العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة





المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-01-2016
الصورة الرمزية آلـدوقه | غـرور
آلـدوقه | غـرور
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 6079
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 المكان : Makkah
 المشاركات : المشاركات 4,937 [ + ]

آلـدوقه | غـرور غير متواجد حالياً
D5 روآيه مرثيه لنفسي / بقلمي


الساعة الآن تشير الى ال 3 و النصف بعد منتصف الليل

ارتشفت قهوتي المرة كالمعتاد في هذا الوقت و انا اكتب روايتي التي بدأت في أولى فصولهآ الشهر

الماضي و لم أختمها للآن .. هناك أحداث كثيرة تمر بي و تعصف كالإعصار عندمآ يهوج و يأخذ معه كل

شي أفكاري تأتي مرة و تذهب مرة آخرى للوآدي السحيق .. مرت بي أحداث كثيرة مؤخرآ حملت أعباء

على كتفي شديدة .

استمع لمنشدي المفضل حمود الخضر و بالأصح أنشوده نعم لابد من حب فلي معها ذكريات كثيرة تجتآح

مخيلتي كل ما استمعت اليها ..

لن اطيل عليكم الحديث هنآ ولكن سأخبركم سري الصغير

كتبت روآيتي هذه بدم بآرد لذا لدي رجآء خآص ( اللي قلبو ضعيف لا يقرى )


بقلم ( تمرد رسامه / الدوقه غرور )

__________________
-



Be strong, things will get better


كن قوياً ، الاشياء سوف تتحسن


# آدم أجعل لحرفك حدود .. |~

رد مع اقتباس
قديم منذ /02-01-2016   #2 (permalink)

آلـدوقه | غـرور
 
الصورة الرمزية آلـدوقه | غـرور

عُضويتيّ 6079
مُشآركاتيَ 4,937
تـَمَ شٌـكٌريَ 2439
شكَرتَ 2304
حلاُليٍ 0



الأوسمة المركز الثاآني بفعاآلية اغلى شي عندك مميز بقسم عدسة محترف مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية الطبخ وسام الالفيه الاولى مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر 



آلـدوقه | غـرور غير متواجد حالياً
افتراضي رد: روآيه مرثيه لنفسي / بقلمي



البـآرت الأول


نزلت ياسمين من الطيآرة و كانت لابسه نظارتها الشمسية و مسوية شعرها كعكه و لابسه رسمي زي
عادتها تنورة قصيرة سودا و بلوزة بيضا و جآكيت اسود نزلت بكل هدوء و ثقه من الدرج و لقت قدامها مديرة اعمالها كريستينا
يآسمين : مرحبآ كريستين
كريستينآ : مرحبا جآسمين و اكملت باستطراد اديني الشنطه عنك و اشرت ع الليموزين و قالت : السيارة هناك
ناولتها ياسمين الشنطه و ركبت السيارة و اتوجهت لمقر شركتها و معاها كريستين
ياسمين لفت على كريستينا و قالتلها : ايش المواعيد اللي عندي لدا الاسبوع بعد ما فتحت الطاقه حقتها و حست نفسها مكتومه
كريستينآ رفعت النضارة الطبيه من وجهها و قالت و هي تفتح الملف اللي قدامها : حيتم افتتاح معرض فن تشكيلي يوم الاتنين و عندك التلاتاء زيارة ميدانيه
لتفقد محلاتك و عندك الاربعاء حفله مع السيد كريس و الخميس
ياسمين دارت وجهها للجهة الثانية للطاقة بعد ما وقفت السيارة و كريستينا تقولها ع المواعيد اللي عندها و شافت كوفي و كان في جلسات برا
و شافت شخص نص وجهو محروق و كان بيقرا في جريدة ياسمين شهقت من الفجعه و التفتلها
الشخص و هو يبتسم كالعاده بلا مباله كالعاده لمن احد يطالع في وجهو يبتسم ببرود رغم انو محروق من جواتو و يتمنى يشوف البنت اللي كانت سبب لدا الشي
و لمن شاف ياسمين انمحت الابتسامه ع طول ع وجهو و حل محلها حقد و هو مو مصدق انو امنيتو اتحققت و شافها بدي السرعه خرج ورقه و قلم من جيبو
و كتب ياسمين و شخبط عليها شخابيط كبيرة من ضمنها كان ياسمين موجود داخل دائرة و عليها استفهامات و علامات و رموز محد يعرف يفكها و شفرتها غيرو .


