العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-18-2015
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ
нɪℓℓαℓɪ
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 My MMS
9
 رقم العضوية : 6080
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 الجنس : man
 المكان : بين طريق خريص وخط الميه " سعد الاول
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 21,312 [ + ]
  : listen youre head
  : windos 7
  : canon 1100
  : الهلال + ارسنال + ريال مدريد
  : bein sports
  : بيبسي مان
twitter  youtube

нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي "الاستئناف" ترفض طعن "بلاتر" و"بلاتيني".. إيقافهما مستمر


"الاستئناف" ترفض طعن "بلاتر" و"بلاتيني".. إيقافهما مستمر




أ ف ب - سويسرا: رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الأربعاء، الطعون المقدمة من السويسري جوزيف" بلاتر" والفرنسي "ميشال بلاتيني" الموقوفين، مؤكدة القرارات المتخذة بحقهما من قبل الغرفة القضائية في لجنة الأخلاق المستقلة في الاتحاد الدولي.

وكانت لجنة الأخلاق المستقلة في فيفا أوقفت "بلاتر" رئيس الاتحاد الدولي، و"بلاتيني" رئيس الاتحاد الأوروبي في 7 أكتوبر الماضي لمدة 90 يوماً (حتى 5 يناير 2016)؛ بسبب "دفعة غير شرعية" من الأول إلى الثاني عام 2011 تصل إلى مليوني دولار عن عمل قام به الفرنسي لمصلحة فيفا بين 1999 و2002، مضيفة أنه "قد يتم تمديد فترة الإيقاف 45 يوماً إضافيًا".

وذكر الاتحاد الدولي في بيانه اليوم الأربعاء: "رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد الدولي برئاسة "لاري موسندن" بالكامل؛ الطعون المقدمة من "جوزيف بلاتر" و"ميشال بلاتيني"، مؤكدة بمجملها على القرارات بشأن التدابير المؤقتة المتخذة من قبل الغرفة القضائية في لجنة الأخلاق المستقلة".

وأوضح البيان أنه فيما يخص "بلاتر": "من أجل الوضوح، لا تزال إجراءات الغرفة القضائية في لجنة الأخلاق فيما يتعلق بالتدابير المؤقتة جارية؛ ما يعني أنه بإمكان الغرفة القضائية تأكيد إلغاء أو تعديل القرار المؤقت بحسب المادة 84 من قانون لجنة الأخلاق".

وختم بيان فيفا أن "بلاتر" و"بلاتيني" أبلغا بالقرار اليوم الأربعاء، وبحسب المادة 67 من أنظمة فيفا يمكنهما الاستئناف لدى محكمة التحكيم الرياضي "كاس".


سعوطآليي معجب بهذا .
__________________






أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
رد مع اقتباس
قديم منذ /11-22-2015   #2 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: "الاستئناف" ترفض طعن "بلاتر" و"بلاتيني".. إيقافهما مستمر


راحت عليه بلاتر
كان استقال ومشي بالطيب ازين له







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-27-2015   #3 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: "الاستئناف" ترفض طعن "بلاتر" و"بلاتيني".. إيقافهما مستمر


اقتباس:
راحت عليه بلاتر
كان استقال ومشي بالطيب ازين له

الاعلام الامريكي والبريطاني شنو عليه حمله مي صاحيه

ومثل م يقول المثل اذا طاح الجمل كثره سكاكينه

م ننحرم من تواجدك الملكي







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الاستئناف", "بلاتر", مستمر, ترفض, إيقافهما, و"بلاتيني"..

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:32 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012