العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > •»|[ رِحلہْ لِصَفآء آلذِهنْ وِ الرُوِحْ ]|«• > قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة




المواضيع الجديدة في قصص - روآيات - قصص ؤآقعيةة - قصص خيآليةة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-03-2015   #16 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية نآمت بين آحضآنيـﮯ وهمت بين آهدابهآ







البــــــــــ الرابــــع ــــــــــــارت


اليوم الثاني،،،،، في بيت حسين ....
حسين :يمــــــــــــــــــــــــه ...يمـــــــه ,,
ام حسين : هلا يمه ..
حسين : مابتحطي الفطور يمه ..ترا ميت جوووع ...
ام حسين : بيوصل ..ناااااااااااااااااااااانسي ..نانســــــــــــــــي ...
نانسي : نعم ماما .....
ام حسين : حطي الفطور ............ حسين يمه ..
حسين : هلا ..
ام حسين : من يومين ما اشوفك مع عبد العزيز وش صاير ..
حسين : لا بس لانه منشغل بولادعمي ..وكذا .. وهو يوصل بنت عمي المدرسه ..
يعني ..
ام حسين : اهاا ..
حسين بعصبيه : نااااااااااااااانسي ..ووجع ..وين الفطور تأخرت ......
نانسي : جاي جاي بابا ..ليش في عصب من صباح انت ..
حسين بعصبيه : اللهم طولك ياروح ..بتجيبين الفطور وانتي ساكته لاا قمت فقعت وجهك هاللحين ..
نانسي : يوووووه بابا ..كل فطور كل ...
حسين : انقلعي شوفي شغلك ..
ام حسين : يمه بشويش عليهاا ..
حسين : يمه لا تدخلين هذول مايجون الا بالعين االحمرا ..
ام حسين : ههههههه ..افطر يمه ..



...


في المدرسة عند ريم ...
ريم : تصدقين روان ..
روان ببتسامه : أيش ..؟؟
ريم : بيت عمي كرماء معنا بشكل مو طبيعي ..
روان : اييه ..انتي مرتاحه معهم ..؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم : ايه ..حسيت نفسي وحده منهم وفيهم .. اقولك اول مادخلت مرة عمي رحبت فينا
اول شي توقعت انها بتزعل على ولدها ....
روان : لا مو لها الدرجه ...
ريم : مدري يمكن لان ماحد سأل عنا قبل والحين فجأه صرنا معاهم ببيت واحد ..
روان : أهااا ..
ريم : اقولك حطوني بغرفه ملووووووك ..عمري ماحلمت انام بغرفه زي كذاا ..
روان : صدق ..
ريم : بستأذن من خالتي ام عبد العزيز ..وبخليك تجي ..
روان : حلوو ..بس انتو بتظلون معهم على طول ....؟؟
ريم : لاا ..لمدة اسبوعين ..لحد ماتطلع امي من المستشفى ..
روان : أهاا .. خلص شوفي متى اقدر اجيك واجي ..
ريم : اايه .. روان طلبتك ..
روان : آآآآآآآآمري ..
ريم : عادي بعد المدرسة ..تاخذيني لأمي .....
روان : من عيوني ...
ريم ضمت روان : مشكورة يا احلى صديقة واخت بالدنيااا ......
روان : ههههههههه ..ول ول استحي ...
....... الا البنت الي وقفت ريم وعبد العزيز مارة بجنبهم ...
**********: اشوفك مستانسه ياريم هاليومين ..
ريم : مايخصك ..
روان : سموووورة انقلعي ترا مو فاضين ..
سمر : ووي يعني انا الي فاضية لكم ..بس حبيت اخبرك ياروان انك منخدعة ببنت الفقر هذي ..
ريم : احترمي حالك ازين لك ...
سمر بمسخرة : وووي خفت .. بس حبيت اخبرك ياروان ترا هذي البنت الي مصادقتهاا ..من تحت لا تحت
الامس بس شايفتها راكبه مع واحد ..
روان : احترمي نفسك ولا تتهتمين ريم بشرفها تفهمين ..
ريم : ما اسمح لك تقولين عني كذا ..وكل يرا الناس بعين طبعه ..
سمر: شقصدك يعني انا مثلك ..قطع ..احترمي نفسك يابنت الشوارع ..
ريم بعصبيه : هي انتي .. روحي عني احسن اسوي الي مايرضيك ..انتي فاهمة ..
سمر : خفت خفت يمه لحقووووني ..اقول يا بنت الفقر بااي .ما ابي اوجع راسي معك ..
ومشت سمر عنهم بعيد ....
ريم : هذي اذا ما اربيها ما اكونت بنت فيصل ..
روان : ماعليك منهاا امشي ..
ريم : تحب تتصيد علي ................
روان : تغار منك ..
ريم : على شنوو ..
روان : وحده بجمالك محط انظار الكل ..
ريم : ههههههه يقطع سوالفك ....
روان : ههههههههههه .....اي ضحكي يالله خلينا نروح الصف .......
ريم : يالله ...



...



بعد المدرسة .. عند عبد العزيز وحسين ..
عبد العزيز : هاا حسوون تجي معي نتغداا في البيت ..
حسين : مافي مانع ...
عبد العزيز:بس بنمر على ريم اول ..
حسين : أوووووك...




...




وعند مدرسة ريم ...
روان : يالله ..ريم اركبي بنروح المستشفى .....
ريم : ااي يالله ...

.....عبد العزيز : وينها ريم ..ما اشوفها ..
حسين : روح اسأل حارس المدرسة اذا في طالبات بالمدرسة ولا لا ..يمكن تكون داخل ..
عبد العزيز : ااي صح صح ...
نزل عبد العزيز وراح لعند حارس المدرسة ..
عبد العزيز : السلام عليكم ..
حارس المدرسة : وعليكم السلام ..
عبد العزيز : بغيت أسأل اذا في بعد طالبات داخل ولا لا ...
حارس المدرسه : لا كلهم طلعوو بقى مديرة المدرسة بتطلع ..ليه تسأل ..؟؟
عبد العزيز : لا بس انا جيت اخذ بنت عمي من هنا وما اشوفها ..صار لي ربع ساعه انتظر وما شفت
لها بينه ..
حارس المدرسة : لا يوليدي ما في احد ...
عبد العزيز بخوف : متأكد ..
حارس المدرسه : ايه ياولدي مافيه احد ...متأكد..
عبد العزيز : مشكوور .. مع السلامه ..
حارس المدرسة : الله يسلمك ..

.......... عبد العزيز : حسوون يقول مافي بنات بالمدرسه كلهم اطلعوو وين بتكون راحت ..
حسين متفاجئ : هاا ..ششتقول متأكد ..
عبد العزيز : ايه ..سالت الحارس واكد لي ان مافي احد غير مديرة المدرسة وبتطلع لان هو الظاهر يوصلها
حسين : اركب اركب ..خلنا نشوف وين يمكن تكوون ..
عبد العزيز : ايه ..
عبد العزيز : وين بنروح الحين نشوفها ..
حسين : اول شي بمنر بيتهم يمكن تكون هناك راحت مو تقول انها تروح مشي من المدرسة لبيتهم ..
عبد العزيز : اييه ...يالله بسرعه ..
ومرو بيتهم ومالقو احد بالبيت ...
حسين .: وين بتكووون يعني اذا مو في بيتهم ..
عبد العزيز : ننتظر يمكن بعدها ماتوصل ..
حسين : طيب ...
وتسندو على السيارة ...
بعد نص ساعه..
حسين : ما جت مو معقوله لحد هاللحين ما ردت ..
عبد العزيز : مت حر ياخوك ..
حسين : امش اتصل بيتكم يمكن راحتت ....؟؟
عبد العزيز : مهبول انت تروح لبيتنا بيتنا بعيد عن المدرسة مشوار نص ساعه بالسيارة وين تروح ..
حسين : تهقى راحت لأمها المستشفى ...؟؟
عبد العزيز : تفكيرك زي وجهك ..وش بيوديها اهنااك ...
حسين ويقلد على عبد العزيز : تفكيرك زي وجهك ..اتصل المستشفى يمكن خلت احد غيرك يوديها
عبد العزيز : واذا موب هناك اذبحك ..
حسين يصارخ : زززين اتصل واذا طلعت هناك انا الي بذبحك ..
عبد العزيز : طيب ...
اتصل عبد العزيز المستشفى وطلب رقم الغرفه الي فيها امها وطلعت ريم هناك ..
حسين : شفت شفت هناك طلعت ومسوي فيهاااااا بذبحك بعد ....
عبد العزيز بعصبيه : اسكت خلص اركب خلنا نروح لهاا ..
حسين : ززين ..
ووراحو لها المستشفى ....
عبد العزيز : مين جابك ياريم هاا ..
ريم : خليت صاحبتي توصلني لهناا ..
عبد العزيز بعصبيه ويقلد على ريم : خليت صاحبتي توصلني لهناا .. ليش انا وين رحت ها وين رحت ..؟؟
ريم بخوف : ما حبيت اكلف عليك وربي ..
عبد العزيز وحاط يده على راسه : ومن الي وصلكم ..
ريم بتوتر : الساااايق ..
عبد العزيز : الساااااااااايق ..!!!..
ريم : وش فيهاا ..؟؟
عبد العزيز : قولي وش ما فيهاا ...



...

حسين : هدي ياخوك بشويش ع البنت ..
عبد العزيز : اي يهدي انت سامع شتقول ..؟؟
حسين : اي سامع ..وش فيها اذا ركبت مع سايق ..عادي كل ابنات الحين تركب مع السواويق ..
عبد العزيز بعصبيه : مو عذر لهاا ..لاتتعذر لهاا ..
حسين : انا بمشي لو بظل اجادلك من هنا لبكرة ما بنخلص ...بايي ..
عبد العزيز : ازين ..
حسين : بعذرك لانك معصب ...
وومشى حسين عنهم ..
ريم من خوفهاا صارت تبكي ..
عبد العزيز : وش فيك بعد تبكين ...؟
ريم : ليش انك قاعد تصارخ علي ...
عبد العزيز : من خوفي وغيرتي عليك تفهمين ...
ريم بدموع : اي غيرة وأي خووف ..عشان ركبت مع سايق صاحبتي شوي وتذبحني ...
عبد العزيز : أنا مو عشان كذا معصب ..
ريم وتمسح دموعهاا : أجل ليه ......؟؟
عبد العزيز بصوت هادئ: أنا ماقلت لك لابغيتي شي طلبيه مني ...ما بيك تحتاجين لأحد ..
وبعدين الناس شبتقول عني ..ولد عمها موجود وتركب مع سايق ..أموووت ولا أحد يقول اني خليتك تحتاجين ..
وتركبين مع الغرب ...
ريم :آآسفه ..
عبد العزيز ببتسامه : ما ابيك تتأسفين ..أبيك توعديني بشي وااحد ..
ريم : شنوو هالشيئ ...؟؟
عبد العزيز: انك ماعاد تعيديها واي شي تبيه تجين عندي واذا ماحصلتيني روحي لحسوون ...
ريم : طيب ..
عبد العزيز : ما ابي طيب أبي وعد ...
ريم : ووعد ..
عبد العزيز : أنا لو ماأثق بحسووون كان ما قلت لك اذا بغيتي شي وماحصلتيني روحي له ..من بعدي ..
ريم : أنت تثق فيه لأي درجه ..؟؟
عبد العزيز : لأبعد الحدووود لو يقولي غمض وأمشي وراي من غير ما اعرف المكان اسوي الي يبيه ..
تقدرين تسندين ظهرك عليه من غير ماتطالعين وورااااك ..
ريم : حلووو .. زين انا الحين ابي منك شغله ...
عبد العزيز:آآآآمري...
ريم : تثق فيني مثل ما تثق بحسين ..
عبد العزيز : وش قلت آنا قبل .....؟؟
ريم : شقلت ....؟؟
عبد العزيز : الي تآآآآآآمرين فيه انا ..... كملي ...
ريم : هههه ..حاضر ..
عبد العزيز : يالله انا انتظرك تحت مو تأخرين ...
ريم : طيب ....



...




في بيت عبد العزيز بالتحديد غرفة ريم .....في اليل ..
ريم قاعدة تذاكر ...
ريم : أأف شقد هالمسألــه صعبه موو قادرة أفهمها ......أف ..
طق طق طق ..<< صوت الباب خخخ ...
ريم : من عند الباب ..
******: أنا عزوز ريم افتحي ...
ريم : هلا عزوز حبيبي أدخــــــل ...
فتح عزوز الصغير الباب ...وبيده كااس عصير وورقه ..
عزووز الصغير : ريم ..
ريم : هلا عيوني ..
عزوز الصغير : هذا كاس عصير لك و رساله ..
ريم : ههههههه من منو الرساله ...؟؟
عزوز الصغير : من عبد العزيز ..
ريم متفاجأه : من منوووووووو ..؟؟؟!!!
عزوز الصغير : من عبد العزيز ...
ريم : ولد عمك ....؟؟
عزوز الصغير : أيه ..أمسكي تعبت يدي ..
ريم أخذت كاس العصير والورقه ..
حطت كاس العصير ..ع الطاوله .. وفتحت الورقه ...
مكتوب بالرسالـــــــــــــــــه ...
أحم ..سلام بنت عمي شخبارك ..خخخخخخ ...<<ظريف أنا موو ..ههه الموهم
أنا آآسف يابنت عمي على صراخي عليك بالمستشفى أن شاء الله موب زعلانه علي ...
أممم ..اذا مو زعلانه مني ..أشربي العصير وارسلي الكاس لي فاضي ..أووك وقولي لعزوز اذا هو حلو ولا
لا زين ...؟؟
ريم : ههههههههههههههههههههه ياحلو صياغته للرسايل ...نجرب العصير ..
عزوز الصغير : ها قريتي الرثاله ..ولا لا ..؟؟<< الرساله ..
ريم : ههههههههه اي قريتهاا..
عزوز الصغير : وش كاتب ..؟؟
ريم : هههههه مابقولك خليه هو يقولك زين ..؟؟
عزوز الصغير : زين ..
شربت ريم العصير ..
ريم : يااوو يجنن العصير ..يالله عزوز روح قله ان العصير موب حلو وكبته بالزباله
...وخذ له الكاس طيب ...واذا قالك وش يسوي قله حل لها مسألة رياضيات أوك ..
عزوز الصغير : بس توك تقولين حلوو ...
ريم : اي بس بنلعب عليه ....
وراح عزوز الصغير الى عبد العزيز ..



...




عبد العزيز : ها عزوز شقالت ..؟؟
عزوز الصغير بخبث: تقول موب حلو تبي واحد أحلى تقولك وش هالعصير ...
عبد العزيز بحزن : صدق قالت هالكلام ..؟؟
عزوز الصغير : ايه ..وكبته بالزباله بعد ..
عبد العزيز : أفآآآآآ لها الدرجه العصير سيئ ..وش اسوي الحين ..
عزوز الصغير : حل لها مسأله الرياديات ..>>الرياضيات
عبد العزيز : اذا حليتها لهاا بترضى ..
عزوز الصغير : أيه ..
عبد العزيز : طيب روح شوف وش تبي وهاته اووكي ..
عزوز الصغير : أن شاء الله ..



...




...............وراح عزوز لريم .....................
عزوز الصغير : ريم ريم ..يقول اي شي تبيه قولي بروح أقوله ..
ريم : أووووووك ..روح خذ له هالكتاب وقوله يحل دي المسأله وإذا ما تقعد الصبح وهي محلوله
بتزعل زعل موب طبيعي ......
عزوز الصغير : أأووكي ..
...........وراح عزوز الصغير لعبد العزيز .....................
عزوز الصغير : شف ياعبد العزيز تقولك ريم ..حل دي واذا قعدت الصبح وانت ماحليتها بتزعل مرررة ..
عبد العزيز : بس دا الي تبيه ريم ...
عزوز الصغير : ايووة بس دا ..
عبد العزيز : أبشر من عيوني ..
وبعد نصف ساعه .....
عبد العزيز جالس على طاولة الطعام ويحل بالمسأله الي عطتها اياه ريم ...
عبد العزيز : أسهل مسأله تمر علي بحياااااتي صرااااحه ...
الحين يبي لي اخلي عزوز يودي لها الكتاب والورقه ...عزوزززززززز عزززززززوزز وينك ..؟؟
رنيسا جاايه من فوق : اششششششششش بابا ..ليش في صرخ عزوز نايم فوق ..
عبد العزيز : هاا نايم ...؟؟
رنيسا : أأيه بابا ..مسكين نام بعد ماصاح يبي ماما ..
عبد العزيز : طيب اليوم وشووو ...؟؟
رنيسا : monday>> الاثنين ..

