العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-15-2015   #11 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية غموض خالد . . كامله



* 11 *










بعد مرور شهر

الاحد

طلعت من الدوام مستانس وفرحان اليوم استلمت اول راتب لي في حياتي ,,, صحيح قليل لكن احسن من المكدة الشاقة والمتعبة واللي ماحصل من وراها الا كم ريال ,,, قبلوني بشكل معتمد بالوظيفة لكن موب رسمي يعني في أي يوم يمكن يقولون لي مع السلامة ,,,

على العموم الشهر اللي فات لاقيت ضغط كبير بالنسبة لي بين انتقالنا لشقتنا الجديدة وبين الدراسة خاصة انه الشهر اللي فات صادف امتحاناتنا الشهرية وللأسف مستواي في الدراسة تدنى بشكل كبير ,,, وبسبب انتقالنا لشقتنا الجديدة تغير علينا اشياء كثيرة خاصة انا وسلمى وسالم اللي متعلقين ومتعودين على جيراننا الا خلود ماتغير شي عليها بالعكس مستانسة هنا اكثر من بيتنا الاول

سالم وسلمى صاروا مايلقون احد يلعبون معه في الشارع وكل شوي يتحسرون على ايامهم بين اصدقائهم في شارعنا الاول ( رجعونا لبيتنا ,, نبي بيتنا الاول هذاك احلى ,, هنا مافيه احد ) هذي كلماتهم اللي صرنا نسمعها منهم بكل وقت وكل ماشافوني اطلع ( خالد ودنا لبيتنا الاول ,, خالد بنروح هناك ,, خالد زهقانين ليش جبتنا هنا )

أما خلود عكسهم تماما مرتاحة هنا ,,, وماتغير عليها شي ,,, ام سعد وبعض الجارات يزورونها,,, وتعرفت على جارة من نفس عمارتنا اكبر منها بسنتين بس متزوجة حديثا وصارت صديقتها تقول خلود كل عصر يإما صديقتها عندها او خلود تروح لها ,, وفي الليل مزح وسوالف على التلفون ,,, مادري وشلون مايملون

معاذ لقينا صعوبة بسببه ,,, بالبداية كنت اوديه بنفسي لبيت ابو سعد في الصباح ولبعد المسافة بين بيت ابو سعد و شقتنا وثم الرجوع مرة ثانية لمدرستي يسبب لي عدة مرات تأخير عن الحصة الاولى وفي الظهر ارجع مع الشباب كالعادة لحارتنا اخذ معاذ وارجع لشقتي كانت بداية شاقة بالنسبة لي ,,, لين تعرفت خلود على جارتها وصديقتها وتكفلت فيها صديقتها بمراعاة معاذ في الصباح ,,, وشكلها تاخذ معاذ بروفات في تربية الاطفال ,,, يله حنا نستفيد منها وهي تستقيد منا

أما أنا مثل سالم وسلمى ابي ارجع لبيتنا الاول ,,, هناك اذا طلعت بوقت فراغي القى ابراهيم وصالح وماجد وخالد ,,, لكن على العموم انا اهون من سالم وسلمى اللي شوي وينتحرون من الطفش ,,, صحيح اني مضغوط بسبب العمل والدراسة لكن كل ماطلعت من دوامي في الليل اتصل على خالد او هو يتصل علي ويمرني ونتمشى او نروح للشقة على طول ونسهر في المجلس ,,, واللي مستغرب منه خالد طوال الشهر اللي فات ماراح للرياض واذا سألته عن السبب يغير السالفة ,,, وبسبب ضغط الدوام والدراسة نسيت و انشغلت عن اتصل بناصر ,,, اصلا ماعندي طريقة استدرج كلام من واحد ماعمري سمعت صوته ولا يعرفني ولا اعرفه ,,, بالله اتصل في ناصر وش اقوله ,,, اقوله وش المخالفات او اقوله وش تبون في خالد ,,, ابد مو معقول ,,,

أما من ناحية المواصلات مازلت اعاني منها ,,, صرت ماطلب سيارة احد ,,, احس اني زودتها ,,, ولجأت أخر شي لسيارات اللموزين وخاصة لما اروح العصر للدوام اما في الرجوع فخالد يمرني اكثر الاحيان

المهم طلعت من دوامي مستانس على الراتب ,,, اتصلت على خالد كالعادة لكن مارد علي ,,, استغربت مو من عادته ,,, اخذت لموزين وطوال الطريق وانا اتصل بخالد ولا يرد ,,, وين راح هذا ,,, مستانس اليوم نبي نسهر ,,,

وصلت الشقة ولقيت سالم وسلمى ومعاذ يتفرجون على سبيس تون وخلود تحل واجباتها بشرت خلود على اول راتب وذكرتني بشي كنت ناسيه

خلود = حاول تشيل من كل راتب شوي عشان الاجار ,,, لا تنسى ان ابو عبد الله هو اللي دفع خمس الاف على مقدم شقتنا ,,, يعني لازم تحاول ترجعله ,,, مانبي زود ديانة علينا

انا = صح ذكرتيني ,,, راتبي 1500 ,,, ابعطيه كل شهر امممم 300 ريال

وقمت رايح لغرفتي ,,, ابتصل على خالد اسأله عن ابو عبد الله ,,, خلود مع حق لازم ارجع لابو عبد الله فلوسه مانبي زود ديانة علينا ,,, وشكلي ابروحله الحين واعطيه حقه ,,, مادام الليل باوله ,,, ماوراي شي

اتصلت في خالد ولا يرد ,,, وش فيه هذا ,,, ليه مايرد ,,, رجعت اتصل اكثر من خمس مرات ,,, مستانس ولازم نسهر ,,, كل يوم يسهر معي وش معنى اليوم

واخيرا رد ,,,

= ألووو

لحظة هذا مو صوت خالد كنه صوت صالح ,,, ابعدت الجوال عن اذني اتأكد ,,, لا ماني غلطان هذا رقم خالد ,,, سلمت عشان اتأكد من الصوت

انا مستغرب = الووو ,,, السلام عليكم

= هلا خالد وعليكم السلام

الا هذا صالح

انا مستغرب = صالح .؟

صالح = ايه صالح ,,, وش فيك ماعرفتني

انا = و خالد وينه .؟

صالح = هذا هو جنبي

سكتت شوي مستغرب

انا = طيب ليه مايرد على جواله .؟

صالح = خالد مغمى عليه من العصر والى الحين ماقام

شهقت متفاجئ ,,, لا حول ولا قوة الا بالله ,,, وانا اقول الرجال وينه اثره بعالم غير عالمنا ,,, الله يقومه بالسلامة

صالح = الوووو

انتبهت لصالح ,,, وتذكرت انه راد على جوال خالد

انا بعصبية = صويلح مو من حقك ترد على جوال خالد

صالح = وش اسويبك ازعجتني باتصالاتك ,,, قلت ارد عليك

انا بحزن = مادريت انه مغمى عليه ,,, امس سهر معي وكان زين مافيه شي

صالح = لا اليوم على الغدا كان مصدع ,,, راحتله عمتي لغرفته تبي تقومه للصلاة وعرفنا بعدها انه مغمى عليه

وشلووووووووون خالد الحين بغرفته ,,,

اجل وش يسوي هالثور بغرفة خالد والرجال فاقد وعيه ,, ولا ,, مستانس يرد على جواله ,,, عصبت على وقاحته

انا بعصبية = الحين خالد مغمى عليه بغرفته .؟

صالح ببرود = ايه

نرفزني ببروده

انا بعصبية = الرجال فاقد وعيه تقوم تدخل غرفته وتستعمل اغراضه ,, ولا ,, وتقول ازعجتني باتصالاتك ,,, يعني من زمان مكيف بغرفته وماخذ راحتك

صالح = الح

وصكيت الجوال بوجهه قبل يكمل ,,, نرفزني ,, عليه وقاحة ماشفت مثلها ,,, خالد ماهو بدنيانا ولا يدري عن اللي حوله يقوم يقتحم غرفته والله اعلم وش يسوي ,,, هذا اذا ماسوى شي بخالد نفسه ,,, وماستبعد عن صالح يعطي خالد كفوف الحين ,,, يسويها

اوووه صح نسيت اسأل عن ابو عبد الله موجود والا لا ,,, افففف نساني صويلح ,,, يله اقابله بكرة ان شاء الله

الاثنين

قبل انتهاء دوامي اتصل علي خالد كعادته ,,, ابتسمت مدري متى صحى من غيبوبته أمس ,,, الحمد الله على كل حال

انا بابتسامة = هلا خالد

خالد = هلا فيك ,,, خلصت .؟

انا = باقي ربع ساعة على الدوام

خالد = يله الحين جاي

انا = لا تتعب نفسك ,,, اقدر ادبر نفسي

خالد = يله يله بس مع السلامة

طلعت من المستشفى ولقيت خالد بسيارته يحتريني ,,, ركبت وبعد السلام

خالد = وش رايك نروح لمطعم نتعشى .؟

انا = لا ,,, اول ابي اقابل خالك قبل ينام

خالد مستغرب = خالي .؟ ,,,, ليش وش تبي فيه

انا بابتسامة = ودني له وتعرف

التفت لي خالد وبعدها طالع قدام

خالد بابتسامة = شكلك مستانس ,,, ونسنا معك

انا = هههههه من أمس مستانس ,,, اتصلت عليك امس عشان نسهر ,,, بس آآآآ

وسكتت

خالد مستغرب = بس وش ( وطلع جواله يتفحصه ) امس انت متصل علي .؟

انا = آآآآ ,,, ايه اتصلت بس رد علي صويلح

خالد = الحقير ( وتنهد بحزن ) خالد انا امس كن

وقاطعته

انا = ادري ,,, علمني صالح ,,, الحمد الله على سلامتك

خالد = الله يسلمك ,,, شكل صالح يفتش جوالي ,,, مادريت انك اتصلت علي امس الا منك الحين

ليته على جوالك بس ,,, يمكن يفتش غرفتك كلها

وصلنا بيت ابو عبد الله ونزلنا ,,, كان في الشارع ابراهيم وصالح ,,, رحت اسلم عليهم

ابراهيم = هلا هلا

انا بابتسامة = هلا فيك

ابراهيم = لونك جاي قبل 10 دقايق كان لحقت على الرجال اللي يسأل عنك

انا مستغرب = رجال يسأل عني .؟

صالح = ايه ,,, يوم شاف ان بيتكم مافيه احد سأل عن بيتك الجديد ,,, عاد حنا عطيناه رقمك

انا = اهااا

من هذا اللي يسأل عني ,,, لايكون احد الديانة بس ,,,

استاذنت عن ابراهيم ودخلنا بيت ابو عبد الله ,,, وصالح معنا

جا ابو عبد الله يهلي ويرحب وبعد السلام والسوالف

انا = آآآآ ,,, عمي ( وطلعت ال 300 ريال ومديتها عليه منحرج ) آآآآ ان شاء الله كل شهر ابسددلك اللي اقدر عليه

ابو عبد الله = وش هذا

انا = عمي انت ماقصرت معي وسددت مقدم الشقة وهذا

ابو عبد الله مقاطعني = مقدم الشقة .؟ ( والتفت لخالد وبعدها التفت لي ) خالد رجع فلوسك بجيبك هذي ماهي لي

انا مستغرب = وشلون يعني ماهي لك .؟

ابو عبد الله = رجع فلوسك ,,, ماهو انا اللي دفعت المقدم ,,, خالد ضرب صدره وقال انا

