العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-03-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي ريال مدريد من أجل استمرار عقدة زلاتان وتحطيم برشلونة في الليلة الكبيرة


لوران بلان يبحث عن تحديد مصيره في مواجهة صعبة مع البلانكو




يدخل نادي باريس سان جيرمان مواجهة من العيار الثقيل أمام ريال مدريد في مباراة لقبت بالليلة الكبيرة في ملعب السنتياغو برنابيو مساء الثلاثاء برابع جولات دور المجموعات في دوري الأبطال.
ويتقاسم الثنئاي ريال مدريد وسان جيرمان صدارة المجموعة الأولى من دور المجموعات برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل بينما مالمو السويدي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويتجمد شاختار دونستك في ذيل المجموعة بصفر من النقاط.
ويأمل النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في تحقيق انتصاره الأول في ملعب البرنابيو على أمل ان يعالج مشاكله المستمرة عند مواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بينما يرغب لوران بلان في الحفاظ على منصبه كمدرب لسان جيرمان وذلك عقب تأكيدات بأن هذه المباراة سوف تحدد مصير المدرب الفرنسي كمدرب لفريق البارك دي برينس:
أرقام من المباراة:


تواجه الفريقين من قبل في خمسة مواجهات فاز النادي الباريسي مرتين وتعادل الفريقين مرتين مع فوز وحيد للنادي الملكي ونجح سان جيرمان من قبل في الفوز على ريال مدريد في الذهاب والإياب ليصبح مثله مثل ارسنال وموناكو وروما وبروج وليفربول وهامبورج وجراسهوبرز وإيبسويتش تاون وكايزر سلاوتن وبنفيكا واليوفنتوس.
ونجح ريال مدريد في الحفاظ على شباكه في آخر ثلاث مباريات أمام فريق باريس سان جيرمان.

وواجه ريال مدريد الفرق الفرنسية في البرنابيو 13 مرة فاز في 8 وخسر مرتين مع ثلاث تعادلات.
يحتاج ريال مدريد لضمان التأهل اليوم من أجل ضمان الوصول الى دور الـ16 للمرة الحادية عشر فى تاريخه من أصل 24 مرة تأهل فيها بينما برشلونة تأهل ثمانية مرات في المركز الثاني.
ولم يتعرض ريال مدريد لأي خسارة في دور المجموعات في 17 لقاء على التوالي أي منذ ست سنوات وذلك من الخسارة في 21 أكتوبر 2009 أمام ميلان بنتيجة2-3 وحقق ريال مدريد منذ هذا اللقاء 16 انتصار بجانب تعادل كان أمام دورتموند في 2012.
اذا نجح ريال مدريد في الفوز هذا المساء سوف يصبح الفريق الأوحد الذي لم يتعرض لأي خسارة في جميع الدوريات الخمسة الأوروبية الكبرى .
لم ينجح اى فريق في الحفاظ على شباكه في المباريات الأربعة الاولى من البطولة وحقق اللقب حيث فشل برشلونة في 2007/2008 ريال مدريد 2011-12 ’ يوفنتوس 2004-05 ، بايرن 2006-07 وارسنال 2007-08..

وفاز ريال مدريد في جميع المباريات التي لعبها على أرضه في مرحلة دور المجموعات في آخر موسمين بدوري الأبطال وفاز ريال مدريد في 11 لقاء وتعادل 6 مع هزيمة واحدة في آخر 17 مباراة بمختلف المسابقات حيث كانت الهزيمة أمام يوفنتوس في تورينو بنصف نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي.
ولم يخسر ريال مدريد سوى هزيمة فقط في آخر 25 لقاء لعبها في البرنابيو.
ريال مدريد وتحطيم برشلونة:
لم يتعرض فريق فلورنتينو بيريز"ريال مدريد"لأي هزيمة في مرحلة دور المجموعات منذ 24 أكتوبر2012عندما خسر منذ 18 لقاء أمام بوروسيا دورتموند الألماني

