العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-10-2015   #21 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية نآمت بين آحضآنيـﮯ وهمت بين آهدابهآ



البـــــــــ التاســــــــــع ــــــــارت

عبدالعزيز: هلآآآآآآآآى خلود بشر ...
خالد بتمثيل : ماشفت اساميكم بالجريده لا انت ولاولد عمك ..
عبدالعزيز بستغراب : وشلوووووووووووون .....؟؟
خالد : مدري شكلكم بتعيدون السنه ......
عبدالعزيز: خلوووووودوه قول الصدق لاجيت فقعت وجهك ...
خالد : هههههههههه ...مبرووووووووك لك انت وحسين ..الآآوائل عل دفعتنا كلهآآآآآ ..
عبدالعزيز بفرح : صدق ...
خالد : ايه ...والشباب يقولو لكم ..العشاء عليكم ......
عبدالعزيز: ابشر من عيوني ..يالله ...
حسين : هاااااا..
عبدالعزيز ويدق اصبع : الآآوائل على دفعتنا ...يآآآآآآآآسلاااااااام ..
حسين : صدق ..وااااااو ...هلاآآآآآآ عاااااااشوو ..باركي لي يمه باركي لي .......
ام حسين تزغرد ...
عبدالعزيز : ايه ياخاله زغردي وانتي يمه ..
ام عبدالعزيز: مبرووووووووووك عليكم ...
عبدالعزيز: وينك عزوز ..باخذك الملاهي وبوديكم اسوووووووااااااااق على كيف كيفكم وعلى حسابي ...
حسين : ايه يالله يمــــه ..
..............ريم فرحت من كل قلبها لولاد عمها بس مانطقت بولا كلمه ...........
حسين : وين الستيريوو .....؟؟
......رنيسووووووووو يالهبله تعالي انتي ونانسي الخبله دي الي معك .....
رنيسا : نعم ...
:شغلي الستيريو ....وحطي هابي برذ داي حق ميامي .........هاهايييييييي...
عبدالعزيز: وش هابي برذ ده ...
حسين : خخخخخخخخ ..احب اتنطط عليهااا ...
عبدالعزيز: ايووووووة ...
عبدالعزيز انتبه ان ريم قاعدة وساكته ........
عبدالعزيز: هاا ريم .. مافي مبرووووووك ..؟؟
ريم : ههههه ..مبروك لكم اثنينكم وعقبال الجامعه ...
عبدالعزيز ببتسامه : وعقبالك انتي للدراسة ولجامعه ...
ريم : انشالله ..
عبدالعزيز: انشالله ........
عزوز الصغير : انا زعلآآآآآآآآآن ..
حسين :أفاآآآ ليش............؟؟
عزوز الصغير : وين الملاهي .............؟؟
عبدالعزيز: يبعت لي حمى شوووو نسيت .......
حسين : اشووف قلبت سوووووري .....؟؟
عبدالعزيز: شووو ..يلا بدنا نروووووح ..
حسين : ايه مو على راسي تكة والسيارة جاااهزة ..انتو البسو ايه ...
عزوز الصغير : ايه ...
وطلع حسين يجهز السيارة ......




......



عبدالعزيز : يالله قومو مابتروحون معنا ....؟؟
ام حسين وام عبدالعزيز: لا انت روح مع عزوز ....
عبدالعزيز: طيب ليه ...؟؟
ام عبدالعزيز: بنجهز لكم الغدا ...وبنجهز للعشاء بعد مو انتو بتعشون اصحابكم ....؟؟
عبدالعزيز: لاتتعبون انفسكم المطاعم موجودة ......
ام حسين : ولو ..احنا بنسويه لكم من فرحتنا ..روحو استانسو ..وخذو ريم
عبدالعزيز: ايه بناخذها اصلا انا كنت بقول بس انتي سبقتيني ..يالله ريم قومي نبي نروح البسي ....
ريم : لا لا ..روحو انتوو ....
عبدالعزيز: والله ان ماقمتي بزعل ....
ريم: لاتحلف ..روحو انتوو....
عبدالعزيز: هاا ...ازعل يعني .....
الا وحسين جااي .......: ايه ازعل لان حتى انا بزعل منهاا ...
ريم : بس...
وقاطعها عبدالعزيز : لابس ولا بس...... يالله قومي اشوف لاحملتك هاااا ..
حسين : اتحدآآآآآآك...
عبدالعزيز: شنو تتحداني .......؟؟
حسين :تحملهاا .....
عبدالعزيز يطالع ريم بنص عين ......
ريم : لا لا خلص وربي بقوووم ..
عبدالعزيز ورافع حاجبه : خلكـ عاقله ...
وقامت ريم تلبس ما ان راحت ..
حسين : هههههه ..عدل عدل ...
عبدالعزيز سفق: يس يس ....
حسين يحاول ينرفز عبدالعزيز: ليش يس .....؟؟
عبدالعزيز: لانه يس ....؟؟
حسين : يس يس ..عشان مستانس ولا يس يس عشان ((ونزل صوته )) ريم ..
عبدالعزيز لف ذراعه حول رقبة حسين وضغط عليهاا ..
حسين : آآآآآآه عزوزو فكني والله رقبتي احح ..
عبدالعزيز: تتأدب ولا أكسرها لك ...
حسين ويحاول يشيل يد عبد العزيز: لا خلص بتأدب ..
عبدالعزيز وفك يده من حسين : ايه خلك عاقل ....
حسين بهمس : تحبهااااا ..؟؟
عبدالعزيز ابتسم : وش رايك ....؟؟
حسين : هههههههه ...طيب فهمت .....
عبدالعزيز : يالله انقلع روح شف السيارة ...
حسين ويحط يده بجيب بنطلونه ويبتسم : على راسي من فوووووووووووق .....





......




بالسياارة .....................
عبدالعزيز : ما نزلت ريم ......؟؟
عزوز الصغير : يمكن ماتبي تجي ......
عبدالعزيز : والله اسويها واحملهاا ...
حسين : هههههه مناك اليوم قبل بكــرة ...
عبدالعزيز بنص عين : اكسر رقبتك .....؟؟
حسين : لا لا خلص هههههه ..والله يضحك شكلك ....
عبدالعزيز: وش فيه شكلي ...؟؟
حسين : بعدين تعرف ....ههااي ...
عبدالعزيز طلع من السيارة ..
الا وريم نازلة من درج البيت .......
حسين ومتكتف : اسمع .....





......




عبدالعزيز : ليه تأخرتي ......؟
ريم : كنت البس .....؟؟
عبدالعزيز: ول كل ذا تلبسين مايبيلها ...انا قلت شكلك ماتبين تجين ومتضايقه عشان جبرناك .....
ريم بفشله : لا لا ...بس كنت ادور شي زين البسه ....
عبدالعزيز ((شكلي احرجتهاا )): طيب ريم يالله خلنا نروح ورانا ونآآآآآآسه ..
وفتح لها باب السيارة .....
وبطريقهم للملاهي ...
كوكوكوكوكو ......<<رنة الجوال خخخخخ حفظتووها شكلكم ..
حسين : الووووووو ..
******: سلام ...
حسين : هلآآآآ يبه سالم ...
الجد سالم : هلا ..
حسين : آآمر يبه ....؟؟
الجد سالم : وين نتايجكم ....؟؟
حسين : أوووه نسينا نبلغك ..
الجد سالم : ها بشر ...؟؟
حسين : يبه كل خير ..ناجحين ولا الأوائل على دفعتنا بعد ......
الجد سالم : مبررررررررررروك يبه ..وينه ولد عمك ..
حسين : مععاي ...
عبدالعزيز: يبه بارك لي ...
الجد سالم : مبروك عزوز لك ولد عمك ...الا انتو وينكم فيه ....؟؟
عبدالعزيز: رايحين مع عزوز وريم يبه ....
الجد سالم : وليش ماتمرون علي قبل ..
عبدالعزيز : نمرك بعدين طريقنا طويل ..لو بنرجع ..
الجد سالم : ايه ..
ريم : تهمس بأذن عبدالعزيز ..: هذا جدي سالم ..
عبدالعزيز :ايه ..كلميه سلمي عليه ..
ريم : لا لا ..
عبدالعزيز : ليش ..؟؟
ريم : أخااف منه ...
حسين سمعهم ...
حسين : يبه سالم ...
الجد سالم : هلا ..
حسين : منت ناوي تكلم حفيدتك ..
الجد سالم : من هي ...؟؟
حسين : يبه ريم ..شفيك ..؟؟
الجد سالم : وينها اشوف ..؟؟
عطى الجوال ريم ..
ريم بخوف : سلام عليكم ..
الجد سالم : هلا يبه ..شلونك ..؟؟
ريم : بخير الله يسلمك ...
الجد سالم : اليوم تجين مع اولاد عمك زين ..
ريم بخوف :وليه ..
الجد سالم : جدك انا موب غريب وبعدين ليه هالخوف ..تعالي ابي اشوفك ...
ريم : ان شاء الله ..





......




وبالملاهي ..
حسين وعبدالعزيز وعزوز الصغير ..راكبين قطار الموت ...والقطار كان سريييييييع مرررة ..
حسين يصارخ: ونآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسه....
عبدالعزيز: هههههه ..
عزوز الصغير يصيح ....
عبدالعزيز : وش فيك حبيبي اضحك ...
عزوز الصغير ومتمسك بعبد العزيز وحسين : اهئئئئئئ انا خايف نزلوني .....
حسين : بالعكس حلووووووو ...
عزوز الصغير : ما ابي العب هنا نزلوووووني ....
حسين يأشر للعامل انه يوقفهاا ..
حسين : ووووششششششش ....وقفناهااا ..
عزوز الصغير نزل لريم على طووول ...
................ريم: وش فيك ليه تصيح .....؟؟
عزوز الصغير : خااايف اطيح ..
عبدالعزيز : هههههه ..ول ...ليه الخوف شف انا وحسين قاعدين نضحك ....
عزوز الصغير : مآآبي.....
عبدالعزيز : ماتبي تركبين ياريم ...
ر يم : لا مابي ...
عبدالعزيز : بتستانسين ..
ريم : لا ما احب ..
عبدالعزيز : تخاااافين ......؟؟
ريم : مدري ..ماجربت اركب كذا .....؟؟
عبد العزيز : جربي طيب ..
ريم : لا لا ..
حسين : انا رايح اشتري لنا شي بارد وش تشربون ...؟؟
عبدالعزيز: الي بتشتريه لك خذه لي ...
حسين : ها ..ريم وش تبي ...؟
ريم : مثلكم ...
حسين : يالله عزوزي خلنا نروح .....
وراح حسين ....مع عزوز الصغير يشترون لهم العصير ...





......

وراح حسين ....مع عزوز الصغير يشترون لهم العصير ...

تااااابــــــــــع البارت التاسع ..


......




عبدالعزيز : هاا ريم ..اركبي ..انا بركب معك يالله ..
ريم : احس يخووف ...
عبدالعزيز: هههه ..كم عمرك الحين عشان تخافين .......؟؟
ريم : لا تتمسخر علي ..
عبدالعزيز : عشان خاطري ....
ريم : لا لا ..
عبدالعزيز بعناد: اذا تحبيني اركبي ...
ريم ((جا لنقطة ضعفي )): لا والله مابي ..
عبدالعزيز: يعني ماتحبيني ..
ريم : لا مو قصدي ..
عبدالعزيز: مصرة تزعليني خلص بكيفك .....
ريم :والله ..
قاطعهم حسين : العصير وصل ......
عبدالعزيز ويمثل الا مبالاة : هلا بالعصير والي اشترى العصير ...
حسين : هلا فيك ... خذي ريم هذا عصيرك ....
عبدالعزيز : خلنا نقعد على طاولة نرتاح ...
حسين : يالله .....
وراحو قعدو على وحده من طاولات الموجوده بالملاهي ..
عزوز الصغير : حسين ..
حسين : عيونه ..هلا...
عزوز الصغير : خلنا نركب لعبة السيارات .....
حسين : من عيوني ..خلص العصير ونقوم ...
عزوز الصغير : شبعت خلص ابي اقوم العب....
حسين : يالله نقوم ...
عزوز الصغير : يالله ....
حسين : مابتقومو ...
عبدالعزيز ويغمز لحسين : مالي خلق ..انت روح ...
حسين فهم عليه : أأهاآآ طيب براحتك ..وانتي ريم ...
ريم : لا ..
ومشى عنهم حسين مع عزوز وتركهم .......




......




ريم : ليش ماقمت لعبت ..؟؟؟؟
وعبدالعزيز يتظاهر انه ماسمع .....
ريم :والله أخاف ..انت روح االعب ماعليك مني ..
عبدالعزيز وكنه ابد مايسمع .....
ريم ((ياربي شكله زعل ..)): طيب خلص قوم بلعب بس لا تزعل .....
عبدالعزيز : وش هامك بزعلي .....
ريم : اذا زعلتكم ..انا وين بروح عنكم ....
عبدالعزيز : لا انتي لو انا هامك ..كان لعبتي ...
ريم : الحين كل ذا الزعل عشان لعبه ...
عبدالعزيز : مو عشان كذا انتي موفاهمتني ....
ريم : وش الي موب فاهمته ....؟؟
عبدالعزيز: انا جبتك هنا مو بس لعب ...انا ابغى اشوفك تضحكين من قلب ..انتي كلا قاعده وحابسه كل شي بصدرك
ماتحكين ماتقومين ماتقعدين ..مو مخليه طعم لحياتك ..
ريم : وين اخلي حياتي لها طعم ...انا اشتقت لأمي وأبوي كثير .. وخايفه ..امي مريضه وكلما اتصل يقول ابوي تعبانه ...
عبدالعزيز ابتسم : والي تسويه بنفسك موحل ..انتي حتى ضحكك مو لانك تضحكين تبي بس ترضي الي قدامك وتسكتيه
ببتسامة ..
ريم : طيب قلي وش الحل ...؟؟
عبدالعزيز: الحين لو درت امك انك زعلانة عليها .. مابتتحسن ...
ريم : وشلون ...
عبدالعزيز: وشلون ...الأم لما تشوف بنتها وولدها مستانسين تفرح ووتتمنى دايم يظلون كذا عشان تفرح ..واذا تكدر خاطر اولادها
تتمنى الموت ولاتشوفهم تبين امك تصير حزينه كذاا ..؟؟
ريم : اكيد لا....
عبدالعزيز : اجل قومي العبي ..معي والله بتستانسين ....قومي ..
ريم : طيب .....
وراح عبدالعزيز مع ريم ....
عبدالعزيز: وين نركب السفينه ولا القطار .....؟؟
ريم : وين الاخطر ....؟؟
عبدالعزيز : السفينه بتشقلبك تشقلب ......
ريم : طيب نركبها ..
عبدالعزيز: تقدرين ..
ريم : ايه ...
عبدالعزيز : طيب ....
وجا بيركبون فيهاا ..وبس ركبوو جت عائله كبيرة واصرت تقعد وصار ازدحام...
وماصار مجال غير يقعدون جنب بعض مررررررررررة ....
ريم : خلنا نتتظر دور ثاني .....
عبدالعزيز: ماتوقعت لين ركبنا بيجون غيرنا شوفي منظرنا .....
ريم وجهها احمر ..: طيب بدل بوحده من الي جالسين بجهتنا بدل بالولد يقعد جنب اخته وتصير اخته جنبي ...
عبدالعزيز:طيب ... لو سمحتي ...
***** بدون نفس: نعم ...
عبدالعزيز : تصير تبدلين معي وانا اقعد هنا قبل لا تتحرك ...؟؟
******: لا ميصير ...
عبدالعزيز ((ول بتاكلني)): ليه طيب ....؟؟
******: انت والي جنبك لايقين على بعض...هههااي ..
عبدالعزيز احمر وجهه وعصب: قلة حياا ...
*******: بكيفك ...
ريم : خلص خلنا ننزل ...
عبدالعزيز: طيب طيب ... ((نادى على العامل ...)) لوسمحت لاتشغلها بننزل ...
العامل : خلص بابا اناشغلت مايصير طفي لعبه ...استنى دور وانزل ...
عبدالعزيز(تورطنــــــــاآآ)) طيب طيب ...
ريم : مافي مجال ....
عبدالعزيز: ابدآآآآ..
وتحركت السفينه ...طبعا بالبداية بطيئئئ بس بعدين ..بتفحط .....<<خخخ
ولما جات السفينه تدوور بسرعه ......
ريم حاطه يدهاا على وجهها وخايفه ومغمضه ماتبي تشوووووف ...
عبدالعزيز: وش فيك ريم ....
ريم : خايفه ..
عبدالعزيز: هااااااا....؟؟
ريم : اقووووولك خااااااااااايفه ...آآآآآآآآآآآآآآآآآ ..بننقلب على روسناا .....
عبدالعزيز: لاتخافين ..عادي ..شيلي يدك عن عينك .....
ريم شالت يدها عن عينها ...وصارت تحس ان راسها يدووووووور ..
عبدالعزيز: هاا ريم ..بعدك خايفه ...
ريم : ايه ..متى تخلص ....؟؟
عبدالعزيز: شكلك دختي ..غمضي عيونك ..
وبعدها وقفت اللعبه ...
ونزل الكل منهاا ..الا الاثنين عبدالعزيز وريم ...
عبدالعزيز: ههههه ..ريم خلصت اللعبه ...
ريم فتحت عينهاا ...
عبدالعزيز: ههه..صباح الخير ..
ريم خجلت : يالله ننزل..
لما جوو بينـزلوو ...ريم داخت شوي وماتوازنت ...
عبدالعزيز بخوف ..: انتي بخير ..؟
ريم : ايه لا تخاف ..
ولما جت تنـزل على درج اللعبه ... بغت تتطيح ..
عبدالعزيز مسكها من يدهاا : شفيك ريم .. ؟؟ لهاالدرجه دختي ..يالله خلنا ننزل عشان تقعدين ..
ريم شالت يدها من يد عبدالعزيز وبخجل :طيب ..
عبدالعزيز ((صدق ما استحي انا )):ايه يالله ..
ونزلو وقعدت على كرسي ..
عبدالعزيز: انا رايح اجيب لك شي تشربيه عشان يوقف دوار راسك ....
واخذ لها عصير وراح لهاا ...
ريم : شكرآآ..
عبدالعزيز: ولوو ...
وقعدو اثنينهم مقابل بعض ..
عبدالعزيز:آآنا اسف ريم ..
ريم : هاا ..ليش..؟؟
عبدالعزيز: ماتوقعت بتدوخين كذا ..
ريم ((ويلي على قلبك هالحنون )): لا عاادي اول مرة اركب يبيلي اتعود عليها مرة مرتين ...
عبدالعزيز : ايه ..
الا وجا حسين مع عزوز الصغير ..
حسين : ها بعدكم جالسين ماقمتو ..؟؟
عبدالعزيز: لا قمنا لعبنا بالسفينه ..فرت بنا فر فوق تحت نسووي سيركل ..اللعبه خطير بس كان زحمة مامداني اصارخ لان((ناظر ريم )) الي جنبي لازني مررة ..خخخخخخخ
ريم بخجل نزلت عيونهااا ..
حسين : ههههه حلوة..اما انا وعزوز ركبنا السيارات مابغينا نقوم كم دور يروح ويجي وحنا قاعدين
فجرنا المكان بصراخنا صح عزوز ........؟؟
عزوز الصفير : ايه .......
عبدالعزيز" ههههههه ..اجل استانستوو .....
حسين : افكوووووووورس... الا مابتقومو ......؟؟
عبدالعزيز: توها عشر الصبح ........
حسين : أبغى اروووووووووح الموووووووووووووووول ....
عبدالعزيز: هههههههه ..شفتي ريم..هذا مرض حسين .......
ريم : ههههه ...
حسين بنص عين : اي مرض ...
عبدالعزيز : ديزيز شووب<<مرض التسووق...
حسين : مالت بس مالت ..قووم ..سمعت من خلوودو منزلين ساعات جديده مااااااااااركة ياولد ...
عبدالعزيز: مدري انا قاعد مع بنت ...صرت اشك بنفسي لما اقعد معاك بنت ولاولد ...
حسين : هيييييييييييي ..انا رجال وغصب عنك ...يعني الواحد مايصير يتشييييك ..؟؟
عبدالعزيز بمسخرة : لا يصير يا اخت رجال...
حسين : بفقع وجهك ..
عبدالعزيز: خلاص اختي حسينه ...بسكت عنك باخذك للسووق ..
ريم : ههههههههههه ..
حسين بعصبيه : شنو هذي اخت حسينه ...اسمي حسين لووو سمحت ...
عبدالعزيز: وش فيك يا اختي ...لاتعصبين ...
حسين لف يده حول رقبة عبدالعزيز وضغط عليهاا : أكسر رقبتك هاااا ..اكسرهاا ..
عبدالعزيز: لا تكفى ..اح ..ما اقدر انتفس...
حسين ويقلد عليه : ماقدر اتنفس خلك ...مسويني بنت ...هاا ...اروووووويك ..
عبدالعزيز : تكفى حسوون ...لاتضغط على رقبتي ..
حسين : والله ما أفكك ..خل كلامك يشفع لك هالحين ..
عبدالعزيز: والله ...........بمووووووووت ..
حسين : عاادي ..موووووت ...
ريم بخووف : حسين فك عنه ترا عبدالعزيز يمزح ...خلص لا تتهاوشوون ..
حسين (( بخليها تموت رعبه )) وبعصبيه مصطنعه : هاا ..انطق الشهاادة..ذابحك اليوم ذابحك ...
عبدالعزيز سوا نفسه فاقد وعيه ونزل رقبته وفلت يده ...
حسين يسوي نفسه خاايف : عبدالعزيز ..لاتقول انك تعورت انا امزح ...
ريم دمعت عينهاا : حسين جيب مااي كبه على وجهه ..الله يخليك لايصير فيه شي ...
حسين يمثل الحزن : والله عزوز ماكنت اقصد ...
عزوز الصغير :وش فيه ..؟؟
ريم وتصيح : ياربي ..كلا منك حسين ....
حسين ويضرب عزوز على خده ...: عزوز اصحى تكفى ...
ريم لا شعووري مسكت يد عبدالعزيز: عبدالعزيز تكفى رد ...قول انك تمزح مو صحيح ...
عبدالعزيز((يؤؤ يالبى قلبي بتموت مالي الا اكشف التمثيليه )) وفتح عبدالعزيز عيونه ..
ريم: اشووة ...
حسين : كفك عزوز ..
عبدالعزيز: ههههههههههه ..كفك ...
ريم تناظرهم مو فاهمه السالفه ...
حسين : ههههههههه ..تصدق عزوزو ..
عبدالعزيز: هههههه ..شصدق ..
حسين : انت مقنع بالتمثيللللل لابعد الحدوووووووود ..
ريم : فهموني شصاير ......؟؟
عبدالعزيز: ههههههه ..هذا كان مقلب ...ههههههههههه ...هههههههههههههههههههههههههههههههه
حسين : المسكينه صاحت .....ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
عبدالعزيز ركع من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه ..ويلاه بطني ...
حسين قعد ع الكرسي ..ومسك بطنه : ههههههههههههههههههههههه ..والله عزوزو ..تحفـــــــــه ..
عبدالعزيز: هه ..والله هههههههههه ..شي هههههههههههه مو طبيعي ....هههههههههههههههههههههه
ريم بعصبيه : انتوووووو سخيفين لابعد الحدود ...
سكت عبدالعزيزوحسين للحظة من الضحك وناظروو في بعض ...
حسين : سمعت شقالت .......؟؟
عبدالعزيز: ايه ...سخيفين ...
وبلحظة وحده ......حسين وعبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. انفجرو من الضحك ..مرة وحده ...
ريم بعصبيه :وربي بجن بجننننننننننننننننننننننن ... انا بطلع من الملاهي زين ..ولاني بجايه معكم .......زين ...
عبدالعزيز: هههههههه..خلص آآسفين ..
حسين : هاا نطلع ......؟؟
عبدالعزيز: ايه بنروح المول كرمال الاخت حسينه .....
حسين وحط يده فوق راس عزوز : ترا والله اكسر خشمك بالأرض...
عبدالعزيز : ههههههههه خلص .........




