العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-29-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي غوارديولا يعطي بواتينغ وبن عطية أدوار خاصة وهيرتا برلين لم يلبي الطموح


التحليل الخاص لمباراة بايرن ميونيخ وهيرتا برلين ضمن الجولة 14 من الدوري الألماني.




تمكن بايرن ميونيخ من تحقيق انتصاره الحادي عشر على التوالي منذ بداية الموسم في ميدانه وحصد نقاطاً ثمينة من تفوقه على رابع الترتيب هيرتا برلين الذي لم يقوى على منافسة البافاري في الملعب.
غوارديولا اعتمد بتشكيلته على الزج ببواتينغ في الوسط إلى جانب ألونسو وفيدال للمرة الأولى حيث يبدو أن تحركات قلب الدفاع الدولي الألماني وقدراته على نقل الكرة دفعت المدرب لإشراكه بهذا المركز خاصة بظل غياب ألكانتارا ، كما أشرك بيب كل من بن عطية ومارتينيز كقلبي دفاع وأعطى كومان ومولر الكثير من الحرية للعب خلف ليفاندوفسكي مع غياب روبن وكوستا.
على الطرف الآخر أعاد دارداي إيبيسيفيتش للعب كرأس حربة وحول سالمون كالو للعب بمركز الجناح الأيسر في حين استمر غياب فايزر وبيكاريك وبن هاتيرا وشيبر وروني وعلاقي عن الفريق للإصابة أما بالخلف حاول دارداي إغلاق العمق من خلال إعادة لوستينبيرغير للعب إلى جانب بروكس ولانغكامب كثلاثة قلوب دفاع.
بايرن ميونيخ ينهي الحصة التدريبية أمام هيرتا برلين بهدفي مولر وكومان
23.8 مليون يورو أرباحاً صافية لبايرن ميونخ
سيناريو الشوط الأول لم يخالف التوقعات كثيراً وكما قال دارداي في المؤتمر الصحفي يوم أمس حاول هيرتا إغلاق مناطقه الخلفية أما بايرن ومن دون أجنحة هبطت سرعة إيقاعه وبات يعتمد على الكرات الملعوبة في العمق خاصة مع تفطن أصحاب الأرض لوجود مشكلة دفاعية لدى قلوب دفاع هيرتا الذين عانوا من سوء تنظيم واضح.
الحلول في بايرن وبظل إغلاق المنافذ المؤدية لمرمى يارشتاين لم تتوقف ومرة أخرى اعتمد الفريق بركلاته الثابتة على بن عطية الذي تابع ركنية فيدال برأسه لتتجه الكرة إلى مولر الذي افتتح التسجيل ، ومرة أخرى نجد أن بن عطية هو موضع تركيز كل منفذي الركلات الثابتة في بايرن وهو ما يدل على اعتماد الفريق على قلب الدفاع المغربي بالكرات الثابتة.
هيرتا استمر بالدفاع وحتى لو لم يرفع بايرن الإيقاع إلا أن نوعية لاعبي بايرن كانت تساعد على إيجاد الحل بأقل مجهود وهو ما قام به كومان أما بواتينغ فأعطى ألونسو وفيدال الكثير من الحرية الهجومية مع التزامه باللعب أمام المدافعين وبالنهاية انتهى الشوط الأول بكل هدوء على تقدم بافاري بهدفين.
في الثاني لم تظهر ردة فعل هيرتا واستمر الفريق باللعب دون تنظيم أو أسلوب لكن لحسن حظ دارداي أهدر لاعبو البافاري وبمقدمتهم ليفاندوفسكي ومولر الكثير من الفرص المحققة والتي كان من المفترض أن تقود بايرن لتحقيق انتصار كلاسيكي بنتيجة كبيرة على ميدانه.

تغييرات غوارديولا بدات مع تعرض بواتينغ لإصابة طفيفة فزج برودة مكانه وقبل 7 دقائق من النهاية اختار المدرب إراحة فيدال من خلال الزج ببادشتوبر لتحسين حاله النفسية بعد تلقيه بطاقة حمراء في دوري الأبطال.
الدقائق الأخيرة من المباراة وبسيناريو مكرر شهدت تخلي بايرن عن الوسط وتفكير لاعبيه بتقنين جهدهم وهو ما فتح الطريق لهيرتا الذي هاجم بحياء شديد لتنتهي المباراة على هدفين جعلا هيرتا أول زائر لآليانتس آرينا يخرج بحصيلة تقل عن أربعة أهداف منذ أكثر من شهرين.
بمجمل المباراة حصل لاعبو بايرن على 24 محاولة للتسجيل من بينها 9 محاولات على المرمى مقابل 4 محاولات للاعبي هيرتا واحدة منها فقط كانت على المرمى في آخر 10 دقائق من المباراة.
المميز رقمياً هو خلق مارتينيز لأربع فرص للتسجيل بفضل سلاح التمريرات الطويلة ومن بين هذه الفرص كانت كرة هدف كومان إضافة لخلق كل من ألونسو ومولر لأربع فرص أيضاً أم ليفاندوفسكي فحاول التسجيل 9 مرات من بينها 3 محاولات على المرمى دون أن يسجل أي هدف.

رد مع اقتباس
قديم منذ /12-11-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: غوارديولا يعطي بواتينغ وبن عطية أدوار خاصة وهيرتا برلين لم يلبي الطموح


البايرن فريق يمتع وسط الملعب من الحارس للهجوم

كتله ابداع وجمال موب صاحي لاعبين متفاهمين


حتى الجدد ع طوول انسجموا مع الفريق

م ننحرم من جديدك ي حلو







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أدوار, الطموح, برلين, بواتينغ, يأبى, حاسب, يعطي, غوارديولا, عطية, وهيرتا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:47 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012