العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ تقنيةة ، | > اندرويد - جالكسي - خلفيات جالكسي - العاب جالكسي - تطبيقات جالكسي




المواضيع الجديدة في اندرويد - جالكسي - خلفيات جالكسي - العاب جالكسي - تطبيقات جالكسي


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-04-2016
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ
нɪℓℓαℓɪ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 My MMS
9
 رقم العضوية : 6080
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 الجنس : man
 المكان : بين طريق خريص وخط الميه " سعد الاول
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 21,311 [ + ]
  : listen youre head
  : windos 7
  : canon 1100
  : الهلال + ارسنال + ريال مدريد
  : bein sports
  : بيبسي مان
twitter  youtube

нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
Msn 1369876bc9 استعراض لمواصفات هاتف Stylus 2 Plus من LG


تقدم LG العديد من الهواتف الذكية التي تناسب كافة الاختيارات والأذواق، وفي الوقت الذي تتجه فيه الأنظار إلى هاتف LG G5 هناك أيضاً إصدارات مميزة من هواتف LG كإصدارها الجديد في هاتف LG Stylus 2 plus.

تستهدف شركة LG إرضاء شريحة أكبر من العملاء في الأسواق المختلفة ببعض إصدارتها من الهواتف الذكية، حيث تقدم سعر أقل يلبي احتياجات مجموعة أكثر من العملاء، وهاتف LG Stylus 2 plus هو أحد أحدث الإصدارات التي تقدمها LG، لشريحة أكبر من العملاء.

وتشمل المواصفات التي يضمها هاتف LG Stylus 2plus شاشة 5.7أنش Full HD، بدقة عرض 1920في 1280بيكسل، في وحدة معالج ثماني النوى بسرعة 1.4 جيجا هيرتز، وذاكرة عشوائية 2جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 32جيجا بايت، ومستشعر للبصمة، وبطارية بقدرة 3000mAh.
في مواصفات الكاميرة يأتي هاتف LG Stylus 2 plus في بعض الأسواق سيأتي مع كاميرة خلفية 16ميجا بيكسل، وكاميرة أمامية 8 ميجا بيكسل، ولجميع الأسواق الأخرى سيتم شحن الهاتف مع نفس زوج الكاميرات التي يضمها الهاتف الأصلي الذي تم إطلاقه Stylus 2 مع كاميرة خلفية 13ميجا بيكسل، وكاميرة أمامية 5 ميجا بيكسل، وفي الذاكرة العشوائية 3جيجا بايت رام، كبديل من 2جيجا بايت، وفي بعض الأسواق هناك اختيار في سعة تخزين داخلي 32 جيجا بايت، أو 16جيجا بايت.
وإذا وضعنا جانبا ترقيات الكاميرة المحتملة، فإن الاختلاف الوحيد هو زيادة دقة العرض، حيث أن الإصدار الأول يضم شاشة 5.7 أنش بدقة وضوح 720 بيكسل، مع زيادة طفيفة في أداء المعالج.
كما يأتي مع الهاتف قلم التصميم، بتصميم مغلف بتقنية النانو التي تهدف إلى مزيد من الدقة مقارنة مع الأقلام ذات الرؤوس المطاطية المعتادة، ويضم القلم أيضاً بعض المميزات القياسية مثل ميزة تسمى Pen Pop، وضع يسمح بتبديل قائمة مختصرة عندما تتم إزالة القلم، وحافظة القلم التي تجعل المستخدم يبتعد عن الجزء المدبب بالقلم.
وقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة LG، أن هاتف LG Stylus 2 Plus يقدم للمستخدم شاشة بحجم أكبر، ووظائف وسائط متعددة قوية، وتجربة أفضل في الكتابة، مع سعر معقول جداً لهذه المواصفات، كما صرح أن الإصدار الجديد من الهاتف مثال أخر على التحسينات المستمرة التي نقوم بعملها لمنتجاتنا من الهواتف المتنقلة، لإعطاء مستخدمي LGمجموعة واسعة من المميزات والتصاميم يمكنهم الاختيار من بينها.
أيضاً وفقاً لتصريحات الرئيس التنفيذي لشركة LG، فإن هاتف LG Stylus 2 Plus سيطرح للمستخدمين في أسواق رئيسية أخرى في أسيا، وأمريكا الجنوبية، وأوربا، وشمال أمريكا خلال الأسابيع القادمة، ولم يتم تحديد السعر، ولكن من المتوقع أن يكون الهاتف لتجار التجزئة عند الشريحة الأدنى لمواصفات الأجهزة المنخفضة.
وفي حين أن التصميم يبقى متناسق بشكل كبير مع الهاتف الأصلي LG Stylus 2، فإن الهاتف الذكي الجديد يتميز بأداء أفضل أكثر من الإصدار الأول، حيث يضم معالج أسرع ثماني النواة 1.4ميجاهرتز، وشاشة 5.7انش مع عرض Full HD IPS، ودقة عرض أعلى، وكاميرة خلفية 16ميجا بيكسل، مع فلاش على كلا الجانبين لصور أكثر وضوحاً في الضوء المنخفض، وتحسينات أخرى تضم ذاكرة العشوائية أكبر واختيارات متعددة للون من Titan، والذهبي والبني.
كما أن هاتف Stylus 2 Plus يأتي حاملاً القلم المغلف بالنانو الذي يوفر ردة فعل للتلامس مع الشاشة تشبه الحبر عند الكتابة فوق الشاشة، كما أن استخدام القلم يقدم ميزات UXأكثر مثل Quick Memo، Off Memo، Pen Keeper، والميزة الأخيرة تظهر تحذيرات عند ابتعاد القلم عن الهاتف، أو العكس.
ويمكن اختصار مواصفات الهاتف:
  • يضم شاشة عرض 5.7انش Full HD IPS Quantum
  • معالج ثماني النواة 1.4جيجا هيرتز
  • كاميرة خلفية 13أو 16ميجا بيكسل، وكاميرة أمامية 5ميجا بيكسل أو 8ميجا بيكسل
  • ذاكرة عشوائية 2جيجا بايت رام أو 3جيجابايت رام.
  • بطارية بقدرة 3000mAh
  • يعمل بنظام اندرويد 6.0Marshmallow
  • أبعاد الجهاز 155في 79.6 في 7.4 مم، يزن 145جرام
  • يدعم شبكات: LTE/HSPA+/GSM
  • البلوتوث 4.1-ويدعم Wi-Fi 802.11 a, b, g, n مع منفذ USB2.0
  • ومزود بمستشعر للبصمة.

__________________






أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمواصفات, استعراض, stylus, هاتف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:48 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012