العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-09-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي "عطار" مدريد... مانشستر بين فرح وترح...براءة رونالدو وطعنة من صديق الأمس


مفاجأت الأبطال ومن واصل التقدم نحو دور الثمانية ومن فشل... ماذا كان يفعل الدون في المغرب.. ولورينتي يحتفل بمرمى السيدة العجوز.




هل تمكنت من متابعة كل أحداث الأمس؟
لايهم .. في فقرة يورو كافيه نرصد لكم كل الأخبار وأهم الأحداثوأنتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب أن يفوتك في كرة القدم العالميةاليوم ..
نبدأ جولتنا في ما الإضت عنه مباريات التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، حيث فشل الشياطين الحمر مانشستر يونايتد في الوصول ونجح فولفسبورغ وأيندهوفن ولكن الشياطين الحمر اختاروا مقعداً في الدوري الأوروبي
أما يوفنتوس فقد رفض أن يتأهل في صدارة مجموعته وخسر على يد الأندلسيين إشبيلية، في الوقت الذي كان فيه مانشستر سيتي يقلب تأخره أمام بوروسيا مونشغلادباخ إلأى فوزٍ عريض برباعية.

تلك الأرقام التي سجلت لم تكن شيئاً أمام الرقم التاريخي الذي حققه نجم البرتغال وريال مدريد كريتيانو رونالدو عندما أحرز سوبر هاتريك لفريقه في الفوز على مالمو السويدي ليكون اللاعب الوحيد الذي يسجل 11 هدف في دوري المجموعات.
وبالعودة للتفاصيل يسقوط اليونايتد الغير معهود وذهاب إشبيلية لبطولته المعتادة وأرقام مدريد القياسية وفشل السيدة العجوز في استعاد شبابها للقبض على الصدارة
استضاف فريق فولفسبورغ مانشستر يونايتد على أرضه في آخر مباريات الدوري الأول من دوري أبطال اوروبا.
انطلقت المباراة بتخفظ كبير من الفريقين وحذر واضح من التقدم بشكل كبير للأمام.
وجاءت أول فرصة في المباراة لأصحاب الأرض في الدقيقة 8، خطأ بتمركز دفاع مانشستر يونايتد وصلت الكرة إلى آندريه شورلي الذي سدد الكرة فوق العارضة بعد الانفراد بالحارس دي خيا.
وفي الدقيقة 10 وصلت تمريرة ساحرة من اللاعب خوان ماتا إلى اللاعب أنطوني مارسيال الذي كسر مصيدة التسلل ووضعها بيمناه على يمين الحارس بيناغليو مُعلناً عن الهدف الأول للشياطين الحمر في المباراة.
لم يتأخر فريق فولفسبورغ بالرد ليسجل بعد 3 دقائق هدف التعادل عن طريق كرة ثابتة نفذها رودريغيز ليضعها نالدو على الطائر بطريقة رائعة على يمين الحارس دي خيا.
ومع الدقيقة 27 اقترب الهدف من مانشستر يونايتد بعد ركلة ركنية نفذها دالي بليند على رأس فيلايني لكن الحارس بيناغليو كان لها بالمرصاد.
وبعدها بدقيقتين جاء الهدف لفولفسبورغ بعد تلاعب دراكسلر بدفاع اليونايتد قبل أن يمرر الكرة للاعب فيرينها الذي وضع الكرة بكل سهولة في الشباك.


