العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-09-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي يورو كافيه: برشلونة في الصدارة بتألق نيمار .. الخسارة الأولى لكلوب وريال مدريد والتعادل يحكم الديربي


إصابة قوية لمحمد صلاح في مواجهة لاتسيو .. وهدف خرافي من نجم أتلتيك بلباو






هل تمكنت من متابعة كل أحداث الأمس؟
لايهم .. في فقرة يورو كافيه نرصد لكم كل الأخبار وأهم الأحداث وأنتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب أن يفوتك في كرة القدم العالمية اليوم ..
نبدأ ملخص الأحد من إسبانيا التي شهدت تحولاً في دفة صراع الصدارة، حيث فاز برشلونة على فياريال بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها نيمار "هدفين" ولويس سواريز من ركلة جزاء.
ذلك الفوز والذي شهد هدفاً رائعاً من البرازيلي نيمار -الهدف الثالث-، رفع رصيد البلوغرانا لـ27 نقطة في الصدارة بانتظار مباراة الغريم التقليدي في أراضي الأندلس.
على الجانب الآخر بدأ ريال مدريد مباراته الصعبة أمام إشبيلية بهدف رائع أيضاً من نصيب سيرجيو راموس بمقصية افتتح بها التسجيل، إلا أن راموس خرج مصاباً وخرج الملكي من المباراة خاسراً 3-2 لأول مرة في هذا الموسم وتحت قيادة رافاييل بينيتيز.
ثلاثية إشبيلية أتت بواسطة شيرو إيموبيلي وإيفر بانيغا وفيرناندو لورينتي، بينما سجل العائد الكولومبي خاميس رودريغيز هدف تقليص الفارق قبل النهاية. ليفقد الميرينغي الصدارة ويتراجع للمركز الثاني بـ24 نقطة قبل الكلاسيكو المرتقب في الحادي والعشرين من نوفمبر.
مباراة أتلتيك بلباو الذي فاز على إسبانيول 2-1 شهدت هدفاً خرافياً لإيناكي ويليامز مهاجم الفريق الباسكي، بينما اختطف أنطوان غريزمان انتصاراً قاتلاً لأتلتيكو مدريد على حساب سبورتينغ خيخون في الدقيقة 90.
يورو تكتيكس: خروج راموس واختفاء دانيللو أبرز اسباب سقوط ريال مدريد في الأندلس !
يورو تكتيكس .. على مدريد الحذر.. سحر نيمار أغرق تكتيك فياريال

إنجلترا: خسارة كلوب الأولى .. تعادل مفاجئ لمانشستر سيتي ومثله في ديربي شمال لندن
تعادل مانشستر سيتي سلبياً مع مضيفه أستون فيلا دون أهداف، ضمن منافسات الجولة 12 للبريمييرليغ، مفسحاً المجال لأرسنال من أجل اقتناص الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 26 نقطة فقط.
من جانبه أهدر أرسنال الفرصة بالتعادل مع توتنهام هوتسبر في الديربي بهدف لمثله، سجل هاري كين للديوك وتعادل كيران غيبس للغانرز بتمريرة حاسمة رائعة جديدة أتت كالمعتاد من الألماني مسعود أوزيل، ليبقى في الوصافة بفارق الأهداف.
على الطرف الآخر هوى ليفربول إلى المركز العاشر بـ17 نقطة، عقب خسارة هي الأولى له في عهد مدربه الجديد الألماني يورغن كلوب، في قلب الديار "أنفيلد" بهدفين مقابل هدف أمام كريستال بالاس. برغم العودة من التأخر بهدف يانيك بولاسي عن طريق فيليبي كوتينيو محرز التعادل، أتى سكوت دان بهدف الفوز في الدقيقة 83.