عبد العزيز : اممممممم يبي لي بكرة أأخذه لامه ... خلص رووحي شوفي شغلك ..
رنيساا : ان شاء الله بابا ..
مشت رنيساا شووي ...
عبد العزيز : رنيسا رنيسا ..تعالي هني ...
رنيسا : افف نعم بابا ..
عبد العزيز : لاتأأففين لا صقعت وجهك بذا الحيط ..
رنيسا : زين بابا اش تبي ..؟؟
عبد العزيز بهمس : ريم نامت ...؟؟
رنيسا : لا قاعد في غرفه تذاكر ...
عبد العزيز : طيب مشكووورة ..
رنيسا : ولكم ولكم ..
عبد العزيز : أقول عطيناك وجه ..أنقلعي ..
رنيسا بتعجب : ان شاء الله ....
ركب عبد العزيز فووق .......
ويمشي على اطراف اصابعه ...
فجأه تجي أم عبد العزيز ..
ام عبد العزيز : يمه عبد العزيز وش فيك تخشش..؟؟
عبد العزيز تخرع وشهق ..
ام عبد العزيز : بسم الله عليك الرحمن الرحيم .. شفيك تخشش ..؟؟ هااا ..
عبد العزيز : لا ما حبيت اصحي عبد العزيز ..
ام عبد العزيز : متأكد ..؟؟
عبد العزيز : أأيه يمه ..ليش شاكة بشي ...؟؟
ام عبد العزيز : لا لا ..بس مو لها الدرجه تبي هدووء ...
عبد العزيز : هههه ..لا لا ..روحي يمه روحي دارك لا تشغلين نفسك فيني ..
ام عبد العزيز : رايحه آآنا رايحه ..



...




بعد ربع ساعه ...الساعه 10:00 عبد العزيز طلع من غرفته ...
وبيده كتاب بنت عمه وورقة الحل ...بيروح لعند غرفة ريم ...
..............................ريم بغرفتهاا ...
ريم : خلصت ترتيب كتبي وجهزت اغراضي .. امم ..شبسوي دامني خلصت ...
وقفت قبال المرايه تمشط شعرهاا ..تذكرت عبد العزيز وشكله وهو خايف عليها لما ماشافها قدام المدرسه
وتبتسم ..
ريم : وش هالشعور الي جاني فجأه ..أصلا أنا من شفته أحس غير... ...لا لا ..أنا وين وهو وين ..
أحسن لي اشغل نفسي بشي ثاني ما ابي افكر كذا ...

..........عبد العزيز واقف عند غرفة ريم ومتردد ..
عبد العزيز : ((كيف اعطيها الورقه ..أستحي ...أفف ..مالي الا ادفها تحت الباب وأطق الباب وانحااش ..))
نزل الورقه من تحت الباب وطق الباب ..
ريم بداخل غرفتهاا : مين ..؟؟
بس ماحد رد ..
ريم : ياترى مين بقوم بشووف منوو ..
وصلت ريم عند الباب شافت ورقه ..وفتحت الباب بس مالقت أحد ...
ريم : اشووف وش راسل هالمرة أكيد ماعرف يحلهاا وجاي يتأسف خخخخ ..
فنحت الورقه ..لقت الحل مكتوب مع الشرح ..
ريم : ياااااااااوو حلها مع الشرح أثاريك شاطر يولد عمي ..
قامت تقرا الحل وبالاخير كان عبد العزيز كاتب ملاحظة لها ..يقول فيهاا ..
(( احم ..شفتي الشطارة كيف ..أتحداك تحلين وتشرحين مثلي ههااي .. ورسم لها فيس يغمز *_^وبجنبه قلب ..
وكاتب من احلى عزوز ...))
ريم لما شافت الفيس والقلب احمر وجهها ..حست بشعور بقلبها عمرها ماحست فيه
ريم ببتسامه : مدري وش أخرتها مع قلبي ..ومدري وش أخرتها مع حركاتك ...يا عبد العزيز...



...



الساعه 12:00 عبد العزيز متمدد على سريره ...
عبد العزيز : افف مليت ..موب جايني نوم ...مالي الا اشبك ..أشوف حسحس شابك ولا لا ...
فتح عبد العزيز الابتوب وشبك نت ع الماسنجر ....
الا وحسين شابك ..
بالمحادثة ......
عبد العزيز ارسل له اشارة تنبيه ...
حسين : بسم الله من وين طالع ...؟؟
عبد العزيز : من بنطلونك ..
حسين : ههههه ...ليش لها الحين قاعد ..؟؟ غريب ..
عبد العزيز : لابس ماجاني نووم ..
حسين : أهاا ..
عبد العزيز : وانت شالي مقعدك ....؟؟
حسين : الكرسي ...خخخخخ
عبد العزيز :أف ..
حسين : أنا بعد ماجاني نووم ..
عبد العزيز : أهاا ..
حسين : شخبار اولاد عمك ...؟؟
عبد العزيز : مرتاحين .....
حسين : أهاا ..
عبد العزيز : حس حس ..
حسين : هلا ......
عبد العزيز : كم عندنا في الحساب .......؟؟
حسين : مدري ...
عبد العزيز : شيك عليه ..طيب...؟؟
حسين: اللحين ....؟؟
عبد العزيز : أأيه ..
حسين : لا وين الحين مسكرة البنوك ...
عبد العزيز : اووه نسيت ......
حسين : ليش شتبي فيه .....؟؟
عبد العزيز : لا قلت اذا عمي بيعالج زوجته برا بنشوف المبلغ كافي ولا لا .....
حسين : يارجال اكيد المبلغ يكفي وزود عشر مرات ليه خايف.....؟؟
عبد العزيز : لا بس قلت يمكن تكلف كثير ..
حسين :لا أكثرها مية الف ..
عبد العزيز : صدق ........؟؟
حسين : أأي ليش انت وين عايش .....؟؟
عبد العزيز : وش مدريني .....
حسين : أتوقع ان في الحساب عشرة ملااين ..
عبد العزيز : كيف متى صارو هذول ...
حسين : جدي آآخر مرة قال انه حط بحسابنا من حصة ارباحنا بالشركه ...
عبد العزيز : أأيووه ...
حسين : عزوو ..
عبد العزيز : هاا ..
حسين : أذا خلصت دراسه بتشتغل بالشركه ..؟؟
عبد العزيز : لا أأكيد .. ليه انت ناوي تشتغل ......؟
حسين : لا يشيخ ..ابي اشوف الشي الي يناسبني ..بس قلت دام حنا لنا ارباح واسهم اكيد
جدي بيفرض نشتغل معاه ..خصوصا ان مافي اثنين اولاد من عيلة سالم غيرناا ..
عبد العزيز : وين راح تركي وخالد اولاد عمتك حصه ...؟؟
حسين : يارجال هذولاك مالهم شي ..
عبد العزيز : شلوووون يعني ..؟؟
حسين : هذولاك مو من عيلة سالم من عيلة عبدالله وهم شغالين بشركة ابوهم ..
عبد العزيز : واسهم عمتي حصه ..
حسين : عمتك حصه وموزة وفايزة جدي يدير كل شي لهم ..
عبد العزيز :أهاا ..شكلي ماعرف شي ...
حسين : الا انت ما تعرف من اساس ..
عبد العزيز: أنت شتفكر فيه قبل ما اشبك ...؟؟
حسين : مثل الي كنت انت فيه تفكر ..
عبد العزيز : ما أمزح ..
حسين : ادري ...بس كنت افكر اذا جدي درى بموضوع اولاد عمي شبيسوي ....؟؟
عبد العزيز : ااي تصدق نفس الي كنت افكر فيه ..
حسين : ماقلت لك ...؟؟
عبد العزيز : امبلى ...
حسين : يالله ..عزوو انا نعست بقوم انام اشوفك بكرا بالمدرسه ....
عبد العزيز :اي انا بعد نعست يالله تصصبح على خير ..
حسين: وانت من أهله








 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-03-2015   #17 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية نآمت بين آحضآنيـﮯ وهمت بين آهدابهآ


الجـــــــ الخـــامـــس ـــــــزء




...








حسين قاعد بالصالة ..يذاكرر ...
ترن ترن ..<< صوت تلفون البيت ..
رد حسين على التلفون ..: نعم ...؟؟
*****: تعال البيت بسرعه ..
حسين : يبه سالم هلا هلا ...
الجد سالم : تعال ابيك الحين ,,,
حسين ((باين معصب ..)): طيب يبه ..شوي وجاي ..
الجد سالم : بسررعه.....
حسين اتصل لعبد العزيز وقال له ..
عبد العزيز : شتقول انت ...؟؟
حسين : مدري شيبي اروح وبعدين اقولك زين ..؟
عبد العزيز : اايه بسرعه ..؟؟



...




وصل حسين لبيت الجد سالم ....
حسين : سلام يبه ..
الجد سالم بعصبيه : وعليكم السلام ..
حسين : آآمر يبه ...
الجد سالم بعصبيه : وش ذا الي سمعته ...
حسين بتوتر : وش الي سمعته يبه ...؟؟
الجد سالم وقف : تسأل وش الي سمعته ... وشلون تروحون لفصيل هاا ...؟؟
حسين : يبه أنت فاهم غلط ..
الجد سالم : ولا حضرة الاستاذ عبد العزيز
ماخذ اولاده عنده ....
حسين : يبه الي سويناه موب غلط وبعدين من الي
خبرك ؟؟
الجد سالم بعصبيه : مو شغلك ...أنا مو قلت مالكم دخل بالسالفه ...
حسين : وشلون مالنا دخل وبعدين الي صار صار ومحد له شغل ..
الجد سالم : لا مابقى الا أنت بعد ..شوف ياحسين ...
قاطعه حسين ...: لا بشوف ولا بتشوف ...خلص يبه ..الي راح راح واحنا عيال اليووم ...
الجد سالم : مو انت الي تمشي كلامك ولا البز عزيزوو ...
حسين : يبه خلص هدي بالك ..موقصدنا نمشي كلمتنا عليك ...
الجد سالم : وهذا عبد العزيز والله ارويه ..
حسين : لاحول ولاقوة الا بالله ...يبه هوو بس ساعد عمه شفيها اعتبره واحد ثاني ..
الجد سالم : انقلع من وجهي احسن لك ...
حسين : مع السلامة يبه ...
الجد سالم : انقلع ...



...




حسين وصل بيتهم ودخل الا وعزيز بالصاله ...
حسين : هلا عزوز ..
عبد العزيز : هلا ..وش صار وش يبي سويلم ..؟؟
حسين : هه حلوه سويلم ... بس معصب مووت وقال انه بيرويك ..
عبد العزيز : خل يسوي الي يبيه ..
حسين : يقول ان ملنا دخل يعني احسن لك لاتخلي يشوف اولاد عمك ولا عمك ...
عبد العزيز : وش السواة الحين ..
حسين :والله خايف يروح بيتكم ...
عبد العزيز : هااااااااااااااااا ..!!!
حسين : شفيك متعجب...
عبد العزيز : عمي فيصل هناك ...
حسين : وين ...؟؟
عبد العزيز : وين يعني بيتنا ...
حسين : شتقوووووووووول ..؟؟
عبد العزيز : امش خلنا نروح البيت ....
حسين : يالله مشينا .........



...




في بيت عبد العزيز .....
دخل عبد العزيز وحسين داخل البيت ...
والجد سالم موجود ...
عبد العزيز متفاجئ: يبه سالم ...........!!!
الجد سالم : ايه ...ليش متفجائ ..؟؟
عبد العزيز : لا لا ولاشيئ ...
الجد سالم : فصيل كان هنا صح ........؟؟
عبد العزيز : ايه ..
الجد سالم بعصبيه : ..ومن غير شوووووري ..؟؟
عبد العزيز : مافيه شي اسمه شووري يايبه ..انا مضيف احد في بيتي ..وماحد له دخل بالناس
الي تدخل وتطلع من بيتي ........
الجد سالم : لا بعد قول اطلع براا ...
عبد العزيز : ماحد قال هالكلام ..
الجد سالم : لا وش معنى الكلام الي تقوله ..
عبد العزيز بعصبه : هذا كل الي عندي واذا انت فاهم قصدي كذا براااااااحتك ...
حسين : عبد العزيز هدي مانبي مشاكل ...
عبد العزيز : ماحد جاب المشاكل غير جدك ..
الجد سالم :احترم الي اكبر منك انت تفهم ..اصلا من سمح لك تدخل بشي مايخصك ..
عبد العزيز بمسخرة : ملقووف شسوي طالع عليك ...
الجد سالم رفه يده بالهوا وصفع عبد العزيز .......
عبد العزيز يصارخ : مو انت الي تصفع ولد سعوود ..تفهم اطلع من بيتي ..
اطلع ولا ابي اشووفك تفهم ...
حسين وماسك يد ولد خالته : عززوز خلص هدي انت واعي للي تقوله خلص اسككت ..
الجد سالم : أنا طالع ياقليل الحيا الظاهر انا ماربيتك صح ..
عبد العزيز : مع السلامة ...
....... ريم الي كانت على الدرج وتشوف الي قاعد يصير ......وتبكي .......
عبد العزيز دار لناحية الدرج وشاف بنت عمه تصيح ...
واخذ روحه وطلع ..وطلع ورااه حسين ....



...




باليل في بيت عبد العزيز ...
ام عبد العزيز قاعده تنتظر ولدها الي من طلع ماجاا ...
الا وريم نازلة من ع الدرج ...
ريم بدموع : خالتي قولي ليش صار كذا ..
ام عبد العزيز : تعالي يمه ...ماعليك انتي خلاص تعدي انشالله ...
ريم : بس ياخالتي ..عبد العزيز من جا ماطلع والسبب احناا ياخاله ..
ام عبد العزيز: لا تلومين نفسك يايمه ...انتي مالك ذنب ..
ريم : خالتي ليه جدي يسوي فينا كذاا ..
ام عبد العزيز : لانه زعلان من ابووك ..
ريم : زعلان من ابووي يقوم يقلب الدنيا فوق تحت ...
ام عبد العزيز : جدك هذا هوو ماتغير ..واذا رايه مايمشي يعصب خلص انتي لاتفكري بشي ...
روحي يمه ارتاحي فوق واذا جا عبد العزيز ابلغك..
ريم : لابجلس معك هنا خالتي ..
ام عبد العزيز : لا روحي اصعدي دارك ..
ريم : الي تشوفينه خالتي ..
ام عبد العزيز (والله هالبنت معورة قلبي اهي وهالصغيرون عزوز قاعدين يدفعون ثمن غلطات
هم ما ارتكبوهاا ..وعبد العزيز ماجا الله يستر بس الله يستر ......))



...




الساعه 12 باليل ...في مطعم من المطاعم ......................

حسين : عبد العزيز قوم وانا اخوك الحين امك تنتظرك يالله قووم ...
عبد العزيز: اففففففففففففف انت ماتبي تسكت بعد ....
حسين بعصبيه : اف منك انت وجهك ..قوم بيتكم ..اذا مو عشاني عشان امك ياحظي ..
عبد العزيز : بقوم بقووم ..أفف ...
حسين : يالله بسرعه رايح اشغل السيارة زين ..؟؟
عبد العزيز: اووووووك .....
.....................وراح عبد العزيز بيته ........
ام عبد العزيز : هلا يمه هلا نظر عيني وينك فيه من متى وانا احاتي جيتك يمه ..
عبد العزيز : كنت مع حسوون لاتخافي انا بركب دااري ..
ام عبد العزيز : براحتك يايمه ....



...




