العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-01-2015   #21 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية ثلاث بنات بثانوية عيال / للكاتب: ثامر آل عبدالعزيز ، كاملة



فهد صدممه مو فااهم شي فجاءه نزلت دموعه*
: فااااااطممممه ليششش صح ماتحبيني او تبغين تقهريني ليييش تبااركين لي واييش دخل امممممي وابوووي ووشوو احوول استووعب ( ضرب بدركسون بقوه وصرخ)*
ليييييشششششش ترجعععييين وليشششش ترسلين لي كيف باقدر املك وصووتك باذني الى الحين ليششش تسوين فيني كذا ( وبصوت مبحوح من الدموع يكسر الخاطر)*
والله احبك وماقدر انسااكي بس ليش تسوين كذا والله ماقصرت عليكي بشي اااه يفااطمه تعبتيننني تعبتينييي بالمرره*

شغل السياره ومسح دموعه الي نزلو بدون ارده وهو يسمع صوتها تلحن الغنيه الي طالعه من قللب*
ومشى بااعلى سرررعه الي كاان يتمنى المووت قبل يااصل بيت عمممه*
لكن للاسف وصل بيت عمه ونزل ورسم ابتسامة الام وعدل من شكله ونزل وكان البيت مليان رجال وحريم دخل عند الرجال*
وسلم عليهم وجلس عند بسام وسامي
بسام بخوف: فهد وانا اخوك ايش فيك*
فهد بغصه: مافيني شي
سامي : ايش مافيك شي انت تقدر تكذب على نفسك بس عليناا ماتقدر*
فهد بالام : خلااص تكفون اتركوني*
بسام وسامي سكتو وهم خايفين عليه*
الشيخ بدا يتكلم عن الزواج واعطو فهد القلم علشان يوقع فهد/ هه معقوووله بيوم راح اكون لغير فاطمه ؟؟ معقوله اتزوج بالغصب معقوله بضلم نفسي واضلم زمرده بهذا الزواج ؟؟ اه بس كله مننك يافاطمه /*
الشيخ : وقع هنا*
فهد اخذ القلم وجاء بيوقع رن جواله*
فهد كان يبيهاا من الله*
وقام : استاذن شوي*
العم بنرفزه: الحين تترك الملكه علشان مكالمه
فهد بحده : ايه*
وطلع وناضر للرقم غريب رد*
: الوو*
فهد : نعم اختي*
: فهد اسفه اني خربت عليك فرحتك وعارفه انك ملكت من نص ساعه بس حبيت اقول لك حاجه*
فهد باستغراب: منو انتي وايش عرفك وايش تبغين*
: انا نوره يعني نواف وحابه اقولك ان فاطمه تحبك وتموووت بالارض الي تمشي عليهاا بس كل الي سوته كانت مغصوبه عليه*
فهد بصدمه : شلوون*
نوره باسف: امك كلمت فاطمه واجبرتهاا تتركك او بتدمر حياة قوة وممدوح عيال عمهاا وتااخذ منهم البيت الي ايجار وتطلعناا من الشقه وفاطمه من حبهاا لنا ضحت ومن يوم افترقتوو. وفاطمه جسد بدون روح*
فهد تذكر مره دخل على امه الا تكلم ام زمرده وتقول خطتناا نجحت وان بنات الفقر مايجون الا بالعين الحمرا*
فهد بصدمه : ااممممي*
نوره بندم : ايه فهد الله يوفقك ويسعدك ومبروك*
وسكرت السماعه وفهد الى الحين مصدوم*
فهد / فاااطمممه تحبننني وضححت علشاااني ( بفرححه مع حزن مع صدمه) الحين يعني فااطممه ماتلعب علي صدق تحبني بس خلااص فاااة الاواان وانا لزم اتزوووج زمرررده*


@@@@@@@@@@@@@@@*




كُل مَابَارَكَت لْعَرُوس وَقَالَت لِي عُقْبَالْك ..!
يَرْتَسِم فِي بَالِي خَيَالِك .!
كَاشُخ ابِشتِك وَعِقَالِك ..!
أُغْمِض عُيُوْنِي ،
وَأَقُوْل يَارَب مَاكُوْن لَحْد بَدَالَك ..ِ!

