحان القيادة في تركيا 2013

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتغلب, الحرارة, السيارة, الصحيحة, اتباعها, خادم, خطوات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:01 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012