العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > القسم العام - مواضيع هادفة - مواضيع منوعة




المواضيع الجديدة في القسم العام - مواضيع هادفة - مواضيع منوعة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-24-2015
.•  ɑ̋ɺgшc
مطرود ≈
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 6069
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 المشاركات : المشاركات 2,895 [ + ]

.•  ɑ̋ɺgшc غير متواجد حالياً
R20 ( جبنه كيري ) امتحان مجتمع ريلاكس


-





كلمَة ودك تقولهَآ قبل الإمتحَآن ؟؟

اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلآ .. و أنت تجَعل الحزَن إذَآ شئت سهلآ


"حياتك "

نبذه بسيطة عن شخصيتك ..!!؟

ممم مرات هاديه مرات جريئه بس بحدود
فيا خجل بس مو مره بزيادخ هن اللزوم
كسوله بعض الاحيان حساسه لابعد حد .. زمان كان البعض يقول انه غامضه
وعصبيه جدا

صف حياتك ..!!

الحمدلله عايشه بخير ونعمه
نايمه آكله شاربه ولله الحمد


ترتيبك فالبيت ؟

الخامسه


طموحَك ؟

آكون بزنس وومن


هوآيآتكـ ؟

تصميم ، رسم ، اعمال يدويه


المستوى الدراسي ؟

بكالوريوس - تربيه خاصه -


مواد دراسية تفضلها عن غيرها ؟

آعشق شي اسمه احياء و علم نفس وعلم اجتماع

مواد دراسية لو كان الأمر بيدك لحذفتهَآ ؟

رياضيات ، تعبير

أحلى المواقف الدراسية ؟

يوم كنت ب آولى ثانوي رحنا نستلم الشهادات انا واختي وصحبتي واختها
لبس صندل من النوع اللي يزحلق والممر عند البواب سراميك اول ما حطيت رجلي عليه عشان بدخل المدرسه اطيح قدام الناس
رجل بالشرق ورجل بالغرب
البنات يضحكو ويقولوا هذه مين معها المشكلة مو بس هنا لا انه ثلاث مرا كل ما اجي اقوم ارجع اطيح
والرجال فطسو ضحك مالت عليهم واختي ما ساعدتني بالا بعد الفضيحه اللي انحطيت فيها
دخلت استلمت الشهادة بعد معاناة وممآساة وكان في بالي واحد شاب من ضمن الناس اللي ضحكو علي تمنيت آطلع وما احصله وكنت شايله اهم اطلع وترجع الناس تضحك
توكلت على الله وطلعت والشهادة مغطيه وجههي تقريبا اول ما طلعت والا تشوفي الرجال والشاب فلتوها ضحك
عرفوني حسبي الله
هذا الموقف ودي ارجع واعدله مسبب لي آزمه


-

وموقف تاني مممـ ما ادري كيف ابدأ بس بحكي لكم موقف تقريبآ حصل قبل 7 سنين

لكن صعب آنسااااه المهم آسمعو واضحكو

مره آيام الدراسـه بالتحديد ايام الثانويـه كنت آروح مع بآص كنا نسولف انا والبنات وصحباتي ومن

ضمنهم صآحبتي العزيزه دبدوبـه شويتيـن

وفجأاااه السوآق ضرب فرآمل .

عآد تعرفون الستاره الفاصلـة بين السائق والركاب ، لما ضرب الفرآمل الدبدوبـه طآرت من مكانها

ووصلت للسوآق عاد هو آتخرع ههههههههههههههههــه وكلنا نضحك والبنت تفشلت

وصآرت تركب آخر شي مررره بالخلف وتقول ليش انتو النحآف ما طرتو ليش انا



^ وبس توتآ توتآ وخصلت الحتوتآ


من أروع مآ سمعت .._ شعر _ شله _ أنشودة ؟

كن أنت - حمود الخضر


قآرئ قرآن آلمفضل لدّيك ؟

ماهر المعيقلي

دآعي - شيخ المفضل ؟

سلمان العوده

الشاعر المفضل ؟

خالد الفيصل - نزار قباني

أفضل الألوان ؟

وردي - ازرق - ابيض

دولة تتمنى زيارتها ؟

كوريا - الهند - الصين

رد مع اقتباس
قديم منذ /10-24-2015   #2 (permalink)

.•  ɑ̋ɺgшc
مطرود ≈

عُضويتيّ 6069
مُشآركاتيَ 2,895
تـَمَ شٌـكٌريَ 1529
شكَرتَ 4179
حلاُليٍ 5



الأوسمة المركز الثاني بـ فعالية تفسير سوره المركز الاول ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير وسام الالفيه الاولى 