الساعه 2ونص الكل نايم .... والغرفة الي فيها ريم .......
ريم (لازم اطلع ..من هني انا واخوي ونروح بيتناا ..اذا قعدنا بتكثر المشاكل ........))
وطلعت ريم من غرفتها ولابسه عبايتهاا وراحت للغرفه الي نايم فيها اخوها عزوز الصغير
وصحته من نوومه .....
ريم بهمس : عزوز حبيبي قووم ...
عزوز الصغير : وين تبي تروحين ..
ريم : اشششش ..قوم انت وبتعرف حبيبي ..قوم ..
..................وطلعت ريم من البيت .....
بعد ماتركت رساله تحت غرفة عبد العزيز ..........

راح اكمل البارت اليوم بالظهر .. ~







 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-04-2015   #18 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية نآمت بين آحضآنيـﮯ وهمت بين آهدابهآ





الــــــــبــــــ الســادس ـــــــارت



...


فيصل درى بالحادث الي صاب بنته وراح لها ..وحمد ربه ان ماصارفيها شيي ...
حسين وعبد العزيز بالسيارة طالعين من المستشفى ........

حسين: عزيزززززز ..
عبد العزيز : نعم ...
حسين : وين تبي تروح ..؟؟
عبدالعزيز : امش وانت ساكت ....
حسين : افف منك ومن وجهك زين ..
عبد العزيز بعصبيه : لا حول ......
حسين : زين لاتصارخ ..مو بعيد انا عشان تصارخ ..
عبد العزيز : اقوول وقف هني..
حسين : وين تبي تروح ..؟؟
عبد العزيز فتح باب السيارة وهي تمشي ...
حسين يصارخ : عزوزوووووو يالمجنون وين رايح ..
عبد العزيز : مو شغلك انت روووح ......
حسين :مو رايح ..امش خلص ما بتكلم ...
عبد العزيز : قلت لك ررررروح .....
حسين : افففففف انت معطل السيارات الي وراي اركب ...يالله خلص ...
عبد العزيز ركب السيارة ومشوو ..
بعد فترة صمت .....
عبد العزيز : حاس اني متغير ......
حسين ساكت ومارد ........
عبد العزيز : اتكلم اناا ..
حسين :.........................
عبد العزيز: ليش ساكت يالدلخ ..
حسين :..................
عبد العزيز : افففففففففف ..
حسين : انت من شوي ..تقول اسكت ..الحين تبيني اتكلم لا سوي لي ريموت كنترول احسن......
عبد العزيز : خلص حقك علي بس اسمعني ......
حسين : طيب اخلص شعندك .........؟؟
عبد العزيز : سمعت الي قلته ..؟؟
حسين : قالو لك اصمخ ..اي سمعت..!!
عبد العزيز : وش رايك ......؟؟
حسين : مدري ..
عبد العزيز : كيف يعني ماتدري ..
حسين : يعني ما ادري ...
عبد العزيز : انت لازم ترفع ضغطي ..
حسين : وانت لازم تسال اسأله زي وجهك .....
عبد العزيز : الشرها مو عليك الشرها على الي يتكلم معاك زين ..
حسين : أحسن ......
عبد العزيز :حسووون ..
حسين :آآآآآآمر ...
عيد العزيز :بجي بنام عندك اليله ...
حسين : البيت بيتك ..
عبد العزيز :مشكوور ..
حسين وحط يده على كتف عبدالعزيز : ولووو ليش شكراا ...



...



بعد يوومين جاوقت طلعة ريم من المستشفى ..
عند المستشفى ....
ريم :يبه انا ابي ارد بيتناا ...
ابو ريم : ريم يايبه من بيهتم فيك..؟؟
ريم : مو مهم ..
ابوريم : وعزوز الصغير من له ..
عبد العزيز: لايشيخه ... بتجين البيت ..
ريم : بس اخاف تصير مشاكل مرة ثانية مع جدك ...
عبد العزيز:امشي وعلى ضمانتي ومحد له شغل يالله ....امشي وخل عنك الدلع ..
ابوريم :عبد العزيز ..
عبد العزيز: هلاا ..
ابوريم : محتاج سيارتك ياولدي ..
عبد العزيز: طيب خذ المفتاح سيارتي تحت امرك ...
ابوريم: مشكوور ..يالله ريم اركبي معاي ...
عبد العزيز:وين بترووح ..؟؟
ابوريم : بمر جنب واحد من المحلات تبي تاخذ لها كم غرض ...
عبد العزيز :وشلون ورجلها المكسورة..
ابو ريم :لا بوقف وبشوف وش تبي وهي بتختار ..
عبد العزيز: فهمت عليك بس عطني وعد بعد ماتخلصون تردهم البيت ..
ابو ريم : خلص وعد ..
عبد العزيز:يالله حسوون خلنا نمشي ..
حسين: يالله ...



...



في بيت عبد العزيز"
ام عبد العزيز: يمه عزوز مرة عمك متى تطلع من المستشفى ..
عبد العزيز: مدري..
ام عبد العزيز: اني وخالتك قررنا نزورها ..
حسين: ابشري ياخاله نوديك انتو متى تبغون تروحون ..؟؟
ام عبد العزيز: بكرة العصر وباخذ عزوز معاي بعد ..
عبدالعزيز: خلص صار..



...




اليوم الثاني في بيت حسين ...
ام حسين : حسون يمه ..
حسين : هلا يمه ...
ام حسين : وش صار مع بنت عمك ..
حسين : بخير يمه ..
ام حسين : مسكينه بتتأخر عن دراستهاا ,
حسين: احنا قلنا لها اتركي الدراسة هالسنه وتكمل السنه الي بتجي...
ام حسين : ليه تكمل السنه..
حسين: وشلون يمه تكمل السنة راح عليها اسبوع ..وغير الايام الي راحت صعبه تعوض بدراستهاا ...
ام حسين : الله يعينهاا..

تووووووووت تووووووووووووت << صوت التلفون
ام حسين رفعت السماعه : هلا ..
********:هلا مرة اخوي,,,
ام حسين :هلا فايزة ...
فايزة: هلا ام حسين..
ام حسين : هلا والله .
فايزة: سمعت بتروحون تزورون مرة اخي فيصل ...
ام حسين :اي بنروح بعد نص ساعه بنمشي..
فايزة: عادي تمرون علي
ام حسين: اكيد انتي اجهززي وبنمر عليك..
فايزة: وشلون بنته ..؟؟
ام حسين: لا ابشرك زينه ...
فايزة: الحمد لله ...قلت بروح بشوفهم بس زوجي مانعني يقول اذا انتي رحتي وصرتي ضد موقف ابوك ابوك بيزعل
ام حسين : ايه ..والحين ماقال شي على زيارتك مرة اخوك ..
فايزة: اقنعته ان خلاص عادي تردد بس بعدين وافق ...
ام حسين : وخواتك موزة وحصه..
فايزة : قالو بيشوفون ازواجهم ..ولحد الحين ماعطوني خبر ..الموهم انتوو مروو علي انا الحين بروح اجهز ..
ام حسين : طيب مع السلامة ...




...



بعد نص ساعة بالمستشفى ...
ام حسين : حسين يمه وين الغرفه ..
حسين : امشوو ورااي ..
عبد العزيز: مو تطولون خالتي ...
ام حسين : لا مابنطول ..
عبد العزيز : لحظة بقول لخالتي قبل لاتدخلون ..
فايزة : طيب ...

طق عبد العزيز الغرفه الي فيها ام ريم ..
ام ريم : من ..؟؟
عبد العزيز: انا ياخاله ...
ام ريم : حياك ..
عبد العزيز: لا ياخاله بس امي وخالتي وعمتي جايين يزورونك..
ام ريم : حياهم تفضلوو ...

دخلو الحريم ..
وكلهم بمرة وحده ...: السلام عليكم يا ام ريم ..
ام ريم : حياكم وعليكم السلام ..
ام حسين : انا ام حسين مرة صالح وهذي اختي ام عبد العزيز وهذي فايزة اخت فيصل زوجك ..
ام ريم : حياكم ..والله ونستوني بجيتكم ....الله يفرحكم ..تفضلوو ..
ام عبد العزيز: هذي لك ياوخيتي ..ورد وحلويات ...
فايزة : وهذي هديه بسيطة مني لك ..
ام حسين : وهذي بعد مني لك تفضلي ...
ام ريم : ليه كلفتو ع انفسكم ماكان له داعي ...كل ذا ...
ام عبد العزيز: لا وشلون ماله داعي ..يالله عاد ..
ام ريم : تسلمي ..والله خيركم سابقكم ....ام عبد العزيزوشلون ريم بنتي ...
ام عبد العزيز: والله بخير اهي وعزوز الصغير قلت بجيبه معاي بس نام وريم قالت مايحتاج خلها يوم ثاني ...
ام ريم : والله وفيكم الخير عبد العزيز وحسين كل يوم يمرون مو مخليين شي موب جايبينه ..الله يحفظ لكم هاشمعتين يارب
ونعم التربيه صراحه ...
ام حسين : حسين وعبد العزيز حسبة اولادك واذا احتجتي شي قولي لهم والله مابيقصرون ..
ام ريم : والله هم موخليني احتاج شي عشان اتصل عليهم اذا احتجت..
فايزة : الا يامرة اخووي متى انشالله تطلعين من المستشفى ..؟؟
ام ريم : كل يوم وقالو بكرة ..والدكتور يققول لازم اسوي عمليه ..
فايزة : اهاا ..طيب سوي العمليه وش المانع اريح لك من القعده الطويله هناا ..
ام ريم : مدري والله ...

بعد صلاة العشاء ...
عبد العزيز : يمه أنا جووووووووووووعان ..
ام عبد العزيز : جاي الاكل جاي وشفيك ..بروح اول اشوف عزوز ويش يسوي وبرجع احط لك الاكل وبقول لشغاله تروح تحط الاكل لريم وتركبه
له فوووووووووق ...
عبد العزيز: يمه انتي روحي لعزوز وانا اروح للشغاله ..
ام عبد العزيز: انت خلك انا بروح للشغاله ..
عبد العزيز : بجي وراك ...
ام عبد العزيز : وليه ..
عبد العزيز: امششي ومالك خص ...
ام عبد العزيز : ههههه ..انت شكلك بتقعد بالفرن تاكل ...
عبد العزيز : جووووووووووووووووع يمه جووووووووووع ..
وراحو المطبخ ..
ام عبد العزيز: رنيساااا ..حطي العشا لريم وركبيه لهاا زين ..
رنيسا : زين ماما زين ...
عبد العزيز راح نط جنب الفرن ..
عبد العزيز ورافع غطا الجدر ..: الله وش هالزين يام عزوز وش ها الزين ..
ام عبد العزيز : اقول انقلع برا المطبخ ..وطلعت عنه ..
عبد العزيز لما شاف امه راحتت..
عبد العزيز بهمس: رنوووسه ..
رنيسا تطالعه بنص عين ..: خير اس فيه ..؟؟<<وش فيه ..؟؟
عبد العزيزبهمس : هذا الاكل لريم ...؟؟
رنيسا : ايووة ..
عبد العزيز : انا بركبه بدالك ...
رنيسا : مشكوور بابا مشكوور ..انا في ركب ...
عبد العزيز : يالله رنووسه ...
رنيسا : اس فيه تدلع اسم انا ..؟؟
عبد العزيز : عطيني الصحن ..ويالله ما ابي اتعبك ثقيل عليك يالله ..
رنيسا : مافي ..
عبد العزيز : شووفي يار نيسووو اذا ماعطيتيني الصحن اوديك بكف على وجهك ورا الشمس ..
رنيسا : انت اس فيه اليوم ساعه دلع ساعه عصب ..
عبد العزيز : يالله مو شغلك مابقى الا انتي ..عطيني ويالله حطي الاكل لي انا بركب دا ...
رنيسا : بخليك ركب اكل فوق بس بقول لماما ...
عبد العزيز يمثل الخوف : لاتكفي لاتقولي بليزززز ......اخاف انا اخاف ..
رنيسا ببتسامه : صحيح انت في خوف مني ..؟؟
عبد العزيز: هذاني قاعد ارجف من الخوف ..
وقلب لها بعصبيه ...: رنيسووووووووو انقلعي من وجهي لاكف وان قلتي لامي ماتلومين الا نفسك ماعاد الا شغالات اندونسيا تخوفني
مالت عليك ..وعلى وجهك ذا المنعجن تقول علبة مايونيز خربانه .....
رنيسا : خلص بابا انا مافي قول لاحد رووح ..
عبد العزيز بنص عين : اي الحين صرتي خووش مرة ...


...



وركب عبد العزيز لعند غرفة ريم ...
طق طق طق ..<<صوت دق الباب .....
ريم: هلا خالتي دخلي ....
عبد العزيز : خدمة الغرف ..لو سمحتي العشاء وصل<< وهو لازال عند الباب مادخل ...
ريم توترت : هاا ...عبد العزيز ..
عبد العزيز: لا وش تفتكرين ..راجوو سواق جدي...
ريم :هه ..وش تبغى ..؟؟
عبد العزيز :اقول العشاء ...
ريم : ما ابي ..
عبد العزيز: لاعلى كيفيك هووو ..بتاكلين ..
ريم : ماابي ..
عبد العزيز : لاتخليني اتهوور ..
ريم : وش بتسووي .......؟؟
عبد العزيز : ماباكل ...
ريم : عادي ..
عبد العزيز : ترا انا ميت جووع وقلت اول اركب لك عشاك بعدين باكل ...
ريم : مشكلتك مو مشكلتي ...
عبد العزيز: عنااااد يعني ..
ريم : فسره زي ماتبي ..
عبد العزيز ((زين والله لروعك الحين )): زين براحتك يابنت عمي ..
ومشى شوي لبرى..وحط صحن الاكل على الطاولة الي بالارض ..واخذ كاس العصير وشرب العصير ...
واخذ الكاس وكسره ...وحط بيده كتشب محل الشراينن ..
ريم بغرفتهاا : ولل كسر الصحوون ..
عبد العزيز بالصاله يصارخ .:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمه ايدي انجرحت تقطعت شرايني ..يمه ..آآآآآآآآآآآآآآه ..
ريم بخووف : وش سووى داا ..
عبد العزيز : آآآآآآآآآه ويلي يمه بمووووووووووت ..
جت ام عبد العزيز ..: ويلي عليك يمه ..قووم قومم ياربي ولدي رراح فيهاا..
ريم بخوف سحبت كرسيها وطلعت برا ..: وش صاير وش صاير ..
عبد العزيز : رروحي دارك مالك شغل ..آآآآآآآآآآآه ويلي يمه ..آآآآآآآآه ...بموت انفاسي ...بتغيب ...
ام عبد العزيز : رنيسسسسسسسسسسسسسسسسااااااااااااااااااااااا ..رنيسا جيبي شنطة الاسعافات واتصلي على الاسعاف بسرعه ..
عبد العزيز ((ول اسعاااااااااااااااااااااااف ..رحت فيهاا .))): لا يمه مايحتاج اسعااف ..
ريم بعيونها دموع : لا يحتاج اسعااف ..
عبد العزيز قام من ع الارض ..ولحس يده بلسانه .: الكتشب لذيد يم يم ..
ام عبد العزيز بعصبيه : الله ياخذ بليسك .......
عبد العزيز : هههههههههههههههههههااااااااي
ريم من عصبيتهاا صارخت بوجهه ودموعها على خدها: انت واحد سخييفففففففف تعرف وش معنى كلمة سخييفففففف ..
عبد العزيز متفاجئ :ول شسويت ..بعدين لو انا سخيف ما اهتميتي لي وطلعتي ودمعت عيونك على شاااني ..ههااااااااااااااااااااااااااااااي ..
ام عبد العزيز : انت مابتوقف عن دي الحركات المشكله اني اصدقك ما كني شفتك تسوي هالمقلب من قبل ......ريم يمه دخلي ..بجيب لك
العشا ...وانت عزووو نظف وصاختك وجيب كاس عصير مرة ثانيه ..
عبد العزيز : من عيوووووووني ...يالله بلازعل يمه ...
ام عبد العزيز : احلم اكلمك عدل ...
عبد العزيز راح حب راس امه ويدهاا : افاا يم عزوز ماترضين ...
ام عبد العزيز: ليه تخوفني عليك ..
عبد العزيز : بس كذاا مززاج ..
ام عبد العزيز سحبت يدها : اجل مابكلمك ..
عبد العزيز : يمه تعرفين اني ماقدر على زعلك يعني مابتحرك من هنا الا لما ترضين ........
ام عبد العزيز: بكيفك اجل انا الي بتحرك .....
عبد العزيز : يمه تكفين ..
ام عبد العزيز : بالحلم .......
عبد العزيز : يمه ....
ام عبد العزيز : روح عني ..مو فاضيه لك ..
عبد العزيز يتصنع الحزن : زين اجل عاندي اكثر وخلك زعلانه ..عشان انا يتيم تستغلووني ....وتتكبرون علي زين زين ...انا رايح .... فأما اليتيم فلا تقهر ..
ام عبد العزيز زعلت من كلامه واثر فيها: خلص سامحتك روح جيب عصير يالله ......
عبد العزيز بفرح : صدق يمه منتي بزعلانه ..
ام عبد العزيز : مابزعل اذا وعدتني انك ماتعيدهاا .......
عبد العزيز : ما اوعدك بس بحاول ..ههااااااي ..يالله بروح اجيب العصير .......


