العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-01-2015   #11 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية ثلاث بنات بثانوية عيال / للكاتب: ثامر آل عبدالعزيز ، كاملة



البارت (٨)*




وش حيلة المشتاااق*
لواحد تحت التراااب ؟؟


*
فاطمه : انتى تعرف خالد ال...
ممدوح بطفش: عمي*
فاطمه : مممم هو متزوج ؟؟*
ممدوح : لا*
فاطمه بصدمه : شلووون*
ممدوح : شلوون يعني شلوون هو مو متزوج ولا يبغاا يتزوج يعني لا تحطين عينك عليه*
فاطمه بصدمه : لا انا بنـ... اقصد وشو يشتغل << هع دوري غيرهاا*
ممدوح : اقول لا يكثر واعطيني بوكي*
فاطمه انقهرة وجدعت بوكه بالارض: مااالت عليييك وعلى بوووككك*
وراحت للتكسي وعلى طوول لشقه*

@@@@@@@@@@@@@*
مرررر علئ ابطالنااا اسبوووووع مثل اي اسبوووع*
وبكرررررا اول يوووم لدراسه لنصف الثااني*
@@@@@@@@@@@@

في شقة فاطمه ونوره والبندري وساره*

كان اليووم على البندري الفطور والله يعينهم لان البندري ماتعرف تشغل النار عاد شلون تطبخ هع قوويه*
وفاطمه تساعدهاا علشان مايتسمموون*
فاطمه بطفش: بندوورره افففف ماتعرفين تطبخين*
البندري بغباء: عادي*
فاطمه : الرز ماينحط فيه سكر*
البندري: ليشش*
فاطمه: وشوو ليشش انتي تبغين تسوين حلى علشان تحطين سكرر*
البندري؛ ممممممم طيب انتي قطعي الدجاج لان شكله يقررف الله اكرم النعمه*
فاطمه : حبيبتي اناا نباتيه يعني الدجاج والحم مو من تخصصي اصلا عمرك شفتيني اطبخ لكم لحم او دجاج*
البندري: لا ... اجل منوو يقطع الدجاج*
فاطمه : مو لزم دجاج*
البندري تتخصر : لا والله نااكل رز لحالوو بدون لحم او دجاج*
فاطمه بلا مبالات : ايه عاادي
البندري : افففف طيب منو يقطع الدجاج بالعاده*
فاطمه : ممممم يساره ينوره*
البندري بصوت عالي: نوووره نووووره*
نوره : نعممم*
البندري : نعامه تررفسك*
نوره بقهر : وتررفسك معااي*
البندري : تعاالي قطعي الدجااج*
نوره : مااابي*
البندري بقهر : نوورووه وجع تعاالي قطعي
نوره : مااابي وشو تبين انتي الي دورك اليوم*
فاطمه : افففف خلاص مووو لززم*
البندري : كيفكككم*
ودخلت الدجاج بالفريزل ( البراد)*



@@@@@@@@@@@@

عند فهد وبسام وسامي*
فهد بيطيرر من الفرررحه اليووم راح يرجع للووطن وبعد ٣ ايااام رااح يشووف فاطمه*
فهد : بسوووم متى موعد طيرتناا*
بسام بطفش: اقوول انتى كم مره سالتني هذا السؤال*
فهد ببرائه: ٧ مرة بس*
بسام : اهاا بس*
فهد : ايه ... يالله بسوم متى موعد طيرتناا ؟؟*
بسام بملل: بعد ٤ سااعة*
فهد: الللله*
سامي بنص عين : فهود ليش مستعجل*
فهد برتباك: مشتاق لبوي وامي*
بسام باستغراب: غرريبه*
فهد : مالغريب الا الشيطان*

@@@@@@@@@@@
عند راشد*
راشد / ااااه والله انا ابعدة علشان انساك لكن ماااانسيت اااااه ليششششش اناااا احبب ولدددددد وخكررري كمان اااه وشو ذا الحظ انا راشد الي مارضى بالغلط على الناس شلوون ارضوو على نفسي /


@@@@@@@@@@

يوووم السبت كان الكل متحمس لدراسه واكثر واحد متحمس فهد الساعه ٦ الكل قام ولبس*
*وراحوو للمدرسه طبعاا هذي السنه فاطمه ونوره والبندري مو ساكنت بالسكن يبغن يجلسن بالشقه*

فاطمه داخله المدرسه وتدور بعينها تدور فهد*
فهد من بعيد شاف فاطمه وصرخ وهو مبصوط وولهن ومشتااق: حساااااام*
فاطمه لتفتت وناضرته كان شكله مرره خققه مررره زينان ولبس تيشيرة اسود ضيق مبين عضلاته وبنطلون ابيض وسبور اسود وابيض وشعره طولان ومسويه كدش بس هو ناعم مينفع يجعده طلع كانه كيرلي*
فاطمه على طول ركضت لفهد ووقف قدمها ومد ايده بيسلم بس فاطمه وخرت ايده وضمتتته بقوووه وهيا تحول تتاكد من مشاعرها وتاكدة انها تحبه ولا تقدر تعيش من دوونه ابدددداا*
فهد مستحي*
وفاطمه استوعبت الي سوته وبعدة وهيا مره مستحياء : اسفه*
فهد يحك راسه بحركة خجل : هااه لا عاادي*
فاطمه : شلوون سفرتكم*
فهد : حلووه بس نقصها وجودك ( وبعدين استوعب) هااه اقصد نقصها وجودك
فاطمه ببتسامه : مشكرور وين بسام وسامي*
فهد : هنااك*
جاء بسام وسامي وسلموو عليهم*
وجلسوو يسولفون عن السفره وعن وافي هع
نوره تضحك : يحررراااام ههههههااي ومنو مسميه حاتم*
بسام : هههههههااي فهود متطوفه هذي الاشياء*
فهد بتسامه : اقول وانتم وشو سويتو بالعطله*
البندري بملل : بس جتنى ساره*
الكل استغراب*
فاطمه ترقع: هااه ايه هذي ساره عمرها ٢ سنتين وهياء بنت اعز اصدقئي*
فهد عرف انها تكذب : اهاا*
سامي : فاااتكم الشقرر والخضرر والزرق واااه بس فديتهم*
عزوز : يحضضك مرقمة*
الكل : ههههههههاااي*
فهد : اذووب انا علئ البرائه الي بجهه هع*
معتز : شبااب ماشفتوو راشد*
فاطمه: لا فينه*
ياسر : امكن اليووم مايجي امكن بكراا*
فهد : اقوول شباب اليووم عزمكم بمطعم برا المدرسه*
بسام : ايوالله اليووم مافيه شي*
نوره : انا استاذن بروح للحمام*
نوره راحت للحمام ( وانتم بكرامه )*
وفكت الجكيت وبس خلت عليهاا التيشيررة الي ضيييق على جسمهاا مبين صدرها*
وشووي وتطلع تبغا تجيب صابون من عند المغاسل الا ويددخل*



@@@@@@@@@@*

عند راشد كااانو اليووم راجعين للرياض بطياره*

ام راشد : راشد يولدي وشو فيك بس سرحان ومنتاا معااناا*
راشد انتبه : هااه ولا شي
ام راشد بحب: يولدي شكلك عشقاان*
راشد / عشقاان ولدددد ييممه صععبه/: هههااي الله يهديكي ييمه ويني ووين الحب*
ام راشد: طيب يولدي انا بفرح فيك متى*
راشد : يمه انا الحين مافكر بزواج*
ام راشد: الله يكتب الي فيه الخير*

@@@@@@@@@@@*

نوره بصددمه : ب ب ب س ا ا ا م*
بسام بصدمه عجز يستووعب*
وقفففف*
نووره على طول دخلت الحمام ولبست الجاكية وجلست بالحمام تبكي بصمت*
وبساام وااقف ومطيرر عيوونه / نواااف بنتتتتت ايه حركاته مرره كانه بنتت بس ايش جاابه لمدررستنااا ايشش يبغاا بمدرستناا ليششش هي هناا /*
وعلى طوول طلع من الحمامات وراح ركب سيارته الهمر
ورااح وهو مشووش تفكيرره*

ام نوره فراحت لشقه وقررت انها متكمل دراستهاا

ومر اسبوووع على ابطالناا وراشد مادووم*
وفهد تعلق بفاطمه اكثرر وقرر يصارحهاا بحبه*








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-01-2015   #12 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية ثلاث بنات بثانوية عيال / للكاتب: ثامر آل عبدالعزيز ، كاملة


البااارت (9 ) ( 10) (11)




**


ماني من اللي لا اغتنى ماوفالـك لو لك عليه من الجمايل والأفضال وماني خويك كان وقتـك صفالـك أنا خويك لادبرت فيـك الأحـوال



@@@@@@@@@@@@@*
في شقة فاطمه ونوره والبندري وساره*
فاطمه : افففف نوره قولي ليشش مو مكمله دراستك*
نوره وتبكي: فااطمه والي يسلمممك مو مكمله الدنياا غصب*
البندري: نوره اذا انتي مو مكمله وحتى انا مو مكمله*
فاطمه : واناااا بتخلوووني لحاالي ترا كلها شهرين بسسس*
البندري: فاطمه انتي تعودتي على المدرسه وعلى العيال يعني عادي تقدرين تكملين لوحدك*
فاطمه تنهدة بضيق: الله يكتب الي فيه الخير*

@@@@@@@@@@@@@

عند راشد*
راشد : يبه انا قررة اشتغل*
ابو راشد : والله هذي الساعه المباركه الشركه شركتك يولدي
راشد : لا يبه مو بشركه انا بدور لي شغل بعتمد على نفسي وبعدين مابي احد يشغلني علشان اسمممي ابي احد يشغلني علشان تعبي*
ابو راشد كبر بعينه ولده : والله كفووو يولددي بس وين بتشتغل*
راشد: بشتغل مع صديقي بلاستعلامات ب
stc
ابو راشد : وليشش يولدي تتعب نفسك واخر شي الراتب قليل*
راشد: ييبه والله انا مو علشان الراتب اشتغل وبعدين الحمدالله الخير واجد بس احب اعتمد على نفسي*
ابو راشد : الله يووفقك يولدي*

@@@@@@@@@@@@@@
بشقة البناات
اليوم الاربعاء يعني بكرا مافيه دراسه*
*
ساره : بناات والله حددي طفشانه شرايكم نرووح لموول*
فاطمه : ايه والله لان من زمااان مارحت للمول ونتعشى فيه*
نوره : اييه يالله بروح اجيب عباايتي
البندري: جيبي عباايتي معااكي*
نوره : اووك*

@@@@@@@@@@@@@@*

في قـًٍـــصًٍــر ابو فــٍّهـًد*


كان القصر القصر قليله بحقه كاان مرررره كبيرررر وكان فهد دووم يضيع فيه لانه مرره كبير وحتئ الخدم وعدد الخددم 11 هذا بس الي فهد يعرفهم يعني مرره كثاار وكاان الحررس الي بررا مرره كثاار وكلهم لبسين البس الرسممي للبيت تيشرة اسود وبنطلون اسود وعلى البلوزه بالوسط مكتوب ال علي بالانجلينزي *AL-ail
وكان اشكاالهم مرره حلووه والخدم لابسين لبس مووحد*
طبعااا هم من هوامير الخلييج بس فهد مايحب يوضح قدام احدد ولا يحب ياخذ معااو حررس كاان في قممت التوواضع بس يسووي قدامهم انه مغروور*
دخل فهد بهيبه ورزه ورجوله بثووب السعوودي والشمااغ وكاان كل اربعاء جممعة الاعاائله وكان هو مايحظر الجمعااة بس هذي الجمعه علشانهاا في بيتهم كاان فهد يكرره عماامه لانهم مرره مغرورين وامه وابوه كانوو على انه وحيدهم الا انهم ميعتموون فيه بس مدلعينه زووواده عن الزووم وكان ابوه ابداا ميقوول لفهد لا وامممه مثله ومن يووم فهد صغير كاانوو بس يجيبوون له مربيين وخددم ومدررسين وهو مايحب احد يهتم فيه لانه يبغاا يحس بالحننان الي يجي من امه مو من الخددم بس امه مو حااسه انهاا مقصرره معااو تفكر ان فهد مبسووط على ذي الحاله*