جآسمين : عمرها 24 سنه شعرها بني طويل يوصل لنص ضهرها عيونها عسلي و تقريبا تعتبر برونزية اللي يميرزها عيونها الكبار و رموشها الكتيرة
و غمازة في دقنها و في خدها اليمين داهيه عقلها اكبر من عمرها اقتحمت مجال الشركات بمنافسه بسيطه و بعد كدا بذكائها قدرت تثبت وجودها في السوق
و فتحتلها شركات و كانت اول شركه لها بدات في كندا و اتوسعت وصلت للندن و السعوديه و مقر شركتها الرئيسيه لندن مشاكسه جريئة متهورة
عنيده تفكر بعقلها مليون مرة للشغله قبل قلبها في شي كان منغص عليها في حياتها و سارت تحاول تتناساه بقدر الامكان و تتلهي في شغلها مكونتلها
علاقات جدا كبيرة واسعه و حذرة و ما تثق باحد غير بتلاته في حياتها ابوها و كريستينا و شخص بعدين نعرفو امها كنديه و ابوها سعودي و تعرفوا الباقي عن
حياتها بعدين






في مكان تاني

بالتحديد في مكتنا الحبيبه

خرج في الشارع و هو يشوف اختو كالعاده و هي تتضارب مع عيال الحي و هو ميئوس من اختو دي رغم انها اكبر منو الا انها دايما تحطهم في مشاكل هم
في غنى عنها و قصي جر غنى من يدها و هي سارت تدفو و تشمر اكمامها بزياده و تقول : بعععععععد عني بعد عني يا قصي و الله لا اربيهم اولاد الكلب دول
بععععد عني اقولك و سارت تدفو و هو يجرها و يقولها : خلاص يا غنى ارحميني كل يوم في مشاكل معاهم سرت اكره اخرج الحي بسببتك كلهم ساروا
يعايروني باخت العربجيه و لفت عليه غنى بشر و هو بلع ريقو و قربت منو بعربجيه زياده و هي ترفع اكمامها و تقول : ننننععععم يا روح امممك
مين دول اللي يهرجوا و يقولوا كدا اقطع لسانهم دول و يييمين بالله لو شفتهم لا احش رجولهم احش اولاد الايييه فينهم دول وريني هم و سارت
ماسكتو من قميصو و تجرو جر و هي تتوعد و هو سب نفسو ع غبائو يعني اختو كانها ناقصه احد ينكشها عشان تتعربج
زياده الله يرحمك يا ابويا استغفر الله في نفسو و قال اشبي انا صدقت نفسي و قلت انو ابويا مات ما اقول الا الله يسامحك بس ع الورطه و المشاكل اللي ورطتنا فيها


أعرفكم ع بطلتي التانيه :

غنى انا عن نفسي حبيتها مرا كتير عمرها 16 سنه للان تعتبر نفسها صغيرة و تخرج تتضارب و ما تغطي ع احد رغم انها موقفه دراسه و شايله البيت
فوق راسها مع امها العجوزة و اخوها قصي ابوها ما يدروا فين اراضيه للان و ما يدروا اصلا ازا هو عايش و الا لا سبلهم ديون متراكمه و هرب و
سابهم يعاصروا لوحدهم المشاكل غنى بيضا و شعرها اسود يوصل الين كتفها عيونها بني وتعتبر قزمه نوعا ما و شخصيتها عربجيه متحمله المسؤولية
من صغرها عنيده لسانها متبري منها و قبلها يدها ممكن لو عصبت تصقعك باقر بشي جمبها و ترمي كلام ما تحسبلو حساب عصبيه متهورة نوعا ما
او خلينا نقول اللي يجي في راسها تسوي هم ابوهم يعتقدوا انو هرب لكن من جد و هرب و الا حصلو شي تاني