......




...............وراحووووووو لوااااااااحد من المجمعاااااااااات ...........
ومشوو ..جنب محل ساعاااات .....
حسين : وقفواااااا..بندخل باخذ لي ساعه........
عبدالعزيز: ايه وانا وبعد ...
ودخلوو ........المحل..
حسين ويأشر على وحده من اساعات :..عزوز وش رايك بذي .....؟؟؟؟
عبدالعزيز: رهيبه ..خذ لي ولك ......عزوز ماتبي وحده ...؟؟
عزوز الصغير : بس أنا ما اعررف للساعات ......
حسين : انت قول اي ساعه تبي وانا اعلمك عليها .....طيب...
عزوز الصغير : طيب ..
عبدالعزيز بيده ساعه اطفال : عزوز تبي هذي .....
عزوز الصغير : مرررررة حلوة ...ايه ابيها ...
عبدالعزيز: طيب .....
اما ريم كانت جالسة برا المحل بالمجمع تنتظر يطلعوووووو......




......




عبدالعزيز: حسين ...
حسين : هلاآآآ ..
عبدالعزيز: هذي ساعه ثانية شف احسها احلى من الاوليه ....
حسين : لاا ..الاوليه احلى .....
عبدالعزيز: مدري خلني اشووف واقارن .......
حسين : هاااا ..اي وحده فيهم ..
عبدالعزيز: لا لا الاوليه احلى ...
حسين : احـــــم ..ذوقي..
عبدالعزيز: لايكثر بس .....
وراح حسين يفر على كل ساعت المحل الرجاليه ...
عبد العزيز واقف يحاسب على الساعات الي اخذوها لهم ...وهو يحاسب انتبه للساعات البنات ...
عبدالعزيز ويأشر على وحده من الساعات ....: لوسمحت عطني هذي الساعه بشووفهاا ..
*******: هذي .....؟؟
عبدالعزيز: ايه ....
وطلع الساعه لعبدالعزيز....
عبدالعزيز يهمس للموظف : وش رايك بالساعه .....؟؟
********: والله اختيار موفق وحلوو ..بس سعرها غالي شووي ...
عبدالعزيز ابتسم : وكم سعرهاا ....؟؟
*******: 000000 ....
عبدالعزيز : بس 000000 ......؟؟
******* بستغراب: ايه ...
عبدالعزيز: لو عساها تصك العشر ملايين اشتريها وانا عزوز ...وبعدين ليش مستغرب هااا...؟؟
*******: ههههههه ..مافي بنت تدخل المحل وماتناظر الساعه وتقول تبيها وبس تشوف السعر تهون ...
انت عارف لو بتشتري الساعه ما بيبقى لها فلوس الا حق محلين ...والبنات تنتظر بس يجي عليها تخفيض ...
بس لأنها ماركة وجديده مو بالسهولة يجيها خصم الا بعد شهر شهرين يعني راحت موضتهاا ..
عبدالعزيز: وهذي كم صار لهاا نازلة بالسوق ..؟؟
*******: تقريبا من عشرة ايام وما متوفر غير ثنتين ..وحده في احد اشتراها ..والثانيه بيدك الحين ....
عبدالعزيز : تمـــــــــــام ...يالله خلنا نتوكل على الله وبشتريهاا ..
*******: طيب ..خلني اغلفها لك ..
عبدالعزيز: اووك ..
*******:لو سمحت ممكن سؤال ...؟
عبدالعزيز: تفضل ...
*******: الساعه لخطيبتك .....؟؟
عبدالعزيز ابتسم : ههههههه ..لا ..
*******: اجل لمن بتشتريهاا ...؟؟
عبدالعزيز: تبي تعرف ....؟؟
******: موضروري..
عبدالعزيز : بجيك في يوم من الايام وبعلمك لمن خذيتهاا ...
******:هههههههه ..الظاهر لحبيبتك ....
عبدالعزيز بنص عين : خير...
******: خلص ماقلت شي ..خذها بالعافيه ...
عبدالعزيز: تسلم .....وبعدين الساعه هذي .ماخذها لأختي ...
*******: ههههههه ..بالعافيه عليهاا ..عندها اخو كريم ..
عبدالعزيز بغرور : أكيد ...
الا وصوت حسين ينادي على عبدالعزيز: عزوز يالله ...
عبدالعزيز: جااااااي .. يالله سلام عليكم ..
*******: وعليكم السلام ..








 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-14-2015   #22 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
R65 رد: رواية نآمت بين آحضآنيـﮯ وهمت بين آهدابهآ


البارت العاااشر

حسين : افففف منك ساعه تقرقر ويه ذا مدري شسمه المحاسب ...
عبدالعزيز: وش دخلك ....؟؟
حسين : زهقت وبنت عمك مسكينه تستناك ..
عبدالعزيز: خلص طيب ..امشوو ..
حسين : ابي اشتري لي تي شيرتااااات واقمصه ..وبنطلونات وكل شي .....<<مهووس بالسوق بنت مو ولد <<اش لايذبحك خخ
عبدالعزيز: حسينوووه ..
حسين بعصبيه : حسينوه تكسر رقبتك ان شاء الله قل آآمين ..
عبدالعزيز: هههه ..اموووووووت بنرفزتك ....
حسين : شف ترا والله واصله معي لحد طرف خشمي يعني آخر شي تدري شبسوي فيك .....؟؟
عبدالعزيز بستهزاء ..: شبتسووي ..
حسين : أرررررررويك وانا ولد ابوووووووووووي ....
عزوز الصغير : ابي عصير عطشت ...
حسين : من عيوني ..يالله خل نروح ناخذ عصير .....
وقعد عبدالعزيز وريم وعزوز وحسين راح يطلب العصير ...
عزوز الصغير : ريم ...
ريم : هلا ..
عزوز الصغير : اشترى لي حسين ساعه مرة حلوووة ..
ريم ببتسامه : عليك بالعافيه حبيبي ...
عبدالعزيز : وانتي ريم ما ودك بساعه ...؟؟
ريم : لا ..
عبدالعزيز : اهاا براحتك ..
الا وحسين ينادي :عبدالعزيز ...عـــــبد العــــــزيز ...
عبدالعزيز: خير شتبي ....؟؟
حسين : قوم خذ معي العصيرر ..
عبدالعزيز: طيب ...
عزوز الصغير : بجي معك ..
عبدالعزيز: طيب ...
وقامو وبقت ريم ع الطاولة ....
وبعد مامشوو ...
جا واحد من الشباب الي تتغزل وترقم .....
ووقف عند الطاولة الي فيها ريم .....
******: يا عسل ...تسمحي لي اقعد ....؟؟
ريم بخوف : لا طبعا ما اسمح لكــ
******:أفاا ترديني ..وانا الي مافي بنت ماغازلت لي ..
ريم : من زين وجهك عااد ..
******: شايفه احلى مني ...
ريم : اقول رح فارق احسن ما الم هالعالم عليك ...
******: واذا مارحت ...
ريم : افف ..اقولك رووح عني ..
******: خايفه يجي خويك ويشوفك تكلميني ..
ريم وقفت : احترم نفسك ياقليل الحيا ..
******: اجل ليه ماتبيني اجلس معك ..؟؟
ريم : لاني اشرف منك يالوسخ ...
******: ماعلينا .. خويك متى بيجي ..عشان اقول انك خاينه ..ههااااي ..
ريم ماتحب احد يرمي عليها كلام بشرفها عصبت ومدت يدها وعطتته كف جاامد كل من بالمجمع التفت له وهي تصفعه ..
ريم : انقلع من وجهي ....
******: انا تصفعيني كف ..على وجهي ..
ريم : ايه ..انا ..خير يعني ...
ومسكها من يدهاا هي انتي مو انا الي انصفع تفهمين جيناها بالطيب عندت بنت الشوارع ....
وتجمعت الناس عليهم ....وريم بتموت من الرعبه وبداخلها وينك ياعبدالعزيز وينك ...

......





حسين : انا جوعان الظاهر بطلب لي فاست فوووووود <<وجبه سريعه ..<<
عبدالعزيز: براحتك انا بس ابي عصير ...
عزوز الصغير : وش فت فووت ..؟؟
حسين : هههه ..فاست فووود موب فت فووت يافت فووووت ..
عزوز الصغير : ابي مثلك ..
حسين :طيب ..انت اختار ....
عبدالعزيز انتبه للتجمع الي صاير ..: حسوون شف هناك ناس متجمعه ..
حسين : تلاقيه واحد من العرابجه متهاوش ..
عبدالعزيز : انا بروح اشوف ..
حسين : صوور هااااا ..
عبدالعزيز ببتسامه: هههههه يصير خير ...
وراااااح عبدالعزيز جنب الناس الملتمة .....
وماقدر يشوف وش صاير ....

......





عبدالعزيز: لو سمحت وش صاير هنا ..؟
*******: والله هذا واحد متحرش ببنت والبنت صفعته ومو تاركهاا ..
عبدالعزيز متفاجئ : بنت عمييييييييييي............!!!
*******: وش صاير .....؟؟
عبدالعزيز: فسحو انااااا بدخل بينكم ...((وحااااول يدخل بين الناس المتجمعه .....))
.................الا وصوت ريم ....: اتركني ياحقير .....
عبدالعزيز لما دخل وشاف الشاب ماسك يد بنت عمه ......
عبدالعزيز بعصبيه ونار مشتعله : والله ما بيفتح قبرك غيري يالنذل .....
انتبه الشاب له وترك يد ريم ...
*******: نعم سمعني .....
وراح له عبدالعزيز ومسكه من طرف قميصه .. :والله لرويك ....
*******: اتركني احسن لك من شايف نفسك انت هااااا ....
عبدالعزيز رماه من يده ورفع عبدالعزيز يده واقوى ماعطاك ربك بقبضة يده ...ويصكه بووكس على وجهه
عبدالعزيز : أنا اعلمك يالســــــــــــــــافل ....
وداك طايح على الارض ....وراح له عبدالعزيز ...ورفسه على خاصرته ...
عبدالعزيز : يااااواااااااطي ..ياكلب ...تفووو عليك وعلى الي ماعرف يربيك....
قام الشاب من على االارض ..
*******: انت تضربني ....
عبدالعزيز ويتمسخر : لا جدي يضربك ......
وجا الشاب يبي يضرب عبدالعزيز ...
عبدالعزيز مسك يده ..: هييي انت عارف من ولده انا عشان تتجرأ كل هالجرأة وتمد يدك علي ياخسيس ....
*******: ايه ..
ودفع عبدالعزيز لورا ..
عبدالعزيز : انا اعلمك شلون ....
انتبه الشاب للزجاجه العصير ...... وحطها ورا ظهره .....
عبدالعزيز قرب له وصفعه كف مرة ثانية ....
واالشاب بسرعه ويبي يضرب عبدالعزيز على راسه ويهرب ...
بس عبدالعزيز منعه ومسك يده ....: هيييييي انت ..روح تهاوش مع ناس بحجمك .....يااا ..سافل .....
الا هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر جايه ....
والناس تتفرق ...
الشاب هرب ...والدم الي من فمه طالع من البوكس الي حقله ..وعبدالعزيز الي ماصابه اي خدش ...
عبدالعزيز لما حس انه بنت عمه بيطلع عليها كلام اذا مسكتها الهيئة ...وعرفت بان السالفه سالفة ترقيم وحركات وسخه ..
اشر لها تروح بعيد وتروح مع اخوها وولد عمها...

وجت الهيئة عند عبدالعزيز ...
عبدالعزيز((رحناااااا فيهاا )): السلام عليكم ...
******: وعليكم السلام ..وش صاير هالتجمع ......؟؟
عبدالعزيز : ابد ياشيخ بس واحد من ها الناس الفاضيه جااي يسرق مفاتيحي نسيته وانا رايح اخذ لي كووفي ومسكته ..بس يوم شافكم ترك
كلشي ..
*******: متأكد ..
عبدالعزيز : ايه ..وليه بكذب عليكم ياشيخ ..وبعدين انا عندي ملاحظة لو سمحت عادي ..؟؟<<المحورة في الكلام والتملص اختصاصه ...
*******: تفضل ياولدي ..
عبدالعزيز: بصراحه لازم تشددون على هذول الي مشيتهم مني منااك ..ياشيخ هذا مجمع وفيه بنات مثل مافيه اولاد ..
*******: وش قصدك ...؟؟
عبدالعزيز: اليوم حاول يسرق رجال بكرة بيسرق مرة ..والله العالم هذول شي يسوون ضعيفين النفس ..اعوذ بالله ..
*******: ايه ..معاك حق ..يالله سلام عليكم ..
عبدالعزيز : وعليكم السلام...
.....وقعد عبدالعزيز على كرسي الطاولة .....: وششششششششش الحمدلله ...((قعد لحظة وانتبه )) رييييييييييييم ...
وجا عنده حسين وريم وعزوز ....
عبدالعزيز: هلا وين كنتوو ....؟؟
حسين : هناك ..قالت لنا ريم السالفه ..هاا عدت ....؟؟
عبدالعزيز: ايه ...اضطريت اكذب واقول قاعد يسرق ..
حسين : ليه ....؟؟
عبدالعزيز: لو درو انها سالفة ترقيم اخذوني وبنت عمك والزفت الي جاي يرقم لو من زينه اشششوة الا اطلع بقرد اشووة لي ....
ريم : مشكور عبدالعزيز ..
عبدالعزيز: على شنوووو..؟؟
ريم : انت لو ما انتبهت له كان بط راسك ...
عبدالعزيز: يفداك ..
حسين : يالله باقي نص ساعه ع الاذان ...
عبدالعزيز: ايه خلنا نروح البيت ....
.............وراحو للبيت .................
ام حسين : هلا بجيتكم ....عسا ستانستوو..
حسين : ايه ..بس يمه صارت هوشة .....
ام حسين : منوو..
حسين : عبدالعزيز تهاوش مع واحد كان يغازل لريم..
ام حسين : ويلي ..وش صاااار ..
حسين : خلي عبدالعزيز يقولك السالفه .....
........
عبدالعزيز: يمه شووفي ساعتي ......شرايك فيهااا ..؟؟
ام عبدالعزيز: تهببببل ...يمه بالعافيه ..
عبدالعزيز: الله يعافيك .....
ام عبدالعزيز : ماتبون غدا ....؟؟
عبدالعزيز: ايه والله يمه تكفين مييييييييت جووع ..
ام عبدالعزيز: سلامتك من الموت ..شوي والغدا جاهز روح استناه انت واولاد عمك ..
عبدالعزيز: طيب ....

......





وبغرفة الطعام ....
حسين : عبدالعزيز..
عبدالعزيز: هاا ....؟؟
حسين : وين ساعة البناتيه الي اشتريتهاا ....؟؟
عبدالعزيز توتر : ههه ..اي ساعه .بناتيه .....؟؟
حسين : اقول ...روني اياها بشووف ..
عبدالعزيز: اقوولك اي ساعه ...؟؟
حسين : عزيزووو ..اعرفك انا وخابزك عدل انت كذاب .. وبعدين انا شفتك تشيلها وتكلم ذا الشغيل الي بالمحل ..
عبدالعزيز((ووورطه )): ايه ...وشتبي فيهاا ....
حسين : بس ابي اشوووووفها ..
عبدالعزيز: ماافيه ...
حسين : انت ليش شريتهااااا ...؟؟
عبدالعزيز: وش قالو لك مثلك بخيل .....
حسين : الحين انا الي طلعت بخيل ..ومن الصبح اشتري لكم هالعصيرات والبارد على حسابي ولاحتى سالتني دفعت ولا لا ..وبعدين البطاقه
الي انت اشتريت فيها حقتي ...
عبدالعزيز: والمطلوب ...؟؟
حسين : رجع لي قيمة الساعه ...ابي فلووووووسي ...
عبدالعزيز: زين فشلتنا .....
حسين : ايه كريم من مال غيره ...
عبدالعزيز ويقلد عليه ..: كريم من مال غيره ..مالت عليك ..الي يشوف حسابك لحاله ..نسيت ان حسابنا مشترك..يعني انا سحبت والا انت
نفس الشي ....
حسين : هههه ..لا انت ماقلت بتاخذ من الحساب ....
عبدالعزيز: حلووووووة ..اهو حساب مشترك ......
حسين : دامه مشترك المفروض اعرف وين ينصرف عشان لو يوم نقص وانا مادري اكون واثق ان مو حنا الغلطانين ويطلع على البنك ..
عبدالعزيز: اففففففففف ...انت مخك يودي لبعيد مدري لوين تفكررررر ..ول ول ...
حسين: لازم احط كل الاحتمالات ...
عبدالعزيز: الحين انت عرفت خلص وش تبي بعد ؟؟؟
حسين بنص عين : اشووووف الساعه ...
عبدالعزيز : اففففف ..ليش..
حسين :انت ماعمرك خشيت عني شي ..حتى رقم سروالك الي داخل اعرفه واللحين خاش عني ...
عبدالعزيز: لاتصير لي حساس ..
حسين ويمثل : ماهقيت منك تخش عني زي كذاا ..
عبدالعزيز : وش هقيت وماهقيت .....يعني على الطالع والنازل تبي اخبرك ....
حسين ويتابع تمثيل: اللحين تقول هالكلام ليش ماقلته من 15 سنه من وعينا على
هالدنيا وحنا مع بعض بكل صغيرة وكبيرة ...كل شي نفس بعض حتى ملابسنا
غرفنا نفس التصميم ..السيارة نوع واحد ..واللحين بدلت اخوك ...افاااااا ..
عبدالعزيز تأثر : خلص أنا آآسف حقك علي .....
حسين : مابي منك أأسف ..
عبدالعزيز: خلص برويك وياها بس بعدين لين ركبنا فووق ...
حسين : وليش مو هنا ..؟؟
عبدالعزيز : لودخلت امي ولا امك شبنققول ...؟؟؟
حسين : طيب .....
وخلصوووووووو غدااااا ...

......




وبغرفة عبد العزيز ....
حسين بحماس : طلعها ابي اشوووووفهاا ..
عبدالعزيز: اففف منك ..لازم تخجلني ....
حسين : افاا ..تصدق لو انا مكانك شسويت......؟؟
عبدالعزيز: شسوووويت ..
حسين : خبرتك على طول ...وحتى امي اقول لها ...
عبدالعزيز: هههههه ..خلص ..
.....وفتح عبدالعزيز العلبه ......
حسين : واااااااااااااااااااااااااااااااااو ...تجنن ..اووه وطلع لك ذوق بختيار البنات....
عبدالعزيز: لاني مترربي مع بنت خخخخخخخخخخخ ..
حسين بنص عين: من تقصد ......؟
عبدالعزيز: فاهمة اختي حسينه فاهمة .....
حسين بعصبيه : لاتخليني اتحلف فييييييك ..ترا هاااا ..والله ما اكلمك .....
عبدالعزيز وحط العلبه فوق السرير وانسدح .....وحط المخده فوق بطنه ...: ههههههههههههه ..خلص حقك علي ...
حسين : ايه راضيني بكلمتين .......
عبدالعزيز قعد وحط يده على كتف حسين ...
حسين بدون نفس : نزل يدك عني ..
عبدالعزيز : يالله عاد لاتزعل ....
حسين : لا بززعل انت زودتهاااا صراحه ..
عبدالعزيز باس حسين بخده : حبيبي والله حسونتي ....يالله عاااااااد ..
حسين وينزل ايد عبدالعزيز من كتفه : وصختناااا ...((وينفض عن اكتافه ))
عبدالعزيز : يااااااربي ..خلص لاتزعل ......
حسين : طيب اخر مررررررة لك ...
عبدالعزيز ببتسامه : ياطيب قلبك ...
حسين : اليله بيجوووون الشباب للعشاء ..
عبدالعزيز: ايه ......امي وامك يشتغلون على العشااء
حسين : شسوي لهم قلت مطعم قالو الا وهم يسوونه ...
عبدالعزيز وهو يتمدد ع السرير :دام الشيء يسعدهم خلهم براحتهم ....
حسين : ايه ...
وقام حسين من على السرير ..وراح قعد على الكرسي قبال الجهاز ويشغله ..
عبدالعزيز : ليش مشغل الجهاز ..؟؟
حسين : سؤال سخيف ...بلعب معه صيده شرايك ....
عبدالعزيز: ههههه ..بتفتح ايميلك ..
حسين: ايه أجل برقص .... تصدق عزوزو ..
عبدالعزيز: هاا ..؟؟
حسين : بفتح موقع حق اخر الاجهزة ..ابي اغير لابتوبي ...
عبدالعزيز : ول ماصار له سنه ....
حسين : مدري احسه قديم ....
عبدالعزيز : لا خله ....يكمل سنه وبعدين بيعه ..غيرك موقادر يحصل مثله ...
حسين : خلنا نشووووف الاجهزة اول ...







 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-14-2015   #23 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
Msn Cc7aeae6af رد: رواية نآمت بين آحضآنيـﮯ وهمت بين آهدابهآ


تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــابع الجزء العااااشر ..




طق طق طق <<صوت الباب ....
حسين: منو ...؟؟
ريم :آآنا ريم ...
حسين يغمز لعزوز : قم افتح الباب ......
عبدالعزيز قام بمخدته وهو ضامهااا ...فتح الباب ..: هلا ريم ..تبين شي ......؟؟
ريم : لو سمحت خالتي تبي شوية اغراض للعشاء ..
عبدالعزيز : ابشري .. . حسووووون ..قم نروح السوق ناخذ اغراض لامي ....
حسين : اوك ..
وجا بيطلع عبد العزيز وحسين من الغرفه وبيده المخده .....ماعرف وين يحطهاا من العجله الي فيه
عبدالعزيز ويرمي المخده على ريم ..: دخليها الغرفه ..
ريم مسكت المخده : طيب ..
حسين يسفق عبدالعزيز بظهره : الي ينزل قبل هووو الي بيغسل مواعين العشاء اليله .....
عبدالعزيز : طيب ....
ويبدا الركض من الدرج ....
حسين وعبدالعزيز ينزلو من الدرج بسرعه ..وطبعا الدرج كبير وطويل لحد ماينزلون ..والبيت طبعا فيه مصعد بس الي تستخدمه امه
والشغاله تنقل فيه الاغراض ..
حسين : عزيزوووووووو .....انت الي بتغسل المواعين ..
عبدالعزيز: ههههه ..تهبااا ..مابقى الا اهي وين راحت رنيسو الهبله ....
ووصلوووو اثنينهم نهاااية الدرج ..بنفس الوقت .....

......




اما ريم دخلت غرفة عبدالعزيز تدخل المخده .....شافت علبة الساعه على السرير ....
ريم :العلبة مو حق اولاد حق بنات ليه ماخذهاااا ..؟؟ ........يالله المفروض ماا اتليقفه هذي امور شخصية ..وهو مأمن على الغرفة ادخلهاا ..
عيب الي اسويه ...((وضمت المخده ...)) ..وتركتها بعدها وطلعت ...