بالزوااج*
فاطمه : وين كنتي*
نوره بارتباك : هاه كنت اكلم بسام*
فاطمه : اهاا امشي نروح نسلم على نجود
نوره : اوك يالله*
راحن ودخلن على نجود*
فاطمه تضمهاا : مبروووك يدباا
نجود : الله يبارك فيكي وعقباالك*
فاطمه ابتسمت باالام وهياا تتخيل شكل فهد وزمرده فهد لبس بشت اسود وكااشخ وزمرده بعد وينزفوون ويتزوجوون ارتسمت على ملامحهاا الحزن*
نوره لاحظت فاطمه وقالت تغير الموضوع : فطووم مارحتي للبندري
فاطمه بحزن : لا بس انشاء الله بكرا اروح لهاا بالمستشفى*
نوره : اهاا وانا بقول لبسام واروح للمستشفى*


@@@@@@@@@@@@@@@*
نجود زفوهاا وراحت للفندق وهياا طول الوقت منزله راسهااا
واول ماوصلت دخلت*
عزوز / يارض احفضي ماعليكي وشو هذا ابجمال ابداا ماتوقعتهاا كذا : اخبارك نجود
نجود حبت تشوفه جاها فضول ورفعت راسها واول ماشفته صرخت : انتتتت*
عزوز نقز من صرختهاا : وجعع وجعع ايه اناا
نجود بغباء: خير وشو تبي*
عزوز.: هههههااي حلوه وشو تبي انا زوجك
نجود : اقوول طير يالله الحين ترجعني للبيت*
عزوز فطس ضحك على شكلها وكلامهاا تخيالها بزر بريئه مرررره : هههههههههههههههههههاااااي يالله اركبي اوديكي
نجود : صدق غبي وجت بتقوم بس ماتدري شلووون ارتفعت من لاارض الا وهياا بايد عزوز*
نجود بخوف : نزلني بروح لبيت*
عزوز بخبث: بس بثبت لك اني زوجك*

ووو........*


@@@@@@@@@@@@@*

عند فهد دخل للمجلس وجلس*
الشيخ : ليش تاخرت ترا انا مستعجل*
فهد مفهي : هااه*
العم : يالله يفهد وقع*
فهد بسرعه رفع عينه لبووه مايدري ليش*
ابو فهد حس بولده وابتسم واشر بايده على قلبه*
فهد حس بفرحت الدنياا مايدري ليش امكن علشان حس ابوه فيه
فهد تراك القلم ووقف وقال : السموووحه والعذر يعمممممي لاكن بنتككك محرووومه علي*
الرجال :bo7-s.com
العم وهو يوقف بعصبيه : انت جنيت هااه صدق انك مااتربيـ...*
ابو فهد يقطعه بعصبيه : هذااا ولددي والي يقوول عنننه كلمممه غلللط بيشوووف نجووم الصبح*
ابو جراح بعصبيه: وعااجبك الي قااله*
ابو فهد بغضب: كل حر بنفسسه وفهد رجاال ويعرررف مصلحتتتته زين*
فهد مايدري ايش يقول موقف ابوه معاو خلوو يملك الدنيا ومافيهااا*
فهد على طول راح وبااس راس ابوه*
ابو جراح : اذا عندكم هذي لعببه فخلااص يخوووي انااا متبررري منك ليووم الدين*
جراح بقهر : انااا اوريك يحقيرر يزباله....*
قاطعه فهد بعصبيه : هييه احترم نفسسسك*
جرااح لا تنسى منو انااا والى اذكررك**
ابو جراح بعصبيه : البيت يتعذركم*
ابو فهد بستهزا : طاالعين لاكن من اليوم لا تعتبون الشركه لقص رجولكم*
ابو فهد بفخر : فهد*
فهد بحب الدنياا : سممم*
ابو فهد : كلم امك خلهاا تطلع*
فهد كلم امه وقال لهاا واستغربت وطلعت وركبو السياره*
وبسام وسامي مرره مبصووطين علشان فهد وعلشان علاقت فهد بابووه*
قبل ليركب ابو فهد سيارته جاء فهد: يبه انا اسف*
ابو فهد : يولدي لا تتاسف واذا على خسارتي لاخوي فان اخوي مايحبني علشاني اخوه يحبني علشان فلوسي*
ويولدي من اليوم ورايح لا تسوي شي الا وانت مقتنع فيه ( واشر على قلبه ) وانبع هذا*
فهد بفرحه وحب وسعااده : يبه مادري شلون اشكرك انت رجعت لي حيااتي انت رجعت لي سعاادتي*
ابو فهد كان فرحان وهو يشوف السعاده والحب بعيون فهد : وانااا كم فهد عندي ماعندي الا واحد ويسووا الدنياا كلهاا*
فهد بحب وهو دموعه مغرقه عينه لان هذا موقف عضيم ضم ابووه بقووه فهد: يبه سامحني*
ابو فهد بحب : مساامحك يالغالي*
ام فهد جت : ايش فيكم تضمون بعض ؟؟ وليش مطلعينناا قبل لاتتم الملكه*
ابو فهد بحده وحزم : اركبي السياره يمره والملكه مرااح تتم وانا حي << اموت عليه يناس*
ام فهد مصدومه : كيف
فهد بسخريه حط ايده على عقله: بكيفي*
وراح ركب السياره وهو اول مره يحس بالسعااده*
وابو فهد قال لام فهد السالفه وام فهد انجنت وجلست تهاوش ومادري ايش << العجوز الشريره هع




