العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ |رَ يلأكسَ العآمْ ✿ ، > النقاش





المواضيع الجديدة في النقاش


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-19-2015
الصورة الرمزية آلـدوقه | غـرور
آلـدوقه | غـرور
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 رقم العضوية : 6079
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 المكان : Makkah
 المشاركات : المشاركات 4,937 [ + ]

آلـدوقه | غـرور غير متواجد حالياً
318 حثـآله المجتمع .. !


كثير منا قابل في حياته اشكال والوان من الناس صفات مختلفة اخلاق مختلفة تربية مختلفة كلنا تصادمنا مع

من اسميهم ( حثالة مجتمع ) تشكك في اخلاقك وتربية اهلك ونياتك تشكك العالم الي حولك فيك تبعد القريب

انا عن نفسي قاابلت فئات كثيرة سواء في حياتي الشخصية او من خلال المواقع االاجتماعية

انا اطبق مثل ( واثق الخطى يمشي ملك )

لا في كلامة ولا يهز شعرة منك وعلى قولت المثل ( القافلة تسير والكلاب تنبح ) خلية يتكلم زي مايبغى لين

يمل ويترك هذي طريقتي في التعامل مع ( حثالة مجتمع )

انت كيف تتعامل معاهم ..؟!

كيف تتخلص منهم من حياتك .؟!

ودي لكم

__________________
-



Be strong, things will get better


كن قوياً ، الاشياء سوف تتحسن


# آدم أجعل لحرفك حدود .. |~


التعديل الأخير تم بواسطة آلـدوقه | غـرور ; 10-19-2015 الساعة 11:10 AM
رد مع اقتباس
قديم منذ /10-19-2015   #2 (permalink)

لُـبَـآبَـةْ }*
#طأآقم ألآشرآف
 
الصورة الرمزية لُـبَـآبَـةْ }*

عُضويتيّ 6077
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 2,175
تـَمَ شٌـكٌريَ 1681
شكَرتَ 1113
حلاُليٍ 0



الأوسمة مميز بقسم عدسة محترف وسام الالفيه الاولى المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثالث 



لُـبَـآبَـةْ }* غير متواجد حالياً
افتراضي رد: حثـآله المجتمع .. !


السلام عليَكُم ورحَمة الله و بركاته
نعم قابلت حثاله و شكثرهم
و مَشكلوني ف أشيا وآيد
لكَن سامَحتَهُم
بإختصار أسامح و ما أحتَك فيهُم
و إذا شَفتهم بَس أسلم عليهم لأن السلام لله
و الإنسان ما يشيل ف قلبه شي على اخته أو اخوه فالإسلام حتى لو كان ه شخص دنيء







v a y r u z s و ساره عبدالله معجبـون بهذا .
 توقيع : لُـبَـآبَـةْ }*

  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-19-2015   #3 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,315
تـَمَ شٌـكٌريَ 6389
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: حثـآله المجتمع .. !


وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

حثاله المجتمع هذولي الله يكون بعوننا

هم ناس تشوف نفسها فوق خلق الله وانه افضل الخلق وهو اردى من تالي الغنم


عايش في زربيه حمير ويحسب نفسه في عرين الاسد


بالنسبه لي م اهتم لهم ادمره نفسيا اذا حاول انه يأذيني







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
قديم منذ /10-28-2015   #4 (permalink)

v a y r u z s
 
الصورة الرمزية v a y r u z s

عُضويتيّ 1004
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 4,750
تـَمَ شٌـكٌريَ 1189
شكَرتَ 2022
حلاُليٍ 25
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter 

مزآجي
7

MMS
1

الأوسمة المركز الاول بفعالية رمضان قرب المركز الاول بفعاآلية اغلى شي عندك وسآم فعاآلية الرمزيآات المركز الاول ف فعآلية عآلم الوآتس آب وسام الالفيه الثانيه وسآم التميزَ وسـآم الآنقه الخـآطريةَ 



v a y r u z s غير متواجد حالياً
افتراضي رد: حثـآله المجتمع .. !







إستمع !
إبتسم !
ثُم تجآهَل ,
مو ضروري تآخذ كل شيء بعين الإعتبآر !
لان في النهآية إنتَ الفآيز مُش هم ,
منهآ تكسب الحسنآت و منهآ تعيش مرتآح أكثر !
لكِ يآ أميرة : .







 توقيع : v a y r u z s

*لَو تنبَآع اللّيآليْ القديمة , شَريتهآ
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-16-2016   #5 (permalink)

ساره عبدالله
#طأآقم ألآشرآف
 
الصورة الرمزية ساره عبدالله

عُضويتيّ 6258
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 1,484
تـَمَ شٌـكٌريَ 332
شكَرتَ 399
حلاُليٍ 0
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ tumblr twitter 

مزآجي
1

MMS
1




ساره عبدالله غير متواجد حالياً
افتراضي رد: حثـآله المجتمع .. !


-

أطنش
و أسوي اللي يريح ضميري و يرضي نفسي ثُم أهلي وأصحابي

وانا بحياتي قاعده :
" اللي يحبني بيسمع مني مو يسمع عني " !
و أدعي دايمًا :
" اللهم إكفني شرّ خلقك "

كل الشُكر لك







لُـبَـآبَـةْ }* معجب بهذا .
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المجتمع, حثـآله

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:08 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012