...


الساعه العااشره .....................ليلا .......
على الجواااااااااال ............................................
حسين : هلا عزوز وش قاعد تسووي .........
عبد العزيز : بس اراجع درووسي ..........
حسين : ول لحد الحين ماخلصت ........................................؟؟؟؟؟؟
عبد العزيز : انت متى خلصت ...يا شاطر ....؟؟
حسين : الساعه تسع ....
عبد العزيز : انا هالحزة كنت قاعد اسوي مقلب ....هههااي ..
حسين : هههههههههههه ..في منووووو ..
عبد العزيز : بريم ......هههههههااي ...
حسين : وش سويت ...؟؟
عبد العزيز :..اسمع .......


...




اليوم الثاني .......................
حسين : يمه ..أنا طالع تآآآآآآمرين على شي .....؟؟
ام حسين : لا ييمه ..بس وين رايح...
حسين : بشوووووووف عزوز ...
ام حسين : خلصت دراستك ..........؟؟
حسين: اييه يمه ..ولدك شاطر ...
ام حسين : ههههه طيب الله يحفظك......


...


في بيت عبد العزيز .........
عبد العزيز يلف بكتابه يحفظ القوانين ....
ام عبد العزيز : اقعد دورت رااااسي ..
عبد العزيز : ابي اخلص هالكتاب وافتك ....
ام عبد العزيز : وانت متى بتخلص ........
عبد العزيز : شوووي بس ....
عزوز الصغير : عبد العزيز .......
عبد العزيز :هلا ..حبيبي آآآآآآمر ..
عزوز الصغير : انا مليت ..
عبد العزيز : وش تبي ...اسوي لك ......؟؟
عزوز الصغير : العب معي طيب .....
عبد العزيز : حبيبي اخلص مذاكرة واجي لك اقعد تفرج ع التلفزيون لاحد ما خلص ..
توووووووووووووورن تووووووووووووووووورن ...>>جرس الباب ......
عبد العزيز :رنيسوووووو يالخبله الباب ....
رنيسا : زين بابا .....
وراحت فتحت الباب ...
رنيسا : باباا هذا حسين .....
حسين : سلااام ..
عبد العزيز : وعليكم السلام .....
حسين : مرحبا خااااااااالتي ..مرحبا عزززززوز ..
ام عبد العزيز : هلا يمه ....
عزوز الصغير : مرحبا..يالله قوم لاتقعد ..
حسين : وين ........؟؟
عزوز الصغير : العب معي عبد العزيز يذاكر ......
حسين : ابشر ...وش تبي نلعب ........؟؟
عزوز الصغير: انت فكر ........؟؟
حسين : انت جوووووووووعان ......؟؟
عزوز الصغير : يعني .....
حسين : شرايك تسوي لنا كيكة .....؟؟
عبد العزيز : حسووووووونووو ...لاتقول بتطبخ .....؟؟؟
حسين ببتسامه عريضه : يس ....
عبد العزيز : لا بالله احترق بيتنااااا ....
حسين : بنشووف ....
عزوز الصغير : حسين الحين انا الي بطبخ ....؟؟
حسين : اي انا وانت .......
عزوز الصغير : بث انا ما اعلف اطبخ ..<<ماعرف اطبخ
حسين : ولا انا ....
عزوز الصغير : شلون بنطبخ ....
حسين : في شي اسمه كتاب طبخ .... يااااااااااارنيساا رنسيه وعمى..
رنيسا : نعم بابا ..
حسين : روحي جيب كتاب الطبخ ....
رنيسا : اووووووووووكي بابا ..
حسين : الا شخبار ريم ...؟
عبد العزيز بنص عين : ليه تسأل ..
حسين بمزح : ولهت عليهاااا ..
عبد العزيز رمى الكـــــــــــتاب : هيييييييي انت واعي شتقول ...
حسين : هههههههههههههههه ..اجل ليه بسأل عليها ..؟؟


يتبع .. ~








 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-04-2015   #19 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية نآمت بين آحضآنيـﮯ وهمت بين آهدابهآ











البـــــــــــــــــــــــ الـــــســـــابـــــــع ــــــــــارت




عبد العزيز : بخير اهي بخير...
حسين : ليش عصبت ....؟؟
عبد العزيز ..: من قال عصبت .......((صدق انا عصبت وش صاير فيني؟ .....آآآآه منك ياقلبي مدري شفيني ))
حسين : عززو وين رحت هييييييييييييي..
عبد العزيز : معاك ..خلني اذاكر بس ....
حسين :طيب ذاكر ...
وجابت رنيسا كتاب الطبخ ..
حسين : يالله عزوز خلنا نروح المطبخ ...
عزوز الصغير : يالله .....
ودخل حسين المطبخ ....
حسين : عطيني المريله ..عشان بلوزتي ماتتوسخ ..
عزوز الصغير : حسين ..ليش بنطلونك قصير ..
حسين : ههههههههه ..هذا برموداا ..موضه الشباب ..
عزوز الصغير : ابي مثله ..
حسين : خلص اذا خلصنا الكيكه ناكلها ونروح اشتري لك الي تبيه ..زين ؟؟
عزوز الصغير : ايووة ..
وبدا حسين يجهز المقادير ...
حسين : عزوز رح جيب ثلاث بيضات ..
عزوز الصغير :طيب ...
حسين : رنيسوووووو يالهبله ..وين الطحين ...
رنيسا : هذا طحين....
حسين : عزوز حبيبي روووح جيب امممممممم وش بشووف ..ااي جيب الزيت ..
عزوز الصغير ..: ان شاء الله ....
وبدا حسين يحط المقادير .......
حسين : عزوز حط سكر ..
عزوز الصغير : حطيت السكر ..انا ابي اخلط ..
حسين : يالله امسك ...
عزوز الصغير : ايووووووووووة عدل حسين ...متى نحط كريمه .....؟؟
حسين : لما تستووي .. شكلها تحتاج شوية طحين ..صح ....؟
عزوز الصغير : ايه ..
حسين : رح جيب الطحين ..
عزوز راح جاب الطحين ..:حسين امسك ..
حسين : تسلم حبوبي ......
عزوز الصغير : شف فيك طحين ...
حسين : وووووووين.....؟؟
عزوز الصغير : ههههههههه بحشمك ..<<خشمك ....
جا بيمسح الطحين عن خشمه صار فيه اكثر لان بيده كان فيه ...
حسين : ها راح الطحين ..؟؟
عزوز الصغير : ههههههههههههههههه لا اصلا صار فيه اكثر ..
حسين: طيب مو بس انت مايصير فيك طحين ...
واخذ حسين يده ووصخ عزوز بخده طحين ...
عزوز الصغير : هيييييييييييي وصختني ..
حسين : ههههههههههههههه ..احسن ..
عزوز الصغير :يالله خلنا نخلص الكيكه عشان ناكلها ونخلي عبد العزيز ماياكل ..
حسين : ههههههههه شكلك حاقد عليه ....
وخلط حسين وعزوز الكيكه ....
وحطوها بالفرن .......
الا ودخل عبد العزيز ..........
وشاف حسين بالطحين اهوو وعزوز .....
عبد العزيز :ههههههههههههههههههههههههه ......تحفه شكلك ...
حسين : تمت العمليه بنجاح ..
عبد العزيز : من قائد المركبه الى جميع الركاب ..
حسين : اربطو الاحزمه للانطلاق ....
عبد العزيز : هياااااااااا ..
عزوز الصغير: وين ....؟؟
حسين : بنروح الفضاااااء ....
عبد العزيز : جرانديزر ..
حسين : هههههههههههههه ..وااااااااال قديم .............!!
عبد العزيز : هههههههه اي ادري ...
حسين : يالله نطلع ...رنيسوووو اذ استوت الكيكة نادي علي بنحط الكريمه انا وعزوز .....
رنيسا : طيب ............
.......
عزوز الصغير : انا بروح لريم بقولهاا اني سويت لها كيكة ...
عبد العزيز : ااي وقولها انك سويتها معاي زين .....
حسين : لايشيخ ......!!!!!!!
عبد العزيز : هههههههههه ليش لا .......؟؟؟؟!!!
حسين : انا اتعب نفسي وانت تنسب الشغل لك لا يعمي روح عني ..........
عزوز حبيبي انت ماتكذب قولها انك سويتها معااي ......
عزوز الصغير: طيب ....



...


وركب عزوز الصغير لريم ......
عزوز الصغير : ريييييييييم ..ريممممما ..
ريم : هلا حبيبي ...وش تبي ............؟؟
عزوز الصغير : ريم سويت كيكة ....
ريم : صدق حبيبي ...من سواها معاك .........؟؟
عزوز الصغير : حسين سواها معاي بعد شوي بتستوي وبنحط فوقها كريمه ..
ريم : وين ولد عمك عبد العزيز ....؟؟ ليش ماسواها معاكم .........؟؟
عزوز الصغير : كان يذاكر وانا مليت قال حسين بيسوي معاي كيكه ........
ريم : بتجيب لي منهاا ..
عزوز الصغير : ايه بجيب لك بتشوفيها مررررررة حلوة ..
ريم : هههههههه ..اايه خلص حبيبي روح استناها تخلص وبعدين جيبها لي ..
عزوز الصغير : ايه ..
ريم : عزوز ماعطيتني بووووسه ........؟؟
عزوز الصغير راح باس اخته ريم بخدها :أمووووووووووووووووة ...
ريم : فديتك حبيبي يالله رووح ..لايكلها حسين وعزيز ......
عزوز الصغير : ايه ...




...


واستوت الكيكه .........
رنيسا : الكيكه خلصت بابا .......
حسين : ياهوووووووووووووووووو ..(وحمل عزوز الصغير ..)) يالله عزوز خلنا نروح نحط الكريمه ..
عزوز الصغير : يم يميييييييي...
عبد العزيز : ههههههههههه ..انا بجي بحط الكريمة معكم ..
حسين : يالله امش روينا الفن ......
عبد العزيز : وعلى اصوووووووووووووووله ..ههااي ..

ودخلوو المطبخ ...
عبد العزيز بحماس : الكريمه يالهبله رنيسا الكريمه ........
... وبد الفن للكيكه ...
حسين : هههههههههه عزو شووف حط هنا ماحطيت ...
عبد العزيز : ووين ..أيه لحظة ....
حسين : اقوول يالهبله رنيسوووووووو ...
رنيسا : اففف ..وش تبي ...؟؟
حسين : مافي حلاوة الي على شكل حروف .......؟؟
عزوز الصغير : كيف دا الحلاوة ......؟؟
حسين : على شكل حرووف عشان نكتب اسمك واسمي فوقهاا ...
عبد العزيز : لايشيخ واسمي .....؟؟
حسين : ههههههههه خلص بنكتب عزوز تربيع ...
عبد العزيز : هههههههههه وانت حسين اس واحد هههههههههههههههه ..((تأثير العلمي ........خخخخخ..))
رنيساا : بابا حسين موجود حلاوة ..
حسين : بابا في عين الي خلفووك كبر جدك انا تقولين بابا ...


...



حسين : بابا في عين الي خلفووك كبر جدك انا تقولين بابا ...
عبد العزيز : هههههههههه حلوووووووووة ..خل عنك عاد .... يالهبله ..عطيني الحلاوة .......
رنيسا بعصبيه : امسك ...
عبد العزيز : لاكفخيني ..كفخيني ليش ماتكخفيني ...لا لا كفخيني ..
رنيسا : اووووووووووف ..انا في اطلع ...
حسين : في ستين داهيه ياااااا هبله .......
عبد العزيز : ماعليك منها ..خلنا نحط الاسامي ....بالحروف ...
عزوز الصغير : انا بكتب اسمي...
حسين : يالله ..
وكتبو اسمائهم الثلاثه ........
عبد العزيز : في احد ناقص ....؟؟
حسين : من ........؟؟
عبد العزيز: ريم .....
عزوز الصغير : اووه يالله نكتب اسم اختي .....
وحطو اسم ريم ....
وصار وقت تقطيع الكيكه .....
وكل واحد اخذ قطعه ...
عبد العزيز : يالله بركب اخذ الكيكه لريم ....
حسين : لا يشيخ ..خل عزوز يركبها ..
عبد العزيز يتحايل ..: عزوز تعبان سوى كيكه ..
حسين : عزو ..وش قصتك ,,,,
عبد العزيز : انا الي وش قصتي ولا انت قاعد تحقق ..خلص انا بوديها يعني انا ..
حسين : اذلف رح وديها ..اما انا بستمتع بمذاق كعكة من صنع اناملي السحريه ..
عبد العزيز ويقلد عليه : اناملي السحريه الا اناملك الخربانه ..
حسين : وش قصدك ..لا قول وش قصدك قول قول .... ..
عبد العزيز : انا راكب ........
حسين : في ستين كيكه ..
عبد العزيز : ههههه حلوة انت في ستين كريمه .....
حسين : روووووووح بس الكيكه بتعفن وهو ماركبهاا ..
عبد العزيز : صح صح .......



...



وركب عبد العزيز لريم ......
عبد العزيز : احــــــــــــــــم ..
ريم ع طول رتبت حجابهاا ..
عبد العزيز: ممكن ياآآنسه .....؟؟
ريم : اتفضل ...
عبد العزيز ببتسامه تذوب: خدمة توصيل الكيك في بيت عزوززز ...
ريم انجنت : مشكور ..
عبد العزيز: ولوووو واجبناا شو بنت عمي ... يالله هذي كيكتك وعليها اسمك بعد ..
ريم : صدق بشوووف ..
واخذت ريم منه الكيكه ..
ريم : وااااااو حلوة ..من وين لكم هالحركات ...
عبد العزيز: مني انا ابو الافكار ..
ريم : صحيح ...قول لحسين مشكور ع الكيكه صراحه شكلها لذيذ ...
عبد العزيز: حتى انا اشتغلت معاهم موبس هوو ..
ريم بخبث : يظل الي سواها حسين ...
عبد العزيز منقهر : نتمنى لكم اكلا هنيئا ..
ريم : هههههه ..شكرا يا عامل خدمة الغرف ..
عبد العزيز : هذا مانسعى اليه ارضاء الزبائن ..
ريم : هههههههههههههههههههه ...تصدق ..؟!!
عبد العزيز: ايش .....؟؟
ريم : صدقني انسب شغله لك انك تشتغل تبع خدمة الغرف بفندق ......هههههه ..
عبد العزيز متفاجئ: خيرررررررررررررر ....؟؟!! اقوول ..كلي كيكتك احسن ما لطخ الكريمه الي فيها بوجهك ..
هذا الي قاصر عبد العزيز ولد سعوووووووووود يشتغل خدمة غرف .......
زين انا زعلت ...الحين ...زين يالله ....
ونزل عبد العزيز .....
ريم : عبد العزيز ..عبد العــــــــــزيز ... تعال امزح .. ((ياربي الحين وش الي يرضيه داا ..اف منه ..)) آكل كيكتي احسن من ..شسمه ....


...