كان كل العوائل مجتمعين عائلة ال علي وعائلة ال خالد*

بمجلس الرجاال كان كبيرررر مررررره وفخم وتصميمه ترااثي*
دخل فهد بهيبه : السلام عليكم*
الكل : وعليكم السلام*
ابو فهد بحب وفخر : تعاال يوولدي بجنبي*
فهد سلم على كل الرجاجيل وجلس جنب ابوه برجه وهيبه : شلونك يبه*
ابو فهد ببتسامه وهو يشوف ولده كبر وماحس فيه : بخير يالغالي انتا شلونك وشلون دراستك*
فهد : تماام التماام*
ابو جراح : والله وكبررة يفهد وصرة رجال*
فهد ببتسامه على جنب : ايه محد يبقى صغير*
ابو محمد جد فهد من امه : والله وصرنا نفتخر فيك يفهد وينك متجي تشتغل بالشركه*
جراح كان سااكت ومنقهرر ويتووعد بفهد << الله يعين*
فهد : مشكوور يجددي بس انا مافكر اشتغل الا اذا خلصة دراستي*
ابو جراح : انتا وجراح تووكم بالثانويه مادري ليشش ايش عاجبكم بالثانويه والله المدير بينجحكم بس واحد اعند من الثاني*
فهد : انشاء الله اخر سنه هذي لي بالثانويه وخلاص بشتغل بالشركه*
ابو فهد بفرحه : الشرركه وراعيهاا فدااك يولدي*
جراح حددده منقهر ويناضر لفهد بحقدد*
جراح بسخريه : ليش يفهود بتترك الدراسه*
فهد بحدده تخووف: احتررم نففسك جرااح واعررف منوو تتكلم وبعدين ماني اصغر عيالك تنااديني فهود طوال الشوارب ماندوني بذا الاسم ولا امي ولا ابوي يجي واحد مثلك يناديني فيه*
الكل مرررره عجببه كلام فهد وابو فهد كل ماله يفخر بذا الولد*
جراح بقهر: وليشش ماتقول لشلة الخكاريه الي انتا مصادقهم ذا الكلام*
ابو جراح بصرامه : جررررراح خلاص*
فهد بسخريه: هه الخكاريه الي تتكلم عنهم يسووونك ويسوون الي جاابوووك << قويه*
وبعدين الخكاريه مو راعين .. او مو لزم اقول*
جراح بحقد الدنيا : هييه احتررم نفسك ترا الي جابووني هم الي جابووك*
فهد انتبه للكلمه الي قالهاا وجاء بيتكلم*
تكلم ابو فهد: جرراح وربي اذا ماكسرة الشر راح نشوف شي متتوقعه*
ابو جراح كان ساكت لان ولده فشله قدام ذولي الرجال*
جراح قام وطلع برا البيت وهو مقهووووورر والحين قرر يسووي الخططه الي امكن تدفع جراح رووحه لو احد كشفه*
فهد قام بهيبه : انا بروح اسلم على امي وجدتي عن اذنكم*
الكل : اذنك معك*
راح فهد لم امه وجدته امه سلمت عليه ببرود*
فهد : شلوونك جدده شلوونك يممه*
ام فهد : لو يهمك اخباري كان سالت عني*
فهد بسخريه : ليش مو الام الي تسال عن ولدها اكل شررب ناام مانام تعباان كوويس محتااج لهاا او لا هه الحمدالله اني الحين مو محتااج لك*
ام فهد انجرحة وحست بتقصير لولدها بس قالت بغرور : فهد انا مااسكه شركت العائله وابوك ماسك شركاته مو فاضين لك*
فهد باستهزا: ليشش بس فااضين للفلووس والشغل ترا على فكره ترا مو بس المال زينت الحياة الدنيا المال والبنووووووون هه هذا بس عندكم واحد اجل لو عندكم اثنين ايش بتسوون*
الجده تحس ان الجو متكهررب وتبغا تغير الموضوع وقالت بمزح: اقوول فهد زوجي عندكم جواا*
فهد بستعباط: منووو زووجك يججده لا هو مو موجوود*
الجده : يوويلللي وين رراح*
فهد ببرود: امكن راح يتزووج*
الجده شهقت : يربببي فال الله ولا فاالك .. الا يمه فهد منتاا متزووج بشوف عيالك
قبل لامووت*
فهد بحنان : لا يجده الله يطول بعمرك يعل يومي قبل يومك*
جت خالة فهد حصه : شلونك فهد*
فهد سلم على خالته : الحمدالله وانتي شلونك خالتي وشلون العيال*
حصه : بخيرر يولدي*
رن جوال فهد*
فهد : الو
ابو فهد : فهد تعال الرجال يسالون عنك*
فهد : طيب انشاءالله*
وسكر السماعه*
فهد : يالله انا استاذن*
ام فهد : الله معك*
وراح فهد وكان فيه سيب وطلعت منه بنت لبسهاا مررره مبين جسمهاا كانت لابسه ثووب احمرر بنص الفخذ وتووب وكل ضهرها طالع ورافعه شعرها وحاطه روج احمر قرب
من فهد وقالت بدلع مااصخ : فهوودي حبيبي شلوونك ليش ماتساال عني*
فهد بسخريه : فهوودي بعينك ياخت اخوكي << احلف هع*
وبعدين لا تقولين حبيبي ترا انا مو حبيبيك وقلبي مستحححيل يكون لكي*
زمرده تقرب اكثر وبدلع يلووع الكبد : ليش يفهودي اقصد فهد ترا انا كل الرجال يتمنوني
فهد باستهزاوغرور: كل الرجال ؟؟ بس مو فهد وبعدين قلبي لغيرك هه ولا تفكرين اني احب وحده مثلك اصلا منوو انتي ؟؟ هه لا جمال ولا شيي ولا اخلاق*
زمرده بقهر: لا والله احلللف يمغرور*
فهد برود: يححظ الغرررور فييني << هذا عنوان روايتي الي بعد هذي هع*
ودفها ودخل مجلس الرجال*
وزمررده مرره انقهررت حددهاا

@@@@@@@@@@@@@@

في الموول ال....
كانوو يتفرجوون*
البندري : بنات بدخل هذا المحل بروح اشتري لي تيشيرة*
ساره باستغراب: ليششش مو انتي قلتي مو مكمله وهذا المحل رجالي*
البندري: للاحتيااط يالله بااي*
دخلت البندري للمحل وهيا تبغا تشتري لبسامي تيشيرة البندري محتااره متدري ايش تشتري لانها ماتعرف بذوق العيال*
البندري شافت رجل معطيها ضهره: لو سمحت اخووي*
سامي التفت وذاااب على عيونها : هلا امرري تدللي*
البندري بصدمه: ساامي*
سامي باستغراب وهو عارف ذا الصوت : تعرفينني
البندري : هااه لا بس يخووي ممكن خدمه*
سامي يناضر لعيونها : عيوني لك*
البندري بتافف: اقول لا يكثرر طلع لي تيشرة على ذوقك ابغاو لحبيبي*
سامي مره استغراب انها ماعطته وجه وحس انه يعرفها : ممممم شوفي ذي*
كانت تيشيرة اسوود وعليه من ورا مركة فراري كان البلوزه مرره حلوه*
البندري ببتسامه : شكرا*
سامي : العفوو وسلميلي على حبيبك*
البندري / انت /: اوك*
البندري حاسبة وطلعت وهيا تفكر / حبيتتك ؟؟ من متى ؟؟ ليش احببك ؟ انا شلون سمحت لنفسي احبك ؟ ااااه مادرري شلوون بس الي انا متاكده اني احبببك وبس /*

@@@@@@@@@@@@@


البرد
ماهو رجفة إيدين و عظام
البرد
برد الروح لغاب غاليك


بسااام كااان بسياارته ويدووور ماايدرري وين يرووح*
/ ليششششش ينوااف تسووي كذا هه الى الحين ماعررف اسمهاا طيب ماافيه شي يجبرهاا تدخل مدرسة عيال وتجلس معاهم وتسووالف وتناام اااه ليش تسووي كذاا ليش انا سمحت لنفسي اتعللق فيهاا ليشش ( اخذ جواله وجلس يشووف صورتهاا ) ليشششش انتي بنت الكل يتمنااكي ليش تسوين كذا مو نااقصك شي كاامله وربي كاامله )*

وشغل سيارته وصاار يسووق بجنووون*



@@@@@@@@@@@@@@@@.*
ملاحظه: طبعا النصف الدراسي الثاني مافيه سكن طلاب فعشان كذا كل واحد رجع لبيته*
@@@@@@@@@@@@@@@
** * *


** * *مـــن هنـا بدا قصتناا*






في شقة*

ساره : بنااات اليوم بعشيكم من مطعم ال.. ايش تبغوون*
فاطمه : يربي لك الحمد*
البندري : مممممم حراق*
نوره : وانا كمان مثل البندري*
ساره : وانتي فطووم تبغين شي*
فاطمه : لا بسوي لي سلطه*
ساره : فطووم ذبحتي نفسك يخي جربي لحم ودجاج*
فاطمه بقرف: بسمالله على النعمه*
ساره : بكيفك*
ساره اتصلت على لاستعلامات*


راشد كان طفشاان وزهقاان*
رد : راشد محمد << غير اسم ابوه علشام محد يعرفه*
ساره : لو سمحت ابغا رقم مطعم ال،،،*
راشد/ والله شكلهااا مدمغه خلني استهبل عليهاا / : 055......*
ساره باستغراب: ليش رقم جوال مو تلفون*
راشد: والله مادري اختي انتي اتصلي عليهم واساليهم << وسكر السماعه*
ساره اتصلت على الرقم : الوو*
راشد سوا نفسه هندي : الو متام ال... مرهباا*
ساره : لو سمحت ابغاا ثلاثه حراق ووحد بارد ومقبلات*
راشد: اي سي تاني << عاد انا فاشل بلغة الهنود هع*
ساره : ايوا وواحد ببسي وثلاثه حمضيات*
راشد : وين هدا بيت*
ساره قالت له عن الشققه*

راشد راح طلب من هذا المطعم وراح للبيت واخذ زيت هع وملابس تضحك وفحم*
قام زين شعره بطريقه تضحك وحط بوجهه فحم علشان محد يعرفه ولبس ملابس الوان وطلع شكله تحااافه هع*
وراح لشقه وطق الباب*
ساره طيب وطلعت له الفلوس وهو انهبل عليها كانت مطلعه بس عيونها من على الباب وشعرها على انه هندي*
ساره : لو سمحت ابغا رقم اشتراك*
راشد مفهي : هاااه*
ساره باستغراب ودخلت وسكرت الباب
وراشد رجع للبيت جسد بدون روح*
كان طوول الوقت يفكر فيهاا*
*ونددم انه راح وشافهاا*



@@@@@@@@@@@@@*
السااعه 6 الصبح اليوم السبت

قال لي يومآ لاشي يمنعني عنك الآ الموتٍ
ثم غآآآآب*
وعلمت بعدها انه لم " يمت"*
فهل اقيم مرآسم آلآحتفال*
فرح " بحياته "*
ام اقيم مرآسم الحداد !!*
حزنآ على موت " الحب "*