فــــــــــي بيت { عزوز و نجود}*



نجود وهيا تفطر وحااااقده على عزوز اقووى شي هع*
عزوز توه صااحي من النوم وقام ودخل شافهاا تفطر ابتسم : صباح العسل.*
نجود بقهر : على تبن << هع*
عزوز ببتسامه على قهرهاا: اعصاابك يحلوو*
نجود بنرفزه : وديني بيت اهلي*
عزوز : ليشش*
نجود : بسلم عليهم*
عزوز ببتسامه : ساعتين وتطلعين ( وغمز له ) ترا ماصبر عنك*
نجود بقهر قامت وراحت تلبس*


@@@@@@@@@@@@@@@*

في المطعم على الغدا*
كان جالس بسام ونوره وبسام يقول السالفه لنوره*
بسام بحماس : تتخيلللي ابووه طردهم من الشركه*
نوره مطيره عيونهاا وتشر بعيونهاا ورا بسام*
بسام باستغراب مايدري ايش الساالفه فجاءه*
جت بنت كانت متلثمه ودنقت ورفعت نقابها وباست بسام على خده وقالت بدلع : سووري قروووبي تحدووني*
بسام مصدوم ناضر لنوره الا ودموعهاا نزلت*
من القهر*
بسام على طول قام من الطاوله واخذ العصير وكبه على راس البنت وقال : سوري دموع زوجتي تحدني*
البنات كانوووو مصدووومين*
ونوره مو قادره تستووعب شي*
بسام جاء بطاولت نوره ومسك يدهاا وقال : يالله يحيااتي ترا هذا المطعم فيه ناس حقيرين لو ابيعهم كلهم ميجيبوونك*
نوره من الصدمه ماتدري ايش السالفه موقف زي كذا قليل فيه رجال يسون الي سواو بسام
نوره من عقب ذي الموقف حلفت بالله انهاا مراح تخليه مثل مرجع كرامتهاا راح تسعده باي طريقه موقفف مثل كذا يستااهل التضحيه*
نووره بسياره وهيا تبكي : ليش سويت كذا*
بسام مسك يدها وباسها : لاني احبك*

<< على فكره هذا الموقف حقيقي ومتاكد منه ميه بالميه*

@@@@@@@@@@@@@@@*








ځـڵےّ آڵڍنيآ معجب بهذا .
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-01-2015   #22 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية ثلاث بنات بثانوية عيال / للكاتب: ثامر آل عبدالعزيز ، كاملة


