العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-24-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي يورو تكتيكس: عودة المصابين تحل مشكلة بايرن ميونيخ وغوارديولا يرسل رسالة مبطنة لآرسنال


التحليل الخاص لمباراة بايرن ميونيخ وكولن ضمن الجولة العاشرة من الدوري الألماني.




وقع بايرن ميونيخ على انتصاره العاشر على التوالي في الدوري والفوز رقم 1000 بتاريخ مشاركاته في الدوري الألماني مرسلاً رسالة قاسية لكل الخصوم تؤكد أن ما حدث أمام آرسنال لن يتكرر مرة أخرى.
غوارديولا لم يرُق له حديث مدرب كولن شتوغير عن إمكانية الاستفادة من ما فعله آرسنال أمام بايرن ميونيخ فكان الرد قاسياً بوضع تشيكلة أخبر فيها غوارديولا شتوغير ومن ورائه فينغر أن بايرن ميونيخ لم يظهر بشكله الحقيقي في ملعب الإمارات فاعتمد المدرب الإسباني على كل من كوستا وروبن ومولر وكومان كرباعي خلف ليفاندوفسكي أما في الخلف فيبدو أن غوارديولا بدأ يقتنع بأن بيرنات سيسبب له الكثير من المتاعب فاستغنى عنه وزج برافينيا مكانه مع استمرار الاعتماد على ألابا وبواتينغ ولام بالخلف.
على الطرف الآخر بنى شتوغير جداراً إسمنتياً من طبقتين ولعب بخطين متقاربين وقفا أمام حدود منطقة جزاء الفريق بحثاً عن تكرار ما فعله آرسنال أمام بايرن أما الحارس المميز تيمو هورن فاستفاد من الدرس الذي تلقاه حارس دورتموند بوركي فبقي متقدماً بمسافة قصيرة عن مرماه تحسباً لأي كرة ساقطة خلف الدفاع وهو ما سمح له بإيقاف الحل الاعتيادي الذي عادة ما ينفذه مولر.
موديست وشتوغير يختبران قدرة بايرن ميونيخ على احتواء صدمة آرسنال
بريميرليغ زون : بايرن ميونيخ ينافس يونايتد على غاريث بيل..فالكاو الى متصدرالكالتشيو
كولن بدا مقتنعاً بدوره الدفاعي فرصّ صفوفه جيداً وبدأ ينتظر الخصم حتى موديست ابتعد لفترات كثيرة حتى عن خط المنتصف بما يساعد فريقه على إيقاف إمدادات بواتينغ الخطيرة.

بايرن جرب الحلول من العمق مع تواجد روبن ومولر خلف ليفا والاعتماد على كوستا وكومان على الأطراف لكن نجاح هذا الخيار بدا أمراً أشبه بالمستحيل وحتى التسديدات من الخارج لم تجد طريقها حتى لحارس المرمى ففي أول 35 دقيقة سدد لاعبو بايرن 8 تسديدات 4 منها اصطدمت بالدفاع.


مفتاح الحلول وكما كان متوقعاً اعتمد على السرعىة والمهارات الفردية وهذا ما انحصر بكوستا فقط في مباراة آرسنال ، وبما أن خيارات كهذه تحتاج لمختصين من أجل تنفيذها رسم روبن هجمة بدأها بنفسه حين قدم تمريرة أرضية لمولر الذي فهم فكرة زميله فلعب الكرة إلى مكان تواجد ليفا وروبن داخل منطقة الجزاء لتكون النتيجة اختراق حصون كولن والإعلان عن افتتاح التسجيل.
بايرن وحين وجد أن فعالية الأطراف ستحقق المطلوب لم يتردد كثيراً واستمراراً لاستراتيجية الفريق المعتادة هذا الموسم ضغط بايرن على خصمه بعد الهدف مباشرة ولزيادة إرباك الخصم أجرى بيب تغييراً سريعاً بأرض الملعب فنقل روبن إلى الجهة اليمنى وكومان إلى اليسرى ووضع كوستا بالعمق أما ظهير كولن هيكتور فلم يستوعب هذا التغيير إلا حين استمتع بمهارة كومان الذي فتح الطريق للهدف الثاني لفيدال متسبباً بكسر كبير بمعنويات الخصم.
كولن تأخر كثيراً حتى فكر بخلق أول هجمة بعد تلقيه الهدف الثاني وهنا ظهر أخيراً التكتيك الذي وضعه غوارديولا للتعامل مع موديست حيث لعب رباعي بايرن على خط واحد وتولى بواتينغ رقابة موديست بحثاً عن توازن القوة البدنية بين كلا اللاعبين أما النتيجة كانت سقوط المهاجم الفرنسي بمصيدة التسلل مرتين خلال أقل من ثلاث دقائق.