عند جهه تالته

ضرب بيدو ع الطاولة بعد ما خلص مكالمتو من صاحبو و يبلغو بحريقه سارت في وحده من مخازنو و سار يسب و هو يتوعد اللي سوى كدا
اخد المفاتيح بسرعه و خرج من شركتو و راح للمخازن و وصل لقى اسعاف في حال وجود مصابين و مطافي و بيحاولوا يخمدو الحريق اللي سار
من صبح ربي و هو مو راضي يوقف اتوجه لهم بسرعه و شافوا
عماد
التفت للي بينادي لقاه صاحبو احمد و قرب منو ومسك كتفو و لقاه متشنج و قالوا : اتطمن يا عماد قدروا يسيطروا ع الوضع و الحمدلله طلع المخزن اللي انحرق
هو المخزن اللي دوبنا بنيناه و لسه ما حطينا ولاشي و ما سار في اي شي و مسح العرق بيدو
عماد طالع في بنظرة حاده و بعدها التفتت بكل برود له و هو بيلعب في المفاتيح و يطيرها ما كانو مخزن من المخازن الكبيرة اللي دوبوا خلص بناها انحرقت
و قال : و ايش وضعهم المطافي هنا
احمد طالع في مفجوع و قال : عشان يطفوا الحريق حس انو عماد مو صاحي عشان يهرج دا الهرج مع الصدمه و لف عليه عماد بابتسامه
و قال : كلهم خلاص يروحوا لا يتعبوا نفسهم الحريق راح ينطفي من نفسو و ركب سيارتو و راح و احمد ع راسو علامه استفهام ؟ كبيرة قد راس عماد



بطلنا التالت : عمآد عمرو 27 سنه مخو نضيف عقلو واعي داهيه و يشتغل في شغله سرية محد يدري عنها غير شخص واحد هو معاه في دي الشغله
و اكتفي بدا القدر لعمآد





في جهه رابعه

خبط ع راس صاحبو بقوة و هو يحاول يفوقو من الكلام اللي بيقولوا و هو يهزو عشان يوعى ع نفسو انت متاكد انك بعقلك و الا بالع هه كالعاده
اشيائك صاحبو طالع في بحقد و قال لا تخاف تراني صاحي و واعي للي باقولوا التفت عليه صاحبو بقهر و هو يقول : انت ما انت سامع نفسك
ايش تقول تبى تغتصب بنت اختك و تقول صاحي ما انت مستوعب ايش تقول ايش زنبها هي و سار يهزو يمكن يرد لعقلو ولف عليه صاحبو
بقهر و هو يقول : زنبها اننننو داك الكلب ابوها و زنبها الاكبر اني خخخخالها




اكتفي كبدايه بدا القدر لأبطالي الأربعه و البقيه في الطريق

مستنيه تعليقآتكم و كلآمكم اللي يبرد ع القلب







 توقيع : آلـدوقه | غـرور

-



Be strong, things will get better


كن قوياً ، الاشياء سوف تتحسن


# آدم أجعل لحرفك حدود .. |~

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-01-2016   #3 (permalink)

آلـدوقه | غـرور
 
الصورة الرمزية آلـدوقه | غـرور

عُضويتيّ 6079
مُشآركاتيَ 4,937
تـَمَ شٌـكٌريَ 2439
شكَرتَ 2304
حلاُليٍ 0



الأوسمة المركز الثاآني بفعاآلية اغلى شي عندك مميز بقسم عدسة محترف مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية الطبخ وسام الالفيه الاولى مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر 



آلـدوقه | غـرور غير متواجد حالياً
افتراضي رد: روآيه مرثيه لنفسي / بقلمي


البارت التاني

حابه اقولكم انو كل واحد من ابطالي في دوله عشان ما تتلخبطوا

( ياسمين لندن / غنى مكه / عمآد جده / و البطل الرابع حتعرفوا بعدين - و لسه في ابطال تانيين

شويه شويه داخلين الروايه بقوه خليكم معايا بس )





عند ياسمين


كنت مكتومه باشم شويه هم و بتكلمني كريستين و انا راسي يوجعني و مصدعه بس لازم اعرف مواعيدي

عشان ازبط نفسي و فكيت الطاقه و لفتني بساطه الناس اللي كانوا قاعدين في المقهى و الاصحاب اللي

يضحكوا كانوا ما عندهم هموم و انا باطالع فيهم و ابتسم الا شفتو انصدمت اتوقعت انو مات و حاتحمل زنبو