@@@@@@@@@@@@@@@*

عند فهد كلم على وافي*
فهد : الوو*
وافي : نعم*
فهد : انا فهد ابغااك تقول لعمك خلاص مابغاا فاطمه*
وافي بستهزا : روميوو تحلمم*
فهد وهو مسكر علئ اسنانه : اعطيك الي تبغاا مية مليووون يكفي*
وافي طير عيونه على المبلغ بس ماقدر يوافق لانه ععن جد حب فاطمه : لا ترا حتى انا احبهاا*
فهد بصراخ : يحقيرر ترا مافيه احد يحبها قدي*
وافي : الا فيه اناا
وسكرا السماعه*
فهد بقهر / انااا اوريك يحقيررر يساافل يزبااله ان ماوريتك نجووم السماء ماكوون انا فهد ال علي /*
اخذ جواله ودق على سامي وقال له السالفه*
سامي بخبث : يحبي ترا السالفه سهله عندي وانا ولد ابووي
فهد بتوتر : كيف؟؟ بس اسمعني مابغااو يموت*
سامي بضحكه : لا حرام نوصخ يدينناا عندي طريقه بمرك ونروح له وانا اعلمه شلون يتقيواا على اسيااده*
فهد : اوكيه بس لا تتاخر علي*
سامي : او مساافت الطريق*


@@@@@@@@@@@@@@@@@*


بسياارة عزوز ونجود*
نجود : ليش تزوجتني
عزوز : انا كنت بس بلعب عليكي لاكن الحين والله ابيكي وشااريكي*
نجود بستهزا : ماتوقع الي مثلك يقول الصدق*
عزوز بندم : اقسمملك بالله اني شااريـ...*
ماكمل كلمته الا بصرااخ نجود : عزوووووز انتبببببببه*
'
'
'
'
'
'
ماصحت الا وهياا بسرير ابيض*
نجود بتعب : عز ز زو ز*
ام قوة تبكي : نجود حمدالله على سلامتك*
نجود : عزوز وينه*
قوة تناضر لمهاا وام قوة تناضر لهاا :.....*
نجود ببكى: عزووز وينننه ليكووون مااات*



@@@@@@@@@@@@@@@@*


سامي وهو نازل من الدرج ويلبس نضارته الشمسيه الي من فرزاتشي*

سامي : صباح الخير يالغاليه
ام سامي : صباح النور اجلس ابغاك بموضوع*
سامي : يالغاليه مستعجل
ام سامي باصرار: لا اقعد*
سامي باستسلام قعد : هاه امري*
ام سامي : ميامر عليك عدو بس باخطب لك
سامي مطير عيونه : ليشش
ام سامي : بفرح فيك والبنت مشاء الله ادب واخلااق وسنعه وجمال*
سامي : لا يمه وبعدين منو بنته*
ام سامي : بنت ام راشد الجديده اسمها البندري وعمرهاا ١٩*
سامي بيطير من الفرحه : اييه يممه موافق متى نروح لهم
ام سامي باستغراب: توك قايل لا ايش مغير رايك*
سامي ضرب يده على راسه : يوووه نسيت فهد الحين مقوم الدنيا عاد فهد مايحب يصبر << هع مثل الاعضاء هععع*
ام سامي : فمان الله بس فكر بالموضوع*
سامي وهو طالع : انشاء الله*


@@@@@@@@@@@@@@@@*
عند فهد كان بقمت العصبيه هع*
سامي : هلا ابو الشباب*
فهد وهو يركب معصب : ابو الشباب بعينك ليشش تاخرت*
سامي كاتم ضحكته : والله رحت اغازل وارجع*
فهد انفجر : نعمممممممم تغااازل*
سامي بخوف : امزززح وانت الواحد مايمزح معااك*
فهد : ماني كبرك تمزح معااي*
سامي بستهبال : احلف*
فهد : اقول شغل النا اغنيه واسرع لبيت الجزمه وافي*
سامي : اي اوامر ثانيه عمي*
فهد ابتسم على خبال خويه

