العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > القسم العام - مواضيع هادفة - مواضيع منوعة




المواضيع الجديدة في القسم العام - مواضيع هادفة - مواضيع منوعة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-11-2019
منى العسال
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 7475
 تاريخ التسجيل : Dec 2018
 المشاركات : المشاركات 57 [ + ]

منى العسال غير متواجد حالياً
افتراضي اعادة تدوير علب القهوة بعد استخدامها


هناك فكرتان رائعتان لإعادة تدوير علب القهوة البلاستيكية وهما عبارة عن كبسولة أو كبسولة زمن الذاكرة. بالإضافة إلى هذه الحرف اليدوية ، فإنها تصنع حاويات تخزين كبيرة معاد تدويرها لتجهيزات الحرف. لصنع اسطوانة ، ورقة بناء الغراء في جميع أنحاء العلبة. دع الأطفال يزينون ورق البناء كما يحلو لهم بالملصقات أو الرسومات. قطع قطعة من شعر تان ، أو غيرها من القماش المعاد تدويره ، لتغطية الغطاء. يجب أن تتداخل حواف الغطاء 2 1/2 بوصة على جميع الجوانب. قم بلصق قطعة القماش على الغطاء ثم اربطها بحبل أو خيط حول الجزء الخارجي للغطاء لتحمل حواف قطعة القماش التي تغطيها. الغراء حبل أو سلسلة مماثلة حول قاعدة البرميل. قضبان وتد ، والعصي ، ولعب العبث خشبية طويلة جميع جعل العصي طبل جيدة لاستخدام البرميل. الكبسولة الزمنية هي تقليد عائلي رائع لحفظ الذكريات القديمة.

فكر في إنشاء كبسولة وقت للعائلة كل ليلة رأس السنة وافتتاحها في العام التالي لتتذكر. ضع محتويات جديدة واحفظ الكبسولة الزمنية للعام المقبل. يمكن أن تستخدم القهوة البلاستيكية كبسولات زمنية كقصاصات لتخزين تذكيرات دائمة لحدث خاص ، مثل ولادة طفل. قم بتغطية الجزء الخارجي من القهوة في حالة تغليف ورق معين في حالة حدوثه ، مثل ورقة عيد الميلاد أو ورقة الزفاف أو ورق التغليف لطفل جديد. ضع عناصر من الحدث داخل الكبسولة الزمنية الكبيرة جدًا لسكرابوكينغ التقليدي. من المهم جدًا إعادة تدوير البلاستيك لأن معظمها غير قابل للتحلل. الأكياس البلاستيكية في وفرة في معظم المنازل. إنها فكرة جيدة أن تنتقل إلى أكياس التسوق التي يعاد استخدامها ، ولكن ضع الأكياس البلاستيكية بالفعل في متناول اليد ، أو استخدم أكياس الأصدقاء لصنع أشياء معاد تدويرها. يمكن إعادة تدوير الأكياس البلاستيكية في الصناعات اليدوية عن طريق الكروشيه أو النسيج أو تجديلها.

يمكن لأولئك الذين الكروشيه استخدام الأكياس البلاستيكية بدلا من الغزل. يتم قطع الأكياس مفتوحة من الأسفل وإزالة المقابض للحصول على قطعة بلاستيكية مسطحة. بمجرد أن تتم تسوية الكيس البلاستيكي بشكل مسطح ، يمكن تقطيعه إلى شرائح. ستعمل هذه الشرائط في معظم مشاريع الكروشيه التي تدعو إلى غزل ضخم. خطاف الكروشيه ذو الحجم M يعمل بشكل جيد لأكياس الحياكة البلاستيكية. أيضًا ، نظرًا لاستخدام البلاستيك كغزل ، فإن الحرف ستقف جيدًا في حالة الطقس والرطوبة. بالنسبة لأولئك الذين لا يقومون بالكروشيه ، يمكن استخدام الأكياس البلاستيكية عن طريق قطع المقابض وتداول البلاستيك في حبال طويلة من البلاستيك. يمكن نسج هذه الحبال البلاستيكية لتصنيع السجاد وأكياس التسوق وحمل الأكياس. للمهندسين الذين يحبون التجديل ، يمكن مزين الأكياس البلاستيكية في الحبال ومقاود الكلاب. تم حظر الأكياس البلاستيكية في بعض البلدان بسبب آثارها السلبية على البيئة والحياة البرية. قم بدورك وتوقف عن استخدام الأكياس البلاستيكية. كذلك ، جرب بعض هذه الأفكار الحرفية لوضع الحقائب في الاستخدام بالفعل. لماذا وضعت العناصر المعاد تدويرها لاستخدامها كأفكار الحرفية؟ صياغة العناصر المعاد تدويرها يقلل من الطاقة التي يستهلكها إعادة التدوير التقليدية. المواد البلاستيكية هي مجرد عدد قليل من العناصر المعاد تدويرها والتي يمكن استخدامها في صنع الحرف اليدوية. مع القليل من الخيال والإبداع ، يمكن استخدام العديد من العناصر المعاد تدويرها الأخرى للأفكار الحرفية.

