العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-28-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي ديربي لندن اختبار لحقيقة عودة تشيلسي.. ومباراة ملتهبة بين يونايتد وليستر على القمة؟


الضوء على أبرز الأرقام والتحليل لوضع الفرق.




تبدأ السبت 28 نوفمبر مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستشهد هذه الجولة مباريات حافلة بالندية، وأكثرها قوة سيكون بين توتنهام و تشيلسي ، والمواجهة الشرسة على قمة البريميرليغ بين المتصدر ليستر و الوصيف مانشستر يونايتد، وسط ترقب من آرسنال و سيتي لسقوط أحدهما أو التعادل للعودة للقمة،وأخيراً.. اثارة حرب المراكز الأخيرة للهروب من شبح الهبوط..
-ويستهام و ويست بروميتش
للأسف الهامرز بعد بدايتهم المبشرة، بل والصاروخية في بداية الموسم، وبعدما كان "فزاعة" كبار البريميرليغ..انقلب الحال، وأصبح يتلقى الهزائم واحدة تلو الأخرى من فرق أقل منه بمراحل بشكل غريب.
وهو الأمر الذي كلفه التقهقر في الترتيب عدة مراكز، فبعدما كان في المركز الثالث، تأخر الى المركز السادس، وقد تكون المباراة فرصة للهامرز للعودة من جديد الى أجواء الانتصارات والتقدم وملامسة المربع الذهبي.
بريميرليغ زون : ابرا يحلم بـ آرسنال..يونايتد يفكر في آشلي كول.. أوباميانغ على رادار تشيلسي
بريميرليغ زون: بايرن ميونيخ يستعد لجلب غريزمان..آرسنال يصارع برشلونة على ظهير روما

-توتنهام و تشيلسي
ديربي لندني جديد..يأتي في موعد غير مناسب للبلوز، والذي استطاع تحقيق فوزان متتاليان للمرة الثانية هذا الموسم، وكان يحتاج الى فوز ثالث ليؤكد عودته من جديد، ونفض غبار القاع الذي كان غارقاً به من قبل.
ولكن حظه العثر قاده لمواجهة السبيرز في وايت هارت لين، وهو الفريق الذي لم يذق طعم الخسارة خلال 12 مباراة متتالية بالبريميرليغ، في انجاز فريد له، بل استطاع اذلال السيتي برباعية ساحقة، وتعادل مع الريدز و الغانرز بمشقة، مباراة لو خرج منها مورينيو بالتعادل قد يكون راضياً الى حدٍ كبير عن هذه النتيجة
-ليستر و مانشستر يونايتد
مباراة قمة غريبة ستجمع بين فريق كبير غائب عن البطولات و آخر فريق صغير صاعد ومحقق مفاجآت مدوية هذا الموسم جعلته ينفرد بقمة أعرق وأقدم دوري في العالم على حساب عمالقة الفرق.
مباراة الفوز فيها يعني ضمان الصدارة، والخسارة قد تساوي الهبوط للمركز الرابع، بسبب المتربصان سيتي و آرسنال، مباراة تحمل طابع الثأر من جانب يونايتد، الذي تلقى على نفس هذا الملعب وفي مباراة الذهاب ايضاً من الموسم الفائت هزيمة مذلة بخماسية مهينة.




-مانشستر سيتي و ساوثهامتون
مباراة في غاية الصعوبة على صاحب الأرض، فالسيتيزينز يمرون بفترة انعدام وزن غريبة، جعلتهم لأول مرة منذ فترة طويلة يبتعدون عن طريق الفوز لثلاث محطات متتالية، وهو أمر يبعث على الاحباط، ويجعل الشك في قدرات الفريق يتسرب الى اللاعبين والجماهير، في ضوء المردود السلبي الحالي.
خاصة وأن المنافس في هذه المباراة على قدر كبير من التماسك والجماعية في الأداء، ويزيد الأمر صعوبة هزيمته الأخيرة أمام البوترز، والتي ستجعله في غاية التحفزلعدم الوقوع مرة تالية في فخ الهزيمة.


-نوريتش سيتي و آرسنال
مباراة هينة وفي المتناول الى حدٍ كبير بالنسبة للغانرز، وقد تكون بوابة عودته لقمة البريميرليغ في حال فوزه، و تعادل يونايتد مع ليستر، فالغانرز بعد فوزهم الأوروبي الأخير وانتعاش آمالهم في الصعود لدور الـ 16 من التشامبيونز، فقد دبت من وقتها الحيوية في لاعبيه.
بالرغم من وباء الاصابات المتفشي بالفريق مؤخراً، والذي جعل أغلبية التشكيلة الرئيسية للفريق تغيب عن المشاركة معه ولفترات طويلة، لكن الكناري بات مؤخراً طعاماً دائماً على "سفرة" ملاعب المنافسين، وهو ما يجعل حظوظ المدفعجية أكبر في قصف "عش" الكناري.

-ليفربول و سوانزي
الريدز في حالة توهج ربما ليس فنياً بدرجة كبيرة، ولكنه توهج في المردود والنجاعة للفوز وحمية اللاعبين في الملعب، أمور جعلت الليفر يبدو متألقاً، وهو ما قد يجلب الفوز الأول للفريق على ملعبه، منذ تولي الألماني كلوب القيادة الفنية للفريق.
فهذا الفوز على انفيلد قد استعصى من قبل، ولكن مع منافس في مثل حجم سوانزي، فقد يتحقق هذا الفوز، برغم أن هجوم البجعات قد يتألق بقيادة ايو، لكن سيظل رفاق كوتينيو الأقرب لتحقيق الانتصار.