وصلوو بيت وافي*
نزل سامي وفهد وطقوو البباب وطلع لهم ممدوح*
ممدوح باحترام : هلا والله اخووي حيااكم*
فهد / والله مشاء الله مكانه اخوه/: انت ممدوح*
ممدوح : ايه نعم بس انتم منو
فهد مد ايده : انا فهد ال علي وهذا صديقي سامي ال راشد*
ممدوح : يهلا ويغلا ويمرحبتين تفضلوو
فهد : زاد فضلك بس حناا جايين علشان وافي*
ممدوح : ليش
فهد قال له السالفه كلهاا طبعاا سالفة من عقل فهد انه متسلف من سامي ٢٢ مليون*
وممدوح مو مستوعب : هااه ٢٢ مليون*
سامي ببتسامة : بس يقدر يسددهم بيوم او راح ينسجن
ممدوح بترجي: لا شلون بنسدد ٢٢ مليون بيوم*
فهد ببتسامه على جنب : بس يقدر نسامحه بشرط*
ممدوح مو مستوعب منو يقدر يسامح عن ٢٢ مليون : ايش شرطك*
فهد : يشيل فكرة زواجه من فاطمه وانا اتزوجهاا او ان يدخل السجن وطبعاا وصل ذا الكلام لعمك وقول له هذا شرطناا ولكم مهله يووووم بس
ممدوح مو مستووعب*
فهد وسامي مشوو طبعاا بعد ماعطوو ممدوح كرت فهد*


@@@@@@@@@@@@@@@*


في بيت ابو فاطمه كان بس فيه ممدوح ووافي والباقي عند نجود بالمستشفى*
ابو فاطمه بصراخ : شلووون ٢٢ مليووون وانت ليششش تتسلف
وافي توهق : هاه
ابو فاطمه يهدي نفسه : طيب دق عليهم وقول لهم يجون اليوم وياخذون هذي الواطيه الي نزلت روسناا*
ممدوح : بس*
ابو فاطمه : لا بس ولا شي الحين يجون ويجبون شيخ واذا جت فاطمه تروح معه وهيا ماتدري واذا علئ التحاليل فانت دبرهاا*
ممدوح : يعني ازوور*
ابو فاطمه بصراخ : ايييه زور اهم شي مسودة الوجه تنقلع عن بيتي*
ممدوح : انشاء الله بعد دقيقه كل شي جاهزز

راحوو ونادو فهد الي مو مصدق بس كسرة خاطره فاطمه الي مراح تتزوج زواج زي اي بنت تتمناووتلبس ثووب ابيض*

دخل فهد وسووا اجرائة الزواج وتزوج وفاطمه ماتدري*وابو فاطمه اعطى فهد كل اغراض فاطمه وقال له روح للمستشفى ال... تلقاهاا







ځـڵےّ آڵڍنيآ معجب بهذا .
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-01-2015   #23 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية ثلاث بنات بثانوية عيال / للكاتب: ثامر آل عبدالعزيز ، كاملة


تاااابع والاخير*


في المستشفى*
فهد يركض من الفرحه يدور الغرفه*
طق الباب وطلعت له فاطمه الي انصدمت بوجوده*
فاطمه بصدمه: فهد*
فهد بشووق : عيوووونه*
فاطمه : ايش جابك
فهد : جاي. اخذ زوجتي*
فاطمه بقهر : ايه روح خوذهاا وانت شكو جاي عندي واذا تبي تقـ...*
وقفهاا اصابع فهد الي حطهاا على افمها وقال بهمس : اششششش*
فاطمه وجهه احمر : ...
فهد : انتي زوجتي*
فاطمه مو مستوعبه : هاه*
فهد قال لها كل شي*
فاطمه بصدمه : ليششش يسووي فيني كذا*
فهد برجى: فاطمه تكفين الا دموووعك ترا والله تسووينهم كلهم ولا عليكي من احد
فاطمه ودموعها ينزلن بغير ارادي : شلووون ماتبيني ابكي وانا راح اعيش طول عمري مذلووله انك تصدقت علي وتزوجتني
فهد : انااا احببببك تفهمممين شلوون احببك وماسووويت كل هذا الا علشاانك طقي كل كلام النااس بالجدار ولا عليكي الا من نفسك*
انااا تزووجتك لاني ابيييييكي وشااريكي*
( برجى) فاطمه تكفين تعالي ويكفي عناد وانا مستحيل اخليكي ترجعين لاالي قال انه ابوكي*
فاطمه : ... واممك*
فهد : الحين بسالك امي وابوكي الي بيتزوجون او احناا ( وبستهبال ) تصدقين يصلحوون لبعض
فاطمه تمس دموعه ببتسامه : هههاااي*
فهد : ايه اضحك الدنياا ماتستاهل دمووعك ويالله ياميرة فهد امشي معاي
فاطمه : تيب بس بقول لعمتي*
فهد : بسرررعه لاني خلااص احس اذا صبرة عنك ثانيه بمووت
فاطمه بخرعه : بسم الله عليك*

