العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-27-2015
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ
нɪℓℓαℓɪ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 My MMS
9
 رقم العضوية : 6080
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 الجنس : man
 المكان : بين طريق خريص وخط الميه " سعد الاول
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 21,312 [ + ]
  : listen youre head
  : windos 7
  : canon 1100
  : الهلال + ارسنال + ريال مدريد
  : bein sports
  : بيبسي مان
twitter  youtube

нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
461693women 10 لاعبين كتب إنتر ميلان نهايتهم في الملاعب الإيطالية







مع تربع إنتر ميلان على صدارة ترتيب فرق الكالتشو، مع نهاية العام للمرة الأولى منذ 6 مواسم وفي ظل تألق معظم لاعبي الفريق هذا الموسم، بعد قيام إدارة النادي بالتعاون مع المدرب مانشيني تغيير جلد الفريق بشكل كبير خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

نشرت صحيفة " لاجازيتا ديللو سبورت " الشهيرة تقريراً موسعاً عن أفشل 10 صفقات عقدها الفريق خلال الأعوام الماضية ولم تنجح نهائياً في ترك أي بصمة لها مع الفريق مما دفعت الإدارة للتخلي عنها.

وينشر موقع
الصفقات العشرة التي أشارت إليها الصحيفة في تقريرها والتي كان معاييرها في الاختيار ان يكون اللاعب قد رحل عن إيطاليا نهائياً وأن يكون تواجد في قائمة الفريق في اي عام من الأعوام الخمس الماضية.

1- نيلسون ريفاس



إنضم المدافع الكولمبي للإنتر عام 2007 قادماً من ريفربليت الأرجنتيني ولكنه فشل في تقديم اي شيء يذكر ولم يشارك سوى مرات قليلة ورحل نهائياً عن الفريق عام 2011 منضماً إلى فريق مونتريال إيمبكت.

2- حسين خرجه



إنضم لاعب الوسط المغربي إلى الإنتر في يناير 2011 قادماً من جنوى وذلك في فترة تدريب البرازيلي ليوناردو للفريق بعد رحيل الإسباني بينيتيز، وبالرغم من نجاح خرجه في صناعة هدفين وتسجيل أخر في اول مبارتين له مع الفريق ولكنه اختفى بعد ذلك في ظل تراجع الفريق ككل ليقرر الإنتر عدم شرائه بشكل نهائي لينضم بعد ذلك إلى فيورنتينا ثم يتنقل بين الأندية حتى وصل لمحطته الحالية مع ستيوا بوخاريست.

3- ماورو زاراتي



إنضم المهاجم الأرجنتيني للإنتر في اللحظات الأخيرة من السوق الكروية الصيفية عام 2011 ولم ينجح في تثبيت نفسه مع الفريق بالرغم من تعاقب المدربين ( جاسبريني ورانييري وسترامتشوني ) ليرحل عن الفريق بنهاية الموسم.

4- ألفارو بيريرا



إنضم المدافع الأورجوياني من بورتو صيف عام 2012 مقابل 10 ملايين يورو بخلاف بعض المكافأت المتعلقة بالمشاركات والنتائج، وبالرغم من مشاركة اللاعب مع الفريق في عدد معقول من المباريات إلا انه لم يقدم اي شيء يذكر وتأثر بشكل واضح بالمستوى العام للفريق، ويلعب حالياً في فريق إستوديانتس الأرجنتيني.

5- تومازو روكي



إنضم المهاجم الإيطالي للإنتر في يناير 2013 بعدما رفض تمديد عقده مع لاتسيو ولم يقدم اي شيء يذكر مع الفريق ليختتم حياته بشكل عملي مع الكالتشو حيث إنضم بعدها إلى فريق بادوفا في الدرجة الثانية ويلعب حالياً في أحد الأندية المجرية.

6- سكيولوتو



إنضم لاعب الوسط الأرجنتيني إلى الإنتر قادماً من أتلانتا في يناير 2013 وانهى الطرفان التعاقد بالتراضي في الصيف من العام ذاته، ويلعب حالياً سكيلوتو ضمن صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي.

7- إسحاق بلفوضيل



قدم المهاجم الجزائري مستوى رائعاً مع بارما مما دفع مسئولو الإنتر للتعاقد معه في صفقة تبادلية ضخمة حيث إنتقل النجم أنطونيو كاسانو إلى بارما وإنضم بلفوضيل للإنتر في صيف 2013 ولكنه لم ينجح تماماً في تثبيت أقدامه مع الفريق ليرحل بعدهاً مُعارا إلى ليفورنو ثم ينضم لبارما، ويلعب حالياً ضمن صفوف بني ياس الإماراتي.

8- ماريجا



يعد لاعب الوسط الكيني هو أول لاعب في تاريخ بلاده يشارك في بطولة دوري أبطال اوروبا عندما إنضم إلى صفوف إنتر ميلان قادماً من بارما في موسم الثلاثية التاريخي للإنتر تحت قيادة مورينيو ولعب مع الفريق بعض المباريات أبرزها عندما دفع به مورينيو في الدقائق الأخيرة من لقاء برشلونة في الدور قبل النهائي للبطولة على ملعب الكامب نو ولكن الحال تبدل تماماً بعد رحيل مورينيو خاصة مع كثرة الإصابات التي عانى منها اللاعب ولا يمتلك اللاعب اي عقد في الوقت الحالي بعد إفلاس بارما الصيف الماضي وهبوطه للدرجة الرابعة بالرغم من كون ماريجا لايزال في عامه الثامن والعشرين.

9- روبين بوتا



كان اللاعب الأرجنتيني يرى نفسه أقرب لمواطنه دي ماريا عن مواطنه لافيتزي وذلك في أولى تصريحاته بعد إنضمامه للإنتر عام 2013 ولكن تجربته لم تدم طويلاً حيث شارك اللاعب في 10 مباريات فقط قبل أن يرحل منضماً إلى كييفو قبل ان ينتهي به المطاف في الدوري المكسيكي مع باشتوكا.

10- مفيلا



شارك اللاعب الفرنسي مع الإنتر إجمالاً في 8 مباريات منها 3 فقط كلاعب أساسي وانتهى مشواره بشكل عملي مع الفريق بعد تصرفه بشكل غير مقبول عند تغييره من قبل المدرب مانشيني أثناء لقاء روما العام الماضي، ويلعب مفيلا حالياً ضمن صفوف ساندرلاند الإنجليزي.

سعوطآليي معجب بهذا .
__________________






أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
رد مع اقتباس
قديم منذ /12-31-2015   #2 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: 10 لاعبين كتب إنتر ميلان نهايتهم في الملاعب الإيطالية


جميعهم ، ما ادو اي اداء يذكر
لاهنت على المعلومات







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاعبين, ميلان, الملاعب, الإيطالية, إنثر, نهايتهم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:05 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012