......




وبعدها نزلت ريم ...
ام عبدالعزيز : هلا بنتي ريم ...
ريم : هه ..تسلمي خالتي ... خالتي ابي اساعدكم ..
ام عبدالعزيز : طيب بنتي انتي قطعي هالخضار ..وانتي جالسة ع الطاولة .....
ريم : انشاء الله خالتي ...
وصارت ام عبدالعزيز وام حسين يسولفوون ...
ام حسين : تصدقين ياخية من سنين وانا انتظر حسين وعبدالعزيز ..ينتهو من دراستهم ويدخلون الجامعه ..باحسن درجات ..
ام عبدالعزيز :ايه ..والله بيضوو وجوهنا عقبال مانزوجهم ...
ريم : خااالتي .....
ام عبدالعزيز : اي وحده فينا ...؟
ريم : هههه ..ثنتينكم ......
ام حسين : آآآمري ..
ريم : عبدالعزيز وحسين متربيين من وصغارسواااا .....؟؟
ام حسين :ايه .. مافي يوم افترق واحد منهم عن الثاني ..تقولين واحد جسم واحد ظل ...كل منهم لاحق الثااااني..
ريم : اهاا ..
ام عبدالعزيز : ليش هالسؤال ...
ريم : احسهم فاهمين لبعض مرررة ..بأشارة يفهم الثاني .....تقولي بينهم مئة سنه .....
ام حسين : اكيد ..انتي لو تسمعي وش يسوي الواحد عشان الثااني ...
ريم : لها الدرجه متعلقين ببعض ........؟؟
ام عبدالعزيز : هم عاشوو كل واحد معتمد على الثاني ....
ريم : ايه ...
ام عبدالعزيز : عسا استانستي يوم رحتي معاهم ..
ريم : ايه مررة اول مرة اروح هالأماكن ..مرة ونااااسه ..حتى عبدالعزيز لعبني لعبه صدق تخوف وتدوخ ..بس مرة كان حلووو ..
ام عبدالعزيز : ايه وبعد قولي لي وش عجبك ......؟؟
ريم : ولما رحنا المجمع ..اخذ لأخوي ساعه مرة حلوة ..ومر بي عبدالعزيز على المحلات ..قال لي دخلي بس رفضت ..
وبعدها صارت المشكله الي مع الولد وهاوشه عبدالعزيز وماخلاه يأذيني ..
ام حسين : اشووف بس عبدالعزيز وولدي حسين ماشوفك تقولين عنه شي ...
ريم خجلت : ههه ..حتى حسين ..كل شوي وماراح اشترى لنا عصير .....ماخلاني اجووع ..ابداا ..
ام حسين : هههههه ..الله يحرسك يابنتي ..
ريم : والله مدري من وين اطلع من جزاهم ...
الا ودخل عبدالعزيز : اذاسويتي الي بقولك عليه .....
ريم ودارت : شلوووووون ..؟؟
عبدالعزيز : وش قاعده تسوين .....؟؟
ريم : اساعدهم ....
عبدالعزيز : طيب تركي تقطيع الخضار لرنيسوو الهبله والطقم حقها نانسيوو ..وسويي طبق بارد لنا ....
ريم : طيب ....
ام حسين : يمه عبدالعزيز وين حسين ...؟؟
عبدالعزيز : راح مشوار وبيرجع ..
ام حسين : وين ....؟؟
عبدالعزيز : قال بيمر محل حلويات بياخذ حلويات وبيرجع ..........
ام حسين : طيب .....
عبدالعزيز : انا بركب اذا جا حسون قولو له فوووووووووق زين ..
.............وركب عبدالعزيز ..........
دخل عبدالعزيز غرفته واخذ الساعه الي اشتراها واتوجه لغرفة ريم ...
دخل غرفة ريم ........
عبدالعزيز : وين احط الساعه ..اممممم ...يالله بحطها ع السرير ..
وحطها وطفى الانوار وطلع وسكر الباب .......


......



باليل ..................بالمجلس حسين وعبدالعزيز وأصدقائهم ......
عبدالعزيز : خلووووووودووه تذكر لما كنا نغش باختبار الأدب ..
خالد :هههههههههه ..ايه ...الله ياخذ بليسك ...ورقة الابيات والقصايد نسختها من عندي وكتبتها ...
عبدالعزيز : ول ول كلها قصيدتين من 7 ابيات ...نسيت لما غششتك باختبار الفيزياء ...كم مسأله اخذت مني هاا ..
حسين : لو بتعد المسآئل الي أخذهم ..مابتخلص ....
خالد : لاتقومو علي ..ايه كلنا ساعدنا بعض والا وش تقول نصوووووور...
ناصر : ايه صح ..
حسين : اما انا اعتمدت على نفسي ...بس باختبار النحو كنت ماعرف اعرب خخخخ ...
ناصر : انت فاشل بالنحووووو ....
حسين : دامك شاطر بالعربي ليه مادخلت ادبي ....؟؟
ناصر : ما احب العربي مع اني شاطر فيه .........
حسين : اهاااا ..خليني اسأل ولد عمي عزوز الصغيرون بيدخل ادبي ولاعلمي ......
عبدالعزيز : هههههه ..وش فهمه .....
حسين : مايدخلك ...عزوز حبيبي انت لما تدخل ثانوي بتدخل علمي ولا ادبي .....؟؟
عزوز الصغير : علمي ....
حسين : اووووووووووه مثلنا ..طيب وين الاصعب في العلمي الكيمياء ولا الفيزياء ...
عزوز الصغير : الفيزياء ..
حسين : وشلون عرفت اي واحد فيهم اصعب وانت مادرستهم ...
عزوز الصغير صار يحك برااسه :..هاا ...؟؟
وضحكو عليه الشباب ..
عبدالعزيز : يغربل بليسك ياحسوون..تحرج الطفل كذا .....هههههههههه
خالد : وش رايكم شباب نروح البر ...؟؟
عبدالعزيز : فكرة حلوووووووة...
حسين : ايه والله ..خلنا نروح بس متى .....؟؟
ناصر :بيوم الجمعه نهاية الاسبوع ......
عبدالعزيز : خلص صاااااار ..
حسين : بس بناخذ اهلنا ويانا ...
خالد عادي مو مشكلة نحط لهم خيمه ...اذاحبوو يقعدون فيها ..
عبدالعزيز : ايه ...
ناصر : يبي لنا نحمل الدبابات نبي نسوي سباقات ..
خالد : ومشووياااات بعد ...
حسين : يااااااسلاااام ....

......




ركبت ريم لغرفتهاااا ...وفتحت الانوووووووار..وجلست ع السرير وانتبهت للعلبه ...
ريم: هذي العلبه الي بغرفة عبدالعزيز ...(ابتسمت . فتحت العلبه شافت الساعه وانبهررررررررت من الساعه وغلاوتهاااا ...))
يااااااووو هذي غاليه ...بس اكيد الي شراها اغلى .. آآآآآه ياقلبي في من يحس فيك ...
وفي بداخل العلبه ووووووورقه ..))) مكتووب فيهاا ..(( ابيك تلبسين الساعه زين والله بزعل ..وانشالله تعجبك هديتي ...صحيح بسيطه
وان شاء الله اشتري لك اغلى منهاااااا ..بكثير.. من احلى ..عزوز ...))
ريم بقلبها ...(تسلم يآآ أعز الناااس ..))

......




بعد ما راحو الشباب من المجلس وراح حسين مع امه ......
بالصاله ...
عبدالعزيز قاعد يشاهد فيلم اليسا بالام بي سي فور .....
ام عبدالعزيز : قوم يمه نام بغرفتك ..
عبدالعزيز : لايمه ...ابقعد اشااهد...
ام عبدالعزيز :طيب ...
عبدالعزيز : وين عبوود ..
ام عبدالعزيز: نام ..
عبدالعزيز : اهاا ..طيب يمه ...روحي انتي نامي ...
ام عبدالعزيز: طيب ..تصبح على خير يمه ..
عبدالعزيز: وانتي من اهله ...
بعد ماركبت ام عبدالعزيز .....
عبدالعزيز قاعد يتفرج ع الفلم وخلص الفلم ..
عبدالعزيز: افف خلص ...بروح انزل لابتوبي اشبك ......
وراح اخذ لابتوبه ونزل فيه ...: ااففف حتى حسونو فاتح ايميله وحاط نايم بعد ... مالي الا افحط بالنت شووي ...
وبعدها غفى عبدالعزيز ......على السوووووفاااا ...
.............................
ريم بغرفتها قاعده .....: عطشانه خلص الماي اللي عندي مالي الا انزل ...
........................ونزلت ريم ..الا تسمع صوت التلفزيووووون .....
ريم : من الي قاعد....هالحزة ..؟؟))
وراحت تتطل الا عبدالعزيز نايم ...: نايم ...شحلوة وهو نايم حتى بنومته وسييم وحلووو ..
كان عبدالعزيز نايم على جنب ومتكتف بيدينه ..وراسه مستقيم على المخده وفمه مسكر تنفسه خفيف يعني هااادئ مررررررة بالنووم ..عكس
.ريم راحت جابت له لحاف تغطيه فيه ...
وراحت مشت جنبه بهدووووووء ...وغطتته ..وسكرت الابتوب وراحت ....

......




اليوم الثاني .....
صحى عبد العزيز...من النوووم ....لقى نفسه مغطى باللحاف ..
عبدالعزيز: غررريب ..انا نمت وماكان علي اللحاااااف ...يمكن اممي ...
جت ام عبدالعزيز : هاا يمه قعدت ..
عبدالعزيز ويمد ذراعه ويمد جسمه ..: ايه يمه ...
ام عبدالعزيز: زين جبت لنفسك اللحاف ..نسيت البارح انك نايم تحت ..
عبدالعزيز متفتاجئ : هاا ..؟؟!!!!
ام عبدالعزيز:شفيك .....؟؟
عبدالعزيز : وشلون ام تنسى ان ولدها نايم تحت ....>>تصريفه
ام عبدالعزيز: ههههههه ..خلص حقك علي ..
عبدالعزيز(اذا مو امي اكييييييد ريم ..ياحنونة ...))

......




على الغداا .......
ام عبدالعزيز : وش فيها ريم مانزلت ....؟؟
عبدالعزيز: يمكن نااايمه ...
ام عبدالعزيز : يمكن ....
عزوز الصغير : لا مو نايمة انا شفتها جالسه تمشط شعرها ..
عبدالعزيز: اهاا ..رنيسوووووو ..رنيسووووو ياهبله ....
رنيسا : اس فيه ...؟؟<< وش فيه ...؟؟
عبدالعزيز: رووووووحي نادي على ريم بسررررررعه .....
رنيسا : زين ..بابا ...
وراحت رنيسا تنادي على ريم ....
ونزلت ريم .......
ريم: سلام ...
عبدالعزيز وام عبدالعزيز : وعليكم السلام ...
ام عبدالعزيز : تعالي قعد جنبي ...
ريم : ان شاء الله خالتي ...
ام عبدالعزيز : من اليوم ورايح تنزلين تتغدين معنا طيب ...
ريم : اخاف اضيق عليكم ...
ام عبدالعزيز : لاضيق ولا شي ...بعدين انتي لابسه حجابك عن ولد عمك خلص ..عاادي قعدي واتغدي وروحي وتعالي بكيفك
دووم حابسه نفسك بهاالغرفه ماتملين ......؟؟
ريم ببتسامه : تسلمي خالتي .....
عبدالعزيز : يمه حطي لي بصحني ..
ام عبدالعزيز: خلصت ثانوي حط بنفسك ......
عبدالعزيز : هههههه ..يمه تعرفيني ما اعرف اغر بذا الي مدري شي يسمونه ...
ام عبدالعزيز: هههههههههه ..حلوة منك ..طيب من عيوني ....
عبدالعزيز واخذ صحن السلطه ...وحط له ..وحط بصحن ثاني ...
ام عبدالعزيز : لمن الصحن الثاني ..
عبدالعزيز: لريم يمه ... موب ماده يدها تاخذ ..الظاهر تبينا ندلعهاا .... يالله يريم امسكي ...
ريم مدت يدها بتاخذها ..وارتفع كمها وبانت الساعه بيدهااا .. عبدالعزيز انتبه للساعه ...اخذت الصحن بسرعه وغطتت يدهاا ..
عبدالعزيز طالع بريم وابتسم ... ريم نزلت راسهاا ومسكت ملعقتهاا وابتسمت ..
عبدالعزيز : بالعافيه ياريم .....
ام عبدالعزيز: على شنو ......؟؟؟؟
عبدالعزيز: على الساعه الي بيدهاا ..
ريم (يااو فشله ..)) وابتسمت ابتسامه خفيفه : الله يعافيك .....
ام عبدالعزيز : هههههههههه وشلون انتبهت للساعه ....؟؟
عبدالعزيز : لانها تلمع من بعد مييييل ...
ام عبدالعزيز: الله يغربل بليسك ...وش الي خلاك تعرف انها جديده ......؟؟
عبدالعزيز: لأني انا اشتريتها لريم ...
ريم صار وجهها احمر ...
ام عبدالعزيز: صحيح ما قلت لي .....بشوف الساعه ريم ..
ريم من الخجل ماعرفت تمد حتى يدهاا
ام عبدالعزيز: خايفه اشتري لي مثلهاا ..؟؟
ريم مدت يدهاا بخجل: لا ياخالتي بس منحرجه شووي ...
عبدالعزيز ضحك : هههههه ..وليش بالله ...
ام عبدالعزيز : اووووووووه مررررة تهبل الساعه وعلى يدك احلى واحلى ..بالعافيه حبيبتي ...
ريم : تسلمي ...
عزوز الصغير : حتى أنا ياخالتي ...عندي ساعه احلى من حقت ريم واغلى منها بعد ..
ام عبدالعزيز: بالعافيه عليك حبيبي ...
عبدالعزيز: هههههههههههه ..يوم الساعات الظاهر ..حتى انا بعد يمه عندي ساااعه ..ههههههههههههههههههههههه
ام عبدالعزيز: ههههههههههههه ..اي شفتها ..مثل حقت ولد خالتك صح .....
عبدالعزيز: اكيييييييد ..انتي عارفه ان حنا كل شي مثل بعض .....
ام عبدالعزيز : انتوو اذا تزوجتو بتاخذون توأم ..عشان مثل بعض .....
عبدالعزيز: ههههههههههههههههههههههههههههه ..حلوة منك يمه ..فديت راسك ......
وبعد الغداآآآآآ...
ريم وام عبدالعزيز وعزوز جالسين بالصاله ......
عبدالعزيزشابك مسنجر ..وعزوز يلعب بليستيشن وريم مع ام عبدالعزيز يتفرجون على التلفزيون .....
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههههههههههههههه ..ويلاه يمه ...
ام عبدالعزيز: وش فيك تضحك بلحالك .....
عبدالعزيز: يمه اكلـــــــم حسووووووووووون..موتني من الضحك ........
ام عبدالعزيز : يمه ريم ..هذا ولد عمك من يقعد على هالجهاز تشووفيه يضحك على طول ...وكلما اسأله ليش يقول حسوون
مدري عنه ....بهالمسنجر ..دا ...
ريم: ههه ايه ياخاله ..البنات دوم بالمدرسه يقولون ان طول يومهم على ها الانترنت والمسنجر ولا احس منه فايده ...
عبدالعزيز : بالعكس نتسلى بالبيت ............
ريم: ما اعرف لهم ...
عبدالعزيز: انتي تعرفين تشتغلين على الجهااز .....؟؟
ريم : لا بس برنامج معالجة النصوص ...والمفكرة والرسام ..
عبدالعزيز: احلفييييييييييي ..بس هذول ...
ريم : والله ...
عبدالعزيز : طيب تعالي قربي ..بعلمك للفتو شووب ...
ريم : حق الصووووور..؟؟
عبدالعزيز: ايووة ..عشان تسوين لي صووري بعد ما اخليك محترفه..
ريم : هههههه ..وليش ...؟؟
عبدالعزيز: عشان مايحتاج ادفع فلوس للستيديو التصوير ....
ريم : ههه ..طيب علمني ...
عبدالعزيز طيب تعالي قعدي هناا ...
وراحت قعدت ريم بالكنبه الي جنب كنبة عبدالعزيز ....
عبدالعزيز : يالله نبدأ بأول درس ...
ريم : طيب ...
وصار عبدالعزيز يعلمها على الفوتوشووب .. وريم تحاول تتقن الدرس الأول لهاا ...
عبدالعزيز: لا لا ..هذي تستخدميها في دي ...
وريم مندمجه مع البرنامج وحست انه ممتع .....
عبدالعزيز: طلعتي بسرعه تتعلمين ياريم ....يالله ابيك تتطبقين الحين على الصورة زي ماعلمتك نقطه بنقطه ...
ريم : طيب.......
عبدالعزيز كان يناظر كيف تسوي ..وبعدها رفع راسه وقعد قعدة مسترخي على الكنبة ......
ريم : خلصت الصورة ..شووف ...
ريم: عبد العزيززز ...عبدالعزيز..
عبدالعزيز: هاا ...
ريم : وين سرحت ....؟؟؟
عبدالعزيز : لا ولا على محل ..ايه خلني اشووف وش سويتي ...؟؟
ريم ببتسامه : ايه ..شف ذا حلوو..؟؟
عبدالعزيز: ايه ماشاء الله ...تتعلمين بسرعه ..
ريم : صدق ..؟؟
عبدالعزيز: ايه ...
ريم : طيب عطني درس ثاني ....
عبدالعزيز: اووووووكي ...
بعد نصف ساعه ..
ريم : اح عيوني تألمني .....
عبدالعزيز: ههههه ..لأنك مو متعوده على القعده الطويله صار لنا بس ساعه ونص مداها عيونك تألمك ..
ريم : ههههههههههه ...ليش انت كم ساعه تقعد .....؟؟
عبدالعزيز: أووووووووه بالملايين ......
ريم : ههههههههه ..حلووة ...
عبدالعزيز: وش رايك اسوي لك ايميل ....؟؟
ريم : صدق ..
عبدالعزيز: ايه تكلمين فيه صاحبتك ...
ريم : أهاا ..بس من وين بكلمهاا ..؟؟
عبدالعزيز: يؤؤ ..بالمسنجر على الكمبيوتر ..
ريم : وبتخليني استخدم جهازك .....؟؟
عبدالعزيز: ايه ...
ريم : وماتتضايق ..؟؟
عبدالعزيز: ههههه ..وليه اتضايق..؟؟
ريم: يعني يمكن يكون عندي بوقت انت تبي تقعد عليه ....؟؟
عبدالعزيز: اولا ..انا عندي فوق جهاز ..ثانيا ..انا قررت اعطيك وياه هديه ...
ريم: لا ما ابيه خله لك ....
عبدالعزيز: لا ..ابيك تاخذينه صحيح استخدمته ..بس فيه ريحتي ..ههااي ..
ريم : بس..
عبدالعزيز: لابس ولابس..
ريم : انت كذا تحرجني ..
عبدالعزيز: طيب ..خلص عندي حل وسط ...
ريم : والي هوو ..؟؟
عبدالعزيز : الحين هوو لك ..واذا بغيته اجي اخذه منك طيب ....؟؟
ريم : اممممممممممم ..لا اهو لك واذا بغيته اجي اخذه منك طيب.....؟؟
عبدالعزيز: لا لك ...وهذا اخر كلآآآآآم ..
ريم : واللحين ....؟؟
عبدالعزيز: مبرررررروك عليكي ..
ريم ببتسامه : انا لو حاولت اطلع من جزاك ماقدرت ..
عبدالعزيز: ول ول مدري شمسووي ..واذا انتي شايفه ذا كثير ..قومي سوي الي اقولك عليه ...
ريم : وش اسوي ..
عبدالعزيز: ابغى نفس الحلا الي سويتيه البارح ....
ريم : بس.....؟؟!!
عبدالعزيز: تـــــــكفيين ...
ريم : طيب ...







البـــــــــــارت الحادي عشر



كوكوكوكوووكوكوكوكوكو>>رنة جوال عزوز .......
حسين : هلا عزوزي .
عبدالعزيز: هلا حسونتي ...
حسين :آآمر ..
عبدالعزيز: مآآيآآمر عليك عدوو ..بس بغيتك تجي ..
حسين : وين اجي المفروض بعد نص ساعه نكون عند جدي انا وانت وريم وعزوز
عبدالعزيز: اووووووه نسييييييت ...
حسين : يالله انا بمر اخذكم اجهزز ..
عبدالعزيز: طيب .....




..............





عبدالعزيز: ريــــــــــــــم ...ريـــم ..
ريم طالعه من المطبخ ..: نعم ..؟؟
عبدالعزيز: البسي بنروح لجدي..
ريم : طيب ...
عبدالعزيز: خلصتي الحلا ..
ريم : ايه بس قاعده اغسل الأطباق ..
عبدالعزيز: والهبله رنيسوو وينهاا تغسلهم ..؟؟
ريم : لاحرام انا بغسلهم ..
عبدالعزيز: رنيسوووووووووووووووووو يالهبله .....
رنيسا بدون نفس : نعم ..
عبدالعزيز: نعامة ترفس وتفحط ببطنك روحي غسلي الموااعين ....
رنيساا : زين ..
عبدالعزيز: يالله ريم رووحي البسي ..حسوون بيجي ..
ريم : طيب ....




..............





.
.............وراحو لبيت الجد...................
دخل عبدالعزيز وحسين وعزو الصغير قبل ريم ..
عبدالعزيز وحسين : سلام يبه ..
الجد سالم : هلا وعليكم السلام ..
عبدالعزيز: عزوز حبيبي روح سلم على جدك سالم ...
عزوز الصغير راح لجده : سلام عليكم جدي ..
الجد سالم : وعليكم السلام ..وش اسمك ..؟؟
عزوز الصغير : ماسمعته يقول لي عزوز يعني اسمي عبدالعزيز..
الجد سالم : هههههههه ..لسانك طووويل ... كيف حالك ....؟؟
عزوز الصغير : انا بخير ..انت كيف حالك ...
الجد سالم : بخير ...وين اختك ..؟؟
عزوز الصغير : ريم ..؟؟
الجد سالم : ايه يبه ريم ..
عزوز الصغير : ريم برا بالصاله ..
الجد سالم : روح نادي عليهاا ..
وراح عزوز ينادي عليهاا .........
ودخلت ريم ...: السلام عليكم ..
الجد سالم : وعليكم السلام تعالي بجنبي يبه..
ريم راحت باست راس جدها وقعدت ...
الجد سالم : هلا بنتي ...
ريم : هلا فيك ياجدي ..
الجد سالم : قولي لي يبه ..جدي هذي ما احبها ..
ريم : ليه ..؟؟
الجد سالم : تعطيني عمر أكبر من عمري ..
ريم : طيب يبه ...
الجد سالم : عبدالعزيز وحسين ..يالله اشووف روحوو ..خلص ...
عبدالعزيز: وين ..؟؟
الجد سالم :روحو بالصاله اي مكان انا ابي اقعد مع بنتي شووي ..بعدين انادي عليكم ....
حسين وماسك بيد عبدالعزيز : يالله ......




..............