ويحتاج ريال مدريد فقط لعدم التعرض للخسارة أمام باريس سان جيرمان هذا المساء من أجل تحطيم رقم برشلونة القياسي والذي تمكن من تحقيقه في الفترة ما بين 2009 الى 2012 .
يذكر ان ريال مدريد لم يتعرض لأي هزيمة في دور المجموعات بدوري الأبطال في آخر 36 لقاء سوى في مباراة بوروسيا دورتموند.
رونالدو والبحث عن المئوية الثانية:
نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في احراز أهداف في 199 لقاء لفريق ريال مدريد ليبحث عن تسجيل هدف في شباك باريس سان جيرمان ليس فقط للابتعاد عن ميسي كهداف تاريخي لدوري الأبطال بل من أجل الوصول الى المئوية الثانية والتسجيل في 200 لقاء .
ويأمل رونالدو في أن يصبح ثالث لاعب في تاريخ ريال مدريد يسجل في 200 مباراة مثل راؤول غونزاليس وسانتيانا.
وانتصر ريال مدريد فى 169 مباراة من أصل 199 مباراة سجل فيها كريستيانو رونالدو.
وتقابل رونالدو مع 58 فريقا منذ الوصول الى ريال مدريد وسجل في 54 منهما ولم يسجل رونالدو فقط في شباك باريس سان جيرمان دينامو زغرب الكرواتى ، كروز ازول المكسيكي ونادي سان لورينزو الأرجنتينى.
ويدخل رونالدو اللقاء أمام باريس سان جيرمان بدون ثنائي أضلاع المثلث BBC في ظل غياب الثنائي غاريث بيل وكريم بنزيمة.

عقدة لا تتوقف من ريال مدريد لزلاتان:
قبل 24 ساعة فقط من المواجهة بين الفريقين في البرنابيو قررت صحف مدريد استفزاز القناص السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الهداف التاريخي للنادي الباريسي بعدما تخطى البرتغالي باوليتا .
وقالت صحيفة ماركا في غلافها الصادر صباح اليوم الأثنين الثاني من نوفمبر ان ريال مدريد لا يخاف من هداف الفريق الباريسي زلاتان ابراهيموفيتش.
وتابعت الصحيفة بأن زلاتان لم يسجل أبدًا في شباك ريال مدريد بملعب السنتياغو برنابيو كما ان رافا بنيتيز يعرف جيدا كيف يتعامل مع اللاعب السويدي .
وكان زلاتان قد ارتبط من قبل مرتين بالوصول الى صفوف ريال مدريد وأبدى اللاعب رغبة كبيرة في الانضمام الى النادي الأبيض الأسباني لكن ريال مدريد رفض فكرة ضم اللاعب أكثر من مرة بسبب شخصية اللاعب في غرفة خلع الملابس بجانب سعره المرتفع من حيث الراتب ووكيل اللاعب مينو رايولا الذي يمتلك توتر في العلاقة مع رئيس ريال مدريد الحالي فلورنتينو بيريز وهو ما يبعد كذلك بول بوغبا عن الانضمام الى صفوف ريال مدريد.
ولعب زلاتان ابراموفيتش 34 عاما في 3 مباريات بدوري الأبطال هذا الموسم بواقع 255 دقيقة ولم يسجل أي هدف واكتفى بصناعة هدف فقط أمام مالمو في الـ15 من سبتمبر الماضي بفوز باريس بثنائية نظيفة.
وشارك السويدي في 7 مباريات بالدوري الفرنسي هذا الموسم حيث لعب 577 دقيقة وسجل 7 أهداف وصنع3 ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة مرتين هذا الموسم.
ويسدد زلاتان5.3 تسديدة في المباراة الواحدة بالدوري الفرنسي مقابل 3.3 تسديدة كل لقاء في دوري الأبطال ويمرر بدقة 82% في الدوري الفرنسي وبدقة 81.5 % في دوري الأبطال.
وكان لوران بلان قد قرر اجلاس زلاتان على دكة بدلاء النادي الفرنسي مساء الجمعة أمام رين في الدوري من أجل التركيز على لقاء الثلاثاء أمام ريال مدريد .
وتواجه زلاتان من قبل في 10 مواجهة مع كريستيانو رونالدو حيث فاز البرتغالي في 4 وخسر في مواجهة وتعادل اللاعبان في خمس مواجهات بينهما.

مدريد ينتظر يوم الكناري:
يأمل ريال مدريد في ظهور النجم الأسباني الشاب خيسي بمستوى مميز في مواجهة باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء.
وكان خيسي قد قدم مباراة كبيرة أمام لاس بالماس السبت في الليغا حيث سجل هدف ريال مدريد الثالث في اللقاء بطريقة رائعة وذلك بعدما كان قد صنع هدف رائع للاعب البرازيلي دانيلو في ملعب بالايدوس أمام سيلتا فيغو ليسجل ظهير ريال مدريد الأيمن هدفه الأول بقميص المرينغي.
واستفاد خريج كانتيرا مدريد من غياب الثلاثي كريم بنزيمة وغاريث بيل وخاميس رورديغيز ليصبح عنصر أساسي في تشكيلة المدرب رافا بنيتيز ليستعيد مستواه المميز قبل التعرض للاصابة بالرباط الصليبي في الموسم قبل الماضي بدور الـ16 من دوري الأبطال أمام شالكة بموسم العاشرة وغاب بسببها 258 يوما عن الملاعب .
ولعب خيسي 371 دقيقة في الموسم الحالي بالليغا وسجل هدفين وهو نفس عدد أهداف منافسه الويلزي غاريث بيل الذي لعب 376 دقيقة.