الكل وصل للمدرسه*
فهد : حسام بعد الدوام ابغاك تروح معاي ابغاك بموضوع*
فاطمه : اوك*
بسام جاء من بعيد وهو يدور نوره " نواف "*
بسام : السلام عليكم*
الكل : وعليكم السلام*
بسام : اخبااركم شبااب
فهد : ازقح انتى كيفك ؟؟*
بسام / مو بخير/: الحمدالله .. الا اقول حسام*
فاطمه : وشو
بسام : وين نواف وبندر*
فاطمه : والله نواف فصل علشان يبي يسافر وراح معااوبندر*
بسام فتح عيونه على لاخر بصدمه مايدري ليش : ليششششش ووين وشلوون
فاطمه باستغراب: مادري بس نواف هو كان مصر واحنا قلنا ليش قال بس كذا مرره حالته حاله اليومين مندري ليش وقال بسافر
بسام بحزن : وبيرجع ؟؟*
فاطمه : للاسف لا*
بسام هنا حس مو قادر يمسك نفسه على طول رااح برا بركض*
والكل استغرررب حيللل*
بسام ركب السياره وشغلها ومشى ووصل لمكان مافيه احد وانهااار يبكي*
انتم تحسون ان الرجال مالهم قلب بس بالعكس واكثرر شي ياثر انك تشوف دمعت رجال يبكي علشان حب او فراق صعب جدا انك تشوف رجال يبكي وماتتاثر كانك تشووف جبل قااسي يبكي*
بسام بحياته مانزلت دمعته وحتى بوفات حبيبته بيوم الملكه وقبل ليدري انها تخونه مع اخوه ولا بكى ابدااا ابدااا بس هذي المره بكى على شخص حبه وعااش معاو وبيوم يقلون انه سافرر*
بسام وهو منهار : / ليشششش انااا ليششش تساافر بدون لاتوودعني ليشش كذا ليشش الدنيا كذاا كل ماحب احد يرووح وامنع نفسي اني احب او اتعلق باحد والقى نفسسي احب اااه وحتى اسمهاا ماعررفه بس يحررررم علي اني احب بعدك يحررم علي اني اتزووج غيررك يحرررم علي احب غيرررك انتي حبببي الاخير وراح انتضرررك مهماا طال الزماان او قصررر / ومسح دموعه وراح على طول للبيت علشان هو اليوم متضايق*

@@@@@@@@@@@@

في المدرسه بوقت الحصه الثالثه

كان عندهم استاذ حمده هع*
والفصل مهبل فيه*
فهد يتطنز: استااد حمدتووه اخبارك ايه*
استاذ حمده: انتاا بتهزر او بتهزر
فهد : ممممم الاوله احسن هع*
استاذ حمده بعصبيه : انتاا بتستعبط او بتستعبط*
فهد ببتسامه على جنب: ممممم الثانيه*
استاذ حمده : انتا بتهزر او تستعبط << قلت لكم هذا الاستاذ منتهي هع*
فهد ببروده: اختار اي وحده فيهم*
استاذ حمده يمسك راسه: انتا متتعبشي من كترت الكلام << ام الهجه المصريه*
فهد : اقول استاذ بلا ثرثره زايده*
استاذ حمده: ايه بتئول*
فهد : يلليل ابوو لممبه اقووول باااي*
وقام فهد وطلع من الفصل وراح يدور بالمدرسه*

طلعووو فسسحه*
فاطمه بصوت عالي : سااامي*
ساااااامي*
سامي من بعيد : نعمممم*
فاطمه : تعااال ابغااك*
راح سامي لفاطمه وفاطمه اعطته كيس*
فاطمه : ذا من بندر قبل ليسافر قال هذا تيشيرة لك بدل التيشيرة الي كبت عليه حبر هع*
سامي ببتسامه : ماله داعي عاادي *
فاطمه اعطته الكيس : خووذ الهديه ماتردها
اخذها سامي وابتسم*
سامي راح ويوم شاف التيشيرة تذكر البنت وابتسممم بس فجاءه تلاشات الابتسامه وهو يشم ريحت عطر البنت في التيشرة واستغررب بس طرد الافكار من راسه ومشى*


12 الضهرر*
الكل واقف عند الباب وجلسوو يستعرضون بسياراتهم ويفحطوون ويخمسوون ورجه وستهبال شباب مثل المعتااد

فهد ببتسامه: حسام تروح معااي*
فاطمه : اسففف فهد والله لزم اروح ابغا اودي نوره للمستشفى*
فهد : اوك الله معاااك*
فاطمه ببتسامه / اااححححبك وررربي احبببك/: انتبه لنفسك*
فهد / ياللله من زماان محد قالي كذا والحين احس ان فيه احد لمتت راح يفقدني /: اووك*



بنفس المكاان*
: شووف ذاا لززم يموووت وانا بعطيك المبلغ*
: انشاءالله*
: يالله استتعد*
: انا مستعد بس انتاا انزل من السياره*


فاطمه جت بتروح لكن رجعت : فههد*
فهد بدون لايحس: عيووونه*
فاطمه حممر وجهه*
فهد انتبه لنفسه : هلا حسام تبغا شي*
فاطمه : مممممم ايه بقولك شكرا على*
وطلعت السلساال*
وهياا تتذكررر*

^
^
يوم رجع فهد من السفر عطها سلسال قلب ذهب وينفتح*
فهد وهو يعطيهاا وبجديه : حسام اسمعني اوعدني انك ماتفتحه الا اذا متت*
فاطمه بخوف: يعل يوومي قبل يومك اقصصد فهد ليش مافتحه*
فهد ببتسامه: اوعدديني << قالها بصيغت بنت اول مره*
فاطمه ببتسامه : اوعددك*



نرررجع للواااقع*

فهد ببتسامه: العفوو*
مشى فهد وفاطمه جلست تنااضر له متدري ليشش تخيلت ان هذي اخر مره راح تشوفه*
تخيلت لو انهاا مالتقت بفهد ايش راح يكون حياتها*

فهد مشى وقطع الشارع بيروح لسيارته*
لكنن جت سياره بدووون لوووحه*
فاطمه بصرااخ : فهددددددددد*
فهد محس الا وهو بالهووااا*
والسياره بسررعه مشت*
وسامي وعزوز وياسر وبقيت المدرسه ركضوو لفهد*
سامي منصدم : فهدد لالا*
عزوز وياسر شالو فهد وودووه لسياره*
وركبت معااهم فاطمه وسامي*





فهد مر قداام عينه شرريط ذكريااته وتذكر يوم راحوو بالفسحه هو وفاطمه وفتحو المايك وغنوو*

فاطمه : فهوود حفظ اغنية بحبك انا
فهد ببتسامه : ايه*
فاطمه : يالله نغنيهاا
فاطمه بصوت عذب : بقلك شو بقلك بدي الك اني بحبك كلمة حبيبي يحبيبي صغيره عليك بعشق صوتك كلامك وعنيك*
فهد من كل قلبه: انتي بقلبي وجوا الروح حاسس بغرامك وين ماروح ضميني وقوليلي حبيبي... بحبك انااا*
فاطمه : قلبي ماصدق ولا شاف بطيبة قلبك بتغار عليه قد الدني بموت عليك عمري ابتدا من لمست ايديك*
فهد : مافيني قلك مافيي غرامك شو عامل فيي مبدي غيرك حبيبي بحببببك اناااا*

كان كل واحد يقصد الثاني بالكلامات*

فهد يمشي شريط حياته قدام عينه*
فهد بتعب : ف ا ط م ه*
فاطمه ببكاا : فهد تمسسك وصلناا المستشفى*
فهد مسك ايد فاطمه وقال بالم : انا ا ا اح بك*
فاطمه وهيا تبكي ازوود: وانااا بعدد تكفى لا تخليني تكفى ااهئ ااهئ*
طبعاا الكل مو ملاحظ شي لانهم بس يفكرون يصلون للمستشفى*
فهد وهو يحس روحه خلاص بتطلع : فاا ط مه الحيين ب ب بموت ا ف تحي القلاده ااه*
فاطمه منهاره: خلااااص لاتقول شي ترا الدنيا مو شي بدووونك ترا اذا متت راح اموووت معاااك اهئ فهد خلاااص*

وصلووو للمستشفى وعلى طول للغرفة العمليات*


@@@@@@@@@@@

عند بسام دق جواله على اغنية عباد الجوهر دقايق لو سمح وقتك دقايق*
بسام : الوو
سامي منهار: بساام الحق فهد بين الحياة والموت بمستشفى...... *
بسام مصدوم وطاح جواله وركض للسياره وشغلهاا ومشى*
بسررررعه جنوونيه وبغاا يمووت بس الله حمااو*


@@@@@@@@
في الشقه*
نوره بخوف : بناات فاطمه تاخررت مرره
ساره: امكن معزومه او شي*
البندري: وامكن صار لها شي*
ساره : فال الله ولا فالك*
نوره : الله يخليكي سرونه اتصلي عليها*
ساره تتصل : مااتررد هذي عاشر مرره*
البندري بخوف : الله يستر*


@@@@@@@@@@@@@*
عند راشد كان يفكرر بالبنت الي شافهاا خلاص تعبب من كثر التفكير مو قادر يتحمل*
جته جمانه*
جمانه: ايش فيك بس تسرح*
راشد : ولا شي*
جمانه : رشود عفييه على اخوي الغالي ودني لم نجود*
راشد راع حاجبه: رشود هااه ( وجدع عليها المخده ) مني اصغر عيالك رشود*
جمانه وهيا مده بوزها: انتم.يعيال ماتحبون احد يدلعكم اففف كيفك رااشد
راشد: محناا طالبين رايك ولا ترجيتك قلت لك ناديني رشود
جمانه : فكناا من ذي السيره وقول لي توديني او لا*
راشد: بسررررعه روحي البسي 5 دقايق اذا منتي بالسياره بروح وتركك
جمانه وهيا تركض لفووق*

@@@@@@@@@@@@*
في بيت ابو فهد جاهم خبر ان فهد بالمستشفى وابو فهد اغمى عليه وام فهد جتهاا صدددمه قووريه*
بالمستشفى كان الكل موجود والوضع متوتر*
وفاطمه جاها انهيار قووي مرره ونومووها*
واخذوها لغرفة*
تقريبناا كانت العمليه فرصة نجاحهه 7 ٪*
يعني مرره قليله ومافيه امل انه مايموت الا بالمعجزاات الي من رب العالمين*
فاطمه صحت وعلى طول ناضرة للغرفه وتذكرة كل شي وعلى طول فتحت العقد الي على شكل قللب ولقت فيه من الجهه صورة فهد وفاطمه يوم يروحون للبر ومن الجهه الثانيه منقوش بالانجلينزي { احبك }*
وكان معها جوا ورقه مصفطه بتصفيط صغير اخذتهاا وهيا جالسه تقرا*
مكتووب في الورقه بالحمر لان فاطمه تموت بالون الاحمر*
:::*
كنت دامن اتمنى اني لم اركي في يوم من الايام لاني لااستحق قلبكي والان مصيرناا الموت او الفراق اذا فرقتك في يوم من الايام فتذكريني دوماا ارجوكي لا تنسينني ابداا ولا تبكيناا علياا حيناا امووت انتي الوحيده في هذا العالم انفتح لكي قلبي وارجوكي حينما تتزوجين برجل اخر فقولي لابناائك عن قصة (( ثلاث بنآآآت بثانوية عيال )) واخبريهم عن شخص حبكي بجنوون عن { فهد}*
الا القاء وساامحيني*
""""""""""""""""""""
هنا فاطمه انهارة وجلست تصررخ مثل المجنونه : ااااااه لا لا واللللله ليدددفع الثمن غااالي الي سواا فيييك كذااا يفههههد اااه والللله حرررام ااااه فههههههد فهههههد لا تروووح خذذذني مععااااك الدنيا من دونك ولا شي ااااهئ فهدددد*

اجتمعووو الممرضات وجو بيحطون لها مهدئ
بس فاطمه ماخلتهم جلسة تصررخ وتهتز بشكل مره يخووف بطتهاا الابره*
فاطمه بتعب وصوت خافت : فـ هـ د*

