العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ تقنيةة ، | > واتس اب - رمزيات واتس اب - برودكاست واتس اب - توبيكات واتس اب




المواضيع الجديدة في واتس اب - رمزيات واتس اب - برودكاست واتس اب - توبيكات واتس اب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-18-2015
الصورة الرمزية حوور | محمد
حوور | محمد
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 6067
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 المشاركات : المشاركات 17,024 [ + ]

حوور | محمد غير متواجد حالياً
افتراضي غياب الواتساب يكافئ تيليغرام بـ 1.5 مليون مستخدم



غياب الواتساب يكافئ تيليغرام بـ 1.5 مليون مستخدم






على قول المثل “مصائب قوم عند قوم فوائد”، تغيبت خدمة التواصل الفوري الواتساب من حضور جلسة

محاكمة في البرازيل، فطلبت السلطات حظر الخدمة في البلاد لمدة يومين عقاباً لها، بالتالي حصلت الخدمة

المنافسة – والشبيهة – تيليغرام على جائزة حجمها 1.5 مليون مستخدم جديد يريد التواصل ولا يمكنه

الانتظار لـ 48 ساعة.

لنعد للأصل فإن شركات الاتصالات ترى في ميزة المكالمات الصوتية عبر واتساب يجعل الشركة بمثابة شركة

اتصالات وليست مجرد خدمة تواصل فوري وبالتالي يجب أن تخضع للقوانين البرازيلية التي تضبط عمل

شركات الاتصالات.

وتحقق الواتساب تواجد مذهل في البرازيل حيث أن 93% من مستخدمي الانترنت هناك والبالغ عددهم

حوالي 110 مليون شخص يستخدم الواتساب لإجراء المكالمات الصوتية بالتالي التهرب من دفع فواتير

باهظة لإجراء المكالمات.

وهذا التدفق الهائل خلال فترة قصيرة على تيليغرام أدى لحصول مشاكل وبطئ في إرسال رسائل رمز التفعيل

للمستخدمين، ما دفع الشركة إلى طمأنتهم عبر حسابها على تويتر أن الرسائل ستصلهم وتعمل الشركة ما في
وسعها لإستيعاب الزيادة الكبيرة المفاجئة.

وانضم إلى تيليغرام أكثر من نصف مليون مستخدم جديد خلال الساعات الثلاثة الأولى من حظر الواتساب،

وخلال الساعة الرابعة تضاعف العدد إلى مليون مستخدم وبعدها إلى مليون ونصف والتدفق لايزال مستمراً.

من جهته عبّر Jan Koum مؤسس الواتساب عن خيبة أمله في هذا القرار ووصفه بأنه قصير النظر،

أما مارك زوكربيرغ مؤسس فيس بوك المالكة للواتساب قال بأن هذا قرار متطرف من قبل قاضي واحد يعاقب

كل شخص في البرازيل يستخدم الواتساب.

يبدو أن هذا هو الحل الوحيد الذي يمكن أن يحدث في المنطقة العربية لإقناع المستخدمين بالهجرة إلى

تيليغرام، حيث أن معضلة تأثير الشبكة لاتزال سارية وهي ما يمنع الملايين من ترك الواتساب – على قلة

مزاياه – واستخدام تيليغرام – على زيادة مزاياه – أو غيره.

الجدير بالذكر أن تيليغرام مر بموقف مشابه عندما حصلت أعطال وتوقفات في الواتساب بعد فترة قصيرة من
استحواذ فيس بوك عليها فتدفق إلى تيليغرام ملايين المستخدمين خلال فترة قصيرة أيضاً ما أدى إلى آثار

سلبية على تيليغرام نفسه لأنه لم يكن مستعداً لهذا الحمل المفاجئ الكبير.






__________________


قُلْ إِنِّيَ أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ .
رد مع اقتباس
قديم منذ /12-22-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,311
تـَمَ شٌـكٌريَ 6445
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: غياب الواتساب يكافئ تيليغرام بـ 1.5 مليون مستخدم


تيليجرام افضل من الواتس فيه مميزات وش كثرها

الواتس من اشترته فيس بوك وهو يصير كل يوم اخيس من اللي قبله
وثانيا مابه حمايه للمستخدم فيه برامج تعرف من معك وش الرسايل اللي رسلتها

ومن اللي فتحها ولمن ارسلها ومن هالكلام ذا


م ننحرم من جديدك ي بنت







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-07-2016   #3 (permalink)

غلآويشن
* مشـرفَ .. !
 
الصورة الرمزية غلآويشن

عُضويتيّ 6084
مُشآركاتيَ 8,553
تـَمَ شٌـكٌريَ 2322
شكَرتَ 2893
حلاُليٍ 5246



الأوسمة المركز الاول ف فعآلية عآلم الوآتس آب وسام الالفيه السابعه مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الثآني العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز القسم الرياضي المركز الاول ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس وسام المركز الاول بـ مسابقة تصوير المركز الاول 



غلآويشن غير متواجد حالياً
افتراضي رد: غياب الواتساب يكافئ تيليغرام بـ 1.5 مليون مستخدم


يعطيك العافية ع الطرح الجميل







  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-08-2016   #4 (permalink)

حوور | محمد
 
الصورة الرمزية حوور | محمد

عُضويتيّ 6067
مُشآركاتيَ 17,024
تـَمَ شٌـكٌريَ 6639
شكَرتَ 7882
حلاُليٍ 216

مزآجي
7


الأوسمة وسآم الألفيه 16 المركز الاول بفعاآلية اغلى شي عندك وسآم فعاآلية الرمزيآات المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الاول بفعالية الطبخ مميز بقسم بلاك بيري المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس مميز القسم الرياضي 



حوور | محمد غير متواجد حالياً
افتراضي رد: غياب الواتساب يكافئ تيليغرام بـ 1.5 مليون مستخدم


ــ

منورين بتواجدكم







 توقيع : حوور | محمد



قُلْ إِنِّيَ أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ .
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مليون, مستحيل, الواتساب, تيليغرام, يكافئ, غياب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:45 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012