في رقبتي طول عمري بس طلع حي اخر واحد كنت اتوقع اشوفو حي و ارتبكت لمن شفتو و خفت في نفس

الوقت رغم اني اتطمنت انو حي شعور متناقض مو بس شفت النظره في عيونو عرفت انو حيسويلي شي

لانو ما يطالع بدي النظره الا ازا هه شيلي الافكار دي من راسك اشبو عاد حيقربلي اصلا و الله لا اقتلو

مره تانيه و بدم بآرد و يشوف مين هي ياسمين عبد الجبآر و يا انا ي هو في نهايه المطاف قطع تفكيرهآ

كريستين و هي تهزهآ : ياسمين جاسمن

التفتت عليها بهدوء و في عيونها نظره ماكره و ابتسامه خبيثه ترتسم ع شفايفها و طالعت فيها بمعنى نعم

كريستين خافت من نظره ياسمين هي صاحبتها و عشره عمرهآ و سارت سكرتيره لها لانها تبى تكون قريبه

لها و : يلا انزلي وصلنا الشركه

اخدت شنطتها و فتح لها جورج الباب و خرجت منو و هي في راسها مخطط شيطاني ناويه تنهي في حياه .






عند غنى


بيت غنى عباره عن بيت شعبي صغير ما في سقف و مغطينو بشراشف عشان يقيهم الشمس و المطر

و كان عباره عن مطبخ و حمام صغار و غرفتين غرفه 7 في 7 لامها المقعده و

الغرفه التانيه مقسمه بنصين بحبل غسيل قسم لها و قسم لاخوها و متشاركين في الغرفه و عباره عن

صالون كنب ارضي و مشقشق الكنب و حالتو حاله ..

كانت مسدوحه ع فراشها و تطالع في النجوم وتفكر في حالهم و في ابوها فين اراضيه من يوم كان عمرها 9

سنين قال رايح العمل و لا رجع بعدها ما تدري ازا هو حي و الا ميت

ما تدري ازا دحين شافها و مرت من جمبو حيعرفها و الا خرج من عندهم و هي عندها 9 سنين

و دحين عمرها 16 سنه 7 سنين ما تدري عنو خرج و سابلهم ديون متراكمه عليهم

و تحاول انها تكون قويه عشان اخوها و امها المقعده من يوم ما غاب عنهم ابوهم امها جاتها زي الصدمه

و صابها شلل في رجولها الاتنين و سارت مقعده سارت تعتبر نفسها هي رجال البيت و تحاول تلبي احتياجتهم قد ما تقدر

يا اما بسرقه يا اما بشحته زلت نفسها كتير عشان لقمه العيش و لمن اتكلمت في العصر مع بنت جيرانهم و قالتلها ع فكره

تقدر تصرف ع نفسها هي و اخوها قررت تنفذها بكره مع بنت جيرانهم ، و الله العالم ايش المستخبي يا غنى لبكره .

اليوم التاني

صحيت في الصبح من بدري غسلت وجهها و فرشت اسنانها و صلت صلاتها و راحت لقصي في قسمو

و قومتو مو راضي يقوم معاها خطر في بالها فكره جابت طشت في مويه بارده و كبتو ع وجهو قام مفجوع

من النوم مو عارف ايش صاير و لسه تناحه النوم في دقيقتين و استوعب و سار يجري ورى غنى و يسبسبها

و هي ميته ضحك ع منظرو المتنح قرب منها قصي و حط يدو ع رقبتها و هو شويه يخنقها و :

الله يقلعك يا غنى يا زفت في احد يقوم كدا انتي هبله وغنى تبى تدافع عن نفسها و هي ميته ضحك و

مو قادره تتنفس و تحاول تفك نفسها منو بس مو قادره من الضحك

لمن فجاه قلب وجهها احمر و خاف عليها قصي فلتها و هي سارت تكحكح و عيونها تدمع من كتر

الكحكحه و الضحك و ام غنى سارت تناديهم و غنى سارت تاشر لقصي يروح يشوف امها راح لها و طمنها

انو ما في شي ما غير كحه بسيطه عشان البرد جاها و هي سارت توصيه ع اختو و غنى وقتها وقفت كحه و

افتكرت شكل قصي و هو مفجوع و شعرو منكوش و رجلو كانت مشنقله في كل حته و جاها قصي و هو سار

