العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين





المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-25-2016
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ
нɪℓℓαℓɪ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 My MMS
9
 رقم العضوية : 6080
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 الجنس : man
 المكان : بين طريق خريص وخط الميه " سعد الاول
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 21,315 [ + ]
  : listen youre head
  : windos 7
  : canon 1100
  : الهلال + ارسنال + ريال مدريد
  : bein sports
  : بيبسي مان
twitter  youtube

нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي الصفقات الجديدة.. عندما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن







تمت هذا الصيف صفقات قياسية لانتقالات اللاعبين منها أكبر صفقة انتقال في تاريخ الكرة، لكن كثيرا من هؤلاء اللاعبين فقدوا بريقهم في أنديتهم الجديدة، وربما كان بقاؤهم في أنديتهم الأصلية أفضل كما هو حال بن عرفة ومخيتاريان.

أسباب انتقال اللاعب النجم من ناد إلى آخر كثيرة، ومن أهمها أن يتألق في ناديه فيسعى للانتقال إلى فريق يحقق معه آمالا أكبر، أو أن تكون له مشكلة مع المدرب، الذي لا يشركه في المباريات كثيرا فيهرب منه إلى ناد آخر ساعيا إلى تطوير أدائه والظهور بشكل أكبر على الساحة الكروية.

أحيانا تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فتكون مسيرة اللاعب بعد الانتقال عكس ما كان يتمناه تماما، وهذا هو ماحدث مع عدد من اللاعبين العالميين هذا الصيف، ومن بينهم الأرميني هينريك مخيتريان (27 عاما) لاعب دورتموند السابق.

مورينيو يحرج مخيتريان



فبعدما تألق مخيتريان الموسم الماضي في دورتموند، أصر اللاعب على الانتقال إلى خارج ألمانيا وكان الحديث في البداية عن الدوري الإيطالي، لكنه في النهاية رحل إلى مانشستر يونايتد مقابل 42 مليون يورو.

وبدلا من أن تتحقق أماله في الدوري الإنجليزي، يعاني حاليا من الجلوس على مقاعد البدلاء في ظل قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو للفريق الإنجليزي.

ليس هذا فحسب، بل إن مورينيو اتهم مخيتريان بنقص الخبرة حينما خسر فريقه ديربي مانشستر هذا الشهر أمام مان سيتي، الذي يدربه خصمه جوارديولا. وأعلنها مورينيو صريحة أنه لن يعتمد عليه ولا على زميله جيسي في المباريات المقبلة.

أما الإسباني خيسي رودريجيز (خيسى) (23 عاما) لاعب خط وسط ريال مدريد السابق، فقد انتقل في آب/ أغسطس إلى سان جيرمان الفرنسي مقابل 25 مليون يورو أملا في الحصول على فرصة للعب لوقت أطول.

ورغم أن خيسي أعرب عن سعادته بالعمل مع المدرب الجديد لباريس سان جيرمان أوناي إمري، كانت النتيجة هي جلوسه غالبا على مقاعد البدلاء للفريق الفرنسي.

أزمة حاتم بن عرفة



وأحبط أوناي إمري مؤخرا أيضا أمال الفرنسي ذي الأصول التونسية حاتم بن عرفة (29 عاما)، الذي انتقل هذا الموسم أيضا إلى سان جيرمان بعقد لمدة عامين في صفقة انتقال حر قادما من نيس. وكان بن عرفة قد تألق مع نيس بشكل ملفت الموسم الماضي، حيث سجل له 17 هدفا.

وذكرت صحيفة ليكيب الشهيرة أن إمري قال لحاتم بن عرفة أمام زملائه "أنت لست ميسي، ولا تستطيع أن تكسب المباريات بمفردك." وقد تجاهل إمري لاعب خط الوسط تماما ولم يشركه في أربع مباريات متتالية. وتحول وضع بن عرفة في سان جيرمان إلى مادة للحديث في الصحف الفرنسية والعالمية.

بوجبا ينتفض أخيرا


أما أغلى صفقة انتقال هذا الصيف بل وفي تاريخ كرة القدم عموما فكان صاحبها الفرنسي بول بوجبا. حيث دفع مانشستر يونايتد مبلغ 105 ملايين يورو مقابل الحصول على خدماته من يوفنتوس الإيطالي.

ولم يظهر بوجبا بمستواه المعهود وبقي صائما عن التهديف إلى أن ظهر بريقه أخيرا اليوم السبت (24 سبتبمر/ أيلول) في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي في مباراة مان يونايتد أمام بطل الدوري ليسترسيتي.

وتمكن مان يونايتد من الفوز 4-1 وسجل بوجبا في تلك المباراة أول أهدافه في الدوري الإنجليزي. ليس هذا فحسب بل وكان صاحب أكبر عدد من التمريرات (99 تمريرة) وأكبر عدد من التسديدات على مرمى الخصم وأكبر عدد لمسات للكرة.

وإلى الدوري الألماني جاء الكاميروني الأصل بريل إمبولو نجم منتخب سويسرا، عبر بوابة شالكه، مقابل نحو 23 مليون يورو تقريبا دفعها شالكه إلى فريقه السابق بازل.

إمبولو لم يقنع مدرب شالكه حتى الآن، ولذلك لا يشركه أساسيا، ويقول المدرب الأيقونة "الجنرال" أوتمار هيتسفيلد، مدرب بايرن ميونيخ السابق إنه كان من الأفضل للنجم السويسري أن يبقى في بازل عاما آخر أو أن ينتقل إلى فريق ريد بول لايبزج، الصاعد للبوندسليجا هذا الموسم، بدلا من الانتقال إلى شالكه.

وبالنسبة لهؤلاء اللاعبين وغيرهم ممن انتقلوا من أنديتهم هذا الصيف فجلسوا على مقاعد البدلاء في فرقهم الجديدة، ربما تتبدل الأحوال فنحن مازلنا في بداية الموسم. لكن ربما يقول بعضهم في نهايته "لو كنت أعلم خاتمتي ما كنت بدأت".

soulmate معجب بهذا .
__________________






أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
رد مع اقتباس
قديم منذ /09-27-2016   #2 (permalink)

soulmate
 
الصورة الرمزية soulmate

عُضويتيّ 6465
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 3,721
تـَمَ شٌـكٌريَ 435
شكَرتَ 490
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
SMS كِـــــل ماًِفـــــينيًِ تعـــثرًِ وذاأأًُِبً بـًــكفوفًِ اأًِلقــــًَِـــدرِ ~

مزآجي
1

MMS
3

الأوسمة وسام الالفيه الثالثه وسام قسم الانمي 



soulmate غير متواجد حالياً
افتراضي رد: الصفقات الجديدة.. عندما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن


شكرا لك ياصاح على الموضوع







 توقيع : soulmate



destined be I am lonely

الوحدة خير من رفاق السوء
  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-04-2016   #3 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,315
تـَمَ شٌـكٌريَ 6389
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: الصفقات الجديدة.. عندما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن


اقتباس:

شكرا لك ياصاح على الموضوع
اقتباس:




آسعدني تواجده الراقي

م ننحرم منه







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجديدة.., الرياح, السفن, الصفقات, تأتى, تشتهي, عندما

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:05 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012