العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-09-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي بوندسليغا يورو هايلايتس: كرم الضيافة سمة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وكولن زعماء الغرب


معاناة شالكه مستمرة في الدوري الألماني وبايرن ميونيخ يتفنن بتعذيب ضيوفه وبوروسيا دورتموند يلعب بدوري خاص.





أسفرت الجولة الثانية عشر من الدروي الألماني على استمرار ابتعاد بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند عن خصومهم ، فالأخير بات بعيداً عن فولفسبورغ الثالث برصيد 8 نقاط في جولة تنافس فيها مطاردو الفيستفالي على كيفية إهدار النقاط.

من حيث الأرقام القياسية بات ليفاندوفسكي وأوباميانغ أول لاعبين منذ 34 عام يتمكنون من تسجيل 14 هدفاً في أول 12 جولة من الدوري ولحساب الأرقام القياسية أيضاً أهدر شوبيرت فرصة الانفراد بأطول سلسلة انتصارات لمدرب جديد في الدوري الألماني حين تعادل مع إنغولشتادت أما بايرن فتمكن من تسجيل 4 أهداف على الأقل في ميدانه لسادس مباراة على التوالي.

أرقام ولقطات مميزة:
-سجلت هذه الجولة ظهور البطاقة الحمراء ثلاث مرات وهذا الرقم لم يحضر في البوندسليغا منذ انتهاء الجولة الثالثة كما شهدت هذه الجولة تسجيل 23 هدفاً بمعدل قارب 1,5 هدف في كل مباراة مع ظهور التعادل السلبي مرتين كنتيجة نهائية وهي ظاهرة نادرة الحدوث في الدوري الألماني.
ديربي جنوبي مضمون المتعة بين بايرن ميونيخ وشتوتغارت
بايرن ميونيخ: هل من منافس؟


-مباراة بايرن ميونيخ وشتوتغارت أوفت بالوعود الهجومية المنتظرة فرفض فريق تسورنيغير الوقوف بالخلف ورغم تشكيله للعديد من الفرص الخطرة على مرمى نوير إلا أن بايرن تمكن من تحطيم رقمه القياسي مع خلق لاعبيه لـ23 محاولة للتسجيل في الشوط الأول فقط ، وبظاهرة مميزة قام بيب بتغيير تشكيلته الأساسية للمرة رقم 12 في الدوري أي أن بايرن لم يدخل لمباراتين في الدوري حتى الآن بذات التشكيلة كما تمكن البافاري للمرة الأولى هذا الموسم من تسجيل هدفين في أول 20 دقيقة لكن تبقى العلامة السوداء الوحيدة مرتبطة بروبن الذي أهدر الكثير من الفرص واكتفى بتسجيل هدف واحد من 9 محاولات في المباراة.


-ديربي الرور كان شاهداً على موقعة استثنائية بغاية الروعة ، حيث تمكن أوباميانغ من التسجيل لرابع مرة يبدأ فيها الديربي كأساسي لكن بالمقابل صالح هونتيلار جمهور شالكه ، فبعد أن اكتفى بتسجيل هدفين في الدروي منذ بداية الموسم هز الهولندي شباك بوركي مرتين دون أن يكون هذا كافياً لحصد نقطة على الأقل.

-انتصار دورتموند في الديربي جعله يبتعد بحصيلة الانتصارات في البوندسليغا مع تحقيقه للفوز رقم 32 مقابل 30 انتصار شالكه أما بمجمل اللقاءات التاريخية استمر شالكه بالتقدم بنتيجة 58-51.

-انتصار دورتموند على غلادباخ وليفركوزن وشالكه كان من المفترض أن يطوبه كزعيم للغرب لكن كولن أجل حسم المعركة بفوزه على ليفركوزن ، حيث نجح فريق شتوغير بتحقيق انتصار ثالث في الديربيات بعد انتصاره سابقاً على شالكه وغلادباخ وبالتالي ستكون المباراة التي ستجمع كولن ودورتموند في آخر جولات الذهاب فرصة لحسم المعركة الغربية التاريخية ، وشهد ديربي الريفير المصغر تسجيل قلب الدفاع دومينيك ماروه لهدفين مقابل تمكن تشيشاريتو من التسجيل لسادس مباراة على التوالي بقميص ليفركوزن.

-إنغولشتادت استمر بفرض نفسه كرقم صعب في الدوري ورفض تلقي هزيمة ثانية خارج ميدانه هذا الموسم وأجبر غلادباخ على التعادل السلبي ليحافظ الوافد الجديد على نفسه كثاني أفضل خط دفاع في الدوري بعد بايرن متمكناً من الحفاظ على نظافة شباكه لسادس مرة في الدوري أما غلادباخ فخسر فرصة الوصول للمركز الثالث.


-استدعاء لوف لساني إلى المنتخب جعل اللاعب يقدم كل ما لديه في الديربي لكن هذه القاعدة لم تنطبق على دراكسلر الذي غادر الملعب بعد بداية مباراة الفولفي وماينتس بـ13 دقيقة فقط متلقياً البطاقة الحمراء الثانية له بمسيرته في البوندسليغا وهذا ما ساعد ماينتس على تجنب الهزيمة الرابعة على التوالي في ميدانه محققاً انتصاراً ثميناً على فولفسبورغ.