حسين مبسوط: يم يم ..اكتشفت اني اعرف اطبخ .. وش رايك خاله حلوة ولا لا .....؟؟
ام عبد العزيز ببتسامه: الا تجنن ...
حسين : ها عزوز حبيبي عجبتك الكيكه .......؟؟
عزوز الصغير بفرح : ايه ..لاني سويتها معك ......
حسين : ياولد ياعزووووووو ... وش فيك ساكت ..
عبد العزيز : لا ولا شي ... بس منسحر بطعم كيكتك ..
حسين : ايه ..ههههه ..يالله خلص من الكيكه بنروح السوق مع عزوز....
عبد العزيز : ليه ....؟؟
حسين : باخذ له برموده مثل حقي ..
عبد العزيز : هههههه ..صدق ....؟؟
عزوز الصغير : ايه حسوون وعدني اذا خلصنا كيكه نروح ناخذ واحد لانه عجبني .....
عبد العزيز: ابشر بالي تبيه ..
حسين : يالله نمشي .....؟؟
عبد العزيز: ايه ..
وراحو مجمع ******* .....
عبد العزيز: عزوز ...حبيبي وش رايك اخذ هذا ..
عزوز الصغير : لا ابي مثل حسين ...
حسين: امش بوديك المحل الي اخذت منه ..حق اولاد هوو ..يمكن نحصل واحد يشبهه ع الاقل ..
عزوز الصغير : ايه ..
عبد العزيز: لو حنا مارين ماخذين فصووله ..من عند عمتي فايزة .....
حسين : فيصل ...؟؟..
عبد العزيز: ايه وحشني من زمان ماشفته ......
حسين : تلاققي ابوه ماخذه ...
عبد العزيز : ايه اصلا ما توقع يخلينانطلع فيه ..يقول حنا مهابيل وما ينترك معانا بزر ..
حسين : مالمهبول الي هوو ...


...



عزوز الصغير : حسين شف هذا مثل حقك بس دا ازرق وانت اخضر صح ...؟؟
حسين : ايه ..بس دا كبير عليك ..صبر اسال الاهبل الهندي دا الي واقف ..
عبد العزيز: لوو سمحت ......



...




طلعو من مجمع***** .......
عبد العزيز: عزوز تبي ناخذ لك لعبه ...؟؟؟
عزوز الصغير : ايه ....
حسين : وش بتاخذ له ...
عبد العزيز: ناخذ له بلايستيشن محموله .....؟؟
حسين : اي وانا باخذ لي وحده بعد ..
عزوز الصغير : انت كبير مايصير تلعب .......
حسين : هههههههه ..لايشيخ اللعب بس للصغار ..حتى الكبار يلعبون ...


...





اليوم الثاني ......بالصاله ..
ريم: خالتي.......
ام عبد العزيز: هلا يمه ..
ريم : ابي ازور امي ..
ام عبد العزيز: وعلى هالحاله ..صعبه ..
ريم : بس...
ام عبد العزيز: لابس ولا بس.. شرايك تكلمينهاا ..؟؟
ريم : صدق .......؟؟!!
ام عبد العزيز: ايه ...اتصلك عليها واتكلمي معاها ..
ريم : طيب ...مشكوررررررررررة خالتي ..



...



حسين : عززوو ..
عبد العزيز : هلا ...
حسين : متى يصير سفر عمك عشان علاج زوجته ...؟؟
عبد العزيز : مدري ...يمكن بعد ماتطلع من المستشفى على طول ..
حسين : اسأله ..عشان نشوف حجز التذاكر ... وحجز الفندق علشان اول مايوصلون ..
عبد العزيز: ايه ..بعدين اروح اشوفه ..تجي معااي ...
حسين: ايه ...
حسين : بطلع بلايستيشنتي المحموله ..ابلعب فيهاا ...
وظل حسين يلعب شووي..
لحد ماا ....
حسين: عزوز عزوز شف دي معلقه معي ..مو عارف اتخطاهاا ...
عبد العزيز كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن بعالم ثانني ...
حسين يهز عبد العزيز : عزوز ..وين رحت ....
عبد العزيز: هاا ..معاك ......
حسين : وين معي الله يهديك اناديك مترد علي .....
عبد العزيز بتوتر : لا ولا شي ....
حسين: وش فيك هالأيام منت على بعضك ....؟؟
عبد العزيز : لابس افكر.....
حسين : بشنوو....؟؟
عبد العزيز: بعدين تعرف ......
حسين : براحتك .....


...




باليل .........بغرفة عبد العزيز.....
عبد العزيز: (((مدري وش فيني كله اشرد ....بريم....))تنهد ...



...



بغرفة ريم.......
ريم(اافف تعبت من القعده على هالسرير ....ابي اروح المدرسه بس وشلون وانا على هالحاله ......اهو صحيح مو ملل ....
وين الملل وعبد العزيز مو مخلي شي مايسليني .....ايه عبد العزيز ....الي اذا جا عندي احس نفسي اعرفه من سنين ..........))


...





اليوم الثاني ...........................

عبد العزيز :يمه ........يمـــــــــــــــــــــه ....

ام عبد العزيز : هلا يمه ...
عبد العزيز : يمه ..عمي وزوجته بكرا بيسافرون ....

ام عبد العزيز : بهالسرعه ......
عبد العزيز: ايه ..حسين خلص كل شي لهم .........
ام عبد العزيز: وين هم الحين .........؟؟؟
عبد العزيز: بعد شوي بمر باخذهم المستشفى بوديهم بيتهم .......
ام عبد العزيز: بروح معاك وياهم لبيتهم .....
عبدالعزيز: ليش....؟؟
ام عبدالعزيز : نساعدهم شفييييييييك.....
عبد العزيز: ههههههههههههههه ......
انا بروح بركب لريم أخبرهـــــــــــــــــآآآآ..
ركب عبد العزيز ...لريم ...
كانت ريم قاعده والتلفزيون مشغل ...عبد العزيز يشاهد ..وهي بعالم ثاني ....
عبدالعزيزبهدوء: ريــم...ريم..
ريم ماكانت حاسه بأحد ...
عبدالعزيز بصوت عالي ..: ريـــــــــــــــــــــــــــم ...
ريم شهقت : بسم الله الرحمن الرحيم ...خرعتني شفيييييييييييييك ......
عبدالعزيز مبتسم : شخباركــــــ...؟؟؟؟
ريم بعصبيه : بخير ..
عبدالعزيز : افااا ..كذا تكلمين عزوز .......
ريم : ايه وش فيهاا .....
عبدالعزيز قعد على السوفا
مقابل ريم ....
ريم بدون نفس:آمر.....
عبد العزيز : مو مهم ...خلص كنت بقولك شغله وهونت ..
ريم : وش هالشغله ......
عبدالعزيز: تبيني اقول ..
ريم : تكفى ....
عبد العزيز: بكرا موعد طيارة امك وابوك ......
ريم: هاآآآآآآآآآآآآآآآ.......؟؟
عبدالعزيز: ايه ...
ريم: انا اتصلت لامي وماقالت لي ..
عبدالعزيز: وانا الحين قلت لك ....
ريم وبعيونها دموع : ومتى موعد طيارتها ...
عبد العزيز: تسع اليل ...
ريم : ابي اشوف امي قبل ماتسافر اهي وابوي ....
عبد العزيز: ايه والمطلوب...
ريم: خذني معاهم للمطار ....
عبدالعزيز: لا ..
ريم: وليش لا ...
عبدالعزيز: صعبه روحتك ..وبعدين الدكتور قال لا تتحركين عشان تشفى رجلك ويدك بسرعه ....
ريم بدمووووع : بس انت قلت اي شي ابيه اطلبه منك ......
عبدالعزيز: انا عندي حل ثاني ..
ريم وتمسح دموعها .: شنوو..؟؟؟
عبد العزيز: انا امر فيهم للبيت قبل مانروح للمطار ...
ريم : بس .....
عبدالعزيز: هم بيجوك وابشري اخليهم يقعدون معاك ساعه ..يعني بجيبهم البيت من بكير ..
ريم : مشكووور ...
عبدالعزيز: يالله امسحي هالدموووع ..وخليك مستانسه ..
ريم : استانس ليه ..
عبدالعزيز: كلهاا يومين ويرجعون بالسلامه وامك بتجي احسن من قبل بكثيرر ...يعني تصبرين هاليومين بالبعد عنها ..
ولا لاسمح الله تظل يمك مريضه اهي تتعب وانتي تتعبين ....
ريم: ايه كلامك صح ..
عبدالعزيز: وانتي ادعي لهاا ززين .....
ريم: ايه ...
عبدالعزيز: يالله انا طالع...بروح اخذ امك من المستشفى نجهز لهم اغراضهم وانتبهي للعزوز لاني بروح مع امي ..
ريم : طيب ..بس ابي منك شغله ..
عبدالعزيز: آآمري..
ريم: قل لامي تعطيك شوية اغراض لي دام مفي امل تخليني ارجع بيتنا...
عبد العزيز: هههههههه ...من عيوني ...


...




وراح عبد العزيز ..وامه واخذو ام ريم من المستشفى مع ابو ريم وراحو للبيت ...
واخذو كل الي يبونه وظلت ام ريم وابو ريم في البيت ...
عبد العزيز: يمه اخذتي اغراض لريم ......؟؟
ام عبد العزيز: ايه ...


...



بالسيارة ....
كوكوكوكوكوكو<<<رنة جوال عبدالعزيز تتذكروها صح.....خخ..))
عبدالعزيز: هلا حسوونتي .....
حسين : هلا عبد العزيز...وينك فيه .........؟
عبدالعزيز: بالسيارة طالع من بيت عمي للبيت بوصل امي ........
حسين : مر علي بعدهاااا ..اووك..
عبدالعزيز: صار ..
حسين : سيووو ..
عبدالعزيز: سيااآآآ.......



بالسيارة ....
كوكوكوكوكوكو<<<رنة جوال عبدالعزيز تذكروها اكيد .....خخ..))
عبدالعزيز: هلا حسوونتي .....
حسين : هلا عبد العزيز...وينك فيه .........؟
عبدالعزيز: بالسيارة طالع من بيت عمي للبيت بوصل امي ........
حسين : مر علي بعدهاااا ..اووك..
عبدالعزيز: صار ..
حسين : سيووو ..
عبدالعزيز: سيااآآآ.......




البـــــــــــــــــــــــ الــــــــــــــثــــــــــــامـــــــــــن ــــــــــــارت
ووصل عبد العزيز ..امه وراح مر ع حسين .....
..........عبدالعزيز.: هلا حسوونتي ..اركب..
حسين: هلا عزوزي ..
عبد العزيز: وين تبي تروح.........؟؟
حسين : اي مكان تبي تروحه ......((انتبه حسين ....ان في كيس موجود بالكرسي الي ورا ....)) وش ذا الكيس...؟؟
وجا بيسحبه وطاحو الي فيه ......
عبدالعزيز: يالملقووووووووووووووف ........
حسين : وش صاير ..((وهو يلم الاشياء الي طاحوو)) .....لمن دي الملابس ...
عبدالعزيز: هذول اغراض ريم الظاهر امي نسيت تاخذهم .....وتركهم احسن لك ....
حسين بتعجب : متأأأأأأأأكد........!!!!
عبدالعزيز:لا بتصل بصديق عشان تتاكد ....أأيه ...شفيك .....؟؟
حسين : هد بالك ...بس تفاجأت ...
عبدالعزيز : من شنووو ...؟؟
حسين : ولا شي..
عبدالعزيز: ياربي .....
حسين : تصدق عزوز ....؟؟!!
عبدالعزيز : شنو .......؟؟
حسين : بنت عمك احسها بنت صبورة ....
عبدالعزيز بنص عين : وبعدين ...؟؟
حسين ببراءه : يعني ما احسها تضغط على عمي يجيب لها اشياء مثل باقي البنات ....
عبد العزيز بفضول: كيف يعني ......؟؟؟؟؟؟!!
حسين : ما اشوفها تميل للانترنت المسن ...الطلعات مع البنات ماتتابع اخبار نجوم ممثلين ...اخر الموضات الماركات ...ما تحط ببالها احد مثل باقي البنات ........
عبد العزيز وقف السيارة وبصوت فيه العصبيه : كيف يعني تحط ببالها احد ........؟؟؟
حسين : بسم الله الرحمن الرحيم .فيك شي انت ..انا قصدي مثلا بنات الحين الي تشوفه ويعجبها قالت احبه وما انام اليل عشانه
ومدري ايش ..والاولاد الي يقول معذبتني هالبنت ...وكذاا ...
عبد العزيز حرك السيارة : اهاا ...خرعتني ....
حسين : ايه ريم مو من هالنوع ابداا ..وهذا النوع من البنات يعجبني .......
عبد العزيز وقف السيارة :كيف كيف كيف كييييييييييييف.......؟؟
حسين وحط يده ع قلبه : شفيييييييييييييييييييك ..
عبدالعزيز : كيف يعني تعجبك .......؟؟
حسين بخبث : يعني ......تعجبني .....
عبد العزيز : على كيفك بعدين عيب عليك تفكر ببنت توك تقول شباب هالايام ...
حسين : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..لايكون صدقت .....
عبدالعزيز : بلعن شكلك ...
حسين : انا قصدت بكلمة تعجبني ان صفاتها حلوة بس مو معناتها اني حاطها ببالي .....
عبد العزيز: ((ريحتني ..)).....
حسين : قلت شي ........؟؟
عبد العزيز : لا لا ولا شي ........
بعد ماتمشو الشباب .........
حسين : يالله بيأذن المغرب .......
عبد العزيز: تعال عندي اليله ...
حسين: خلها وقت ثاني
عبدالعزيز: بتروح بيتكم ...
حسين : ايه ..عشان ابغى اراجع درووسي ...
عبدالعزيز: اففففف متى تخلص السنة وتجي اجازة الصيف .....
حسين : ايه ماباقي شي غير هالشهرين ..الا ...وش بتسوي اخر هالسنة ..
عبدالعزيز:دامها اخر سنة دراسة لناا قبل الجامعه بنلعب فن ......
حسين : ايه ..يبيلها تخطيط ...
عبدالعزيز: افكر نروح مزرعه ......
حسين : اي مزرعه ......؟؟
عبدالعزيز : مزرعة جدك الي يشتغل فيها العم بو احمد ....
حسين : ايه ..عشان نلعب بالسيارات وراهاا ..
عبدالعزيز : ووووووواي صار خاطري افحط ........
حسين : هههههههههه ..وانا بعد ..الحين خل كل ذا لبعدين ونزلني عند بيتنا ..





........



في بيت عبد العزيز ......
عبد العزيز جالس بالصالة وبحظنه الكتاب ساعه يقرا وساعه يلعب ببلايستيشن عزوز......
الا وريم جايه بالكرسي تدفها الشغاله .......
ريم: عبدالعزيز .....
عبد العزيز بفرح: هلاآآآ ..
ريم : انا سألت امك عن الاغراض قالت نستهم بسيارتك ....
عبدالعزيز بستعباط : والمطلوب...؟؟؟
ريم بستغراب !! : المطلووووووب.....؟؟
عبدالعزيز : ايه ...
ريم : يعني لوسمحت عادي تروح تجيبهم ....؟؟
عبدالعزيز : لا ..
ريم : طيب خلي رنيسا تجيبهم ..
عبدالعزيز :آآسف ما اخلي هبلان مثل رنيسوو تلمس سيارتي هو تنظر لسيارتي بالنسبه لي حرام ..
ريم : والحل ...؟؟
عبدالعزيز: استني لحد ما اروح وارجع ..
ريم : وين .......؟؟
عبدالعزيز : ههههه ..كنت امزح معك ..الحين رايح جبتهم لك ......زين....
ريم : اووكــ..




........



اليوم الثاني 6:00 مساءااََ......
عبدالعزيز : يالله عمي ..عشان تروحون البيت ..
ابو ريم : بس ليش ...؟؟
عبدالعزيز: أنا وعدت ريم انكم تقعدون شوي قبل ماتروحون المطار ......
ام ريم : ايه عفيه ابي اشوف بنتي وولدي عزوز والله احس صار لي زمان ماشفتهم ...
عبدالعزيز: اجل يالله ...
ابو ريم : يبه عبد العزيز ..ابي نمر بيت ابوووي..
عبدالعزيز متفاجئ: ليش................؟؟
ابو ريم : ابي استسمح منه ..انا رايح بلد غربه ..وماضمن اني ارجع ...
عبدالعزيز : اذكر الله ..تروحون وترجعون بالسلامة ..واذا على روحتكم اخذكم مو مشكله يالله بسرعه لاياخذناالوقت ....




