العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-09-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي 10 أسباب أغرقت ريال مدريد في بحر الأندلس


أشبيلية يظهر عدم تنظيم فريق رافا بنيتيز ويسقطه للمرة الأولى






سقط ريال مدريد للمرة الأولى تحت قيادة المدرب الأسباني رافا بنيتيز بنتيجة 3-1 في ملعب سانشيز بيزاخوان في الأندلس أمام فريق أشبيلية بالجولة الحادية عشر من الليغا ليصبح برشلونة المتصدر الحالي للمسابقة قبل13 يوما تقريبا من لقاء الكلاسيكو.
وظهر ريال مدريد بشكل متواضع أمام فريق المدرب أوناي ايمري ليسقط في الأندلس أمام نفس الفريق الذي قهر برشلونة بهدفين مقابل هدف في نفس الملعب.
ونقدم لكم الأسباب العشرة لخسارة ريال مدريد للمرة الأولى تحت قيادة رافا بنيتيز :



1/كتف راموس وتراجع أداء بيبي:
عانى ريال مدريد في الأندلس بسبب كتف راموس حيث يلعب الأندلسي بشكل مستمر طوال الفترة الماضية بحقن مسكنة للألم لكنه يعاني مع انتهاء كل لقاء.
وقال الصحفي جيوزيب بيدريرول ان راموس لا يجب ان يشارك في المباريات بالوقت الحالي بسبب شعوره بألم شديد في مباراتي باريس سان جيرمان ولقاء سيلتا فيغو وهو ما تسبب في اراحة اللاعب أمام لاس بالماس لكن رافا بنيتيز رفض ان يتخلى عن اللاعب في مواجهة أشبيلية.

ومع تعرض راموس للاصابة تحول دفاع ريال مدريد لفريق ضعيف في ظل تراجع أداء العائد من الاصابة المدافع بيبي الذي يتحمل هدف أشبيلية الثالث لفيرناندو لورينتي.

2/رونالدو لم يظهر في إقليمه:
لقب المدرديستا اقليم الأندلس بإقليم رونالدو لكونه أكثر اقليم سجل به رونالدو في اسبانيا .
وسجل رونالدو 19 هدفا في أشبيلية من قبل لكنه لم يتواجد في لقاء الأحد أمام فريق اوناي ايمري بل ظهر شبح رونالدو فقط بالقميص رقم 7 لريال مدريد ليواصل رونالدو عروضه الضعيفة هذا الموسم عقب ظهوره المتواضع في مباراتي باريس سان جيرمان.
وأصبح يشعر جمهور ريال مدريد بحيرة كبيرة بسبب رونالدو فهل يفكر اللاعب في الرحيل بالفعل ولا يشعر بالسعادة في النادي أم ان كبر السن هو السبب الرئيسي لتراجع أداء اللاعب من الناحيتين الفنية والبدنية.



3/ ظهور ميسي في الأندلس:

لم يظهر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في ملعب سانشيز بيزاخوان لكن المفاجآة هو ظهور ليونيل ميسي بقميص أصحاب الأرض لكن هذه المرة كان ميسي بال***** الأوكرانية وليس الأرجنتينية وهو اللاعب كونوبليانكا .
وتمكن كونوبليانكا من التفوق على دفاعات ريال مدريد بشكل مهاري ومتكرر وهو ما منح فرص تهديفية عديدة لفريق أشبيلية.
4/ ريال مدريد مكسور الجناحين:
ندم ريال مدريد كثيرا ليلة الأحد على رحيل الظهير الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو الى صفوف نادي موناكو الفرنسي على سبيل الاعارة لمدة موسم خصيصا مع تعرض البرازيلي مارسيلو للاصابة أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.
وشارك ناتشو فيرنانديز في الجانب الأيسر لكنه ظهر بشكل متواضع لا يليق بقميص ريال مدريد حيث كان يفضل المقربين من النادي مشاركة الدولي الروسي دينيس تشيرشيف كظهير أيسر بدلا من ناتشو.
وعلى الجانب الأيمن قدم البرازيلي دانيلو واحدة من أسوأ مبارياته حيث تفوق كونوبليانكا وبانيغا وكريشوفياك بشكل مستمر في الجانب الأيسر لأشبيلية بينما كان دانيلو ثغرة كبيرة دفاعية في ريال مدريد ومفتاح هجومي للفريق الأندلسي وهو ما قد يفتح الباب لامكانية مشاركة داني كارفخال في التشكيلة الأساسية عند العودة من الاصابة في الكلاسيكو.

5/ الجبان رافا بنيتيز:
يهتم ريال مدريد بشكل مستمر بالأمور الدفاعية على حساب الهجومية تحت قيادة رافا بنيتيز وهو ما دفع المدرب الأسباني للاعتماد على ثلاثي وسط مكون من كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش في الأندلس وكذلك تواجد ناتشو قلب الدفاع في مركز الظهير الأيمن.
واعتمد بنيتيز على العديد من أصحاب الواجبات الدفاعية في الوسط مثل كروس وكاسيميرو الثنائي الذي يمتلكوا نفس الصفات والخصائص بدلا من اللعب بخاميس وايسكو خلف بيل ورونالدو لتوفير قدرات هجومية أكبر مع تحويل لاعب من بين كروس وكاسيميرو لدكة البدلاء.

ولا يملك ريال مدريد في الوقت الحالي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي كان يمنح الفريق الاتزان في الوسط بين الدفاع والهجوم في خطة4-3-3 ولا شك ان ريال مدريد في حاجة لتعديلات في التكتيك أو التخلي عن لاعب من بين كروس أو كاسيميرو لمصلحة لاعب هجومي مثل خاميس رودريغيز أو ماتيو كوفاسيتش.

