العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | ♣ أعضَاءْ ريلأكس ، | > المدونات | My Blog





المواضيع الجديدة في المدونات | My Blog


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-22-2016   #506 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,317
تـَمَ شٌـكٌريَ 6382
شكَرتَ 2054
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: Exporter happiness





اصحاب القهوة الساخنة للحين م ماتوا


اسلوبهم خرا مع ذلك النعج يركضن وراهم


مع انه هن يعرفن انه هذولي يضحكون عليهن


بس النعجه نعجه مثل م يقول المثل الشمالي


هي تعرف انه م يبيها ماخذه ك لعبه


وهي مستانسه انها تكون لعبه في يده


وتبكي وتقهر نفسها وما تطلع مع البنات

وهو يكلم خمسين بنت غيرها


_____________________













.•  ɑ̋ɺgшc معجب بهذا .
 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-22-2016   #507 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,317
تـَمَ شٌـكٌريَ 6382
شكَرتَ 2054
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: Exporter happiness



تعرفون لما تكره شخصيه وهي ناشبه لك


فيه ناس ناشبين لي هاليومين










.•  ɑ̋ɺgшc معجب بهذا .
 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-22-2016   #508 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,317
تـَمَ شٌـكٌريَ 6382
شكَرتَ 2054
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: Exporter happiness


شفتوا الهيدر اللي بموضوع ios


ترى شريته بفلوس عن طريق برنامج picsart


قلت بدال م يستلعنون علي stc ويطيرون الرصيد هباءا منثورا

اشتري به واطيره بشيء يفيدني



__________________________



مصدر السعادة







.•  ɑ̋ɺgшc معجب بهذا .
 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-22-2016   #509 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,317
تـَمَ شٌـكٌريَ 6382
شكَرتَ 2054
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: Exporter happiness



اكثر شيء انتظره هاليومين هو

البوم خالد عبدالرحمن الجديد

و مهرجان رويال رامبل عشان ذا بيست بروك ليزنر راح يشارك









.•  ɑ̋ɺgшc معجب بهذا .
 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-22-2016   #510 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,317
تـَمَ شٌـكٌريَ 6382
شكَرتَ 2054
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: Exporter happiness



جيل التسعينات هو افضل جيل من ناحية المغنين في السعودية


راشد + خالد+ عبدالمجيد + رابح


اشوف انهم افضل المغنين في تاريخ المغنين

بالنسبه لي خالد الأفضل ثم راشد الماجد

هذولي التوب مو معناته انه رابح وعبدالمجيد فاشلين

اللي يقول كذا يعتبر خبل ومايفهم بالاغاني


عكس المغنين الحاليين اذا طول ثلاث سنين ويمختفي

مع انه اعلام واعلانات وهلمجرا وتواصل اجتماعي

مو مثل قبل المغني هو اللي يرووح ويسافر وحظك نصيبك

يمكن تنشهر ويمكن لا

واذا صرت مشهور م تطول اكثر من 5 سنين

وبعدها ولا كأنك صرت مغني




_________________________











.•  ɑ̋ɺgшc معجب بهذا .
 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
exporter, happiness

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:03 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012