سعودي كول


العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين





المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-25-2016
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ
нɪℓℓαℓɪ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 My MMS
9
 رقم العضوية : 6080
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 الجنس : man
 المكان : بين طريق خريص وخط الميه " سعد الاول
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 21,315 [ + ]
  : listen youre head
  : windos 7
  : canon 1100
  : الهلال + ارسنال + ريال مدريد
  : bein sports
  : بيبسي مان
twitter  youtube

нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
461691women بالصور: ريال مدريد يسقط في "فخ" لاس بالماس


فشل ريال مدريد، في الابتعاد بصدارة الدوري الإسباني، بعدما سقط في فخ التعادل أمام مضيفه لاس بالماس (2-2)، مساء اليوم السبت، على إستاد دي جران كاناريا، في الجولة السادسة من الليجا.

سجل لاعب الوسط الإسباني ماركو أسينسيو هدف التقدم للنادي الملكي من رأسية مستغلا كرة مرتدة من فاراس، حارس مرمى لاس بالماس، بعد تسديدة ناتشو فرنانديز القوية في الدقيقة (33)، وهو ثاني أهداف أسينسيو في الليجا.

وأدرك تانواسو دومينجيز بلاسيريس "تانا" التعادل لأصحاب الأرض من تسديدة موجهة في الدقيقة (38).

وتمكن البديل الفرنسي كريم بنزيمة من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد مستغلاً كرة مرتدة من حارس بالماس في الدقيقة (67)، وهو الهدف الثاني لبنزيمة في الليجا، قبل أن يدرك الأرجنتيني سيرجيو إزيكييل أراوخو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة (85).

واستعاد النادي الملكي "14 نقطة"، صدارة الليجا، لكنه بات على بعد نقطة واحدة من برشلونة "13 نقطة"، في المقابل رفع لاس بالماس رصيده عند (10 نقاط) في المركز الخامس.

لعب الفرنسي زين الدين زيدان بطريقة (4-3-3) معتمدًا على تشكيلة مكونة من كاسيا، ناتشو، راموس، فاران، كارفاخال، كروس، مودريتش، أسينسيو، كريستيانو رونالدو، بيل، موراتا.

في المقابل لعب كيكي سيتيين، مدرب لاس بالماس، بطريقة (4-2-3-1) معتمدًا على تشكيلة مكونة من: فاراس، كاستيانو ، جارسيا، ايثامي، ماسيدو، فينسينتي، روكي، تانا، فييرا، ليفايا، مومو.

جاء الشوط الأول من جانب واحد حيث استحوذ الضيوف على الكرة مبكرًا وهددوا مرمى فاراس، حارس لاس بالماس، عبر تسديدة كريستيانو رونالدو مرت بجوار القائم (4)، تبعه توني كروس بتسديدة قوية تصدى لها فاراس بثبات (8).

وأنقذ فاراس هدفا محققا، بعدما أبعد رأسية موراتا القوية لركنية (8)، بينما مرت رأسية سيرجيو راموس، فوق العارضة (9)، فيما طالب كريستيانو رونالدو بضربة جزاء بعد أن أعاقه البرازيلي ميشيل ماسيدو، مدافع بالماس، إلا أن حكم اللقاء خافيير ايسترادا فرنانديز، طالب باستئناف اللعب في الدقيقة (13).

غابت الفاعلية عن لاعبي ريال مدريد، واستمر مسلسل الفرص المهدرة بعدما مرت تسديدة رونالدو القوية بجوار القائم (15)، وتبعه موراتا بتسديدة تصدى لها حارس الماس (18)، قبل ان يسدد جونثان فييرا كرة للفريق صاحب الارض مرت بجوار القائم (19) كأول فرصة لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة (24) انطلق كارفخال بالكرة من الجانب الأيمن وانفرد بمرمى بالماس، وكاد أن يحرز أول أهداف اللقاء، لو كان سدد الكرة إلا أنه قرر تمريرها لتصل الكرة موراتا الذي سددها إلا أن الكرة ارتطمت في الدفاع لتصل سهلة للحارس فاراس.