إيطاليا: صراع الصدارة يواصل الاشتعال .. ويوفنتوس يقترب من العودة
في اختتام منافسات الجولة 12 للكالتشيو، فاز إنتر ميلان على تورينو بهدف نظيف سجله جيفري كوندوغبيا، وفاز نابولي على أودينيزي بنفس النتيجة وسجل له الأرجنتيني غونزالو هيغوايين.
حسم روما ديربي العاصمة بالفوز على لاتسيو 2-0، وسجل له إدين دزيكو من ركلة جزاء وكواسي جيرفينيو، بينما تعرض نجمه المصري محمد صلاح لإصابة بدت قوية، تنتظر زوال الورم للوقوف على مدى خطورتها.
أما عن حامل اللقب يوفنتوس فقد واصل محاولات العودة رداً على تقدم إمبولي بهدف ماسيمو ماكاروني، بالفوز 3-1 حيث سجل له ماريو ماندزوكيتش وباتريس إيفرا وباولو ديبالا.
أخيراً استرد فيورنتينا الصدارة من جديد بالفوز على مضيفه سامبدوريا، بهدفين نظيفين سجلهما جوسيب إيليتشيتش من ركلة جزاء ونيكولا كالينيتش.
الفيولا الآن في الصدارة بـ27 نقطة بفارق الأهداف عن إنتر ميلان، يليهما روما ثالثاً بـ26 نقطة ويأتي نابولي رابعاً بـ25، يوفنتوس استغل تلك الدفعة واحتل المركز السابع بـ18 نقطة.
بقية النتائج:
ساسولو 1-0 كاربي
فروسينوني 2-2 جنوى
باليرمو 1-0 كييفو فيرونا

ألمانيا: ديربي الرور من نصيب أسود الفيستيفاليا
فاز بوروسيا دورتموند على شالكة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء المعروف باسم "ديربي الرور" ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر للبوندسليغا.
تقدم شينغي كاجاوا لأسود الفيستيفاليا، وتعادل كلاس يان هونتلار لشالكة، قبل أن يضيف ماتياس غينتر وبيير إيميريك أوباميانغ هدفي الفوز ويقلص هونتلار من جديد الفارق.
بذلك يبقى دورتموند في الوصافة وحيداً بـ29 نقطة بفارق 8 نقاط عن فولفسبورغ الثالث، و5 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر.
بقية النتائج:
أوغسبورغ 1-2 فيردر بريمن

توج المنتخب النيجيري بطلاً لكأس العالم تحت 17 عام بعد فوزه على مالي بهدفين نظيفين سجلهما فيكتور أوسيمين وفونشو بامغبوي. بينما احتلت بلجيكا المركز الثالث بالفوز على المكسيك 3-2.
وفي دوري أبطال إفريقيا توج مازيمبي الكونغولي باللقب فائزاً على اتحاد العاصمة 2-0 (4-1 بمجموع المباراتين) وسجل له مبوانا ساماتا من ركلة جزاء وروجير أسالي.
بذلك يصل مازيمبي إلى اللقب رقم 5 في تاريخه معادلاً الزمالك المصري في وصافة أبطال القارة، بينما يبقى الأهلي المصري في الصدارة بـ8 ألقاب.
مازيمبي أيضاً تأهل إلى كأس العالم للأندية والذي يضم 7 فرق، رفقة برشلونة الإسباني (بطل أوروبا) وكلوب أمريكا المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية) وريفربليت الأرجنتيني (بطل أمريكا الجنوبية) وأوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا) بانتظار بطل الدوري الياباني وبطل آسيا المنتظر من أهلي دبي الإماراتي وغوانغزو الصيني.
أما عن عالم التنس واصل الصربي نوفاك دجوكوفيتش هيمنته بالفوز على البريطاني أندي موراي 6-2 و6-4 في نهائي بطولة باريس للماسترز، محققاً عدداً من الأرقام القياسية .. يمكنكم التعرف عليها من هنا.
نترككم في الختام مع الفيديو، بهدف إيناكي ويليامز لاعب أتلتيك بلباو الرائع في شباك إسبانيول.

нɪℓℓαℓɪ معجب بهذا .
رد مع اقتباس
قديم منذ /11-10-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: يورو كافيه: برشلونة في الصدارة بتألق نيمار .. الخسارة الأولى لكلوب وريال مدريد والتعادل يحكم الديربي


اصابه صلاح قويه وشكلها بتبعده فتره طويله

لكن نقول بإذن الله يرجع بأقرب وقت ويبدع مع روما


م ننحرم من جديدك ابداعاتك ي حلو







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدريد, لكلوب, الأولى, الديربي, الخسارة, السيارة, بتألق, برشلونة, جدكم, يورو, والتعادل, نيمار, ورخام, كافيه:

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:45 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012