بعد ربع ساعه ......
حسين : ملييييييت عزوزو ..
عبدالعزيز : ايه وشتبيني اسوي لك ..اطق لك وارقص عشان ماتمل ...
حسين : ههههههههه..تصدق من زمان ...مارقصناا ...
عبدالعزيز: ايه والله ..بالبر بندقهاااااااا ...
حسين: ايه .........
..الا وبريسيا خادمة في بيت الجد سالم ...جاية ..
بريسيا : لو سمحتو بابا يبغاكم ...
عبدالعزيز: طيب ...
...........وراحو ..لعند جدهم ...
حسين: آآمر يبه ...
الجد سالم : ابيكم تتصلوون ..على عماتكم وتبلغوهم يجون هم وبناتهم يوم الخميس الي اهوو بكـــــرة ..طيب.......
عبدالعزيز: ليه ..؟؟
الجد سالم : لازم يتعرفون على ريم هم وبنات عمتك ...
حسين ويحك خده ورافع حاجب: بنات عمتي ......؟؟
الجد سالم : وليه مستغرب ...؟؟
حسين : هالدلع يجون مستحيل ....
عبدالعزيز: هههههه ..ايه والله هذاك اليوم عشان بس تعطلنا تصيح تقول ناويين عليهاا وشوي ابوها يذبحني ...
الجد سالم : وبكيفهم هم بكيفهم ..
عبدالعزيز : طيب يبه الحين نتصل عليهم ....




..............






باليل ....
عبدالعزيز : يبه احنا نبي نروح تآآمر على شي .......
الجد سالم : توها وقت ....
عبدالعزيز: بنروح امي تدق علي ...
الجد سالم : قعدو شوي
حسين : بنمر على امي يايبه ..وبعدين اذا تبي بكرة من الصبح عندك .......
الجد سالم : طيب...
عبدالعزيز: يالله ريم ..وعزوز مشينا...




..............






الساعه 12 .....
عبدالعزيز : هاا خالتي نامي عندنا اليله ....
ام حسين : ماعندي بيت انام فيه .....
عبدالعزيز: من قال هالكلام ...يالله خالتي ...انا وحسين راكبين فوووق ...يالله حسوون ...
حسين : اوووووك ....
عزوز الصغير : وانا بعد بجي معكم ...
حسين واخذه على كتفه ...: انت اول من يركب ....




..............





بعد ماركبوو ...
ام عبدالعزيز: ريم ..يمه ...
ريم : نعم خالتي ..
ام عبدالعزيز : وش فيك ساكته ..
ريم : ولاشي بس ..افكر ..
ام عبدالعزيز: بشنوو ...؟؟
ريم : امي صار لي يومين ماكلمتهاا......
ام حسين : بكرة الصبح اتصلي لا تشغلي بالك ...
ام عبدالعزيز: ليه انتي امس ما تصلتي .....؟؟
ريم : اتصلت بس ماحد رد عليييييي....
ام حسين : يمكن مشغوولين هناكــ...معليك يمه ..ان شاء الله بخير ...
ريم : إن شاء الله ....
ام حسين : انتي عندك صديقات ...؟؟
ريم: ايه عندي وحده ...
ام حسين : ومن تكون ....؟؟
ريم : اسمها روان ..وصار لي من جيت هنا ماكلمتهاا ....
ام عبدالعزيز: وليه ..ماعندك رقمهاا قولي لها تجيك هناا ...
ريم: خفت اضايقك ...
ام عبدالعزيز: والله ونعم التربيه فيك... خلص اتصلي لهاا بكرة وحددي معاها يوم تجي لك فيه ....
ريم : صدق خالتي ..
ام عبدالعزيز: اكيد ومتى صرت امزح ...
ريم : والله ياخالتي احبكم مووووووت ..
ام حسين: ههههه ..واحنا نحبك ....بعد ...
....ام عبدالعزيز : ماتبون تنامون ...........؟؟
ام حسين: ايه بصراحه نعست .....
ام عبدالعزيز : وانتي ريم ......؟؟
ريم: لا لا بقعد لي شوي اتفرج على التلفزيووووون ..
ام عبد العزيز : براحتك .. وراحو ام حسين وام عبدالعزيز ..يناموو ...وبقت ريم بالصاله ....





..............






اليووووووم الثاني ...الصبح ....
ام عبدالعزيز ..بالصالة تصحي حسين وعبدالعزيز الي نامو برا على السوفاا وبأيديهم لعبة البلايستيشن ........
عبدالعزيز:يمه تكفي ابييييييي اناااااام ...
ام عبدالعزيز: ماافي نووم قوم جدك اتصل وقال يبيكم تروحون ..
عبدالعزيز ويلف جهة ثانية : يااااااااااااااااااربي ....نعسااااان ...
ام عبدالعزيز: حسين يمه قووووووم ..
حسين ويشيل المخده من عليه : زين خالتي بقووووووووم ..
............بعدها نزلو يستنو الفطوور.........

عبدالعزيز:افف قوم وقوم واخرتها حتى الفطور موب جاهز..
حسين كان حاط راسه على الطاولة وناايم ....
عبدالعزيز:حسووون ...قوم شف الفطوور....آآآآآآآآآآآآآآآآآخ..
حسين بسآآآآآآآآآبع نووووم..
عبدالعزيز ويهز حسين ..:هيي انت لايكون نمت .....
حسين فتح عينه : بيجيك كف على وجهك ماتشوف ان انا ناايم...
عبدالعزيز:الظاهر بسوي مثلك بناام ....
وتكتف عبدالعزيز على الكرسي ورخى راسه شوي الا وناااااااااااااااااااااام ....
......................الا وجت رنيسا ونانسي ..يحطون الفطوور.....وبهذرتهم ..
نانسي : رنيساا شووف كيف هذا نايم ..
رنيسا : انا مافي حب عبد عزيز وحسين ..
نانسي : انا بعد ..ايش تبغى سووي ..؟؟
رنيسا : ون منيت ...
حطو الفطور من العربه الي فيها الأكل ..
واخذت رنيسا ..الكاس وكسرته بالارض ......
عبدالعزيز وحسين بشهقه : بسم الله الرحمن الرحيم ...
عبدالعزيز: وش صااااااير ماتعرفين تحملين كاس يالهبله ..
رنيسا وتضحك : لا بابا ..
حسين : عدلي نفسك لا كف على وجهك وتضحك بعد ...
نانسي : بس بابا بس ..ما صار شي ...
حسين : اذلفي شوفي شغلك شغل الله بالك على راتبك قولي ..آآمين ....
رنيساا : زين ...
عبدالعزيز : شغالات هالزمن شايفين نفسهم من مادري ...
حسين : وش عليك منهم ....





..............






في بيت الجد ......
الجد سالم وريم وعبدالعزيز وحسين .وعزوز الصغير.. ..
الجد سالم : اليوم انا ناووي اخلي ريم تقعد عندي على طول لحد مايرجع ابوها اهي وعزوز ...
عبدالعزيز متفاجئ: بس يبه هم عندي ...
الجد سالم : بس مهما يكوون ..انا ولي امرهم ..من بعد ابوهم دام انا موجود كيف تبقى عندك ....
حسين : يديمك فوق راسنا يبه العمر كله ...
الجد سالم : ها ريم ..؟؟!!..
ريم : الي تشووفه يبه ...
الجد سالم : أكييد ..
ريم : ايه يبه ...
عبدالعزيز : يبه ...
الجدسالم : لاتهتم هم عندي مو ضايعين معززين مكرمين كل شي يبونه يوصلهمم...
عبدالعزيز بحزن : الي تشوفه يبه ....
الجد سالم : بلغتوو عماتكم يجوون ..؟؟
حسين : ايه طال عمرك ..وقالو بيجون ..
الجد سالم : ما اشوف وحده منهم جاات ...
حسين : تسمح لي اتصل فيهم ...؟؟
الجد سالم : اتفضل ...
..............وبعدهاا جت حصه وموزة وفايزة ...
الجد سالم : وين عيالكم ..
فايزة : فيصل نام لانه تعب ...
الجد سالم : ماعليك انتي ولدك صغير ...اعني الباقي ...مووزة ..وين اولادك تركي وطلال ..؟؟!!
موزة : يبه مع ابوهم بالشركه ...
الجد سالم : ومتى يوصلون ..؟؟!!
موزة : مادري يبه ...
الجد سالم : اكدي عليهم يجوون ...
موزة : الي تامر فيه يبه ...
الجد سالم : وانتي ياحصه ..وين أنور .. وسارة وهذي الدلوعه بنتك نور ...
حصه : أنور ..راح مشوار ويجي ..وسارة ونور ...على الساعه اربع العصر عندك ..
الجد سالم : وليش ان شاء الله ..؟؟!!
حصه : يبه معزومين اليوم عند صاحبتهم على الغداا...
الجد سالم : طيب اولادكم ابيهم معي على الغداا ...لازم يضيعون الوقت ...ولا يلتزمون بمواعيدهم ليش مايصيرون مثل اولاد خالهم عبدالعزيز
وحسين كل يوم اشوفهم او على الاقل يتصلون ...هذول مامنهم فايده ابد ...
موزة: عندهم اشغال ..اما حسين وعبدالعزيز ماوراهم شي غير التكشت والقعده والوناسة ...
حصه :ايه والله لو يشتغلون ...ماقلنا شي مثل عيالنا يشتغلون مو مثلهم طول يومهم
صرف من غير تعب .....
الجد سالم بعصبيه : حاسدالفقير على موتة يوم الجمعــه ...
موزة : آآسفين يبه ..بس الحق حق ...
الجد سالم : هالكلام بيني وبينكم اولادكم ما ابيهم يسمعونه
حصه : ليه يبه ....؟؟!!
الجد سالم : اذا امهاتهم حسودين هالكثر بيصيرون اكثر...
موزة : الله يسامحك يبه ....
فايزة حبت تهدي الوضع ...:يبه متى تبغى ينحط الغدا ...؟؟
الجد سالم : الوقت الي تحبيه يبه ..
فايزة : تسلم يبــــــــــه ..




..............






>>طبعا كل واحد بهالدنيا واله ناس يحسدووه وناس يعادوه وناس يحبوه ..وحسين وعبدالعزيز مع انهم يتامى وما تهنو بأبوتهم
وعانو اليتم والفراق لتعلقهم بأبوتهم بس اولاد عماتهم وعماتهم يحسدوهم على اي حنان كان يجيهم من صغرهم لحد ماكبروو ...<<




..............





عبدالعزيز وحسين قبل الغداا ...قاعدين بالصاله ......
حسين : تتحدى أغلبك بالبلياردو ...؟؟!!
عبدالعزيز: اتحدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك ..
حسين : قوووووم نروح نلعب بطاولة البلياردوو...
عبدالعزيز : يالله ..
وراحووو يلعبوون ...بالبلياردوو ....................
حسين : غلبتك بأول جووووووووله هههااي ...
عبدالعزيز: بالصدفه ..
حسين بفتخار: هههههه ..لا يوجد شيئ اسمه صدفه في عالم المحترفين .....
عبدالعزيز: وبعدين انا خسرت بالجوله الأولى من عيونك الي تخلي الواحد يتشتت ...
حسين : احـــــــــــــــم ..اكيد عيوون ذبااااااااااحه ..
عبدالعزيز: ههههههه ..حلللللللووووووووة ...
..............وبعدها ارتفع صوتهم وصوت تصادم الكوور ....
موزة : عزوزوو انت ويه حسين اقعدوو ادوشتو راسناا ...مثل البزران تلعبوووون .....
عبدالعزيز: هههههههه ..ياعمتي ..خلنا نتونس شفيك ...
حصه : انتو ماتفكرون الا بالوناسه ....
حسين : اقولك عمتي ..ماسألتينا عن نتيجتنا ...؟؟
موزة : شفت بالجريده .....
حسين ببرائة : ومافي مبرروك ..؟؟!!
موزة بدون نفس : مبروووووك ..




..............






عبدالعزيز: العب العب ..
حسين : يالله ......
وبعدها دخل ..أنور .....................
عبدالعزيز يهمس: حس حس ..
حسين ماسك عصا البلياردوو وقاعد على الطاولة .وبهمس: ايش...؟؟!!
عبدالعزيز: أنوور...
حسين : لحظة ...
...دخل انور من غير حتى ماا يسلم ....سلم بس على عماته وامه ..وقعد ...
عبدالعزيز بصوت عالي : الووووووووو ...
حسين ويعلي صوته : هلاآآآ..
عبدالعزيز: سلاااااااام ..
حسين : وعليكم السلام ..
انور فهم المقصوود ...
أنور: خير يعني الواحد لازم يسلم ...
عبدالعزيز: لا مو لازم بس على الأقل يبتسم داخل على يهود انت ماتسلم ...
أنور: ايه على يهــــود ....
حسين : الحمد لله والشكر.. عزوز دوورك ..العب ....
عبدالعزيز: ايه يالله .....
..بشوووووووووووي ...فايزة ...: حسين عبدالعزيز..
عبدالعزيز وحسين : هلاآآ يا أحلى عمه بالدنياا ..
<< عمتهم فايزة اهي الوحيده الي كآآنت حنونة عليهم ......لذلك عبدالعزيز وحسين عندهم فايزة بكفه والكون كله بكفه ثانية ...<<


فايزة : الغدا حبايبي.....
حسين : لعيوووونك ...
وعند طاولة الطعام ...
وقف حسين وعبدالعزيز يستأذنون جدهم ..
الجد سالم : قعدوو جنبي ..
جلس حسين بجهة اليمين من جده وعبدالعزيز يسااره ...
وجا انور وقعد من غير مايتكلم ...
الجد سالم : ماتعرف تسلم انت مو متعلم اذا اقبلت على ناس تسلم ...
انور بدون نفس: سلام عليكم ..
الجد سالم : وعليكم السلام ....
حصه : يبه انت ليش قاسي مع انوووور..؟؟!!
الجد سالم : خله يشتري له اخلاق بلأول ...
عبدالعزيز ابتسم لحسين ..وحسين فهم المقصود ...وابتسم بعد ...
أنور ترك الغدا وقام ...
الجد سالم : أقعد ...
أنور بعصبيه : مشكور واظن مو محتاج لوجودي دام هالتوأم معك ....
الجد سالم بعصبيه : اقعد من سمح لك تقوم ...
انور رجع لمكانه : الي تآآمر فيه ياجدي ...
الجد سالم : عبدالعزيز ............
عبدالعزيز : نعم يبـــــــه ...؟؟!!
الجد سالم : وينهاا ريم وعزوز الصغير ...؟؟!!
عبدالعزيز : بالحديقه يبه ...
الجد سالم : قوم نادي عليهم ..
عبدالعزيز: ان شاء الله ...
انور يهمس بأذن امه : من هذي يمه ...
حصه : اللحين تعرف .......
وجت ريم مع عزوز الصغير ....
ريم : السلام عليكم ..
الجد سالم : هلا ..عبدالعزيز تعال اقعد هنا وخلي بنت عمك تجي جنبي ..
عبدالعزيز: طيب ...
الجد سالم : عزوز حبيبي تعال اقعد فوقي ..
موزة تهمس بأذن حصه : حتى اولاد فيصل مدلعهم وحاط هذا البزر بحضنه ...
حصه : ايه والله بصراحه ابووي مزودهاا ماعمره شفته يحط اولادي بحضنه من ولدوو للحين ...
فايزة بهمس : اسكتوو بسكم انتو ماشاء الله خيركم زايد خايفين على ايش مادري...
حصه : انتي سكتي والي يعافيك موب ناقصين محاضرات ..
الجد سالم : وش فيكم اسكتوو واكلو بهدووء ماتعرفووني ما احب اكل واحد يبس بس على راسي ..
عبدالعزيز:
الجد سالم : ولو يحترمون نعمة ربهم على الاقل ..
عبدالعزيز: ما عليك يبه ...
بعد خمس دقايق ...
حسين: الحمدلله ..اسمح لي يبه ...
الجد سالم : ما كلت شي...يبه ...
حسين : لا خلص يجعلهاا دايمة...
الجد سالم : بالعافيه ...
عبدالعزيز: وانا يبه ...
الجد سالم : ماكلين انتو شي قبل ..
عبدالعزيز: لا بس خلص ..
الجد سالم : الي يريحكم ..عوافي ..
عبدالعزيز: على قلبك ..
أنور يتمسخر : حتى التوأم اكلهم قد اكل بعض وش هالأحاسيس المتبادله ...
مشو عنه عبدالعزيز وحسين ....من غير رد .......
الجد سالم : انور اذا بتتكلم انطق عدل ولا تتكلم ....
أنور : حمدلله والشكر.....




..............




بعد ساعه من الغداا ...جا تركي ...
تركي : السلام عليكم ....
الجميع : وعليكم السلام .....
تركي : وش صاير ...؟؟!!
الجد سالم : مو صاير شي ......
تركي : اجل ليش متجمعين ........؟؟؟؟!
الجد سالم : يعني لازم يصير شي ولا ماتجي ....
تركي : آآسف جدي ..




..............




>>أنور : العمر :23 سنة ...يدرس بجامعه ادارة اعمال ومحاسبة ...<تركي: العمر 25 سنه ...يشتغل بشركة ابووه مدير لأحد اقسامه
ورأيس على احد المصانع ومشرف عليهاا بمساعده اخوه طلال الي عمرة 24 سنة ..طبعا كلهم عليهم جمال واجسام
بس وش الفايده اذا ماكان فيه معامله حسنه وقلب طيب ..باقي التفاصيل بالأحداث ...<<




..............




الجد سالم : مو مشكله ...اجلس ...
تركي : على امرك ..
الجد سالم : وين طلال ....؟؟!!
تركي : عنده شغل مع ابووي ماخلصه يخلصه ويجي ....
الجد سالم : ع القوة انشاء الله ..
تركي : الله يقويك يجدي ...
عبدالعزيز بحسن نيه : وش اخبارك يتركي ..؟؟!! من زمان عنك .....
تركي بنفس شينه وبأخلاق مصطنعه : تمام ..بس الدنيا مشاغل ......
عبدالعزيز: الله يديمك لتمام ويخليك عال العال ...والله يقويك ان شاء الله ..
حسين : اقول تركي ...
تركي : نعم ...
حسين : حلو شغل الشركات ....؟؟!!
تركي : وليه تسأل ...؟؟!!
حسين : كذا بس...؟؟!!
تركي : اي حللو بس متعب ..
حسين : افكر اشتغل مع ابوي ولا شلون يبه ...؟؟؟!!
الجد سالم : كله لكم ...
حسين : هههههههههه ..تسلم يبه ...
أنور: ايه عشان بعدين اهووو وهالي اسمه عزوز ياخذون كل شيئ ولا شلون يمه ...
الجد سالم : مالك شغل وبعدين هالي شايفه لاحلالك ولا حلال ابوك ولاتعبت بشي ...
انور بتمسخر : تبي تقنعني ان هالي جنبك قتلوو حالهم عشان يقوموهاا ..
الجد سالم : هذا كله قام بمساعده ابوتهم وماقام الا في ابوتهم وما احد له اي حق فيهم ...
تركـي: ايه قامت الشركات كلها بمساعدة ابوتهم ...العب غيرهاا ..
انور : الظاهر يرسلون لهم الشغل بالمقبرة ..
تركي : ههاااااي ..حلوة منك ...
عبدالعزيز وحسين تضايقو من الكلام ...
حسين : ما اسمح لك تجيب طاري ابوي على لسانك لا انت ولا الدلخ الي جنبك الي اسمه تركي
عبدالعزيز: تركي ولا سوداني ...
حسين : ههههههه حلووة ...عيدهاا ...
تركي : احترم الي اكبر منك ...
عبدالعزيز: انتو ما احترمتوو اموات تبون تتحترمكم ناس عايشه معكم ..ولا لو انت حاط لنفسك قدر وقيمه كان ماغلط على غيرك ..
انور: مسوي فيها يعني انت مررة تعرف ترد ...
حسين : انت بالذات اسكت ...وآآخر من يتكلم ...
انور : اخر من يتكلم انت يالبزر .....
الجد سالم بعصبيه: انور وتركي ...
انور : نعم ...................؟؟؟؟؟؟!!!
الجد سالم : احفظ لسانك واحترم انك قاعد بين ناس اكبر منك ..
انور : اكبر مني بشنوو بفلوسهاا ...
الجد سالم : لاتخليني اغلط عليك ..
تركي : انوور خلك لاا تتكلم اسكت عشان بس الامراء حسين وعبدالعزيز...
عبدالعزيز: احسن دوا للي يحاول يستفزك ..
حسين : تحقره وتخليه على الهامش..
عبدالعزيز: اذا صار لهم وجود خلهم بالهامش بس العدم وين نحطه ..
حسين : صح لسانك ...
عبدالعزيز: يصح بدنك ..
وقاطعت هوشتهم دخلة طلال .....
طلال : سلام عليكم ...
الجميع :وعليكم السلام ....
طلال جلس...جنب امه ...
طلال : يمه انا جووعااااان ..
موزة : الحين اخلي بريسيا تحط لك غداا ....




..............