صب خط غير مستو يمكن أن يجعل دوامة أكثر إثارة للاهتمام! صب الصابون الأسود أقل مع كل تمريرة من البني وتان. القليل من الصابون الأسود يقطع شوطًا طويلاً! أنت أيضا بحاجة إلى بقايا الصابون الأسود في النهاية للدوامة. ثمانية: صب المزيد من الصابون تان في العفن ، تليها خط الكمال من الصابون البني. لأن لديك المزيد من الصابون البني ، صب كمية أكبر. أمسك كل طبقة بعدة بوصات فوق القالب للمساعدة في اختراق الألوان. لا تقلق بشأن أن تكون دقيقًا جدًا أثناء عملية الصب. تسعة: بعد صب الصابون البني ، اسكب خطًا آخر من الصابون المصبوغ في القالب ، متبوعًا بمزيد من الأسود. استمر في هذا النمط (تان ، أسود ، تان ، بني) حتى تستهلك كل الصابون البني ويظل لديك كمية صغيرة من تان والصابون الأسود. عشرة: أعط القالب صنبورًا ثابتًا على العداد.

أدخل أداة Hanger Swirl Tool في جانب واحد من القالب ، وابدأ في صنع حلقات في منتصف القالب باستخدام الأداة. استمر في تنفيذ حلقة العروة على ارتفاعات مختلفة داخل القالب. هذه التقنية ليست علمًا دقيقًا. أنا "يحلق" أداة دوامة المعلق حوالي 6-8 مرات داخل القالب. إذا كنت تحب المزيد من الدوامات اللطيفة ، فلا تتردد في القيام بمزيد من الحلقات! لم تكن حركة الدوران عبارة عن دوامة فراشة (اشتهرت بـ Zahida of Handmade في فلوريدا) ولكنها كانت مشابهة للغاية! شاهد مقطع فيديو Zahida هنا للحصول على فكرة أفضل عن شكل الدوران. قم بإزالة أداة Hanger Swirl Tool عن طريق السحب لأعلى وللخارج على جانب واحد من القالب. الحادية عشر: اضغط على القالب على العداد لتسوية الصابون والتخلص من الفقاعات. تغطية الجزء العلوي بأكمله مع بقية الصابون تان. اضغط على القالب على العداد مرة أخرى لتسوية الطبقة العليا. اثنا عشر: رش كمية صغيرة من الصابون الأسود في الأعلى. لا تقلق كثيرًا بشأن الشكل الذي تبدو عليه هذه الرذاذ ، فقط تأكد من ترك كمية كبيرة من صابون التان. سيعطي دوامات الخاص بك تعريف أفضل.

سعودي زووم للمقارنة و التقيييم
https://www.saudizoom.com/best-9-coffee-machines/

سيلزي نت للمراجعات و التقييمات
https://www.selze.net/coffee-machines-for-sale/

القهوة العربية، ماكينة قهوة نسبريسو، آلة قهوة، قهوة خضراء، نسبريسو، و قهوة، القهوة الخضراء، و القهوة العربية، قهوة، و فنجان قهوة رائع ، نسكافيه نستله، شاى اخضر، كابتشينو، مقهى، فوائد القهوة، اضرار القهوة، كافيه، كوفي ، التخسيس ، الحمية الغذائية ، الكيتو ، نظام غذائى .

رد مع اقتباس
قديم منذ /04-13-2019   #2 (permalink)

Mahmoud l
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 7608
مُشآركاتيَ 75
تـَمَ شٌـكٌريَ 0
شكَرتَ 0
حلاُليٍ 0






Mahmoud l غير متواجد حالياً
افتراضي رد: اعادة تدوير علب القهوة بعد استخدامها


مشكووور اخوى الغالي







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القهوة, استخدامها, اعادة, تدوير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:32 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012