وتابع اليونايتد ضغطه حتى الدقيقة 44 حيث سجّل هدفاً ملغياً لمانشستر يونايتد بعد تسديدة من اللاعب ممفيس ديباي دخلت المرمى بعد مرورها بجانب اللاعب خوان ماتا الذي كان في موقع تسلل.
ومن ركلة ركنية سجّل نالدو هدف التقدم لفولفسبورغ والهدف الثاني له في المباراة عن طريق رأسية قوية عانقت شباك دي خيا. وجاءت الأخبار من البلاد المنخفضة في الدقيقة 86 لتعلن تقدم آيندهوفن بنتيجة 2-1 والقضاء على آمال مانشستر يونايتد بالتأهل.
النادي الملكي مزق شباك ضيفه بثمانية أهداف نظيفة.
اكتسح ريال مدريد الاسباني ضيفه مالمو السويدي بثمانية أهداف نظيفة كان للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منها نصيب الاسد في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء واحتضنها ملعب سانتياغو برنابيو في ختام منافسات المجموعة الاولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وسجل رونالدو 4 أهداف لفريقه وبنزيمة 3 أهداف بينما سجل كوفاسيتش هدفا واحدا.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده النقطي إلى 16 نقطة منفردا في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد مالمو عند 3 نقاط وودع البطولة وفشل بالانتقال إلى الدوري الاوروبي كونه حل رابع المجموعة.
إشبيلية يتأهل إلى الدوري الأوروبي ويوفنتوس في مهب رياح دور الستة عشر
صعق إشبيلية الإسباني ضيفه يوفنتوس الإيطالي متغلباً عليه بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
البداية كانت بواسطة الضيف الثقيل في الدقيقة 5 بعرضية من كلاوديو ماركيزيو وصلت إلى رأس ألفارو موراتا ولكنها علت العارضة.
الرد لإشبيلية جاء من جانب إيفغين كونوبليانكا في الدقيقة 15 بتسديدة مرت بجوار القائم، سرعان ما وصلت إلى باولو ديبالا مهاجم البيانكونيري في الدقيقة 17 ليسدد بجوار القائم أيضاً.
وفي الدقيقة 18 تواصلت محاولات يوفنتوس بعرضية وصلت إلى ماركو ستورارو سددها بالرأس ولكن الحارس ريكو كانت له يد العليا.
ولكن اليد الأعلى على الإطلاق كانت للعملاق جيانلويجي بوفون في الدقيقة 19 بتسديدة خطيرة من زميله السابق فيرناندو لورينتي تصدى لها الأخطبوط.
أخطر فرص يوفنتوس جاءت في الدقيقة 25 بتمريرة من ديبالا إلى موراتا داخل المنطقة في انفراد كامل وتجاوزت الكرة الحارس إلا أن موراتا سددها بجوار القائم بغرابة شديدة.
وفي الدقيقة 31 عاد بوفون للتألق أمام لورينتي مجدداً مبعداً رأسية خطيرة منه، ثم حاول إشبيلية مجدداً في الدقيقة 35 عن طريق كوكي، إلا أنها ارتطمت بالدفاع وتحولت لركنية.
وفي ختام الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة 41 سدد ديبالا ركلة حرة مباشرة في منتهى الخطورة إلا أن ريكو نجح في التصدي لها.
الشوط الثاني بدأ بتسديدة خطيرة من بوغبا تصدى لها ريكو في الدقيقة 48، تلاه موراتا في الدقيقة 53 بتسديدة تصدى لها الحارس أيضاً.
عاود إشبيلية تهديد مرمى يوفنتوس بتسديدة من بانيغا في الدقيقة 61، قبل أن يأتي الهدف الأول من ركنية لعبها كونوبليانكا على رأس لورينتي خدعت الجميع وسكنت مرمى السيدة العجوز في الدقيقة 65.