@@@@@@@@@@@@@*

عند البنات*
كانت ساره جالسه تدور بالصاله وهيا مره متوتره : يربي وين راحت ذي البنت اففف نوره اتصلي علئ اي احد من الي تعرفه*
نوره بخوف: ماعندي احدد بس بسام*
ساره : اتصلللي عليه بسرعه*
نوره بعد تردد دقت*
بعد اكثر من رنه*
رد بصوت تعبان : الو
نوره : اهلين بسام*
بسام باستغراب: هلا اختي بغيتي شي
نوره : ايه بغيت اسال شفت حسام*
بسام بتعب : انتي منه*
نوره : نواف اقصد نوره*
بسام بصدمه بس كابر *: نعم*
نوره بترجي: الله يخليك تكفى ماشفت اخوي حسام*
بسام تنهد بضيق : الا هو بالمستشفى وحالته حاله*
نوره بشهيق: ليششش وباي مستشفى
بسام : فهد صدمته سياره والحين بالعنايه المشدده واحتمال بصيط جداا انه يعيش بس احناا املناا بالله كبير تعالي بمستشفى ال...
نوره بصدمه : باي*
سكرة السماعه*



@@@@@@@@@
*في غرفة فاطمه وهيا نايمه بس تنادي بصوت خافت فهد*
الدكتور ممدوح : نيرس ايش تقرب للي في العنايه*
الممرضه : مادري بس امكن صديقها*
الدكتور ممدوح باستغراب: شلون*
الممرضه : هي معااو بنفس المدرسه
الدكتور ممدوح: بس هي بنت ؟؟
الممرضه : والله يدكتور مادري لصحت نسالها*
الدكتور ممدوح : طيب جاء احد من اقربئها*
الممرضه : ايوا 3 بنات ينتضرون برا*
الدكتور ممدوح : انا بروح اتكلم معاهم*
وراح الدكتور طبعاا شاف كلهم منهارة الا ساره لانها من طبيعت فاطمه*
ساره : هااه دكتور بشر*
الدكتور ممدوح : تفضلي معاي للمكتب*
راحت ساره معااو للمكتب*
د / ممدوح: لو سمحتي ابغا كرت العاىله علشان الملف الطبي*
ساره عطته الملف وماتدري انها عطت مصير فاطمه معاو*
الدكتور ممدوح يقرا الاسم مره وثنااين وثلاث واربع يحوول يستووعب ايش ذي السالفه ناضر لساره بصدمه : انتي متاكده ؟؟
ساره باستغراب: ايه*
د/ممدوح: امهاا وابووهاا فين*
ساره : هي عايشه بدار ايتام*
ممدوح بصدددممممه مو قادريستوعب*
ممدوح : تفضلي برا شوي*
ساره طلعت برره*

ممدوح اتصلى على عمه وقال له السالفه وطبعاا عمه بغئ تجيه جلطه*
وقرر عمه يجي يشوفها ويشوف وشو سالفتها ويبغا يسوي تحليل اذا كانت متطابه فهذي بنته*
ابو فاطمه : هااه يممدوح بشر قول ذي مو بنتي << ونعم الابو*
ممدوح باسف: الا ذي بنتك*
ابوفاطمه : انا لززم اخذهاا معااي للبيت تسكن عندنا
ممدوح : وان مارضت وبعدين امي وعماتي ايش بيقلن*
ابو فاطمه: يقلن الي يقلن بس ذي بنتي ومستحيل اخليهاا .. ممدوح ابغا اشوفها
ممدوح : تفضل عمي*
دخل غرفة فاطمه الا وهيا توها قايمه*
فاطمه بتعب: ف ه د*
ابو فاطمه بحنان وحب : شلونك بابا*
فاطمه : منو انتاا
ابو فاطمه بحب: انا ابووكي
فاطمه بسخريه وستهزا: هههاااي حلوه ابوكي بس لا تعيدهااا لان الابوو مو الي يجيب وببببس الابووو هو الي يرربي ( وبصراخ) اناااا ابوووي ماااات واممممي جدعتتني مثل الكلللبه ايييه حتئ القطااوووه ( بسه) تحببب عياالهاا وتنااضر لهم وعندهاا رحمممه مو مثثثلك وبعددين انااا مو. بنتتك*
ابو فاطمه بجرح: خلااااااص خلااااص اسككتي وراح ترووحين معااي الحين*
فاطمه بصراخ جنوني: لاااااا مستتتتتحححيل 18 سنننه فيببنك يوووم كبرررت جيت وقللت يالله باالله عللليك تعررف اسسسمممي ؟؟*
ابو فاطمه :.......*
فاطمه بسخريه وستهزا: هه اكيدددد ماعندك رد لانك مااتعررفني ( وقالت بالام ) اطلللع بررررااا*
ابو فاطمه بعصبيه: ممدوح انتاا سو اجراءة الخروج وانا باخذها*
قام ابو فاطمه سحب فاطمه بقوه وطلعها برا طبعاا الكل كان بالسييب*
فااطمه تصرخ وتبكي بالام : فههههههههد فههههددد لا يخذوووني اهئ اهئ اهئ*
بسام وقف هو وسامي بطريق ابو فاطمه*
بسام : ويين بتاااخذذه*
ابو فاطمه : بنتتتي وانااا حرررر فيهاا*
الكل انصدددم بس ماحبو يقلون انها كانت بثانوية عيال*
سامي بعصبيه: واللله ماتخذذهاا وشوو تبغاا نقووورل لفههد*
ابو فاطمه : قوول الي تقووله انا بخذها. معاااي وانتا.شدخلك ومنوو فهد ذا*
نوره انهارة على لارض*
والبندري من الصدمه جلست سااكته وتنااضر لفراغ*
وساره تبكي بقووه*
وسامي وبسام مايدرون ايش يسون هم الى الحين بتاثير الصدممه*
ابو فاطمه جر فاطمه معااو*
وفاطمه تصرخ : بساااااام تكفى طممني على فهد واذا صحى قوول له فاطمه تحبك ولا راح تحب غيرك وقوول له اني قلبي لك مو لغيرك ااهئ*
طلعهاا ابوهاا من المستشفى وركبهاا السياره وهياا منهااره بشكل يقطع القلب*

ام بالمستشفى فالكل منهاار ومنصدم*
وعملية فهد 8 سااعاات*

ببيت ابو فاطمه دخل عليهم وهو معاو بنت شكلها يقطع القلب وكان جالس واول مادخل جدعها علئ لارض*
نجوى: يخووي وشي هذي
ابو فاطمه بحده: بنتي جهزو لها غرفه ولا احد يسالها شي او يضيقها بشي*
الكل انصدددددم
فاطمه بصراخ : انتااا انسااان بدووون رحححمه انتااا عديم الرحمممه مااتناا ابوووي ابوووي ماااات اللله يخخخذك ويخذذني من ذي الدنياا*
ماحست الا بكف الي جها من ابوها*
فاطمه بهستريه : هههههههااي اضررب عاادي تراا صررت عدديممة احسااس مثللك ااهئ فهد ااهئ*
الجده بصراخ : خالد ووجع لا تمد ايدك عليها ثاني مرره ( والتفتت لفاطمه وقالت بحنيهً) تعاالي يمممه والي تبغينه بيصير*
فاطمه علئ طول راحت للجده وضمها وجلست تبكي وتقول كلام مو مفهووم*
وناامت وودوهاا للغرفه*
وقال لهم ابوها كل شي*
والكل تقببله بس اكثر وحده فرحت هي الجده مبسوووطه مرره*
@@@@@@@@@@@@@







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-01-2015   #13 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية ثلاث بنات بثانوية عيال / للكاتب: ثامر آل عبدالعزيز ، كاملة


الباارت (12) (13) (14) *



لاتتأسف .. مــا أبي منك اعتذار^أبيك ترد أيام عمري مثل ماضيعتها ^
××
.
،


في المستشفى*
ام فهد طول الوقت منهااره وابو فهد جته جلطه بس الحمدالله مو قوويه*
وفهد صار له اكثرر 8 ساعات وهو بالعمليات وبسام مرره متضايق وماسك نفسه بالقوه لينهار
وسامي طول الوقت رايح جاي بالممر وشوي يتووترر وشوي يحول يهدي العالم*
ونوره وساره والبندري رجعو للبيت من طلب بسام لانه مايبغا ام فهد وابو فهد يشكون بذا الامر وعزوز وياسر طول الوقت بالمستشفى وراشد اول ماعرف بالي صار وهو بالمستشفى وجن جنوونه والحين المحققين والشرطه يسالوون سامي وياسر وعزوز
شلون سيارته شلون شكله كم الساعه .. الخ*
وفهد بين الحيااة والمووت*

واخيرااا طلع الدكتوور*
ابو فهد: بشر يدكتوور
د/: الحمدالله بس يبغااله اسبوووع على مايصحى لان العمليه جانت دقيقه جدا والبنج كثيرر علشان هو كان يصحى باوقات العمليه ويقوول كلام مو مفهووم*
ابو فهد: اذا صار اي شي عاادي نقدر نسفره براا اهم شي ولدي مايصير فيه شي
د/: تطمن يطويل العمر ولدك مافيه شي*
الكل مرره ارتااح وفررح كثيرر لفهد*

@@@@@@@@@@@*
عند فاطمه*
فاطمه صحت وجلست تناضر للغرفه ومتدري ايش صار الا وتدخل عليهاا حرمه كبيره بالسن ومره ارتاحت له فاطمه*
فاطمه: فين انااا
الجده ببتسامه: ببيتك وبيت ابوكي
فاطمه تبكي: وفهههد*
الجده باستغراب: وشو فهد*
فاطمه تبكي وتشهق بشكل يقطع القلب: فههد ... ااهئ .. السيااره ... اهئ ... ماات اهئ*
الجده:؟*
ابو فاطمه دخل : السلام عليكم*
الجده : وعليكم السلام*
ابو فاطمه : يبنت ترا السلام سننه*
فاطمه تناضر له بحققد : فهد ايش صار له ؟؟*
ابو فاطمه بسخريه : ماات انا كلمت اهله وعزيتهم*
فاطمه منصدمه وتهز راسهاا بنفي: لالالالاااا فهد ميرووح ويترركني لالالا فهد قال احبك والي يحب ميتررك حبيبه لالالالا فهد مامات ( وبصراخ ) فهدددد ماماات انتاا كذااب اهئ اهئ يليت انتا الي متت مو فهد اهئ*
ابو فاطمه انجرح حيلل بس هو مسوي هذي الكذبه علشان تبقى فاطمه عنده*
الجده وهيا تضم فاطمه: يوليددي هذا الي كاتبه رببك وكلناا ماشين بهذا الطريق*
فاطمه منهاره : اااااهئ كلكم كذابينن فهد وعدني انه مايتركني ليشششش ليششششش اهئ اهئ اهئ ليشش الكل يخوون ليش انا حياتي عذاب ااهئ ( وهيا تشر علئ ابوها باصبعها) انتا السبب بكل الي يصيرر ايه انتا انت الي خليتني اشوف فهد اهئ انتا الي خليتني احب فهد ااهئ انت السبب*
الجده ماحست الا وفاطمه جسمها ثقيل وشفايفهاا بنفسججي وبشرتها صفراا*
الجده بصراخ : خاالد الحقق ادع ممدووح البنت بتموووت*
ابو فاطمه بخوف : طيييب طييب*
وراح جرري لغررفة ممدوح ورجع ومعاو ممدوح*
ممدوح بعد ماكشف عليها: عممي الله يخليك خلهاا تتجنب الصدمات لانهاا خلاص مو متحمله*
ابو فاطمه بحزن : والله مادرري ايش اسووي فيهاا*