وشارك الكناري صاحب الـ22 عاما في 73 دقيقة بدوري الأبطال هذا الموسم في حديقة الأمراء وسدد تسديدتين على المرمى ومرر بنسبة نجاح 60 % فقط .
مباراة تحديد مستقبل لوران بلان:
تؤكد صحيفة ليكيب الفرنسية ان مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال مساء الثلاثاء سوف تحدد مصير لوران بلان سواء بالبقاء أو الرحيل عن النادي الفرنسي عقب نهاية الموسم الحالي.
وينتهي تعاقد لوران بلان مع النادي الباريسي عقب ثمانية شهور أي بنهاية الموسم الحالي.
وكان بلان قد تعثر بالتعادل السلبي أمام ريال مدريد في البارك دي برينس الثلاثاء الماضي في مباراة شهدت سيطرة من قبل النادي الأبيض الأسباني .
ويملك المدرب الفرنسي العديد من الأوراق الرابحة سواء بتواجد الحارس تراب أو رباعي الدفاعي أورير , تياغو سيلفا, دافيد لويز وماكسويل مع تواجد ثلاثي الوسط بليز ماتويدي وتياغو موتا وماركو فيراتي وفي الجوانب الهجومية هناك أنخيل دي ماريا والثنائي ايدينسون كافاني وزلاتان ابراهيموفيتش.
ويحتاج لوران بلان لتحقيق نتيجة ايجابية في البرنابيو من أجل اثبات جدارته وأنه يستحق البقاء كمدرب لنادي باريس سان جيرمان وأنه قادر على قيادة الفريق على المستوى الأوروبي.

ونفت صحيفة ليكيب امكانية وصول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب باريس سان جيرمان في الصيف بسبب تدهور علاقته مع البرازيلي دافيد لويز بجانب امكانية تفكير النادي الفرنسي في ضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو .
لقاء العاطفة للمعكرونة:
كيف سيكون استقبال جماهير النادي الملكي للاعبهم السابق ؟ هذا السؤال سيكون مطروحا و بقوة عندما تطأ قدم دي ماريا أرضية سانتياجو بيبرنابيو فهو المكان الذي بلغ الأرجنتيني فيه أوج مجده و من ينسى الموسم التاريخي و دوره البارز في عودة لقب الشامبيونزليغ الى أحضان اللوس بلانكوس بعد غياب دام الى 12 عام و أما عودته ستكون مريرة عندما يكون خصما لحبه القديم.
و قد يكون رحيله عن ريال مدريد لم يكن بالأمر الهين اطلاقا و ذلك اتضح كثيرا عندما نشرت صحيفة الماركا خطابه بعد رحيله الى مانشستر يونايتد قائلا فيه “حقبتي مع الريال وصلت لنهايتها، من المستحيل تلخيص كل ما عشته هنا في سطور، ولكن هذا الخطاب يعكس ما أشعر به في لحظة الوداع”.
وأضاف “خلال السنوات الأربع الماضية حظيت بشرف ارتداء هذا القميص، لا أشعر سوى بالفخر بعد كل ما مررت به وحققته مع زملائي”.
دي ماريا مع ريال مدريد:
شارك اللاعب أغلب الأحيان في مراكز في خط الوسط و ان شارك هجوميا فتكون غالبا في الجهة اليمنى و ذلك يحد من عملية التسديد و التهديف خاصة بأنه يستخدم قدمه اليسرى و لذلك كانت مسئوليته بنسبة أكبر صناعة الأهداف و خلق الفرص و لذلك فنسبة التمريرات الأمامية أكبر و دقة التسديد أعلى نتيجة أن تسديداته أصبحت أقل لأنه غير مطالب بهز الشباك و نفس الأمر في معدل المراوغات و بالاضافة الى كل ذلك لم يكن عليه ضغط مباشر لأنه لم يكن النجم الأول في الفريق و لم تلتفت اليه الأنظار كثيرا لذا كان يلعب بأريحية كبيرة أفادت فريقه في الكثير من الأوقات.
دي ماريا مع باريس سان جيرمان:
اختلف كثيرا عما كان عليه في الميرينغي ففي نادي العاصمة الفرنسية اصبح اللاعب مسئولا مشتركا عن الفريق و تصب أنظار الجماهير دائما نحوه و ما يستطيع تقديمه فأصبح تحت ضغط عصبي و نفسي لم يعشه من قبل في أسبانيا و مشاركته فنيا أصبحت في الجناح الأيمن ليستطيع الاستفادة من قدمه اليسرى في الاختراق و التسديد و تسجيل الأهداف و ذلك ما حدث في احصائياته فأحرز اللاعب 3 اهداف من 8 مباريات فقط و انخفض معدل صناعة اللعب عما كان مطلوب منه في اللوس بلانكوس و ازدادت معدلات مراوغاته و تعرضه للأخطاء .