-بورنموث و ايفرتون
مباراة قد يراها البعض في المتناول للتوفيز، وقد يبدو الفارق كبير بين المتواجد في ثلاثي الخطر، وبين المقترب بقوة من المربع الذهبي، لكن حقيقة الأمر أن الشيريز يمتلكون خط هجوم فعال بقيادة موراي و ريتشي قد يمكنهم من تحقيق مفاجأة، قد تكون على الأقل عرقلة التوفيز بخطف نقطة من أمامهم.
-كريستال بالاس و نيوكاسل يونايتد
مباراة لها حساسيات خاصة، فمدرب كريستال بالاس هو آلان باردو، وهو المدرب السابق لنيوكاسل والمقال من تدريبه في منتصف الموسم الماضي، لذا سيكون لقاء له طابع خاص، فـ مكلارين مدرب الماكبايس يعاني مع فريقه من تراجع النتائج هذا الموسم، بينما على النقيض النسور تطير بأجنحة قوية مع باردو الى المراكز المتقدمة، وستكون مباراة ذات طابع مثير مغلف بروح الانتقام من الفريق الذي طرده.
وسيحاول الماكبايس اقتناص نقاط المباراة، التي هو في أمس الحاجة اليها، كي يغادر المنطقة الضبابية قرب قاع الجدول، ولا سبيل أمامه سوى تحقيق الانتصار، خاصة بعد خسارته الأخيرة على أرضه بثلاثية نظيفة من المتصدر ليستر ، وكذلك كريستال بالاس خارج من هزيمة مريرة أمام سندرلاند، فكلاهما طامحان في الفوز برغم اختلاف الغايات المصاحبة لرغبة الفوز.

-سندرلاند و ستوك
فريقان لديهما موقف متشابه، فالبوترز في بداية الموسم كان في موقف سيء للغاية ومتواجد في مثلث الهبوط، لكن بعد عدة جولات استعاد زمام أموره، ونجح في الهروب من تلك المنطقة الخطرة، وفي المقابل يسعى فريق القطط السوداء الى السير على نفس نهج البوترز.
وبالفعل بدأ الفريق في الصعود التدريجي رويداً من قاع الجدول، بعدما تولى المخضرم الارديس مهم تدريبه، وصنع له أول فوزان هذا الموسم، بعد 8 مباريات خالية من الفوز، فهل سيكون البوترز ضحية لرغبة القطط السوداء في انقاذ انفسهم من الهبوط؟
-استون فيلا و واتفورد
بعد تحقيق الفيلانز للتعادل أمام المتصدر وقتها السيتي، توقع الجميع انتفاضة خاصة بعد تولي الفرنسي جارد تدريب الفريق، لكن جاءت الخسارة الفادحة أمام التوفيز بالجولة السابقة برباعية ثقيلة، لتلقي بظلال من الشك حول قدرة الفيلانز في الخروج من هذا النفق الأسود.
بينما الصاعد هذا الموسم يقدم مردود لا بأس به، وفي حدود امكاناته المحدودة، لكنه يملك مهاجم عملاق هو ايغالو، يعتمد عليه كلية، في دك دفاعات ومرمى المنافسين، وقد يتألق ويسجل هدفه الثامن هذا الموسم.
وإليكم جدول مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز..
1-استون فيلا و واتفورد..تقام المباراة السبت 28 نوفمبر،على ملعب فيلا بارك، في الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة.
2-مانشستر سيتي و ساوثهامتون.. تقام المباراة السبت 28 نوفمبر، على ملعب الاتحاد، في الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة.
3-سندرلاند و ستوك .. تقام المباراة السبت 28 نوفمبر، على ملعب اوف لايت ، في الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة.
4-كريستال بالاس و نيوكاسل يونايتد.. تقام المباراة السبت 28 نوفمبر، على ملعب سيلهرست بارك، في الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة.
5-بورنموث و ايفرتون.. تقام المباراة السبت 28 نوفمبر، على ملعب فيتنس فيرست ستاديوم، في الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة.
6-ليستر و مانشستر يونايتد.. تقام المباراة السبت 28 نوفمبر، على ملعب ووكرز ستاديوم، في الساعة 20.30 بتوقيت مكة المكرمة.
7-توتنهام و تشيلسي .. تقام المباراة الأحد 29 نوفمبر،على ملعب وايت هارت لين، في الساعة 15.00 بتوقيت مكة المكرمة.
8-ويستهام و ويست بروميتش.. تقام المباراة الأحد 29 نوفمبر، على ملعب ابتون بارك، في الساعة 20.30 بتوقيت مكة المكرمة.
9-ليفربول و سوانزي.. تقام المباراة الأحد 29 نوفمبر، على ملعب انفيلد، في الساعة 19.15 بتوقيت مكة المكرمة.
10-نوريتش سيتي و آرسنال.. تقام المباراة الأحد 29 نوفمبر، على ملعب كارو رود، في الساعة 19.15بتوقيت مكة المكرمة.

رد مع اقتباس
قديم منذ /12-11-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ديربي لندن اختبار لحقيقة عودة تشيلسي.. ومباراة ملتهبة بين يونايتد وليستر على القمة؟


ليستر سيتي الموسم ذا للحين مقدم اداء خرافي خصوصا رياض محرز

لاعب راح تجيه عروض من انديه المقدمه في البريميرليغ

لاعب شال فريق مش ولابد بأهدافه ومهاراته لاعب مميز

م ننسى ابداع مدربهم معهم عرف يختار اللاعبين اللي يفيدون الفريق

اتوقع بين السيتي والارسنال بيكون الصداره والصراع ع الدوري


م ننحرم من جديدك ي حلو







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملتهبة, لحقيقة, لندن, القمة؟, اختبار, تشيلسي.., ديربي, يونايتد, عودة, ومباراة, وليستر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:30 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012