@@@@@@@@@@@@@@@@*

مشت اوضااع فهد وفاطمه طبعاا ام فهد اول مادخل جلست تهاووش ومادري ايش بعدين اقتنعت بجمال فاطمه وطيبت قلبهاا*

بسام ونوره عشقووو بعض حد الجنون والحين اوضاعهم ميه بالميه*

سامي والبندري وياسر وليان وراشد وساره*
قررو يحطون عرسهم باكبر قااعه ومع بعض*
طبعاا الكل عجبه القرار*

جمانه الي حالتهاا الميت احسن*
ومعتز صار له 3 شهور وهو مايدرون عنه*

عزوز طلع من المستشفى رجله مكسوره وشوي كسور ونجود ماقصرة بشي كانت تسويله كل الي يبي وعزوز تعلق بنجود ونجود بدا قلبهاا يميل لعزوز*



بعد مروور 5 شهووور*

بزواج*
راشد @ ساره*
ياسر @ ليان*
سامي @ البندري*


كان الكل مبسوووط*
والعرس ازين عرس سووه بالسعوديه كان الزواج فشخرره ( كشخه وكل شي حاطينه)
وام سامي وام راشد وام ياسر*
كانوو قاايمين بالعرس على اكمل وجه*


باغرفة التزين العرايس*
فاطمه : يوووه خففي المكياج مابغا كثير*
الكوفيره : ليش بتعدي*
نوره : يخبلله كذا حلووه*
البندري : بناات والله خاايفه*
نوره مسويه نفسها فاهمه : عادي شي طبيعي
ليان : نووروه انا ماشفتك خايفه*
فاطمه بطنازه : فاصخه ااحياء*
نوره تتخصر : لا والله والله لعلم عليكم نواف*
الكل مستغرب : نووااف*
نوره تحط ايدهاا ببطنها: ايه نواف بطريق*
الكل قام يصرخ*
ليان : ياااي بصيرر عمه*
فاطمه : مبروووك يالخبله وايش سوا بسام يوم قلتي له*
نوره حمر وجهه: اسرار عائليه ماتصلح لمبزره
ساره بنص عين : اسرار عائليه هااه*
نوره دورووهاا ماتلققووونهاا من الحياء*
ليان : الا نوره ليش بتسموونه نواف ؟؟!!
البندري وفاطمه ونوره وساره : ههههههههههههههههههههههههههههاا اي*
ليان باستغراب : ايش فيكم*
نوره بغمزه : سر التسمميه *
ليان بطفش : اففف انتي كل ماقوول شي ماتقولين هع*

(( ملاحظه : نواف هو اسم نوره يوم تروح للمدرسه وسمته هي وبسام نواف علشان يوم تلاقوو نوره وبسام ))*

فاطمه يرن جوالها : الوو*
فهد : يهلا ويغلا وحشتيني*
فاطمه بنعومه: هههههههههههاااي توني طالعه منك مصار لي ساعه*
فهد : اااه مادري ايش مسوويه فيني*
فاطمه استحت لان البنات يناضرن لها: فهد تبغاا شي*
فهد بنص عين : اكيدد عندك البنات اففف صدق مايخلوون الواحد يكلم زوجته براحه*
فاطمه ماسكه الضحكه : ايه*
فهد : طيب اكلمك بعد شوي مع السلامه*
فاطمه : فمان الله*