@@@@@@@@@*
في الشقه بعد مرور 3 اياام*
الكل بحااله الله يعلم فيهاا الكل حززين لفاطمه وفهد*
نوره جالسه بالصاله سرحاانه*
ورن التلفون وراحت ترد*
نوره بتعب: الوو*
: اهلين نواف اسف اقصد نوره*
نوره بصدمه: بسااام*
بسام : ايه .. شلونكم الحين*
نوره بحزن : عادي*
بسام : سمعتوو اخبار عن فاطمه؟؟*
نوره : لا*
بسام : نوره محتااجي شي ؟؟
نوره : لا*
بسام حس انها تتهرب منه : اوكيه اجل باي*
نوره : باي * * وسكرت السماعه
نوره جلست سرحاانه/ لزززم تنسااني يبسام وانا انساااك لان احناا مو لبعض انتاااا ويييين وانا وييين مستحيللللل نكوون بيوم لبعض/*


@@@@@@@@@*

مررر على ابطاالناا اسبووع حزن وفراق*
فاطمه تقبلت تعيش عند الي ينسمه ابوها*
بس تتجنب تتكلم معاو وطبعاا فاطمه القديمه ماتت مع فهد كانت دووم حزينه وسرحانه وماعمررهاا ابتسممت ودايمن تتذكر فهد وكل لحضه يمر طيف فهد ببالهاا*
فهد صحى بس ماسال عن فاطمه لان امه وبوه كل يوم معاوو مافيه فرصه*
بسام كان يحول يتقرب من نوره لكن نوره ترفض وتحوول تبعد عنه*
راشد كان ينتضر ساره تتصل عليه لكن ماتصلت*
عزوز شاف ليان اكثر من مره وتعلق فيها وقرر يخطبهاا*
ياسر الى الحين بينه وبين ليان مرسيل حب*
جمانه اخت راشد خطبهاا معتز*

تقريبناا هذي الحداث ابي صارت من اسبوع*


@@@@@@@@@@@@@@@@
في المستشفى*
في الجنااح الملكي الي فيه فهد*
خلاااص فهد يبغاا يسال عنها بس امه وابوه مو تاركينه*
فهد : يمه يبه ممكن تخلووني لحالي ابغا ارتاح*
ام فهد: ايه انا اليوم فيه عزيمه وتاخرت على الكوفيره*
ابو فهد: وانا تارك شركاتي من اسبوع بسافر اليوم لمصر*
فهد ابتسم بسخريه: هه مشكوورين وماقصرتو على انكم عطيتوني من وقتكم شوي*
ام فهد : افففف فهد لاتتطنز ترا انتا مو بيبي كبير تفهم*
فهد : مع السلامه<< طرده محترمه هع
طلعوو واول ماطلعوو فهد ناضر لبسام وسامي وقال*
فهد: هااه وين حسام<< مكمل الكذبه هع
بسام بهدوا: قصدك فاطمه*
فهد بصدمه: شلون عرفتوو
بسام قال كل السالفه وفهد جن جنوونه وشياطين الجن والانس فوق راسه*
فهد بعصبيه اول مره يعصب كذا لدرجة ان عروقه بانت : نعععععععم خيررر يطيررر يجي بعد ذا العمررر ويقووول ابووهااا انا لززم ارووح اوقفه عند حددده والله ثم والله لو يمسكوون شعره منهاا راح يحفروون قبورهم ( وقام من السرير وهو يتالم لانه توه الجرح ماطاب ) : اكتبللي خخرروج*
سامي بخوف : فهد اهدا*
فهد بصراخ خلى كل المستشفى يجتمعون : ويبيييين اهدددددااا هذي السالفه مايبغا لهاا اهداا ابدااا*
بسام بخوف اول مره يشوف فهد كذا: فهد بعدين اذا تجرثم الجرح تصيرر معاااق*
فهد بجنون وعصبيه تخوف: خلن اصيررر معااااق عااادي منووو بيهتتم الوحيدده الي تهتم اخذووهاااا منييييي وانتتتم تدروون اني اكررره احدد يااخذ من اغرااضي شي عااد شلووون يخذووون فاااطمممممه*
بسام مرره خايف على فهد ومن فهد*
جت الممرضه تهديه لكن مانفع عطوه مهددي وناااااام وهم يخفوون انه لصحى يوديهم بخبر كاان*


@@@@@@@@@@*
عند فاطمه كانت جالسه بالصاله وسرحاااانه بايامهاا هي وفهد وجتها قووة*
قووة بنت عمها*
قوة بحنيه: فاطمه فضفضي قولي ايش فيكي
فاطمه بحزن وضيق: مافيني شي*
قوة : ترا مايجووز عليه الا الرححمه*
فاطمه بدموع : اللله يرحمك يالغالي
فاطمه طلعت جوالها وورت قوة صوره
قوة بصدمه : هذذا فهد ولد ال علي*
فاطمه بحزن : ايه*
قوة : يممممه يههببببل مررره ملك جمالـ... وانتبهت على كلامها وقالت: اقصد الله يرحمه*
فاطمه بهدوا وحزن : تدرين ان اول كنن نغني مع بعض كنن حنا ازين اصوات بالمدرسه*
قوة مو فاهمه شي:؟؟!!!!!*
فاطمه تنهدة : اللللله يرحمك*

@@@@@@@@@@@@*


* الله كتب نفترق عقب ذا الجمعه وأنا لحكم الولي راضي وراضي*



عند ساره*
ساره : بنات ترا بطلب لكم من المطعم انا مالي نفس اسووي شي*
نوره بهدوا: كيفك*
ساره راحت ودقت على الرقم*
راشد اول ماشاف الرقم فز قلبه وانججن وطاار من الونااسه<< عاد انتم رتبوهن هع*
راشد بشوق وهو هندي هع: اهلين مداام << قاصد يقول مدام علشان يعرف هي متزوجه او لا*
ساره: قوول ااانسسسه .. شووف جيب نفس طلبيه هذا قديم*
راشد / فديتك وربي عسل على قلبي اكون سواق عندك/: اوكيه انسسه ابقى شي تاني -*
ساره : لا شكرا رقم الشتراك 1123*
راشد / وربي حافضه مثل اسمي/: انشاء الله مدام اسف نسي انا انسه*
ساره بضحكه لان كلمه نص هندي والباقي سعودي: ههههههههااي او باي
راشد/ فديت الضحكه اناا واه يعلني فداكي/: باي*


@@@@@@@@@@*
أنا خويك اللي ليا طحت شالك
لا ضامتك دنياك والوقت بك مال
أنا يمينك شدني في شمالك
يمنى بلا يسرى ترى حالها حال
أنا عزك وعزوتك لا جرى لك
من تاعس الدنيا هواجيس وأهوال
ماني من اللي لا أغتنى ما وفالك
لو لك علي من الجمايل والأفضال
وماني خويك كان وقتك صفالك
أنا أخوك لا أدبرت فيك الأحوال





عند بسام كان طول الوقت بالمستشفى وتارك اهله واخته وكل الي يقربون له وجالس عند فهد
فهد صحى وهو مو قادر يفتح عيونه من التعب : بس ااا م*
بسام كان نايم على الكرسي واول مسمع صوت فهد قام : هلا فهد بغيت شي
فهد ببتسامة حزن : روح لبيتكم انا عادي روح ورتاح*
بسام ببتسامه وبمزح: كيفففي انا بضاييقك وبجلللس على قلبك وبعدين ذي الغرفه عجبتني*
فهد ببتسامة حب: طيب وين سامي؟
بسام : راح يجيب لنا شي ناكله هع ترا اليوم بتاكل معاناا مو من حقات المستشفى ( وقال بقرف) بسمالله علئ النعمه*
فهد بضحكه : ههههااي اااي جنبي اه*
بسام : هههههههااي ايه لا تضحك علي*
وشوي جاء سامي وهو معو اكياس
سامي بستهبال : الجميله النائمه قامت ؟؟*
بسام : هههههههههههاااي*
فهد : ههههههااي اااي جنبي*
بسام : اقول فهد انا عرفة منو الي صدمك بس ماقلته لشرطه*
فهد بحده : من؟؟
بسام نزل راسه : جبر بس الي مرسله ومعطيه فلوس .. جراح*
فهد بصدمه : لهذذي الدرجه جراح يكرهني ؟؟ طيب ليششش انا شسويت له كل مابغا اتقرب منه هو يبعد ااه بس والله مخليها تروح كذاا
سامي بيلطف الجو: اقول معليكم منه انتا اطلع ونحناا نوديه ورائ الشمس نرجع مثل اول f3
والله بس بمكالمه يموووت بس الله يهديك يفهد انتا عطني الضو الاخضر وانا اتعامل معاوو*
فهد : لا ذا مهماا يكون ولد عمي << يطيب قلبك يجودة اغئ رقم 2 هع
بسام : بكيفك*
سامي بستهبال : بقولكم سالفت ذا الاكل انا كنت امشي بحارة هنوود وانا اشووف شاروخان حاط صحنه وجالس يسوي قلت له عطني وتخبرون عاد شروخان كريم ومغوار من جنببه هع*
فهد : هههههههههاااي الله يخذ ابليسك ماتترك هذي الحركات هههههااي ااي << يحرام*
بسام : ههههههههههههههههااي وماشفت من مزات الهنوود ؟؟
سامي بقهر : لاااا بس شفت وحده تشبه شغالتناا وانا اول ماشفتهاا حطيت رجللي هع*
بسام : يووه سامي ترا الحين يفكرون انناا هنود من ريحة الاكل هع*
فهد ببتسامه: اقول اكلو وانتم ساكتين*


@@@@@@@@@@@@@@*

عند فاطمه*
قوة مبسووطه: فطووم باركي لي*
فاطمه باستغراب: على ايش
قوة بحياء : انخطبة من ممدوح*
فاطمه مره امبسطه: مبروووك منه المال ومنك العياال*
قوة ببتسامه : وعقباالك يقلبي*
فاطمه بحزن : ماتوقع*
قوة: ليش يقلبي*
فاطمه: بس كذا ... ماجن البنات*
قوة: لا شوي ويجن*

@@@@@@@@@@@@*
مر شهررر علئ ابطالنااا*
وفهد يدور عن فاطمه بس مالقاها*
وبسام يحول يتقرب من نوره بس للاسف نوره تبعد*
وراشد قرر يخطب ساره رسممي*
وياسر قرر يخطب ليان وعزوز عرف ان ليان تحب ياسر*
وجمانه ومعتز حددو موعد زواجهم*

@@@@@@@@@@@@@*

في بيت فاطمه*
كانت جالسه وتفكر بفهد كالمعتاد*
الجده جلست جمبها وقالت بحنان: ييمه وشو فيكي بس سرحانه وتفكرين ومتبتسمين واذا ابتسمتي تبتسمين بالغصب فيه احد مضايقك*
فاطمه تنهدة: لا بس مشتاقه لخواتي
الجده ببتسامه : قومي البسي وانا اوديكي لمهم*
فاطمه بفرحه : والله ... طيب وخالد ميهاوشني
الجده.بحزن: ذا ابوكي مهماا يسوي يبقى ابوكي بس لا تخافين نقول له رحنا للمول*
فاطمهً ببتسامه: اوك ثلاث ثوااني*
واحت للغرفه ولبست بنطلون اسود وتيشيرة اسود والقلاده الذهبيه الي من فهد*
وراحت للشقه*

@@@@@@@@@@@
*
في الشققه*
نوره ناايمه وساره كالمعتاد جالسه هي والبندري ويتهاوشن هع*
البندري: وووووعععع والله يجيب المرض انتي وذووقك الي مادري ايش يبغاا*
ساره : لا واللله عااد ذوقك يهببل من قلتي زيدان الي مع الارض الطيبه حلو غسلت ايدي منك ومن ذووقك*
البندري بستهزا: عاااد جودة اغااا الخكررري بعجببك*
ساره بعناد: اقوول ترا انتي لو تشوفين هندي قلتي يخقق مشفوووحه هع*
البندري جت بترد الا الجرررس*