باليل .....الساعه 7:30 دخلت سارة ونور ...بيت الجد..وكانت ريم قاعده بالحديقة مادخلت داخل من بعد الغداا ...الا للصلاة ...
سارة : اففف..
نور : شفيك ..تتأففين ..
سارة : وش يبي هالشيبه ...
نور : وش الي معرفني ......؟؟!!!
سارة : تهقي ..يبي يعطي امهاتنا اسهم جديده ....؟؟
نور : مدري وقت الي ندخل نشووف .....
سارة : يارب كذاا ...
نور : ليش .......؟؟
سارة : افف ...صحيح ابونا عنده شركة ومصنع بس مايجون جنب هالفيلا ولا فيلة حسين وفيلة عبدالعزيز ..طول عرض بس لثنين ...
وسيارات دائما آآخر موديل ..وكل يوم ونزل بحسابهم بالملايين ....
نور: ايه والله ..انتي ماشفتي السيارة الي اختارتها منووي من يومين ياوو تجنن ..وبذاك اللحساب ولما قلت لبووووي قال
من وين لي ..يالله علي هالديون الي اسددها كم سنه بعدين الله يفرجهاا ويشتري لنا الي نبيه اففف ..
سارة : بس سيارتهاا قولي تصميم غرفتهااا الي من امريكا موصى عليهاااا ..
نور: حمدلله والشكر ..ويقولون عنا اغنياء وين احناا بالنسبة لمعارفناا ,,راتب سوواق يشتغل عندهم والملحق حقه كبر بيتناا ....
سارة : دخلي وابتسمي بس ....يمكن الجد يحن عليناا ويساعد ابوي ...
نور : مايجي من هالشيبه الي وجع الراس ....
>>نور العمر 15 سنه سارة :17 سنه اعمارهم قريبه من بعض ..وهم بالثانوية ..<<>>.....
دخلت نور وسارة ......: هاااااااااي ...
الجد سالم : هويتو بحفرة ماتتطلعون منهاا ...
سارة ونور وتتصنع الابتسامه : سسلام ...
الجد سالم : وعليكم السلام ...
نور شالت النظارة من على عينهااا ...وحطتت رجل على رجل ...: كيف حالك جدي ..
الجد سالم : بخير ......شخبار دراستكم .....
نور : بخير يجدي ..
سارة : كيف حال صحتك ...
الجد سالم : عال العال ...وبعدين يا اخت نوور ..عدلي جلستك ولفي غطاك زين ...
سارة: وش فيه غطااي ...
الجد سالم : مدري لو تشيليه يكون احسن ..موب عيب عليك تقعدين هالقعده قدام ولد خالتك واولاد خالك ..
عبدالعزيز يهمس بأذن حسين : هذي من صغرها تبي الناس تشوف انها ملكة ..
حسين : هههههه ...وش الي قاهرك ..
عبدالعزيز : بعدين تعرف ...
حسين : طيب...
الجد سالم : حسين ...
حسين : سم يبه ...
الجد سالم : سم الله عدوينك ..قم شف لي ريم وعزوزافتقدتهم ...
حسين : ريم بالحديقه ...
الجد سالم : الظاهر حبت هالحديقه ..
حسين : انادي عليها يبه ...
الجد سالم : ايه دام تجمعتو كلكم ايه ...
حسين : طيب ....
...........ودخلت ريم ....: السلام عليكم ..
الجميع : وعليكم السلام ...
الجد سالم : تعالي يبه ريم ...
ريم : انشاء الله ..
سارة بغرور ودلع : من هذي .....؟؟!!
الجد سالم : هذي بنتي رييم ...
نور تهمس باذن امها ..: من دي يمه القروية ....
حصه : هذي بنت عمكم فيصل ...
نور : وع هذي ..
حصه: ايه ...
سارة : نورو
نور: هلا ..
سارة: هذي تقرب لناا ...
نور : الظاهر ..حمد لله واشكر ..من وين طلعت ...
ريم سمعت كلامهم وانجررحت ماتوقعت انها بيستقبلوها بهالطريقه كانت تتوقع مثل عبدالعزيز وامه وحسين وامه ..موب مثل كذاا ...>>
الجد سالم : كلكم تسكتوون .....
الجميع سكت ...
الجد سالم : هذي بنت ولدي فيصل ...وهذا ولدي عبدالعزيز ...ولد فيصل ..
انور : وش الي حنن قلبك عليهم ...
الجد سالم : لا حد يقاطعني ...انا سويت هالجمعه كلها عشان ريم طلبت مني اعرفها عليكم ...قالت تبي تعرف كل افراد هالعائله ..
سارة : وبعدين ..
الجد سالم : ساروو احترمي حالك هاا ..
ريم : يبه ...
وقاطعتها نور ...: بعد يبه ....؟؟!!!
>> طبعا ماحد يقول للجد يبه غير عبد العزيز وحسين ..لان الجد مع انه صارم وجاد معزة عبدالعزيز وحسين ما احد يوصفها وبما انه رباهم
صار الابو لهم ...واستغراب نور لأنهاا مو من زمان ريم موجوده كيف قدرت تكسب غلا بقلب جدهاا ....<<
الجد سالم : تعالي قعدي جنبي وقولي الي تبيه ..
ريم تهمس بأذن جدها : يبه احس نفسي شخص مو مرغوب فيه...
الجد سالم : بعدين نتكلم بذا الخصوص ..
طلال : جدي حنا وش دخلنا فيهاا ...
الجد سالم : ابغاكم بس تعرفون اني انا قررت مثل ما لعبدالعزيز وحسين من شركتي اهي بعد انا فتحت لهاا نصيب مشترك معاهم ..اهي وعبدالعزيز الصغير ...
موزة : بس كذا ظلم يايبه وحناا ..
الجد سالم : انتو كل الي لكم عند ازواجكم واظن هالكلام تعرفوه ...مو انتو الي اشتريتو اسهمكم وقلتو بتساعدون ازواجكم ...
حصه : والمعنى يبه ...؟؟
الجد سالم : مالكم شي عندي .....
موزة : وهذي بنت ولدك مسوي لها حساب خاص ليه ...؟؟!!
الجد سالم : انا كنت ناوي افتح فرع لشركتناا وسويته بأسم ريم وعبدالعزيز ...
حصة : ومن بيشتغل لحسابهم ....؟؟!! لو انت تتعب وياكلوها هالبزران بالصرف الي ماله داعي ......
الجد سالم : ايه انا بشتغل عليهاا ...وكله بيروح لحساب فتحته باسمها اهي واخوها وبعد مايطور الفرع اخوها لحال واهي لحال...
موزة بقهر: الله يسامحك يايبه ....
الجد سالم : غيرو هالجوو وش هامكم انتوو غير الفلوس والدنياا ...
حصه : وش قصدك يبه ..
الجد سالم : مدري انتو طالعين على منوو ..عمري ماقصرت عليكم بشي لحد زواجكم ..بعيوني حطيتكم وماخليت احد يوم يحتاج
وكل ذا مايملي عينكم ...
فايزة : يبه لو سمحت سكر موضوع هالفلووس...
الجد سالم : لو سكرته مابيسكرونه ..الموهم ...بعد العشاء انا مسوي مفاجئة لعيالي ..

..........







 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-14-2015   #24 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية نآمت بين آحضآنيـﮯ وهمت بين آهدابهآ




البـــــارت الثاني عشر ..
بعد العشاء ..
عبدالعزيز : نعم يبه ...
الجد سالم : يبه قوم خلنا نروح للكراجات الي ورا الفيلا انت واولاد عمك واولاد خالتك ...
عبدالعزيز: الي تآآمر فيه يبه ...
وراحو ورا الفيللا للكراجات ..المفاجأة كانت اربع سيارات جديده .....
طلال : واااااااااو شف تركي ..
تركي: اكيد مو لناا ...
انور: خلنا نشووف ...بس
الجد سالم : عبدالعزيز انت وحسين ...
عبدالعزيز وحسين : هلا يبه ...
سيارت الفورد فيوجن 2009 هدية مني لكم ..كل واحد له وحده ...
عبدالعزيز بفرح : يبه ليه ..؟؟!!
الجد سالم : هدية نجاحكم ...رفعتوو لي رااسي ...
حسين وراح ضم جده : يبه .آآنا احبك موووت ..ليه كذا تتعب نفسك ...
عبدالعزيز وراح باس راس جده : والله العظيم يبه ...احناااااا نحبك موت ..يبه انت ماتقصر والله مفاجئة حلوة ...
الجد سالم : مبررروك عليكم ..هذي مفاتيح سيارة حسين وهذي مفاتيح سيارة عبدالعزيز ...
عبدالعزيز ويتنطط : يبه احبك مووووووت ..
حسين : مشكوور يبه مشكووووووووور...
عبدالعزيز: يالله نتسابق ..
حسين : بعد شووي اثقل ..
عبدالعزيز: ههه ..
الجد سالم : اما سيارة اليوكن 2008 لموزة ...والثانية الي لونها ابيض لحصه...
موزة وحصه : مشكوووور يبه ....
الجد سالم : هذي مفاتيحها تصرفو فيهاا
طلال يهمس بأذن عمته فايززة : مدري على شنوو مستانسين خواتك ..
فايزة : ليش مو عاجبتك السيارة ...؟؟!!
طلال : اهي لي .؟؟؟!!
فايزة : ابوي اشترى لكل بيت سيارة ..
انور: وش المعنى حسين وعبدالعزيز كل واحد منهم سيارة بالحاله ..
فايزة : حسين لحاله مو ويه عزوز ....
انور: من صغرهم مدللين ...
فايزة : انا بمشي عنكم ..حسودين ...
انور: افا ياخاله ..
فايزة : افا ولا افتين ...
تركي : ماتلاحظ ان فايزة مازعلت ....؟؟!!
انور: وليه .....؟؟!
تركي : اهي الوحيده الي ماحصلت من ابوها شي...
انور: خالتك هذي مهبوووووووله ..والله لو انا اقلب الدنيا ..
سارة راحت جنب اخوها انور ...
انور: وش فيك ..؟؟!!
سارة : ماخذ لهم موديل هالسنه وحنا موديل قديم ..
انور :عــــــــــــــادي ...
سارة : افف ..سيارتهم مثل سيارة صاحبتي الا اليوم ركبنا فيهاا ..
انور : لو بيدي قتلتهم اثنينهم .....
سارة : هه ..شكلك مرة حااقد عليهم ..
انور: ماتتصورين ..
سارة : انا بروح اقعد مع نوورة الي بس قاعده تتحسر على حظهاا ..
انور : هههههه ..مسكينه هالأخت بتمووووت حسررررررة ..




..........





نور راحت جنب جدها ..
نور: جدي ..
الجد سالم : نعم ..
نور: ليش ما اخذت لفايزة بعد ...؟؟!!
الجد سالم : بصرررررراحه ..انا رحت مع فايزة واهي الي سمت السيارات لكم ...وقلت لها اختاري لك وحده ..بس قالت بعدين ...
نور : وليش بعدين ..
الجد سالم : فايزة اقول ولا انتي بتقولين ....
فايزة : انت قول يبه ..
الجد سالم : بنتي فايزة حامل ...وقالت تبي الهدية تجي مع المولود .......
عبدالعزيز : صدق عمتي انتي حامل ...
فايزة : ايه...
حسين وراح قعد جنب عمته : تكفي سميه حسين على اسمي ...
فايزة : مستانسين انتوو صد ق..
عبدالعزيز:اكييييييييييد ...ياعمتي ...فوووز ..
فايزة : عيون فووز ...
عبدالعزيز : شوففي اذا قرر البزر الي ببطنك يطلع بلغيني ..
فايزة : ههههههههه تو الناس ...بس ليش..
عبدالعزيز: عشان اول مايطلع من بطنك على طول باخذه بفحط فيه بسياااااارتي ...
حسين : لا وانا ..؟؟!!
عبدالعزيز: اذا انت تفحط فيه مايصير على اسمك ....؟؟!!
حسين : لا خلص ..انا بصورك ...
فايزة: ههههههههه ..بسكم ...
ريم : مبروووك ياعمتي الف الف مبرووووووووك
حصه وموزة : مبررررروك يااختي ان شاء الله سهل عليك ...
فايزة : تسلمون ...
نور : عسا مو ولد انابيب مثل ولدك الاول فيصل ...
فايزة تذكرت المعاناة الي عانتها عشان اول طفل لها وتكدرت شوي بس ردت عليها بــ: لا طبيعي وقال الدكتور كل شي سليم ...
سارة : مبروك عقبال ماتشوفينه بحضنك ...
فايزة : تسلمي حبيبتي ...
الجد سالم : عشان كذا انا قلت الهديه بتصيرهديتين لها ولمولدها ان شاء الله بعد ماتقوم بالسلامه ...
عبدالعزيز: يبه ..
الجد سالم : هلا يبه ...
عبدالعزيز: بمناسبة هالخبر لااااااااازم لازززززززم توافق على طلبناا ..
الجد سالم : والي هوو ..؟؟
حسين : نتجمع كلنا يوم السبت بالمزرعه .....
الجد سالم : بس ....؟؟!!
حسين : ايه تكفى يبه ..
الجد سالم : خلص تم .....
عبدالعزيز وحسين ويصفقون بيد بعض : يسسسسسس....
انور : حمدلله واشكر.....
...عبدالعزيز : حسووووون ...
حسين : هلآآآ..
عبدالعزيز: اجل نأجل روحة البر ..
حسين : ايه ..احسن ..كذا يومين ورا بعض تعبه
عبدالعزيز: بعدين نبلغهم...
حسين : ايوووووه ...
......ريم كانت قاعده بجه اهي وفايزة ..
ريم : عمتي ..
فايزة : عيون عمتك ...
ريم : ليه بنات عمتي كذا ..؟؟!!
فايزة : حبيبتي ريم ..هذول يحبون الماده ..هذا همهم بالحياه ...وهم مو مايحبونك يغارون بس...
ريم : وليه...؟؟!!
فايزة : كلمة يبه لبوي تنرفزهم من حسين وعزوز ..
ريم : كيف ..موشي غلط تقولين لجدك يبه ومافيها شي يخليهم يغيرون ..
فايزة :جدك الي يعزة مثل حسين وعزوز بيقول له قولي يبه ...
ريم :أهاا ...
عزوز الصغير قاعد يطالع بعمته فايزة ...
فايزة ببتسامه : عزوز لايكون تبي ترقمني ...
عزوز الصغير وحاط يده على خده: الحين في بطنك في بيبي صغير ..؟؟!!
فايزة : ايه ..بس تووه ماكبر ...
عزوز الصغير ببراءه: كيف شكله ...؟؟
فايزة : بعده نقطه صغنونه كبر خشمك الحلوو ..مابعد نعرف شكله ..
عزوز الصغير : اقدر المسه عمتي ...
فايزة : ايه ..
وحط عزوز الصغير يده على بطن عمته : الله اللحين في ولد مثلي صغنون داخل ..؟؟
فايزة : ايه ..يصير اخوو فيصل الصغنون الي كلا يلعب بلايستيشن ...
انور:اقوووول بلا سخافة بزران وقوم صير مثل فصوله العب معه ...((ويقلد عليه ))كيف شكله ...
عزوز الصغير يطالع بنص عين لأنور وهو يلمس بطن عمته : عمتي ..
فايزة : هلاآآآ ..
عزوز الصغير : اذا كبر البيبي وطلع من هناا ابغاه يصير حلوو ..
فايزة : اكيد حلو ولا انا موب حلوة ...؟؟!!
عزوز الصغير ببتسامة اطفال : لايعمتي ..ابغاه مايصير حسوود ولئيم ويطالع الناس على انهم بزران ابيه مثل حسين وعبدالعزيز
يحبون الصغار الي مثلي ...
انوربعصبيه : وش قصدك يهالبزر ..
عزوز الصغير : يعني ما يصير مثلك
...تقول لي بزر ...انا صحيح صغير بس انا رجال ...





..........




ريم :عزوز حبيبي عيب مايتكلمون مع الكبار بهالطريقه ...
عبدالعزيز ويضحك : هههههههههه ...خليه يعطي
درس للي اسمه انور ...ويعلمه كيف الرجال تصير ....
انور بعصبيه : آآنا طالع ...
الجد سالم : مع السلامة .....
موزة : يبه ليه تضايق ولدي ...وتخليه يطلع كذا..
الجد سالم : اهو الي يخليني اسوي فيه كذا ولا اهو لا صاير رجال
احسن له ........
حسين حمل عزوز وحطه على رجله : تدري ياعبوووود ...
عزوز الصغير : ايش...؟؟!!
حسين : انت وااحد تهبللللل ..وهذي بووووسة من حسوووون ..
عزوز الصغير بفرح : اعجبك .....
بعدها ..طلع تركي وطلال مع امهم وخواتهم للبيت ..وموزة الي
راحت مع سايق ابوهاا .





..........








عبدالعزيز: يبه ...
الجد سالم : هلا يبه ...
عبدالعزيز: الحين ريم بتم عندك ...؟؟؟!!
الجد سالم : ايه يبه ....
عبدالعزيز:خلها اليلة عندنا وبعدين ماعندها هنا اغراض ..
الجد سالم : ههههه ..خايف عليها مني ....؟؟!!
عبدالعزيز: لا مهوب قصدي يايبه بس يعني ..
تبي تبدل تبي تسبح تبي تنام تبي تصحى تحتاج اغراضها ...
الجد سالم : لاتخااف ..انا سويت كل شي مع عمتك فايزة ...
فايزة: ايه ياعبدالعزيز جهزت لها غرفة كبيرررررة
وجهزت لعزوز الصغير بعد واشتريت كل شي يحتاجونه .....
حسين: وش فيك ياعبد العزيز خلص هم عند ابووهم .......
عبدالعزيز ببتسامه : تعودت عليهم .....
الجد سالم : تعال زورهم ...
عبدالعزيز: اكيد وانا في الاسبوع كم مرة اجيك ..
الجد سالم : ملاااين ..
عبدالعزيز: خلص اجل نستعد للرحلة بالمزرعه ....
حسين : لاتوصي ..
الجد سالم : ايه ...وبلغو عماتكم يجوون ....
حسين : ان شاء الله يبه ....
فايزة : ريم ماتبين تشووفين غرفتك ....؟؟!
ريم : والله منحرجه ...
الجد سالم : وليه يايبه ...
ريم : يبه كثير دا علينا ...كل هالصرف علينا ليه.....
الجد سالم : الغالي يرخص لك ..واسألي اولاد عمك عني ..
حسين: دام ابوي سالم يحبك يعني انك اصيله واخلاق ...
ومادللك الا لانك ماتغترين ...
ريم : تسلم يبه .....
الجد سالم : يالله قوومي شووفي غرفتك يالله ..
ريم : ايه يبه ...
حسين : تسمح لنا يبه نشوفها بعد ...
الجد سالم : ليه ......؟؟!!
عبدالعزيز: اخاف تتطلع احلى من غرفتي ابغى اتتطمن .........
الجدسالم : هههههههههههه ...طيب روحو شوفو غرفة ريم الجديده ...
عبدالعزيز :طيب نشوفها ونروح للبيت ....
حسين : ايه ..
وراحو لغرفة ريم ......................
عبدالعزيز: ماشاء الله تبارك الرحمن .....
حسين: بالعافيه يريم.......
فايزة: اعجبتك الغرفه يريم......؟؟؟
ريم:ايه مرررررة حلوة تجنن مثلك ياعمتي .....
فايزة : صدق ..
وراحت ريم ضمت عمتها فايزة ...:
مشكوورة والله يعوض عليك خير يارب .....
فايزة : يارب للكل ...
عبدالعزيز : بصراحه ريم ...
ريم : ايش .....؟
عبدالعزيز : ابغار صراحة منك ...
ريم : هههه ...
عبدالعزيز : وش رايك تبدليني ...؟؟|
ريم : بغرفتك ......؟؟
عبدالعزيز : ايه ...
ريم : هههههههههههه ..خلص صار ...
حسين : هههههه عزوز بسك ....
عبدالعزيز : امزح شفيكم ......بالف عاافيه عليك يريم.....
ريم: تسلم.....
قاطعهم رنة جوال عبدالعزيز..........
عبدالعزيز: هلآآآآ نصوور...
ناصر : هلا عزوز وينك اليوم دقيت اكثر من مرة ولاترد..
لا انت ولا ولد عمك ....
عبدالعزيز: كنا مشغولين شوووي...
ناصر : اهاا ... وش عندكم الحين....؟؟!!
عبدالعزيز: ابد الحين فاضيين .
ناصر : اجل تعالو اسهرو معناا ...
عبدالعزيز: بشووف حسون ...........ها حسون تروح ..
حسين : ايه ...ماورانا شي ..
عبدالعزيز: خلص نصوور جايين عندكم .....انتو ووين ....؟؟!!
ناصر : بديوانية خلووووووود ..
عبدالعزيز: جااين ...





..........







حسين : ها ريم ..وين الأحلى غرفتك ببيت عزوز ولا هناا ..
ريم : ثنتينهم حلووين ...
عبدالعزيز : تسمحي لي اقعد على سريرك ..؟؟!!
ريم بنص عين : وليه ..؟؟!!
عبدالعزيز بستهبال: يمكن مو مريح .....بشووفه لك ..
ريم : هههههه ..ايه ..
وقعد عبدالعزيز وتنطط ...: هههههههه لا لا مريح
....((واثناء ماهو يطيح طاح الجوال على السرير من مخباه وماحس..))

حسين : يالله ..نشوف غرفة عزوز ولا بتنامون اليلة بغرفه ريم ...
عبدالعزيز ويقوم : يالله ...
وراحو يشووفون غرفة عزوز وكاااااانت غرفه جميلللله جدا
من اثاث وفرش وكان كل شي لونه اصفر وبرتقالي والعاب وكل شي
....يحتاجه
اي طفل للتسليه ...<<
بعدهاااااااا ......
عبدالعزيز : يالله احنا رايحين تآآمرون على شي...
فايزة : لا سلامتكم ......





..........







وعند السيارة ...
عبدالعزيز يفتش بمخابته : وين جووالي ..؟؟!!
حسين : مانسيته دااااخل ..
عبدالعزيز: لحظة بروح دقايق وبرجع ..
حسين : طيب..





..........







ودخل عبد العزيز...
وركب على طول...فووق ...ولقى ريم طالعه من غرفتهاا ...
ريم متفاجئة وتعدل حجابهاا : عبدالعزيز.......
عبدالعزيز :آآسف ..بس نسيت جوالي ...
ريم : نسيته انت بغرفتي ...؟؟!
عبدالعزيز: اتوقع ...
ودخلت ريم تشووف ....:
الجوال طايح على سرير شكله طاح وانت قاعد...
عبدالعزيز: ايه .... ((ومد يده ياخذه ..)) مشكووووورة ..
ريم : ولوو ...
عبدالعزيز انتبه ان ساعتها مو على يدها : ريم ...
ريم: نعم ..؟؟!!
عبدالعزيز: وين الساعه ..؟؟؟
ريم : في بيتكم ما لبستها خفت تطيح مني ...؟؟
عبدالعزيز: خلص اجيبها لك مع الاغراض بكرة ..
ريم: مشكوور...
عبدالعزيز ودار ظهره بينـزل ...
ريم : عبدالعزيز...
عبدالعزيز: عيون عبدالعزيز...
ريم : انتبه لنفسك...
عبدالعزيز: وانتي بعد يالله رووحي ناامي ...
البزران مايقعدون لها الوقت ...
ريم : ههههههههه ..تردها لي هاا ..
عبدالعزيز: هههه ..يالله مع السلامة ..
ريم: الله يسلمك .....
ونزل عبدالعزيز وهو يركض على الدرج ..
وريم تراقبه من بعيد وتبتسم ......
يوم ..السبت ......8:00 الصبح .....
حسين :يبه جهزنا كل الأغراض ...يالله نروووووح ..؟؟!!
الجد سالم : ايه ..وين بنت عمك وولد عمك ...
حسين : عزيز راح يناديهم ...
الجد سالم: في رجال بيجون عندي للغدا ابيكم تبيضون وجهي ...
حسين : افا عليك يبه ....




..........




عبدالعزيز: يالله عبود البس نعلك نبي نركب السيارة ...
ريم طالعه من غرفتها : انا جااهزة ....
عبدالعزيز: وحنا بعد ....
ريم: نمشي ..
عبدالعزيز : ايه ..بس هاك خذي الساعه ...
ريم : اخاف تتطيح ..
عبدالعزيز حب يقهر بنات عمه : ابيهم يشوفونهاا ..
ريم : من ..؟؟!!
عبدالعزيز: بنات عمتك .....
ريم: تبي تقهرهم ...
عبدالعزيز: ما ابيهم يتكلمون مثل كلام الامس...
ريم : لا لا ماعليك ..
عبدالعزيز: يالله البسيهاا ..
ريم تحاول تسكرهاا : ايه ...




..........




بالمـــــــــــــــزرعه ....
اول الواصلين كان الجد وريم وعزوز وعبدالعزيز وحسين وامهاتهم ......
الجد سالـــــم : الغدا علي ولا عليكم ....
ام عبدالعزيز: لا عليناا ..احنا بنسوويه انا واختي ...
الجد سالم : بارك الله فيكم....
ام حسين : يالله نروح للمطبخ ....
ريم : بجي معكم ..
ام حسين : لا انتي اقعدي لاتجين تونسي ...
ريم : وانتوو ....؟؟!!
ام حسين : الغدا مايبيله شي ...بعدين نجي نجلس معك ...والحين بيجون عماتك اجلسي معهم ...
ريم : الي تشوفونه .....
عبدالعزيز: حسين ...
حسين : هلاآآ ..
عبدالعزيز: نطلع الخيول ...
حسين : بعد مانبدل اثوابنا ..
عبدالعزيز : عززوز يالله تبي تركب خيول ..
عزوز الصغير : ايه .....
عبدالعزيز: وش رايك تجين معنا يريم ..
ريم : عاادي....




..........