.•  ɑ̋ɺgшc غير متواجد حالياً
R140 رد: ( جبنه كيري ) امتحان مجتمع ريلاكس


-




آلخَط الأحمَر

عرف لنا الحب بمفاهيمك الخآصَةة ؟

راحه ، اهتمام ، امان ، سعادة


متَى آخَر مَرهه ذَرفت عينيَك ؟

آمس


رسالة على هاتفك ..( الفون ) .. تعجز عن حذفهآ ؟

مفيش رساله ابدا لاني احذف اول باول


أقرب الناس لك .. ووضَح لنَـآ شَخصَيتَه ؟

ممم ناس افهمها وتفهمني بدون ما نحكي ، ناس تحسسك بالامان
ناس تكون معايا بافراحي واحزاني ..


من هَو الشخص الذَي تَحَبه في حيآتك ؟


مهند - اخوي -

مآ رأيك بآلحَب فَي مرحلَة آلمرآهَقة ؟

ماهو حب بالاصح مرحله البحث عن الذات

موقف أو حدت غَير مجَرى حيَآتك أو حتَى تفكَيرك ؟

ممم اذكر انه كانو معايا ناس حق مصالح كانو كتير يطلبو حاجات وانفذها لهم ما اقول لا ابدا
وبيوم احتجت منهم لكن هاتك اعذار وحجج وقتها عرفت انه مو كل الناس تستاهل انه نسوي حاجات عشانهم


مَن هَي آلعذَرآء آلتَي تَجذَبك .. مَن هَو آلشَآب الذَي يجَذبك ؟

الصادق ، الحنون ، المتفهم ، الصريح ، المرح ، ويكون قوي باغلب الاوقات والمواقف


موآصفات تَتمنَى أن تمتلكهَآ شريكَة آلحَيآة .. موآصفَآت شريك حيآه ؟

تقريبا نفس سؤال الشاب اللي يعجبني ، احب انه يكون صريح وطيب واجتماعي ومتعلم واهم حاجه يخاف ربه







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-24-2015   #3 (permalink)

.•  ɑ̋ɺgшc
مطرود ≈

عُضويتيّ 6069
مُشآركاتيَ 2,895
تـَمَ شٌـكٌريَ 1529
شكَرتَ 4179
حلاُليٍ 5



الأوسمة المركز الثاني بـ فعالية تفسير سوره المركز الاول ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير وسام الالفيه الاولى 



.•  ɑ̋ɺgшc غير متواجد حالياً
56 رد: ( جبنه كيري ) امتحان مجتمع ريلاكس


لَحظَة خيآل


تخيل حياه من دون شبكه انترنت ؟

معرفش اعيش بدون نت ، اليوم خلص نتنا ورحت بيت اختي عشانه
بس ممكن ترجع الناس تجلس مع بعض من الطفش وكدا يعني


حياه من دون صديق ؟

صعبه جدا ، الصديق مهم بالحياه - الصداقه حلاوه الحياه
ومثل ما يقول المثل الصديق وقت الضيق


حياه مليئه بالحب ؟

بتكون الحياة جميله جدا ، سعادة ، احتواء

لو نلعب ونرجع بالزمن 15 سنه شنوا ول قراراتك وكيف تأسس حياتك من جديد؟

ممم ماضي وانتهى والحمدلله راضية بحياتي ومو حابه اغير حاجه


رحله بريه ولزم اخذ 10 اعضاء من ستختار ؟

احلام ، مروه ، صفا ، منار، عبدالرحمن ، محمد ، يحيى ، مصعب ، احمد ، ابراهيم


لو تحس الحياه صعبه و مشاكلك زادت لمن من الاعضاء ستشكي ؟

عبدالرحمن ، مروه


احتجت مبلغ من المال و يُلزم انك تتسلف من الاعضاء .. من ستختار ؟

روان


لو كنت فـ برنامج من سيربح المليون و توهقت ما عرفت الاجابه الى من ستتصل من الاعضاء ؟

محمد ، غلوش


لو سلموك مسدس فيه رصاصه وحده و اجبروك اجبروك تقتل احد الاعضاء من ستختار ؟

وليد ، خالد


للشباب .. تخيل المنتدى مخصص للشباب .. بيكون احلى ولا ؟

عادي ما تفرق

للبنات .. تخيل المنتدى مخصص للبنات.. بيكون احلى ولا ؟

برضو عادي قد كنت بموقع كله بنات







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-24-2015   #4 (permalink)