ساره باستغراب: منوو بيجيناا*
البندري : ماادري*
وراحت تفتح الباب*
البندرري تصرخ : فطوووووم يدددبببه وييينك*
فاطمه تبكي وتحضنها: واااي وحشتووني*
ساره جت طاايرره وهيا تضم فاطمه*
ساره : البيت مو حلووو من دوونك*
فاطمه تدخل وتفك عبايتهاا: وين نوني*
ساره باستغراب : فطوم ليش وجهك كذا وليش لبسك اسوود ماتت احدد
فاطمه تبكي وتضم ساره : ااايه ااااهئ*
ساره بخوف: بسمالله عليكي منو ماتت*
فاطمه : ف ف ااهئ فهد*
ساره بصددددمه : فااطمه وشوو منو الي قال لك*
فاطمه تحول تتكلم : خ خ خ خاااا ل د*
البندري باستغراب: بس فهد مامت والحين هو كويس*
فاطمه مو مستووعبه هي تفرح اوتحزن متدري ايش تقول : ا ا انتم متاكدات او بس بتخففن علي*
البندري: اقسمملك بالي خلللق السماء والارض انه مامتت واذا بتتاكدين اتصلي عليه*
فاطمه من الفرحه تبكي : ازززين خبرر سمعتتته بحيااتي مادرري ايش اسووي وربي من بعد ماقالو لي ماتت صرت جسد بدون رووح*
نوره وهيا تدخل ووقفت قدام الباب وتمسح عيونهاا ماتتدري هو حلم او علم*
فاطمه : نوني يالخببله ماتبغين تسلمين على*
اختك*
نوره وهيا تركض : فطووم وينك وايش صار لك*
فاطمه تضمهاا : ماصار شي*
وجلسو يسوولفوون ويضحكوون*


@@@@@@@@@@@@@@@@@

لامن خويكـ جاكـ بالضيق ناخيكـ*
اقدح معه لو ان عمركـ ثواني ،،*


في الكرنيش*

كانوو جالسين فهد وبسام وسامي*
بسام ببتسامه وهو يناضر للبحر : فهود بسالك بس لا تعصب ولا تتهرب*
فهد يناضر للبحر : قول*
بسام ببتسامه: تحب فاطمه؟؟*
فهد ناضر لبسام وبعده ناضر للبحر وابتسم : اكذذب عليك اذا قلت لك ماحبهاا هي غيرتني من فهد الطايش المغرور الي مايرحم الى فهد الي كلناا ماتووقعناا بيوم بنشووفه*
هه تدري ان امي تبغاني اتزوج زمرده*
بسام: وانتاا راضي تتزوج زمرده
فهد : ابدااا حررمت علي اني المس حرمه حتئ لو بيوم تزوجت وحده مستحيل اكون لها زوج امكن اخوو هي بغرفه وانا بغرفه*
بسام :.......*
فهد : بسام انا الاحظ انك مره هذي الايام بس تسررح وضاايق ومتغير مره فضفض يخووي*
بسام بحزن : كل ماحول اتقررب تبععععد ماتبغاااني وانا مادري ليش اخترتهاا هي بذاات من كل البناات الي شفتهن انا ماحبه بس امكن علشان تعودة افضفض لهاا وهيا الوحيده الي فهمتني غيرك انت وسامي*
فهد : نوره *
بسام ناضر له باستغراب : شلون عرفت
فهد ببتسامه على جنب : واااضح*
بسام :....*
فهد : انتا اذا تحبهاا اخطبهاا*
بسام : لا انا ماحبهاا / اكذب عليك او على نفس/*
فهد :......
سامي جااي عندهم : شباااب لقيت بناات اااو بس تعالوو معااي رقموو والله فلله*
فهد ببتسامه سخريه : مستحيل انزل نفسي لزباالة المجتمع*
سامي : ههههااي حلووه رجع فهد المغرور
بسام : اقووول انتاا ويااه لا يكثرر وامشوو ابغااا اعشيككم ببيتناا*
فهد وهو يقوم وينفض بنطلونه من الغبار : شميناا ( مشيناا)*


@@@@@@@@@@@@@@@*

في بيت ابو فهد كان الساعه 2 الفجر*

دخل فهد للبيت بس انصدم ان امه موجوده*
ام فهد : تعاال فهد اجللس واخيررا شفتك*
فهد بسخريه : لهدرجه انا اهممك*
ام فحر: فهددد خل عننك النفسسيه الي عاايش فيها
فهد بستهزا: وااو وحتى انتي تعرفين اني نفسييه هه مالنفسيه الا ذي العائله*
ابو فهد دخل : السلام عليكم*
الكل : وعليكم السلام*
ام فهد : جيت وجابك الله ابي اتكلم معاكم بموضوع*
فهد جاى وجلس وحط رجل على رجل*
وابو فهد جائ وجلس بجنب فهد*
ام فهد : انا قررة ازوج فهد*
فهد بضحكه ساخره: هاهاهاه منو بيتزوج فهد او انتي*
ام فهد : فهدد احترمني انا امممك*
فهد ببتسامه استهزا : حلوه امي بس مو لابقه*
ابو فهد بصرامه: فهد خلاص*
ام فهد : ومالقية الا بنت الشيووخ زمرده ادب واخلاق وجمال ومال ومنصب وبنت العم*
فهد : ههههههههااي حلووه اخلاق من جنبهاا ( وبحده ) اذا تبغووني اتزوج زوجوني فاطمه خالد ال،،،،،*
ابو فهد : ليش ايًش فيها بنت العم*
ام فهدبغرور : لا والله مابقى الا اناااا اناسب عايلة ال،،،، وهم يشتغلوون بشركتناا*
فهد قام وقال بحده : اذا مزوجتوني بنت خالد ال،،، مو متزوج*
وراح فوق*
ابو فهد : خليه على راحته هذي حياته مو حياتناا
ام فهد بحقد : لااا مستحيل بنت الفقر تاخذ ولدي مني*

@@@@@@@@@@@@@@*

في بيت ابو فاطمه كان الكل ملاحظ تغير فاطمه كانت تسوالف وتستهبل وتلعب وتضحك*
بس جدتهاا عرفة انهاا علشان خواتهاا*

نجود اخت قوة : اقول قواته شلون ممدوحووه*
قوة بحياء: نجودره انطممي*
فاطمه بخبث : اقول جوجو ممدوح يحب قوة*
قوة صار وجهه طماطه : خلااااص بنااات تكفن*
نجود : مممممممم اقول قواته ممدوحوه حدد العرس*
قوة شوي وتبكي : افففف بقوم للغرفه احسن لي*
فاطمه : اقوول امشي وانتي ساكته*
وشوي ويدخل وافي << عرفتووه هع*
وافي : هااي صبااياا*
نجود : هااياات*
وافي يناضر للفاطمه : جتناا ضيفه جديده*
قوة : هذي فطومه بنت عموو خالد*
وافي بنضرات خبث : اهاا كيفك فطومتي*
فاطمه / بلف شكلك الله يخذك قال ايش قال فطومتي/: ماني فطومة احد قول فاطمه*
وافي بجرائه: لالالالا كذا الحلووه بتزعل*
( ملاحظه: نجود وقوة ونرجس نجود 17 قوة 19 نرجس9 خوات*
وعيال عمهم ممدوح 25 ووافي 20 واخوهم ماجد بثالث متوسط و سوسن9 ))*
نجود بميانه : اقول وافيووه طس عن خشتي ترا اناا ماطييقك << قويه*
فاطمه تناضر لنجود وهيا مستغرابه ان نجود بايعت الدنيا مايهمهاا احد*
وافي بقهر: وانتي يالجيكرا ايش دخلك*
نجود بكره : اقول وافي ترا انا مو مثل البنات الي *او اقول اسكت احسن لي*
وافي وهو يقوم لانه خايف نجود تجيب العيد: اقوول الجلسه معاكم اروح انام احسن لي
نجود : رووح انشاء ماتقووم قول امين*
وافي: والداعين اجمعين*
راح لغرفته وهو مقهوور*
فاطمه وهيا تضحك : والله مانتي بسهلله*
قوة وهيا تضرب بضهرها بخفه: هههههااي باايعتهاا البنت ماتخااف الا من الي خلقها
نجود : اجل تبغيني اخاف من منوو والله الدنيا ماتسووا*
قوة : ياالله بناات بنصلي ونناام*


@@@@@@@@@@@*
صباآح الخير ياغلى الاحباب صباح البرد وانفاس المشاعر صباح الحب لو بالحب
غربه صباح الشوق والاحساس شاعر*
صبااح ابطالنااا حب وفرح وسعاده *

@@@@@@@@@@@@@@*

فــــي بيت ابو فاطمه*
صحت فاطمه على صوت جوالهاا باغنية*

راشد الماجد ( ماتدري انك في قلبي ومن سكن حبه ومن كثرك بصدري خايف لاتجيني عين )*

فاطمه استغربة انه رقم غريب ومميز*
فاطمه: الوو*
: الو *منو معااي*
فاطمه باستغراب: انتي منو انتي الي متصله*
: اففف انتي فاطمه خالد ال،،،*
فاطمه : ايه*
: اسمعيني من الاخر انتي مو قدي بعدي عن ولدي وخليه يكرهك*
فاطمه : وليشش*
ام فهد : هه اسمعيني بعطيكي 600000000 ملايين وتبعدين عن فهد*
فاطمه بسخريه : ترا الفلوووس مو كل شي*
ام فهد بحقد: شوفي اذا ماخليتي فهد يكرهك*
ترا والله محد راح يتاذا الا الي تحبينهم*
فاطمه بقهر : انتي ام او ايشش حراام عليكي
ام فهد : معااكي مهلله يووومين واذا مانفذتي الي قلتلك عنه ترا اول من راح يندم خواتك راح اخليهم بالشارع وابوكي راح افصله من الشركه والبيت راح ينسحب منه*
فاطمه وهيا تبكي: الله لا يوفقك*
ام فهد بستهزا : ترا اذا ماجاني فهد بعد يومين ويقول يمه اخطبيلي والله كلكم بتروحوون خبر كاان والوووقت من ذهب*
وسكرت السماعه*
وفاطمه مصدووومه مو مستوعبه*

@@@@@@@@@@@@@*
عند ياسر*
ابو ياسر : يولدي وشو فيك مستعجل*
ياسر: يبه مو مستعجل بس اسبووع كثير
ام ياسر بضحكه: ههههااي اركد يولد وخلك ثقيل ترا الحريم مايبغن طرطوو*
ياسر : اناا طرطوور الله يساامحك يممه*
في : مثووي ياني اني ( مسوي يعني اني )*
ياسر : فييوووه ترا مو رايق لك*
مي : ترتوور( طرطوور )*
ياسر بقهر وهوًمتنرفز : يممممه شيللي بنااتك عننني بيجننني*
في : ثدق ماثوو الي يثتحون ( صدق ماتوو الي يستحوون)*
مي: ايه وااللى ( الله)*
ياسر بصراخ : طسسي انتي ويااه ان كيدهناا عضيم*
ابو ياسر وام ياسر فاطسين ضحك*
في: اثتعفرالله ثدق انك عبي ( استغفرالله صدق انك غبي)*
ياسر انقهرر*
ام ياسر بضحكه : انتاا تحط راسك براس بزره*
ياسر : والله اشك انهاا بزره شوفي كلامها تقل عجووز*
مي : هاهاهاه متثحك ( *ماتضحك)*
في : مي امثي نروح للعلفه نلعب عند تنى امتن تدي حبيبت الحبل هدا ( مي امشي نروح لغرفت جنى امكن تجي حبيبت الخبل هذا )*
مي : يالله*

@@@@@@@@@@@@*







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-01-2015   #14 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية ثلاث بنات بثانوية عيال / للكاتب: ثامر آل عبدالعزيز ، كاملة


