العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-24-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي ارسنال يعتلي صدارة البريميرليغ مؤقتا بفوزه على ايفرتون


بهدفي جيرو وكوتشيلي ارسنال حقق فوزا مهما على ايفرتون في ملعب الامارات






كان من الطبيعي ان يبادر ارسنال في الهجوم نحو مرمى ايفرتون منذ بداية اللقاء ، فاندفع بقوة نحو مرمى هاوراد متسحلا بقوى في وسط الملعب قادها الاسباني كازورلا في الوقت الذي كان صانع الالعاب المميز اوزيل يتحرك الى جانب سانشيز وشامبرلين ثلاثي قدم اداء هجوميا رائعا فتناقلوا الكرة بكل سلاسة في ملعب ايفرتون ، في الوقت الذي تمركز رأس الحربة الوحيد جيرو يثبت داخل منطقة الجزاء في محاولة لاستلام الكرات واستغلال قدراته الكبيرة في الالعاب الهوائية . وترك فينغر كوكلين وحيدا امام الدفاعات للحد من خطورة لوكاكو الذي اضطر للخروج من منطقة الجزاء بهدف الحصول على الكرات التي كانت قليلة نظرا لحالة الانسجام الكبيرة التي اظهرها ارسنال سواء في استلام او تسليم الكرات .
ايفرتون عمد منذ البداية على اغلاق مناطقه والاعتماد على الهجمات المرتدة مستغلا قدرات لوكاكو العالية في استلام الكرات تحت الضغط والاسناد الكبير الذي وفره باركلي في حين كان لينون وديلوفيو يعمدان على التقدم من الاطراف بهدف استغلال المساحات التي يخلفها تقدم بيلرين ومونريال .
السيناريو تم كما خطط له فينغر وهو الذي اعتمد على جيرو منذ البداية بدلا من والكوت في محاولة لاستغلال قدراته الكبيرة في العاب الهواء وهو ما تم بالفعل فقد شكل ارسنال خطورته من خلال الكرات الطويلة والعالية داخل المنطقة فمرت اكثر من رأسية دون ان تسفر عن شيء .
ايفرتون لم يكن صيدا سهلا فكانت محاولاته القليلة في الشوط الاول تفوح منها رائحة الخطورة فمرت كرة لينون الخطيرة امام المرمى قبل ان نصل الى ستونز المتقدم الذي سدد الكرة خارج الخشبات .
شهر ارسنال بضرورة التسجيل وخصوصا في ظل الافضلية الواضحة على مجريات اللقاء ولعب اوزيل وكازولا ادوارا كبيرة في صناعة الالعاب في حين بذل سانشيز جهودا كبيرة في الشقين الدفاعي والهجومي مما سهل مهمة جيرو الذي استقبل كرة عرضية نموذجية من الالماني اوزيل فزرعها برأسه في مرمى هاوارد محققا الهدف الاول في الدقيقة 36 ، ولم تكد تمض اكثر من دقيقتين حتى تمكن المدافع الفرنسي كوتشيلي من ترجمة الكرة الثابتة من سانتي كازورلا فسددها برأسه مستغلا ضعف الرقابة في مرمى هاوارد محققا الهدف الثاني د.38 .
وفي غمرة انشغال ارسنال في محاولة انهاء المباراة من خلال تسجيل الهدف الثالث كان تشامبرلين يستعجل في التسديد على مرمى هاوارد لترتد كرته في هجمة سريعة لايفرتون استغلها ديلوفيو الذي ارسل كرة عرضية لـ باركلي الذي سدد وسط مزاحمة بيلرين لتغير اتجاه الكرة وتستقر في مرمى تشيك هدف التقليص في الدقيقة 44 .
اظهر تشامبرلين حضورا طيبا في الشوط الثاني وتميز في انطلاقاته من الجهة اليمنى وعكس اكثر من كرة عرضية لم تجد المتابعة المطلوبة في حين كان جيرو يقدم مستويات مميزة في المباراة بعد ان ارهق دفاعات ايفرتون في تحركاته الايجابية وتحضير الكرات للاعبين القادمين من الخلف ، وكان جيرو ان يضيف الهدف الثالث مستغلا رأسية تشامبرلين ليلتف ويسدد الكرة التي تألق هاوارد في ابعادها الى ركنية اخرى .
الحالة الهجومية الرائعة التي اظهرها ارسنال كادت ان تكلفه الكثير في ظل تعددت المحاولات التي لم يتم ترجمتها في الوقت الذي خلف فيها مساحات كبيرة في المنطقة الخلفية كاد لوكاكو ورفاقه استغلالها في تعديل النتيجة .
واجرى مارتينيز تبديلات هجومية هدف من خلالها تعديل النتيجة كادت ان تحقق له المطلوب وخصوصا في ظل تراجع الاداء الدفاعي لاعبي ارسنال في وسط الملعب ، فظهر ايفرتون في اكثر من مناسبة خطيرا على مرمى تشيك ، وهو الامر الذي تداركه فينغر في الربع ساعة الاخيرة فزج فيلاميني في وسط الملعب بديلا لشامبرلين الامر الذي اعاد حالة من التوازن على اداء ارسنال ، بل اقترب اكثر لتعزيز النتيجة فارتدت رأسية جيرو من العارضة في حين اهدر فلاميني كرة سهلة بعد ان سدد رأسية دون رقابة في احضان الحارس هاوارد ومرت تسديدة اوزيل لترتد من اسفل القائم ، الا ان ايفرتون وفي اللحظات الاخيرة كاد ان ينتزع نقطة التعادل لولا رعونة ديلوفيو الى جانب تألق تشيك في التصدي لاخطر فرصة لايفرتون في الشوط الثاني من اللقاء .
ومرت الدقائق المتبقية من الوقث الاضافي دون تعديل للنتيجة على الرغم من المحاولة الخطيرة لارسنال في الوقت بدل الضائع والتي اخرجت هاوارد من مرماه ولكن لم يتم استغلالها لتنتهي المباراة بفوز مهم لارسنال بهدفين مقابل هدف وحيد .

رد مع اقتباس
قديم منذ /10-25-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ارسنال يعتلي صدارة البريميرليغ مؤقتا بفوزه على ايفرتون


جعلهم دووم متصدرين


مشكله هالفريق الاصابات لو رجع كل اللاعبين المصابين راح ينافس ع البطولات ويقدم مستوى في دوري الابطال


من تقدم لتقدم ي القنزر


ومبرووك لكل عشاق الارسنال الفووز المهم


وبإذن الله ديربي مانشستر يكون لصالح الارسنال







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مؤقتا, البريميرليغ, ايفرتون, ارسنال, بفوزه, يعتلي, سيارة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:49 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012