العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > أخبار الصحف




المواضيع الجديدة في أخبار الصحف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-11-2016
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي الكويتي "السبيعي" مذهولاً: سأكون أول من يفصله "المحامين العرب" بسبب السعودية!


حل ضيفاً بـ"الجنادرية 30" وقال: مهرجان رائع ومركز المناصحة فريد.. شرفت بالملك

الكويتي "السبيعي" مذهولاً: سأكون أول من يفصله "المحامين العرب" بسبب السعودية!





كشف المحامي الكويتي الحميدي بن بدر السبيعي لـ"سبق"، أن اتحاد المحامين العرب فتح تحقيقاً معه تمهيداً لفصله من عضوية الاتحاد خلال 3 أشهر، نتيجة لموقفه وتصديه للإساءات تجاه "السعودية"؛ حيث رفض "السبيعي" تقرير أمانة اتحاد المحامين العرب الذي احتوى افتراءات على المملكة العربية السعودية.
وقال "السبيعي" الذي حل ضيفاً ومشاركاً في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 30": "ذهلت من حجم التعدي والافتراء على السعودية وقطر في تقرير أمانة اتحاد المحامين العرب والمنعقد حالياً بتونس فكان لزاماً علينا التصدي لهم"، وأضاف: "عندما قاطعني رئيس المؤتمر قائلاً: أنت كويتي ما لك علاقة"، رددت عليه: إذا كان لا يوجد تمثيل لمحامين من السعودية وقطر هنا، فأنا ممثلهم وتلك بلادي".
ولم يستغرب "السبيعي" قرار الفصل الذي قد يتخذ ضده بعد 3 أشهر، وقال: "لم يتحملوا كلمة الحق والنقد والمواجهة، مضيفاً: "تواجه السعودية ودول الخليج أخطاراً وتحالفات دولية، وبالتالي فكلنا يحتاج إلى الوقوف بجانبها ومع الحق، لكني تفاجأت أن الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب يقلبون الحق والحقيقة ويفترون على السعودية؛ لمجرد عدم وجود ممثل لها في هذا الاتحاد العريق الذي أنشئ سنة 1944م، فكان لزاماً عليّ عدم السكوت وبادرت بالدفاع عن المملكة وشعبها والخليج وقطر".
وبيّن: "قد أزعجهم صوتي رغم أني وحدي وهم أغلبية، 40 شخصاً ضدي فلم يتحملوا هذا النقد وهذه المواجهة التي عرّتهم فعلاً، وقد أحالوني للتحقيق تمهيداً لفصلي بعد 3 أشهر خلال المؤتمر القادم، وإذا حدث ذلك قد أكون بذلك أول محام يفصل تقريبًا".
وأردف: "بعث لى الاتحاد بريداً إلكترونياً بقرار تشكيل لجنة تحقيق معي، وعندما طلبت منهم معرفة السبب ردّوا: "أحداث تونس"، فذكرتهم بسخرية أن المسؤول عن أحداث تونس البوعزيزي وليس أنا، وتابعت: هذا لا يصح قانوناً، المفروض أن تكونوا أكثر شجاعة وتصرحوا بأن تهمتي هي الدفاع عن السعودية".
وأكد "السبيعي": "موقفنا من الدفاع عن الخليج والسعودية لن نساوم عليه ولن نتزحزح عنه"، مثمناً مشاعر الشكر التي تلقاها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والاحتفالات التي أقيمت له تقديراً لموقفه بالدفاع عن المملكة بالقول: "تلقيت سيلاً متدفقاً من مظاهر التكريم على مدى أسبوعين وهو شيء غير طبيعي، وأحتاج شهوراً كي أرد التحية بمثلها، مختتماً: "هذا التكريم من القيادة والشعب وسام علي صدري والسعودية هي عمقنا الاستراتيجي".
وعن "الجنادرية 30" قال: "المهرجان يختصر ثقافة وتراث المملكة المتنوع والثري في مكان واحد، ويمكن أن يوصف بـ"القرية السعودية"، مطالباً بتسويقه دولياً، شاهدنا ما تتميز به كل منطقة عن الأخرى في فلكلورها الشعبي وزيها وعاداتها وطباع أهلها وتقاليدهم وأكلاتهم الشعبية"، مضيفاً: "عايشنا من خلال ندوات ومحاضرات المهرجان الثقافية والفكرية والأدبية حريات في إبداء الرأي والنقاش وتبادل الأفكار لا مثيل لها"، موضحاً أنه أمضى أسبوعاً لم يشعر فيه بالوقت رغم زخم الفعاليات وازدحام البرنامج، داعياً لإبراز هذا الجهد الضخم والحضاري خارجياً ودولياً بشكل أكبر وأوسع.
ولخص "السبيعي" انطباعه عن مهرجان الجنادرية الذي يزوره لأول مرة بقوله: "لقد شاهدت شيئاً آخر"، مبدياً إعجابه الشديد بإمكانات "مركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة" بالجنادرية، وقال: "اكتشفت خلال 6 ساعات من جولتنا بالمركز تميزه وتفرده، وقد يكون رقم واحد بالعالم في جوانب حقوق الإنسان والإمكانات المادية والبشرية والطاقات الكبيرة".
وأضاف: "إمكانياته غير موجودة لا في أوروبا ولا في أي دولة عربية"، متابعاً: "ذهلت مما وجدته بالمركز من التعامل الإنساني وحفظ الحقوق والحريات للمستفيدين من البرنامج من نزلاء وسجناء وموقوفين؛ حيث تتاح لهم فرصة الخروج لحضور مناسباتهم الاجتماعية الخاصة والمشاركة في عزاء أو زواج وكذلك الخلوة الشرعية"، وقال: "المركز فكرة راقية لتقدير مكانة الشخص حتى لو كان مجرماً".
وتحدث "السبيعي" عن لقائه بخادم الحرمين الشريفين ضمن الوفود المشاركة بمهرجان الجنادرية قائلاً: "تشرفنا بلقاء الملك سلمان بن عبدالعزيز، والجميع يعرف حزم وعزم هذا القائد الفذ، لكننا رأينا أيضاً جوانب أخرى في شخصيته -يحفظه الله- فلمسنا عن قرب سلمان الإنسان المتواضع والبسيط والخلوق، وهي صفات قلما تجتمع في شخصية واحدة، وقد استمعنا لتوجيهاته وكلماته، وكانت عبارته الرنّانة التي أطلقها في حديثه لضيوف الجنادرية: "لا نعتدي ولن نقبل الاعتداء" ملخصة للسياسة الخارجية للمملكة في عهد سلمان الحزم والعزم".
وأشار إلى أن تناول الجميع الغداء على مائدة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- يعكس حقيقة التواصل بين الحكام والشعوب في دول الخليج .

__________________
رد مع اقتباس
قديم منذ /03-04-2016   #2 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: الكويتي "السبيعي" مذهولاً: سأكون أول من يفصله "المحامين العرب" بسبب السعودية!









 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"المحامين, "السبيعي", مذهولاً:, السعودية!, العرب", الكويتي, بسبب, يفصله, سأكون

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:10 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012