العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-24-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي "مطارق"وست هام تودع ملعبها بضرب تشيلسي بهدفين


أبناء بيليتش يكبدون البلوز الخسارة الخامسة ويصعدون للوصافة مؤقتاً، في اخر لقاء على المعشب القديم.









أكرم وست هام يونيتد وفادة ضيفة تشيلسي وأعاده إلى ستامفورد بريدج بخسارة الثلاث نقاط بتسجيل زاراتي وكارول "17،79" على التوالي واكتفى تشيلسي بهدف كاهيل في د 56 وبذلك يصعد المطارق للمركز الثاني مؤقتاً برصيد نقطي وصل إلى ال20 فيما بقي تشيلسي في المرتبة 12 برصيد 11 نقطة.

كشفت اللحظات الأولى من اللقاء عن تقدم عددي وقوة هجومية للاعبي الأرض وست هام بتواجد ديمتري باييه وبويان وزراتي الأرجنتيني، فيما اعتماد تشيلسي على المرتدات لم تكن بتلك الخطورة التي قد تقلق أبناء الكرواتي بيليتش، واستمرت الدقائق تعطي الأفضلية لوستهام إلا أن جاءت الدقيقة التاسعة التي وضعت الأسباني دييغو كوستا العائد من الإيقاف أمام المرمى ولكن الرعونة والبعد عن اللقاءات جعلت المهاجم الخطير يظهر كحمامة سلام ولاعب لايسمن ولايغني، رد عليه باييه الخطير بكرة ثابته على مشارف المنطقة أخرجها بيغوفيتش للركنية لعبت وأرسلت للشباك هذه المرمى بعد تمركز زراتي الرائع وتسديدته التي لاترد ولاتصد وقف معها بيغوفيتش ناظراً لها وهي تعانق شباكه وتعلن عن الهدف الأول لأصحاب الأرض.

مانشستر سيتي لتخطي الكبوة ... مواجهة من نوع خاص بين ليستر و وست هام
يورو كافيه: جدل تحكيمي بين مدريد ولندن .. سقوط مفاجئ لمانشستر سيتي واستمرار لعنة وست هام

التحسن ظهر جلياً على أداء تشيلسي فكانت أولى الكرات كرة ويليان الهابطة يردها ادريان بأطراف أصابعه والأخرى التي أرسلها زوما برأسه نعدت الحارس ولكنها لم تدخل بكامل استدارتها وبإبعاد من لانسيني الرائع.
التقدم العددي للبلوز لم يخفي القوة الدفاعية لوست هام حيث كانت المرتدات علامة صبعت الشوط، ومع تواصل هذه المعطيات دخل الشوط لدقائقه الأخيرة دخل الفرنسي ساخو من الميمنى ليرسل عرضية لباييه أو زراتي وزملائه المتمركزين فما كان من ماتيتش إلا إعاقته بطريقه غير مشروعه ويتلقى على إثرها الطرد بالكرت الأصفر الثاني، وتزداد المباراة تعقيداً في شوطها الأول على مورينيو وأبناءه فهم كانوا يعانون من هجمات المطارق بتواجد 11 لاعب الان مع النقص ماذا سيفعل مورينيو في الشوط الثاني بعد نهاية الحصة الأولى بهدف المخضرم زراتي.

في الشوط الثاني يبدو أن مورينيو المطرود حاليا لحواره مع حكم اللقاء أراد أن يعطي قوة أكثر للوسط والدفاعات بدخول اوبي ميكيل وخروج سيسك فابريغاس، تشيلسي اعتمد بشكل كامل على الكرات العالية لما يملكه نجومه من براعة وهذا ماحصل من ركنية انبرى لها زوما ليضعها علت على رأسه وتهادت أمام غاري كاهيل الذي لم يتوانى في إيداعها في المرمى المشرع ويعيد الكفة لما كانت عليه بهدف التعادل.
دخول النخضرم أندي كارول أعطى معطيات لاشك فيها أن وستهام لم يعجبه التعادل وأراد الزايادة العددية واحتاج لاعب طويل لينسل بين دفاعات تشيلسي أصحاب القامات الطويلة، وحصل على ماأراد عند الدقيقة ال80 سجل برأسه كارول مستفيداً من عرضية الرسام الفنان كريسويل أودعها المخضرم أندي كارول فوق الجميع يعلو كعب فريقه.
الغريق لايغشى البلل في هذه اللحظات أجرى مورينيو تبديلاً بخروج راميريس ودخول فالكاو سعيا للتدارك مع لحظات دخول اوبيانغ اللاعب المحوري الطويل وخروج لانسيني في وست هام.
تشيلسي اعتمد كثيرا على الكرات التي يرسلها ويليان ساقطة داخل المنطقة في ظل وجود مهاجمين في البلوز كوستا وفالكاو، وشهدت اللحظات الأخيرة دخول عبد الرحمن بابا أيضا وانهى تشيلسي التبديلات الثلاث وبدأ ينظر إلى ماذا ستعطي الكرة التي لم تفضي إلا عن تكبد الخسارة الخامسة لتشيلسي بهدفين لهدف وتقدم المطارق للوصافة مؤقتاً.

رد مع اقتباس
قديم منذ /10-24-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: "مطارق"وست هام تودع ملعبها بضرب تشيلسي بهدفين


تشيلسي هالسنه ضايع من خساره لخساره لتعادل


لا في اوروبا فالح ولا في البريمير ليغ فالح


دفاعهم مش ولا بد مدري الغلط من التشكيله ولا من فين


عندهم لاعبين مميزين في الهجوم وفي الوسط وفي الدفاع

الحراسه بيغوفيتش مش ولا بد لو جابو كرول افضل منه


م اظن انه يطول مورينيو







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"مطارق"وست, ملعبها, تشيلسي, بهدفين, بوجع, تضرب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:04 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012