العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-05-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي فائدة غياب ميسي وحل لم يدوم .. مؤشرات الكلاسيكو ليست في صالح برشلونة


تحليل مباراة برشلونة وباتي بوريسوف ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الأول 3-0




فوز اقتصادي بحت لبرشلونة بثلاثة أهداف، دون مجهود، دون إرهاق، كاد أن يكون دون إصابات لولا ما تعرض له إيفان راكيتيتش بعد 20 دقيقة.
الكتلان خاضوا لقاءهم بحارس دوري الأبطال مارك أندريه تير شتيغن، أمامه 4-3-3 دائماً أبداً، ألفيس وماسكيرانو والعائد فيرمايلين وأدريانو في خط الدفاع، بوسكيتس وراكيتيش والعائد أيضاً إنييستا في الوسط، سيرجي روبرتو وسواريز ونيمار في المقدمة.
على الجانب الآخر أتى بوريسوف بـ4-2-3-1، تشيزنيك في حراسة المرمى، بولياكوف وغايدوتشيك وميلونوفيتش وملادينوفيتش في الدفاع، فولودكو ويابلونسكي وستاسيفيتش وغورديتشوك وفالادزكو في الوسط تحت مهاجم وحيد وهو موزوليفسكي.
الـ"إس إن" يقود برشلونة لسحق بوريسوف بأقل مجهود
أعلام " كاتالونيا " تعود إلى مدرجات برشلونة
- لا يوجد الكثير ليقال عقب فوز منطقي في مباراة سهلة أتاحت فرصة إجراء المداورة خاصةً في الخط الخلفي بإشراك أدريانو واستغلال إيقاف ماسكيرانو بالليغا للاعتماد عليه بدوري الأبطال، بالإضافة لإعادة المصابين فيرمايلين وإنييستا إلى المباريات بلا ضغط يذكر.
- تفكير جيد من لويس إنريكي بالدفع بسيرجي روبرتو على الطرف الأيمن، وهو ثالث مركز للاعب حتى الآن، فائدته كحل تكتيكي في غياب ميسي هو أن إجادة روبرتو لمركز الظهير الأيمن سابقاً في بضعة مباريات تكفل حرية انطلاق أكبر لألفيس من جهة اليمين بأقل خسائر دفاعية ممكنة، بالإضافة لتطور روبرتو من الناحية الهجومية مؤخراً. حل لم يتمكن من استثماره لأكثر من 20 دقيقة حيث عاد للوسط بخروج راكيتيتش ونزول منير اضطرارياً على الرواق الأيمن.

- على ذكر الطرف الأيمن المحير في غياب صاحبه ليونيل ميسي، بالطبع يفتقد برشلونة للكثير في غياب نجمه الأول إلا أن لإصابته وفي ذلك التوقيت جانب إيجابي، حيث بدأنا نشاهد نيمار وسواريز عبر المباريات الماضية وحتى الليلة يطوران أداءهما معاً بشكل أكبر، يقودان العملية الهجومية بمفردهما وبدعم الوسط والاختراق المستمر، وهو ما سيعود على البارسا بالنفع وسيظهر ذلك بشكل أكبر مع عودة المحرك الأول ميسي، هذا إن لم لم تضرب الإصابة أحدهما فلم يعد من السهل التكهن من أين ستضرب الإصابات مجدداً.
- الآن في ظل إصابة راكيتيتش وردت أنباء عن غيابه عن مباراة فياريال فقط، والأقرب لتعويضه بطبيعة الحال ولكونه البديل الوحيد المتوافر تقريباً هو سيرجي روبرتو، في ظل إصابة رافينيا التي قضت على موسمه، هذا في ظل احتمال عدم جاهزية ميسي لخوض الكلاسيكو أو الأسوأ له وللبلوغرانا وهو أن يلعب متحاملاً على الإصابة
- بالنظر للجهة الأخرى دفاع ريال مدريد يتطور كثيراً تحت قيادة رافاييل بينيتيز، بدأ في استعادة لاعبيه الغائبين وسيسترد أغلبهم إن لم يكن جميعهم في الميعاد المناسب قبل صدام سانتياغو بيرنابيو، لا تبدو مؤشرات الكلاسيكو في صالح الكتلان والأمل الوحيد في مواجهة ذلك، هي الفائدة المكتسبة من غياب ميسي على مدار الشهر الماضي.

رد مع اقتباس
قديم منذ /11-05-2015   #2 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: فائدة غياب ميسي وحل لم يدوم .. مؤشرات الكلاسيكو ليست في صالح برشلونة


يعطيك العافيه


لا خلا ولا عدم طرحك المميز







 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-08-2015   #3 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: فائدة غياب ميسي وحل لم يدوم .. مؤشرات الكلاسيكو ليست في صالح برشلونة


يقول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد

اغلب اللاعبين طلعوا واشتهروا بسبب انه نجم غيرهم اصيب والمدرب لعبهم

اكثر من لاعب صارت له السالفه ذي

ان شاء الله يرجع قبل الكلاسيكو عشان يصير المباراه مولعه وقويه

م ننحرم من جديدك ي حلو







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-08-2015   #4 (permalink)

شمـــوخ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ
 
الصورة الرمزية شمـــوخ

عُضويتيّ 6175
مُشآركاتيَ 5,000
تـَمَ شٌـكٌريَ 394
شكَرتَ 463
حلاُليٍ 0



الأوسمة مميز بقسم الطبخ وسام الالفيه الثالثه العضو المميز خلال الاسبوع 



شمـــوخ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: فائدة غياب ميسي وحل لم يدوم .. مؤشرات الكلاسيكو ليست في صالح برشلونة


يعطيك العافيه ع هالطرح

سلممت

وددي







 توقيع : شمـــوخ

نَبْضُ أُنثـــىً مِنْ وَرِيـُـدٍ دَآفـِــــئٌ

،،..
،
/

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليست, أحَد, مؤشرات, الكلاسيكو, برشلونة, دخول, سامح, غياب, فائدة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:45 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012