البارت ( 15)(16)*

،

ابتسم امام من تحب ،، فيشعر بحبك*
ابتسم امام عدوك،، فيشعر بضعفه*
ابتسم امام من تركك،، فيشعر بغبائه*

ابـــًٍـتـٍّسٍـُـّم امــّآآم كل احد "*
فالابتساامه تقوول مالايستطيع الملام ان يعبر*


@@@@@@@@@@@@@@@

في بيت ابو بسام*
بسام كان نازل من الدرج ولابس ثوب وشماغ وطالع شكله خققه*
ليان جاالسه بالصاله*
ليان : عااش من شاافك*
بسام ببتسامه : عاشت ايامك يالغاليه*
ليان : وينك يالقاطع تهوون عليك ليونه
بسام وهو يجلس بالصاله : ابدا ماتهوون علي وعلشان كذا انا اليوم بوديكي لاخت صديقي تتعرفين عليهاا ترا تدخل القلب بسرعه*
ليان بنص عين: شلون عرفت انها تدخل القلب بسرعه ؟!!*
بسام متوتر : هااه لا بس اكيد*
ليان تتريق: رتب الجملات الااتيه ترا انتا مانتاا بعيد عن دعسوونه*
بسام بارتباك: اقوول لا يكثرر. بتروح ين او لا*
ليان : اكيدد ايييه بشووف اخت صديقك ( وغمزة له)*
بسام : اقول ليون ترا بديت اغير رايي*
ليان تقمز : لالالالالاا خمسسس ثووواااني واكووون جاااهزززه*
وراحت لغرفتهاا*

بسام اتصل على نوره واعطها خبر ان اخته بتجي ونوره انبسططة مرره بس ماوضحت لبساام*

@@@@@@@@@@@@@

في بيت ابو فاطمه*
نزلت فاطمه على صراخ*
فاطمه بخوف : ايش فيكم*
قوة تبكي : ممدوح عطووه انذار ويقولون عندك مهله يومين ااهئ مايدري ايش السالفه*
فاطمه انصدمة / لهذذذي الدرجه هم نذاله لهذي الدرجه يهدموون حياة شخصين علشاني انااا انا لزم اصلح الغلط انا وييين وفهد ويين لزم اخلي فهد يعيش حياته /*
على طوول رقت لغرفة جدتهاا*
فاطمه تطق الباب*
الجده : تفضل*
فاطمه بترجي: تكفيين يجدتي لا ترديني*
الجده مو مستوعبه انها تقول لها جده الجده بفرحه: اطلببي امررري تدلللي*
فاطمه : ابغااكي توديني لصديقتي بكلمها وانتي بسياره وثلاث ثواني واجيي تكفين*
الجده : خلاص يوليدي روحي البسي عبايتك واذا احد سالك وين قولي للصيدليه*
فاطمه راحت لغرفتهاا ولبست عبايتهاا وراحت للسياره*


@@@@@@@@@@@@@@@*

ღ•°• مـــن قال أنا ميت عليك .. اصلا أنا ماعاد أبيك .. تبغاني خاتم بإصبعك .. يا شيخ ذا بدري عليك .... •


في الشقه جت ليان ونبسططت معااهم*
ليان : نوني انتي اخت نواف ؟؟*
نوره ببارتباك: هااه اايه ليش*
ليان: لان بسوم دايمن يتكلم عنه ونواف سوا ونواف فعل ااه بس لدرجة حاط سورته خلفيه مررره يشبهلك وقال بسام انكم توام*
نوره بتوتر: اايييه بس نواف سافر يدرس*
ساره تغيرالموضوع : اقول ليون قهوه تركيه او عاديه*
ليان : مممممممم تركيه*
ساره : وانتي بندوره ونوني*
نوره : ممممم عاديه*
البندري : تركيه*
ساره : اوك بروح اسووي قهوه*
**



@@@@@@@@@@@@@@@*


عند عزوز كان مثل العاده يرقم بالمول او الكرنيش هو وشلتته*

عزوز شاف بنت عبايتها عاديه وشكلها عادي*
راح لمهاا*
عزوز : يحلوووو تبغا الرقممم*
نجود : ااااففففف خيرررر*
عزوز بغمزه : الخير بوجهك بس ابغا تاخذين الرقم*
نجود: يعممي طيررر روح زين والا بجمع عليك خلق الله*
عزوز استغرب ان بنت ترفضه وخصوصن اذا كانت عاديه مثلها : ااقوول حبببي لا تسووين فيهااا شريفه*
نجود لفت له ونصدمت كان مثل رجل احلامهاا اسمر وعيونه ناعسه وجسمه ونضراته الحاده*
نجود بتحدي: اشرررف منننننك ومن اشكاالك*
الكل يشوووف الناااس بعين طبعه*
عزوز بسخريه : اقووول لا تححديني مانتي قدددي*
نجود بستهزا : اقول يعمي روووح لوالله ادعي لك السكرتي يعلمك الاصوول*
عزوز بضحكه تذوب الصخر : هههههااي حلووه هذي بس لا تعيدينهااا يبنت الفقر*
نجود باستهزا: الفقر موب عييب يولد لاكابر هه*
مشت بكباريا وعزة نفس وغرور*
عزوز انقهرر / واللله لجييب راااسك يبنت الفقرر / وراح معاهاا وهو يلحقهاا وهيا مو عارفه ولحقهااا لبيتهم وهيا مو عارفه*
عزوز ناضر بيتهم الي كان اقل من عادي*
وابتسم بسخريه واستهزا*
ومشاء وهو يدور براسه خطططه جهنميه*


@@@@@@@@@@@@@@@*

ان قلت اني احبك*
ماهي من اروع من~ كلامك*
وان صرخت اموووت فيك ***
تضعف الكلمه امامك ""*
للاسف حتى فديتك ،،
صارت اصغر من ؛؛ مقاااامك*


في بيت ابو فهد وقف سيارت التكسي*
والجده منجننه على البيت*
وانا مصدوومه ان كل هذا البيت والخدم والبوديقارديين مالين البيت لفههد*
الجده بذهوول: يوليددي وشوو هذا الله لا يحرمناا الجننه*
فاطمه : يمه انا بنزل شوي وارجع*
الجده فاتحه فمهاا ومفهيه: ايه*

فاطمه نزلت للبيت الي ماكن فيه الا فهد*

فهد توه صاحي من النووم قام ولبس ثووب وغترره وجزمه سودا وساعه من الاماس وكبك من الالماس الي سعره اكثر من 3 بيوت فلل*

نزل بهيببه وانصددم بالحرمه الي متلثمه عند الباب*
فهد / العيووون هذي شايفهم /: نعم اختي*
فاطمه / ساامحني فهودي سامحني يالغالي كل هذا لمصلحتك/: فهد ابغا اكلممك*
فهد انجننن مو قادر يصدق ان هذي فاطمه*
فهد بحب وشوق: يهلا يهلا وغلا بالغاليـ...*
فاطمه قاطعته: فهد انساانني*
فهد مو مستوعب : هاه
فاطمه ماسكه دموعهاا بالغصب: فهدددد انا م م م ماحببببك انا العب عليك انا بس ابغاا فلوووسك مابغااك انتااا وانسى انك تعرفت على فاطممه لاني مخطووبه من ولد عمتي احببه ويحبنني فعلشان كذا بعددد عن طريقي احسن لك*
فهد مصدووووووووووممممممم*
فاطمه / فاطمه امسكي دموعك ترا كل هذا علشان فهد ونوره وساره والبندري وقوة وممدوح وجدتي وو و و ابوي ااااه فهد ساامحني والله اححححببببك /*
فهد بصدمه : شلوون انا ادري انك تكذبين علي*
فاطمه / والله انك حاس فيني / وقالت بقوه وسخريه مصطنعه : لا ماكذب عليك وبعدين انتا ايش فيك زود عن باقي العيال هه بس فلوووسك انتاا بدون فلوووسك ماتسوواا*
وراحت فاطمه وهيا تبكي دم ومجروووحه مو متصووره ان بيوم بتقول كذا لفهد واول ماركبت السياره بكت بقووه وشهقت : اااااهههئ اااااههههئ ررر ااااح رااح ااهههئ رااح الغا ا ا ل ي اااهئ اااههههئ واللله. اااااهههئ ا ا ا ح به واللله احبه ااهئ*
الجده تضمهاا وتهديهاا وهيا مو فاهمه شي : بس يبنتي بس بدال الصديقه 10*
فاطمه تشهق: ب ب س انا ا ا احبهااا*
ا


