العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-30-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي بريميرليغ 11 : تشيلسي و ليفربول الأقوى.. استمرار لعبة الكراسي الموسيقية على القمة




تبدأ غداً السبت 31 أكتوبر مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستشهد هذه الجولة مباراة قوية بين تشيلسي و ليفربول أو بالأحرى بين كلوب ومورينيو، وكذلك استمرار لعبة الكراسي الموسيقية على قمة البطولة بين يونايتد وارسنال و السيتي، وايضاً معركة الإبتعاد عن مثلث الهبوط ..

-تشيلسي و ليفربول
أقوى مباريات الجولة بكل تأكيد، مباراة بين فريقين كبيرين، برغم أن مركزيهما لا يعبر اطلاقاً عن قيمتهم الكبيرة، وسيحاول كلاهما تجاوز الآخر من أجل العودة الى طريق الإنتصارات، والذي فقد كلاهما بوصلته تجاهه، مباراة لا تقبل القسمة على إثنين.
فالبرتغالي مورينيو في أمس الإحتياج الى فوز يقلل من حدة الضغوطات التي أثقلت صدره وبات في حالة عصبية سيئة، بسبب تردي النتائج وآخرها الخروج من بطولة الكابيتال وان حامل لقبها، وايضاً الهجوم المستمر من الإعلام، بجانب عقوبات الإتحاد الإنجليزي التي تلاحقه، والخوف من الإقالة، لذا فلا هدف آخر له سوى الخروج من ملعبه وفي جعبته الثلاث نقاط.
كما أن الألماني كلوب يرنوا هو الآخر نحو تحقيق فوزه الأول بالبريميرليغ، بعد مباراتين متتاليتين بالبطولة منذ استلامه القيادة الفنية للريدز بدون أي فوز، وبأداء لم تتضح به أي شخصية للفريق، برغم الفوز على المتواضع بورنموث في بطولة الكابيتال وان، لكنه فوز يعطي ثقة وشحنة نفسية لكلوب و لاعبيه، خاصة قبل مباراة قوية أمام البلوز.



-كريستال بالاس و مانشستر يونايتد
يرتحل مانشستر يونايتد الى العاصمة لندن ليواجه نسورها كريستال بالاس، والأخير في وضعية صعبة بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين ثم يواجه يونايتد، لذا سيكون لقاء ثقيل على أصحاب الأرض، وسيكون جُل همهم عدم استقبال هزيمة ثالثة، لأنها ستهدم كل ما حققه الفريق من انجازات جعلته في فترة سابقة ضمن أفضل 5 فرق بالبريميرليغ.
بينما يونايتد بعد الأداء الهزيل له في مباراته السابقة بديربي مانشستر على أولد ترافورد، وخسارة فرصة إقصاء منافسه وجاره اللدود من على صدارة البطولة لصالحه، فأصبح لا يتحمل خسارة أي نقطة، في سباق الصدارة المحموم، والأنكى خروجه من بطولة الكابيتال وان، وقبلها نتائج غير مبشرة بالتشامبيونز، والخروج بنتيجة غير الفوز سيكون معناه ربما التقهقر للمركز الرابع في حال فوز ويستهام في مباراته!



-سوانزي و ارسنال
مباراة أتوقعها ممتعة للمشاهد.. فالفريقان عادةً يقدمان كرة جيدة، و البجعات كسروا أخيراً صيام قرابة شهرين عن الانتصارات، بعدما فازوا بالجولة الأخيرة على الفيلانز في عقر داره، وهو أمر عدل قليلاً من وضعية الفريق المتأخرة في جدول ترتيب المسابقة، ويعتمد البحارة على هجومه السريع والفعال ايو و غوميز في خطف الأهداف.
وفي المقابل.. ارسنال بعدما تلمس وتحسس فخامة مقعد الصدارة ولو بالمشاركة مع سيتي، فلن يقبل أن يتنازل عنه ويعود لمقعد الوصافة، وعليه فالفوز ثم الفوز هو هدف الغانرز، برغم أي عوائق مثل الاصابات المتتالية بالفريق لأعمدته الرئيسية مثل رامزي و والكوت و تشامبرلين و ويلباك و ويلشاير و روزيسكي، ولكنها أصبحت عادة و ديدن للمدفعجية كل موسم أن ترى نصف الفريق في المستشفى!