التفتت بسرعة لخالد متفاجئ ,,, لقيته يطالعني مرتبك ,,, كمل ابو عبد الله كلامه وانا مازال نظري على خالد

ابو عبد الله = اسمع الله يصلحك اذا كان خالد ضايقك الا ترجعله فلوسه انا اوريك فيه واسد فمه عنك

خالد مرتبك = والله ياخال ماقلتله شي

اخذ ابو عبد الله الفلوس اللي بيدي وحطها بجيب ثوبي الامامي

ابو عبد الله = لا تزعلني منك ياولدي ,,, وخالد خله علي

سكتت وانظاري مازالت على خالد اللي جرحني بكذبه علي ,,, جرحني بشفقته علي ,,, نزلت راسي واستاذنت من ابو عبد الله وطلعت

واخذت طريق الرجوع للشقة مشي ,,, بعد ما تعديت شارعنا والشارع اللي بعده ,,, لحقني خالد بسيارته ,,, وصار يمشي بمحاذاتي بسيارته

خالد = خالد اركب

مارديت عليه

خالد = خالد لا تصير غثيث اركب

مارديت عليه ,,, وقف خالد سيارته ونزل ووقف قدامي

انا بعصبية = وش تبي .؟

خالد = خالد وش فيك

دفعته على ورا معصب

انا بعصبية = ليه كذبت علي ,,, ليه قلتلي ان الاجار من ابو عبد الله

خالد = ماكذبت عليك

انا بعصبية = انت بنفسك قلت انك سحبت المبلغ من حساب ابو عبد الله ,,, واثره منك ,,, انا ابي افهم ليش تشفق علي ( ودفعته على ورا ) ابعد عن طريقي اشوف

مسك ذراعي وجرني باتجاه سيارته

خالد = طيب خلاص ولا تزعل اليوم عشاي عليك وبنزين سيارتي بعد عليك وش تبي بعد

انا بعصبية = تاخذني على قد عقلي

تنهد وجرني لباب الراكب وفتح الباب

خالد = اركب

انا = ماني راكب ابي ارجع الشقة

خالد = خلاص نسهر بشقتك

ركبت ومشى خالد بالسيارة ,,, طلعت المبلغ ومديته له

انا = خذ

ناظرهن وبعدها طالع قدام ومارد علي ,,, بالتالي رميتهن بحظنه وتفرقن بين رجليه

وصلنا شقتنا ونزلت واحتريته ينزل

انا مستغرب = مانت نازل

خالد = مشوار بسيط وراجع

وريوس بسيارته وراح ,,, وش فيه ذا ,,, دخلت شقتي وبعد نص ساعة سمعت صوت الجرس ,,, اكيد هذا خالد

طلبت من خلود تندس شوي ,,, لأن اللي يدخل يصير على يمينه الصالة وعلى يساره ممر يودي للمجلس

فتحت الباب وكان فعلا خالد

نزلت نظري اشوف اللي معه ,,, اففففف خالد كل ماجا يسهر معي لازم يجيب حاجة ,,, بعض الاحيان كيك وبعض الاحيان بيتزا ومشروبات ,,, او أي شي خفايف ,,, ومايجيب على عددنا بالعكس يزيد كأنه يقول لختك اللي داخل ,,, واذا قلتله ليش متعب نفسك ,,, يرد علي ب ( لا تاكل منه ) او ( ماهو لك ) ,,, لين تعودوا عليه اخواني ,,, وصاروا يفرحون بجيته حتى معاذ اذا شافه جا يركض له ويرتمي بحظنه

انا = هلا خالد ,,, ليش متعب نفسك مايحتاج

خالد = خلاص خله لي

واخذ طريقه المعتاد للمجلس ,,, سكرت الباب وعلمت خلود ان خالد عندنا ورحت للمجلس ,,, لقيت سالم ومعاذ عنده وسلمى بحظنه ,,, ويلجون عليه بسوالفهم

جيت وجلست انتظرهم تخف لجتهم ,,, قام معاذ واخذ الحاجات اللي جابها خالد واخذ يجرها بيوديها لخلود عشان تعطيه

انا = تعال معاذ انا اعطيك

جلست بالارض وجاني معاذ وصرت اعطيه لين جت سلمى وسالم وخالد بعد معهم وجلسوا بالارض عندي

بعد نص ساعة رمى خالد بحظني 240 ريال

انا مستغرب = وش هذا .؟

خالد = عشا اليوم منك وهذا الباقي

انا = هذا الباقي من ال 300

خالد = ايه ,,, واذا كنت ماتبيني ادخل شقتك مرة ثانية لا تاخذهم ,,, ولا تعيد سالفة الاجار مرة ثانية

انا بعصبية = انت حمار

خالد = وانت تيس

انا = يا جحش

خالد = يا ثور

سالم = ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مات سالم من الضحك

خالد = شكلها اعجبته هههههه

ابتسمت وسكتت ,,, ليه ياخالد هذا كله ليه ,,, شفقة والا احسان والا مجرد صداقة ,,, طيب ابراهيم وصالح مايسوون اللي تسويه انت ,,, وش قصتك معي ,,, وش تبي توصل له ,,, وليش انا

خالد = خالد

انتبهت لسرحاني

انا = هلا

طلع جواله وقعد يضغط

خالد = شف آخر نكته وتخيل من من .؟

انا مستغرب = نكته

ومد جواله قدام وجهي عشان اقرا ,,, اخذت الجوال وكانت الرسالة مكتوب فيها

(وين ايامك خلودي

ابشرك حبيبي عرفنا مكان مدرستك الموقرة

نشوفك هناك )

والمرسل راكان

انا مستغرب = من راكان .؟

خالد = راكان وبدر و علي و عبد العزيز

انا بصدمة = هذا من ربع بدر

هز راسه بايه

رجعت اقرا الرسالة مرة ثانية

انا = يقول عرفوا مكان مدرستك

خالد بتنهيدة = الحمد الله ان الامتحانات كانت الشهر اللي راح ,,, ابغيب اسبوع او اسبوعين لين يملون من اني اجي

انا = حسبي الله عليهم ,,, طيب وشلون عرفوا رقم تلفونك

خالد = اصلا من يوم ماتركتهم ماغيرت رقم جوالي وسيارتي ,,, يكفي المدينة بكبرها غيرتها وانتقلت هنا ,,, ماتوقعت انهم بيلحقوني ياخالد

انا مستغرب = ماغيرت رقم جوالك ,,, يعني هذي ماهي اول رسالة

خالد = لا ماهي اول رسالة ,,, كانوا دايم يرسلون علي او يتصلون بس ماكنت ارد

انا = يرسلون وش يقولون .؟

خالد = تهديد وكلام فاضي ,,, لكن كنت متطمن انهم مايعرفون مكان بيت خالي ولا مكان مدرستي وكنت اطنشهم ولا ارد عليهم

انا = طيب انتقل لمدرستنا

خالد بحزن = الى متى الهروب ياخالد ( وتنهد ) والله تعبت ,,, مليت ابي ارتاح

سكتنا نفكر بالورطة الجديدة اللي طاح فيها خالد ,,, وبعدين يعني معهم








  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-15-2015   #12 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية غموض خالد . . كامله


* 12 *




بعد مرور ثلاث ايام

نفذ خالد كلامه وغاب عن مدرسته الثلاثاء والاربعاء وصار يقضي صباحه في النوم وبعد ماطلع انا من دوامي يمرني يسهرعندي في الشقة

يوم الجمعة

كنا في الشقة انا وخالد سهرانين ومعاذ بحضن خالد ويلعب في تلفونه ,,, وسالم بعد ضرب وضريب رضى يحل الواجب ,,, وسلمى كالعادة طفشانه اما خلود بعد ماعطت معاذ عشاه دخلت في غرفتها تذاكر وتوعدت باللي يقاطعها بالوعيد الشديد وتوعدتني بقتلي ان جاها معاذ يزعجها والحين انا خليت معاذ اسير عندي خايف يروحلها

قبل يجي خالد للشقة علمني انه عنده مفاجأة لسالم وسلمى انا عارفها وش ,,, لكن نحتري سالم يخلص من واجباته عشان نطلعها له لأننا نعرف انه بينسى نفسه اذا طلعنا المفأجاة له الحين ,,, بينسى الواجبات وابو الواجبات بعد

وخالد بنفسه متحمس يحتري سالم يخلص من الواجب عشان يطلع المفاجأة لهم

خالد = هاااه سالم ماخلصت .؟

سالم = اففففففف تعبت ,,, عيا يخلص ( ورمى القلم ) مابي اكمل

انا = اقول حل وانت ساكت

قال خالد بهمس لي

خالد = وشلون الحين جت الساعة 10 وهو ماخلص

رحت لسالم وجلست عنده

انا = سلوم فيه مفاجأة حلوة يله حل الواجب بسرعة عشان تشوفها

خالد = ليه علمته .؟

انا = وش اسويبه ابيه يسرع

جت سلمى وبدون مقدمات جلست بحظني

سلمى = وش المفاجأة .؟

قام خالد واخذ قلم سالم اللي رماه وجلس عنده

خالد = سلومي يله انا ابساعدك

قعد خالد يشجع سلوم يحل ,,, قمت ورحت للمطبخ ,,, امممم خلوني اسوي شاهي وش وراي

دورت السكر مالقيته ,,, شسوات الحين لو اروح لخلود واقاطعها بتذبحني

رحت لغرفة خلود وفتحت الباب ومثل ماتوقعت

خلود بعصبية = يوووووووه قلت لاحد يجيني

انا = لا بس جيت اسأل السكر وينه .؟

تأففت خلود وقامت معصبة ,,, راحت للمطبخ وحطت علبة السكر بيدي وراحت ,,, وش فيها ذي معصبة

جاني معاذ بالمطبخ ووقف عندي يعطيني اللي بيده ,,, انتبهت ان جوال خالد الى الحين معه

على بال معاذ ان هالجوال لي لأن جوالي مثل جوال خالد عشان كذا عطانيه

اخذت الجوال منه ,,, ومدري ليه جتني رغبة قوية اني اشوف الاستديو

استغفر الله استغفر الله افتش جواله ,,, بس يمكن اشوف صورة ابوه

فتحت الاستديو وكانت صور ومقاطع كثيرة ,,, مريت على الصور بشكل سريع وماشدني شي منها كلها صور لاماكن عامة وصور سيارات وبر اما المقاطع ماشدني الا مقطع واحد

كان المقطع قصير ,,, ثلاث شباب يرقصون قصرت على الصوت على طول لان فيه موسيقى

تأملت احد الشباب يشبه خالد ,,, الا هذا خالد بس فيه اختلاف بسيط ,,, بعد ماخلص شبيه خالد من الرقص اخذ العود بيغني بس انتهى المقطع الى هنا

عدت المقطع مرة ثانية وثالثة اتأمل شبيه خالد هذا ,,, الا انا متأكد هذا خالد ,,, وقفت المقطع عند شبيه خالد وهو يرقص ,,, وقعدت اتأمله وادقق فيه

انصدمت خاااااالد ,,, الا نا متأكد هذا خالد ,,, يالله كيف متغير ,,, هذا وجهه مافيه هالات واضحة مثل خالد الحين ,,, هذا شعره اطول من شعر خالد ,,, هذا ادب من خالد شوي ,,, بس هذا ماشوف فيه الابتسامة العذبة اللي ماتفارق خالد الحين ,,, بس يشبه خالد بشكل كبير,,, نظرة هذا نفس نظرة الحزن اللي بخالد