........




وصلو عند بيت الجد .........
ابو ريم : يالله عبدالعزيز ...ادخل بلغه اني ابي ادخل ..
عبدالعزيز متوتر :هاااااااااا ..((ول انا بنطرد بعد الي صار ..)) ان شاء الله عمي رايح ....
ونزل عبدالعزيز .........
ابوريم : مدري ليه حاسة انه في شي بين عبد العزيز وبين ابووي ....
ام ريم : لا ماظن .....





........




داخل بيت الجد ......
عبدالعزيزبخجل : السلام عليكم يبه سالم .....
الجد سالم : خير شتبي جاي عندي ..مو انت ...
قاطعه عبدالعزيز :يبه أنا آآآآآسف ...
وراح عبد العزيز عند جده وجلس ع ركبته ...:يبه آآنا اسف واالله ..
الجد سالم : بعد ايش..
عبدالعزيز : يبه تكفى اسمعني ...
الجد سالم : خير عطنا من الآآخر ...
عبدالعزيز بدموع : سامحني يايبه ..وخل قلبك كبير ..انت اذا تخليت لناا من لنا نقول له يبه ...من لنا نسلم عليه ونحب راسه ..
الجد سالم حط مسح يده على راس عبدالعزيز: قوم يايبه قووم ...
عبدالعزيز ببتسامه : يعني اقول سامحتني .....
الجد سالم : ايه ..قوم ..
عبدالعزيز : يبه ..
الجد سالم : نعم ..
عبدالعزيز: عمي فيصل برا .....
الجد سالم غير وجهه : وش يبي ......؟؟
عبدالعزيز : يبه ..عمي بيسافر بعد ساعه ...وجاي يبي يقولك مع السلامه ..
الجد سالم : وليه بيسافر ...؟؟
عبدالعزيز : بيعالج زوجته المريضه ...
الجد سالم : وش فيها زوجته ....؟؟
عبدالعزيز: بها ذاك المرض يبه ...
الجد سالم : لاحول ولاقوة الا بالله .......
عبدالعزيز : ها يبه اخليه يدخل ........؟؟
الجد سالم : طيب ....
عبدالعزيز : صدق يبه ........
الجد سالم : ايه ....
عبدالعزيز : مشكووووووووووووور يا أحلى جد بهالكون .......
وراح عبدالعزيز لعمه .....
عبدالعزيز: عمي قم ابوي قال ادخل ..........
ابو ريم : صدق ........؟؟!!!
عبدالعزيز : ايه يالله ........
ودخل عبد العزيز وعمه ومرة عمه ......
ابوريم : السلام عليكم يبه .......
ام ريم : السلام عليكم عمي ....
الجد سالم وداير وجهه : وعليكم السلام ...
ابوريم : يبه ..آنا بسافر وجيت اسلم عليك واقولك سامحني .....وهذي زوجتي معاي احنا رايحين ومتى بنرجع الله العالم ...
الجد سالم ماتكلم ولااي كلمه .......وولده راح حب راس ابووه وجا بيطلع ....
ولما وصل عند الباب ..
الجد سالم ((روحت فيصل لسفر ذكرتني بسفر اخوته سعود وصالح راحو ومارجعو لي ))
: الله يحفظكم يايبه واهتم بزوجتك زين ولاتتركها لوحدهاا ..
فيصل دار لابوه ...وراح له ....
الجد سالم : روح الله يسر لك ..
فيصل مسك يد ابوه وحبها ..: يبه انت سامحتني ....
الجد سالم وبعيونه دموع بس تكلم بعصبيه :ايه ...قوم ...لمتى الطيارة تروح عنكم يعني .....؟؟





........




وراحو بيت عبدالعزيز يودعون ريم ..وراح معاهم حسين ....وبعدها توجهوو مباشرة للمطار..
في المطار .......
عبدالعزيز : عمي خذ هذا تلفوني في ارقامنا مسجله وقت ماتحتاج شي اتصل وانا ارسله لك زين...
ابو ريم : تسلم ياولد خووي ...
عبدالعزيز : الله يسلم راسك .....يالله قبل لاتتأخر ...
وضم عبدالعزيز عمه ...وحسين بعد .....
وبعدها ......اقلعت الطائرة ..........
وتوجه عبدالعزيز وحسين من المطار الى البيت..........................





........




بعد اسبوووووووع ..
ام عبدالعزيز : عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : نعم يمه ....؟؟
ام عبدالعزيز : بنت عمك عندها موعد بالمستشفى عشان الجبيرة ..
عبدالعزيز : طيب طيب ...الساعه كم ....؟؟
ام عبدالعزيز: بعد ساعه .....
عبدالعزيز : طيب اخلصو وانا بعدين اجهز السيارة ...
ام عبدالعزيز: طيب ....الا متى اختباراتكم ...؟؟
عبدالعزيز : بعد ثلاث اسابيع ...
ام عبد العزيز : موفقين يارب ..
عبدالعزيز : يارب ..يمه ..
ام عبدالعزيز: هلا ..؟
عبدالعزيز : انا بفترة الاختبارات بروح عند حسين ..
ام عبدالعزيز: مافيها شي براحتك ...
عبدالعزيز: اييه ..
ام عبدالعزيز: بتذاكرون سوا لوبتهرجون ...؟؟
عبدالعزيز ببتسامه : ههه يمه ..
ام عبدالعزيز: ابي نتيجه حلوة ...
عبدالعزيز: اكيد الاوآآئل انا وولدخالتي مثل كل سنه ...
ام عبدالعزيز : الله يحفظكم من الحساد يمه ,,,,
الا ماقلت لي يمه وش تبي تدرس...؟؟
عبدالعزيز : انا وحسين قررنا ندرس طب ..
ام عبدالعزيز : اووه بتصيرون دكاترة ,,
عبدالعزيز: ههه تقدر تقولي كذا ...
ام عبدالعزيز : يالله يادكتور انا بروح اجهز مع بنت عمك
عبدالعزيز:ههههههه ... طيب ....

بالمستشفى .................
الدكتورة : الحين احنا شلنا الجبيرة ... وبنلفها لك لفه خفيفه ..وحاولي ماتمشي عليها لحد الموعد الجااي طيب ...؟؟
ريم : طيب ...ويدي ..؟؟
الدكتورة : يدك الحمدلله مافيها شي الحين لان كسورك كانت خفيفه ... بس لا تحملي ثقيل وخليها مرفوعه بس اذا نمتي شيليها ..
ريم : ان شاء الله .........





........



بعداسبووووووووووووووووووووووووووووووع ...
في بيت حسين ...عبدالعزيز وحسين يذاكروو..استعدادآآ للأختبارات ...
حسين : عزوزو .
عبد العزيز: هلاآآ........
حسين : وين اوراق الحل حق هذا االفصل ........
عبد العزيز: اووووووه نسيتها بالبيت ....
حسين : روح جيبهاا ....
عبد العزيز : طيب ....




........



راح عبدالعزيز بيته عشان الأوراق ...
عبدالعزيز : رنيسووووووووووو يالهبله .....
رنيسا :اففففف نعم ...
عبدالعزيز : في اوراق انا حطيتهم هنا من يومين وينهم ......؟؟
رنيسا : مادري ...
عبدالعزيز: روحي يالهبله مامنك فااااايده ...يمـــــــــه ..
يمــــــــــــــه ...
رنيسا : ماما مو هنا ماما راح اشتري ويجي ...
عبدالعزيز: ومن اخذهاا ..؟؟
رنيسا : بابا سالم ...هي وماما ام حسين ..
عبدالعزيز : ووما في غيرك بالبيت ..؟؟
رنيسا : لا ريم فووق ...
عبدالعزيز : ها ..ريم ...
رنيسا : ايه ... اس فيه ......؟؟
عبدالعزيز : ولاشي انا بركب يااااااااااااا هبله ...





........



ركب عبدالعزيز ..(( وين الحين ادور بغرفتي ما اتوقع امي رتبتها .....))
دخل غرفته لقاها مرتبه ونظيفه وكل شي بمكانه المناسب وانتبه
ان الاوراق فوق سريره .....))
عبدالعزيز: هذي الاوراق بس انا متأأكد حطيتهم تحت وش الي ركبهم ..........؟؟
وانتبه ان فيه ورد بمزهريته ...)) لا وورد بعد .....؟؟
عبدالعزيز طلع من غرفته .....: رنيسا رنيساا ...رنيسا وينك .....؟؟
رنيسا ركبت : نعم بابا .....؟؟
عبدالعزيز : من ركب الاوراق ودخل غرفتي .....؟؟
رنيسا : مادري بابا ...
عبدالعزيز : أكيد مو أنتي الي دخلتي ........؟؟
رنيسا : ايه بابا ....
عبدالعزيز : اكيد امي .....
رنيسا : لا بابا ماما مادخل غرفة انته لان انت قلت مافي احد يدخل غرفة انت ...
عبدالعزيز : والله شاكك فيك انا ...
رنيسا : بابا انا مافي ادخل غرفى انت انت في عصب لو ادخل ..>> عبدالعزيز مايحب احد يدخل غرفته غير امه وبس حتى امه مايبيها ترتب فيهاا تدخل تشوف وش تبي من غير ماتلمس اي غرض .......<<
عبدالعزيز : طيب وين عزوز ....؟؟
رنيسا : راح مع ماما .....
عبدالعزيز : من الي دخل غرفتي ومن الي شال الاوراق ...؟؟
رنيسا : اووووووف بابا قلت ما ادري ....
الا وجت ريم .....
ريم : انا الي دخلت الغرفه ورتبتها وحطيت الاوراق ع السرير...
عبدالعزيز تفاجئ: وليه دخلتي ........؟؟
ريم : عزوز اخوي قال انه نسى بلايستيشنته المحموله بغرفتك ..
وغرفتك كانت فوضه ماقدرت احصلها .. فرتبتهاا وبعدها حصلناها تحت لحافك لما رفعناه آآخر شي ..
عبدالعزيز : طيب ..والأوراق .....؟؟
ريم : اوراقك ركبتهم معاي من تحت لان عزوز شخبط فيهم فسحبتهم منه وشلتها ...آآسفه ماراح ادخل غرفتك مرة ثانيه ..
عبدالعزيز متوتر : لا لا مشكور ع الترتيب .....
ريم : بسألك سؤال .....
عبدالعزيز : تفضلي ..
ريم : ليه انت مسوي سالفه عشان غرفتك ترتبت واحد دخلها ..؟؟
عبدالعزيز :طبيعتي كذا ما احب احد يشيل شي ويحط شي بغرفتي
وفيها اشياء خاصه فيني ما احب احد يلمسهاا ...
ريم: طيب ........
عبدالعزيز : وليه انتي كلا فوق ....؟؟
ريم : بس كذا ...
عبدالعزيز : هههه ..انزلي تحت شغلي لك البلاستيشن العبي ..
ريم : بلايستيشن ........؟؟
عبدالعزيز : ايه ..
ريم : انا ما اعرف العب ولا احب العب بهالخرابيط ...
عبدالعزيز: ماتملين .....؟؟
ريم : عادي متعوده ع القعده ..احيان اقرا كتاب احيانا اقعد كذا ماسوي شي .....
عبدالعزيز: كان رحتي مع امي السوق ..باين رجلك مافيها شي لو
تدلعين ..
ريم خجلت : ههه ..لا بس ماحب روحات السووق ...
عبدالعزيز : اووووووف ..
ريم : ليـــــش ..؟؟
عبدالعزيز : يبي لي اجيب لك فايروس مرض حسين ...
ريم : ههه وش مرضه ..؟؟
عبدالعزيز : هههههه ..لو مايروح السوق بالاسبوع عشر مراات
مايرتاح ..يحب يتشرى ..ساعات وتي شيرتات وبنطلونات آآخر موديل ..وانا بعد اخذ لي مثله بس عادي عندي لو مارحت السوق ..
ريم : وكل مرة يروح فيها يشتري .....؟؟
عبدالعزيز: لا احيانا نروح نتعشى بالمطاعم الي بالمجمعات نتسلى ..يعني هون وهون ونطير وقت .....
ريم : أأهاا ..بس أنا ماعمري رحت مجمعات وشتريت ....
عبدالعزيز : خلص اوعدك هاليومين نخلص اختبارات وآآخذك على كل مجمعات الرياض ....
ريم :نشووف ..
عبدالعزيز : اذا حاسة بملل ..ادخلي غرفتي وشغلي كمبيوتري وفحطي لك شوية بالنت واقري مواضيع ..عشان تصيرين مثقفه ...
ريم : ههه ..أنا كم مرة اقول انا ماعرف لها السوالف ...
عبدالعزيز: لازم اعلمك عليها ....
ريم بلا سابق تفكير ولا انتباه : انت ليش مهتم فيني لها الدرجه ...............؟؟
عبدالعزيز تفاجأأ من سؤالهاا وتوتر : هاا ..؟؟
ريم (وش هالسؤال الي سألته الله ياخذني ..)) وبتوتر : لا روح انت الحين ولد عمك يستناك ....
عبدالعزيز بستغراب : مع السلامة ...تامري على شي ..
ريم : لا سلامتك ......!!




........



عبدالعزيز ركب السيارة ......وحاول يشغلها بس الظاهر ان بطارية السيارة ...........فاضيه ...
عبدالعزيز : هذا وقتهاا .........افف ..يلعن ابو جدك من سيارة .....بتصل لحسين بشوفه يجي لي .....
:..........الوو ..حسين...
حسين : هلا عزوز وينك تأخرت .....
عبدالعزيز : سيارتي بطاريتها خلصت ....
حسين : طيب وينك فيه ........؟؟
عبدالعزيز : ببيتنا ما تحركت .....
حسين : طيب ..نص ساعة وانا عندك ......
عبدالعزيز : ليش..نص ساعه .....؟؟
حسين : بسبح ...
عبدالعزيز : يالفاضي ..طيب ..
ونزل عبدالعزيز من سيارته ودخل البيت ........
لما دخل لقى بوجهه ريم ......
ريم توترت لما شافته رجع ....
عبدالعزيز: شفيك ريم في شي .......؟؟
ريم: هاا ..لا..لا ...ولا شيئ..بس استغربت وش الي ردك ....؟
عبدالعزيز: لا سيارتي تعطلت برا وبنتظر حسين يجي ..اذا مو مرتاحه بجلستي هنا اطلع ..
ريم خجلت : لالا ..وش تطلع ...
عبدالعزيز: ههههه ..مدري شفيك انتي اليوم .....؟؟
ريم : لا ولاشي ..انا بركب ...
عبدالعزيز: ريــم ..
ريم : نعم ......
عبدالعزيز: اجلسي هنا انا بروح هناك خلص ...
ريم : لا ..
عبدالعزيز : انا قلت تجلسي هنا ..انا بروح اسوي ساندويشات لي انا وحسون ...
ريم : لا ..خلص ..انا بسويها لك ..وانت اجلس هنا ...
عبدالعزيز : ((امرك غريب )) ..طيب ..طيب ....
.............
بالمطبخ ...ريم : ((مدري شفيني اليوم ..ليه توترت لما شفته ...؟؟..احس زودتها ولا وسائلته سؤال مثل وجههي..
ياربي ..الحين وش بيقول .....؟؟....ياربي...))




........





