العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-14-2016
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ
нɪℓℓαℓɪ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 My MMS
9
 رقم العضوية : 6080
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 الجنس : man
 المكان : بين طريق خريص وخط الميه " سعد الاول
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 21,312 [ + ]
  : listen youre head
  : windos 7
  : canon 1100
  : الهلال + ارسنال + ريال مدريد
  : bein sports
  : بيبسي مان
twitter  youtube

нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
Msn 1369876bc9 أرسنال يصعق ليستر سيتي بهدف قاتل ويشعل السباق على لقب البريمييرليج










انتزع فريق أرسنال فوزا قاتلا من ضيفه ليستر سيتي (2-1) اليوم الأحد على ستاد "الامارات" بالعاصمة البريطانية لندن معقل الجانرز، في قمة مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم جيمي فاردي لليستر من ركلة جزاء في الدقيقة 45، وسجل البديل الانجليزي ثيو والكوت الهدف الأول لأرسنال مستغلا تمريرة زميله جيرو في الدقيقة (70)، وأضاف البديل الفرنسي داني ويلبك الهدف الثاني للمدفعجية في الوقت بدل الضائع (90+5) من رأسية مستغلا كرة ثابتة نفذها اوزيل.

ورفع ارسنال رصيده الى (51 نقطة) لينفرد بالمركز الثاني على حساب توتنهام الثالث (48 نقطة)، في المقابل تجمد رصيد ثعالب ليستر سيتي عند (53 نقطة) في المركز الاول بجدول ترتيب اندية البريمييرليج.

كانت المباراة رائعة جدا ومثيرة للغاية حيث تقدم الضيوف عبر جيمى فاردى من ركلة جزاء بالدقيقة (45)، ورد المدفعجية بهدفين والكوت وويلبك ليحقق فوزا ثمينا ويكرر فوزه على الثعالب بعد الفوز (5-2) في الدور الاول للبطولة.

لعب الفرنسي أرسين فينجر ، مدرب ارسنال، بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على اوليفييه جيرو كمهاجم وحيد، مع مساندة هجومية من ثلاثي الوسط ثيو والكوت ومسعود أوزيل واليكسيس سانشيز.

في المقابل لعب الايطالي كلاوديو رانييري، مدرب ثعالب ليستر سيتي، بطريقة (4-2-2) معتمدا على جيمي فاردي وشينجي اوكازاكي في الهجوم مع تقدم رياض محرز ومارك البرايتون ونجولو كانتي.

جاء الشوط الاول مثيرا من الجانبين حيث تقاسم الفريقان السيطرة والاستحواذ والتمركز في وسط الملعب مع التأمين الدفاعي وهو الامر الذي أدى لقلة المحاولات الهجومية على المرمى، وكانت تسديدة سانشيز التي مرت بجوار القائم اولى فرص اللقاء (2)، ورد فاردي بتسديدة تصدى لها بيتر تشيك، حارس ارسنال، ببراعة (15).

وهدد زميله نجولو مرمى ارسنال بتسديدة اخرى مرت فوق العارضة (23) ورد سانشيز وجيرو بتسديدتين مرتا بجوار القائم (24 و25)، بينما تصدى كاسبر شمايكل لتسديدة جيرو (36)، قبل ان ينقذ تشيك حارس ارسنال تسديدة نجولو كانتي (39)، تبعه هوث بتسديدة مرت بجوار القائم (41).

وتمكن جيمي فاردي من ترجمة فاعلية فريقه بعد ان حصل على ضربة جزاء ونفذها بنجاح في مرمى بيتر تشيك مسجلا الهدف الاول للفريق الضيف ليستر سيتي في الدقيقة (45) لينتهي الشوط الاول بتقدم الثعالب على المدفعجية بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، دخل أصحاب الارض بحثا عن هدف التعادل ، ودفع فينجر، مدرب ارسنال، بالبديل كالوم تشامبيرين على حساب كوليتشيني لتنشيط وسط الملعب، وسدد اوزيل كرة قوية مرت بجوار القائم (46)، تبعه رامزي بتسديدة فوق العارضة (47).

وفي الدقيقة (54) تسبب جيرو في حصول داني سيمبسون على الانذار الثاني والبطاقة الحمراء بسبب تدخله العنيف ليكمل ليستر سيتي باقي احداث اللقاء بعشرة لاعبين.

ودفع رانييري ، مدرب ليستر سيتي، بالبديل مارسن واسيلوسكي على حساب رياض محرز (58)، قبل ان يشرك ديماراي جراي على حساب اوكازاكي ، في المقابل دفع مدرب ارسنال بالبديل ثيو والكوت على حساب فرانسيس كوكولين (61).

وتصدى بيتر تشيك، حارس ارسنال، لتسديدة فاردي ليمنع الضيوف من التقدم بهدفين، في المقابل تصدى كاسبر شمايكل لتسديدة اليكس سانشيز.

وجاء هدف التعادل لاصحاب الارض من عرضية من الجانب الايمن هيأها جيرو برأسه لزميله والكوت الذي سددها في مرمى ليستر سيتي محرزا هدف التعادل في الدقيقة (70).

وكاد سانشيز ان يضيف الهدف الثاني للمدفعجية الا ان كاسبر شمايكل حال دون حدوث ذلك مانعا هدف محقق ، وشارك آندي كينج على حساب البرايتون، في المقابل شارك داني ويلبك بدلا من تشامبرلين.

وقبل نهاية اللقاء وقف كاسبر شمايكل سدا منيعا امام محاولات المدفعجية الهجومية متصديا لهدف محقق من تسديدة جيرو (87)، تبعه سانشيز بتسديدة مرت فوق العارضة.

وفي الوقت بدل الضائع ومن كرة ثابتة نفذها اوزيل على رأس البديل والكوت الذي لعبها قوية برأسه للتهادي داخل شباك الضيوف وتنتهي المباراة بعدها بفوز قاتل.






















__________________






أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
رد مع اقتباس
قديم منذ /03-14-2016   #2 (permalink)

عاشق القصيد

. . . . آڪآبَريُ مُبدِعَ ♔

 
الصورة الرمزية عاشق القصيد

عُضويتيّ 6071
مُشآركاتيَ 2,932
تـَمَ شٌـكٌريَ 1722
شكَرتَ 2760
حلاُليٍ 0



الأوسمة وسام الالفيه الاولى مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



عاشق القصيد غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أرسنال يصعق ليستر سيتي بهدف قاتل ويشعل السباق على لقب البريمييرليج


طرح رائع
يعطيك العافيه







 توقيع : عاشق القصيد

  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-21-2016   #3 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أرسنال يصعق ليستر سيتي بهدف قاتل ويشعل السباق على لقب البريمييرليج


اقتباس:
طرح رائع
يعطيك العافيه


آنرت يالغلا


لك







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليستر, آرسنال, البريمييرليج, السباق, تهدف, يصعق, سيتي, ويزعم, قاتل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:33 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012