= خالد يبيك

تفاجأت من سلمى الى اقتحمت علي المطبخ

انا بعدم استيعاب = هاااه

سلمى = خالد يبيك

انا = آآآ ,,, الحين اجي

كملت المقطع لين اخذ خالد العود وانتهى المقطع عنده

صح تذكرت خالد مرة قالي انه يغني والشباب يعجبون بصوته

عطيت معاذ الجوال كني ماسويت شي

رحت للمجلس

خالد = وين رحت .؟

انا = آآآ ,,, اسوي شاهي

خالد = خالد جوالي مع معاذ وهو راح وراك ,,, ماعليك امر تجيبه

انا = آآآ ,,, ان شاء الله

خالد بابتسامة = ابشرك سالم خلص الواجب ههههههه

انا = والله ,,,, اجل مو لازم شاهي

خالد = ايه مو لازم ,,, بس خذلي درب ,,, ابنزل للسيارة

سالم = وشي المفاجأة ,,, ابنزل معك

طلع خالد وبعد شوي جا ومعه البلاي ستيشن 2 شاريه لسالم وسلمى اللي طاروا من الفرحة وتحمسوا يشغلونه ,,,

نزلت راسي ,,, سالم وسلمى محرومين ,,, يعرفون للبلاستيشن لكن ماكان عندهم ,,, ومعرفتهم له من اصدقائهم فقط

خالد = وشلون الحين نبي التلفزيون

رفعت راسي

انا = التلفزيون بالصالة

من حماس سلمى مسكت يد خالد وتجره تبيه يروح للصالة

ركض سالم لبرا المجلس وبعد شوي جا

سالم = مافيه احد يله تعال

وراح يسحب خالد يبيه يجي

خالد = خالد هات التلفزيون هنا

انا = امممم اصبر شوي ,,, اظن تقدر تدخل

رحت اشوف خلود وانبهها ماتطلع من غرفتها

فتحت الباب عليها

انا = خلود لا تطلعين من غرفتك

خلود مستغربة = ليه .؟

انا = خالد بالصالة

خلود معصبة = ياسلام على كيفه يدخل

انا = بس شوي ,,, شاري بلاستيشن لسالم وسلمى ومعاذ ,,, وبعدين تقدرين تروحين للحمام بدون ماتمرين الصالة

خلود = شاري بلاستيشن لسالم .؟

انا = ايه

خلود بفرح = ياحلييييييييله

انا بعصبية = خلوووووود

انتبهت خلود لكلمتها

خلود متفشلة = آآآآ ,,, لا اقصد ايه ايه

انا بعصبية = وش اللي ايه

خلود = آآآ ,,, ايه يروح للصالة ,,, بس هااااه لا تزعجوني ابذاكر

رحت للمجلس ودخلت خالد للصالة كان متفشل بالبداية

لين اخذ على الوضع شوي شوي لكن مازال متفشل ,,, بالتالي طلبت نروح للمجلس

خالد = وش رايك نطلع

انا = وين .؟

خالد = مدري أي مك

وقطع عليه رنين جواله ,,, القى نظرة عليه ومد جواله قدام وجهي اشوف المتصل

وكان ( ذيل وينلي يتصل بك )

خالد بسخريه = شف ,,, له وجه يتصل

ورد معصب

خالد بعصبية = خييييييير ,,, ولا عليكم السلام ,,, والله عاد كيفي ,,,,,,,,,,,,,, وانت وش عليك اوفره والا ماوفره ,,,,,,,,,,,,,,, ياخي عيادة ابوك هي ,,,,,,,,,,,,,,,, لا يعني لا ,,,,,,,,,,,,,,,, والله اذا كان فيك خير قابلني ,,,,,,,,,,,, اسمع عاد قسم بالله ماراح اوفره عناد فيك بس ,,,,, انت وش تبي بالضبط وش تبي ,,, الامور هذي بيني وبين وينلي تحشر خشمك بينا ليش ,,, ( وسكر الجوال معصب )

شسالفة ,,, جلس خالد على الكنب معصب وانفاسه سريعة من العصبية

جلست بجنبه ماني فاهم شي

انا مستغرب = شسالفة .؟ ومن هذا .؟

خالد بصراخ = نااااااااصر الكلب

انا = طيب اعصابك ,,, هد شوي

مسك جبهته متضايق ورجع شعره ورا وسند ظهره على الكنب

انا = وش يبي منك بعد .؟

خالد = يحشر خشمه بامور ماتعنيه ,,, يتصرف وكأن العيادة له

انا = طيب وش يبي .؟

التفت لي خالد وجلس جلسة جانبية مقابلني كنه يبي يشرح شي بالتالي جلست مثله اقابله

خالد = الاسبوع اللي راح ارسل علي وينلي فاتورة الكترونية على ايميلي بطلبات العيادة والاحتياجات اللي ينقصها ,,, كان بين الاحتياجات جهازين واحد جهاز ليثوتريبتير لتفتيت الحصى في الكلى والجهاز الثاني جهاز دينتل آنت للاسنان ,,, انا طلبت من شركة سوماتكو بتوفير الجهاز الاول حق تفتيت الحصى وتوصليها للعيادة اما الجهاز الثاني ماطلبته لأن العيادة فيها جهاز اسنان بس اللي يبيه وينلي احدث شوي

انا مستغرب = طيب وش دخل ناصر .؟

قام معصب

خالد بعصبية = انا ادري ,,, اقولك يحشر خشمه بامور ماله دخل فيها ,,, يقول لازم توفر الجهاز للعيادة ,,, طيب وش عليك انت ,,, اوفره والا ماوفره

انا = وش عليه هو توفره والا ماتوفره

التفت لي خالد معصب

خالد بعصبية = يقالك جبت شي جديد انت الثاني

وحط يديه على خواصره يفكر بهالناصر ,,, صدق والله وش عليه ,,,

لفيت ذراعي على اكتافه وقربته مني ,,,

انا = واضح انه يبي يحرق دمك وبس ,,, امممم خلنا نطلع نشم هوا

طلعنا وركبنا سيارته وكنت انا اللي اسوق

انا = طيب خالد يمكن العيادة تحتاج لهالجهاز

خالد بعصبية = لا ماتحتاج

انا = طيب وش يدريك يمكن تحتاج

خالد = اذا بغيت تتعامل مع واحد حقير مثل وينلي لازم تكون حريص ,,, لما كانت العيادة باسم ابوي ,,, كان اللي يوفر احتياجات العيادة وينلي بنفسه باسم العيادة معطيه ابوي صلاحية يتعامل مع احد الشركات الطبية اللي متفقين معها لتوفير ملتزمات العيادة وابوي ماعليه الا يدفع للشركة ,,, لما انتقلت العيادة باسمي وشفت المخالفات ,,, ألغيت الاتفاقية اللي بين العيادة وبين الشركة وتعاملت مع شركة سوماتكو بديل عن الشركة الاولى ,,, عصب وينلي وارعد وازبد وكان هذاك اليوم هو اول يوم اسمعه يهددني فيه ,,, هه كان معصب مرة ,,, واللي زاد عصبيته اني بعد مانتقلت هنا وصرت بعيد عن مراقبة العيادة عينت احد طلبة الطب يكون اخو زميل لي في المدرسة يشرف على احتياجات العيادة الضرورية ,,, اذا جتني الفاتورة ارسلها له على طول ,,, وبالمرة يراقب لي ادارة وينلي

انا = ومالاحظ علي

وقاطعني جوال خالد ,,, القى نظرة على جواله وتأفف

خالد = اففففففف هو

انا = اذا كان مايضايقك ,,, انا ابرد عليه

خالد = خذ ,,, اغسل شراعه عليك فيه

انا = الو

ناصر = الو ,,,السلام عليكم

انصدمت صوته صوت رجال كبير ,,, توقعت بيكون صوت شاب لكن واضح من صوته رجال كبير

انا = وعليكم السلام

سكت ناصر شوي كنه مستغرب الصوت

ناصر = هذا جوال الاستاذ خالد

انا = ايه نعم هذا جواله لكنه مشغول ,,, بغيت شي .؟

ناصر = طيب اذا انتهى من شغله خله يتصل علي

واثق الاخ

انا = بس يالطيب فيه احد يتصل الحين ,,, الوقت متأخر

ناصر = ماراح اخذ من وقته الكثير

انا = خالد مشغول الحين ,,, يله مع السلامة

وسكرت بوجهه

خالد بعصبية = لا والله ,,, وش رايك تعزمه احسن ( واخذ ينقل صوتي ) بس يالطيب فيه احد يتصل الحين

انا = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد بعصبية = ليه ماغسلت شرااااااعه

انا = خالد هد اعصابك ,,, هذي اول مرة اكلمه ,,, المهم قلي اللي عينته ما لاحظ شي على وينلي .؟

خالد = وينلي ادارته ممتازة ,,, وهو حريص على العيادة وكيف يكسب من وراها فلوس ,,, كانت اهانة له يوم عرف اني عينت اخو زميلي كمراقب على ملتزمات العيادة

انا مستغرب = وناصر .؟

خالد بتنهيدة = وناصر .؟

انا = وش قصة ناصر .؟

خالد = مدري







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-15-2015   #13 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية غموض خالد . . كامله


* 13 *

يوم السبت

كنت في الدوام وطلبني مديري يشوفني ,,, الله يستر هالمدير مايطلبني الا اذا بغى يهاوش

قبل انتهاء الدوام بربع ساعة رحت للمدير

انا = طلبتني

وبدون مقدمات وهو يشر على الكمبيوتر اللي قدامه

المدير = بالكمبيوتر عندي تبين لي انك مدخل بيانات خاطئة لمريض ,,, هذا اخر انذار لك مفهوم ,,, يله تفضل شف شغلك

انا = آآآ ,,, أي بيانات

المدير بعصبية = وماتدري بعد ,,, رح راجع الملفات والبيانات اللي بالكمبيوتر وبتعرف خطأك ,,, تفضل

رحت للكمبيوتري في العمل وراجعت كل ملفات المرضى اللي سجلوا عندي ,,, ولاحظت خطأ لواحد من المرضى لكن خطأ تافه ,,, حتى مدري وشلون لاحظه ,,, بدل ماكتب اسم جد المريض عامر كتبت عمر ,,, طيب اسم جده يعني موب لازم اخطيت فيه والا ماخطيت اففففففففففف

انتهى الدوام وطلعت من المستشفى ,,, والمشكلة يقول هذا آخر انذار لي ,,, سترك يارب

انتبهت ان خالد ماجاني كعادته ,,, الحين وشلون بيمرني كالعادة والا اخذ ليموزين

اتصلت عليه ومارد ,,, لااااااا ,,, لا يكون مغمى عليه ,,, ورجعت اتصل عليه مرة ثانية بخوف

