العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > خيمة الشعر




المواضيع الجديدة في خيمة الشعر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-06-2016
الصورة الرمزية مُبهم |
مُبهم |
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
 رقم العضوية : 6134
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 الجنس : man
 المكان : بينكم ض1
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 3,724 [ + ]
  : الزعيم & المان يونايتد ..

مُبهم | غير متواجد حالياً
R109 ياشين نبش الجرح من عقب ما طاب


-






ياشين نبش الجرح من عقب ما طاب
نزفه مضاعف والالم جاير حيل

اجور من جرح القرايب ولانساب
واجور من حمل الجمل في سند ميل

واجور من بعض الاسامي واللاقاب
الي على غير اهلها عام وتحيل

قال المثل لا تامن السيل والداب
الداب سمه موت والغدر بالسيل

ياليت ابن برمان عن رحلته غاب
ولا رافقه طيره مع الخرج والخيل

ماني بحب اهل المظاهر ولاكذاب
الي لهم وجهين في الصبح والليل

الي على وقت الرخاء كانهم اصحاب
وكلا يقول انه ولد ذيب واشعيل

يلي تخضون اللبن ما بعد راب
يدينكم تبخس موازين بالكيل

من لا يغبر شاربه عاد هو شاب
ما دسمه لاقل من جسمه الحيل

وملا يهاب الناس ما هو بمنهاب
ايعيش باوهامه ووقته غرابيل

ومن عيب الاشراف لابد ينعاب
لابد دورات الليالي له تميل

العلة الي مالها حل واطباب
اما قلعها الله جابت تعاليل

شخصتها والي ظهر بعض الاسباب
تقفي تهاويل وتقبل تهاويل

ياصقر يالي معتلي فوق مرقاب
سج النفس وافرد جناحيك بالحيل

بعض الصداقه من حديدين واجناب
اخير من ربع على القول والقيل




سلام عليكم ..
قصيدة لشاعر .. مشبب البشري
اتمنى تعجبكم

سعوطآليي و حوور | محمد معجبـون بهذا .
رد مع اقتباس
قديم منذ /01-06-2016   #2 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ياشين نبش الجرح من عقب ما طاب


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،
جميلةة ذائقتك الشعريةة
وصح لسان شاعرها وسلمت اناملك







مُبهم | معجب بهذا .
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-08-2016   #3 (permalink)

شمـــوخ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية شمـــوخ

عُضويتيّ 6175
مُشآركاتيَ 5,000
تـَمَ شٌـكٌريَ 394
شكَرتَ 463
حلاُليٍ 0



الأوسمة مميز بقسم الطبخ وسام الالفيه الثالثه العضو المميز خلال الاسبوع 



شمـــوخ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ياشين نبش الجرح من عقب ما طاب


جممميل طرحك .. ،،

يعطيك آلف عآفيه ع الطرح المميز ..،،

سسسلمت يمينك ..،،

تحيآتي لك .







 توقيع : شمـــوخ

نَبْضُ أُنثـــىً مِنْ وَرِيـُـدٍ دَآفـِــــئٌ

،،..
،
/

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-09-2016   #4 (permalink)

مُبهم |
 
الصورة الرمزية مُبهم |

عُضويتيّ 6134
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 3,724
تـَمَ شٌـكٌريَ 2048
شكَرتَ 1406
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
SMS استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه



الأوسمة وسام الالفيه الثالثه المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره المركز الاول بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



مُبهم | غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ياشين نبش الجرح من عقب ما طاب


-




نورتم ..







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-09-2016   #5 (permalink)

حوور | محمد
 
الصورة الرمزية حوور | محمد

عُضويتيّ 6067
مُشآركاتيَ 17,024
تـَمَ شٌـكٌريَ 6584
شكَرتَ 7875
حلاُليٍ 216

مزآجي
7


الأوسمة وسآم الألفيه 16 المركز الاول بفعاآلية اغلى شي عندك وسآم فعاآلية الرمزيآات المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الاول بفعالية الطبخ مميز بقسم بلاك بيري المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس مميز القسم الرياضي 



حوور | محمد غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ياشين نبش الجرح من عقب ما طاب


ــ


كلمات رائعه
كل الششكر لك ع الاخخختيار







مُبهم | معجب بهذا .
 توقيع : حوور | محمد



قُلْ إِنِّيَ أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ .
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجرح, يازين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:29 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012