العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > الإسلامي





المواضيع الجديدة في الإسلامي


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-09-2015   #161 (permalink)

شمـــوخ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 6175
مُشآركاتيَ 5,000
تـَمَ شٌـكٌريَ 394
شكَرتَ 463
حلاُليٍ 0



الأوسمة مميز بقسم الطبخ وسام الالفيه الثالثه العضو المميز خلال الاسبوع 



شمـــوخ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أتــركـ لكـ هنــا ... بصمــهـ !! بـ ( آيــهـ / حديــث / دُعــاء ) تجديد



أكثر ما يؤلمني في ذنوبي أنها ما ارتكبت إلا باستخدام نعمة من نعم الله علي .. الشعور بجحود النعمة مؤلم !

* أحمد الشقيري








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-09-2015   #162 (permalink)

شمـــوخ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 6175
مُشآركاتيَ 5,000
تـَمَ شٌـكٌريَ 394
شكَرتَ 463
حلاُليٍ 0



الأوسمة مميز بقسم الطبخ وسام الالفيه الثالثه العضو المميز خلال الاسبوع 



شمـــوخ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أتــركـ لكـ هنــا ... بصمــهـ !! بـ ( آيــهـ / حديــث / دُعــاء ) تجديد


:


يا الله .. :" وكلّ الأحزان المنُدسّة عن البشر أنثرها في وآآسع رحمتك







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-09-2015   #163 (permalink)

شمـــوخ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 6175
مُشآركاتيَ 5,000
تـَمَ شٌـكٌريَ 394
شكَرتَ 463
حلاُليٍ 0



الأوسمة مميز بقسم الطبخ وسام الالفيه الثالثه العضو المميز خلال الاسبوع 



شمـــوخ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أتــركـ لكـ هنــا ... بصمــهـ !! بـ ( آيــهـ / حديــث / دُعــاء ) تجديد



يُقال أن أحد طلبة ابن باز دخل عليه ليلاً فوجده يبك بُكاءً شديداً
فسأله عن ذلك ، فقال : مر ثلاثة أشهر ولم أمرض ،
فأخشى أنّني مُقصّر







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-09-2015   #164 (permalink)

شمـــوخ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 6175
مُشآركاتيَ 5,000
تـَمَ شٌـكٌريَ 394
شكَرتَ 463
حلاُليٍ 0



الأوسمة مميز بقسم الطبخ وسام الالفيه الثالثه العضو المميز خلال الاسبوع 



شمـــوخ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أتــركـ لكـ هنــا ... بصمــهـ !! بـ ( آيــهـ / حديــث / دُعــاء ) تجديد


مااعظم اثــر الدعاء...


تأمل معي مكه...وهي تمتلئ بالزائرين..وقد كانت واديا غير ذي زرع خاليه من مقومات الحياه..لتصبح مهوى افئده المؤمنين...

بدعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوه ابـــــــــــــــــراهيم عليه السلام...



د.نوال العيد







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-09-2015   #165 (permalink)

شمـــوخ
عُضوٌ بقَرآطُيسٌهَ

عُضويتيّ 6175
مُشآركاتيَ 5,000
تـَمَ شٌـكٌريَ 394
شكَرتَ 463
حلاُليٍ 0



الأوسمة مميز بقسم الطبخ وسام الالفيه الثالثه العضو المميز خلال الاسبوع 



شمـــوخ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: أتــركـ لكـ هنــا ... بصمــهـ !! بـ ( آيــهـ / حديــث / دُعــاء ) تجديد




الحياة هبة من الله
، والهبات لا تُستقبل بالرد والجزع ..
تُؤخذ بالتسليم والرضا وكثير من الحب




ادع لمن تحب سرًا ♥♥♥
عيّنهم بأسمائهم ، تذكر أوجاعهم
وكـثّـف الدعوات لهم !
يكفيك أنك ستكسب قولًا من ملك :
ولك بالمثل



قال لُقمان لابنه:
“يابنيّ ليكن أول شَيء تَكسبه بعد الإيمان بالله
أخاً صادقاً مثله كمثل-شجرة-إن جَلست في ظلها أظلّتك,
وإن أخذتَ منها أطعمتك"









  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أتــركـ, آيــهـ, بصمــهـ, حديــث, دُعــاء, هنــا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:32 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012