وتكشخوو وانبسطووو بالعرس*
طبعاا ام بسام بس تراقب نوره علشان ماترقص ههعع*

وخلص العرس على خير*


@@@@@@@@@@@@@@@@*

بعد مرور 2 شهرين بالمستشفى*
دخل معتز يوم عرف بجمانه رجع على طول لسعوديه*
معتز يوم شاف شكلهاا كانت ماايته*
معتز والعبره خانقته : جمانه*
جمانه علئ طول التفتت لصوت مو مصدقه عيونهاا : مــــ عـــــ تـــــــ ز*
معتز بلهفه : عيوونه ليشش مسوويه بروحك كذا*
جمانه بكتت : مــــ عـــــ تـــ ز مــ ن يوم رحت عني وانااا ميته ااهئ*
معتز يبووس راسهاا : ساامحيني يالغاليه انا رحت علشان اتعالج من العقم*
جمانه : بس اناا مابغاا عيال ابغااك انت*
معتز: خلااص يجمانه الي فاات مات الحين قوومي بسووي اجرائت الخروج*


@@@@@@@@@@@@@@@@@*

في غرفت فهد.*
دخل الجناح وهو تتوه جااي من الشغل
فتح الغررفه انصددم كلهاا شمووع حمرا*
ووروود وكل شي حمرا والاضئه رومنسيه بالحيل*
وفاطمه كانت جالسه ولابسه الثوب الاحمر الي فهد شرو لها يوم هم بالثانويه*
فهد مو مستووعب : فاطمه انتي الى الحين وانتي محافظه على الثووب*
فاطمه تتقدم له : بفضل محاظه عليه لاخر نفس*
فهد ضمهاا بقووه : مادري شلون الدنياا جمعتني فيكي*
فاطمه : وبعد بحساام*
فهد : منو حسام*
فاطمه مسكت ايد فهد وحطتها على بطنها وقالت : حسام ولد فهد ال علي*
فهد شعوور غريب كان اليوم اسعد انسان بدنياا وقام شال فاطمه ودار فيها*
فاطمه وهيا تضحك وتتمسك بفهد : فهوودي يمجنوون الحين حسام بيتعوور*



@@@@@@@@@@@@@@@@@*

بعد مروور 3 سنوات*
نمر على بيت بيت*

عند فهد*
فاطمه تكلم عيالها: وهذي يعيالي قصة. * * * *{ ثلاث بنات بثانوية عياال }*
حسام : بس ماما ذي القصه خيال*
فهد دخل وغمز لفاطمه : وامكن الخيال يصير حقيقه*
مها: بابا بنلووح للملاهي*
سها: لا باابا بنلووح نسترري العاب*
وجلسن يتهاوشنن*
فاطمه بملل : فهوود سكت بناتك من الصبح وهن يتهاوشن*
فهد : والله انا مثلك ماينفع معاهن شي عنيدات مثل امهن*
فاطمه تتخصر : لا والله عنيدات مثل ابوهن*
حسام : خلااص لا تتهوشن علينا وحد عنيد والثاني اعند*
فاطمه وفهد : هههههههههههههههههاااي*


عيالهم : مها وسها توام ~ حسام*
@@@@@@@@@@@@@@@*

عند البحر*
بسام كان يلعب كوره مع نواف ومحمد*
نوره : بسووم لا تجيني الكوره ترا بنجن*
محمد : ماما تعالي العبي معاناا
نوره : انا الحين اقول لا تجيني الكوره وانت تقول تعالي العبي.. افف طفش*
بسام ترك الكوره وراح يركض وشال نوره وجلس يركض فيهاا على البحر ونوره تصرخ ومحمد ونواف ماتوو ضحك على اشكالهم*

