العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-01-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي برشلونة حقق المهم في رحلة خيتافي وعاد بنقاط اللقاء الكاملة


الفريق الكاتالوني حقق ثنائية بأقدام سواريز و نيمار وواصل الضغط على الفريق الملكي مشاركاً له في الصدارة




واصل برشلونة رحلة المطاردة لغريمه ريال مدريد في بطولة الليغا بعد ان حقق فوزا سهلا على مستضيفه خيتافي بهدفين مقابل لاشيء تناوب على تسجيلهما كل من لويس سواريز ونيمار في الدقائق 37 ، 58 على التوالي ، ليرفع رصيده الى 24 نقطة متساويا مع ريال مدريد الذي يتصدر بفارق الاهداف ، في حين ان خيتافي بهذه الخسارة تراجع الى المركز 14 برصيد 10 نقاط.
المباراة التي اقيمت ضمن الجولة 11 من الليغا جاءت من طرف واحد بعد ان احكم برشلونة سيطرته على مجريات اللقاء منذ بدايته في الوقت الذي لم يقدم فيه خيتافي الاداء الذي يمكنه من مجاراة النهج الهجومي السريع للاعبي برشلونة .


كما كان متوقعا فقد جاء سيناريو المباراة من طرف واحد هجوم واستحواذ من قبل برشلونة مقابل تراجع الى المناطق الخلفية من قبل خيتافي ، والذي حاول اللعب بطريقة اغلاق المنطقة ومحاولة اللعب على الهجمة المرتدة لعل وعسى ان ينجح في احد الكرات .
الا ان جودة لاعبي برشلونة وقدرتهم على ايجاد ضغط كبير على اللاعب المستحوذ على الكرة شتت افكار لاعبي خيتافي وافقدتهم القدرة على تناقل الكرات .

خطورة برشلونة برزت في الطرف الايسر الذي تواجد فيه نيمار القادر على تجاوز اي لاعب الى جانب الجماعية التي اظهرها من خلال تبادل الكرات او ارسال الكرات العرضية وهي التي شكلت خطورة كبيرة على لاعبي خيتافي ، في حين برز راكيتش وروبيرتو ومن خلفهم بوسكيتش في السيطرة على منطقة الوسط وتدوير الكرات بطريقة ارهقت مدافعي خيتافي الذين تعرضوا لضغط كبير ادت الى عديد الاخطاء .
المحاولة الاولى جاءت في الدقيقة الاولى من اللقاء بعد جهد كبير من نيمار في الطرف الايسر وعكس كرة حاول معها حدادي بطريقة مقصية الا انها مرت خارج المرمى . رد خيتافي جاء خجولا وفي مناسبة وحيدة بعد ان تمكن فيكتور رودريغز في مغافلة الفيس المتقدم لينطلق من الجهة اليسرى ويعكس الكرة الى المهاجم ستيفان الذي استقبل الكرة وسددها ارضية مرت بجانب القائم الايسر .

دون هذه المحاولة لم نر اي محاولات خطيرة ل خيتافي على مرمى برافو الذي كان قد اخطأ في ابعاد كرة حاول داميان اعادتها الى المرمى الا انها مرت بطئية وسيطر عليها برافو دون خطورة .
تواصل الاداء الهجومي الهادر لبرشلونة من خلال السيطرة المطلقة على منطقة الوسط والتألق الكبير لنيمار في الانطلاقات من الجهة اليسرى كانت لتنذر عن الخطر القادم على مرمى غويتا ، فقدم نيمار فاصلا مهاريا ثبت فيه فيرجيني في الطرف الايمن وعكس الكرة ارضية نحو سواريز الذي لم يحسن التعامل معها في ظل الضغط الكبير من مدافعي خيتافي ، ليعود نيمار وينجح في الاختراق مرة جديدة من الطرف الايمن ويرسل كرة عرضية هيأها سيرجيو روبيرتو بمهارة كبيرة بكعبه الى سواريز الذي وجد نفسه في مواجهة الحارس غويتا فسدد الكرة بكل اريحية على يمين الحارس محققا هدف التقدم لبرشلونة وهدفه رقم 300 في مسيرته .
برشلونة يتسلح بثمار اليقطين لمواجهة الهالوين أمام خيتافي وسواريز ونيمار يرتديان قناعي الفزع
بريميرليغ زون : برشلونة يفكر في كوستا .. تيكسيرا مطلوب في تشيلسي .. هالك إلى لندن
شوط ثاني جاء دون تغيير يذكر عما شاهدناه في الشوط الاول بعد ان واصل برشلونة اسلوبه الهجومي الضاغط على لاعبي خيتافي اللذين اكتفوا في التمركز على مشارف منطقة جزائهم في محاولة لرد اطماع لاعبي برشلونة العازمين على التعزيز .

حاول لاعبو خيتافي التقدم اكثر نحو المناطق الامامية في محاولة لتهديد مرمى برافو مستغلين الانفتاح الكبير في دفاعات برشلونة الا ان ضعف الكثافة العددية في المقدمة الى جانب العودة السريعة للاعبي برشلونة فوتت عليهم الفرصة في اكثر من مناسبة على الرغم من تحصلهم على اكثر من ركنية الا انها لم تشكل الخطورة المطلوبة بل منها تمكن برشلونة من تعزيز تقدمه بعد ان سيطر برافو على ركنية ليون وارسلها طويلة الى روبيرتو في هجمة مرتدة سريعة وهذا الاخير وضعها بالمقاس على الطرف الايسر نحو نيمار المتقدم الذي لم يتوان عن تسديدها (عالطاير) في مرمى غويتا محققا الهدف الثاني في الدقيقة 58 .

هدف القى بظلاله على اداء الفريقين في المباراة ، فبدأت محاولات خيتافي في تقليص النتيجة من خلال اجراء عدة تعديلات على تشكيلته في الوقت الذي بدأت فيه افكار إنريكي تذهب نحو المباراة القادمة فدفعه بانييستا للوقوف على جاهزيته الفنية بدلا لحدادي الذي لم يقدم الكثير ، في دفع بساندرو بدلا للمتألق روبيرتو في الربع ساعة الاخيرة من اللقاء التي لم تشهد الكثير في ظل حالة الاستسلام التي اظهرها لاعبو خيتافي ولسان حالهم يقول بأنهم لا بمتلكون الفدرة ولا الادوات على مجاراة برشلونة الذي حاول هو الاخر عدم الاستعجال في التقدم او الهجوم نحو مرمى خيتافي بهدف تقنين الجهود . وعلى الرغم من ذلك الا ان برشلونة كان قادرا على التعزيز في اكثر من مناسبة فهذه مهارة نيمار في تخطي رودريغز وارساله كرة بالمقاس نحو البا المتقدم الذي واجه المرمى وتلكأ في التسديد لحظة خروج الحارس في حين كان سواريز في فاصل مهاري يتخلص من اكثر من لاعب ويضع الكرة بذكاء نحو الزاوية البعيدة لتمر كرته خارج الخشبات ، وما هي الا لحظات واعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز لبرشلونة على خيتافي دون صعوبة .





رد مع اقتباس
قديم منذ /11-02-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: برشلونة حقق المهم في رحلة خيتافي وعاد بنقاط اللقاء الكاملة


سواريز مبدع مع برشلونه بالفتره الحاليه

لاعب مميز وقدم اداء جيد بعد اصاب ميسي


مهاجم فنان ولعيب ينهي لك المباراه من انصاف الفرص

م ننحرم من جديدك ي جميل


لك







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اللهم, اللقاء, الكاملة, برشلونة, بنقاط, خيتافي, رحلة, وعاد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:58 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012