العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-30-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي السفاح ينقذ برشلونة من فخ باير ليفركوزن .. والإصابات تطارد البلوغرانا مجددا


تخطى برشلونة الإسباني عقبة باير ليفركوزن الألماني بهدفين لهدف في الوقت الذي لا تزال الإصابات تطارد الفريق.






أفلت برشلونة الإسباني من الفخ الذي نصبه له باير ليفركوزن الألماني وفاز عليه بهدفين بهدف في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.
وسجل هدفي برشلونة سيرجيو روبرتو ولويس سواريز فيما سجل هدف باير ليفركوزن الوحيد المدافع اليوناني بابادوبولس ليصل النادي الكتالوني إلى النقطة الرابعة.
بدأ برشلونة المباراة بتشكيلة تبدو إجبارية من خلال الدفع بماثيو في الجبهة اليمنى مع وجود بيكيه وماسكيرانو قلبي دفاع وألفيس في الجهة اليمنى أمام وسط الملعب فتكون من بوسكيتس وإنييستا وراكيتيتش والهجوم مكون من ساندرو ونيمار وسواريز.

برشلونة يمكنه العيش بدون ميسي

سورايز يمارس البلطجة والضرب ضد زملائه في تدريبات برشلونة



حاول برشلونة الضغط مبكرا في الوقت الذي يريد أن يثبت فيه جدارته بنيل نقاط المباراة بدون نجمه ليونيل ميسي الذي تعرض لإصابة في الدقائق الاولى من مباراة لاس بالماس في الجولة الماضية من مسابقة الليغا الإسبانية.

نشط سواريز ونيمار طوال ربع ساعة ولكن سرعان ما ظهرت الهجمات المرتدة الخطرة من باير ليفركوزن الألماني خاصة من الثنائي تشتياريتو وكريم بالعربي ولكن حاول دفاع برشلونة التصدي لمثل هذه المحاولات.
وفي الدقيقة 22 من عمر المباراة سجل اليوناني بابادوبولوس الهدف الأول لباير ليفركوزن من رأسية فشل كل من ماثيو وسواريز في التغطية في الوقت الذي لام فيه الحارس تير شتيغن المهاجم سواريز على السماح للمدافع اليوناني بلعب الكرة وهو بجواره.
بدأ برشلونة ينظم صفوفه من أجل محاولة إدراك التعادل في الوقت الذي لجأ فيه باير ليفركوزن إلى الدفاع وغلق المساحات من أجل تضييق الخناق على وسط الملعب والهجوم الكتالوني.

فشل ساندرو في استغلال الكثير من الفرص التي لاحت أمامه في الشوط الاول في الوقت الذي لجأ نيمار للاختراق من الجانب الأيسر حيث كان مستهدفا من دفاع النادي الألماني من أجل ايقافه.
مر الوقت حتى انتهى الشوط الأول بتقدم باير ليفركوزن بهدف نظيف في حين يبدو الاجهاد واضح على الفريق مع انتهاء منتصف المباراة.
بدأ الشوط الثاني بضغط من برشلونة من أجل إدراك التعادل وفي المقابل لجأ باير ليفركوزن لتنظيم دفاعه في الدقائق الأولى.
داهم باير ليفركوزن دفاع برشلونة بغط شرس في الدقيقة 60 من عمر المباراة في الوقت الذي ابتعد فيه تشيتشاريتو عن أرض الملعب وبدأ كيسلينغ في النزول وهو في لياقة بدنية مرتفعة تسمح له بمضايقة الدفاع الكتالوني.


تلقى برشلونة صدمة كبيرة بخروج إنييستا من أرض الملعب مصابا ونزول جوردي ألبا بدلا منه من أجل انقاذ الموقف في الوقت الذي خروج فيه ساندرو ونزل بدلا منه منير الحدادي من أجل تنشط الجانب الهجومي.
ازادت شراسة باير ليفركوزن الدفاعية في الوقت الذي كان غياب ليونيل ميسي واضحا حيث غابت روح الأداء وظهر نيمار بشكل غير الذي اعتاد عليه الجماهير.
وفي الدقيقة 80 حقق سيرجيو روبرتو المفاجأة وسجل هدف التعادل لبرشلونة من خلال القتال على كرة داخل منطقة الجزاء وتسديدها قبل أن يلحق بها حارس باير ليفركوزن ويسدد الكرة داخل الشباك.
بعدها بدقيقة واحدة ينقذ لويس سواريز فريقه برشلونة من شبح التعادل الذي بدأ يداهم الفريق ويسدد كرة ساحرة من داخل منطقة الجزاء ليسجل الهدف الثاني وسط فرحة من جماهير برشلونة واللاعبين.


تراجع أداء باير ليفركوزن بعد أن أدرك أن فتح الخطوط قد يكلف الفريق مزيدا من الأهداف في الوقت الذي ظهر فيه الارهاق على النادي الألماني بسبب المجهود الكبير الذي بذلوه خلال ال75 دقيقة حيث انهار المستوى البدني في آخر ربع ساعة من عمر المباراة.
استمرت المباراة على حالها حتى انتهت بفوز النادي الكتالوني بهدفين لهدف والحصول على ثلاث نقاط ليصل برشلونة إلى النقطة الرابعة بعد أن تعادل في الجولة الأولى أمام روما الإيطالي.

нɪℓℓαℓɪ معجب بهذا .
رد مع اقتباس
قديم منذ /10-02-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: السفاح ينقذ برشلونة من فخ باير ليفركوزن .. والإصابات تطارد البلوغرانا مجددا


يعطيك العافيه ع نقل الخبريه

م ننحرم من جديدك







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميديا, ليفركوزن, البلوغرانا, السفاح, باخر, برشلونة, تطارد, ينقذ, والإصابات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:58 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012