6/ فشل في الكرات الهوائية:
أثبتت الاحصائيات أن ريال مدريد نجح في الفوز بـ25% فقط من الكرات الهوائية أمام أشبيلية في ملعب سانشيز بيزاخوان بينما فاز أصحاب الديار في 75% من الكرات العالية.
وسجل تشيرو ايموبيلي هدف أشبيلية الأول من كرة عرضية كما أحرز البديل فيرناندو لورينتي من ضربة رأسية وكان هناك تفوق كبير للظهير ماريانو لاعب أشبيلية الذي كان يتميز هو ولاعب الوسط بانيغا بالكرات العرضية التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الحارس كيكو كاسيا.

7/ اصابة كايلور نافاس:
كان لغياب الكوستاريكي الرائع كايلور نافاس دور كبير في سقوط ريال مدريد وذلك في ظل الحالة الفنية والمعنوية الكبيرة للحارس الأسبق لنادي ليفانتي.
ولعب نافاس9 مباريات في الليغا بالموسم الحالي واهتزت شباكه 3 مرات فقط بينما لعب كيكو كاسيا حارس اسبانيول السابق مباراتين واهتزت شباكه 4 مرات أكثر من كايلور نافاس.
ويحتاج ريال مدريد لتحضير اللاعب الكوستاريكي والتأكد من سلامته بنسبة 100% قبل مواجهة الكلاسيكو في البرنابيو يوم 21 نوفمبر المقبل .
8/ انخفاض في أداء ثلاثي الوسط:
شهد أداء ثلاثي وسط فريق ريال مدريد توني كروس وايسكو ولوكا مودريتش انخفاض كبير في الأداء من الناحيتين الفنية والبدنية.
ويقدم كروس واحدا من أسوأ مواسمه بقميص ريال مدريد حيث كان قد لعب بشكل متواضع أمام النادي الباريسي من الناحية الفنية رغم انه كان أكثر من ركض في الفريقين لكن اللاعب عابه دقة التمرير والتسديد وغياب قدراته الهجومية.
وإلى الكرواتي لوكا مودريتش الذي يعد بمثابة حبة الكرز في وسط ريال مدريد لكنه في الأندلس لم يكن في أفضل أيامه وهو ما تسبب في تفوق وسط اشبيلية وسيطرته على المباراة بينما ايسكو يواصل في الفترة الماضية ظهوره المخيب للأمال وفشله في ايجاد حلول وصناعة الأهداف للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

9/ اللياقة البدنية وضغط المباريات وغياب التناوب بسبب كثرة الاصابات:
تسببت كثرة المباريات وصعوبتها في الفترة الماضية في انخفاض المعدل اللياقي لنجوم النادي الملكي .
ولعب ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان مباراتين من العيار الثقيل ثم مواجهتين في الليغا خارج الديار ضد سيلتا فيغو في بالايدوس وأمام أشبيلية في سانشيز بيزاخوان مع احتساب اللقاء السهل ضد لاس بالماس في السنتياغو برنابيو.
ومع توالي المباريات وكثرة الاصابات العضلية التي لحقت بالفريق كل ذلك تسبب في انخفاض اللياقة البدنية للعديد من اللاعبين داخل الفريق وفشل الفريق في التحدي الأندلسي.
ويعاني خاميس من غياب اللياقة الفنية والبدنية بعدما غاب عن الملاعب لقرابة الشهرين بسبب الاصابة حيث أكد رافا بنيتيز ان اللاعب الكولومبي لم يكن بامكانه اللعب أكثر من30 دقيقة في مواجهة أشبيلية.

10/التفكير في الكلاسيكو وسوء الحظ:
لا شك ان ريال مدريد دائما ما يعاني من مواجهة ما قبل الكلاسيكو بسبب قلق العديد من الأسماء من الحصول على البطاقات التي قد تتسبب في غيابهم عن واحدة من أهم مباريات الموسم.
وواجه ريال مدريد سوء حظ كبير في البيزاخوان حيث كانت تسديدات غاريث بيل وكريستيانو رونالدو تفتقد بشكل كبير الى الدقة بينما تسديدة ناتشو وقف القائم حائل كبير دون ان تسجل مع تألق الحارس ريكو في التصدي لرأسية كاسيميرو الرائعة وتصويبة الويلزي غاريث بيل وتصويبة توني كروس البعيدة.
وكان الحظ بجانب ريال مدريد بقوة في مواجهة الفريق الباريسي في البرنابيو حيث حقق الفريق فوز غير مستحق بينما في الأندلس غاب الحظ بشكل كبير عن الفريق .

رد مع اقتباس
قديم منذ /11-09-2015   #2 (permalink)

مُبهم |
 
الصورة الرمزية مُبهم |

عُضويتيّ 6134
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 3,724
تـَمَ شٌـكٌريَ 2048
شكَرتَ 1406
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
SMS استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه



الأوسمة وسام الالفيه الثالثه المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره المركز الاول بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



مُبهم | غير متواجد حالياً
افتراضي رد: 10 أسباب أغرقت ريال مدريد في بحر الأندلس


-


هههههههههه كانت ضربه لمحبي الريال > محد فرحان ههه
الاصابات و المدرب + تمركز رونالد الغلط ؟؟
و تخاذل بعض اللاعبين .. اسباب الخسارة
+ اشبيليه بدع ما نهضم حقه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-10-2015   #3 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: 10 أسباب أغرقت ريال مدريد في بحر الأندلس


الريال كان ضايع في المباراه رونالدوا مثل المزهريه

المدرب عانى من الاصابات اللي بالفريق كل شوي لاعب مصاب

اشبيليه هو اللي مستلم المباراه كلها

واستحق الفوز بكل جداره

م ننحرم من جديدك ي حلو







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدريد, أسباب, أغرقت, الأندلس, ريال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:59 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012