العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-21-2016
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ
нɪℓℓαℓɪ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 My MMS
9
 رقم العضوية : 6080
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 الجنس : man
 المكان : بين طريق خريص وخط الميه " سعد الاول
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 21,312 [ + ]
  : listen youre head
  : windos 7
  : canon 1100
  : الهلال + ارسنال + ريال مدريد
  : bein sports
  : بيبسي مان
twitter  youtube

нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي قمة مصيرية للأهلي والهلال في جولة الحسم بالدوري السعودي








تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية، بل الخليجية إلى إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة) يوم الأحد المقبل، حيث قمة مصيرية لحسم لقب الدوري بين الأهلي والهلال ضمن الجولة الـ 24 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي.

وتستحق هذه الجولة لقب جولة الحسم بامتياز، حيث أنها مصيرية لإعلان البطل وكذلك تحديد هوية الفريق صاحب بطاقة الهبوط الثانية، بعدما حجز هجر البطاقة الأولى منذ وقت مبكر، كما أنها ستحدد بدرجة كبيرة الفريق الذي سيخوض الملحق مع صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى.

وتحظى قمة الأهلي والهلال بنصيب الأسد من المتابعة الجماهيرية لكل المهتمين بالكرة السعودية.

ويسعى الأهلي إلى حسم اللقب مبكراً، قبل نهاية المسابقة بجولتين، ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة لتوسيع الفارق بينه وبين الهلال إلى ست نقاط.

أما التعادل فسوف يؤجل الحسم، بينما يحتاج الهلال للفوز بأكثر من هدفين لحسم فارق الأهداف في المواجهات المباشرة في حال تعادل الفريقين في النقاط بنهاية الموسم.

يدخل الأهلي قمة الأحد هو متصدر الدوري برصيد 54 نقطة، وهو عائد للتو بمعنويات مرتفعة، بعد أن جدد حظوظه في دوري أبطال آسيا، بفوز عريض على متصدر مجموعته الآسيوية الجيش القطري بأربعة أهداف نظيفة.

وسيركز السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، جهوده خلال هذه الأيام على العامل النفسي للاعبيه، مستغلاً الروح العالية التي تدب في الفريق.

وبدأ الأهلي أولى تدريباته للقمة الخميس، وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة معتز هوساوي في تدريبات الفريق بعد خروجه من مباراة الجيش متأثراً بشد عضلي، وحسم الجهاز الطبي أمر اللاعب بإعلانه أن الإصابة عبارة شد خفيف.

وسيدفع جروس بتشكيلته الأساسية بعد أن حاول تدوير اللاعبين خلال الفترة الماضية ليجنبهم الإرهاق لتداخل المسابقات، وسوف يعتمد على ياسر المسيليم في الحراسة ومن أمامه أسامة هوساوي وإلى جواره معتز هوساوي أو محمد آل فتيل ومعهما عقيل بلغيث ظهير أيمن ومحمد عبد الشافي في جهة اليسار، وأمامهم تيسير الجاسم وحسين المقهوي في مركز الوسط المدافع من أمامهما فيتفا وعلى يمينه مصطفى بصاص وفي اليسار سلمان المؤشر، وعمر السومة رأس حربة.

في المقابل أمال فريق الهلال في اللقب تكاد محصورة في نتيجة هذه المباراة، وسوف يدخلها الفريق بكل أسلحته الفنية، وجاء اعتراف اليوناني جورجيوس دونيس عقب الخسارة من تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا، ليعكس مدى أهمية قمة الأحد للهلال، عندما قال: "إن سبب الخسارة يرجع لانشغال اللاعبين ذهنيا بمباراة الأهلي".

وعكف الجهاز الفني وإدارة النادي خلال هذه الأيام، على تخليص اللاعبين من أثار الخسارة الآسيوية.

ولم يحسم الجهاز الفني مصير مشاركة محترفه البرازيلي ألميدا الذي غاب عن مباراة تراكتور بدعي الإصابة، كما تعرض لاعبه سالم الدوسري لكدمة في الساق، بينما شارك ناصر الشمراني الغائب عن تشكيلة الفريق الأساسية منذ فترة في التدريبات الجماعية، لكن أمر الدفع به أساسيا تحوم حوله بعض الشكوك.

وينتظر أن يدفع بالبرازيلي أدواردو أساسيا فيما سيكون خالد شراحيلي في الحراسة ومن أمامه كواك وإلى جواره محمد جحفلي وعن يسارهما عبد الزوري وفي اليمين ياسر الشهراني، وفي المحور سعود كريري وسلمان الفرج ومعهما الشلهوب وعبد العزيز الدوسري.

__________________






أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للأهلي, مصيرية, الجزء, السعودي, بالدوري, جولة, والهلال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:51 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012