بعدهاا .... راح حسين لعبدالعزيز ..واخذو السنويشات من ريم ...
..........
عبدالعزيز: حسين ...
حسين : هآآ..؟؟
عبدالعزيز: تصدق ...
حسين : شنوو ...
عبدالعزيز : بنت عمي غريبه ......!!
حسين : شنوو؟؟
عبدالعزيز: مدري....؟؟
حسين : كيف يعني غريبه ......؟؟
عبدالعزيز: اقولك بس يظل بينا ....؟؟
حسين : لا بنشره ..يعني انا مدري اقعد مع منو عشان اقوله ......
عبدالعزيز: هههه...لابس..
حسين: معناتها انت ماتثق فيني .....؟؟
عبدالعزيز: لاحسون مو تزعل ..
حسين: طيب ..ماآآبزعل ..قول شعندك.....؟؟
عبدالعزيز: اليوم لما رحت البيت من شوي ..ركبت ادور الاوراق...
حسين : ايه ..
عبدالعزيز: لقيت ريم هناك ...بعدها سالتها انتي مو ملانه ..تقول لا ..عادي متعوده ..قلت لها ليه ماتروحين مع امي وخالتي السوق
قالت ماتحب ..قلت لها فحطي بالنت واقري هنا هناك ..قالت ماتعرف لها السوالف...مدري احسهاا تضيع كذا ...بعدها سالتني سؤال
كذا عفوي ..
حسين يسخر : ههههه وش سألتك تحبني ......؟؟
عبدالعزيز نقهر : قالت ..انت ليه مهتم فيني لها الدرجه ...وترتني ..بعدها انتبهت لنفسها وقالت لا ولاشي ولد عمك يستناك وراحت ..
حسين : وانت لو كنت بتجاوب وش كنت قلت ...؟؟
عبدالعزيز : شلون يعني ...؟؟
حسين : يعني انت ليش مهتم فيها لها الدرجه .......؟؟
عبدالعزيز: هذا أنا مو قادر اجاوب عليه ....لذلك توترت ماعرفت ..بس اهي صرفت الموضوع ..اهي اصلا طلع منها عفوي يعني ماكانت تقصد
شي بسؤالهاا ..
حسين : انت شتفكر فيه بالضبط .......؟؟
عبدالعزيز: مدري....؟!!!
حسين : طيب انزل خلنا نكمل مذاكرة .....
عبدالعزيز: طيب ..




........



بعد ثلاثه اسابيع ........انتهت الاختبارات على احسن مايكون ...وجا يوم النتايج .....
في بيت عبدالعزيز......
عبدالعزيز: خلووووودو ماتصل وقال لنا النتايج اليوم نزولها بالجريده ....
حسين : قوم خلنا نشتري جريده ....
عبدالعزيز: رحت ..بس يوم رحت السوبر ماركت قبل جيتك مرتين ومسكر ..الظاهر مابيفتح اليوم ......افف ..
حسين: طيب اصبر الحين ..ان شاء الله النتيجه حلوة وتبيض الووووووجه ...
عبدالعزيز : يارب .......
ام عبدالعزيز: وش فيكم متوترين ......
حسين : خالتي اليوم النتايج ...وين مانتوتر ....
ام حسين : يمه ولدي لاتخاف انتو قدها وقدود .....
حسين : ادعي يمه ادعي .....
ام حسين : الله يوفقكم ...
عزوز الصغير : عبدالعزيز ..وش فيك قوم العب معي ......
عبدالعزيز: بعد شووي خل يتصل لنا خلووووووودوه ..الحين ...واذا طلعت النتيجه حلوة باخذكم الملاهي ...
ريم بهمس: عزوز حبيبي خل ولد عمك الحين ..
حسين : خليه براحته ياريم ..
الا........وكوكوكوكوو..<<رنه جوال عبدالعزيز








 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-10-2015   #20 (permalink)

ځـڵےّ آڵڍنيآ
 
الصورة الرمزية ځـڵےّ آڵڍنيآ

عُضويتيّ 6114
الجِنسْ women
مُشآركاتيَ 22,857
تـَمَ شٌـكٌريَ 4762
شكَرتَ 4191
حلاُليٍ 535
آلدوُلة السعوديه
SMS في دروبڪ ألف كلمـہۧ شوق

مزآجي
9

MMS
5

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مشارك بـ فعالية تفسير سوره مميز القسم الاسلامي مميز بقسم الطبخ المركز الثاني بفعالية من وحي الصوره كنق ريلاكس المركز الرابع المركز الثاني ف فعالية امتحان مجتمع ريلاكس العضو المميز خلال الاسبوع مميز بقسم الخواطر مميز بقسم الشعر مميز القسم الرياضي 



ځـڵےّ آڵڍنيآ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية نآمت بين آحضآنيـﮯ وهمت بين آهدابهآ


البـــــــــ التاســــــــــع ــــــــارت

عبدالعزيز: هلآآآآآآآآى خلود بشر ...
خالد بتمثيل : ماشفت اساميكم بالجريده لا انت ولاولد عمك ..
عبدالعزيز بستغراب : وشلوووووووووووون .....؟؟
خالد : مدري شكلكم بتعيدون السنه ......
عبدالعزيز: خلوووووودوه قول الصدق لاجيت فقعت وجهك ...
خالد : هههههههههه ...مبرووووووووك لك انت وحسين ..الآآوائل عل دفعتنا كلهآآآآآ ..
عبدالعزيز بفرح : صدق ...
خالد : ايه ...والشباب يقولو لكم ..العشاء عليكم ......
عبدالعزيز: ابشر من عيوني ..يالله ...
حسين : هاااااا..
عبدالعزيز ويدق اصبع : الآآوائل على دفعتنا ...يآآآآآآآآسلاااااااام ..
حسين : صدق ..وااااااو ...هلاآآآآآآ عاااااااشوو ..باركي لي يمه باركي لي .......
ام حسين تزغرد ...
عبدالعزيز : ايه ياخاله زغردي وانتي يمه ..
ام عبدالعزيز: مبرووووووووووك عليكم ...
عبدالعزيز: وينك عزوز ..باخذك الملاهي وبوديكم اسوووووووااااااااق على كيف كيفكم وعلى حسابي ...
حسين : ايه يالله يمــــه ..
..............ريم فرحت من كل قلبها لولاد عمها بس مانطقت بولا كلمه ...........
حسين : وين الستيريوو .....؟؟
......رنيسووووووووو يالهبله تعالي انتي ونانسي الخبله دي الي معك .....
رنيسا : نعم ...
:شغلي الستيريو ....وحطي هابي برذ داي حق ميامي .........هاهايييييييي...
عبدالعزيز: وش هابي برذ ده ...
حسين : خخخخخخخخ ..احب اتنطط عليهااا ...
عبدالعزيز: ايووووووة ...
عبدالعزيز انتبه ان ريم قاعدة وساكته ........
عبدالعزيز: هاا ريم .. مافي مبرووووووك ..؟؟
ريم : ههههه ..مبروك لكم اثنينكم وعقبال الجامعه ...
عبدالعزيز ببتسامه : وعقبالك انتي للدراسة ولجامعه ...
ريم : انشالله ..
عبدالعزيز: انشالله ........
عزوز الصغير : انا زعلآآآآآآآآآن ..
حسين :أفاآآآ ليش............؟؟
عزوز الصغير : وين الملاهي .............؟؟
عبدالعزيز: يبعت لي حمى شوووو نسيت .......
حسين : اشووف قلبت سوووووري .....؟؟
عبدالعزيز: شووو ..يلا بدنا نروووووح ..
حسين : ايه مو على راسي تكة والسيارة جاااهزة ..انتو البسو ايه ...
عزوز الصغير : ايه ...
وطلع حسين يجهز السيارة ......




......



عبدالعزيز : يالله قومو مابتروحون معنا ....؟؟
ام حسين وام عبدالعزيز: لا انت روح مع عزوز ....
عبدالعزيز: طيب ليه ...؟؟
ام عبدالعزيز: بنجهز لكم الغدا ...وبنجهز للعشاء بعد مو انتو بتعشون اصحابكم ....؟؟
عبدالعزيز: لاتتعبون انفسكم المطاعم موجودة ......
ام حسين : ولو ..احنا بنسويه لكم من فرحتنا ..روحو استانسو ..وخذو ريم
عبدالعزيز: ايه بناخذها اصلا انا كنت بقول بس انتي سبقتيني ..يالله ريم قومي نبي نروح البسي ....
ريم : لا لا ..روحو انتوو ....
عبدالعزيز: والله ان ماقمتي بزعل ....
ريم: لاتحلف ..روحو انتوو....
عبدالعزيز: هاا ...ازعل يعني .....
الا وحسين جااي .......: ايه ازعل لان حتى انا بزعل منهاا ...
ريم : بس...
وقاطعها عبدالعزيز : لابس ولا بس...... يالله قومي اشوف لاحملتك هاااا ..
حسين : اتحدآآآآآآك...
عبدالعزيز: شنو تتحداني .......؟؟
حسين :تحملهاا .....
عبدالعزيز يطالع ريم بنص عين ......
ريم : لا لا خلص وربي بقوووم ..
عبدالعزيز ورافع حاجبه : خلكـ عاقله ...
وقامت ريم تلبس ما ان راحت ..
حسين : هههههه ..عدل عدل ...
عبدالعزيز سفق: يس يس ....
حسين يحاول ينرفز عبدالعزيز: ليش يس .....؟؟
عبدالعزيز: لانه يس ....؟؟
حسين : يس يس ..عشان مستانس ولا يس يس عشان ((ونزل صوته )) ريم ..
عبدالعزيز لف ذراعه حول رقبة حسين وضغط عليهاا ..
حسين : آآآآآآه عزوزو فكني والله رقبتي احح ..
عبدالعزيز: تتأدب ولا أكسرها لك ...
حسين ويحاول يشيل يد عبد العزيز: لا خلص بتأدب ..
عبدالعزيز وفك يده من حسين : ايه خلك عاقل ....
حسين بهمس : تحبهااااا ..؟؟
عبدالعزيز ابتسم : وش رايك ....؟؟
حسين : هههههههه ...طيب فهمت .....
عبدالعزيز : يالله انقلع روح شف السيارة ...
حسين ويحط يده بجيب بنطلونه ويبتسم : على راسي من فوووووووووووق .....





......




بالسياارة .....................
عبدالعزيز : ما نزلت ريم ......؟؟
عزوز الصغير : يمكن ماتبي تجي ......
عبدالعزيز : والله اسويها واحملهاا ...
حسين : هههههه مناك اليوم قبل بكــرة ...
عبدالعزيز بنص عين : اكسر رقبتك .....؟؟
حسين : لا لا خلص هههههه ..والله يضحك شكلك ....
عبدالعزيز: وش فيه شكلي ...؟؟
حسين : بعدين تعرف ....ههااي ...
عبدالعزيز طلع من السيارة ..
الا وريم نازلة من درج البيت .......
حسين ومتكتف : اسمع .....





......




عبدالعزيز : ليه تأخرتي ......؟
ريم : كنت البس .....؟؟
عبدالعزيز: ول كل ذا تلبسين مايبيلها ...انا قلت شكلك ماتبين تجين ومتضايقه عشان جبرناك .....
ريم بفشله : لا لا ...بس كنت ادور شي زين البسه ....
عبدالعزيز ((شكلي احرجتهاا )): طيب ريم يالله خلنا نروح ورانا ونآآآآآآسه ..
وفتح لها باب السيارة .....
وبطريقهم للملاهي ...
كوكوكوكوكو ......<<رنة الجوال خخخخخ حفظتووها شكلكم ..
حسين : الووووووو ..
******: سلام ...
حسين : هلآآآآ يبه سالم ...
الجد سالم : هلا ..
حسين : آآمر يبه ....؟؟
الجد سالم : وين نتايجكم ....؟؟
حسين : أوووه نسينا نبلغك ..
الجد سالم : ها بشر ...؟؟
حسين : يبه كل خير ..ناجحين ولا الأوائل على دفعتنا بعد ......
الجد سالم : مبررررررررررروك يبه ..وينه ولد عمك ..
حسين : مععاي ...
عبدالعزيز: يبه بارك لي ...
الجد سالم : مبروك عزوز لك ولد عمك ...الا انتو وينكم فيه ....؟؟
عبدالعزيز: رايحين مع عزوز وريم يبه ....
الجد سالم : وليش ماتمرون علي قبل ..
عبدالعزيز : نمرك بعدين طريقنا طويل ..لو بنرجع ..
الجد سالم : ايه ..
ريم : تهمس بأذن عبدالعزيز ..: هذا جدي سالم ..
عبدالعزيز :ايه ..كلميه سلمي عليه ..
ريم : لا لا ..
عبدالعزيز : ليش ..؟؟
ريم : أخااف منه ...
حسين سمعهم ...
حسين : يبه سالم ...
الجد سالم : هلا ..
حسين : منت ناوي تكلم حفيدتك ..
الجد سالم : من هي ...؟؟
حسين : يبه ريم ..شفيك ..؟؟
الجد سالم : وينها اشوف ..؟؟
عطى الجوال ريم ..
ريم بخوف : سلام عليكم ..
الجد سالم : هلا يبه ..شلونك ..؟؟
ريم : بخير الله يسلمك ...
الجد سالم : اليوم تجين مع اولاد عمك زين ..
ريم بخوف :وليه ..
الجد سالم : جدك انا موب غريب وبعدين ليه هالخوف ..تعالي ابي اشوفك ...
ريم : ان شاء الله ..





......




وبالملاهي ..
حسين وعبدالعزيز وعزوز الصغير ..راكبين قطار الموت ...والقطار كان سريييييييع مرررة ..
حسين يصارخ: ونآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسه....
عبدالعزيز: هههههه ..
عزوز الصغير يصيح ....
عبدالعزيز : وش فيك حبيبي اضحك ...
عزوز الصغير ومتمسك بعبد العزيز وحسين : اهئئئئئئ انا خايف نزلوني .....
حسين : بالعكس حلووووووو ...
عزوز الصغير : ما ابي العب هنا نزلوووووني ....
حسين يأشر للعامل انه يوقفهاا ..
حسين : ووووششششششش ....وقفناهااا ..
عزوز الصغير نزل لريم على طووول ...
................ريم: وش فيك ليه تصيح .....؟؟
عزوز الصغير : خااايف اطيح ..
عبدالعزيز : هههههه ..ول ...ليه الخوف شف انا وحسين قاعدين نضحك ....
عزوز الصغير : مآآبي.....
عبدالعزيز : ماتبي تركبين ياريم ...
ر يم : لا مابي ...
عبدالعزيز : بتستانسين ..
ريم : لا ما احب ..
عبدالعزيز : تخاااافين ......؟؟
ريم : مدري ..ماجربت اركب كذا .....؟؟
عبد العزيز : جربي طيب ..
ريم : لا لا ..
حسين : انا رايح اشتري لنا شي بارد وش تشربون ...؟؟
عبدالعزيز: الي بتشتريه لك خذه لي ...
حسين : ها ..ريم وش تبي ...؟
ريم : مثلكم ...
حسين : يالله عزوزي خلنا نروح .....
وراح حسين ....مع عزوز الصغير يشترون لهم العصير ...





......

وراح حسين ....مع عزوز الصغير يشترون لهم العصير ...

تااااابــــــــــع البارت التاسع ..


......




عبدالعزيز : هاا ريم ..اركبي ..انا بركب معك يالله ..
ريم : احس يخووف ...
عبدالعزيز: هههه ..كم عمرك الحين عشان تخافين .......؟؟
ريم : لا تتمسخر علي ..
عبدالعزيز : عشان خاطري ....
ريم : لا لا ..
عبدالعزيز بعناد: اذا تحبيني اركبي ...
ريم ((جا لنقطة ضعفي )): لا والله مابي ..
عبدالعزيز: يعني ماتحبيني ..
ريم : لا مو قصدي ..
عبدالعزيز: مصرة تزعليني خلص بكيفك .....
ريم :والله ..
قاطعهم حسين : العصير وصل ......
عبدالعزيز ويمثل الا مبالاة : هلا بالعصير والي اشترى العصير ...
حسين : هلا فيك ... خذي ريم هذا عصيرك ....
عبدالعزيز : خلنا نقعد على طاولة نرتاح ...
حسين : يالله .....
وراحو قعدو على وحده من طاولات الموجوده بالملاهي ..
عزوز الصغير : حسين ..
حسين : عيونه ..هلا...
عزوز الصغير : خلنا نركب لعبة السيارات .....
حسين : من عيوني ..خلص العصير ونقوم ...
عزوز الصغير : شبعت خلص ابي اقوم العب....
حسين : يالله نقوم ...
عزوز الصغير : يالله ....
حسين : مابتقومو ...
عبدالعزيز ويغمز لحسين : مالي خلق ..انت روح ...
حسين فهم عليه : أأهاآآ طيب براحتك ..وانتي ريم ...
ريم : لا ..
ومشى عنهم حسين مع عزوز وتركهم .......




......