خالد = الوووووه

الحمد الله رد ,,,

انا = السلام عليكم

خالد = وعليكم السلام ,,, هلا خالد

استغربت صوته متغير وكأن ماله نفس يتكلم

انا = وينك .؟

خالد = موجود ,,, بغيت شي .؟

استغربت دايم يمرني من دون ماطلب منه ,,,

انا مستغرب = آآآآ ,,, بتمرني .؟

خالد = خلص دوامك .؟

انا مستغرب = ايه

خالد بتنهيدة = مانتبهت للوقت ,,, خلاص الحين اجي

انا = اذا كنت مشغول خلاص اباخذ ليموزين

خالد = لا لا ,,, دقايق وانا عندك ,,, مع السلامة

وسكر بوجهي ,,, ناظرت جوالي مستغرب ,,, وش فيه هذا

بعد ربع ساعة جاني ,,, ركبت وحرك خالد السيارة

خالد بهمس = آسف خالد تأخرت عليك

انا = لا عادي ,,, خالد لا تكون تعبان وانا ازعجتك

هز راسه بلا وسكت

طوال الطريق وحنا ساكتين وكل شوي التفت لخالد والقاه يسوق وهو سرحان ,,,

انا = خالد عسى ماشر وش تفكر فيه

خالد بهمس = مافكر بشي

يهمس بصوت خفيف جدا,,, بصعوبة سمعته ,,, وش فيه هذا ,,, امس وش زينه يضحك ويسولف

وصلنا الشقة وحنا ساكتين ,,, وسألت خالد قبل ننزل

انا = خالد عسى ماشر وش فيك ,,, وينلي وناصر ضايقوك بشي .؟

خالد بهمس = لا

انا = تعبان .؟

خالد = لا

انا = اجل وش فيك .؟

التفت لي بنظرة حزينة

خالد = هذا انا قدامك مافيني شي خلنا ننزل

نزل ودخل العمارة ,,, اجل وش فيه ,,, لا يكون عنده مشكلة ثانية ولا قالي عنها ,,, حياة هالولد غريبة

نزلت ولقيت خالد يحتريني عند المصعد بفكر سارح وبنظرات حزينة ,,, ياربي وش ورا نظرات الحزن هذي

لا الغني مرتاح ولا الفقير مرتاح

وحنا في المصعد رن جوالي ,,, القيت نظره عليه وكان رقم غريب

انا = الووو

= السلام عليكم

انا = وعليكم السلام هلا اخوي

= هذا جوال خالد .؟

انا = أي نعم معك خالد

= معك ابوعبد الرحمن

اوووووووووووه ,,, هالديانة وراي وراي

انا = آآآ ,,, آمر

فتح المصعد وطلعنا ووقفنا عند باب الشقة كل هذا وخالد مازال سرحان

ابو عبد الرحمن = امهلت ابوك الله يرحمه وامهلتك سنتين عشان ظروفكم اللي تمرون فيها ,,, اظن سنتين كافيه

انا = ماقصرت ياعم انا الحمد الله لقيت وظيفة وهالشهر اقدر اسددلك 500 وان شاء الله يكون كل شهر اسددلك 500 وش قلت ياعم

ابو عبدالرحمن = زين زين ,,, كذا ترجعون ولو شي بسيط خلاص ارسل لك رقم حسابي وتحوله لي ,,, بارك الله فيك مع السلامة

انا بتنهيدة = مع السلامة

سكرت عنه والتفتت لخالد اللي نسيت انه يحتريني ,,, فتحت باب الشقة ودخلت اول شي عشان اخذله درب

ولقيت بالصالة خلود وسالم يلعبون بالبلاستيشن وسلمى تتفرج عليهم

خلود ونظرها على التلفزيون = جيت .؟

انا = لا رحت ,,, اطلعي عن الصالة شوي ,,, خالد معي

خلود = اصبر شوي بس المرحلة ذي

انا بعصبية = وش اصبر ,,, الرجال واقف يحتري

خلود بعصبية = افففففففف

وقفت اللعبة وطلعت

دخلت خالد للمجلس وطلعت رايح للصالة وشفت بطريقي معاذ رايح لخالد

رحت لخلود اللي دخلت المطبخ مندسة عن خالد

انا = خلود مصدع ابي شاي وخلي سالم يجيبه لنا للمجلس

ورحت لغرفتي واخذت كتبي ناوي احل واجباتي بالمجلس مستواي نازل خلني احل الواجبات يمكن يرقع شوي على الاقل

دخلت المجلس وتفاجأت باللي قدامي

لقيت خالد ضام معاذ لصدره ومغمض عيونه حتى انه مانتبه لي اني دخلت

جلست قريب منه شوي ,,, وانتبه لي خالد

خالد مستغرب = وش اللي معك .؟

انا = شوفت عينك

حالد = تحل الواجب .؟

انا = ايه

خالد = انا اخر شي افكر فيه الواجبات

انا = رحت لمدرستك اليوم .؟

خالد = لا

انا = والى متى الغياب ,,, لا تنسى انك بثالث

تنهد وسكت

بديت احل وانشغلت عن خالد بواجباتي ,,,, وبعد لحظات سمعت خالد يكلم معاذ

خالد = رصني معاذ (وضم معاذ لصدره اكثر) رصني كذا ,,, رصني بقوة

حاولت مارفع نظري ,,, وحطيت نفسي مشغول وماني منتبه له وصرت اشوفهم بطرف عيني

شفت خالد يحط ذراعين معاذ الصغيرة حول رقبته عشان معاذ يضمه ,,, عانقه معاذ شوي وتركه

خالد بترجي = لا معاذ رصني

حاول فيه خالد و يوم شاف معاذ مافهم عليه ,,, وهو يرفعه شوي ويضمه ,,, ودس وجهه بصدر معاذ ,,,

رفعت راسي له مستغرب ,,, ليش يبي معاذ يضمه

اخذ شوي وهو داس وجهه ,,, لين تضايق منه معاذ

ابعد وجهه عنه وجلس معاذ بحضنه وعطاه جواله عشان معاذ يسكت

نزلت راسي يعنني ماشفت شي ,,, وبطرف عيني شفت خالد سرحان بوجه معاذ

استغربت وش فيه خالد اليوم ,,, رفعت راسي وسألته

انا = خالد وش فيك .؟

رفع خالد راسه لي ببطئ وبنظرات حزينة

خالد = كم مرة تسألني هالسؤال .؟

انتبهت ان جوال خالد تنور شاشته بيد معاذ ,,, كان جواله على الصامت

انا = فيه احد يتصل عليك

اخذ الجوال من معاذ ونزله عن حضنه وانسدح على الكنب ,,, ولأن الكنب خاص لجلوس شخصين ومايصلح للتمدد عليه حط خالد رجله على يد الكنب والرجل الثانية منزلها بالارض

انا = ليش ماترد على جوالك .؟

خالد = مو مهم

انا = طيب وش تفكر فيه ,,, من يوم مامريتني وانت سرحان ,,, فيك شي .؟

خالد بملل = قلتلك مافيني شي ,,, حل واجباتك

دخل سالم ومعه الشاي نزله وجا بيطلع

انا = وين وين تعال صبلي وصب لخالد

صب لنا سالم وراح يركض يلحق عى البلاستيشن ,,, اشوى بعد البلاستيشن صرت ماسمع تضمراتهم

القيت نظرة على خالد ولقيته سرحان ,,, امووووووت واعرف وش فيه ,,, اخاف وينلي مأذيه بشي

مرت دقايق وانا احل واجباتي لين خلصت ,,, اففففف اخيرا مابغيت

رفعت راسي لخالد ولقيته نايم ,,, بسم الله متى نام هذا

قمت وطلعت من المجلس ورجعت كتبي لغرفتي وجلست بالصالة ,,, خله ينام شوي على الاقل ,,,

كانوا الى الحين خلود وسالم يلعبون بالصالة جا معاذ وبدون مقدمات جلس بحظني

خلود = غريبة اشوفك جالس بالصالة ,,, راح خالد .؟

انا = لو كان بيروح ,,, كان اول من يعرف انتي ,,, لأنك لازم تطلعين من الصالة عشان هو يتعدى للباب

خلود = يعني ماراح

انا = ايه

خلود = طيب قل ماراح وبس يعني لازم تشرح

انا = لأن سؤالك غبي

خلود = طيب وانت ليش جالس هنا وخويك بالمجلس .؟

انا = خالد نايم

التفتت لي خلود مستغربة

خلود = بينام عندنا .؟

انا = لا ,,, اباخذ شوي واقومه ,,, الا اذا بغى ينام عندنا كيفه انام معه بالمجلس

خلود = طيب تعال العب معي سالم مايعرف يلعب

سالم بعصبية = انتي اللي ماتعرفين

قمت واخذت اليد من سالم غصب عنه ,,, الحمد الله والشكر صاروا الكبار يلعبون والصغار يتفرجون

مرت نص ساعة وانا وخلود نلعب ,,, بعدها قمت ودخلت المجلس

ولقيت خالد على وضعه نايم ,,, وقفت عنده اتأمله

الهالات واضحة تحت عيونه ,,, لا يكون فيه حمى ,,, حطيت يدي على راسه وكانت حرارته عادية

عجيب اجل وش فيه ,,, القيت نظرة على الساعة ,,, اوووه قربت 2

انا = خالد خالد قم

مديت يدي وهزيته شوي ,,, فتح عينه مستغرب وجلس

خالد مقطب حواجبه = نمت ( وطلع جواله من جيب بنطلونه يشوف الساعة ورفع راسه لي منصدع ) ليه خليتني انوم لهالوقت

انا = عادي تقدر تنام هنا بس الاحسن تنام على الارض وانا ابجيب لك لحاف ومخدة

قام خالد

خالد = لا ,,, بطلع

انا = ماتبي تقولي وش فيك اليوم .؟ مانت طبيعي

خالد بملل = خذلي درب بطلع

انا = طي

قاطعني معصب

خالد بعصبية = خذلي درب

اخذتله درب وطلع ,,,

وش فيه هذا اليوم ,,, ياترا وش وراك بعد ياخالد

يوم الاحد

وانا في المدرسة كنت مكسل مالي خلق لشي ,,, صالح مدري وينه وابراهيم مشغول في النشاط

في نهاية الدوام المدرسي جاني ابراهيم وصالح

صالح = خالد اصبر قبل تطلع ابسألك ,,, شفت خالد امس .؟

انا بعدم استيعاب = من خالد .؟

ابراهيم = خالد تركي ,,, اليوم الفجر جاني العم ابو عبد الله خايف عليه يبيني ادور على خالد ,,, ووعدت ابو عبد الله ادور عليه بعد ماطلع من المدرسة ,,, تكفى اذا كنت تدل مكانه دلني عليه

شسالفة

انا مستغرب = هاااه ,,, شسالفة عيدوا من الاول ماني فاهم شي

ابرهيم = خالد مختفي من امس ماشفناه ,,, وابو عبد الله يحتريه

صالح = امس ماجا للبيت ابد ولا شفناه

ابراهيم = نتصل عليه مايرد ,,, ابو عبد الله مسكين الفجر شوي ويترجاني ادور عليه ,,, تكفى اذا كنت تعرف مكانه والا وين راح دلنا عليه

فتحت فمي مستغرب وش فيهم هذولي

انا = خالد سهران عندي امس

طالعوا بعض مستغربين

صالح بعصبية = عندك وحنا ندور عليه وساااااكت

ابراهيم = ليه ماعلمتنا او اتصلت علينا ,,, صالح من امس وهو يدوره

انا = وانا وش دراني انكم تبونه ,,, وبعدين هو مرني الساعة 9 في الليل بعد ماطلعت من الدوام وسهر عندي شوي وراح لبيته

طالعوا بعض مرة ثانية

انا = يعني العصر كان في بيته وبعد ماطلع من عندي رجع للبيت مرة ثانية

صالح مستغرب = لا ,,, خالد من فجر السبت ماطب البيت واليوم الاحد ,,, قبل شوي اتصل علي ابو عبد الله وعلمني انه الى الحين ماجا ,,, يعني له يومين

