العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-31-2016
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ
нɪℓℓαℓɪ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 My MMS
9
 رقم العضوية : 6080
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 الجنس : man
 المكان : بين طريق خريص وخط الميه " سعد الاول
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 21,312 [ + ]
  : listen youre head
  : windos 7
  : canon 1100
  : الهلال + ارسنال + ريال مدريد
  : bein sports
  : بيبسي مان
twitter  youtube

нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي كلاسيكو الأرض يُلقي بظلاله على ديربي جدة


في الوقت الذي سينشغل فيه ما يزيد عن نصف مليار شخص بمتابعة "كلاسيكو الأرض" بين قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة في الليجا بعد غد السبت، سيدخل عشاق الأهلي والاتحاد بالتزامن عالمهم الخاص، يمارسون فيه شغفهم المعتاد بمتابعة "ديربي الغربية".

الاتحاد والأهلي في جدة، أكبر من كونهما فريقي كرة، هتاف "جدة كذا.. إتي (أهلي) وبحر" يلخص ما يمثله هذان الفريقان بالنسبة لجمهور تلك المدينة الواقعة على ساحل البحر الأحمر، لكن التضحية بمشاهدة الكلاسيكو الإسباني ليس أمرًا سهلًا أيضًا مع هذا الجمهور العاشق لكرة القدم.

وفي ظل هذا الوضع قد يفضّل قطاع واسع من الجمهور البقاء في منزله لكي يحظى بمتابعة اللقاءين في آن واحد، وعدم الذهاب إلى الاستاد الذي سيحرمه من مشاهدة الصراع المتجدد بين رفاق ميسي ورونالدو.

حركة بيع التذاكر برهنت على هذا الأمر، إذ شهدت ضَعفًا في معدلات الإقبال، فقبل يومين من المباراة أعلنت منصة "مكاني" المختصة بتوزيع تذاكر المباريات في السعودية أنها باعت ما يقرب من 16 ألف تذكرة فقط، لكن مع الوضع في الاعتبار أن اليومين الأخيرين هما الأكثر زخمًا، ربما تتغير الأمور.

من جهتها، حاولت رابطة دوري المحترفين التخلص من هذا الإحراج بتقديم موعد الديربي ساعتين لأغراض تسويقية حسب ما أعلن ياسر المسحل المدير التنفيذي للرابطة، كما ذهبت إدارة الأهلي في نفس الاتجاه إلا أن نظيرتها الاتحادية رفضت المقترح مؤكدة ثقتها في امتلاء "مدرج الذهب" حتى مع إغراءات الكلاسيكو الإسباني.

وليس بجديد أن يتم تغيير موعد مباراة في السعودية بسبب قمة أوروبية تقام في نفس التوقيت، ففي الدور الأول طلب مسؤولو الهلال تقديم موعد مباراة فريقهم أمام الخليج بسبب الكلاسيكو أيضًا وهو ما حدث بالفعل عقب موافقة إدارة الخليج.

كما أنه سبق وتم تقديم موعد مباراة ودية للمنتخب السعودي أمام مولدوفا عام 2014 ضمن معسكر "الأخضر" الإعدادي لكأس آسيا 2015 في مدينة خيريز الإسبانية، بعد أن طلب اللاعبون مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا بين الريال وأتلتيكو مدريد.

ويرى مراقبون أنّ الموقف الاتحادي مبنٍ على خلفيات مسبقة، حيث جاء ردًا على رفض طلب النادي بتقديم مباراته في كأس الملك أمام نادي الحزم، على ديربي جدة، حتى يتمكن لاعبه الغاني الموقوف سليمان مونتاري من المشاركة أمام الأهلي، إذ يتبقى على انتهاء إيقاف اللاعب مباراة واحدة.

كما لا يمكن تجاهل رفض طلب الاتحاد بإعادة مباراة الفريق أمام القادسية في الدوري بسبب خطأ تحكيمي فادح، واعتماد نتيجة اللقاء بالتعادل، وهو الأمر الذي سبّب احتقانًا كبيرًا في الشارع الاتحادي.

ورد الجانب الأهلاوي على الرفض الاتحادي من خلال طارق كيال المشرف العام على الفريق الذي كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " نحن في الأهلي نثق في حضور ودعم جماهيرنا الوفية لفريقها مهما كانت الظروف والأسباب، وهي الداعم الرئيسي للكيان بعد الله".

الرد الأهلاوي لم يخل من طرافة ضمنية إذ ألقى كيال اللوم على الاتحاد الإسباني فيما حدث بقو له: "للمعلومية لم يتم تحديد مباراة برشلونة وريال مدريد من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم إلا قبل أسبوعين فقط.. أي بعد صدور جدول دوري جميل".

وجاء رد كيال تماشيًا مع اشتعال تويتر بالتغريدات الجماهيرية الساخرة التي تعاطت مع الأمر على أنه يقلل من جماهيرية الكلاسيكو الإسباني وليس العكس.

أما لاعبو الفريقان، فلم يكن لهم ردة فعل تجاه هذه التفاعلات مكتفين بتدريباتهم خلف الأسوار المغلقة وتاركين مهمة حشد الجماهير إلى مسؤولي الناديين.

ويحتاج الأهلي إلى جماهيره بشدة في هذه المباراة بغية الحصول على دعمها لتخطي منافسه التقليدي والحفاظ على صدارة الدوري الغائب عن خزائنه منذ أكثر من 3 عقود، فيما تمثل المباراة أهمية أقل للاتحاد ثالث الترتيب، لكن فوزه بها قد يصبح مؤثرًا للغاية في حال تعثر الهلال أمام الخليج.













__________________






أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
رد مع اقتباس
قديم منذ /04-03-2016   #2 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: كلاسيكو الأرض يُلقي بظلاله على ديربي جدة


-

يعطيكك العافيةة ع الطرح
ودى لك







 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
قديم منذ /04-17-2016   #3 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: كلاسيكو الأرض يُلقي بظلاله على ديربي جدة


اقتباس:
-

يعطيكك العافيةة ع الطرح
ودى لك

إطلاله ملكه ولا اجمل







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأرض, بظلاله, ديربي, يُلقي, كلاسيكو

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:49 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012