العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ آلأقسآمَ الترِفيهيهَ ، | > صور منوعه - عجآئب - غرآئب - مضحكة




المواضيع الجديدة في صور منوعه - عجآئب - غرآئب - مضحكة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-10-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي أكثر منشآت البحوث العسكرية السرية رعبًا


بدون أي مراعاة لقواعد الإنسانية والأخلاق، أُنشئت الكثير من المرافق بغرض إجراء بحوث تهدف للتحكم بزمام الأمور وقت الحروب والسيطرة على العالم، كتطوير جراثيم الجمرة الخبيثة القاتلة، واختبارها على البشر. وقد شهد العالم تطوير أخطر مرافق البحوث العسكرية التي اختارت أن يكون الإنسان حقلًا لتجاربها البيولوجية والكيميائية.

الوحدة 731، اليابان


قامت بالكثير من التجارب من بينها تجميد البشر وغليانهم أحياء، ووضعهم في غرف ضغط حتى تخرج أعينهم من مكانها. وتم تشغيل هذا المرفق السري للبحوث الكيميائية والبيولوجية بين 1935 – 1945 سرًا على أساس أنه مطحنة خشب. وقد شملت التجارب تشريح جثث الأحياء، ونقل عدوى الجمرة الخبيثة، والزُهري، وغيرها من التجارب التي لا تُصدَق.
كما شمل ذلك إطلاق البراغيث في المدن الصينية ما أدى لإصابة الصينيين بالطاعون القاتل. وتوجد وحدتان شبيهتان بهذه الوحدة في أماكن أخرى في العالم مثل سنغافورة والتي يقدّر عدد ضحاياها بالملايين. والجزء الأكثر مأساوية، هو أن الولايات المتحدة أعطت حصانة لمسئولي هذه الوحدة عند إغلاقها مقابل تزويدهم بمعلومات التجارب البشرية!
بورتون داون، بريطانيا


قام هذا المرفق البحثي بإخضاع جنوده لعقاقير الهلوسة دون علمهم على أمل السيطرة على عقولهم. وقد أجرى بحوثًا في الأسلحة البيولوجية، والحرب الكيميائية، وفي الفيروسات الغريبة. وقد أُجريت الكثير من التجارب البشعة الأخرى.
مختبر السموم التابع للمخابرات السوفيتية، روسيا




فيكتور يوتشينكو زعيم المعارضة في أوكرانيا والرئيس الأوكراني السابق كان ضمن من تعرضوا للتسمم بهذه المواد الخطيرة

قام بتطوير سمومًا قاتلة على سجناء مجهولين، ومعارضين سياسيين، بدأ في عام 1921. وقد تم اختبار سموم قاتلة على السجناء من بينها غاز الخردل، والريسين، والسيانيد. وكان الهدف من هذه التجارب ابتكار مواد كيميائية بدون طعم أو رائحة، بحيث لا يمكن تحديدها بعد الوفاة.
محطة بحوث HAARP، ألاسكا


وهو برنامج بحوث الشفق القطبي النشط عالي التردد في جاكونا، ألاسكا. ويقال أن البرنامج مشروع عسكري غامض يهدف للتحكم بالطقس والمناخ. فيعمل على إرسال موجات عالية التردد لتعطيل الغلاف الأيوني المحيط بالأرض، وذلك ليكون مركز التكنولوجيا التي تتحكم بالطقس.
بيوبريبارات، روسيا


تُطوّر أسلحة بيولوجية، وقد أطلقت بالخطأ الجمرة الخبيثة في مدينة روسية ما أدى لعدة وفيات. وكانت هذه هي وكالة الحرب البيولوجية التابعة للاتحاد السوفيتي في السبعينيات. وقد ضمت العديد من المختبرات السرية لاستخدامها في الحروب. ولانتهاكها اتفاقية الأسلحة البيولوجية عام 1972 فقد أنكر المسئولون السوفيتيون وجودها لعقود. وفي عام 1979 انطلقت بالخطأ براعم الجمرة الخبيثة إلى مدينة سفيردلوفيسك وأدت لـ 100 حالة وفاة. وقد أنكرت الحكومة كل ما جرى، وقد تم التخلص من سجلات المستشفيات الموثقة بها حالات المرضى.
فورت ديتريك، الولايات المتحدة


تعمدوا إصابة الناس بالجمرة الخبيثة والزهري دون علمهم لتحقيق تطور في مجال الأسلحة البيولوجية. بين العام 1943 – 1969 كان فورت ديتريك مركز برنامج الأسلحة البيولوجية الأمريكي. وقد درست المنشأة مئات آلاف الحالات البشرية الخاضعة للتجارب الخطيرة دون إخبار المتطوعين بحقيقة ما تُجرى عليهم من اختبارات. وقد واجهت هذه المنشأة تلوثًا بيئيًا أدى لمشاكل صحية وحالات وفاة في المناطق المجاورة.
المنطقة 51، الولايات المتحدة


كل المعلومات التي تخرج من هذه المنطقة العسكرية سرية للغاية، وحاليًا تُستخدم لاختبار الطائرات والأسلحة. ويقال بأنها مركز لحياة الكائنات الغريبة. لا تذكر الحكومة الأمريكية ما يجري في هذه المنطقة على الإطلاق. وربما هي المنشأة العسكرية الأكثر سرية في القرن الحادي والعشرين.

ځـڵےّ آڵڍنيآ معجب بهذا .
رد مع اقتباس
قديم منذ /01-05-2016   #2 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أكثر منشآت البحوث العسكرية السرية رعبًا


~


يعطيك العافيه ع الصور
سلمت اناملك








 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منشآت, أكبر, البيوت, السرية, العسكرية, رعبًا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:36 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012