انا = وليه ماتصلتوا علي طيب .؟

صالح = وحنا وش يدرينا انه عندك ,,, نخبرك يإما بالدوام يأما ببيتك

انا = خالد كل يوم اشوفه ويسهر عندي

طالعوا بعض مرة ثانية

ابراهيم وصالح = كل يوم .؟

انا = ايه ,,, شسالفة ,,, انا متأكد انه طلع من عندي الساعة 2 رايح لبيت خاله

صالح = اقولك ابو عبد الله قبل شوي اتصل علي يقول ماشافه

طلعت جوالي ابتصل على خالد

ابراهيم = من اليوم اتصل مايرد علي

حطيت الجوال على اذني احتري رد خالد

خالد بصوت هادي = الوووووه

نزلت التلفون عن اذني وكلمت ابراهيم

انا = هذا هو رد

ابراهيم = ياسلام انا مايرد علي ,,, قله ابو عبد الله يبيه

حطيت الجوال باذني

انا = خالد وينك .؟

خالد = وش بغيت .؟

انا = خالد ابو عبد الله يدورك وخايف عليك ,,, امس يوم طلعت من عندي وين رحت.؟

خالد = انت وينك فيه.؟

انا = بالمدرسة ,,, بس بنطلع الحين

خالد = مع السلامة

وسكر بوجهي ,,, انصدمت ,,, ورجعت اتصل عليه مرة ثانية ولا يرد

ابراهيم = هاه وش قال .؟

انا = ماقال شي والحين اتصل عليه ولا يرد

التفتت لصالح

انا = صالح ,, خالد ماترك بيت خاله الا بسببك اكيد متهاوش معه

صالح = لا والله ماقلت له شي ,,, وبعدين اقولك خالد طلع من فجر السبت يعني طوال يوم امس ماشفناه

ابراهيم = ماعتقد انه بسبب صالح ,,, لأن ابو عبد الله يتصل وخالد منطشه مايرد عليه

اهاااا تذكرت خالد امس ماكان طبيعي وجواله كان يرن على الصامت ,,, بس فعلا كان منطشه

ابراهيم = خالد تكفى دلني وين مكانه ,,, لو تشوف ابو عبد الله يوم جاني الفجر شوي ويصيح خايف عليه ,,, وانا مواعده القاه

انا = العصر مرني ونروح ندوره

ابراهيم = طيب

انا متأكد انه طلع من عندي الساعة 2 في الليل بس كان على بالي انه بيروح لبيت خاله ,,, عجيب اذا مانام امس ببيت خاله اجل وين نام

رجعت الشقة وانا افكر بخالد وباختفائه المفاجئ







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-15-2015   #14 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية غموض خالد . . كامله


* 14 *




العصر

مرني ابراهيم عشان ندور على خويلد اللي اختفى فجأة

نتصل عليه انا وابراهيم ولا يرد علينا ,,, طلبت من ابراهيم يمر مكان شغلي عشان اخذ اذن من المدير ,,, وبعد مذلة رضى يعطيني اذن في الخروج ,,, مالت عليه

طلعت من المستشفى وركبت مع ابراهيم

ابراهيم = الحين وين نروح ,,, وين ندوره .؟

انا = الصراحة مدري

ابراهيم = مافيه مكان يحب يروح له دايم

قعدت افكر واحاول اتذكر الاماكن اللي كثير نروحلها ,,, لكن مافيه مكان معين اكثرها نفرفر بالشوارع

انا = امممم مافيه مكان محدد

ابراهيم = انت تقول كل يوم وهو معك وين تروحون دايم .؟

انا = ياما نفرفر بهالشوارع لين نمل والا نسهر في شقتي

حرك ابراهيم السيارة بحيرة وهو مايدري وين يروح

انا = تدري وشلون خلنا نسأل عنه باحد الفنادق يمكن مستاجر بوحدة منهن

ابراهيم = تبينا نمر الفنادق كلها .؟

انا = من كثرها عاد

ابراهيم = يمكن ماخذ شقة

انا = ماعتقد انه بياخذ شقة وهو بس براسه ,,, اكيد باحد الفنادق

ابراهيم = طيب يمكن له اخويا وقاط معهم باستراحة

انا بملل = افففففففف مشكلة اذا كان كذا ,,, خلنا نمر الفنادق الحين ونسأل ونشوف

ابراهيم = طيب بعض الفنادق مايعطون اسم المستاجرين عندهم يقالهم حريصين على الخصوصية وخاصة الفنادق الكبيرة ابو خمس نجوم

انا = نجرب ونشوف وان شاء الله نلقاه ,,, بس فهمني انت وش اللي خلاه يترك بيت خاله ,,, صاير شي بينهم .؟

ابراهيم = انا مثلك مادري عن شي ,,, جاني ابو عبد الله اليوم بعد صلاة الفجر وسألني عن خالد قلت له ماشفته امس ابد ,,, وترجاني ادور عليه ,,, لا المشكلة وش ,,, الظهر يوم جيت من المدرسة ,,, جاني لحد باب بيتي يسألني عنه والله لو تشوفه ياخالد تلاحظ الخوف بعيونه ,,, خايف عليه مرة وخالد الحمار مطنش خاله الضعيف ولا يرد عليه

انا = يمكن صاير بينهم هوشة

ابراهيم = اقولك ابو عبد الله شوي ويصيح من خوفه عليه ,,, لو صارت بينهم هوشة مثل ماتقول ماسأل ابو عبد الله عن خالد ولا اهتم فيه غاب عن البيت والا ماغاب ,,, صح والا لا .؟

انا = والله مدري

ابراهيم = وانا اظن اكثر خوف ابو عبد الله عليه بسبب مرض خالد يخاف صار له شي او شي ,,, خاصة ان خالد يغمى عليه كثير

انا = طيب صالح ماقالك شي .؟

ابراهيم = صالح بعد مايدري ,,, اصلا ابو عبد الله ماطلب مني ادور على خالد الا بعد مادوره صالح امس

انا = طيب امس ليه ماتصل علي صالح ,,, خالد كان عندي

ابراهيم = وحنا وش يدرينا انه عندك ,,, نخبرك ياما بالدوام والا بشقتك

انا = الله يعين ,,, مدري ليه احس ان طلعة خالد من البيت بسبب صويلح

ابراهيم = كل شي جايز ,,, وصالح تعرفه انت يموت بالمشاكل

انا = صح ,,, هو ليه ماجا .؟ ,,, مو يقول بيجي معنا

ابراهيم = صالح ارسل لي العصر قبل امرك يقول انه مشغول مايقدر يجي ,,, يقول ابو عبد الله بيجيه ضيوف

انا = الله يعين ابو عبد الله وهو له نفس للضيوف الحين

بعد صلاة العشا

من العصر الى العشا وحنا ندور عليه ,,, مرينا كل الفنادق اللي بالديرة ثلاث فنادق من الفنادق الفخمة الخمس نجوم سألنا عنه ومارضوا يعلمونا ,,, قلنا لهم لضرورة ومارضوا ,,, شسوات الحين

انا = شسوات الحين .؟

ابراهيم = اففففففففففففف تعبت وانا افرفر ,,, اللي يشوفني يقول قرد مضيعة ولدها

انا = ههههههههههههههههههههههههههههه تشبيه ممتااااااز

ابراهيم = يله عاد

انا بملل = خلنا نرجع

ابراهيم = طيب بس وش اقول لبوعبد الله .؟

انا = مدري ,,, دبر نفسك معه ,,, الله يعينك

وصلت الشقة ودخلت

خلود بفرح = خااااااااااااااااالد باااااركلي امي اتصلت

قبل شهر تقريبا اتصلت علي امي مرة بجوالي وعلمتها اننا انتقلنا وعطيتها رقم تلفون الشقة ,,, وتتصل علينا من فترة لفترة ,,, لكن نذالة زوجها مايخليها تزورنا ونشوفها

انا مستغرب = طيب ماهي اول مرة تتصل ,,, المهم قوليلي وش اخبارها .؟

خلود بفرح = ماهي اول مرة تتصل بس فيه خبر بمليون ريال

انا مستغرب = خبر .؟ ,,, وشو .؟

خلود بفرح = تقول ان زوجها لقى عمل بالشرقية ,,,, وبينتقلون للسعودية وبيسكنون بالشرقية الاسبوع الجاي ,,, وااااااو فرحانه اخييييييييرا ابشوف امييييي ,,, ترانا بنروح للشرقية اذا جو

ياسلااااام وش الانانية اللي بزوجها ,,, امي دايم تترجاه يجيبها للسعودية عشان تزورنا ويعيي ,,, ويوم صارت له مصلحة قش عفشه وجا

انا بعصبية = لا ماحنا رايحين للشرقية

سكتت خلود شوي مستغربة

خلود باستغراب = ليه .؟ الا بنروح

انا بعصبية = لا ,,, امي دايم تطلب منه يجيبها ويعيي ,,, والحين يوم لقى وظيفة بالسعودية رضى ,,, حتى مو عندنا هنا ,,, لا بيسكنون بالشرقية ,,, 700 كيلو من هنا ,,, لا ماحنا رايحين

شفت عيون خلود تمتلي دموع وبعدها صاحت

خلود وهي تبكي = الا ,,, انا ماصدقت امي تجي للسعودية واخر شي تقول ماحنا رايحين ,,, الا بنروح بنرووووووح

انا بعصبية = لا ماحنا رايحين ,,, وبعدين هو ليه مايجيبها

خلود = هو دايم يعيي

انا = والله ماطب بيته الكلب

ورحت غرفتي معصب ,,, لحقتني خلود وهي تبكي ووراها سالم وسلمى

خلود = الا بنسافر ,,, بس يوم ,,, يوم واحد بس ,,, خلنا نشوفها

سالم = خالد نبي نشوف امي

انا بعصبية = تبي تجي تجي ,,, اما انا اسافر له ,,, لا ,,, تسمعون لا

سالم = بس من زمان ماشفنا امي

انا = اجل اتصل على الكلب خله يجيبها

خلود وهي الى الحين تبكي = مايرضى ,,, بنروح الاسبوع الجاي للشرقية

انا = لا ,,, وبعدين انتي تقولين الى الحين ماجو السعودية ,,, تكلمين في الموضوع الحين ليه .؟

خلود = امي تقول بيجون الاسبوع الجاي

انا بعصبية = الاسبوع الجاي والا السنة الجاية ,,, بيت زوجها الحقير ماني طابه ,,, وروحي حطي العشا جوعاااااان

خلود وهي تبكي وبعصبية = ماني حاطة العشا ,,, حطه انت

وراحت لغرفتها وسكرت على عمرها ,,, ماني برايح له ولا ابي اشوف وجهه ,,, اناني حرمنا من امي سنه كاملة ويوم صارت له مصلحة يجي ,,, شرف للسعودية وهو دايم يعيي عن امي يجيبها

انتبهت ان سالم وسلمى الى الحين يطالعوني

انا بصراخ = وش تبوووووون

سالم وشوي ويصيح = انت ليه ماتحب امي

انا بعصبية = اذلف انت الثاني والا ترا بكف يعدلك

راح سالم وهو يبكي وراحت سلمى وراه ,,, سدو نفسي عن العشا افففففف ,,, انام احسن ,,, روحة للشرقية ماني رايح


الاثنين

رحت للمدرسة وانا مزفت مالي خلق لشي ,,, وفوق هذا تأخرت عن الحصة الاولى ووقفني الوكيل ,,, افففففففف فاضيلهم

المهم طوال اليوم الدراسي ماشفت لا صالح ولا ابراهيم ,,, ابراهيم كالعادة مشغول بالنشاط اما صالح غايب ,,, و ماجد طفشان مثلي ماله نفس لشي

في نهاية الدوام احترينا انا وماجد ابراهيم عند الباب كالعادة

انا = وين ابراهيم .؟

ماجد بكسل = شكله ماخلص من النشاط الى الحين يحب يكرف نفسه ,,, المهم انا بطلع مع السلامة