-بغياب خمسة مهاجمين استمرت رحلة تألق هيرتا برلين وهذا الأسبوع تمكن سالمون كالو من تسجيل أول هاتريك له في الدوري الألماني لتستمر رحلة تألق المدرب الهنغاري بال دارداي الذي تسلم الفريق نهاية الموسم الماضي وأبعده عن الهبوط قبل أن يقوده للمركز الرابع حتى الآن هذا الموسم رغم الغيابات المؤثرة.

-في المباراة الثانية لهوب ستيفنز مع هوفنهايم تكررت نفس نتيجة التعادل السلبي وللمرة الثانية أنقذ أوليفير باومان فريقه من خسارة أكيدة ويبقى السؤال مستمراً عن موعد انتهاء أزمة هوفنهايم المفاجئة.

-أزمة فريق القرية قد تبدو مقبولة أمام أزمة آوغسبورغ فالفريق المتألق أوروبياً مازال محافظاً على مركزه الأخير في الدوري وهذا الأسبوع اهتزت شباك هيتز من بيتزارو الذي سجل أول هدف له بقميص بريمن منذ ثلاث سنوات وأول هدف له في الدوري منذ ما يقارب 18 شهراً ليصبح بذلك سابع أفضل هداف بتاريخ الدوري الألماني متساوياً مع كلاوس ألوفس وديتير مولر.


-دارمشتادت وللمرة الأولى هذا الموسم تمكن من التفوق على خصمه بحصيلة المحاولات لكنه اكتفى بحصد التعادل الخامس من 12 جولة في حين أضاع هامبورغ إنهاءه للشوط الأول متقدماً بهدف للمباراة الثانية على التوالي.

الأفضل هذا الأسبوع:
دوغلاس كوستا (بايرن ميونيخ): المنافسة على الأفضل كانت محتدمة للغاية بين كوستا وكالو لكن لاعب بايرن ميونيخ نجح بتقديم مستوى بغاية الروعة فتمكن من تسجيل هدف وصناعة 7 فرص من بينها هدف روبن عدا عن قيامه بست مراوغات ناجحة ، وبفضل الهدف الذي قام بصناعته عاد كوستا لتصدر لائحة صانعي الأهداف في الدوري برصيد 7 أهداف.

موهبة من هذا الأسبوع:
ليروي ساني(شالكه-19 عام): بكل أسبوع يؤكد ساني أن إنجاب مدرسة شالكه لنجوم من حجم أوزيل وهوفينديس ونوير في السنوات الأخيرة لم يكن مجرد طفرة أو مرحلة نجاح عابرة بل أن العمل في مدرسة الأزرق الملكي مازال يولد النتائج وبالتأكيد سيعطي انضمام الفتى الشاب للمانشافت هذا الأسبوع فرصة له لزيادة خبرته ، وهذا الموسم تمكن ساني من تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 أهداف في الدوري وساهم بإهداء شالكه 3 انتصارات وتعادل واحد علماً أن ساني نجح بالمساهمة بسبعة من أصل 16 هدف سجلها الفريق في الدوري حتى الآن.

تشكيلة هذا الأسبوع:
نجح باومان بحمل فوضى هوفنهايم على عاتقه وأهداه نقطة غير مستحقة قياساً على أداء باقي عناصر الفريق للأسبوع الثاني على التوالي أما سانتياغو غارسيا ولأسبوع آخر أظهر أن مسألة التنافس على أفضل ظهير أيسر في دوري هذا الموسم ستكون شائكة مع دخوله بقوة على خط منافسة ألابا ورودريغيز وفي الوسط كان من الصعب اختيار أقل من 3 لاعبين من فيلق بايرن ميونيخ الهجومي في حين انتزع هونتيلار مكانه في التشكيلة مع تسجيله لهدفين من 4 محاولات.


هدف بارتيلس الرائع في مرمى آوغسبورغ حول المنافسة على هدف الأسبوع لمصلحته فالمهارة الفردية واللمسة الدقيقة ومن بعدهما التسديدة القوية كلها كونت معالم هدف لا يمكن أن نراه بأي وقت.

استراحة وهمية:
رغم توقف الدوري الألماني الأسبوع القادم بسبب المباريات الدولية إلا أن الحديث عن الجولة القادمة لا يمكن تأجيله خاصة مع حضور مواجهات قوية كمباراة شالكه وبايرن ميونيخ أما دورتموند فسيكون أمام مواجهة غير سهلة في إيمتيك آرينا.

جدول مباريات الجولة 13:
الجمعة 20\11:
هامبورغ × بوروسيا دورتموند
السبت 21\11:
بوروسيا مونشنغلادباخ × هانوفر
فولفسبورغ × فيردير بريمن
شتوتغارت × آوغسبورغ
آينتراخت فرانكفورت × باير ليفركوزن
كولن × ماينتس
شالكه × بايرن ميونيخ
الأحد 22\11:
هيرتا برلين × هوفنهايم
إنغولشتادت × دارمشتادت

رد مع اقتباس
قديم منذ /11-10-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: بوندسليغا يورو هايلايتس: كرم الضيافة سمة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وكولن زعماء الغرب


الدوري من بدايته واضح انه للبافاري

هالنادي م عنده تفاهم ابد م فيه الا قوة جلد للخصوم

الله يعين الانديه اللي تباريه من قبل تبدأ المباراه وهم متوقعين الخساره



م ننحرم من جديدك ي حلو







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميونيخ, العرب, الضيافة, بايرن, بوندسليغا, دورتموند, يورو, زعماء, هايلايتس:, وبوروسيا, وكولن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:37 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012