العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-09-2016
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي "صرامة" بيتوركا أعادته لقيادة الفريق وأعضاء الشرف يساندونه


في الاتحاد.. الأمل يتجدد والثقة تتضاعف

"صرامة" بيتوركا أعادته لقيادة الفريق وأعضاء الشرف يساندونه





شهد قرار رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد إبراهيم البلوي والمتمثل في عودة المدير الفني "الروماني" بيتوركا للإشراف الفني على الفريق الاتحادي مجددًا، اختلافات في وجهات النظر الاتحادية ما بين معارضة ومؤيدة للقرار.
ذهبت الفئة المعارضة إلى أن الروماني لم يوفق في تجربته الماضية مع الفريق وافتقاره للتكتيك المناسب طوال مباريات الموسم مما أدى إلى ابتعاد الفريق عن المنافسة على كل البطولات في الموسم المنصرم.
فيما أيدت الفئة الأخرى القرار ويعزون ذلك لصرامة "بيتوركا" في التدريبات واهتمامه الجدي بالجانب اللياقي والنفسي لعناصر الفريق وهو ما افتقده الاتحاد هذا الموسم مع مواطنه الروماني بولوني.
وفي الثامن من شهر ديسمبر الماضي عقدت إدارة الاتحاد اجتماعاً خاصًا بأعضاء مجلس الإدارة للتصويت على قرار عودة بيتوركا للإشراف الفني على الفريق وخرج الاجتماع بموافقة أغلب الأعضاء على عودته وأعلنت إدارة النادي قرار عودة فيكتور بيتوركا رسمياً للإشراف الفني على الفريق مرة أخرى.
وفي الرابع عشر من شهر ديسمبر وصل بيتوركا إلى معقل النمور وبطاقم تدريبي مكون من 9 أشخاص يتقدمهم المدرب التكتيكي إيفان.
عودة الجهاز الفني الروماني أنعشت الاتحاديين وبدأت تعلو هتافاتهم الترحيبية متأملة عودة بطل آسيا إلى منصات التتويج.

" بيتوركا" يشرف رسمياً على الفريق

عاود بيتوركا إشرافه على الفريق وبدأ أولى مهامه باجتماع خاص باللاعبين أوضح من خلاله عدة نقاط كان أبرزها "كيفية المنافسة على بطولات الموسم".
وخاض الفريق الاتحادي أولى مبارياته تحت إشرافه لهذا الموسم وكانت أمام فارس دوري عبداللطيف جميل وصاحب المركز الثالث فريق "التعاون" في 20 من شهر ديسمبر فتغلب عليه الاتحاد بالمستوى والنتيجة حيث سحق التعاون بأربعة أهداف واسترد الترتيب الثالث في الدوري باستحقاق، جدد معها الاتحاديون ثقتهم في الروماني بيتوركا بعد أن شاهدوا فريقهم وهو يؤدي بتكتيك الكبار وعودة روح العميد المعهودة حيث وصفها النقاد بمباراة بيتوركا، فتنفس الاتحاديون الصعداء.
انتظر الاتحاديون مباراتهم القادمة بشغف وحماس وكانت أمام فرسان مكة "الوحدة" في 25 من شهر ديسمبر ضمن الجولة السابعة المؤجلة من دوري عبداللطيف جميل، فتفوق الاتحاد بهدفين للا شيء عزز من خلاله تمسكه بالترتيب الثالث في الدوري برصيد 26 نقطة، وهو الفوز الثاني على التوالي لبيتوركا رغم أن المباراة لم تظهر بالجانب المرضي للاتحاديين من ناحية المستوى الفني، إلا أن نقاط المباراة كانت الهدف الأهم والمشجع للاتحاديين.
بعد هذه المباراة أمر بيتوركا بإغلاق التدريبات أمام الإعلام والجمهور وأقام معسكرًا داخلياً ليومين ثم معسكر في أحد فنادق جدة ليوم واحد وازدادت ثقة المدرج الاتحادي وعقدوا العزم على دعمه لعبور الأهلي في المباراة التي تجمعهم الخميس 31 من ديسمبر ضمن الدور نصف النهائي من كأس ولي العهد.
دخل الاتحاد اللقاء وسط اهتمام جماهيري وإداري كبير لعبور الأهلي فتمكن من فرض تكتيكه أمام منافسه السويسري "جروس" وسيطر على مجريات اللقاء وتفنن الاتحاديون في اللمسات الكروية والتمريرات الرائعة ولكن وقف الحظ والتوفيق عثرة أمام انتصار الاتحاديين ورغم الخسارة بهدف والخروج من كأس ولي العهد إلا أنه وبحسب النقاد الرياضيين فإن الاتحاد لعب أجمل مباراة له هذا الموسم على المستوى الفني والتكتيكي واللياقي وأصر الجمهور الاتحادي على ألا يخرج من ملعب المباراة قبل أن يحيي فريقه ومدربه بيتوركا على المستوى الفني والأداء القتالي وعودة الروح التي امتاز بها لاعبو الاتحاد الذين أبهروا النقاد والرياضيين مما جعلهم يشيدون بقرار رئيس مجلس الإدارة إبراهيم البلوي الذي اتخذه بعودة بيتوركا ووصفوه بالقرار الصائب.

نحن مع الكيان لا مع الأشخاص

تحدث عضو الشرف صالح بن منيع لـ"سبق" قائلاً: بيتوركا مدرب جيد اجتمعت معه العام الماضي بعد انتهاء حصة التدريب ووجدته مدرباً صارماً ويحب عمله ولديه أفكار تعتبر جيدة جدا ولكن العائق له في الفترة الماضية كان عدم وجود احتياط وأمور أخرى للفريق.
وأضاف "بن منيع": بيتوركا كان أحد خيارات تدريب المنتخب السعودي وأتوقع لو تم دعم الفريق بلاعبين يستطيعون سد الخلل خصوصاً خانة الأظهرة مع لاعب محور وصانع لعب بجوار مارتن سيكون النجاح حليفه.

من جانبه تحدث عمر بارشيد لـ"سبق" واصفاً عودة بيتوركا بأنها جاءت في وقتها.
وقال بارشيد: في البداية كنت متخوفاً من عودة بيتوركا بسبب توتر العلاقة بينه وبين بعض اللاعبين وبسبب صرامته الزائدة التي لا تفيد مع عناصر الفريق.
وأردف: "لكن بعد عودته ظهر التغير الكبير في تعامله مع اللاعبين وتحسنت علاقته بهم، كما أن مدرب التكتيك إيفان يجيد قراءة مجريات المباريات وهذا ما شاهدناه في المباريات الماضية".

بينما علق عضو الشرف خالد بوبشيت على عودة بيتوركا وقال في حديثه لـ"سبق": عودة بيتوركا في هذا التوقيت هو الخيار المناسب للاتحاد ومن خلال المباريات التي لعبها الفريق بقيادته ولاحظنا تحسن أداء الفريق تكتيكياً وفنياً.
وأضاف: "شاهدنا ذلك في جميع المباريات الثلاث، المستوى في تصاعد في كل مباراة، وبالذات في مباراتنا أمام أشقائنا النادي الأهلي قدمنا أروع وأجمل مباراة ولكن قدر الله وما شاء فعل.

رد مع اقتباس
قديم منذ /01-09-2016   #2 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: "صرامة" بيتوركا أعادته لقيادة الفريق وأعضاء الشرف يساندونه


-


يعطيكك العافيه ع الطرح

ماننحرم يارب

ودى لكك









 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"صرامة", أعادته, لقيادة, الشرف, الفريق, بيتوركا, يساندونه, وأعضاء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:21 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012