وراح ,,, انتظرت شوي لين جاني ابراهيم

ابراهيم = وين ماجد .؟

انا = احتراك شوي وراح ,,, المهم انا ماحتريتك الا عشان اسألك ,,, رد عليك خالد .؟

ابراهيم = لا من امس وانا اتصل عليه مايرد ,,, وانت .؟

انا = انا الصراحة امس ماكان لي نفس لشي ونمت بدري ولا اتصلت عليه

ابراهيم = تدري من الضيوف اللي كانوا عند ابو عبد الله امس .؟

انا = وانا وش دراني ,,, من .؟

ابراهيم = ابو خالد ومعه واحد امريكي

انصدمت

انا بصدمه = امريكييييييييي

ابراهيم = ايه ,, فاتك لو تشوف صالح امس استانس على هالامريكي حالف الا يشربه قهوتنا ههههههههههه

امريكي مع ابو خالد ,,, اكيد هذا وينلي الحقير وله وجه يجي بعد

بس العجيب ليه جاي مع ابو خالد ,,, وليه خالد اختفى بنفس الوقت اللي جا فيه ابوه ,,

التفتت لبراهيم

انا = ابو خالد جا .؟

ابراهيم = ايه ,,, رجال اللي يشوفه يقول عميد جامعة

انا = ليه جايين .؟

ابراهيم = اللي فهمته من صالح ,,, ان ابو خالد جاي يسلم على ولده وبيرجع لكندا ,,, بس تبي الصراحة ,,, خالد طاح من عيني ابوه جاي له يبي يسلم عليه وهو ترك البيت ,,, ابوه يتصل عليه ولا يرد وابو عبد الله الضعيف يتصل عليه ولا يرد

انا = ابو خالد جاي يسلم على ولده وينلي وش دخله .؟

تفاجئ ابراهيم مني

ابراهيم متفاجئ = وش عرفك انه اسمه وينلي

انتبهت لغلطتي خالد قالي لا تعلم احد

انا تلعثمت = آآآآآ ,,, انت قلت اسمه قبل شوي

ابراهيم مستغرب = انا قلت اسمه قبل شوي

انا = ايه وش فيك نسيت

مسكين شككته بنفسه ,,, رجع يحاول يتذكر كلامه

انا = المهم قلي هالامريكي ليش راز وجهه

ابراهيم = مدري ,,, واصلا ماحد يفهم عليه ,,, مايتكلم معه الا ابو خالد ,,, بس فاتك صالح امس ليتك شفته ههههههههه

طلعت جوالي وحاولت اتصل على خالد ولا يرد

انا = مايرد

ابراهيم = مايرد على احد ,,, الصراحة مايستاهل احد يتصل عليه ,,, ابوه جاي له بيسلم عليه وجلسوا اليوم يحترونه مع ان موعد طيارة ابو خالد بكرة الفجر

انا بفرح = الامريكي بعد بيسافر .؟

ابراهيم = لا اللي بيسافر بس ابو خالد ,,, بس مضطرين يرجعون للرياض اليوم عشان طيارة ابو خالد

انا بخوف = ماتدري ليش الامريكي جاي .؟

ابراهيم = وش فيك ماتسألني الا عن الامريكي ,,, وش رايك تجي تشوفه ,,, الصراحة هو متواضع هههههه وياخذ صالح على قد عقله ,,, ويحاول يتكلم معنا عربي بس مايعرف ههههههههه

امحححححححححححق تواضع ,,, لو تعرفه يابراهيم كان ماقلت هالكلام

انا = هم موجودين الحين .؟

ابراهيم = ايه يقول صالح بيحترون خالد لين المغرب وبيرحون ,,, اخ بس خويلد ماتوقعت منه هالتصرف ,,, ابوه جاي متعني له وهو مايجي يسلم عليه ,,, ومايرد على احد

انا = خالد معذور

ابراهيم بعصبية = وش معذور ,,, اقولك ابوه انا شايفه بالعزيمة امس يتصل على خالد ,,, وخالد منطشه و مايرد على احد

عجيب ليه خالد مايرد على ابوه اللي كان مسافر ,,, وفوق هذا جاي له بنفسه عشان يسلم عليه ,,, والا بس عشان معه وينلي ,,, طيب وش ذنب ابوه مايرد على اتصالاته

غريب هالخالد هذا


الظهر

وحنا نتغدا

خلود = خالد ترا بنروح للشرقية

ياذا الشرقية اللي اذتنا فيها

انا بملل = لا

خلود بترجي = خااااالد ابي اشوف امي

سالم = نبي نشوف امي

سلمى = ايه

انا = اللي يسمعكم الحين يقول هي بالشرقية ( والتفتت على خلود بعصبية ) متى قالت بيجون .؟

خلود = الاسبوع الجاي

انا = خلاص اجل اسكتي ,,, اذا جو يصير خير

وسكتوا ,,


العصر

طوال وانا بالدوام احاول اتصل بخالد ولا يرد علي ,,, وين راح ليه مايرد على احد ,,, لا يكون مغمى عليه وماحد يدري عنه

بعد صلاة المغرب

رن جوالي القيت نظرة عليه ( ابراهيم يتصل بك )

انا = هلا ابراهيم

ابراهيم = خالد قلي وش اسوي .؟

انا مستغرب = بسم الله الرحمن الرحيم طيب سلم

ابراهيم = السلام عليكم ,,, انا بلشت بهالخالد ,,, ابو عبد الله يترجاني ادوره

سكت مدري وش اقول ما باليد حيله

ابراهيم = جاني ابو عبد الله قبل شوي خايف يقول انت اكيد تعرف وين مكان خالد ومخبي علي ,,, تصدق انه بكى قدامي

انصدمت

انا بصدمه = بكى .؟

ابراهيم متأثر = ايه ,,, حلفت له اني ماعرف وين مكانه ,,, يقول هذا ثالث يوم له و مايدرون وينه ,,, انا لو اشوف خالد هذا ابنتفه تنتيف

انا = وابو عبد الله ليه مايقول لصالح يدوره .؟

ابراهيم = قاله ,,, ودوره صالح اول يوم وعليها

انا = طيب وش تبيني اسوي الحين ,,, انا مثلك مدري وينه

ابراهيم = ابمرك تروح معي

انا = لا ,,, ماخلص دوامي ,,, اخلص الساعة 9

ابراهيم = طيب وش اسوي قلي .؟

انا = طيب قل لبوعبد الله ان خالد بيرجع للبيت من كيفه ماهو بزر هو

ابراهيم = قاله صالح بس هاوشه ابو عبد الله يقول ماطلع خالد من البيت الا بسببك ,,, مسكين صويلح انصدم هههه ,,, انا متأكد ان طلعة خالد مو بسبب صالح اكيد فيه سبب ثاني لكن وش ,,, مادري

انا = طيب ابو خالد والزفت اللي معه راحوا .؟

ابراهيم = ايه ,,, اقدر امرك .؟

انا = لا ابراهيم ,,, ماقدر اخذ اذن مرة ثانية ,,, امس بصعوبة استاذنت

ابراهيم بحيرة = طيب مع السلامة

انا = مع السلامة

مسكين ابراهيم بلش بين خالد وخاله

انتهى الدوام ,,, اخذت لموزين و رحت للشقة طوال الطريق وانا اتصل بخالد ولا يرد ,,, وش فيه هذا ليه مايرد على احد

دخلت الشقة وجلست بالصالة سألوني سالم وسلمى عن خالد ببراءة شكلهم تعودوا عليه

سالم = وين خالد .؟

سلمى = وينه ابقوله ان امي بتجي

ضربها سالم

سالم بعصبية = لا انا ابقوله

سلمى بعصبية = لا انا ابقوله

وتهاوشوا ,,, خلونا نلقى خالد اول وبعدين قولوا له اللي تبون

خلود مستغربة = خالد وش فيك .؟

التفتت لخلود بكسل

انا = خالد مختفي ولا ندري وينه

خلود = وشلون مختفي وهو قبل امس عندنا يوم ينام بالمجلس

انا = السبت كان عندي ,,, بس ابو عبد الله يدوره له ثلاث ايام ,,, هذا اليوم الثالث

تفاجأت خلود

خلود مستغربة = ثلاث ايام وابو عبد الله يدوره







  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-15-2015   #15 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية غموض خالد . . كامله


* 15 *





انا = ايه ,,, وابوه جا يبي يسلم عليه واحتراه اليوم بس اخر شي اضطر وسافر ,,, لهم ثلاث ايام و ابوه وابو عبد الله وابراهيم وصالح يتصلون عليه ولا يرد ,,, حتى انا مايرد علي

خلود = الصراحة ماعنده سالفة خويك هذا ,,, مايرد على ابوه ,,, غيره يتمنى الاب ,,, اروح احط العشا احسن

وراحت للمطبخ ,,, طوال وحنا نتعشى وانا احاول اتذكر الاماكن اللي ممكن يكون يروحلها خالد

خلود = وش فيك .؟

رفعت راسي لخلود

انا بتفكير سارح = مافيني شي

خلود = طيب وشوله متضايق يمكن خويك الخبل راح للرياض

انا = طيب ليه مايرد علينا

فكرت خلود شوي وبعدها

خلود = اممم طيب انت عمرك اتصلت عليه من تلفون الشقة ,,, لو ماتصلت عليه من التلفون بيطلع عنده الرقم غريب ,, ويمكن يرد عليك

انا بفرح = أي والله جبتيها

وقمت اجرب

خلود مستغرب = كمل عشاك

انا = الحين الحين

واخذت التلفون ,,, بس لحظة اخاف يسكر بوجهي ,, والتفتت لسالم وسلمى

انا = سالم سلمى تعالوا ابيكم تكلمون خالد

قاموا وجو عندي

سالم = انا ابعلمه

سلمى بعصبية = لا انا ابعلمه

انا مستغرب = تعلمونه عن وش .؟

سالم = انا ابعلمه عن امي

سلمى بعصبية = لا انا ابعلمه

انا بعصبية = لا انت ولا هي ,,, بالتلفون لا تقولون له شي

سالم = ليه

انا = اسمع بس ,,, خذ السماعة وابيك تقوله ,, خالد تعال عندنا ومن زمان ماشفناك وقله كلام حلو

سالم = طيب

عطيته السماعة واتصلت على جوال خالد

بعد شوي تكلم سالم

سالم = الوووووووووه

تنهدت بارتياح الحمد الله اخيرا رد

سالم = خالد وينك ماتجي عندنا ,,,,, تعال نبيك ,,,, من زمان ماشفناك ,,,, تعال تعال ,,,, تعال ابقولك كلام حلو

شهقت ,,, فضحنا ,,, سحبت السماعة منه وضربته على راسه على غبائه ,,, وحطيت السماعة باذن سلمى

سلمى = الووووووو ,,, خالد ليه ماتجينا ,,, تعال ابقولك شي

سحبت السماعة من سلمى وحطيتها باذني ,,, خلاص دور سلمى وسالم انتهى

خالد = وش تبين تقولين سلومتي

صوته هادي جدا وعلى باله سلمى تسمعه

انا = خالد وينك فيه .؟

سكت شوي

خالد بهمس = خالد !