ريم : ليش ماقمت لعبت ..؟؟؟؟
وعبدالعزيز يتظاهر انه ماسمع .....
ريم :والله أخاف ..انت روح االعب ماعليك مني ..
عبدالعزيز وكنه ابد مايسمع .....
ريم ((ياربي شكله زعل ..)): طيب خلص قوم بلعب بس لا تزعل .....
عبدالعزيز : وش هامك بزعلي .....
ريم : اذا زعلتكم ..انا وين بروح عنكم ....
عبدالعزيز : لا انتي لو انا هامك ..كان لعبتي ...
ريم : الحين كل ذا الزعل عشان لعبه ...
عبدالعزيز : مو عشان كذا انتي موفاهمتني ....
ريم : وش الي موب فاهمته ....؟؟
عبدالعزيز: انا جبتك هنا مو بس لعب ...انا ابغى اشوفك تضحكين من قلب ..انتي كلا قاعده وحابسه كل شي بصدرك
ماتحكين ماتقومين ماتقعدين ..مو مخليه طعم لحياتك ..
ريم : وين اخلي حياتي لها طعم ...انا اشتقت لأمي وأبوي كثير .. وخايفه ..امي مريضه وكلما اتصل يقول ابوي تعبانه ...
عبدالعزيز ابتسم : والي تسويه بنفسك موحل ..انتي حتى ضحكك مو لانك تضحكين تبي بس ترضي الي قدامك وتسكتيه
ببتسامة ..
ريم : طيب قلي وش الحل ...؟؟
عبدالعزيز: الحين لو درت امك انك زعلانة عليها .. مابتتحسن ...
ريم : وشلون ...
عبدالعزيز: وشلون ...الأم لما تشوف بنتها وولدها مستانسين تفرح ووتتمنى دايم يظلون كذا عشان تفرح ..واذا تكدر خاطر اولادها
تتمنى الموت ولاتشوفهم تبين امك تصير حزينه كذاا ..؟؟
ريم : اكيد لا....
عبدالعزيز : اجل قومي العبي ..معي والله بتستانسين ....قومي ..
ريم : طيب .....
وراح عبدالعزيز مع ريم ....
عبدالعزيز: وين نركب السفينه ولا القطار .....؟؟
ريم : وين الاخطر ....؟؟
عبدالعزيز : السفينه بتشقلبك تشقلب ......
ريم : طيب نركبها ..
عبدالعزيز: تقدرين ..
ريم : ايه ...
عبدالعزيز : طيب ....
وجا بيركبون فيهاا ..وبس ركبوو جت عائله كبيرة واصرت تقعد وصار ازدحام...
وماصار مجال غير يقعدون جنب بعض مررررررررررة ....
ريم : خلنا نتتظر دور ثاني .....
عبدالعزيز: ماتوقعت لين ركبنا بيجون غيرنا شوفي منظرنا .....
ريم وجهها احمر ..: طيب بدل بوحده من الي جالسين بجهتنا بدل بالولد يقعد جنب اخته وتصير اخته جنبي ...
عبدالعزيز:طيب ... لو سمحتي ...
***** بدون نفس: نعم ...
عبدالعزيز : تصير تبدلين معي وانا اقعد هنا قبل لا تتحرك ...؟؟
******: لا ميصير ...
عبدالعزيز ((ول بتاكلني)): ليه طيب ....؟؟
******: انت والي جنبك لايقين على بعض...هههااي ..
عبدالعزيز احمر وجهه وعصب: قلة حياا ...
*******: بكيفك ...
ريم : خلص خلنا ننزل ...
عبدالعزيز: طيب طيب ... ((نادى على العامل ...)) لوسمحت لاتشغلها بننزل ...
العامل : خلص بابا اناشغلت مايصير طفي لعبه ...استنى دور وانزل ...
عبدالعزيز(تورطنــــــــاآآ)) طيب طيب ...
ريم : مافي مجال ....
عبدالعزيز: ابدآآآآ..
وتحركت السفينه ...طبعا بالبداية بطيئئئ بس بعدين ..بتفحط .....<<خخخ
ولما جات السفينه تدوور بسرعه ......
ريم حاطه يدهاا على وجهها وخايفه ومغمضه ماتبي تشوووووف ...
عبدالعزيز: وش فيك ريم ....
ريم : خايفه ..
عبدالعزيز: هااااااا....؟؟
ريم : اقووووولك خااااااااااايفه ...آآآآآآآآآآآآآآآآآ ..بننقلب على روسناا .....
عبدالعزيز: لاتخافين ..عادي ..شيلي يدك عن عينك .....
ريم شالت يدها عن عينها ...وصارت تحس ان راسها يدووووووور ..
عبدالعزيز: هاا ريم ..بعدك خايفه ...
ريم : ايه ..متى تخلص ....؟؟
عبدالعزيز: شكلك دختي ..غمضي عيونك ..
وبعدها وقفت اللعبه ...
ونزل الكل منهاا ..الا الاثنين عبدالعزيز وريم ...
عبدالعزيز: ههههه ..ريم خلصت اللعبه ...
ريم فتحت عينهاا ...
عبدالعزيز: ههه..صباح الخير ..
ريم خجلت : يالله ننزل..
لما جوو بينـزلوو ...ريم داخت شوي وماتوازنت ...
عبدالعزيز بخوف ..: انتي بخير ..؟
ريم : ايه لا تخاف ..
ولما جت تنـزل على درج اللعبه ... بغت تتطيح ..
عبدالعزيز مسكها من يدهاا : شفيك ريم .. ؟؟ لهاالدرجه دختي ..يالله خلنا ننزل عشان تقعدين ..
ريم شالت يدها من يد عبدالعزيز وبخجل :طيب ..
عبدالعزيز ((صدق ما استحي انا )):ايه يالله ..
ونزلو وقعدت على كرسي ..
عبدالعزيز: انا رايح اجيب لك شي تشربيه عشان يوقف دوار راسك ....
واخذ لها عصير وراح لهاا ...
ريم : شكرآآ..
عبدالعزيز: ولوو ...
وقعدو اثنينهم مقابل بعض ..
عبدالعزيز:آآنا اسف ريم ..
ريم : هاا ..ليش..؟؟
عبدالعزيز: ماتوقعت بتدوخين كذا ..
ريم ((ويلي على قلبك هالحنون )): لا عاادي اول مرة اركب يبيلي اتعود عليها مرة مرتين ...
عبدالعزيز : ايه ..
الا وجا حسين مع عزوز الصغير ..
حسين : ها بعدكم جالسين ماقمتو ..؟؟
عبدالعزيز: لا قمنا لعبنا بالسفينه ..فرت بنا فر فوق تحت نسووي سيركل ..اللعبه خطير بس كان زحمة مامداني اصارخ لان((ناظر ريم )) الي جنبي لازني مررة ..خخخخخخخ
ريم بخجل نزلت عيونهااا ..
حسين : ههههه حلوة..اما انا وعزوز ركبنا السيارات مابغينا نقوم كم دور يروح ويجي وحنا قاعدين
فجرنا المكان بصراخنا صح عزوز ........؟؟
عزوز الصفير : ايه .......
عبدالعزيز" ههههههه ..اجل استانستوو .....
حسين : افكوووووووورس... الا مابتقومو ......؟؟
عبدالعزيز: توها عشر الصبح ........
حسين : أبغى اروووووووووح الموووووووووووووووول ....
عبدالعزيز: هههههههه ..شفتي ريم..هذا مرض حسين .......
ريم : ههههه ...
حسين بنص عين : اي مرض ...
عبدالعزيز : ديزيز شووب<<مرض التسووق...
حسين : مالت بس مالت ..قووم ..سمعت من خلوودو منزلين ساعات جديده مااااااااااركة ياولد ...
عبدالعزيز: مدري انا قاعد مع بنت ...صرت اشك بنفسي لما اقعد معاك بنت ولاولد ...
حسين : هيييييييييييي ..انا رجال وغصب عنك ...يعني الواحد مايصير يتشييييك ..؟؟
عبدالعزيز بمسخرة : لا يصير يا اخت رجال...
حسين : بفقع وجهك ..
عبدالعزيز: خلاص اختي حسينه ...بسكت عنك باخذك للسووق ..
ريم : ههههههههههه ..
حسين بعصبيه : شنو هذي اخت حسينه ...اسمي حسين لووو سمحت ...
عبدالعزيز: وش فيك يا اختي ...لاتعصبين ...
حسين لف يده حول رقبة عبدالعزيز وضغط عليهاا : أكسر رقبتك هاااا ..اكسرهاا ..
عبدالعزيز: لا تكفى ..اح ..ما اقدر انتفس...
حسين ويقلد عليه : ماقدر اتنفس خلك ...مسويني بنت ...هاا ...اروووووويك ..
عبدالعزيز : تكفى حسوون ...لاتضغط على رقبتي ..
حسين : والله ما أفكك ..خل كلامك يشفع لك هالحين ..
عبدالعزيز: والله ...........بمووووووووت ..
حسين : عاادي ..موووووت ...
ريم بخووف : حسين فك عنه ترا عبدالعزيز يمزح ...خلص لا تتهاوشوون ..
حسين (( بخليها تموت رعبه )) وبعصبيه مصطنعه : هاا ..انطق الشهاادة..ذابحك اليوم ذابحك ...
عبدالعزيز سوا نفسه فاقد وعيه ونزل رقبته وفلت يده ...
حسين يسوي نفسه خاايف : عبدالعزيز ..لاتقول انك تعورت انا امزح ...
ريم دمعت عينهاا : حسين جيب مااي كبه على وجهه ..الله يخليك لايصير فيه شي ...
حسين يمثل الحزن : والله عزوز ماكنت اقصد ...
عزوز الصغير :وش فيه ..؟؟
ريم وتصيح : ياربي ..كلا منك حسين ....
حسين ويضرب عزوز على خده ...: عزوز اصحى تكفى ...
ريم لا شعووري مسكت يد عبدالعزيز: عبدالعزيز تكفى رد ...قول انك تمزح مو صحيح ...
عبدالعزيز((يؤؤ يالبى قلبي بتموت مالي الا اكشف التمثيليه )) وفتح عبدالعزيز عيونه ..
ريم: اشووة ...
حسين : كفك عزوز ..
عبدالعزيز: ههههههههههه ..كفك ...
ريم تناظرهم مو فاهمه السالفه ...
حسين : ههههههههه ..تصدق عزوزو ..
عبدالعزيز: هههههه ..شصدق ..
حسين : انت مقنع بالتمثيللللل لابعد الحدوووووووود ..
ريم : فهموني شصاير ......؟؟
عبدالعزيز: ههههههه ..هذا كان مقلب ...ههههههههههه ...هههههههههههههههههههههههههههههههه
حسين : المسكينه صاحت .....ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
عبدالعزيز ركع من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه ..ويلاه بطني ...
حسين قعد ع الكرسي ..ومسك بطنه : ههههههههههههههههههههههه ..والله عزوزو ..تحفـــــــــه ..
عبدالعزيز: هه ..والله هههههههههه ..شي هههههههههههه مو طبيعي ....هههههههههههههههههههههه
ريم بعصبيه : انتوووووو سخيفين لابعد الحدود ...
سكت عبدالعزيزوحسين للحظة من الضحك وناظروو في بعض ...
حسين : سمعت شقالت .......؟؟
عبدالعزيز: ايه ...سخيفين ...
وبلحظة وحده ......حسين وعبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. انفجرو من الضحك ..مرة وحده ...
ريم بعصبيه :وربي بجن بجننننننننننننننننننننننن ... انا بطلع من الملاهي زين ..ولاني بجايه معكم .......زين ...
عبدالعزيز: هههههههه..خلص آآسفين ..
حسين : هاا نطلع ......؟؟
عبدالعزيز: ايه بنروح المول كرمال الاخت حسينه .....
حسين وحط يده فوق راس عزوز : ترا والله اكسر خشمك بالأرض...
عبدالعزيز : ههههههههه خلص .........




......




...............وراحووووووو لوااااااااحد من المجمعاااااااااات ...........
ومشوو ..جنب محل ساعاااات .....
حسين : وقفواااااا..بندخل باخذ لي ساعه........
عبدالعزيز: ايه وانا وبعد ...
ودخلوو ........المحل..
حسين ويأشر على وحده من اساعات :..عزوز وش رايك بذي .....؟؟؟؟
عبدالعزيز: رهيبه ..خذ لي ولك ......عزوز ماتبي وحده ...؟؟
عزوز الصغير : بس أنا ما اعررف للساعات ......
حسين : انت قول اي ساعه تبي وانا اعلمك عليها .....طيب...
عزوز الصغير : طيب ..
عبدالعزيز بيده ساعه اطفال : عزوز تبي هذي .....
عزوز الصغير : مرررررة حلوة ...ايه ابيها ...
عبدالعزيز: طيب .....
اما ريم كانت جالسة برا المحل بالمجمع تنتظر يطلعوووووو......




......




عبدالعزيز: حسين ...
حسين : هلاآآآ ..
عبدالعزيز: هذي ساعه ثانية شف احسها احلى من الاوليه ....
حسين : لاا ..الاوليه احلى .....
عبدالعزيز: مدري خلني اشووف واقارن .......
حسين : هاااا ..اي وحده فيهم ..
عبدالعزيز: لا لا الاوليه احلى ...
حسين : احـــــم ..ذوقي..
عبدالعزيز: لايكثر بس .....
وراح حسين يفر على كل ساعت المحل الرجاليه ...
عبد العزيز واقف يحاسب على الساعات الي اخذوها لهم ...وهو يحاسب انتبه للساعات البنات ...
عبدالعزيز ويأشر على وحده من الساعات ....: لوسمحت عطني هذي الساعه بشووفهاا ..
*******: هذي .....؟؟
عبدالعزيز: ايه ....
وطلع الساعه لعبدالعزيز....
عبدالعزيز يهمس للموظف : وش رايك بالساعه .....؟؟
********: والله اختيار موفق وحلوو ..بس سعرها غالي شووي ...
عبدالعزيز ابتسم : وكم سعرهاا ....؟؟
*******: 000000 ....
عبدالعزيز : بس 000000 ......؟؟
******* بستغراب: ايه ...
عبدالعزيز: لو عساها تصك العشر ملايين اشتريها وانا عزوز ...وبعدين ليش مستغرب هااا...؟؟
*******: ههههههه ..مافي بنت تدخل المحل وماتناظر الساعه وتقول تبيها وبس تشوف السعر تهون ...
انت عارف لو بتشتري الساعه ما بيبقى لها فلوس الا حق محلين ...والبنات تنتظر بس يجي عليها تخفيض ...
بس لأنها ماركة وجديده مو بالسهولة يجيها خصم الا بعد شهر شهرين يعني راحت موضتهاا ..
عبدالعزيز: وهذي كم صار لهاا نازلة بالسوق ..؟؟
*******: تقريبا من عشرة ايام وما متوفر غير ثنتين ..وحده في احد اشتراها ..والثانيه بيدك الحين ....
عبدالعزيز : تمـــــــــــام ...يالله خلنا نتوكل على الله وبشتريهاا ..
*******: طيب ..خلني اغلفها لك ..
عبدالعزيز: اووك ..
*******:لو سمحت ممكن سؤال ...؟
عبدالعزيز: تفضل ...
*******: الساعه لخطيبتك .....؟؟
عبدالعزيز ابتسم : ههههههه ..لا ..
*******: اجل لمن بتشتريهاا ...؟؟
عبدالعزيز: تبي تعرف ....؟؟
******: موضروري..
عبدالعزيز : بجيك في يوم من الايام وبعلمك لمن خذيتهاا ...
******:هههههههه ..الظاهر لحبيبتك ....
عبدالعزيز بنص عين : خير...
******: خلص ماقلت شي ..خذها بالعافيه ...
عبدالعزيز: تسلم .....وبعدين الساعه هذي .ماخذها لأختي ...
*******: ههههههه ..بالعافيه عليهاا ..عندها اخو كريم ..
عبدالعزيز بغرور : أكيد ...
الا وصوت حسين ينادي على عبدالعزيز: عزوز يالله ...
عبدالعزيز: جااااااي .. يالله سلام عليكم ..
*******: وعليكم السلام ..







 توقيع : ځـڵےّ آڵڍنيآ




صبر جميلَ

وم حصل كآن : مكتوبَ =]
يآلله عسىآ مَ تكرههَ آلنفسسَ / خييره ):
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آحضآنيـﮯ, آهدابهآ, رواية, نملة, وهمت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:39 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012