العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-16-2015
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ
нɪℓℓαℓɪ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 My MMS
9
 رقم العضوية : 6080
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 الجنس : man
 المكان : بين طريق خريص وخط الميه " سعد الاول
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 21,312 [ + ]
  : listen youre head
  : windos 7
  : canon 1100
  : الهلال + ارسنال + ريال مدريد
  : bein sports
  : بيبسي مان
twitter  youtube

нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي هل حدد المنطق طرفي نهائي كأس العالم للأندية؟






ينتظر عشاق كرة القدم عامة وعشاق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم خاصة، بداية الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في اليابان.

ويبحث برشلونة عن تحقيق لقبه الخامس في الموسم الماضي، حيث توج بثلاثية تاريخية (الدوري والكأس والمحليين ودوري أبطال أوروبا) قبل أن يبدأ الموسم بالتتويج بلقب السوبر الأوروبي، وخسارته لقب السوبر الإسباني أمام أتلتيك بيلباو ليضيع حلم السداسية التاريخية الثانية.

ومن المتوقع حسب المعطيات والاسماء أن يصل النادي الكتالوني رفقة ريفر بليت الأرجنتيني إلى نهائي البطولة، وذلك بالنظر للمستوى القوي الذي يقدمه الفريقان هذا الموسم، وقوة الأسماء التي تلعب في صفوفهما خاصة الفريق الكتالوني.

إلا إذا حصلت مفاجأة غير متوقعة في نصف نهائي البطولة، من أحد الفرق المشاركة، والتي جاءت على النحو التالي: ريفر بليت الأرجنتيني وسانفريس هيروشيما الياباني، وبرشلونة الإسباني وجوانجزو إيفرجراند الصيني.

ومن المتوقع بناء على المنطق أن يلعب النهائي بين أقوى فريقين في البطولة وهما برشلونة الإسباني وريفر بليت الأرجنتيني الطامح للتتويج بالبطولة رغم قوة الخصم المتوقع.


ويترتب على الفريق الأرجنتيني أن يتخطى وسانفريس هيروشيما في نصف نهائي البطولة لبلوغ النهائي بينما في الطرف الآخر يجب على برشلونة تخطي جوانجزو إيفرجراند بطل آسيا.

ويعول برشلونة على مهارة وروعة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لوصول النهائي والتتويج به، بعد أن تلقى نجمه البرازيلي المتألق نيمار دا سيلفا إصابة أبعدته عن البطولة وربما عن النهائي ايضا.

بينما في ريفر بليت يعتبر الطموح والرغبة هما أبرز ما سيتميز به لاعبي الفريق الأرجنتيني، حيث أكد رموز ولاعبي النادي أن فكرة اللعب مع برشلونة بحد ذاتها تمثل تحديا رائعا، وبالتالي فإن الدافع لمواجهة ميسي ورفاقه سيلعب دورا رئيسيا في تحفيز لاعبي ريفر بليت ودفعهم لبذل أقصى ما لديهم لمواجهته.

وقال لاعب وسط فريق ريفر بليت الأرجنتيني كرانيفيتر: "أحلم باللعب أمام فريق كبير بحجم برشلونة، يجب علينا الاستعداد لهذا، ومحاولة الوصول إلى النهائي من جديد، أعرف أنه سيكون أمرا رائعا، دائما ما حلمت بالتتويج بالألقاب مع ريفر بليت، وتتبقى لي أيام قلائل مع النادي".

ومما لا شك فيه أن ناديي جوانجزو هيروشيما سيحاولان يشتى الطرق أن يقفا بوجه هذا المنطق، إلا أن تفاوت المستويات والخبرات سيلعب دورا في تحديد هوية بطل نصف النهائي، على الرغم من وجود سكولاري في مقاعد بدلاء جوانجزو إلا أن خبرة الكتلان ستقول كلمتها بلا شك.



سعوطآليي معجب بهذا .
__________________






أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
رد مع اقتباس
قديم منذ /12-31-2015   #2 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: هل حدد المنطق طرفي نهائي كأس العالم للأندية؟


مبروك للبرشا
كانت مبارة جميلة







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للأندية؟, المنطق, العالم, نهائي, طرفي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:41 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012