العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-28-2016
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ
нɪℓℓαℓɪ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 My MMS
9
 رقم العضوية : 6080
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 الجنس : man
 المكان : بين طريق خريص وخط الميه " سعد الاول
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 21,312 [ + ]
  : listen youre head
  : windos 7
  : canon 1100
  : الهلال + ارسنال + ريال مدريد
  : bein sports
  : بيبسي مان
twitter  youtube

нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
461691women راشفورد يقود مانشستر يونايتد للثأر من ارسنال في قمة مثيرة








حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً ثأرياً على ضيفه ارسنال 3-2، الأحد، على استاد "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، في قمة الجولة 27 من الدوري الانجليزي لكرة القدم وواحدة من أقوى مباريات البطولة وأكثرها اثارة.

سجل المهاجم الانجليزي الصاعد ماركوس راشفورد هدفي التقدم لمانشستر يونايتد جاء أولهما من تسديدة مستغلا خطأ دفاعي من ارسنال (29) قبل ان يضيف الثاني من رأسية مستغلا عرضية لينجارد (32).

اختتم الاسباني هيريرا ثلاثية الشياطين الحمر من تسديدة قوية (65)، في المقابل سجل الانجليزي داني ويلبك الهدف الاول لارسنال من رأسية مستغلا تمريرة الألماني مسعود أوزيل في الدقيقة (40)، قبل ان يسجل الالماني مسعود اوزيل الهدف الثاني للمدفعجية من تسديدة (69).

رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى (44 نقطة) لينتزع المركز الخامس من وست هام الذي تراجع للمركز السادس برصيد (43 نقطة)، في المقابل تجمد رصيد آرسنال عند (51 نقطة) في المركز الثالث خلف ليستر سيتي المتصدر (56 نقطة) وتوتنهام الثاني الذي سيواجه سوانزي سيتي مساء الاحد في ختام الجولة.

استعاد شياطين مانشستر يونايتد انتصاراتهم بعد التعثر في اخر جولتين بالتعادل مع تشيلسي والخسارة امام سندرلاند، كما تمكنوا من الثأر لخسارتهم امام ارسنال (0-3) في لقاء الفريقين بالدور الاول، ليدخل المانيو المنافسة على المركز الرابع والمؤهل لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

في المقابل سقط المدفعجية في الخسارة بعد انتصارين متتاليين على بورنموث وليستر سيتي.

لعب الهولندي لويس فان جال، مدرب مانشستر يونايتد، بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على الانجليزي الصاعد ماركوس راشفورد مع تقدم ثلاثي الوسط الانجليزي جيسي لينجارد والهولندي ممفيس ديباي والاسباني خوان ماتا وسط غيابات عديدة للاصابة ابرزها روني ومارتيال ويونج وفالنسيا.

في المقابل، لعب الفرنسي آرسين فينجر، مدرب آرسنال، بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على الفرنسي داني ويلبك كمهاجم وحيد مع مساندة من ثلاثي الوسط المتقدم التشيلي اليكس سانشيز والألماني مسعود أوزيل والانجليزي ثيو والكوت.

جاء الشوط الأول مثيرا من الفريقين وكان أصحاب الأرض الطرف الأفضل والاكثر فاعلية على مرمى الضيوف بفضل هدفي راشفيلد، في المقابل فشل المدفعجية في استغلال غيابات نجوم مانشستر يونايتد وتأثر الفريق الضيف بتأخره بهدفين قبل ان يستفيق قبل نهاية الشوط ويحرز ويلبك هدف تقليص الفارق.

كانت بداية اللقاء هجومية في مصلحة الضيوف، وسدد ويلبك كرة في يد حارس المانيو ديفيد دي خيا في الدقيقة (1)، قبل ان ينقذ هدف محقق بعدما تصدى لانفراد من ناتشو موريال (7)، تبعه باوليستا برأسية أبعدها بليند (10).

طالب راشفورد بركلة جزاء بعد اعاقته الا ان حكم اللقاء احتسابها ركلة حرة من خارج المنطقة نفذها ديباي بتسديدة قوية تصدى لها تشيك ببراعة في الدقيقة (14)، بينما سدد سانشيز كرة بجوار قائم مانشستر يونايتد (19).

ومن كرة عرضية من الجانب الأيمن عن طريق لينجارد ابعدها مدافع ارسنال باوليتستا بالخطأ لتصل الى راشفورد الذي سددها قوية في شباك بيتر تشيك حارس ارسنال، محرزا هدف التقدم للشياطين الحمر في الدقيقة (29).

