العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-28-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي إنتر ميلان يجعجع ويخرج بحبة طحين


التحليل الخاص لموقعة انتر ميلان ومستضيفه بولونيا في الدوري الايطالي.






يقول المثل العربي الشهير "اسمع جعجعة ولا أرى طحنا"، ويضرب هذا المثل لمن يعلو صوته ويقل فعله أو إن ذهب احدهم لإنهاء مهمة وفشل في انهاءها بنجاح وفي حال قدم أحدهم وعود ونكثها، وعلى الرغم أن انتر ميلان حقق المطلوب من مواجهة مستضيفه بولونيا بعد الفوز عليه 1-صفر في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم فأنه جعجع ولم نجد طحنا، وحتى نكون منصفين فإن جعجعة انتر ميلان منحته حبة طحين أي نقاط المباراة الثلاث، ورغم كل شيء في المباراة الا انه حقق المطلوب.
وحبة طحين واحدة (نقاط المباراة) لا تكفي خصوصا ان انتر ميلان لم يقدم المأمول منه من تلك المواجهة على المستوى الفني والبدني والتكتيكي والية الانتشار في الملعب والتحكم بالكرة وتهديد المرمى وكل أدائه في المباراة كان سلبيا بحتا، وهذا الأمر سؤثر على نتائج الفريق مستقبلا.
المواجهة رتيبة، بطء في التحضير للهجمات، عودة بطيئة للتغطية الدفاعية، لاعبون مرتبكون وغير جاهزون ذهنيا، عصبية في الاداء، المدرب روبيرتو مانشيني ظل طوال المباراة يصرخ على لاعبيه وبدا عليه الارتباك حتى في حالة الطرد المستحقة ضد لاعبه فيليبي ميلو لتعمده الخشونة، صرخ على حكم المباراة وكانه كان يريد ان يحمل الحكم خسارة متوقعه للفريق ليطرده الحكم ايضا من المواجهة ليكون كل شيء في المواجهة سلبيا، حتى هدف انتر ميلان جاء من خطأ دفاعي لبولونيا.
هدف رائع للاعب أتالانتا في الدوري الإيطالي
روما يقاوم سحر رباعي المقدمة ويوفنتوس يقارع ساسولو ولقاء القاع بين فروسينوني وكاربي
المواجهة الرتيبة جرت لحساب الجولة 10 من الدوري الايطالي وسجل هدفها الوحيد ماورو إيكاردي في الدقيقة 68 ورفع انتر ميلان رصيده النقطي إلى 21 نقطة ليصعد إلى صدارة الكالتشيو مؤقتا، بينما بقي بولونيا بالمركز 18 برصيد 6 نقاط كانت مملة من الطرفين.
ويدل على ذلك أرقام المواجهة حيث لعب انتر ميلان بطريقة 4-2-3-1 وبولونيا بطريقة 4-3-3، وسدد لاعبوا انتر ميلان الكرة نحو المرمى طوال الـ90 دقيقة 16 مرة منها 6 بين الخشبات الثلاث وسدد لاعبو بولونيا الكرة نحو المرمى 6 مرات منها 3 بين الخشبات الثلاث.



وحصل فريق بولونيا على 11 خطأ مقابل 15 خطأ لصالح انتر ميلان وسقط كلا الفريقان بمصيدة التسلل مرة واحدة، وقطعت الكرة من لاعبي انتر ميلان 13 مرة ومن لاعبي بولونيا 6 مرات واستحوذ انتر ميلان على الكرة بنسبة 54 بالمائة مقابل 46 بالمائة لأصحاب الأرض.
عموما المباراة انحسرت معظم أحداثها في وسط الميدان ولم ترتق إلى مستوى الطموح ويدل 1لك على أن انتر ميلان بقيادة مانشيني بحاجة إلى كثير من العمل ولملمة الأوراق في حال أردا الفريق ان يعيد الثقة إلى عشاقه وذا ما أراد أن يعود إلى سكة الانتصارات.

ځـڵےّ آڵڍنيآ معجب بهذا .
رد مع اقتباس
قديم منذ /10-28-2015   #2 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: إنتر ميلان يجعجع ويخرج بحبة طحين


~ يعطيك العااافيهه ه ~

ودى لك







 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-28-2015   #3 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: إنتر ميلان يجعجع ويخرج بحبة طحين


الدوري الايطالي من دج ميلان صار مخيس ماله سنع


مافيه مقارنه مع ايام عز الميلان ايام كانت تشكيله افضل اللاعبين اغلبها بالفريق الايطالي


بالنسبه للإنتر توقعت انهم ياخذون الدوري هالموسم لكن مستواهم مش ولا بد

من جرف لدحديره وبعد تعاقداتهم بالانتقالات الصيفيه كانت جميله واستقطبوا لاعبين مميزين

يمكن هذا موسم عودة الذئاب روما

م ننحرم من جديدك







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميلان, بحبة, يجعجع, إنثر, وجيرى, طحين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:28 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012