يزغرلها و نفسو يدبجها بس امو وقتها حلفتو ما يقرب منها و لا يمس اختو قرب منها و هو متنرفز و قال :

غبيه و الله لو مو امي موصيتني كان دبجت راسك في الجدر وريتك انو الله حق

غنى سارت تضحك ع منظرو و وقفت ضحك و قامت و قالت : اقول يا حمار قوم غير ملابسك و صل

و اخلص خليني اوديك مدرستك ترى اتاخرنا

قصي كتف يدينو في بعض و قالها : ترى طفشتيني كم مرة اقولك خلاص انا كبرت و المدرسه كلها

اولاد ما ينفع توصليني

قربت من عندو و خبطتو ع راسو و مشيت و هي تقول : اقول لا يكثر بس ترى عمرك 12 لسه بزر

امشي خليني اوصلك بس و لا يكتر

يئس قصي من اختو و مشي و دخل الحمام و سابها و هي دخلت تتجهز بعد ما دخلت ع امها

و اتطمنت عليها و قالتلها حتوصل قصي و حتجيها الجاره ام سعد تنتبه لها ع بال ما تروح عند نور

( بنت جيرانهم ) و تجي جات امها بتقولها فين رايحه الا مشيت بسرعه

لغرفتها عشان تبدل ملابسها و ما تبى امها تسالها اكتر عشان لا تنفضح و تفضح المستخبي .






عند عمآد


كان واقف عند البحر و فاتح باب سيارتو و حاط رجل في السياره و رجل ع الارض و بيدخن و

بيفكر بعمق في مين له مصلحه يحرق واحد من مخازنو و بما انو حرق الجديد فهو عارف عماد

اكيد و عارف انو ما يبى يضرو بس حاسس انو يبى يدي لدغه او نقول تنبيه من شخص يبغاه ينتبه

لكل الاشياء اللي يسويها و قال في نفسو : آآآآخ بس لو اعرف مين لو مصلحه انو يحرق مخازني بركه

كان فاضي و الا و الله لو كان وحده من مخازني المعروفه قص رقبتو ما يكفيني في .






في مكان اخر في قاره اخرى

بالتحديد في السجن المركزي


كان يناجي ربه في اخر الليل يرجع لاهلو لولدو و بنتو و مرتو و يرجع يشوفهم و يشبع نظرو منهم

قبل ما يموت لانو حاسس انو اجلو قريب ..



حاكتفي بدا القدر البسيط لانو التالت حيدخلولنا ابطال جدد حيغيروا حياه ابطالنا و حيعملوا اكشن

و حيكون دسم فخدوا معاكم منآديل و فشآر و عصير عشآن حتستمعوآ معايا ، ان شا الله حيكون بعد يومين ..

اتمنى اشوف ردود حلوه زيكم و تفاعل عشان يجيني حمآس اني انزل يومياً .







 توقيع : آلـدوقه | غـرور

-



Be strong, things will get better


كن قوياً ، الاشياء سوف تتحسن


# آدم أجعل لحرفك حدود .. |~

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-01-2016   #4 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,866
تـَمَ شٌـكٌريَ 4696
شكَرتَ 4193
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: روآيه مرثيه لنفسي / بقلمي


-

ايش تقول تبى تغتصب بنت اختك و تقول صاحي ما انت مستوعب ايش تقول ايش زنبها هي و سار يهزو يمكن يرد لعقلو ولف عليه صاحبو
بقهر و هو يقول : زنبها اننننو داك الكلب ابوها و زنبها الاكبر اني خخخخالها

بشوف ايش نهاتيتو قهرني بيغتصب بنت اختو مو صاحي دا ابدان

كمليها غرور








 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-02-2016   #5 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,272
تـَمَ شٌـكٌريَ 9070
شكَرتَ 7576
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: روآيه مرثيه لنفسي / بقلمي


غروو ماشاء الله عليكك ،
عندك السيناريو حلو ، وقصة تشويقيةة من بدايةة كلماتها
حطيت الموضوع بالتنبيهات عشان نحصل تفاعل اكثر
كمممممممممممممممممملي الروايةة ولايوقف
اكثر شي عاجبني عماد وبيدو







 توقيع : سعوطآليي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرثيه, لنفسي, بقلمي, روآيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:42 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012