.•  ɑ̋ɺgшc
مطرود ≈

عُضويتيّ 6069
مُشآركاتيَ 2,895
تـَمَ شٌـكٌريَ 1529
شكَرتَ 4179
حلاُليٍ 5



الأوسمة المركز الثاني بـ فعالية تفسير سوره المركز الاول ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير وسام الالفيه الاولى 



.•  ɑ̋ɺgшc غير متواجد حالياً
5 رد: ( جبنه كيري ) امتحان مجتمع ريلاكس


-




" الأعضاء "



همسه |تذكر يمنع الاجابه بـ الجميع او كل الاعضاء .. يجب تحديد و تخصيص

اكتب رايك فـ 10 اعضاء أنت تختارهم بكل شفافيه ؟

عبدالرحمن : حنون جدا، طيب ، حساس ، روحه حلوه مره مرحه ، متفهم ، صريح
محمد: طيب ، متفهم ، مرح جدا ، واللي بقلبه على لسانه
يحيى: حنون ، طيب ، حساس ، كتوم
ابراهيم: طيب ، مرح جدا ، يحب يرفع ضغط اللي يحبهم
مروه: حنونه جدا ، طيبه ، متفهمه ، حساسه ، تحسسك بالراحه والامان ، حذره بكلامها
صفا: طيبه ، متفهمه ، روحها حلوه ومرحه
احلام: طيبه ، حنونه ، دلوعه ، هاديه ، ومرات فيها خبال حلو ومرحه
منار: جميلة جدا دي البنت ، طيبه ، روحها حلوه ومرحه
احمد: روحه جميلة جدا ، مرح ، حنون ، طيب
روان: طيبه ، حنونه ، عصبيه اوقات ، ما تتقبل اي مزح ، روحها جميلة


عضُو يصلح أخصآئي إجتمآعَي ؟

مروه

رساله جديده تتمنى ان تكون من العضو ؟

عبدالرحمن

عضو شخصيته مقاربه لشخصيتك ؟

احلام ، روان

عضو رغم صغر سنه الا انه يمتك مواهب عديده ؟

بنت حواء

عضو يصعب عليك التعامل معه ؟

وليد ، خالد

عضو يمتلك ذوق راقي ؟

احلام ، حور


عضُو تعَرفت عَليه عَن طَريق المنتدى ؟

عبدالرحمن ، مصعب ، محمد ، يحيى ، احمد
احلام ، مروه ، صفا ، روان ، منار

عضُو تعرفه خَآرج المنتدى ؟

مافي

عضُو تَحسه خَآرج النص دآيمَآ ؟

حسين

عضو دايما وياك ؟

عبدالرحمن ، احمد

عضو خيالي زياده عن اللزوم ؟

ممم صفا


عضو مواهبه دفينه ؟

صفا ، ايمن

عضو له شعبيه كبيره فالمنتدى ؟

ايمن ، محمد ، صفا

عضُو مميز بموآضَيعه ؟

احلام ، حور ، بنت حواء







  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-24-2015   #5 (permalink)

غلآويشن
* مشـرفَ .. !
 
الصورة الرمزية غلآويشن

عُضويتيّ 6084
مُشآركاتيَ 8,553
تـَمَ شٌـكٌريَ 2317
شكَرتَ 2893
حلاُليٍ 5246



الأوسمة المركز الاول ف فعآلية عآلم الوآتس آب وسام الالفيه السابعه مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الثآني العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز القسم الرياضي المركز الاول ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس وسام المركز الاول بـ مسابقة تصوير المركز الاول 



غلآويشن غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ( جبنه كيري ) امتحان مجتمع ريلاكس


اقتباس:
عضو خيالي زياده عن اللزوم ؟

ممم صفا


عضو مواهبه دفينه ؟

صفا ، ايمن

عضو له شعبيه كبيره فالمنتدى ؟

ايمن ، محمد ، صفا
ترى بعضهم مايدري ان صفا هي غلوش


ههههههههههههههههههه



اكتبي غلوش ازين ههههههههههههههههه ^ تنجلد



اجاباتس جميلة يابنت



صريحة لابعد حد بكل جواب تكتبينه

المهم حبيت كول حاجه فيذا



يعطيس العافيه يقلبي



الله يسعدك ياجميله

دمتي







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجتمع, امتحان, جبنه, ريلاكس, كيري

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:53 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012