العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-25-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي غوارديولا يطرح النسخة المطورة من التيكي تاكا أوروبياً و بايرن ميونيخ لا يتأثر بأي ظرف


التحليل الخاص لمباراة بايرن ميونيخ وأولمبياكوس ضمن الجولة الخامسة من الدور الأول من دوري أبطال أوروبا



استمر بايرن ميونيخ بسلسلة نتائجه الكبيرة وحقق انتصاراً جديداً في ميدانه على حساب أولمبياكوس برباعية نظيفة في ليلة خاض فيها غوارديولا العديد من التجارب والتحديات.
المدرب الإسباني اختار تحويل الطريقة الناجحة في الدوري إلى أوروبا فلعب بارتكاز وحيد هو فيدال ومن أمامه خمسة لاعبين يملكون نفساً هجومياً بحتاً وهم روبن وكوستا وكومان ومولر وريبيري أما بالسؤال عن إمكانية خلق توازن بالفريق باستخدام هذه الطريقة فإن كلمة السر تعود للخلف مع تحركات لام وبواتينغ التي أعطت بايرن المزيد من المرونة التكتيكية وحولت اللاعبين لموضع وسطي بين خطي الوسط والدفاع ، أما الخبر الجديد الآخر فتمثل بمشاركة بادشتوبر كأساسي للمرة الأولى منذ حوالي 7 أشهر إثر عودته من الإصابة.
غوارديولا وبعد قدومه إلى بافاريا قبل حوالي عامين ونصف حاول تطبيق تكتيك 4-1-4-1 في الفريق لكنه بذلك الحين اعتمد على لاعبين يملكون نزعة معتدلة للعب أمام لاعب الارتكاز الوحيد فزج بشفاينشتايغر وكروس وحينها لم يضف هذا التكتيك الكثير لبايرن بل على العكس اعتبر الكثيرون أنه جلب الملل لأداء الفريق وزاد الاستحواذ دون زيادة الخطورة لكن برباعي هجومي بحت أمام لاعب ارتكاز يبدو أن طريقة غوارديولا باتت أكثر فعالية والأهم هو تشرب الخط الخلفي لتكتيك غوارديولا بصورة سمحت بالحصول على فريق متماسك تماماً بمنطقة الخصم.
بايرن ميونيخ في حصة تدريبية يعبر محطة أولمبياكوس برباعية نظيفة ويضمن تأهله
فيديو: عندما يتحوّل توماس مولر إلى "ثعبان" تدريبات بايرن ميونيخ!
أولمبياكوس وجد نفسه تائهاً أمام تكتيك بايرن وكل ما قدمه اليونانيون أمام آرسنال وزغرب بدا من الواضح أنه غير قابل للتطبيق في آليانتس آرينا فوجود خمسة مهاجمين بمساحة كبيرة على عرض الملعب أجبر الضيوف على عدم التكتل بعمق المنطقة وهو ما سهل مهمة دخول أي بافاري للعمق فتابع كوستا بسهولة الكرة المرتدة من يد الحارس ومن بعده استقبل ليفا كرة كومان بكل سهولة ومن دون أي رقابة بما يوضح انشغال مدافعي أولمبياكوس بإغلاق كامل المنقطة بدلاً من الضغط على ليفاندوفسكي.

سيناريو الشوط الأول حمل واقعاً مأساوياً للضيوف الذين لم يتمكنوا من إيجاد أي طريقة لإيقاف خطورة بايرن فحصل أصحاب الأرض على 11 محاولة للتسجيل خلال 45 دقيقة فقط والأهم هو تنويع بايرن من حيث الحلول سواء عبر الخماسي الهجومي أو مؤازرة فيدال ولام وبالمجمل كان روبن الأكثر نشاطاً في الهجوم وساهم بصناعة هدفين قبل أن يغادر الملعب للإصابة.
إصابة روبن أظهرت فكر غوارديولا حول إمكانية إجراء تغيير بالخطة مع غياب أحد عناصر التيكي تاكا الجديدة حيث فضل المدرب إشراك كيميش وتعزيز المحور متحولاً للعب بطريقة 4-2-3-1 وقدم الشاب كعادته مباراة كبيرة أخرى.
في الثاني حاول أولمبياكوس الخروج من مواقعه الدفاعية حيث وجد سيلفا أن الوقوف بالخلف أمام بايرن هو كعدمه بظل القدرات الهجومية الرائعة للبافاري ومع انطلاق الضيوف للأمام وقع بادشتوبر بالمحظور وخرج بالبطاقة الحمراء معطياً مدربه اختباراً إضافياً حول قدرة الفريق على التعامل مع المواقف الصعبة.

خيار بيب تمثل بإخراج ليفاندوفسكي والزج ببن عطية كي يأخذ مكان بادشتوبر أما مركز رأس الحربة فتداور على شغله كل من مولر وكومان الذي أتى لبافاريا من أجل هذا الغرض التكتيكي ونجح اللاعب فعلاً بتقديم إضافة جديدة بهذا المركز بظل سرعته وقدرته على الهروب من الرقابة.
بمجمل الشوط الثاني قلت فرص بايرن فخلق 8 محاولات 3 منها بآخر 10 دقائق لكن هذا الأمر يبدو منطقياً مع تفوق الفريق بكل شيء في الملعب فالرباعية بدت كافية لضمان الفريق التأهل بأجمل طريقة ممكنة أما أولمبياكوس فسيكون عليه الانتظار حتى الجولة الأخيرة.
وخلال تسعين دقيقة تمكن مولر من خلق 5 محاولات للتسجيل مقابل 4 محاولات لكومان ورغم مشاركته لـ32 دقيقة فقط إلا أن روبن كان أكثر صانعي الفرص مناصفة مع فيدال بصناعته لثلاث فرص.

رد مع اقتباس
قديم منذ /11-27-2015   #2 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: غوارديولا يطرح النسخة المطورة من التيكي تاكا أوروبياً و بايرن ميونيخ لا يتأثر بأي ظرف



يـَہعطيكـَہ آلـَہعآفيهـَہ على الطرح
مآننحرمـَ جديدكككـَہ







 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-27-2015   #3 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: غوارديولا يطرح النسخة المطورة من التيكي تاكا أوروبياً و بايرن ميونيخ لا يتأثر بأي ظرف


البايرن فريق يمتع بوسط الملعب

فريق مجنون اذا جاب هدف يبي الثاني وهكذا

م يهتم لأمور خصمه اهم شيء يلعب ويبدع بوسط الميدان


م ننحرم من جديدك ي حلو







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميونيخ, أوروبياً, المطورة, التيكي, النسخة, بايرن, تاكا, يتأثر, يطرح, غوارديولا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:22 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012