انا = ايه خالد ,,, بتسكر التلفون بوجهي بعد

سمعته يتنهد وسكت

انا = خالد وينك ابجيك الحين

خالد = وش تبي .؟

انا بعصبية = وينك ابجيك

خالد = لا ,,, لا تجي

انا بعصبية = الا ابجيك غصب عنك ,,, وينك

خالد بتنهيدة = خالد مابيك تجي الحين ,,, بلوزتي توني غاسلها ومانشفت الى الحين وماعندي غيار

بغيت اضحك بس اشوى اني مسكت ضحكتي ,,, بس ماعلي منه انا ماصدقت انه يرد

انا = ادري تتعذر يله بس قلي وينك

خالد = والله ماتعذر وبعدين مالي نفس اشوف احد

انا = شفت انك تتعذر ,,, قلي وينك .؟

خالد = ماتعذر ص

قاطعته معصب

انا بعصبية = ويييييييييييينك

خالد بتنهيدة = ماشفت ألح منك ,,, انا بفندق ال...... ,,, غرفة 102

انا = يله الحين جاي

وسكرت بوجهه ,,, طلعت من الشقة ,,, لحظة ليه ماخذ سالم وسلمى معي ,,, رجعت مرة ثانية للشقة

انا = سالم سلمى ,,, تبون تروحون معي .؟

خلود مستغربة = وين بتاخذهم .؟

انا = ابيهم يروحون معي لخالد ( والتفتت لهم ) يله امشوا

راحوا يتراكظون قدامي وفي اقل من الثانية صاروا عند المصعد ,,, معاذ يوم شاف سالم وسلمى بيروحون جاني ومد يديه لي يبيني اشيله

شلته وعطيته خلود

انا = امسكيه مابيه يروح معي

خلود = ليه خذه معك

انا = لا لا مابيه خليه معك

تعلق فيني معاذ ومسك شماغي مصر يروح ,,, لكن ماعطيته وجه وطلعت من الشقة وهو يبكي

وصلنا الفندق اللي فيه خالد ,,, الفندق هذا مرينا عليه انا وابراهيم بس كان من الفنادق اللي رفضوا يجاوبونا ,,, فندق فخم خمس نجوم

وصلت غرفة خالد وضربت الباب ,,, بعد شوي فتح لي هو و انصدمت من شكله

الهالات واضحة اكثر من قبل ,,, والتعب واضح عليه ,,, ابتسم لي بتعب

خالد بابتسامة = هلا خالد ( وفسح لي الطريق ) تفضل حياك

انا بصدمة = وش فيك خالد ,,, تعبان .؟

خالد بتنهيدة = لي يومين احاول انوم عجزت ,,, حياك تفضل

دخلت غرفته بس لحظة وين اخواني كانوا وراي ,,, طلعت مرة ثانية

وتلفتت ادورهم ,,, ولقيتهم في أخر الممر عند حوض سمك ويتفرجون عليه ,,, صارخت فيهم اناديهم ,,, الشرهة موب عليهم الشرهة اللي يجيبهم معه

انا بصراخ = تعااااااااالوا

طلع خالد من الغرفة مستغرب ويوم شافهم وهو يبتسم بحنان

خالد بهمس = ياحليلهم
جو سالم وسلمى يركظون

سلمى = خالد نبي سمك ( وانتبهت لخالد وراحت له ) خاااالد وين كنت من زمان ماشفتك

نزل خالد لمستواها وسلم عليها ,,, وسلم على سالم ,,, بس سالم تعلق برقبته ( لزقة) ,, ضمه خالد وشاله

خالد = تفضل خالد ليش واقف ,,, حياك

دخلت غرفته وجلسنا كلنا على السرير وسالم مازال متعلق فيه

خالد = اعذرني خالد ماعندي غيار ,,, وماعندي الا هالبلوزة (واشر على مكان فنيلته اللي معلقها على باب الدولاب عشان تنشف ) وباقي بلايزي بالسيارة وانت اصريت تجي واستحيت اطلع للشارع وانا بهالشكل

كان ماعليه الا بنطلونه الجنز الاسود

انا = تبيني اروح للسيارة اجيبلك فنيله

خالد = ياليت

واخذ المفتاح من فوق الكومدينة ومده لي

انا = وين موقفها ( واخذت المفتاح منه ) وترا بطريقي ابتصل بابراهيم

قطب خالد حواجبه بعصبية ( وسحب المفاتيح مني )

خالد = لا ,,, لا تتصل باحد ,,, ياويلك ان اتصلت

انا مستغرب = ليش ,,, ابو عبد الله يدورك

خالد = لا خالد لا تتصل

انا بعصبية = حرام عليك اللي تسويه بخالك ,,, ابراهيم يقولي انه خايف عليك مرة ,,, ليش ماترد عليه ,,, الصراحة يبيلك كف يعدلك

خالد = لا تتصل

انا = طيب انت اتصل بخالك

خالد بصراخ = ماااااااااااني متصل باحد

ضم سالم اكثر ودس وجهه برقبة سالم ,,, استغربت تصرفه ليش يضم اخواني كل ماصار متضايق ,,, قبل معاذ والحين سالم

انا = طيب انا ابتصل بخالك واقوله اني لقيتك

تكلم خالد وهو مازال داس وجهه ولا فهمت عليه وش يقول ,,, بالتالي سحبت سالم من حضنه و ابعدته عنه

انا بعصبية = وش تقول انت ,,, ( والتفتت لسالم ) رح العب بعيد

سالم = لاااااا ابسمعكم ,,,

وارتمى بحضن خالد مرة ثانية

انا = خالد ابقول لبوعبد الله اني لقيتك

خالد بعصبية = وش لقيتني مالقيتني ,,, وش قالوا لك عني بزر ضايع

انا بصراخ = ايه بزر ,,, والا هذا تصرف تسويه ,,, تدري ان خالك المسكين بكى قدام ابراهيم ,,, والا انت ماتستاهل اللي يسأل عنك

تفاجئ خالد وطير عيونه فيني

خالد مستغرب = وشلون ,,, خالي .؟

انا = ايه خالك ,,, اللي يدورك وخايف عليك

سكت شوي متفاجئ وبعدها تنهد ونزل راسه وقال بهمس

خالد بهمس = الله يرحم عيال خالي ,,, ليتهم موجودين

انا = الله يرحمهم ,,, يله خالد اتصل فيه

خالد = مو الحين ,,, مابي ارجع البيت الحين

ادري انه مايبي يروح للبيت عشان وينلي ,,,

انا = راح وينلي ,,, مالك عذرالحين

رفع راسه لي مرة ثاني متفاجئ ,,, وش فيه ذا كل ماقلت له شي تفاجئ

خالد بصدمة = وينلي جا هنا .؟

هالمرة انا اللي تفاجأت ,,, وشلون مايدري انه جا ,,, اجل ليش هاج عن بيت خاله

انا مستغرب = ايه ,,, هو وابوك جو

طالع خالد قدام شوي يفكر

انا = وش فيك خالد .؟

خالد بتفكير سارح = انا ادري ان ابوي هنا ,,, بس مادريت ان وينلي بيجي ,,, ليش جا ( والتفت لي بعصبية وصارخ في وجهي ) ليش جاااااااا مايكفي انه ضحك على ابوي ,,, بيضحك على خالي بعد

ابعد سالم عنه وقام معصب

خالد بعصبية = يمثل قدام ابوي انه طيب ويهتم بمصلحة الشغل وانا مطلعني قدام ابوي الولد الصايع اللي مايهتم الا باللعب وبس ,,, ومتهمني عند ابوي اني السبب في خسارة العيادة الشهر اللي راح ,,, ضاحك على ابوي مطلعني قدامه اني مقيد مصالح العيادة ,,,, ليه جاي ليه جاي ,,, بيضحك على خالي بعد ,,, قلي بيضحك على خالي

قمت وقربت عنده احاول اهديه

انا = خالد اهدى شوي ,,, انا الصراحة ماشفته ولا ادري ليش جا ,,, بس كنت اظنك انك تدري عنه ,,, هد اعصابك

ضرب صدره بقهر

خالد بصراخ = ماكنت ادري ماكنت ادري ,,, كذب على ابوي قال اني السبب في خسارة العيادة الشهر اللي راح ,,, والله ماخليه ,,, جااااااي بيضحك على خالي ,,, الا خالي ياخالد الا خالي ,,, ماعلي من ابوي صدقني والا ماصدقني ,,, انا علي من خالي وبس ,,, ليش يسوي معي كذا ليش ليش ( وتغير صوته وكمل بضعف ) ليش .؟ الا خالي ,,, خالي هو ابوي ماعرف اب غيره

مسكت ذراعه وسحبته للسرير

انا = تعال خالد انت تعبان ,,, تعال وارتاح

طاعني خالد وانسدح على السرير بتعب ,,, حاولت الحفه لكن خالد انسدح على اللحاف ولا قدرت اسحب اللحاف من تحته

التفتت لسالم لقيته يطالع خالد وهو مبرطم ,,, مدري فاهم سالم علينا ولا لا ,,, والتفتت مرة ثانية لخالد ,,, مستلقي على ظهره ومغطي عيونه بذراعه ويتوعد بوينلي بصوت هامس

خالد بهمس = والله ماخليه ماخليه ,,, الا خالي ,,, الا خالي ياوينلي الا خالي الا ابوي

جلست على السرير بجنبه وبعدت ذراعه عشان اشوفه

انا = خالد اهدى ,,, انا مادري ليه جا وانت بعد ماتدري ليه جا ,,, يمكن عنده شغل هنا وجا مع ابوك ,,, لا تحرق دمك

يناظر السقف ومازال يتوعد بصوت هامس ,,, الله يستر منك وعليك ياخالد تتوعد وغيرك يتوعدبك

انا = خالد بسألك سؤال ويرحم امك تجاوبني ( ومسكت يده اترجاه )

التفت خالد لي بنظرات حزينه وسكت بس مازالت انفاسه سريعة ( مادري وش سبب انفاسه السريعة هو تعب والا من العصبية )

انا = وش اللي خلاك تطلع من بيت ابو عبد الله .؟ ليش خليت البيت وانت ماتدري عن وينلي وداري عن ابوك انه بيجي

طول وهو يطالعني بحزن ,,, حطيت يدي على صدره احثه على الكلام

انا بترجي = يرحم امك جاوبني

رد علي وهو يجاهد الدمعة

خالد = آآآآ ,,, انا ,,, آآآ ,,, انا ماشفت ابوي من 5 شهور

طيرت عيونه فيه منصدم ,,, بس سكتت عنه احتريه يكمل

خالد بألم واضح = انا ابوي خالي وبس ,,, تركي ماهو ابوي ماهو ابوي

انا = خالد لا تقول هالكلام غيرك يتمنى الاب

خالد بألم = انا مقهور مقهوووور ابوي همه اعماله وتجارته وسفراته وبس ,,, ماعمره سأل عني ,,, ماعمره اهتم فيني ,,, ماعمره نصحني ,,, ابوي ضيعني ,,, ابوي ضيعني باهماله والحين ضيعني باعماله ( وطلعت الدمعات اللي كان يجاهدها ) مابي اشوفه ,, مابي اشوفه ( وحط ذراعه يغطي عيونه عني ) اطلع خالد اطلع مابي احد اطلع

جا سالم وركب على السرير وركب على خالد يضمه

سالم بصوت باكي = انا بعد ماعندي ابو ,,, خالد تعال عندنا ,,, كلنا ماعندنا ابو

لاااااااا ,, سالم سمع كل شي ,,, والتفتت لسلمى وانا متأثر واحاول اجاهد دمعتي ,, لقيتها واقفه تلعب بشي بعيد عنا ,,, والتفتت مرة ثانية لهالاثنين ,,, سالم وخالد اليتيمين