التشكيلة المتوقعة:
كان بينتيز قد أوضح في المؤتمر الصحفي للقاء الأبطال أنه يجد فريقه يسير بخطىً ثابتة ومقنعة ولكن مجال التحسن كبير ومطلوب أكثر.
وحول النجوم التي ستكون حاضرة في البرنابيو أكد أن كريم بنزيمة وبيل وأربيلوا خارج القائمة وسيعود نافاس وقمنا بتوجيه الدعوة لخاميس رودريغيز وقلص الأسباني نسبة مشاركة ماتيوكوفاسيتش بالقول" لاأريد المخاطرة بكوفاسيتش ولكنه جاهز للموقعة.
وأستطرد رفائيل بمدح الحاضر إلي جانبه مارسيلو بأنه أحد أفضل الأظهرة في العالم الذي يقوم بأدوار دفاعية رائعة وفي الجانب الهجومي رائع، وبيبي يعجبه واصفاً إياه بالمحارب والملتزم بالتكتيك والأدوار المطلوبة منه على أكمل وجه.
ينتظر ان يلعب المدرب الأسباني رافا بنيتيز بتشكيلته المعتادة مع 4-3-3 مع عودة كايلور نافاس للحراسة والثلاثي خيسي ورونالدو وايسكو في الهجوم وهي نفس طريقة لعب المدرب لوران بلان مع تواجد دي ماريا وزلاتان وكافاني في الهجوم.
ويعاني بنيتيز بسبب مشاكل قائده سيرغيو راموس في الكتف حيث ينتظر ان يتحصل اللاعب على حقنة مسكنة قبل اللقاء بينما ينتظر عودة المدافع البرازيلي ديفيد لويز لدفاعات النادي الفرنسي عقب اصابته وغيابه عن لقاء حديقة الامراء بينما سيغيب عن سان جيرمان الثنائي ماركينيوس وباستوري.
إليكم التشكيلة المتوقعة للفريقين:
ريال مدريد:
حراسة المرمى:كايلور نافاس
الدفاع:مارسيلو,سيرغيو راموس,رافائيل فاران,دانيلو
الوسط:كاسيميرو,لوكا مودريتش,توني كروس
الهجوم:خيسي رودريغيز,كريستيانو رونالدو , ايسكو
باريس سان جيرمان:
حراسة المرمى:كيفين تراب
الدفاع:أورير,تياغو سيلفا,ديفيد لويز ,ماكسويل
الوسط:ماركو فيراتي,بليز ماتويدي,تياغو موتا
الهجوم:أنخيل دي ماريا , زلاتان ابراهيموفيتش,ايدينسون كافاني

رد مع اقتباس
قديم منذ /11-03-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ريال مدريد من أجل استمرار عقدة زلاتان وتحطيم برشلونة في الليلة الكبيرة


إن شاء الله تكون مباراه جميله وممتعه للجمهور


وبإذن الله تكون لمصلحه الريال مدريد



م ننحرم من جديدك ي جميل

لك







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-04-2015   #3 (permalink)

αнммαd
 
الصورة الرمزية αнммαd

عُضويتيّ 196
مُشآركاتيَ 14,495
تـَمَ شٌـكٌريَ 2421
شكَرتَ 2590
حلاُليٍ 0



الأوسمة مميز بقسم الطبخ المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس وسام الالفيه الرابع عشر 



αнммαd غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ريال مدريد من أجل استمرار عقدة زلاتان وتحطيم برشلونة في الليلة الكبيرة


شكرا لك







 توقيع : αнммαd


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدريد, المجلة, الكبيرة, استمرار, برشلونة, ريال, زلاتان, عقدة, وتحطيم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:30 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012