وبدلو حسين وعبدالعزيز ملابسهم ...لبسو لهم بنطلون جنـز واحد اسود والثاني ابيض ...وبلايز هم بعد اسود والثاني ابيض ..
وجواتي سبورت ...وكابات ......عبدالعزيز شعره كان طويل لرقبته والشعر طالع من تحت الكاب وحسين كانت خصلاته القصيرة على ووجهه لانه حاط الكاب على العكس..<<
حسين : وين فرسي ...ياعم بو احمد ...
ابو احمد : هذي هي ...
حسين : مشكوور ياعمي ...
عبدالعزيز: وحشنيييييي ..الخيل حقيي ...
حسين ويمسح على فرسه البيضا : وحشتينيييييي ساندراااااااا ...
ريم: ولها اسم بعد ..؟؟!!
عبدالعزيز: ايه ..
ريم: وش اسم خيلك ....؟؟!!
عبدالعزيز : الكسندر ..
ريم : اسماءهم حلووووة ..
حسين :صدق....
ريم:ايه ..................
عبدالعزيز: يالله عزوز اركب معي ...
عزوز الصغير :يالله .......
وركبوو وريم جالسة تراقبهم من ورا السياااااج ...
عبدالعزيز من بعيد وبصوت عالي من فوق الفرس: رييييييم ...تبين تركبين .....؟؟!
ريم بصوت مماثل: يصير تركبنيييييي....؟؟!!
عبدالعزيز : وليه لا ................
وقرب منها عبدالعزيز.....: هاتركبين ..
ريم: بس اخاف ...
عبدالعزيز:انتي اركبي وانا بمسكه لك ...
ريم : طيب...
وحاولت تركب بس ماقدرت ...
عبدالعزيز: عطيني يدك ....
ريم مدت يدها وسندها عبدالعزيز وركبت ...
عبدالعزيز ويبتسم ابتسامه تجنن : هاا ..حلوو..؟؟!!
ريم بفرح: ايه حلو الشعوور...
عبدالعزيز: يالله بمشيك ..
وصار عبدلعزيز يجر الخيل ...: ريم ..
ريم : هلاآآ..
عبدالعزيز: وش رايك بالمزرعه ..؟؟!!!
ريم : صراحه تهبل ..اول مرة اطلع رحله كذاا...
عبدالعزيز: كل مرة تبين تروحين مكان بس بلغيني واوديك وين ماتبين ...
ريم ببتسامه وبفرح اول مره تحس انهاا فرحانه بهالقد: مشكور يا اغلى ولد عم بهاالدنياا ...
عبدالعزيز وهو يمشي بالخيل لهاا وقف ودار وابتسم ...: لعيوونك ...




..........



كان حسين بالجهه الثانيه ...
حسين: عزيززززز ...
عبدالعزيز يلوح بيده ...
حسين : عبوووود مرة مستانس يقول يبي خيل مثلنا ..
عبدالعزيز: طلع له المهر ...
حسين: اخليه يركب بلحاله .....؟؟
عبدالعزيز:ركبه ومشيه له ..
حسين : صااااار..
وركض حسين بالخيل ووتطايرت خصلاته القصيرة على جبينه وبحضنه عزوز ...صار مثل الفارس بكل روووعه يركض بالخيل ...>><<




..........




ريم : خلص عبدالعزيز بنـزل ...
عبدالعزيز : مليتي .....؟؟!!
ريم: لا بس تعبتك من متى وانت تمشيني بالخيل ...؟؟!
عبدالعزيز: لاتعب ولا شي ...
ريم : خلص بعدين بنركب خلينا نريح بالخيل .....
عبدالعزيز: الي تشووفيه ...




..........




الساعه 10:30 ....دخلت موزة وحصه وفايزة باولادهم وبناتهم ......
عزوز الصغير : هلا عمتي فايزة ...
فايزة : هلا يمه ...يالله روح العب مع فيصل ..
عزوز الصغير مسك يد فيصل : يالله فيصل نروح نلعب ..
فيصل : ايه ..نلعب ..
عزوز الصغير : ركبت الخيل ..
فيصل : مع مين ..؟؟؟!!
عزوز الصغير : مع حسين وعبدالعزيز...
فيصل : قول لهم يركبوني..
عزوز الصغير : ايه بقول لحسين...




..........




بداخل المزرعه ...
كانت ريم جالسه تريح مع جدهاا ..وتسولف معه ..
دخلت سارة ونور ..: السلام عليكم ..
ريم والجد سالم : وعليكم السلام ...
الجد سالم : وين ..تركي وطلال وانور....؟؟
سارة : برا يوقفون سيارتهم ..
الجد سالم : ايه ...طيب....
سارة : انا طالعه جدي تامر على شي...؟؟!!
الجد سالم : اجلسو مع ريم...
سارة : لا بنطلع تبي تلحقنا يالله نوووور..
نور: يالله .....




..........




بقت ريم داخل والجد طلع عشان الرجاجيل .....




..........




الجد سالم : تركي...
تركي: نعم ..
الجد سالم : قوم شف القهووة ..وجبها وخلي طلال ولا انور يضيف ....
تركي: ان شاء الله ...
الجد سالم : عبدالعزيز وحسين...قومو شووفو الغداا ..نبيه بكير ...
عبدالعزيز وحسين : ان شاءالله يبه ....




..........




قبل الغدا .........
عبدالعزيز بالمطبخ وحسين ..واقف معه ....
عبدالعزيز: يالله عمتي بسرررعه ..
حصه : زين زين ..
ام عبدالعزيز: عزوز حبيبي يمه ..هات الي الصحن ..
عبدالعزيز: طيب.....
حسين : يمه ..بسرررعه عجلي ..
ام حسين : موو طااير...




..........




على الغدا عند الحريــم ...
حول طاولة الطعاام ..برا تحت ظلال الشمسيييييه ..
سارة بدون نفس : ريم صبي لي مااي ...
ريم : طيب... وصبت لها مااي ...
ومدته لهاااا ...
انتبهت سارة ونور للساعه الي بيدهاا اخذت المااي وهي تناظر....
نور تهمس بأذن سارة: من وين لها تاخذ هاالساعه ..
سارة : والله نفسيييي فيهااا موووووت ..
نور : اكيد جدي اشتراها لهاا...
سارة : ايه بس وش نقدر نسووي مانقدر نقول شييئ...
نور: اكلي بس ..كل شوي ما بتنط لك شغله تنقهرين منهاا ..
سارة : ايه والله ..




..........




بعد الغدا ...
طلعو الرجال الي عند الجد سالم ...وصارت الحريم تشيل اغراض الغداا ...
وبالمطبخ ...
ام عبدالعزيز وام حسين ..يغسلون الصحون ومعاهم فايزة ...
ام حسين : حبيبتي فايزة روحي قعدي انتي تحتاجين راحه ...
فايزة : لا شدعووة ..
ام عبدالعزيز: ايه المفروض تقعدين ..عشان الي ببطنك ...
فايزة : طيب براحتكم ..بس ما بطلع بقعد معكم ...
ام حسين : كذا اتفقناا ..
فايزة : وين حصه وموزة......؟؟!!
ام عبدالعزيز: راحو يقعدون يرتاحون من بعد الغدا ..
فايزة : عيب عليهم ..انا بروح اناديهم
ام عبدالعزيز: خلهم يرتاحون انا واختي نحب نشتغل ..
فايزة : ياكبر قلووبكم ..
ام حسين : ماعليك ...
الا وريم داخله مع باقي الصحوون ..
ريم : يالله فسحو لي بساعدكم ....
ام حسين : روحي جلسي مع البنات حالهم من حالك ...
ريم : والله واحلف عليك ابي اساعدك ..
فايزة : ههههه ..وليه ..والله لونور وسارة طلبتي منهم يغسلون ملعقه قالو حنا بتكبر ..
ريم : انا متعوده اشتغل عن امي بالبيت اسوي عنها الغدا والعشا وكل شي .
فايزة: ياريت بنات اختي مثلك ..
ريم : لا هم غير ..مو متعودين يعني موب مثلي من صغري امي
معودتني على كذا لا تلومينهم ..
فايزة: اصيله يابنت اخووي...
ريم : تسلمي....




..........




بعدها البنات قاعدين بالمزرعه الي على الابتوب والي على الجوال..عدا ريم .........تسمع حكي الكبار ...
......
ريم : استأذن بقوم اتمشى ...
ام عبدالعزيز: وين ماتبي تروحين روحي مايحتاج تستأذنين ...
ريم ببتسامه : مشكوورة .....





الساعه 4:00 الحريم قدام بركة السباحه ...
عبدالعزيز جاااااي .ويصارخ.: بمووت بمووووت ..
ام عبدالعزيز: سلامة عمرك ليه ..
عبدالعزيز : حرررر يمه حرر ..
شوفي شعري حتى رفعته ببكلة بنات ....
سارة بدلع : حركات ..شعرك حلو يعزوز لا تقصه خليه كذاا ..
عبدالعزيز ويقلد عليها :لاتقصه ..اقول مووشغلكـ..
حسين جااي يركض مع عزوز من بعيد ويه فيصل وبصراخ....:
حرررر ..حرر انشووووويت ..
..ويدفع عبدالعزيز ويطبو في المسبح ...
حسين : ههاااااي ...
عبدالعزيز وينفض شعرره : وويووووو برااد ...
حسين : هههههههه ...بكلتك تضحك ..
عبدالعزيز : لانه عرقت والعرق على كتافي ...
حسين : وع ..هههههههه ..
عبدالعزيزانتبه انهم طبو بملابسهم ...: الله يغربلك شف بملابسناا ..
حسين : ههههههههه ......نسييييييييت ...
عبدالعزيز : يبيلنا نفصخهم ...
حسين :يؤ عيب ...
عبدالعزيز: قم بس ..وصخنا المااي ..
حسين : طيب ...




..........





نور تهمس بأذن سارة : شووفي حسين كلما جا له يزيد وسامه ...
سارة : حتى عبدالعزيز .....بس قهرني ....
نور: وليش ..؟!!
سارة : شفته يكلم ريم ...
نور: عادي ..نسيتي انها كانت عنده ..
سارة : ايه ..
نور: وبعدين وش فيهاا مستحيل بيفكر في هذيي ..
سارة ببتسامه : ايه مستحيييل ....




..........





حسين : ياعم بو احمد ...
ابو احمد : نعم ..؟؟!!
حسين : تكفى غير ماي البركه ...
ابو احمد : من عيوني ..
حسين : تسلم عيونك ...
عبدالعزيز: خلنا نشوف انور وتركي وطلال يمكن حابين يسبحوون معنا ...
حسين : طيب.....




..........





راحوو يسألون الشباب وكان الجواب لا ..
انور: انا بس بتفرج عشان لو غرقتو انقذكم ..مانبي بزران يغرقووون ..
عبدالعزيز :..امش حسوون ..




..........





وراحو عند البركة ..لابسين شورتات ..بس والبلايز ماعليهم ..بمناشفهم ..
عبدالعزيز : ريم عندك بكله قوية تثبت هالشعر ...
ريم : ههههه ..ايه لحظة ...
سارة فتحت شنطتهاا وطلعت وحده صغيره : تفضل عزوز ..
عبدالعزيز اخذها : اسمي عبدالعزيز لو سمحتي ..
سارة : طيب ..عبدالعزيز ...
عبدالعزيز مطنش سارة ومتكي على كرسي ريم ..: ريم شوفي القفزة الي بقفزها لك الحين ..
سارة (افف ..لايكون يزعل لما اقول عزوز ))..((ليه مطنشني ذا ..))
ريم : هههه ..يالله اشووف ..
عزوز الصغير : حسين ابي اسبح ...
حسين : طيب خلي ريم تغير لك ..
فيصل : وانا كمان ...
حسين : وانت بعد ...
..
عبدالعزيز : حسووووون .. تنط معااي ..
حسين : ايه يالله ...
عبدالعزيز : R U READY..?? ..
حسين: OK..!!
عبدالعزيز : Gooooo ...!!
وطمسو بالماي ...




..........





بعدها صار عبدالعزيز وحسين يلاعبون عزوز وفيصل معهم داخل الماي بالكور ...
...الا وجاا تركي ..: ماتستحون انتو قاعدين قدام بنات بهالمنظر بس بشورتات ..
حسين : لا مانستحي ..
عبدالعزيز: سمعت ان عورة الرجل من السرة الى الركبه ...
حسين : ههههههههه ..لا هذا بنوتي كله عوووووورة ..
عبدالعزيز ضحك : حلووووو تعليقك ..
حسين : هههههههههههه ..ايه ...
تركي بعصبيه : احترم حالك تفهم ..
عبدالعزيز: شووف اذا تبي تسوي مشكله رجآآآآآآآء قوول ترا مو فاضيين لك ..
تركي : ترا والله اذبحك وقول تركي ماقال ..
حسين : تركي ولا سوداني ..ههههههههااااااي ..
عبدالعزيز : احقره بس..
الا وجا طلال ...
طلال : بعدهم هالبزران بالمااي....
حسين بعصبيه : اللهم طولك ياروح ...
عبدالعزيز: لاتعصب خلك مرووووووووق .
حسين : ماعدت اتحملهم ...تفهم ....
انور ويقلد عليه : ماعدت اتحملهم تفهم ..
حسين : انت هييي من شايف نفسك تقلدني ...
انور : شايف اني انور ولد ابو انور ..........
حسين : انور ولا احسر بالطقاق .....
سارة : انور ياخوي خلص اتركهم .....
انور بعصبيه : والله لوما هاشيبه جدكم كان من زمان ذبحتكم بيدي ..
الا والجد سالم جااي : شيبه في عينك ...
انور توتر : مو قصدي ياجدي ...
الجد سالم : انت من اليوم وطالع ما ابيك تكلم حسين وعبدالعزيز ...انت حقوود وحسوود ..قال بيذبحهم ..
انور من القهر طلع .....من المزرعه ....
عبدالعزيز : يبه خلص لاتزعل نفسك .....
الجد سالم : ماعليكم اتونسووو .....




..........





بعدها قام عبدالعزيز من المااي اهو وحسين ...
عبدالعزيز : يمه ارمي لنا المناشف ...
ام عبدالعزيز: طيب....
وينشف حسين راسه ..وينفض الماي على عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : مو بس انت وبعدين شعري اطول .........
وصار ينفض عليه .....وسارة ترمق عبدالعزيز بنظرات حب ...وبنفس الوقت تكبر ...ونور تفكر كيف تكسب حسين ...




..........





ريم : عزوز ..
عبدالعزيز ويضحك:آآنا ...؟؟
ريم : ههههه ..أيه ..
عبدالعزيز: آآمري..
ريم : روح من هنا والبس ملابسك ..
عبدالعزيز بنص عين : ليه ..؟؟؟؟!!
ريم : بتاخذ برد ...
عبدالعزيز : ههههههه عشانك بس...
ريم : هههههه ..
سارة تناظر ريم وبنص عين : ليه مهتمه فيه لها الدرجه ريم ...؟؟؟!!
ريم ببتسامه : عشانه ولد عمي ...
عبدالعزيز : شفتي ياسوسو مو مشان شي..
سارة : حلوة منك سوسو ..
عبدالعزيز : تعجبك سوسو ..
سارة :أيه ..
عبدالعزيز : مو احلى من ريووم ..
سارة بعصبيه: أنت كلا تبي تقهرني وبس..
عبدالعزيز يصرف الموضوع وببتسامه : امزززززززح شفيك ياسوسو ..
سارة: تعرفني ما احب تقلل مني عشان اي وحده ....
عبدالعزيز ((افف هالحركات مستحيل ببتبطلهاا ..)): هههههه ..خلص ...حقك عليك ...
سارة : اففففف ..منك زين ...
عبدالعزيز ببرود:عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــادي ..




..........





في خيمة الضايفه الرجال بالمزرعه .....
حسين : عبووووووود ..
عزوز الصغير : نعم ...
حسين : ترقص معااي ...
عزوز الصغير : ايه يالله ...
حسين : عبدالعزيز ..شغل الستيريو..
عبدالعزيز: من عيوووني ....
وشغل عبدالعزيز الستيريوو على وش جااه ..للفنان الكبيـــــر راشد الماجد .....
حسين : يالله عزيز ...
وقام الرقص بيم عبدالعزيز وحسين ..
.......رقص خليجي وجسم رشيق ...وحركآآآآآآآآت تذوب...عبدالعزيز يحركــ شعره يمين ويسار..وحسين يضحك عليه ..
قامت ساارة ونور...يطلون من باب الخيمة ــــــــ..
سارة : ياو عزوز طالع وسيم يجنن ...
نور: لاحسون احلــــــــى ..
سارة : تصدقين نور..
نور: هلاآآ..
سارة: اتمنى يكون عبدالعزيز من نصيبي ....
نور: يعتمد عليك..
سارة: كيف.....؟!!
نور: حاولي تجريه لعندك خليه مايشوف غيرك بهالدنيا مثل الضرير تصيرين انتي تدليه ومايعرف غيرك..
سارة: احسهاا صعبه ..
نور:تدلعي تزيني خليك دايما بأناقه وجمال ..خليه ينسحر فيك .............
تكلميي معاه سأليه عن احواله ..بيني له اهتمامك الرجال اذا حس البنت مهتمه فيه تلقائي يميل لها ..
سارة : تهقي كذاا ..
ومشو بعيد شوي من الخيمه .......
نور: اسأليني أنا ...صاحباتي كل وحده معلقه عشر باصبع واحد ....
سارة : والله طلعتي موب هينه ...
نور: افا عليك دامني نور واخت سارة ..
سارة ببتسآآمه : صح كلامكــ بس لازم ابعد طرف ...
نور: مين ..............؟؟!!
سارة بخبث : الي اسمهاا ريم ...
نور: وكيف بتبعديهاا ..اهو لو على كيفه اخذها بيته من بعد ماطلعت منه ...
سارة: وهذا الي قاهرني ...انا من يوم ماجيت مطنشني يتكلم
معاي بس يبي ينرفزني ..كل شي يبيه سويته وهو بس يضحك لريم ...حسيت ودي اقتلها ..
نور: ماعليك منهاا ...هذي وحده من تحت لا تحت تشوفينها تتحشم قدامه تبي تبين انها احسن منا وهي خرطي..
سارة: يهتم فيها كثير مو مثل حسين عادي احسه مع ريم
اما عزوز كل شي قالته يبتسم وحاضر وان شاء الله ...
نور: انا حسين والله بعلقه فيني بموووووووووووته ..
سارة : اكيد ..
وحطو كفوفهم ببعض وكملو مشي...




..........





الساعه 11:00 ليلااااا ..
ريم دخلت داخل البيت الي بالمزرعه..مع عمتها فايزة ..
فايزة: احس نفسي تعبانه ابي اتسطح ..
ريم راحت جابت لها مخده وحطتها تحت راس عمتهاا ..
فايزة: مشكورة ياريم ....
ريم: نعسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه حدي..
فايزة : ههههههه ...نامي ..
ريم : تخيلي انام ...
فايزة: هههههههههه ...عادي ...
ريم: يصير اتمدد شوووووي..
فايزة: هههههه ..يابرائتك ..أيه ..
وتمددت ريم على السووفا الكبيرة الي بزاوية المجلس قريب من عمتهاا ..
وصار ياخذهم الحكي لحد ماسكتو شووي ونامت ريم ...
فايزة: ريــم ..ريم......
وقامت فايزة من السوفا ..: يؤؤ نامت على عمري ..مسكينه ياتلاحق عزوز اخوها ياتشتغل معانا ...تعبت بخليها ترتاح مابصيحها الا اذا
قررو يروحون ..
وطلعت فايزة.......................................
راحت عند ام عبدالعزيز وام حسين وحصه وموزة.....
حسين رايح مع عبدالعزيز بعد لعندهم...
حسين : ابغى آآكل شكلي احس جعت ...
ام حسين: روح المطبخ .....
حسين : طيب .....عبدالعزيز تبي شي....
عبدالعزيز : ايه بجي معكـــ...




..........





بعد يــــــــــــــــــــومين ....
في بيت الجد سالم ....
ريم : يبه ...
الجد سالم : هلا يبه ...
ريم : يبه ..ابي اكلم امي بشوفها متى بيردوون ...
الجد سالم : طيب .....
واتصل الجد سالم بولده فيصل ابو ريم وقال ان موعد الطيارة بعد
يومين للنـزول الى المملـــــكة.............




..........





ريم : عزوز حبيبي امي وابوي بيجون بعد بكرة .....
عزوز الصغير : الله صدق يريم بتجي الماما والبابا بعد بكرة ..
ريم بفرح : ايه ...بيجوون ...
عزوز الصغير : اجل برتب غرفتي عشان امي لا جت تنام معي ...
ريم : ياحبيبي انت ...




..........





في بيت عبدالعزيز ...عبدالعزيز مع حسين ..
حسين : عزيز ..
عبدالعزيز: هلآآ...
حسين : بعد بكرة جيت عمك من السفر ...
عبدالعزيز: ايه بيوصلون الساعه اربع العصر ...ان شاء الله ...
حسين : خلصت علاج زوجة عمي ....؟؟!!
عبدالعزيز: أن شاء الله ...
حسين : تصدق وحشني عزوز الصغير ...
عبدالعزيز : ايه وانا بعد ..تصدق ...اول يوم راحو فيه بيت ابوي سالمم
قعدت انادي يوم ثاني عزوز عزوز قامت امي تضحك علي تقول
انت حلمان ولا وش السالفه ...
حسين : ههههههه ...
عبدالعزيز: وش رايك نقوم نروح بيت جدي ...
حسين : طيب...




..........





في بيت الجد ....
حسين : هلآآ هلاآآآ عزوز هلا بحبيبي ..
عزوز الصغير : ايووة حسين ...ليش ماجيتو امس ..؟؟!
حسين : مشغولين حبيبي...
عزوز الصغير : اهاا ...
عبدالعزيز: كيف حالك عزوز ..؟؟!!
عزوز الصغير : بخير اانت كيف حالك ...؟؟!!
عبدالعزيز ويجر خد عزوز : بخير دام الح ـــــــلوين بخير ...
...........وبعدهاا طلع عزوز مع عبدالعزيز وحسين ...




..........





بعد يوم الي هوو موعد وصول فيصل مع مرته من السفر للعلاج ...
في بيت الجد ........
ريم : ياربي متى بيجي عبدالعزيز ولا حسين عشان نروح للمطار ..
الجد سالم : قعدي يايبه....باقي كثير الحين الساعه وحده ...وهم يوصلون الساعه اربع ..
ريم : مدري مدري ...قلبي قابضني يبه ..مدري ليه ...
الجد سالم : من ايش يايبه ..؟؟!!
ريم : حلمت حلم مو طبيعي ...كاابوس يايبه ...
الجد سالم : تعالي قعدي يمي يبه ...
ريم راحت قعدت بجنب جدها وضمها الجد لعنده : ريم يايبه مايخذو بالأحلام ...
ريم : بس خايفه ...
الجد سالم: لان بالك مشغول عليهم بليس يلعب بمخك...
ريم : ان شاء الله يجوون بالسلامه ...




..........




الساعه الثالثه عصراََ...
في بيت عبدالعزيز.......
عبدالعزيز: يالله يمه انا بروح المطار تآآمرين على شي....؟؟
ام عبدالعزيز : لايوليدي سلامتك ...
عبدالعزيز: يالله يمه مع السلامه ...
ام عبدالعزيز: مع السلامة ...




..........