وأهدر موراتا فرصة محققة للتهديف برعونة شديدة، بعد ـن سدد الكرة لترتطم في الدفاع وتصل سهلة لحارس بالماس (26)، ورد تانا ،مهاجم لاس بالماس، بتسديدة تصدى لها كاسيا (27) وتبعه جونثان فييرا بتسديدة اخرى لاصحاب الارض تصدى لها حارس ريال مدريد مجددا (27).

جاء هدف التقدم لفريق ريال مدريد من انطلاقة ناتشو من الجانب الأيسر قبل أن يسددها قوية تصدى لها فاراس قبل ان ترتد الكرة للاسباني أسينسيو الذي اودعها برأسه في شباك لاس بالماس في الدقيقة (33).

أدرك أصحاب الأرض التعادل مبكرًا بعد مرور 5 دقائق من هدف الضيوف من جملة تكتيكية رائعة بدأت من الجانب الأيسر عبر عرضية كابريرو لتصل لرأس ليفايا الذي أهداها إلى تانواسو دومينجيز بلاسيريس "تانا" ليمهدها لنفسه ويسددها على يمين كاسيا محرزا هدف التعادل في الدقيقة (38).

بحث ريال مدريد عن هدف التقدم مرة أخرى وسدد كارفخال كرة قوية مرت بجوار القائم، قبل أن يسدد جاريث بيل كرة جاءت في متناول حارس بالماس (43) وغابت الفاعلية لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين (1-1).

وفي الشوط الثاني، كاد جاريث بيل أن يعيد التقدم للضيوف مرة أخرى بعد تسديدة قوية تصدى لها حارس لاس بالماس ببراعة في الدقيقة (47)، تبعه رونالدو بتسديدة قوية مرت بجوار القائم (50).

دفع مدرب لاس بالماس باللاعب المغربي نبيل الزهر على حساب فييرا (54)، وتمركز اللعب في وسط الملعب وغابت الفرص لعدة دقائق، قبل أن يدفع زيدان بالبديل كريم بنزيمة على حساب ماركو أسينسيو (64).

وتمكن بنزيمة من تسجيل هدف ريال مدريد الثاني، مستغلا كرة مرتدة من حارس بالماس بعد تسديدة قوية من كريستيانو رونالدو (67)، ودفع مدرب بالماس بالبديل اراخو على حساب كابريرو، وسدد كروس كرة مرت بجوار القائم ، بينما سدد رونالدو، كرة أمسكها حارس بالماس.

وتمكن البديل أراخو من تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض من تمريرة رأسية من زميله بلاسيريس ليمر من حارس ريال مدريد قبل أن يسددها في المرمى في الدقيقة (86)، وبعدها أهدر بنزيمة فرصة التقدم للريال لتنتهي بعدها المباراة بتعادل ثمين للاس بالماس على حساب ريال مدريد (2-2).













soulmate معجب بهذا .
__________________






أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
رد مع اقتباس
قديم منذ /09-27-2016   #2 (permalink)

soulmate
 
الصورة الرمزية soulmate

عُضويتيّ 6465
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 3,721
تـَمَ شٌـكٌريَ 438
شكَرتَ 490
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
SMS كِـــــل ماًِفـــــينيًِ تعـــثرًِ وذاأأًُِبً بـًــكفوفًِ اأًِلقــــًَِـــدرِ ~

مزآجي
1

MMS
3

الأوسمة وسام الالفيه الثالثه وسام قسم الانمي 



soulmate غير متواجد حالياً
افتراضي رد: بالصور: ريال مدريد يسقط في "فخ" لاس بالماس


شكرا لك على الخبر







 توقيع : soulmate



destined be I am lonely

الوحدة خير من رفاق السوء
  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-04-2016   #3 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,315
تـَمَ شٌـكٌريَ 6391
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: بالصور: ريال مدريد يسقط في "فخ" لاس بالماس


اقتباس:
شكرا لك على الخبر
آنرت ي ولد

م ننحرم منه







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"فخ", مدريد, بالماس, بالصور:, يسقط, ريال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:42 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012