-مانشستر سيتي و نوريتش
مباراة مختلة توازن القوى بين الفريقين، حيث تهبط كفة مانشستر سيتي بسرعة عند المقارنة مع كفة نوريتش، مباراة غالباً ستكون من اتجاه واحد، مهما حاول الكناري الطيران بعيداً، لكن لا فكاك من هزيمة متوقعة، سيكون كل همه عدم تكرار نتيجة لقاءه مع نيوكاسل والخروج وفي شباكه نصف درزينة أهداف.
وربما سيعود السيتيزنز الى هوايتهم التي ربما اعتادوها وهي الفوز بنتيجة لا تقل عن 5 أهداف، وهو أمر فعلوه في مباراتين متتاليتين أمام الماكبايس و بورتموث، كما أن حلم الصدارة سيجعلهم يزيدوا من اصرارهم على الفوز بغلة أهداف كبيرة، لأنه كفل لهم الصدارة بفارق الأهداف عن الغانرز.
بريميرليغ هايلايتس: ديربي باهت.. ارسنال يتصدر.. ويست هام قاهر الكبار..لعنة انفيلد..التشكيلة المثالية

بريميرليغ زون: برشلونة يصارع تشيلسي على موهبة كرواتيا.. مهاجم البوندسليغا على رادار ارسنال


-توتنهام و استون فيلا
مباراة بين فريق لم يذق طعم الخسارة طوال 9 جولات متتالية، و آخر لم يذق طعم الفوز طوال 9 جولات متتالية!
تناقض غريب.. لكنه يلخص ويعكس نتيجة المباراة المحتملة بينهما، فالسبيرز يقدم إنطلاقة ولا أروع هذا الموسم، ولولا تعثر غريب في بداية الموسم أمام يونايتد وبعده الوقوع في فخ التعادلات بغرابة، لكان المربع الذهبي مكانه الطبيعي الآن.

ويزيد من الطين بلة للفيلانز.. رحيل مدربه شيروود بجانب قبوعه في المركز الأخير من جدول البطولة، وهي أمور تجعل مواجهته للسبيرز في وايت هارت لين تتمحور حول أمل الخروج بنقطة .. لا أكثر!



-ايفرتون و سندرلاند
برغم مردود ايفرتون الطيب خلال الموسم، لكن الدهشة ستكون حتماً من نصيب من سيشاهد ترتيب التوفيز هذا الموسم، فالفريق يحتل المركز الـ11 أي خارج أفضل 10 فرق، ولم يجمع سوى 13 نقطة فقط خلال 10 مباريات، وهو أمر لا يتناسب مع امكانيات الفريق ومدربه مارتينيز.
وسيصطدم التوفيز على ملعبهم بالقطط السوداء.. التي تحولت الى قطط "متنمرة" بعد قدوم "بيج سام" وهو المدرب سام آلارديس، والذي قادهم في مباراتهم الأخيرة لأول فوز لهم هذا الموسم على نيوكاسل، مباراة اختبار حقيقي للقطط.. فهل ستكون "أليفة" أم تستمر في "التنمر" و تلتهم حلوى "التوفيز"؟

-ساوثامبتون و بورنموث
برغم أن ساوثامبتون ليس في أبهى صورة مثلما كان عليه بالموسم الفائت، و يسير بخطى شبه غير مستقرة هذا الموسم، الا أنه يقدم مردود يتماشى مع حالة الرحيل الغريب لأبرز نجومه على مدار موسمان و التي تشبه حالة فرار جماعي!
ولكن يبقى الفارق في فكر الهولندي كومان، فهو قائد متميز يعرف كيف يلعب على نقاط ضعف المنافس، ولكن يعيبه اللعب بقوة أمام الفرق الكبرى، ثم السقوط أو التعادل أمام الفرق الصغرى، فرأيناه يفوز على البلوز في معقلهم ستامفورد بريدج بثلاثية، ثم يفشل في مباراتين بعدها في الفوز!
بينما الصاعد بورنموث يتخبط مؤخراً، ويكاد يهوي الى الدرك الأسود في جدول المسابقة، نتائج سلبية للغاية مر بها في لقاءاته الأخيرة، حيث تلقت شباكه خماسيتين متتاليتين بالبريميرليغ من السيتيزنز و السبيرز، وهو أمر ومؤشر سلبي للفريق، ولو لم ينفض عنه هذه الحالة فسيعود من جديد من حيث أتى.


-واتفورد و ويست هام
مباراة بين أفضل فريق صاعد هذا الموسم، وبين فريق "قنبلة" الموسم، واتفورد برغم ضعف امكانياته لكنه يعتبر أفضل من كثير من فرق البريميرليغ دائمة التواجد بالبطولة، ولكنه سيواجه فريق جماعي ومنظم يعتبر "مرعب" كل فرق البريميرليغ، وخاصة الكبار منهم، فمواجهته تشبه "كابوس" لابد من المرور به حتى نهايته ولا تستطيع "الإستفاقة" منه متى شاء !
مباراة قد تكون نزهة للهامرز، لكن.. لا شيء مضمون في كرة القدم، خاصة بالبريميرليغ، فالمطارق برغم نتائجها المبهرة، الا أنها سقطت بغرابة أمام فرق صغيرة، والغريب أكثر في نتائجه، أنه لم يستطع الفوز على أياً من الفرق الصاعدة هذا الموسم، حيث سقط أمام بورنموث، وتعادل مع نوريتش! فهل يسير واتفورد على درب رفيقاه الصاعدان معه للبريميرليغ، ويفلت من السقوط أمام قسوة المطارق؟

