العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-01-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي فيديو - رونالدو يدخل التاريخ ويقود ريال مدريد لتخطي مالمو


رونالدو حطم رقم راؤول مع النادي لملكي وانفرد بصدارة الهداف التاريخي لدوري أبطال أوربا بفارق 5 أهداف عن ميسي.





قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الإسباني لتخطي عقبة مستضيفه مالمو 2-صفر ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وسجل رونالدو الذي دخل تاريخ النادي الملكي بتحطيمه رقم راؤول كأفضل مسجل للميرنغي بدوري أبطال أوروبا ووسع فارق صدارته للهداف التاريخي للبطولة عن ميسي بفارق 5 أهداف هدفي المباراة.
ورفع النادي الملكي رصيده النقطي إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة متقدما على باريس سان جيرمان بفارق الأهداف والذي فاز هو الاخر على شاخاتار دونيسك الأوكراني بثلاثية نظيفة بينما تقاسم مالمو وشاخاتار ذيل المجموعة بدون نقاط.
مالمو (صفر ) ريال مدريد (2)
حاول ريال مدريد مع بداية اللقاء امتصاص حماس الفريق المضيف من خلال تدوير الكرة بين لاعبيه قبل أن يبدأ هجماته المتتالية على مرمى يوهان حيث اعتمد على الجهة اليمنى بفضل تحركات كل من كاسيميرو وكوفاسيتش ومن العمق كان توني كروس وايسكو يحاولون ايجاد ثغرات في دفاعات الفريق الضيف وفي محاولة لايصال الكرة إلى رونالدو وبنزيمة.
مع مرور الوقت هدأ النادي الملكي من طلعاته الهجومية ومنح لاعبوا مالمو الفرصة للتقدم نحو مرمى نافاس الامر الذي خلق المساحة في المناطق الامامية ومنح لاعبي الريال فرصة لإيجاد الثغرات والمساحات أمامهم.
ضغط وسيطرة النادي الملكى لتسجيل هدف جعل لاعبو الريال يصلون إلى المرمى مرة ولكن توالى إهدار الفرص عن طريق نجم الفريق كريستيانو رونالدو.

لكن عاد رونالدو وسجل هدف فريقه في الدقيقة 29 حينما استلم الكرة القادمة من إيسكو والذي قاد هجمة مرتدة للنادي الملكي ليع الدون في مواجهة المرمى وليسدد الكرة في الشباك بسهولة.
بعد الهدف بدت السيطرة مطلقة للنادي الملكي وتناوب لاعبوه على اضاعة الفرص لكن الشوط انتهى بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف.
في الشوط الثاني هدأ ريال مدريد من طلعاته الهجومية وحاول تدوير الكرة بين لاعبيه بينما واصل الفريق السويدي نهجه الدفاعي مع محاولات خجولة للوصول إلى مرمى نافاس ليمر الوقت دون تهديد على المرمى من الطرفين.
ورغم ان النادي الملكي سيطر بشكل مطلق على المباراة الا انه لم يغامر بالهجوم كثيرا الامر الذي أفقد المواجهة متعتها قبل أن ينتفض اللاعبون في الدقائق الاخيرة ويتبادل الفريقان الهجمات المتتالية بينما وقف الحارس يوهان ويلاند سدا منيعا أمام هجمات النادي الملكي وخصوصا لتسديدات رونالدو التي شكلت الخطورة الحقيقة على المرمى لكن رونالدو رفض إلا أن يسجل هدف فريقه الثاني وجاء في الدقيقة 90 من عمر اللقاء الذي إنتهى بفوز ريال مدريد على مالمو 2-صفر.

ووصل رونالدو لهدفه الـ500، بعد تسجيله هدف فريقه الأول في مرمى مالمو السويدي، بالمباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب الأخير، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوربا.
رونالدو يدخل التاريخ
وبعد تسجيله هدفي فريقه وصل الدون إلى الهدف 501 خلال مسيرته الكروية مع الساحرة المستديرة، رفعا رقمه التهديفي إلى 82 في دوري الأبطال، لينفرد بصدارة هدافي البطولة عبر التاريخ، بفارق 5 أهداف عن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.
وبهذان الهدفان تخطى رونالدو، رقم راؤول جونزاليس، نجم الريـال السابق، ووصل لهدفه رقم 67 مع الملكي في تاريخ البطولة، وأحرز رونالدو 67 هدفًا في 65 مباراة، بينما سجل راؤول 66 هدفًا في 130 مباراة مع الملكي.
تشكيلة مالمو: يوهان ويلاند، أنطون تاينرهولم، كاري أرانسون، راسموس بينغتسون ، يوشيمار يوتون، فلاديمير روديتش، أوسكار ليويسكي، إينوش أدو، جو انجي برجيت، ماركوس روزنبرغ، نيكولا دجورجيتش.
تشكيلة ريال مدريد: كايلور نافاس، دانيال كارفاخال، رافايل فاران، ناتشو فيرنانديز، الفارو اربيلوا، كاسيميرو، توني كروس، إيسكو، ماتيو كوفاسيتش، كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو.










قديم منذ /10-02-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: فيديو - رونالدو يدخل التاريخ ويقود ريال مدريد لتخطي مالمو


افضل لاعب بالعالم مو غريبه عليه الابداع



يعطيك العافيه الخبريه
م ننحرم من جديدك يالغلا







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مالمو, لتخطي, مدريد, التاريخ, يدخل, ريال, رونالدو, فيديو, ويقوي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:00 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012