واصل يوفنتوس محاولة العودة بتسديدة من ديبالا في الدقيقة 82 ارتطمت بالعارضة، وكاد إشبيلية يقتل المباراة بهدف ثاني لكوكي في الدقيقة 84 ولكنه ألغى بداعي التسلل، وبعد محاولة من كيفن غاميرو ابتعدت عن مرمى بوفون في الدقيقة 86، أهدر موراتا التعادل في الدقيقة 91 بانفراد تصدى له ريكو.
بذلك يتراجع يوفنتوس إلى المركز الثاني بـ11 نقطة متأهلاً لدور الستة عشر خلف مانشستر سيتي المتصدر بنقطة وحيدة، بينما استغل إشبيلية فوز السيتيزينز على بوروسيا مونشنغلادباخ لينتزع المركز الثالث بـ6 نقاط.
وفي خبرنا الرئيسي تعالوامعنا لنرشف رشفة من بحر أرقام اللاعب القياسي ومحطم الأرقام القياسية نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وكيف كسر رقم من سبقوه ليس على صعيد النادي فقط بل على مستوى دوري أبطال أوروبا بتسجيله 11 هدفا في دوري المجموعات
حيث أفردت له الصحف العالمية الوافر من الورق لتكتب عنه ....
تمكن المهاجم والجناح البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد، من تحقيق انجاز فريد، خلال مباراته أمام مالمو السويدي خلال الجولة الختامية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال اوروبا، والتي انتهت بنتيجة ثقيلة قوامها ثمانية أهداف نظيفة للفريق المدريدي على ملعبه سانتياغو بيرنابيو.
حيث سجل رونالدو أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في المباراة، وخلال 19 دقيقة سريعة وحاسمة، وهي ما جعلته يحقق عدة أرقام قياسية دفعة واحدة..
حيث أصبح الهداف التاريخي لدور المجموعات بالتشامبيونز، حيث وصل الى هدفه رقم 11، وتخطى بذلك رقم البرزيلي لويز ادريانو السابق، والذي حققه الموسم السابق مع شاختار دونستيك، عندما سجل وقتها 9 أهداف، وكان يتشارك مع الدون في هذا الرقم، قبل أن يقصيه الأيقونة البرتغالية اليوم.
كما حقق صاروخ ماديرا رقم قياسي آخر،حيث أصبح هداف ريال مدريد عبر الركلات الحرة في التشامبيونز، برصيد 8 أهداف.
كما استطاع الدون للمرة الأولى في مسيرته بالتشامبيونز، أن يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة.
وأخيراً.. انفرد أفضل لاعب في العالم لثلاث مرات بلقب الهداف التاريخي الأكبر في كل البطولات الأوروبية للأندية برصيد 91 هدفاً.
ونحن بدورنا نتسائل هل سيصلح عطار مدريد الحالي رونالدو ما أفسدته الأيام على ريال مدريد بسقطة الكأس الشنيعة وغيرها من التقهقرات الأخرى؟


وليس بعيداً عن إسبانيا وعاصمتها بنجمها الأوحد رونالدو هلموا بنا لننظر ماذا فعل الجار غير الصديق أتلتيكو مدريد في لقاءات دوري المجموعات وكيف تأهل بالصف الثاني من لاعبيه نحو الدور المقبل بحنكة الأرجينتيني سيميوني
حسم فريق اتلتيكو مدريد الإسباني صدارة المجموعة الثالثة من مسابقة دوريي أبطال أوروبا بتغلبه على مستضيفه بنفيكا البرتغالي 2-1، في المباراة التي جرت على "استاديو دا لوز" في ختام دور المجموعات من البطولة.
وانفرد أتلتيكو مدريد بالصدارة بعد ان كان الفريقان ضمنا التأهل من الجولة الماضية برصيد 10 نقاط لكل منهما، ليرفع التليكو مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة.
وكان التعادل كافيا للفريق البرتغالي للبقاء متصدرا كونه فاز ذهابا خارج ارضه بالنتيجة ذاتها 2-1، لكنه لم ينجح بعد ان اهتزت شباكه مرتين الاولى عبر ساوول نيغيز الذي استثمر كرة من الارجنتيني ليوسانو فييتو (33)، والثانية عن طريق فييتو بعد تمريرة من البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو (55).