عيالهم : نواف ~ محمد*
@@@@@@@@@@@@@@@@*
البندري وسامي*
بندر : ماما فديتك*
البندري تضحك : يلبيه وانا فديتك ( بنص عين ) شكله بيطلع مثل ابووه مغزلجي*
سامي : وين اول مالقيت القمر ليش اروح لنجووم*
البندري : مو قايله*
سامي بضحكه : هههههههههااي حبي اعشقك والله اعشقك*
بندر يسكر اذانه : بسرعه تكلامووو*
البندري وسامي ماتو ضحك : ههههههههههههاااااي*
البندري : طس مسووي فيهاا محترم

ولدهم الوحيد : بندر*

@@@@@@@@@@@@@@@@*

ساره وراشد*
ساره : رشوود ماجبت حليب*
راشد : يوووه نسيت .. شرايك نطلع لمطعم .. وبعدها نمر الصيدليه*

ملاحظه : المطعم هو نفسه المطعم الي لعب راشد على ساره ويوم شافها

ساره صار وجهه طماطه : اوكيه*
راشد : هههههههههااي فديت الي يستحوون انااا*

عندهم بنت صغيره*
طبعا هم كل شهر يروحون للمطعم ال..*
وسمووه مطعم حبناا

@@@@@@@@@@@@@@@*

نجود وعزوز*
نجود تصرخ : تعااال*
جاسم يركض : لا ماابي*
نجود تلحقه : والله لتجي*
عزوز : هههههههههههههههههههههههااااي*
ماتتركين عنك لعب الوغدان متاا تكبرين*
نجود بعصبيه : اذا كبرت*
عزوز : ارركدي يمره وليش تلحقينه ايش سوا*
نجود بغضب: جدع الجزمه وراح*
شووي ويجون يركضون*
قوة : جييب حققي*
مضاوي: لا ااه*
وصراخ ولجه هع*

عيالهم : جاسم ~ قوة ~ مضاوي*


@@@@@@@@@@@@@@@*
ياسر ولياان*
كانوو بالملاهي*
بسام : بابي ابغاا العب بهذي*
ليان : لا يماما ذي حقت الكبار*
وسيم : لا مامي بنركبها
ياسر : اوكيه شرايك نركبها كلاناا*
ليان : اوك*
ركبووهاا وطول الوقت ليان تصرج وتهاوش وتلعن الساعه الي طاعتهم وركبت*
واول مانزلت*
ياسر ماسك بطنه من الضحك*
هههههههههههههههههههههههاااي*

@@@@@@@@@@@@@@@@

ممدوح وقوة*

عندهم 3 عيال و2 بنتين*
هع وراجين البيت رج*

@@@@@@@@@@@@*
جراح مسجوون بقضية تزوير شركات
وشيووك*
وزمرده تزوجة وجابت ولد وسمته فهد*
ووافي تزوج وحده سوريه وجاب بنت وولد وسما البنت فاطمه والولد ممدوح*

وجمانه ومعتز*
جمانه حامل بتووم بشهر 8*

@@@@@@@@@@@@@*

ليساا الحلم مستحيل تحقيقه ويمكن ان يكون الخيال حقيقه والحب يبقى حب مهماا طال السنين*
عااشتوو. مع ابطالناا في الحزن والفرح*
لاكن هنااا ستوووقف اقلامي في هذهي الروايه وستنتهي*
رٌٍوًاٍيـــٌْةٌٍ { ثـٌٍّلآث بـٌٍّنــٌٍات بثاٌّنٍّويٍة عـيـٌٍّآآآل}*
للكاتب : ثـٍّـٍّآآآمـٌٍـرٍ الّ عبد العٌٍزيٌز

انتهت الروايه بحمد الله*




اتمنى تكون الرواية اعجبتكم







ځـڵےّ آڵڍنيآ معجب بهذا .
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-02-2015   #24 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية ثلاث بنات بثانوية عيال / للكاتب: ثامر آل عبدالعزيز ، كاملة


يعطيك العافيه

روايه رائعه .. سلمت لنا اناملك

على نقل الرائع

تحياتي لك








 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب:, ثلاث, تامر, بثانوية, بنات, رواية, عبدالعزيز, عداء, كاملة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:43 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012