وعقب الهدف الاول للمانيو بـ3 دقائق تمكن راشفورد من اضافة الهدف الثاني له ولأصحاب الارض مستغلا كرة عرضية من الجانب الايمن عن طريق لينجارد استقبلها راشفورد برأسه قوية لتتهادي داخل شباك تشيك في الدقيقة (31).

واصل الشياطين الحمر هجومهم وسط حالة من الصدمة انتابت لاعبو ارسنال عقب التأخر بهدفين وكاد ممفيس ديباي ان يضيف الهدف الثالث لأصحاب الارض من تسديدة قوية مرت بجوار القائم (37).

انتفض لاعبو ارسنال في قبل نهاية الشوط بخمس دقائق بحثا عن هدف تقليص الفارق، ومن كرة ثابتة لعبها أوزيل على رأس زميله داني ويلبك الذي وضعها في مرمى تشيك محرزا الهدف الاول للمدفعجية في الدقيقة (40)، وتمكن اوزيل من صناعة الهدف 18 في البريمييرليج خلال الموسم الحالي.

بحث المدفعجية عن هدف ادراك التعادل وباءت محاولات سانشيز ورامزي واوزيل بالفشل، حيث ضلت تسديداتهم طريق المرمى لينتهي الشوط الاول بتقدم مانشستر يونايتد على ارسنال (2-1).

وفي الشوط الثاني، سدد سانشيز كرة قوية مرت بجوار القائم (51)، ودفع فان خال بالبديل فوسو مينساه على حساب روخو (55)، لينشط اداء المانيو وسدد ديباي كرتين جاءت الاولى بجوار القائم (56)، بينما تصدى بيتر تشيك للثانية (60)، ودفع ارسين فينجر بالبديل الفرنسي اوليفيه جيرو على حساب والكوت (63).

في الدقيقة (65) تمكن راشفورد من صناعة الهدف الثالث لأصحاب الارض بعد ان مرر كرة على طبق من ذهب لزميله الاسباني اندير هيريرا الذي سددها صاروخية لترتطم في جسم كوتشيلني وتغير اتجاهها في طريقه لهز شباك ارسنال.

وقلص مسعود اوزيل الفارق لارسنال بتسجيلة الهدف الثاني من تسديدة قوية بعد ان استغل كرة مرتدة من دي خيا بعد تسديدة ويلبك ليتمكن اوزيل من تسجيل الهدف الثاني للمدفعجية في الدقيقة (69).

ودفع فينجر بالبديل المصري محمد النني بدلا من كوكولين (70)، وهي اول مشاركة للنني في البريمييرليج بعد ان لعب مباراتين بالكأس، قبل ان يشارك اليكس اويبي بدلا من ويلبك، في المقابل شارك عدنان يانوزاي بدلا من صاحب الهدفين الاول والثاني وتمريرة الثالث نجم اللقاء راشفورد (79).

وخلال الدقائق الـ10 الاخيرة بحث المدفعجية عن هدف ادراك التعادل وسدد البديل كوتشيلي كرة قوية تصدى لها تشيك (86)، في المقابل انقذ تشيك هدف محقق من تسديدة لينجارد (89)، وتصدى حارس مرمى المانيو وخط دفاعه لمحاولات الضيوف الهجومية لادراك التعادل.

حافظ الشياطين الحمر على تقدمهم لتنتهي المباراة المثيرة والممتعة بفوز ثأري لمانشستر يونايتد على ارسنال (3-2).




















سعوطآليي معجب بهذا .
__________________






أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
رد مع اقتباس
قديم منذ /02-29-2016   #2 (permalink)

مُبهم |
 
الصورة الرمزية مُبهم |

عُضويتيّ 6134
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 3,724
تـَمَ شٌـكٌريَ 2048
شكَرتَ 1406
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
SMS استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه



الأوسمة وسام الالفيه الثالثه المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره المركز الاول بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



مُبهم | غير متواجد حالياً
افتراضي رد: راشفورد يقود مانشستر يونايتد للثأر من ارسنال في قمة مثيرة


-




جد قمة مثيرة
بالنسبة لي هو فوز بطعم الخسارة ..
المان ماهو في مستواه ..
وان شاء الله يكون هالفوز فاتحه خير







  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-29-2016   #3 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: راشفورد يقود مانشستر يونايتد للثأر من ارسنال في قمة مثيرة


ماش المانيو مستواه هالموسم بعيد كل البعد عن اي انجاز







 توقيع : سعوطآليي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للثأر, مانشستر, مثيرة, ارسنال, يونايتد, يقود, راشفورد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:27 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012