عند باب الفيلا ...عبدالعزيز نازل من الدرج ....ويوقف على صوت الجوال ..: الووو ...
******: السلام عليكم ...
عبدالعزيز: وعليكم السلام ياهلاآآ..
*******: عبدالعزيز سعود ..؟؟!!
عبدالعزيز: ايه نعم ..من معي ..
*******: السفارة السعوديه بلندن ...
عبدالعزيز متفاجئ: هلا والله ...
*******: احنا توصلنا لكم عن طريق اشياء كثيررررة..
المهم ...يصير قريبكم واحد اسمه فيصل معاه زوجته ومع التحقيقات توصلناا انه مسافر للعلاج ...
عبدالعزيز بخووف: ايه كمل والي يرحم والديك ...
******: متأسف بأني ابلغك الخبر ...ان فيصل سالم السالم ..توفي بحادث بلندن في طريقهم للمطار وهذا الي وصلنا من المستشفى
بعد محاولات انقاذ لهم ...
عبدالعزيز بصدمه : قوووووووووووول انك تمزح ..قول كذب ...
******: هذا الي صار ...وماعلينا الا انا نبلغكم ...شكرا ...
قفل الخط .....
عبدالعزيز طاح ع الارض ماقدرت رجله تشيله من الصدمه تسند ع الحايط ونزل راسه ..
انتبهت ام عبدالعزيز لولدها من الزجاج الي بالبيت .....
راحت له ...وقعدت جنبه وبخوف:عبدالعزيز وش صاير يمه وش فيك ..؟؟!!
عبدالعزيز رفع راسه وبدموع : يمه عمي وزوجته راحو يمه راحوو...
ام عبدالعزيز بخووف : كيف وش تقول فهمني ..
عبدالعزيز نزل راسه : يمه توفو بطريقهم للمطار بلندن ...
ام عبدالعزيز ودمعت عينهاا : يمه عبدالعزيز متأكــــد...
عبدالعزيز : ايه يمه السفارة اتصلت بلغتني بالموضوع ......
ام عبدالعزيز: انا الى الله وانا اليه راجعون ..لاحول ولاقوة الا بالله ........








 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-14-2015   #25 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية نآمت بين آحضآنيـﮯ وهمت بين آهدابهآ


البــــــــــــــــــــــــــــارت الثالث عـــــــــــــشر ..
بارت مليء بالاحزان ..
في بيت الجد ....
حسين : عبدالعزيز تأخر ...بدق عليه ...
الا وعبدالعزيز داخل والحزن بادي عليه ....
ريم بخوف: وينك تأخرت الحين يستنونا بالمطار ..
عبدالعزيز وعيونه مليانه دموع : عظم الله اجركم .....
ريم انصعقت : شــ ..شـ ..شتقول بمين قولي بميييييييين ..
عبدالعزيز : ريم عظم الله اجرك في في .. في ابوك وامك ....
الجد سالم وقف متفاجئ : يبه شتقول عزيز ..رد ..
عبدالعزيز: هذا الي صار يبه ...
ريم من الصدمه فقدت وعيها ....
........عبدالعزيز بخوف راح لريم حاول يصحي ريم ...: ريم ريم ...اصحي ...
وماصحت ريم ...ونقلوها للمستشفى ..
الجد سالم ويبكي : اولادي كلها ماتت بعيد عني ياحسين كلهم ...
حسين ويواسي جده : يبه خلاص الي بقى براسك ..اذكر الله وكلنا على هالطريق ...
الجد سالم : لاتشيل همي شيل هم هالمسكينه ..بنته الي من سمعت الخبر حالها لايسر لا عدو ولا صديق ...
حسين بدموع ومسند راسه للجدار :معذوره يبه ..سبق ومريت بالي مرت به وانا صغير ابوي راح وهو بعيد عني ..وتيتمت من صغري ...
عبدالعزيز راح جنب حسين وضم ولد عمه : مو وقت تتذكر الماضي مو وقته ...
حسين : الله يواسيها ويصبرهاا ...
..................بعد ثلاث ساعات ..صحت ريم ...
الجد سالم : صحيتي يابنتي ...
ريم :..........
عبدالعزيز: يالله ريم بنطلع من المستشفى ...
هزت راسها بمعنى ايه ..........................
.....................روان سمعت بالخبر وراحت دورت عنوان ريم وراحت لهاا ........
...........في بيت الجد ...اليوم الثاني من العزاء....
تررررررررررن <<صوت الجرس..
بريسيا : مين ...
روان: موجوده ريم ...؟؟!!
بريسيا : نعم تفضل ..
روان : وينها ..
بريسيا : في غرفتها ..
وراحت روان لغرفة ريم مع الشغالة بريسيا ....
دخلت لهاا ..
روان راحت لصاحبتها وضمتها ..:عظم الله اجرك حبيبتي الي بقى براسك ...
ريم مانطقت بشي..
روان : ريم حبيبتي ..وش فيك ليه ساكته طالعي فيني شفيك...؟؟
ريم تمددت ع السرير وتناظر بالغرفة ..
روان ومسكت يد ريم : حبيبتي ريم ادري صعب عليك بس ردي علي لاتحيريني بسكوتك ...
ريم صارت تناظر بروان ..
روان : حبيبتي ريم ...آنا روان شفيك نسيتيني ..
ريم بصوت هاادئ وحزين : روان ..
روان : عيون روان ..
ريم: بيردون صح ..
روان : ......؟؟
ريم: راحو يتعالجون ..الظاهر بيتأخروون ..اذا جوو تعالي عندي هناا طيب ...
روان بدموع : حبيبتي ريم خلص ...لاتذبحيني ...
ريم : عبدالعزيز وعدني بياخذني لهم ..واهو عند كلمته اكيد بنروح يمكن عشان هم بيتاخروو وهو مشغول ايه ...
روان تناظر صديقتها وتمسح على يدها : حبيبتي انتي ...
.........طق طق طق <<صوت باب الغرفه ...
روان : منو ...؟؟!!
فايزة : انا فايزة عمة ريم ..
روان : ادخلي حياك بيتك ..
دخلت فايزة الغرفه ومعاها صحن فيه اكل لريم ...
فايزة فرحت عشان جت لهاا بنت يمكن تتغير نفسيتها شوي: انتي صاحبتهاا ..
روان : ايه ..عظم الله اجرك ..
فايزة : اجرنا واجرك حبيبتي ...
وحطت فايزة صحن الأكل عند ريم ...: يالله ريم قومي اكلي ...
ريم عدلت نفسهاا ..: ايه ...
واخذت ريم الأكل وصارت تاكل عادي ...
روان : نفسيتهاا تعبانه مررة..
فايزة : من يوم سمعت بالخبر فقدت وعيهاا والغريب مانزلت لها ولادمعه ودوم ساكته ...
روان : اهي لحد الحين مو مصدقه توها قاعده تقول انهم بيردون ...
فايزة : لازم تتقبل الوضع ..ولابتتعب من داخل الحين هي بداخلها بين راحو ولا لا ..
روان : يمكن لو تبكي يكون احسن لهاا من كذاا ...
فايزة : قعدت معاها وتكلمت وبكيت بس مابكت وظلت ساكته بجموووود غريب وحزن ...
روان:الله يصبرهاا ....
بعدها خلصت ريم واخذت دواها وتمددت ونااااامت على طول ...
فايزة غطتهاا ...وطلعت اهي وروان من الغرفه
بالصاله ....
روان: يالله انا رايحه ...
فايزة: يجزاك خير ..
روان : عظم الله اجركم ولاتنسي حطي بالك على ريم ..
فايزة : لاتخافين بعيوني ......





............




كانت روان طالعه ..كان عبدالعزيز طالع من سيارته داخل البيت مع حسين ....
اصتدمت روان بحسين ..: آآسفه مانتبهت ..
حسين : لا لاتتأسفين عادي ...
عبدالعزيز ؟؟: انتي من ....؟؟
روان : انا صاحبة ريم ..
حسين : صدق ....؟؟!
روان : ايه ..يالله انا رايحه ....
ومشت شووي...
عبدالعزيز: خيه انتظري لحظة ...<< مطيح الميانه بالهذره
روان بصوت منخفض: نعم ...؟؟!!
عبدالعزيز: وشلون ريم ...؟؟!! صارت احسن ..
روان : لسه ..مصرة على انهم بيردون ...
عبدالعزيز"ياربي": ولابكت ......؟؟!!
روان : لا ...قالت انه ولد عمها عبدالعزيز بياخذها لهم بس هم بيتأخروون وهو مشغول ...
عبدالعزيز: هذا الي ذابحني ....
روان "يؤؤ لا يكون هذا عبدالعزيز الي تكلمت عنه والله مبين هو ": ليش انت من .....؟
عبدالعزيز: انا عبدالعزيز.....
روان "مو لله تحبينه جمال ودلال واخلاق يارب يكون من نصيبك ياريم": وليه وش الي ذابحك ......؟؟
عبدالعزيز: ماوفيت بوعدي لهاا ..
روان : انت الي عليك سويته ...انتو اهتمو فيهاا وبلغووني عنهاا ..وان شاء الله اقدر اجي بكررة ...
عبدالعزيز: طيب بس كيف بنبلغك ....؟؟
روان : اخذ رقم جوالي واذا احتجتو اي شي اتصلوو يمكن اهي بعد تقول لكم تبيني ...
حسين : وليه..؟؟
روان : ريم واعرفها احنا مانستغني عن بعض ...
حسين : طيب ...
وطلع جواله ...: يالله سجلي رقمك ........
وسجلت رقمهاا ...واخذه ..
روان : يالله .....مع السلامه ...






............





..........عبدالعزيز بالصاله مع حسين وفايزة وباقي عماتهم ....
فايزة : واحد منكم يقوم يوصلني البيت ...
حسين : قعدي هناا ..
فايزة : والله ودي بس شسوي ابو فيصل مصر ارجع البيت لان فيصل لعوووزه ....
حسين : طيب وبترجعين ....؟؟
فايزة : اليل ..ان شاء الله ......
حصه : وانا بعد بقوم ..
موزة : وانا بعد بيجيني ولدي وبروووووح ..
عبدالعزيز: وريم من بيعتني فيهاا ..
حصه : ماعليها شي بنت وتعرف تهتم بحالها وعندها اخوها المفروض تقوم له .....
عبدالعزيز: عزوز نايم ..وماعليه شي بس اهي تعبانه قعدوو معاها ..
موزة : لاتعبانه ولاشي ولامتأثرة بعد ..اهي حتى ما بكت من وين ببتعب ..
عبدالعزيز بعصبيه : خلص روحوو ..ولاتجون بعد زين...
الجد سالم جااي : هد بالك يايبه ....
عبدالعزيز: اسمع شتقول والله كلام يعصب يقول ريم مو بنت اخوها عدوتها ..
الجد سالم : خلهم يروحون بيوت ازواجهم ..انا اهتم بريم .....
عبدالعزيز عصب من كلامهم وطلع ....
حسين: عزيز وييييين رايح ..
عبدالعزيز: بس هنااااااا ..باي ..
................وطلعو من بيت الجد وبقى حسين بالصاله ....وجلس مع عزوز بعد ماصحى من النوم وهوو يبكي ...
حسين : حبيبي عزوز خلص لاتبكي خلك رجاال ..
عزوز الصغير : ابي امييييي وابووي ..ليه يقولو عماتي راحو ابيهم ما ابي اعيش من غير ابو وامم..ابي مثل باقي الاولاد ..
حسين وضم عزوز لصدره : خلص عزوز ..حبيبي اسكت وان شاء الله خير ...
عزوز الصغير : ليه راحو عني ...؟؟ انا احبهم هم مايحبوني ...
حسين : وش ذا الحكي ياعزوز وشلون مايحبووك ..............؟؟!!
عزوز الصغير ويبكي : لو يحبوني كان ماتركوني بلحالي ...
حسين: لاتبكي انت المفروض الحين تهتم بختك لانك خلص صرت رجال ولازم توقف جنبهاا طيب .
الا ودخل عبدالعزيز ...
حسين : هلاآآآ وينك ....؟؟
عبدالعزيز: هلاا ..وش فيه عبووووود ...
حسين : بس يبكي .....
عبدالعزيز وحمل عزوز الصغير : حبيبي لاتبكي يالله ...
عزوز الصغير : ايه .......






............





يوم الثاني .....صبااااااااااااحا..
في بيت الجد .......
عبدالعزيز: اليوم آآآآآخر ايام العزاء...
حسين : ايه ...
عبدالعزيز: آآآآآآآآه اح جسمي تعب بها اليومين ..
حسين : وانا بعد ....ماصرت انام زييين ..
عبدالعزيز : ابقوم اسوي لي كووفي ...تبي ...
حسين : ايه والي يعافيك .....
ريم جت من الصاله الى المطبخ عند عبدالعزيز وحسين ...
حسين : هلا ريم ..
ريم وزعت نظراتها وهزت راسه بمعنى هلا ...
عبدالعزيز : تبين كوفي ...
ريم بهدووووووء: لا ..
عبدالعزيز: طيب اسوي لك فطور.....؟؟
ريم هزت راسها بمعنى لا ...
عبدالعزيز : وجهك شاحب ميصير كذا ...
ريم : مالي خلق ...
عبدالعزيز: براحتك ..
وظلت ريم واقفه ....
حسين : انا رايح لحظة وبجي ...
عبدالعزيز : طيب ......
وراح حسين.....
عبدالعزيز: ريم اجلسي ليه واقفه ...
جلست ريم ...على الكرسي ...وحطت راسها على طاولة الطعام وغابت عن الوعي ....
عبدالعزيز حط الاكواب ع الطاوله ..: ريم لحد الحين ماتبين ترا والله الي اسويه حلوو ولذيذ...
ريم:................
عبدالعزيز: ريم ارفعي راسك اذا بتنامين قومي لغرفتك ...
سكت شووي وانتبه انهاا اصلا مو حاسه بالدنيا ..قام عندهاا : ريم رييييييييم ...وش فيك ...
هزهااا بيده ..ريم ريييييم ..
ريم مالت من ع الكرسي بتتطيح ..
عبد العزيز سندهاا ..: ريم انتي فاقده ووعيك ...
ريـــــــــــــم ..
رش بوجهاا ماي بارد بس ماصحت ...
عبدالعزيز مسك طرف يدها ومتفاجئ: اطراااااافها مثل الثلج ...
واخذها وحملهااا ....وصار يصارخ ع الشغاله : بريسيااااااااااااااا ..هاتي لي شي اغطيها فيه ....
حسين كان داخل من باب البيت ولقاه حاملهاا ..
حسين متخرع : وش صاير ..
عبدالعزيز: روح افتح السيارة




فديته عزوز حنون<< اقوول سكتي وكملي البارت ..


............





بالمستشــــــــــــــفى ــــــآآ...
عبدالعزيز واقف مع حسين...
الا وطلعت الدكتورة ...
حسين : عسى احسن ..
الدكتورة بحزن على حال ريم: اهي فاقده احد ..؟؟
عبدالعزيز: ايه من يومين بس توفى ابوها وامهاا..
الدكتورة: اهي بصدمة جداًً قويه ..ولازم تتطلع منهاا ونتيجه للصدمه انخفض ضغط الدم عندهاا ...
عبدالعزيز: والحل ..
الدكتورة : راجعت ملفها ومن يومين كانت عندناا ...وطلعت عادي ..
عبدالعزيز: ايه ...هي اصلا مابينت اي تأثر...
الدكتورة بهتمام: كيف يعني .....؟؟!!
عبدالعزيز: يعني اهي لحد الحين من سمعت الخبر مابكت ولانزلت لها ولادمعه بس طول الوقت ساكته وتتكلم كلمتين وخلص واذا تاكل
قليل يعني ..مدري كيف بشرح لك ...
الدكتورة : الحل لعلاجهاا انها تبكي ..لازم تتطلع الي بقلبهاا ولا اذا ظلت كذا تتعب نفسيتهاا الدمووع هي الي بتريحهااا ...
عبدالعزيز: وكيف نخليهاا تبكي ....مو داخله ببالي ..
الدكتورة : اي شي ..خذوها مشووهاا ...يعني طلعوها من الجوو كلموها عن ابوها وامهاا اقنعوها بالي صار ..
عبدالعزيز: مشكوورة ..
الدكتورة : واجبنا ....الموهم اهي تقدر تتطلع بعد مايخلص المغدي ..وزي ماقلت لك ...
عبدالعزيز: طيب...





............




بعد خروجهم من المستشفى ...
بالسيارة ..
عبدالعزيز موجه مرآة السيارة على وجه ريم ....
..
عبدالعزيز: حسون ...
حسين: نعم ..؟؟!!
عبدالعزيزيأشر لحسين ناظر ورا....
حسين دار وجهه ..وحرك راسه بمعنى وش بيدي..
عبدالعزيز: ريم تكلمي وش فيك ساكته ...
ريم : وش تبيني اقول..
عبدالعزيز: اي شي..
ريم: ماعندي شي اقوله ...
عبدالعزيز : اهاآآ...انتي بخير الحين ..
ريم : ايه ..
عبدالعزيز: خوفتينا عليك..
ريم :وليش..؟؟
عبدالعزيز: فجأة كذا غبتي عن الوعي .
ريم: ومتى صار هالكلام..؟؟
عبدالعزيز: مداك تنسين ..
ريم : اووه تذكرت ...
عبدالعزيز: كيف حالك ...؟؟
ريم: كم مرة تسألني هالسؤال باليوم..؟؟
حسين: ريم كيف حالك..؟؟
ريم: بخير والله بخير..
عبدالعزيز:طيب طيب..بلاها هالعصبيه ...
ريم: مو معصبه ..
حسين: خلهاا خلص بكيفهاا ..
عبدالعزيز:استعدي بكرة بجي الصبح باخذك..
ريم: وين ..؟؟
عبدالعزيز: بكرة تعرفين..
..





............





بعد ماخلص العزاء.....
عبدالعزيز: ان شاء الله خاتمة الأحزان يريم ...
ريم :............
عبدالعزيز: وعظم الله اجرك ...الله يرحمهم برحمته ...
ريم:...........





............




تحت في بيت الجد ..........
عبدالعزيز : حتى الله يرحمهم ماقالت ...
فايزة: خلها تتقبل بانهم ماتو بالاول ...
عبدالعزيز: والله لو اقدر اعرف شتفكر فيه ....
فايزة : الله يعين .....
حسين : ايه ...انا رايح شويات ..وراجع ...تبوون شي....
عبدالعزيز: ويننن .....؟
حسين : بروح اقضي اغراض جدي طلبهم ...
عبدالعزيز: طيب بجي معك ......
حسين : لا انت خلك مع عزوز ....
عبدالعزيز: صاار ..
حسين : يالله باااااي ..





............





فايزة : اناا رايحه ....
عبدالعزيز: الله ويااك ....
فايزة : اذا احتجتوو شي اتصلو فيني ...
عبدالعزيز: الي تشوووووووفيه ...





............





بعدهااااا .....
ريم نزلت .....
عبدالعزيز : هلا ريم ...
ريم بتنهد : أهلين ..
عبدالعزيز: كيف حالك ....؟؟
ريم : بخيرر..
عبدالعزيز: تمـــــــــــــــام ...
ريم :.............
عبدالعزيز : انا ملاان ......وش رايك تتطلعين ....؟؟
ريم: وين ....؟؟
عبدالعزيز: اي مكان نجري فيه .؟؟
ريم : تستهبل ..؟؟
عبدالعزيز: يقولو استهبل ...
ريم: ما ابي اروح مكان ...
عبدالعزيز: بتروووحين وكلمتي ماتنكسر .
ريم : وبعدين ...؟؟
عبدالعزيز: البسي ..
ريم : بس...
عبدالعزيز: مايحتاج اعيد الي قلته ...
ريم: طيب..





............





وبعدهاآ ...ركبو السيارة .....
فتح عبدالعزيز باب السياره لريم ...
ركبت ريم ....عبدالعزيز حرك السياااارة ...
وريم حطت راسها ع النافذه تنااظر لبرا .....





............





وصلوو لعند المزرعه ...
عبدالعزيز: انزلييي ...
ريم وتطالع برا بخوف....: هذي المزرعه ..
عبدالعزيز: ايه ..يالله انزلي ...
ريم : من داخلها ..؟؟
عبدالعزيز : ما احد ...
ريم : وش بتسوي بالمزرعه .....؟؟
عبدالعزيز: لاتخافين انزلي بس ابيك تغيري جووو ..
ريم برتياح: طيب ...
....دخل عبدالعزيز وريم المزرعه ....
وراحو جهة ارض الخيوول ..
ريم: وين الخيول ..؟؟
عبدالعزيز: بالاسطبلات ...
ريم: اهاا ....
وتسندت على السياج .....
عبدالعزيز: تصدقين ..
ريم: ايش...؟؟
عبدالعزيز : لما كان عمري 7 سنوات ...انا وحسين ولد عمي ....كنااا دوم نلعب هنا ونركض...
وكان ابوي وعمي معناا يعلمونا فرووسيه ........الي يشوفنا يقول اسعد بشر وامي وخالتي كناا دائما نجي هناا ...واحيانا ننام ..
كنت انا وحسين متعلقين بابوتنا بشكل ما احد يتصووره ....كنا مانسترجي نغيب لحظة واذا رحنا مكان دقيقه نرجع بلهفه لهم
كنت اذا اجي من المدرسه مع السايق واشوف ابوي بالبيت ارمي كل الي فيدي وارتمي بحضنه وكل ليله قبل لا انام اقول بقلبي
ياربي انا عندي ابوو وام مافي مثلهم ياربي ابي اسعدهم......ساعدني ياربي اسعدهم وكنت انام على هالكلمتين الي بقلبي ...
.....(اثناء كلام عبدالعزيز كانت ريم تسمعه وتبي تبكي وموعارفه تتطلع دموعهاا دموعها محبوووسه وتبي تصرخ بس ظلت تسمع ...))
ريم بحزن : وبعد كذا .....؟؟
عبدالعزيز ويمسح دمعه كانت بتتطيح : قرر ابوي وعمي يسافرو بامر من جدي تعرفين شغل وحوسه ...لما قال الي ابووي انا بسافر مع عمك انا وحسين الخبر جانا مثل الصاعقه او تقولي كنا نايمين وجا احدهم وصحانا بكف قوي خلانا نفتح عيونا زين ....
وقالو ان مدت سفرهم شهر ...كنت اصبر كل يوم من هاالشهر واقول ياربي خلي ابوي يخلص شغله ويرجع بسرعه فقدناه \وامي بعد
لانها كانت اول مرة ابوي يسافر لوحده ومن دوناا ....
بعد ماخلص الشهر وجا موعد جية ابوووي وعمي ....جانا خبر بان الطيارة الي مسافرين فيها سقطت وفي من الركاب ماتو والي ماتو
منهم ابووي وعمي .....سمعت بالخبر كأن احد مدخل سكين بقلبي جرحه بقوووووة ونزعه ورد رجعه يفرفر مثل الطير المكسور يتألم ...
كنت ابي ابكي اطلع النار الي بداخلي ..ركضت مع حسين مسافات لحد مابكينااا وبكينااا ونمنا وحنا نبكي ...
ريم: بس كيف ابكي ..مو مصدقه انهم راحو عني ..لحد الحين حاطه ببالي انهم مسافرين ...
هم ماراحو عني بعدهم عايشين كل ذا كابوس وبقوم منه بس ابي من يصحيني ...
عبدالعزيز مسك يدهااا وسحبهاا .....
ريم : وين ....
خلاها تركض وتركض ....وبعدها وقف وترك يدهاا وقفت ريم على ركبهاا ...وبكت وسالت دموعهاااا ..
عبدالعزيز: طلعي الي بقلبك اصرخي سوي الي تبيه ....
ريم وتصيح : ليه كذا راحو فجأه ليييييييييييييييييييييييه ...ياربي ساعدني ...
عبدالعزيز تأثر معهاا وبكى بس كان بكااه دموع من غير صوت ...: هاتي يدك ياريم واوقفي ...
ريم بحزن : تركووني وراحوو مرة وحده ..ماقالو لي قبل مايسافروون انهم مابيردون ....
عبدالعزيز: ماحد على موته مخير ...يالله هاتي يدك قومي امشيييي...
ومدت يدها ورفعهاا ........ ومشت وهي تبكي وهو يمشي وراها لفو المزرعه وبعدها طلعو منهاا ...