-ويست بروميتش و ليستر
مباراة قد لا يكون لها أهمية كونها ليست ضمن صراع القمة أو القاع، لكنها مباراة بين فريقين يؤديان بشكل جيد هذا الموسم، خاصة ليستر الذي يحمل لقب "الحصان الأسود" بعدما حقق نتائج مذهلة، بفضل الثنائي محرز و فاردي.
ليستر هو أكثر فريق عاد بعد الخسارة هذا الموسم سواء بالتعادل أو حتى الفوز، فريق عنيد وسريع للغاية، ولديه مدرب محنك، بينما ويست بروميتش لديه مدرب متمرس بالبريميرليغ هو بوليس، لذا من الصعب التكهن لمن ستكون الغلبة في هذا اللقاء شبه المتكافيء بينهما.

-نيوكاسل و ستوك
فريقان يسبحان عكس التيار للهروب من الغرق في "يم " الهبوط، مباراة ستلعب تحت شعار.. النجاة أو الموت معاً! فالفوز هو غاية الفريقان من اللقاء، بينما التعادل يعني أنهما يشدان بعضهما نحو حتفهما المحتوم.
فالماكبايس بعد نتيجته العريضة أمام نوريتش والفوز بنصف درزينة أهداف، توقع الجميع خروجه من قاع البرميرليغ البارد والمظلم عندما يواجه متذيل الترتيب وقتها سندرلاند، لكن الأخير حقق فوزه الأول، وأخمد انطلاقة الماكبابس قبل بدايتها، لذا فالفوز ولا أي شيء غيره هو سبيل الماكبايس، لأن الفوز على المنافسين على النجاة من الهبوط، هو النجاة في حد ذاتها.
وفي المقابل.. ستوك .. بعد خسائر متتالية .. تمكن من تحقيق 3 انتصارات اعادت له رمق الأمل،وبالفعل ارتقى بعيداً عن القاع، وحصد 12 نقطة، لكن هزيمته الأخيرة على أرضه أمام واتفورد، جعلت الثقة في خروجه من كبوته تزعزع، وحصده نقاط المباراة سيكون كفيلاً بدخوله المنطقة الدافئة.
وإليكم جدول مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز..
-تشيلسي و ليفربول ..تقام المباراة يوم السبت 31 أكتوبر على ملعب ستامفورد بريدج، في الساعة 15.45 بتوقيت مكة المكرمة.
-مانشستر سيتي و نوريتش .. تقام المباراة يوم السبت 31 أكتوبر على ملعب الاتحاد، في الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة.
-كريستال بالاس و مانشستر يونايتد .. تقام المباراة يوم السبت 31 أكتوبر على ملعب سيلهرست بارك، في الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة.
-سوانزي و ارسنال.. تقام المباراة يوم السبت 31 أكتوبر على ملعب ليبرتي، في الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة.
-نيوكاسل يونايتد و ستوك سيتي .. تقام المباراة يوم السبت 31 أكتوبر على ملعب سانت جيمس بارك، في الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة.
-ويست بروميتش و ليسترسيتي .. تقام المباراة يوم السبت 31 أكتوبر على ملعب ذا هاوثورنس، في الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة.
-واتفورد و ويستهام.. تقام المباراة يوم السبت 31 أكتوبر على ملعب فيكارج رود، في الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة.
-ايفرتون و سندرلاند.. تقام المباراة يوم الأحد 1 نوفمبر على ملعب جوديسون بارك، في الساعة 16.30 بتوقيت مكة المكرمة.
-ساوثامبتون و بورنموث.. تقام المباراة يوم الأحد 1 نوفمبر على ملعب سانت ميريز، في الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة.
-توتنهام و استون فيلا.. تقام المباراة يوم الإثنين 2 نوفمبر على ملعب وايت هارت لين، في الساعة 23.00 بتوقيت مكة المكرمة.

رد مع اقتباس
قديم منذ /11-02-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: بريميرليغ 11 : تشيلسي و ليفربول الأقوى.. استمرار لعبة الكراسي الموسيقية على القمة


ليفربوول فاز ع تشيلسي 3-1


تشيلسي هالموسم ذا من جرف لدحديره



ليفربول اداءه مره كويس ومره مش ولا بد

بس المدرب توه جديد يبيله فتره عشان يتعرف ع اللاعبين

م ننحرم من جديدك ي حلو







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليفربول, لعبة, الموسيقية, الأقوى.., القلب, الكراسي, استمرار, بريميرليغ, تشيلسي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:00 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012