العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-01-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي يورو كافيه .. رونالدو يدخل التاريخ و ميسي و مورينو بريئان.. تشيلسي وأرسنال "قمامة أوروبا"


أحداث ساخنة شهدها يوم أمس من خلال زخم مباريات دوري ابطال أوروبا والعديد من الأخبار الدسمة ورودو الافعال على الاحداث الرياضية.








هل تابعت احداث الامس ؟
لايهم .. في فقرة يورو كافيه نرصد لكم كل الأخبار وأهم الأحداث وأنتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب أن يفوتك في كرة القدم العالمية اليوم ..
البداية ستكون مع مباريات دروي أبطال أوروبا الذي شهد انتصارات لكبار القارة العجوز حيث حقق كل من ريال مدريد الاسباني وباريس سان جرمان الفرنسي ويوفنتوس الايطالي وصيف البطل فوزه الثاني، وتفوق قطبا مدينة مانشستر الانجليزية يونايتد وسيتي وعوضا خسارتيهما السابقتين، في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة.
وتقاسم النادي الملكي مع أمراء باريس صدارة المجموعة الأولى بفوز الاول على مالمو السويدي بهدفي رونالدو، والثاني على شاخاتار دونيسيك الاوكراني بثلاثية نظيفة.
وفي المجموعة الثانية فاز ساسكا موسكو الروسي على ايندهوفن الهولندي 3-2، ومانشستر يونايتد الانجليزي على فولسبورغ الالماني 2-1، ليصعد ليتساوى الفرق الاربعة بالنقاط ولكل منهم 3 نقاط من فوز وخسارة.
قيادة سيارة الاسعاف.. طريقة جديدة للأحتفال بتسجيل الاهداف
فيديو شو : 7 مواهب اذهلت اوروبا هذا الموسم
في المجموعة الثالثة، حقق بنفيكا البرتغالي فوزه الثاني على حساب مستضيفه اتلتيكو مدريد الاسباني 2-1 ورضخ غلطة سراي التركي للتعادل مع مستضيفه أستانا الكازاخساتني 2-2 ليصعد بنفيكا للصدارة بـ6 نقاط ويتراجع اتلتيكو إلى المركز الثاني برصيد 3 نقاط وتساوى غلطة سراي مع أستانا بالنقاط لكل منهم نقة وحيدة.

وفي الرابعة واصل فريق يوفنتوس تألقه بالقارة العجوز رغم أنه يتحضر في إيطاليا وعبر محطة أشبيلية بهدفين نظيفين لينفرد بصدارة المجموعة بـ6 نقاط وليتراجع أشبيلية ثانيا رصيد 3 نقط وبفارق الاهداف عن مانشستر سيتي الذي فاز بصعوبة على مستضيفه مونشنغلادباخ الالماني 2-1.

رونالدو يدخل التاريخ
بعد تسجيله هدفي فريقه في مرمى مالمو وصل الدون إلى الهدف 501 خلال مسيرته الكروية مع الساحرة المستديرة، رفعا رقمه التهديفي إلى 82 في دوري الأبطال، لينفرد بصدارة هدافي البطولة عبر التاريخ، بفارق 5 أهداف عن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.
وبهذان الهدفان تخطى رونالدو، رقم راؤول جونزاليس، نجم الريـال السابق، ووصل لهدفه رقم 67 مع الملكي في تاريخ البطولة، وأحرز رونالدو 67 هدفًا في 65 مباراة، بينما سجل راؤول 66 هدفًا في 130 مباراة مع الملكي.
ميسي بريء

رد ميسي على الخبر الذي نشرته صحيفة "الموندو" الإسبانية التي قالت فيه أن مكتب النيابة العامة في مدريد وجه تهمة التزوير إلي ميسي لتحقيقه أرباح مباريات ودية أقيمت خلال عام 2012 و 2013 في شيكاغو، تحت رعاية الجمعية الخيرية الخاصة به، بقسوة حيث قرر ميسي مقاضاة الموندو بعد تلك الأخبار الكاذبة على حد قوله، كونها أول من نشر تلك الاكاذيب، ونشر ليو وثائق المباريات الخيرية على صفحته الرسمية ليثبت برأته.

مورينيو بريء
وفي سياق أخر قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عدم إدانة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي في الاتهامات الموجهة له بشأن التعليقات التي أصدرها بحق طبيبة النادي السابقة إيفا كارنيرو.
وذلك خلال مباراة تشيلسي الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام سوانزي سيتي حدثت مشادة بين طبيبة النادي السالف ذكرها والمدرب نتج عنها استبعادها من المباريات التالية للنادي اللندني، الأمر الذي دعاها إلى الاستقالة لاحقا احتجاجا على القرار وسعيا في البحث عن حقها.
فيديو .. أغرب ركلة جزاء في تاريخ كرة القدم
الصحافة الانجليزية تهاجم تشيلسي وأرسنال
بعد أن عاشت الأندية الإنجليزية الثلاثاء ليلة مُرعبة، بعد الهزيمة التي تلقاها كلًا من أرسنال وتشيلسي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أمام أوليمبياكوس اليوناني وبورتو البرتغالي على الترتيب.
شنت الصحافة البريطانية هجومًا حادًا على أرسنال وتشيلسي عقب السقوط المخيب بالبطولة.
وقالت صحيفة "ذا صن"، " أوليمبياكوس اليوناني يهين أرسنال، نتيجة بائسة لجوزيه مورينيو في البرتغال"

وعنونت الصحيفة: " رعب دوري أبطال أوروبا". "قمامة أوروبا".

انيسيتا يكرس لعنة برشلونة
أعلن نادي برشلونة الإسباني حامل لقب الدوري المحلي أن لاعب وسطه أندريس إنييستا يعاني من تمزق عضلي في فخذه الأيمن تعرض له في المباراة التي فاز فيها فريقه على باير ليفركوزن الالماني 2-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وجاءت اصابة انييستا لتزيد من مشاكل برشلونة الذي يعاني بالفعل من غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى منتصف تشرين الثاني/نوفمبر على الاقل والبرازيلي رافينيا الذي سيغيب عن صفوف الفريق لعدة اشهر.

ونختم جولتنا في يورو كفيه لهذا اليوم بفيديو للاعب يطلب يد صديقته للزواج خلال مباراة للرغبي

رد مع اقتباس
قديم منذ /10-02-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: يورو كافيه .. رونالدو يدخل التاريخ و ميسي و مورينو بريئان.. تشيلسي وأرسنال "قمامة أوروبا"


يعطيك العافيه الخبريه
م ننحرم من جديدك يالغلا







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"قمامة, أحَد, مورينو, أوروبا", التاريخ, بريئان.., تشيلسي, يدخل, يورو, رونالدو, وآرسنال, كافيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:33 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012