............




بالسيارة ......
عبدالعزيز: كيف حالك .......؟؟<<تراك مللتنا بدقيقه تسأل
ريم: بخير ....
مشت السيارة مسافه قصيره ..وبعدها غفت ريم ...
وتركها عبدالعزيز لحد ماوصلوووووووووووووو ........





............





عند باب البيت ....
عبدالعزيز: ريم ..ريـــــــــــــــــم ...
ريم فتحت عينهاا: آآسفه غفيييت .....
عبدالعزيز: مو مشكله .....يالله بتنزلي ولا بتباتين بسيارتي ....؟؟
ريم : لا اكيد بنزل.......





............





بعد اسبووووووووووع ......
حسين :عزوززززززز ابشششششر ....تم قبولنا بالجامعه ......
عبدالعزيز بفرح : قول والله ....
حسين : وليه امززززززززح ....؟؟
عبدالعزيز راح لحسين وحط يده على كتفه : وااااااو وناااااااااااااااااسه ...
حسين : خلني اروح اقول لاميي .....
عبدالعزيز: بقوووووووووول لجدي....





............





في بيت الجد ......على التلفووووووون
الجد سالم : مبررررروك يايبه ....
عبدالعزيز: الله يبارك فيك ....
الجد سالم : يالله اجل تعالو عندي ...
عبدالعزيز: الي تآآآآآآآمر فيه ...





............





بعد وصوووووووووووووولهم لبيت الجد ..
دخل حسين وعبدالعزيز......كانت ريم بالمطبخ ......
عبدالعزيز: بريسياااااااااا....بريسيااااااا ...
حسين : وش تبي منهاا ...
عبدالعزيز: ابيييييييي مووووويه ...حررررررررررررر ...حررررررر...
حسين: ادخل المطبخ وخذ لك ولا لازم الشغاله .....
عبدالعزيز: طيب طيب ....
ودخل عبدالعزيز المطبخ ولقىىى ريم ...ابتسم ..واخذ له ماااااي ...وقبل لايطلع ....
ريم: مبرووووووك قبولكم بالجامعه ...
عبدالعزيز: الله يبارك فيك وعقبالك ....
ريم: ان شاء الله ...
..........وطلع عبدالعزيز من المطبخ ............................





............





الجد سالم : انا نويت اروح عمرررررة ...
عبدالعزيز: صدق يبه ...
الجد سالم : ايه ..
حسين : مقبولة ان شاء الله ....
الجد سالم :آآمين ..
عبدالعزيز: ومتى بتروح .....؟؟
الجد سالم : على الخميس الاسبوع الجااي ...
حسين : بالسلامه ان شاء الله ....
الجد سالم : انا بروح بس هاا ما اوصيكم على اولاد عمكم ريم وعزوز تراهم امانه عندكم ....
عبدالعزيز: لاتوصي...
الجد سالم : تعالو انتو قعدو هنا بالبيت عشانهم ....
حسين: وليه مايجون عندنا في بيتنا انا ولا بيت عبدالعزيز.....
الجد سالم : صعبه كل يوم ورايحين مكان يضيعوون ...
عبدالعزيز: خلص انا اقول لامي وخالتي يجون هناا ...كل يوم وانام انا ولا حسين هناا .....
الجد سالم : خير فعلتوو..
حسين : يبه ليش ماتاخذ ريم معك....؟؟
الجد سالم : قلت وقالت ماتقدر ...
عبدالعزيز: اهاآآ....





............





بعد ايام قبل سفر الجد بيوم .........
العائله كلها متجمعه .........
حصه : يبه وريم ...مع من بتخليهاا ......؟؟
الجد سالم : عبدالعزيز وحسين ..موجودين ....
سارة بستغراب.:كيييييييييييف.......؟؟؟
الجد سالم : وش فيك..؟
سارة: ماقصدت شي ياجدي بس وشلون بنت مع اثنين شباب ....مو عيب ...
الجد سالم : ام حسين وام عبدالعزيز معاها ..
سارة: اشووووووووة ...والله هذي ماتتخلى مع اثنين شباب .....
عبدالعزيز بعصبيه :وش قصدك ......؟؟
سارة: اخااف تتطيحكم ....
عبدالعزيز بعصبيه : الززميييييي حدودك .....
سارة: ماقلت شي...
ريم "والله حرام الي تظنووه فيني " وقفت وطلعت .....
عبدالعزيز : ريييم ..تعالي ...
سارة : الحق حق ....
نور تهمس باذن سارة.:ياهبله ليه سويتي كذاا ...
سارة بهمس: وش سويت ...؟؟
نور: الحين كذا تصغرين نفسك عنده ...
سارة: والله اذا اشوفها اتنرفز ...
نور: عاد امسكي نفسك ...
سارة بقهر:اأأفففف احاول....

ليوم الثاني ....
في بيت ام انوور.................
نور ع المسنجر مع اختهاا كل وحده بجهازها ........
بمحادثة نور.....
نور: هلا حبيبي ...فهد ...
فهد : هلا بعيون فهد ..
نور: هههههه حبيبي والله ..
فهد : وي فديت هالضحكة ....
.......>>نور من النوع الي يتكلم مع اولاد وتكون علاقات بس من بعيد لا بعيد وطبعا ورا المصلحه تتعرف عشان تاخذ الي تبيه من فلووس
وبعدين باااااي ..<<
فهد: حبيبتي ليلى ابي اشوفك .....<<اسمها المستعار ليلى
نور: يوووووه ياليت اقدر اجي اشوفك ولهت عليك ....
فهد : طيب عطيني صورتك ....انتي شفتي صورتي بس انا ماشفتك مايصير مو عدل كذاا ...
نور: بفكر بكذآآآ...
فهد : الى متى ...؟؟ انا احبك ..ليه يعني شاكه ......؟؟
نور: لا موب قصدي ....
فهد : دقي علي يالله ..وحشني صوتك ....
نور: ما اقدر اختي جنبي ....
فهد : يووووووووه ..كل مرة تتعذرين ..اخذت رقمك من زمااااااان وماسمعت صوتك غير مررة ..
نور: طيب بدق عليك بس بعدين ..لما اختي تتطلع اهي طالعه بعد شوووووي ...
فهد : يسلموو الي الغاليين ...
نور : هههه ...>>
...
سارة : نووووور هي مع منو تحاكين ...
نور: بعدين تعرفي ...((اف من زينه عااد ولا لما هالفلووس الي عنده كان من زمان قلت له بااااي ...))
....
فهد رسل لها اشارة تنبيه ..
نور: معاااااااك ...بس اختي تسولف معي ...
فهد : سوووووري ازعجتك...
نور: لااااا عاادي .....
................بعد ماطلعت اختهاا .......
نور: يالله بدق عليييييكــ..
فهد : ايه يالله ........
........على الجوال......
نور بتصنع : هلا حبيبي ...
فهد : هلا وغلآآآآآآآآآآآآآآآ..عاش من سمع هالصوت .....
نور: عاشت ايامك لي...
فهد : ياحلوو صوتك ...
نور وتنعم ضحكتها : ههه ...
فهد : تسلم لي الضحكة وصاحبتهاا ...
نور: يووووووه بلا غزل تخجلني ...
فهد : هههه ..اخجلي ..يازين الحيا بالبنت .....
نور: ايه ...ههههههه ...((اففففف ما ابي اطول معااه ......)) ايه حبيبي ...شبعت من صوتي ...ولا لسى ...
فهد : ماينشبع منك .........بس عطيني قرار متى اشووووووفك ...
نور بدلع: قلت لك بفكر ...
فهد : لمتى .....؟ حبيبتي خلاص ابييييييي اشووفك ...
نور: خلص بفكر اليله وبرد عليك ....
فهد : ايه كذا انتي كوووووول...
نور تتصنع الخووف : باي حبيبي امي جاايه ...
وسكرت الخط .........: افففف مايفك داا ..لززززززززقه ...وقفلت الجوال ...ونزلت .........




............





في بيت الجد ........
عبدالعزيز وحسين بالصاله مع عزوز الصغير ...وريم بالغرفه ...
عبدالعزيز : افتح التلفزيوون ....
حسين : افففف ما ابي اقووم ....
عبدالعزيز: عزوووووز حبيبي قووم ..
عزوز الصغير : ما ابي ...
عبدالعزيز: اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففففففف ....
حسين بعصبيه: شفيك تتأفف ...
عبدالعزيز: بس ملااااااااااان ......
حسين بعصبيه : ايه مو تتأأفف بوجهي..
عبدالعزيز ويتمدد على السوفا : بنااااام ...
حسين : نام ...
عزوز الصغير : انا بعد ...
.................بعد نص ساعه .......
حسين حاط يده على خده ......: صدق نامووو ...شسووووووي الحين .....مافيني نوم مثلهم ....
وقام راح لعبد العزيز وحط يده فوق عبدالعزيز: بتصحى ولا لا ...
عبدالعزيز بصوت ناااااااعس : خلني بس شووي اناام ...
حسين بتأأفف: طيب ...((جوووعان اناا ....شسووي لي ......)))؟؟
......
واتجه للمطبخ ...فتح الثلاجه .....اخذ علبة بيبسي ....
وسكر الثلاجه ...وتسند عليهاا ولف رجل على رجل وهوو واقف ...(نور نور .....؟؟!! هالبنت غرريبه تصرفاتهااا ...
مدري كيف ..ساعات احسها متكبرة وساعات احسهاا عادي ....بس ياترى اعجبهاا ..هههه ..ياغبي وش تبي فيك ...
لا لا اهي اظهرت لي اهتمام كثير بالمزرعه ...وحتى لما كنا صغاار كانت متعلقه فيني بس كنت عادي ...وش طرالي هاللحين ...؟؟))..
ترك علبة البيبسي....على الطاولة ومشىى ...




............





بعــــــــد ......اسبووووووع ..جا الجد من العمرة ....
وتجمعت العيله من جديد ..
بعد ماا جوو الرجال لجدهم وفضى المكان ..وبقت الحريم تجهز للعشاء ....والبنات بالصاله ...وعبدالعزيز وحسين بصالة ثانيه اما تركي وطلال وانور ...
طلعو من البيت ......
.................
عبدالعزيز: ماحد ششابك .....
حسين : مدري وين راحوو الشباب ...
عبدالعزيز: ايه والله ....
..........
جت ريم ...
عبدالعزيز: هلا ريم آآمري...
ريم : بغيتك تروح تجيب شوية اغراض ...
عبدالعزيز: وين السايق ...؟؟
ريم : راح مع عمتي مشوار وبيجي ...
عبدالعزيز ويهز راسه بمعنى طيب...
حسين : يالله قوم نشوف وش يبوون ....
عبدالعزيز : طيب ...
حسين : ريم امسكي قعدي على جهاز عزوز ...
ريم : طيب..




............





وراح عبدالعزيز مع حسين السوووبر ماااااااركتتت ...




............





راحت نور وسارة....الى عند ريم ...
نور: هيييييي هذا جهاز منوووووووو ..؟؟
ريم "قررت تسوي مثل ماقال لها عبدالعزيز اذا كلمووها تكلمهم بقوة وعدم خوووف ولا تعطيهم وجه ": جهاز عبدالعزيز ..خيرررر ...
سارة : وييييي ....مفكرة بنخاف منك ...
نور : وليش ماخذته استأذنتي ...
ريم : هوو سلمني ياه بنفسه ...
سارة بدلع : هااتي اشوووووف ..مالت ...
وسحبت الجهاز من عند ريم ....
وشافت ايميل عبدالعزيز وقالت بتاخذه ..وبتاخذ ايميل حسين .....
نور: اقوول ريموووووووه قومي جيبي لنا ببسي ...
ريم :آآسفه ...
نور: نعم ...اقول انتي حالك حال بريسيا يالله ...
ريم بلا مبالاة: اذا انا حالي حال بريسياا انتي شتطلعين ...؟؟
وطلعت ريم من عندهم .....................
سارة: وووووووويه افتكيناا ... افتحي جوالك خزني ايميل عزوز وحسووووون ...
نور: ابي حسووون بس...
سارة : عن ثقل الدم وحطي ايميله ....
نور: طيب اعطيني ...
سارة : هذا ايميل حسين وش اسمه طلعي وش كاتب خخخخخ ...
نور: حسووني ياهبله ...
سارة: وش دراني ..هههههه ..بس سجلي ...
هذا ايميل عبدالعزيز ....
نور: وش اسمه .....؟؟
سارة: عزيز سول .....
نور: سول يعني .....؟؟
سارة: عزيز نفس ..وش فيك ..
نور: اهااااا ...




............




جا عبدالعزيز وحسين ..ولقوو ريم بالحديقه مع عزوز قاعده تراقبه وهي ع المرجووحه حززينة ..
عبدالعزيز : حسين دخل الاغراض ..بجي بعد شووووي
حسين : هههههه ماتنلامم شايف القلب زعلان ^_*...
عبدالعزيز: روووووح بس..
....
وراح عبدالعزيز لريم : وش فيك ريم قاعده بلحالك ....؟؟ ووين جهازي..؟
ريم كانت منـزله راسه وتمسح دموعها : لا لا ...خليته هناك ..
عبدالعزيز: وش فيك ليه الدمووع ..
ريم : لا بس ولا شي ...بس ضاق خلقي ...
عبدالعزيز : افاا ..وانا موجود ..وش الي مزعلك .....؟؟
ريم : قلت لك ولاا شي...؟؟
عبدالعزيز: ريييييم علي آآناا ..
ريم : ولا شي لا تضغط عليييييي ..
عبدالعزيز: طيب ...امشيي ...ادخلي حر هناا ..
ريم : اوووووووك ... يالله عزوز امشي ...
عزوز الصغير :لا بلعب فيصل قال شووي وبيسكر البلايستيشن وبيجي ....
ريم : انتبه هاااا ..
عزوز الصغير : طيب....
............
حسين : سارو ابي جهاااااازي ...
سارة : اهو موحقك هذا جهاز عبدالعزيز ..
حسين : انا نفسي اعرف من اذن لك تاخذيه انتي عارفه ان عبدالعزيز ما يحب احد يفتح جهازه ...
سارة : وش المعنى ريم ...
حسين : مو شغلي ...هااتي بلا فتح بمجلداته ...والصور ..
سارة : اذا جا هوو واخذه يصير خير ..
حسين : يااااربي ..هاتي انا مخلي اميلي مفتووووووح ...
سارة : افففف ..مابي ..مابعطيك ايااااااه ..اخلص من ريم تجي انت ...
حسين يبي يعاندهاا : ليش غيرااااااانه ... وبعدين من سمح لك هاا من سمح لك ...
سارة : يااااااااربي ...
حسين : خبري عندك جهااااز خاص فيك ...أأأأوووووووه ....نسيت موديله قديم ..
سارة : من وين لي يابو الملااااايين ...
حسين : من الي جااااابوك ...
سارة بعصبيه : أأأأأأأأأأففففففف .....اففففففففففف ..
حسين ويقلد عليها :أفففففففففف اففففففففف ...
نور :ههههههه ...
سارة : مالت عليك زززززززززززين ....
نور : والله مو قصدي بس ضحكنييييي ....
حسين ويقلد عليها : ضحكنيييييي .... حمدلله والشكررررر ...
نور: ههههههههههه عادي قلد علييييي ...
حسين : اقوول ..سجلي خرووووووووج ايميلي ...
............
عبدالعزيز: هااااااا ريم...ماقلتي لي ...
ريم : ياربي... خلني ارتب الاغراض بالثلاجه بس..
عبدالعزيز : موووووب طالع من المطبخ ...الا الين قلتي لي ...
ريم : روح الحين حسين يستنااااك ...
عبدالعزيز: عااااااااااااااادي ..
ريم : مصررررررر ..
عبدالعزيز: اكيييييييييييد ...
ريم : بصراحه بنات عمتي مضايقيني مسوويني مثل الشغاله وكلا ينزلوو من مقداااري ..ويجرحوو فيني ...وش سويت
لهم ...هم احسن مني شيبون مني ..وحده لا ام ولا ابوو وجدهاا يعيلهاا ..وش الي قاهرهم .....
عبدالعزيز: ول ..
ريم : ايش....؟؟
عبدالعزيز: هذا الي مضايقك ..
ريم: مستهزء فيني هاا ..حتى انت مثلهم ...
عبدالعزيز : لاتفهمي غلط ...الحين اوريك فيهم ....
ريم : وش بتسوووووي..؟؟
عبدالعزيز: ارووووووويك امشيييييي...
ومشت وراه ...




............





عبدالعزيز راح وشااااااف الجهاز عند سارة ....وبعصبيه : من الي سمح لك تفتحين جهااااااازي ..
سارة: اخذته من ريم ....
عبدالعزيز: صدق هلكلام ......؟؟
ريم :ايه ...
عبدالعزيز: برضاك ولا ......؟؟
ريم : طوفها هالمرة ....
عبدالعزيز: عشان ريم هاا ....
سارة تركت الجهاز وبعصبيه : زيين ذليتنا مدري شحاط فيه .....
عبدالعزيز: انا من يوم يوميي ما احب احد يدخل بخصوصياتي ....والجهاز في اشيااااء ما احب احد يشوووفها ..غير حسوون ...
سارة طلعت ..:: ماالت زين ....
عبدالعزيز: هههههههه ...مسكينه ...
ريم : ليش تلعبت عليهاآآآ...
عبدالعزيز: ماتلعبت انا صدق ما احب احد يفتحهاا ..
ريم: طيب وليش رضيت حسون يخليه عندي ...؟؟
عبدالعزيز: انا ماخليت احد بعدين سبق وقلت انه مثل ما اهو لي لك ...
ريم: ههه ...اووووك ....يالله انا برووح بساعدهم ...
عبدالعزيز: عساك ع القووة ...




............





بعد العشاء .......بالصاله الكـــــــــل متجمع ...
عبدالعزيز: يمه صبي لي شااي ...
ام عبدالعزيز : من عيووني ...>>كان عبدالعزيز وحسين على الاجهزززززززة ...
حسين : عبدالعزيز..شوووف ..
عبدالعزيز: ويين ...
حسين : برسل لك الرابط ...وسجل ...
عبدالعزيز: اوووووك ...
سارة: وش عندكم ...
حسين : مايدخلك ...
سارة : ماحد كلمك انت اففف ...
حسين : بس انتي قلتي وش عندكم مو وش عندك ...
سارة بعصبيه :يااااربي عليه هذاا ...
حسين : اقول انطمي...
عبدالعزيز: اوووووووه ...خلودوه مسوي له منتدى يعني ...
حسين : ايه ..ههههههه ...شف وش اسمه ...
عبدالعزيز: ههههه ..كتكوت ...
حسين : ههههههههه ...ايه ....
عبدالعزيز: اقوول ريم ...
ريم : هلآآآ...
عبدالعزيز: وش رايك اسوي لك ايميل ....
ريم: عاادي ..
عبدالعزيز: وش تبي تسميه .....؟؟
ريم: اممممممممم مدري انت اختاار ...
حسين : ممكن مداخله ...
عبدالعزيز: ههههه تفضل ...
حسين : سمووه nemo ....شرايك ...؟؟
ريم : حلوووو الاسم طفووووولي ...
حسين : هههههه صدق عجبك ...؟؟
ريم : ايه ...
عبدالعزيز : وش رايك نبدل حرف .....؟؟
ريم: كيف .....؟؟
عبدالعزيز: بدا نيمو يصير ريمو ..؟؟<< مايصير لازم يتدخل عزوز
ريم : حلووووو ..
عبدالعزيز : خلص بسميه Remo طيب..؟؟
حسين : يالله سوويه ...
......
عبدالعزيز: هااريم هذا هو ايميلك وذا الباس وورد ...
ريم : حركاآآت ....بس بكلم منوو ...
عبدالعزيز: بضيف ايميلي وايميل حسون ...
ريم : طيب ..علمني كيف اضيف ...
عبدالعزيز : راقبي ..
ساارة : طيب شرايك تاخذ ايميلي عزوز ضيفني عندك ...
عبدالعزيز: ما سمعت شتقولين ....؟؟
سارة: اقولك ضيفني عندك ....؟؟
عبدالعزيز: لا قبل اعني ...
حسين :هههههه طلع جنونها اجل ...
سارة : وش قلت ...؟؟
عبدالعزيز: راجعي نفسك ....
سارة: ماقلت شي غلط ...
عبدالعزيز: انا مو قايل لا تسميني عزوز .....
سارة بدلع : اافف طيب...
عبدالعزيز: ايه خلك عاقله يقولون العقل بالبنت زينه ...
سارة: ايه .. يالله ما بتاخذ ايملي ...؟؟
عبدالعزيز: لااا ..
سارة : ليش......؟؟
عبدالعزيز: هيك ...حيووووونه ...
سارة: اففف عن العناد ...
عبدالعزيز: كيفييييي ...
سارة : طيب عطني وانا اضيف ...
عبدالعزيز: لاتحاولي يعني مدري شفرق ضفتيني ولا ضفتك ...
سارة بقهر: زين ماابيك اصلا ماكنت بضيفك بس كنت اتلعب ..
عبدالعزيز ويميل فمه وتبان غمازته : اممم باين ..
ريم : بضيف صاحبتي بس ما اعرف ايميلهاا ...
حسين : اتصلي عليها وخذيه منهاا ...
ريم : بعدين رقمهاا فوووق...
حسين يبي ينرفز نور او يختبرها : لا دقي من جوالي رقمها مخزن هناا ..
ريم بستغراااب :كيييييف .....؟؟
حسين : ايه اخذت رقمها لما جات هذاك اليوم لعندك هناا
عشان تتطمن عليك ..
نور (أشووووووووووة))
ريم : صدق ....؟
حسين : ايه ...يالله دقي عليهاااا ...




............





وتمر الاياآآآآآآم وكل شي تمام ......وتنتهي الاجاااازة ..
ريم : الله بدت المدرسه اقووم اجهز نفسي واجهز عزوز ...




............





عبدالعزيز: يمه انا رايح الجامعه ...
ام عبدالعزيز: الله يوفقك ...
عبدالعزيز ويحب راس امه : تسلمين يالغاليه ....




............





حسين : ياااااااااااااووو ...اخيرا على ابواب المستقبل ...
ام حسين : هههههه ...
حسين : بصير دكتووووووووور بصير دكتووووور ...
ام حسين : الله يوفقك ويفتحها عليك وعقبال ما اشوفك معرس...
حسين : يارب يمه ...
وراح حب يد امه : احبك يمه احببببببببك ...يالله باي ..




............





نور : افففففف بد الكدر..
سارة: باقي لك هالسنه والي بعدها هذي اخر سنه لي والله يستر
بس...
نور: ايه ....((اليوم اذا مارحت لفهدو بعد المدرسه بينتحر افف
))
>>بعدها نور صارت تقابل فهد بمكان عااااااام ..لمده دقايق
هي ماتبيه بس لانه كل الي تطلبه يتنفذ فلذلك ماتبي تتركه الا اذا
شبعت .....<<








 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آحضآنيـﮯ, آهدابهآ, رواية, نملة, وهمت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:27 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012