حاولت اسحب سالم عشان يقوم عن خالد ,, بس خالد لف ذراعيه حولين سالم ورصه بقوة

تأملتهم شوي وبعدها قمت وخليتهم وطلعت من غرفة خالد ,,, واتصلت بابراهيم

ابراهيم = الووووووو

انا = السلام عليكم

ابراهيم = وعليكم السلام ,,, هلا خالد ,, وش فيه صوتك

انا = مافيه شي ,,, اقول ابراهيم تراني لقيت خالد

شهق ابراهيم بفرحة

ابراهيم بفرح = اخييييييييييرا ,, بالله ربطه ووده لاقرب مركز وانا ابجيب ابو عبد الله يستلمه

ابتسمت على خفة دم ابراهيم

انا = لا ,, لاتجيب ابو عبد الله ,,, خالد نفسيته تعبانة الحين

سكت ابراهيم شوي

ابراهيم مستغرب = ليه وش فيه ,,, صارله شي

انا = بعدين ابراهيم بس حبيت اقولك اني لقيته

ابراهيم = وينكم الحين ,,, ابجيكم

انا = لا ,,, انا ابجيبه لبيت ابو عبد الله بس موب الحين ,,, يله مع السلامة

ابراهيم = اصبر وش اقول لبوعبد الله .؟

انا = امممم قله انك اتصلت عليه ورد عليك وهو بخير المهم يتطمن عليه بس ,,, يله مع السلامة

دخلت الغرفة مرة ثانية ولقيت سالم جالس على السرير ويتكلم مع خالد الجالس

التفتوا لي ,,, وابتسمت لهم

انا = يله سالم سلمى بنروح للبيت بكرة مدرسة

ركضت سلمى ونقزت على السرير

سلمى بفرح = خالد ابقولك شي ,,, امي بتجييييي

قطب خالد حواجبه مستغرب

خالد = هاااه

سالم بفرح = ايه صح امي بتجي ,,, انا سلمت على امك انت سلم على امي بعد ,,, خلاص .؟

ابتسم خالد والتفت لي

خالد بابتسامة = امك بتجي .؟

حركت اكتافي بلا مبالاة

انا = يقولون ,,, بس بتسكن بالشرقية

خالد مستغرب = وليش مانت فرحان ,,, مرة قالي خالي ان امكم سافرت عنكم من سنة ونص

جلست بحافة السرير

انا = وليش افرح ,, امي تزوجت وخلتنا وحنا بأمس الحاجة لها

زحف خالد على السرير لين جا عندي وجلس ملاصق لي وحط ذراعه على اكتافي ,,, ابتسمت هذا خالد اللي اعرفه ,,, افتقدته الصراحة

خالد = امك جنتك ونارك ,,, الام ماهي مثل الاب ,,, اكيد مغلوبة على امرها والا مافيه ام تترك عيالها برضاها ( ابعد ذراعه عني وتنهد ) انا بعد ماشفت امي من شهر

صح خالد ماراح للرياض شهر كامل بس ليش مادري

التفتت له وسالته

انا مستغرب = صح خالد ,,, لك شهر مارحت للرياض ,,, ليه .؟

خالد = ابوي له شهر وهو بالرياض وانا مابي اشوفه

ياسلام ,,, تفكير غبي

انا بسخرية = الحمد الله والشكر وش هالتفكير الغبي وامك وش ذنبها ماتروح تسلم عليها

ابتسم خالد ابتسامة واسعة وبعدها ضحك

خالد = هههههههههههههه امي مالها ذنب وامك مالها ذنب ,,, ليش تلوم امك بشي مو بيدها ( التفت لي بنظرة جادة ) الام مغلوب على امرها ,,, لا تزعل من امك مهما كان السبب

ضربت فخذه وقمت

انا = ماني فاضيك الحين ,,, ابروح انام ,,, بكرة عندي دوامين ,,, ماني مثلك فاضي ( والتفتت لسالم وسلمى ) يله انتم قدامي اشوف

قام خالد واخذ مفتاح السيارة ورماه علي

خالد = خذ

مسكت المفتاح مستغرب ,, شوي و تذكرت ان ماعليه الا بنطلون

انا = هههههههههه اعذرني خالد نسيت ,,, الحين اروح للسيارة اجيبلك فنيلة هههههههههه نسيت اعذرني

خالد = لا مايحتاج الحين ,, ابنوم ,,, انا عطيتك مفتاح السيارة عشان تروح فيها وتعال لي بعد ماتخلص من دوامك بكرة

تفاجئت

انا مستغرب = وانت .؟

خالد = انا لي يومين مانمت و ابحاول انوم الحين ,,, ويله برا من غير مطرود

وانسدح على سريره وتلحف

اخذت سيارته ورجعت الشقة

مادري وش اقول عنك ياخالد ,,,

خالد المقهور والا خالد المجنون والا خالد المريض والا خالد الحنون

على العموم كلها تناسبك


يوم الثلاثاء

بعد ماخلصت من دوامي ,,, اتصلت بخلود و علمتها اني ابتاخر ,,, ورحت لخالد ,,, فتح لي باب غرفته ودخلت ,,,

انا = يله سلم مفتاح الغرفة وامش

خالد مستغرب = وين .؟

انا بعصبية = وش وين بعد .؟ للبيت ,,, ابو عبد الله يحتريك

خالد بتهيدة = ايه ابروح الحين ,,, اتصلت علي اختي اليوم العصر وعلمتني ان ابوي سافر

عجيب ,, شكل اخته مثله ماتحب ابوها ,,, وتجيب الاخبار لخالد اول باول


طلعنا من الفندق ورحنا لبيت ابو عبد الله

وماكان في الشارع الا الاطفال يلعبون ,,, نزلنا من السيارة وفتح لنا صالح الباب ,,, ويوم شاف خالد

صالح = اوه اوه اوه خالد,,, شبعت من التسكع وجيت ( والتفت لي ) وين لقيته .؟

خالد = وخر بنمر ( ودفع صالح على جنب ودخل ) وين خالي .؟

صالح = لا ماشاء الله عليك ,, فيك خير تسأل عنه

لا إله إلا الله ,,, بتبدأ الهوشة الحين

انا = صالح وين ابو عبد الله ,,, انا مستعجل

دخل خالد المجلس ودخلت وراه وراح صالح يعلم ابو عبد الله

مرت لحظات وحنا جالسين ,,, دخل ابو عبد الله المجلس ملهوف ,,, قام خالد بيسلم عليه

خالد = سامحني ياخال

وجا بيسلم على راسه بس ابو عبد الله ضمه وبدا يمطر خالد بقبلاته الحنونة

ابو عبد الله بصوت متهدرج = وينك ياولدي ,,, خوفتني عليك ,,, ليش ماترد علي وانا خالك ,,, فيك شي ,,, صارلك شي ,,,

خالد متفشل = لا ياخال انا بخير ,,, بس كن

ولا كمل ,,, ضمه ابو عبد الله مرة ثانية و هو يقبله ويشمه بخوف ولهفة

ابو عبد الله وهو يبكي = خفت انك لحقت عيالي ,,, مالي بالدنيا الا انت واخواتك الحمد الله انك رجعتلي سالم الحمد الله

قرب صالح مني وهمس باذني بصوت متأثر

صالح بهمس = والله مايستاهله خالد

بعد اللقاء الحميم بين خالد وخاله انتبه لي ابو عبد الله اخيرا ,,, سلمت عليه وجلسنا

وابو عبد الله مازال متمسك بيد خالد يخاف يختفي منه مرة ثانية ,,, ماينلام المسكين

ابو عبد الله = وين رحت ياولدي ,,, ابوك جا يسأل عنك ,,, ليه طلعت من دون ماتقولي ,,, مالي معزة عندك .؟

سلم خالد على راس خاله

خالد = انت ابوي ومعزتك من معزة امي ,,, لكن سامحني كان غصب عني

ابو عبد الله = وين كنت وليه ما ترد على اتصالاتي ,,, اكلت دواك .؟

ابتسمت صار يتخبط ابو عبد الله بالكلام ,,, احتار خالد مايدري وش يرد على ابو عبد الله ,,, خاصة انه ماله عذر مقبول لاختفائه

صالح بسخرية = ماترد ,,, قله انك رايح تصيع بهالشوارع

مارد خالد على صويلح ,,, والتفت على خاله

خالد = فيه احد كان مع ابوي ياخال .؟

ابو عبد الله = ايه ياولدي ,,, احتراك ابوك ,,, الله يهديك يبي يشوفك قبل يسافر

التفت خالد لي وبعدها التفت لبو عبد الله

خالد = مين اللي كان معه .؟

ابو عبد الله = الاجنبي اللي يشتغل عندكم

خالد بحذر = وو ,,, وش كان يبي منك .؟

ابو عبد الله = والله ياولدي انا مافهم عليه وش يرطن ,,, بس مبين عليه انه رجال(ن) يعزك ,,, يقول ابوك انه جاي للرياض يبي يتطمن عليك شافك اخذت شهر ماجيت عندهم ,,, بس انت الله يصلحك اختفيت ولا ندري وين رحت

التفت لي خالد والشرر يطير من عيونه وبعدها التفت لخاله

خالد وهو يحاول يمسك اعصابه = لا ياخال ,, ماقالك شي غير

صالح = شي مثل وش ,,, الرجال الصراحة متواضع بس مشكلتنا مانفهم عليه

ابو عبد الله = لا ماقال شي غير ,,, يقول ابوك انه يبي يتطمن ويسلم عليك بس ,,, ماشاء الله عليه ممشي شغلكم ويعزكم ويعتبرك زي ولده ,,, الله يهديه للاسلام

سكت خالد وهو ماسك اعصابه ,,, احسه يغلي من داخل

فعلا ,,,
}وإذا رأيتهم تعجبك أجسامهم وإن يقولوا تسمع لقولهم ... {

بعد نص ساعة استاذنت وطلعت ,,, اول ماوصلت الباب ابطلع

= خاااالد

التفتت وراي وكان خالد هو اللي يناديني

قرب عندي وقالي بهمس عشان ماحد يسمعه

خالد بقهر وبصوت خفيف = شفت الكلب يمثل قدامهم على انه ملاك وطيب ومافيه منه وش قال قال بيتطمن علي

انا = تبي الصراحة انت الغلطان

سكت خالد متفاجئ وبعدها عصصصصب

خالد بعصبية = انااااااا

انا = لو ماهجيت من البيت كان واجهته وفضحته قدامهم

خالد بصراخ = وانا وش درااااني انه بيجي ,,, انا طلعت من البيت لاني مابي اشوووف ابوي ,,, مادريت ان الكلب بيجي

انا بعصبية = خالد لا تصارخ علي ,,, وخلاص فات اللي فات

سكت خالد وهو يطالعني بتفكير وانفاسه سريعة من العصبية

انا مستغرب = وش فيك تطالعني

خالد بتحدي = بروح للرياض ,,, ويا انا ,, يا هو

انصدمت قالها بصوت عميييق ومخيف ,,,, الله يستر مع عصبيته هذي اكيد بيسوي جريمة

انا بخوف = وش تبي فيه ,,, خله يولي ,,, ووو ,,, وبعدين يمكن سافر مع ابوك

ناظرني خالد بعصبية

خالد = وش سافر انت الثاني ,,, جواز سفره عندي مايقدر يطلع من المملكة الا باذني

انا بترجي = خالد لا تروح الحين ,,, اصبر بس بكرة عشان اروح معك

قطب خالد حواجبه باستنكار

خالد = تروح معي .؟

مسكت يده

انا = ايه ,,, بعصبيتك هذي لا يمكن اخليك تروح له لحالك ,,, اصبر بس بكرة بعد مايخلص دوامي رح للمكان اللي تبي







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خالد, رواية, غموض, كامله

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:20 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012