عند فــــــــــــهـــــــد*


لو زاد الواله فيني وحارت دمعتي بعيني*
اغمض عيني واتمنى بهالحظه تحس فيني*
~~~~~~~~~~~~~*

كان واقف مكانه مصدووووم نزلت دمعه من عينه بحيااتهاا مانزلت غمض عيونه وجلس يفكرا بالماضي ويوم تلاقئ فيهاا انقهرر وحس انه خروووف / ليشش انتي الوحيده الي ماتوقعتهاا بتصدمني ليش انا ايش فيني عن كل العيال انا ازين منهم كلهم مال جمال وسلاطه وكل شي اااه ليش بس ودي اعرف ليش ،،، انا لزززم اتزووووج زمرررده علشان اكسر قلب فاطمه هه ليش هي لها قلب انا لزم اتزوجها حتى لو هي تكون بغرفه وانا بغرفه اذا فاطمه خاانت الوعد فاناا لا /*

وراح ركب الرنج اخر ****ل واسررررررع للبحررر*


@@@@@@@@@@@@@@@@@@*

عند بسام كان يطق الحرس*
فتحت نوره : نعم*
بسام : نوره ابغا اتكـ...*
قاطعته نوره : لو سمححت انا ماعنددي شي اتكلم معااك وبعدين انتاا منوووو علشان اتكلم معااك*
بسام حس ان كرامته انداست وقال بتحدي : نوره واللله لخليككككي تندمييبن ماكووون ولد ابوووووي*
وراح وهو يدوور بباله خطه*
نوره بخوف / هذا وشو يبغا يسوي والله اني لو ماحبه كان ماسويت كذا اففف/*

@@@@@@@@@@@@*

في بيت ابو عبدالعزيز*
*عبدالعزيز: يمه انا قررت اتزوج*
ام عبدالعزيزبفرحه: واللله ادوور لك من اليوم
عزوز: لا يممه انا حط وحده في بالي
ام عبدالعزيز باستغراب : منوو*
عزوز : وحده تقرب لصديقي بنت جاسم ال،،
ام عبدالعزيز بغرور: بس ذولي ويننن واحناا وييين*
عزوز بملل: يمهه اذا مازوجتيني اياها مو متزوج ابداااا*
ام عزوز : خلاص امرنااا للله اكلم ابووك بهذا الموضووع
عزوز/ هه والله لعذببك اجل اناااا عزوز تجي بنت فقر تسوووي كذاا هه نشووووف والله لخليكي تبكككين علشان اطلقك /*







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-01-2015   #15 (permalink)

سعوطآليي
 
الصورة الرمزية سعوطآليي

عُضويتيّ 2
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 33,382
تـَمَ شٌـكٌريَ 9102
شكَرتَ 7584
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ facebook  flickr  tumblr twitter  youtube
SMS الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة

مزآجي
3

MMS
1

الأوسمة وسآم الألفيه 25 المركز الاول في فعالية ابل المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ مشارك بفعالية من وحي الصوره مميز بقسم بلاك بيري مميز القسم الرياضي مبدعين ريلاكسين 2015 معزوفات آنامل وسآم الرد آلخِورآفيُ وسـآم آلمدير آلرآقيُ اجمل بروفايل المركز الثاني تكريم دورة الفوتشوب للمبتدئين تويتر 



سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية ثلاث بنات بثانوية عيال / للكاتب: ثامر آل عبدالعزيز ، كاملة


الباارت (17) و (18) و(19)*


تذكير للبارتات الساابق*

) نوره تركت المدرسه هي والبندري*
) فاطمه عاشت عند اهلهاا*
) بسام يحول يتقرب من نوره بس هي رافضه وهو يحوول يرد كرامته*
) عزوز قرار يخطب نجود بس علشان ينتقم منهاا*
) فاطمه كذبت على فهد وقالت اني ماحبك والعب عيك كل هذا علشان فهد وكل الي تحبهم ضحت*
) فهد صدق فاطمه وحلف انه لينساهاا ويتزوج زمرده وتكون مثل اخته ومستحيل يقرب منهاا
) راشد فاتح امه على موضوع زواجه من ساره وامه وافقة اهم شي سعادة ولدها*



@@@@@@@@@@@@@@@*


** * * * *نـــــــًـٌّــٍْبــــٍـٍـُّــ ٍُْدآآآآآآ*



ان بغيت اجيب راسكـ اجيبه*


ببيت ابو فاطمه*

دخل ابو فاطمه مبسووط*
ابو فاطمه وام قوة : نجود جيبي الشاهي بالمجلس
نجود راحت تجب الشاهي ودخلت وجلست تصب لهم*
ابو فاطمه يدخل بالموضوع : يبنتي البنت مالهاا من بعد اهلهاا الا بيت زواجها ... الخ )*
نجود بطفش وعربجه : خالوووو ادخل بالموضوع ترا مو قاعده افهم بذي الااغاز*
ام قوة بضحكه: وانتييي متتركين خباالك*
ابو فاطمه ببتسامه : جااكي رجل ونعم فيه ومن عائله معروفه وتقدم لكي ويبغاا منك موافقه واتمنى انك تفكررين زيننننن*
نجود بلا مبلات: هع والله ويننني والزوااج وين بس ولا يهمكم بفكر .. يالله انا بروح العب بالبلستيشن*
ام قوة تضرب ايدينهاا ببعض: والله البنت هذي منتتتتهيييييه الله يعييينه عليها
اب فاطمه يضحك: ايوالله*

عند البنات*
قوة بلقافه: وشووو يبغوون فيكي
نجود بخبث: خلي عنك القافه ترا ممدوح مايحب الوحده الملقووفه*
قوة بقهر: نجوودووه قوولي لا تصيرين خبيثه*
فاطمه بدلع عفوي: جوجو عفييه قولي*
نجود بلا مبلاة: جاني واحد وخطبني*
الكل طيرررر عيووووونه*
قوة : وتقولينهاا كذا كان الموضوع السلام عليكم*
نجود بعربجه : اخر همي الزواج*
فاطمه بحماس: شسمممه*
قوة بنفس الحماس: وين عايش
فاطمه : كم عمره*
قوة: عندده فلوس او لا
فاطمه : يشتغل
قوة : مزيوون مثل ممدوح*
نجوود : مااااااددددرررري ماسالت*
فاطمه بقهر : ليش ما سالتي اففف مسويه فيها مستحيه*
نجود : لا تدرين اني ماستحي << هع ترونها ماتكذب*
بس مايهمني*
فاطمه : بناات انا بروح مع جدتي للصيدليه << لخواتهاا*


@@@@@@@@@@@@@@@*

لجل عيونك وش اللي تطلبه قلــي
‏*
وش حضرتي كــــان مالبيت مطلوبك
لوتطلب الروح أنالـــك فدوتآ كلي

عهدآعلي الوفاء لجلك وماجوبك
بس انتبه لاتناديني وانــا أصلــــــــــي

أخاف اخـــــلي صلاتي وألتفت صوبك


عند ساره اتصلت عليها ام راشد وقالوو اليوم بيجوون يخطبووون رسممممي وساره مو مستوعبه شلون وكيف ومتى ومن في راسها اساله كثيررررررره مررررررره*
ونوره من الضهر وهيا بالمطبخ تسوي حلى وشاهي وقهوه وفطاير ... الخ ))
والبندري جالسه تزين ساره*
ساره بطفش: بندوور لا تكثرين المكيااج اففف*
البندري بدهشه: وشووو حطية كلها كريم اساس توني مابديت
ساره بطفش: تدرين اني ماحب المكياج وهذي الحركات
البندري تتخصر: لا والله علشان يقولون اهل المعرس وععع وشي هذي*
ساره بغرور: الي بيتزوجني امه داعيه له بليلة القدر*
البندري بطنازه: قصدك داعيه عليه*
ساره بقهر: طنطرررري اعقللللي اففف ترا نرفزتيني
البنري بقهر: طنطري بعينك وبعدين حقوق السب محفوووضه هذي المعياره مايقولها الا فاطمه يشين الصررقه*
ساره بممللل: بندوروه بتكملين مكياجك او اقووم*
شوي وتدخل فاطمه ومعها سلت حلو*
وسلمت عليهم*
فاطمه : مبروووك*
ساره : مصار شي الى الحين
فاطمه بلقافه: منوو شسمه شسم ابوه*
ساره: ممممم اسمه راشد محمد ال ،،،، ويشتغل بالستعلامات*
البندري وفاطمه*

صدددددددددمممممممه*
ساره ببتسامة غباء: ايش فيكم ؟؟*
البندري بدهشه: ي يعني بعد شوي بشوف ا ا ا مي*
ساره : شلوون فهمووني*
فاطمه قالت لساره كل السالفه*
وساره منصدمه : يعني شلوون*
فاطمه: شوفي سوير ماعليكي انتي بس تكشخي والبسي واطلعي وسلمي وكانك ماسمعتي شي*
ساره بخوف : فطوم والله خايفه*
فاطمه ببتسامة : لا عادي حبيبتي طنطري يالله مكيجيهاا وانا بطلع لك ملابس لا تنسوون ان عندكم مصممت ازياء << فاطمه كانت عندها ذوق بالبس وكان حلمها مصممت ازياء ودايمن يخذون شورهاا بالبس*

فاطمه كانت لابسه فستان احمر الون المفضل لها ومااسك من جسمممهاا الا نص الساق واكمامه وحده عاديه ووحده نازله على جنب وكعب اسود وحلق ( خزاري - تراكي ) تسود وروج احمر << بالله عليكم شرايكم بالتوصيف هع احس مافهمتو شي هع*

البندري لابسه تنووره جنز وااسعه الى تحت الركبه وبلوزه بيضى وعليها كلام بالفضي*
وفلاة فضي وروج زهري فاتح معطي بشرتها برونز*

نوره كانت لابسه ثوب اورنج ماسك من عند الصدر ومن تحت الصدر وسيع وعليه رسوم بالاصفر والازرق والوردي الوان الصيف وحطه قلووس لمعه وفلات ملوون*

ساره كانت لابسه فستان ذهبي مااسك على جسمهاا حفرر ومن تحت الصدر حزاام عريض اسوود وهو يوصل لتحت الركبه وكعب اسود وروج وردي وكان شكلها خقه



البندري وساره كانو جالسين بالصاله ويسوالفون*
ونوره وفاطمه منسدحات على السرير*
نوره : الا فطوم ماقلتي لي ايش صار على فهد*
فاطمه قالت كل السالفه*
نوره بصدمه : مجنوووونه مجنوونه انتيي*
فاطمه بعصبيه : ايه مجنوونه هو ينفع العقل بهذا الزمان قوولي ترا اهم ماعلي سعادة فهد وانتم وسعادتي من سعادتكم وفهد ( وكملت بحزن وبكى) الله يوفقه مع الي بيتزوجهاا*
نوره بحزن : فاطمه ليش انتي تهتمين بسعادة الناس وتنسين نفسسسك فاطمه انتي ماعشتي يوم فرحانه*
فاطمه تبتسم بالم وهيا تمسح دموعها بايدها الناعمه : الا انا افرح لما اشوف فهد مبصوط انا افرح لم اشوفك تضحكين انا افرح لما اشوف البندري مرتاحه انا افرح لما اشوف ساره سعيده انا افرح لم اشوف الي احبهم بخيررر*



@@@@@@@@@@@@@@@*


أبيــــــك .. تحب
أبيــــــك .. تحن
‏أبــــــي .. تـــــوله
أبــــــي .. تشتااااق
‏أبــــــي .. عينك تناظرني
وتترقب جياتي
وأبي هالحرف ( f) لي شفته*
تضيع بروعة أنغامه*
أبيــك تحس .. أبيــــك ترد
وأبيـــه البعد مايطول
أبيــــــــك تشوف حبـي لك
مع قلبــــي وفي ذاتــــي‏
أبيــــــــك تلومني لو غبت
أبيــــــــك تثــــــــوووور
وأبيــــــك تزعل
وأبـــــــي أرضيك بخضوعي
معك وبكل غاياتي
تعــــــال إسقني من حبك
ترى جسمي بدأ يذبل
تعــــــال وشوف كثر الهم
بدأ يظهـــــــــر بنظــــراتي
تعــــــال وقـــــــــول :
أنا أحبــــــــك
أبــــــــي عروقـــــــي
بها
تبتل
أبيــــــك تكون لي الدرب
أبيــــــك أقرب مسافاتـي
أبيــــــك النـــــــــوووور
أبيــــــك الشمس
وأبيــــك الظــــل
وأبيــــك إنــــــت
لي
الدنيا
تكون
آخر
محطاتي‏
وإذا أبطيت ما جيتك ..
أبـــــــي تهتــــــم ..
وأبـــــي تسأل
ومهما غبت عن عينك ..
أبيــــــك تخاف وتنشد
عن
أخباري


عند فهد كان نازل وشاف امه وابوه جالسين*
فهد : السلام عليكم*
الكل : وعليكم السلام*
فهد بدون احساس : يمه ابغا اتزوج زمرده*
ابو فهد مصدوم*
ام فهد ببتسامة نصر : هذي الساعه الماركه واخيرااا بشوف عياالك*
فهد بستهزا : ماضن*
ابو فهد بحب : فهد انتا متاكد ؟؟*
ام فهد : وشو الحكي هذا يبو فهد اكيد متاكد
ابو فهد طنشها ولف لفهد وقال : فهد يولدي صدق اني لاهي عنك بس ترا احس فيك*
( واشر على قلبه وقال ) سوا الي تحس فيه ولا.عليك من احد*
فهد ابتسم بحزن*
ام فهد بعصبيه: وشو الحكي يبو فهد ترا هذا خرابيط المراهقه
فهد بسخريه وهو يقوم : هه اقول بعد اسبوع بنروح نملك*
وطلع وابوه حااس فيه*

ركب فهد السياره واسررررع وهو يفكر بكلام ابوه مافهمه بس حس انه فيه شي هذا الكلام*

فهد وهو مشغل اغنية راشد الماجد*

تمنية اني ماشفتك ولا لحضه ولا شويا حسبت انتاا واناا نبقى حبايب نبقى احسن ثنين حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي لياا وثاري حبناا كذببه*

فهد تنهد وهو يرجع شعره على ورا بضيق/ ليش يفاطمه ابي اكرهك انساكي لاكن عجرة كل مابي اكرهك اغلط واحبك ليش سويتي كذا انا بحيااتي ماقصرة معاكي بشي ليش تكذبين علي ليش البرائه الي اشوفها فيكي احسهاا مصطنعه من بعد كلامك ( وهو يضرب بصدره بقوه ) جرررحتتتتي قللللللبببببي جرررررححححتتتتي قلللبي كسرررتي قلللبي حطمممتيني ذليتيني شوورهتتتتي الححححححب خساره عليكي قلبي كم مره اقول مراح افتح قلبي لاحد اخسر وافتحه اااه ليش اناااا انا ايش ناقصني ااه الله يساااممممحك يفاطمه /







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب:, ثلاث, تامر, بثانوية, بنات, رواية, عبدالعزيز, عداء, كاملة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:18 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012