وقلص بنفيكا الفارق بعد تمريرة من المكسيكي راوول خيمينيز الى اليوناني كونستانتينوس ميتروغلو تابعها في شباك الحارس السلوفيني يان ابولاك (75).
وعلى ملعب تورك تلكوم ارينا في اسطنبول، كان غلطة سراي على وشك الخروج خالي الوفاض بعد ان تخلف امام استانا الاذربيجاني بهدف سجله الغاني باتريك تووماسي اثر تمريرة من دميتري شومكو (62).
لكن براق يلماظ لم يمنح استانا فرصة اللعب في المسابقة الاوروبية الثانية وادرك التعادل لاصحاب الارض بمؤازرة سلجوق اينان (64)، فبقي علطة سراي ثالثا برصيد 5 نقاط مقابل 4 للخاسر.
ونعود لعنوانا الذي اخترنا فيه الفرح والترح في مدينة مانشستر الإنجليزية ففرحها معنا حالياً متناسياً هفوة فان غال ونصفها الأحمر لننظر ماذا فعل الستيزين المواطنون في قلبهم تأخرهم بطريقة رائعة أمام عنادة الألمان ...
خطف مانشستر سيتي صدارة المجموعة بعد تحقيقه لانتصار مثير على حساب ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بأربعة أهداف لهدفين بمباراة استمرت بإثارتها حتى الدقائق الأخيرة.
بيليغريني اختار تحويل سترلينغ إلى رأس حربة معتمداً على سيلفا ودي بروين إلى جانب الإنجليزي في المقدمة ، أما شوبيرت فآمن بضرورة عدم تغيير فريق ناجح وحافظ على طريقة اللعب والأسماء التي واجه بها بايرن يوم السبت في الدوري.
الضيوف دخلوا المواجهة وسط مؤازرة جماهيرية استثنائية من الألمان الذين رافقوا المهور في رحلتهم فبدا السيتي وكأنه هو من يحتاج لامتصاص حماس خصمه الذي افتتح سجل المحاولات الخطرة عبر الظهير كورب الذي كسر مصيدة التسلل قبل أن يطلق تسديدة فاقت قوتها حدود المطلوب.
خطورة غلادباخ احتاجت رداً قوياً وسريعاً من أصحاب الأرض وبعد بداية المواجهة بـ15 دقيقة ظهر السيتي هجومياً للمرة الأولى فالسماوي لا يحتاج للكثير من الفرص للتسجيل وهذا ما برهنه سيلفا حين تابع تمريرة بالكعب من سترلينغ سهلت عليه مخادعة سومر والإعلان عن افتتاح التسجيل "د16"
هدف السيتي لم يغير من حسابات المواجهة كثيراً فأظهر شتيندل قدراته المميزة حين انطلق الكرة بالمناطق الإنجليزية قبل أن يقدم تمريرة أرضية لكورب الذي لم يكرر إهداره للفرصة بل سجل التعادل "د19"
المهور فرضوا أسلوبهم من حيث الاستحواذ لكن حسابات الفرص بقيت متكافئة بين الطرفين فحاول أصحاب الأرض التسجيل عبر مانغالا وسترلينغ دون أن ينجح أي منهما بهز شباك سومر في حين فرض جونسون خطورته وإن لم يتمكن هو من التسجيل فإنه كان فعالاً بتقديم تمريرة لرافاييل الذي نجح بقلب النتيجة من خلال تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بثلاقث دقائق.
مع بداية الشوط الثاني تغيرت معطيات السيطرة وعاد غلادباخ للخلف مسلماً وسط الملعب لأصحاب الأرض وهو ما زاد من خطورة الفرص على مرمى سومر الذي نجح بإبعاد محاولتي دي بروين وسيلفا ، وبعد بداية الشوط بحوالي 20 دقيقة آمن بيليغريني بضرورة الاعتماد على رأس حربة صريح فزج ببوني ونافاس مكان ديلف ودي بروين لكن المهاجم الإيفواري اصطدم أيضاًُ بالجدار السويسري الذي أغلق منافذ المرمى طويلاً قفبل أن يتهاوى أمام سترلينغ الذي استغل مناورة بوني الناجحة وتمريرة كليتشي ليسجل التعادل "د80"
هدف التعادل فتح شهية الإنجليز التهديفية سريعاً وبعد دقيقة واحدة فقط وقع إيلفيدي بالمحظور وأنهى تألقه بهذه المباراة مرتكباً خطأ استثمره بوني كما يجب وقدم بينية لسترلينغ سمحت للأخير بأن يوقع على ثنائيته الشخصية قبل أن يتحول المهاجم الإيفواري من دور الصانع للمسجل ويتابع أرضية كولاروف منهياً أحلام غلادباخ بالعودة للمباراة "د85"
ردة فعل غلادباخ لم تحمل أكثر من الخيبة فاستمر السيتي بهجماته دون أن يتمكن من إضافة المزيد من الأهداف لتنتهي المواجهة على فوز منح السيتيزنز صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة أما غلادباخ فخسر مقعد المركز الثالث وتجمد رصيده عند 5 نقاط منهياً موسمه الأوروبي بظل سقوط يوفنتوس في معقل إشبيلية.

رد مع اقتباس
قديم منذ /12-13-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: "عطار" مدريد... مانشستر بين فرح وترح...براءة رونالدو وطعنة من صديق الأمس


يعطيك العافيه ع الطرح الجميل

م ننحرم من جديدك







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"عطار", مانشستر, مدريد..., الأمس, رونالدو, صديق, وترح...براءة, وطعنة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:43 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012