العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > أخبار الصحف




المواضيع الجديدة في أخبار الصحف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-15-2016
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي مصادر: "تعليم جازان" أرسل للإمارة بياناً بـ"مشاريع تخلص" لا وجود لها في الواقع!


قالوا: معاناة ومطالبات مستمرة.. و"عطيف" بعد التهرب: جميع المشاريع الواردة جارٍ تنفيذها

مصادر: "تعليم جازان" أرسل للإمارة بياناً بـ"مشاريع تخلص" لا وجود لها في الواقع!





فتحت مصادر "سبق" في "تعليم جازان"، مجدداً ملف مشاريع "تعليم جازان"، وتحديداً خطة التخلص من المباني المستأجرة، لتكشف المصادر عن البيان الذي تم إرساله لإمارة منطقة جازان وسيعرض في جلسة قادمة، والذي دوّن فيه التعليم مشاريع مدرسية على أنه جارٍ تنفيذها في ذات البيان، لكن على أرض الواقع لا توجد أية مشاريع مدرسية، بل معاناة ومطالبات مستمرة من بعض المباني المدرسية الحالية، فيما تهرب "التعليم" من طلب "سبق" الكشف عن تفاصيل وحالة المشاريع المرسلة للأمير.
وتفصيلاً، جاء في التقارير الخاصة بمشاريع "تعليم جازان" والتي تم إرسالها في الشهر الماضي، إلى إمارة منطقة جازان، أن التعليم تنفذ مشاريع مدرسية، لكن منها ما توصلت له "سبق" عبر مصادرها وهو غير موجود على أرض الواقع وفقاً لمسمى مواقع المشاريع المرسلة للإمارة، وهو الأمر الذي أثار حيرة مصادر "سبق" قائلةً إنه يتوجب على الجهات المختصة فتح تحقيقات عاجلة حول الموضوع والشخوص عليه من كل جوانبه؛ لعدم وصول المعلومات الحقيقية للجهة الأولى في المنطقة وهذا يشير إلى وجود خلل كبير، بحسب المصادر.
وحصلت "سبق"، تأكيداً لذلك، على مصادر ورقية تفيد باعتذار الشركة المنفذة عن تنفيذ مشروع مدرسة المقرقم نفسه نهائياً، بيد أنه ما زال مرسلاً في بيان التعليم لإمارة المنطقة بنفس تفاصيله المُعتذر عنها.
وزادت مصادر "سبق" في المشاريع الموجودة في البيان المرسل لإمارة منطقة جازان، وكشفت عن مشاريع أيضاً لا وجود لها على أرض الواقع، وهي مشاريع "متوسطة الفقهاء - أبو عريش"، و"ابتدائية البديع والقرفي" في العارضة وهو غير منفذ بينما دون أنه جارٍ تنفيذه، وكما أن البديع والقرفي ليست في محافظة العارضة وهي في أبو عريش.
وبينت: "ثانوية عياش - أبو عريش، ومجمع السودة التعليمي، وهو المشروع الذي لا وجود له في صامطة بهذا المسمى ولا وجود للقرية نفسها"، لكن المصادر كشفت أن القرية في محافظة العارضة تم نقل المشروع منها، إلى صامطة لتترك العارضة دون مشاريع مدرسية جديدة.
وأضافت: "ابتدائية السر بنات، وابتدائية الغصينية بنين، ابتدائية المقرقم بنات، أيضاً لا وجود لها وفق ما تم إرساله للإمارة، للمناقشة في الجلسة".
وتابعت: "ابتدائية ومتوسطة جحا بنات، صرف لها مبلغ مليون و800 ألف ريال كدفعة مقدمة، ولا وجود لها أيضاً وفق ما تم إرساله للإمارة، وثانوية الظبرة بنين التي أيضاً تسلمت الشركة المقاولة مبلغ مليون و800 ألف ريال دفعة مقدمة وهي ليست موجودة على الواقع نفسه بعد، وثانوية الجعدية بنين وقد تم صرف مبلغ مليون و800 ألف ريال دفعة مقدمة للمشروع، (مدون فيما أرسل للإمارة بأن حالته تمديد فترة المشروع بينما لم ينفذ على أرض الواقع).
وتساءلت مصادر "سبق": "كيف يتم تسليم هذه المبالغ المالية الضخمة لها، وهي ليست موجودة على أرض الواقع، وكيف يرسل التعليم بيان مشاريع كهذا لجلسة في الإمارة؟".
وحاولت "سبق" استجداء تبريرات صريحة من "تعليم جازان" حول المشاريع المدونة في البيان المرسل للإمارة، وليست موجودة على أرض الواقع، وفقاً للمدون من قبلها، وللمبررات التي دعت لذلك، وبتوضيح "سبق" لمتحدث "تعليم جازان" التفاصيل، صرّح بعيداً عن الأسئلة المفصّلة، متجنباً ذكر سبب مخالفة المدون والمرسل للإمارة للواقع، وكذلك تجنّب أيضاً توضيح كيفية إنشائها وهي لا وجود لها، واكتفى يحيى عطيف بقول ما نصه: "جميع المشاريع الواردة في سؤالكم أعلاه جارٍ تنفيذها، وبعضها سيتم استلامها قريباً بمشيئة الله ليستفيد منها طلاب وطالبات تعليم جازان".
واختتم: "أما بالنسبة لعودتكم لتكرار سؤالكم عن نقل المشاريع بطريقة مختلفة فقد تم إجابتكم وتوضيح ذلك لكم في مواضيعكم السابقة التي نشرتموها عن نفس الموضوع، بالإضافة إلى بيان مفصل تم إصداره عن هذا الأمر، وتم نشره في صحيفتكم أيضاً".

ځـڵےّ آڵڍنيآ معجب بهذا .
__________________
رد مع اقتباس
قديم منذ /03-04-2016   #2 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مصادر: "تعليم جازان" أرسل للإمارة بياناً بـ"مشاريع تخلص" لا وجود لها في الواقع!


يعطيك العافيه ايمن ع الخبر
سلمت اناملك







 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"تعليم, للإمارة, لرسم, مصادر:, الواقع!, تخلص", بياناً, بـ"مشاريع, جازان", وجني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:48 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012