بمجمل الشوط الأول أظهر خماسي بايرن الهجومي تألقاً كبيراً حيث ساهموا جميعاً بصناعة الفرص حتى ليفاندوفسكي الذي قام بصناعة فرصتين أما كوستا وكعادته حقق نسبة دقة بالتمرير ممتازة بلغت 96,9% وكل هذا التألق ما كان ليتم لولا الدور الرائع لفيدال الذي لمس الكرة 90 مرة خلال 45 دقيقة وحقق نسبة تمرير مميزة بلغت 90,7% عدا عن تسديده لثلاث كرات وصناعته لفرصة واحدة.

في الشوط الثاني بدا من الواضح أن كولن لا يملك أي خطة بديلة لتصحيح ما فات وبالتالي بات الملعب مسرحاً لنجوم بايرن ميونيخ لاستعراض المهارات وكان من الممكن أن تنتهي المباراة بنتيجة كارثية لولا تحمل هورن لحمل كبير أما ليفاندوفسكي وبعد مباراتين من الصيام كان لا بد من أن يسجل ليستعيد عافيته وهذا ما حدث حين تابع عرضية كوستا من ركلة ثابتة بصورة تؤكد أن البرازيلي بات قادراً على حمل ثقة تنفيذ كل العرضيات من الكرات الثابتة التي يحصل عليها البافاري.
غوارديولا وبعد أن اطمأن على النتيجة بدأ بالتفكير بمباراة فولفسبورغ فأخرج روبن وبواتينغ وزج بكيميش ليعيد التوازن للوسط ومارتينيز العائد من الإصابة.
وبنفس ما قيل تقريباً عن ليفا ممكن أن نقوله عن مولر فركلة الجزاء أعطت اللاعب فرصة للتسجيل والحفاظ على الثقة على اعتبار أن الفريق تنتظره مباراة كبيرة في فولفسبورغ منتصف الأسبوع.
بمجمل المباراة حاول ليفاندوفسكي التسجيل 7 مرات من بينها 4 محاولات على المرمى سجل منها هدفاً وحيداً أما كوستا فساهم بصناعة 6 فرص مقابل مساهمة كل من كومان وروبن ومولر بصناعة 4 فرص أي أن الرباعي ساهم بصناعة 18 فرصة وهو مجموع يظهر قيمة اختيار غوارديولا للاعتماد على هذه المجموعة.

وبرقم ملفت أيضاً تمكن ألابا من تحقيق دقة تمرير بلغت 100% بعد أن قدم 65 تمريرة جميعها كانت صحيحة كما حقق كوستا نسبة أكثر من رائعة بالنسبة للاعب جناح مع تقديمه 74 تمريرة بنسبة دقة بلغت 96%
بايرن حاول التسجيل 26 مرة في المباراة من بينها 14 محاولة على مرمى هورن الذي أرهق في الشوط الثاني مقابل 4 محاولات فقط لكولن من بينها محاولتين فقط على مرمى نوير.

нɪℓℓαℓɪ معجب بهذا .
رد مع اقتباس
قديم منذ /10-24-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: يورو تكتيكس: عودة المصابين تحل مشكلة بايرن ميونيخ وغوارديولا يرسل رسالة مبطنة لآرسنال


روبن وريبيري دايم مصابين يلعبون فتره قصيره ويصابون فتره طويله



اي فريق قوي وبطل م يهم الاسماء يهم اللاداء بوسط الملعب يقدمون ايام جميله

والبايرن في البوندسليغا يغرد لحاله نادي يخوف وعنده افضل اللاعبين في المانيا


م ننحرم من جديدك يالغلا







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لآرسنال, مبطنة, ميونيخ, مشكلة, المصابين, بايرن, تكتيكس:, يرسم, يورو, رسالة, عودة, وغوارديولا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:10 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012