العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-30-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي يورو تكتيكس : إنريكي تخلى عن المداورة في وسط الملعب .. والإرادة تغلبت على الغيابات


كانت إرادة برشلونة صلبة في الحصول على نقاط المباراة الثلاث أمام باير ليفركوزن.




كادت ان تهرب المباراة من بين يدي لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة لولا أنه أدرك نفسه أمام باير ليفركوزن واستطاع الخروج بنقاط المباراة الثلاث من داخل ملعب ملعب الكامب نو عقب الفوز بهدفين لهدف.
كانت اهم المشاكل التكتيكية هي تواجد ساندرو في المركز الذي كان يشغله ليونيل ميسي والذي تعرض لإصابة ستبعده قرابة شهرين عن الملاعب أمام لاس بالماس في الجولة الماضية من الليغا الإسبانية.
وكان طبيعيا أن يدفع بالثنائي راكيتيش وإنييستا سويا في وسط الملعب وهو ما ينافى مع مبدأ المداورة الذي كان يتبعه لويس إنريكي في المباريات الهامة .. وفي الوقت نفسه فإن تواجد ماثيو في الجبهة اليسرى أثر كثيرا عليها خاصة أن اللاعب لم يستطع إيقاف السرعات الكبيرة المنطلقة من أمامه مثل تشيتشاريو او كريم بالعربي وحتى أنه فشل في التغطية مع سواريز أثناء لعب الكرة الثابتة التي سجل منها اليوناني بابادوبولوس هدف باير ليفركوزن الوحيد في المباراة.
وتعرض إنريكي لمأزق تكتيكي جديد من خلال الإصابة التي تعرض لها إنييستا لذا كان الحل بتواجد جوردي ألبا من أجل اتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين بالتحرر من مراكزهم وهو ما زاد من كثافة الهجوم.
برشلونة يمكنه العيش بدون ميسي
سورايز يمارس البلطجة والضرب ضد زملائه في تدريبات برشلونة
وافتقد نيمار للدعم من وسط الملعب والدفاع فظهر خلال المباراة كما لو أنه يتعمد التأدية بشكل فردي ولكن في الحقيقة هناك مشكلة كبيرة في وسط الملعب خاصة أنه مع بداية الشوط الثاني لجأ باير ليفركوزن إلى الضغط الشديد على دفاع البلوغرانا دون حاجة إلى ذلك لأنهم متقدمين ولكن حالة الارتباك تسببت في ظهور الكثير من الثغرات الواضحة في الدفاع مما أوحى أن أصحاب الأرض لن يمكنهم العودة.
وأمام الضغوط الكبيرة على راكيتيتش والإجهاد الذي تعرض له دفع إنريكي بتبديل قوي بسحب اللاعب الكرواتي ونزول سيرجيو روبرتو وهو اللاعب الجوكر في الفترة الأخيرة والذي ساهم في الفوز على لاس بالماس من موقعه في الجبهة اليمنى والآن يدخل بقوة في وسط الملعب.


وكان واضحا للعيان أن برشلونة تغلب بإرادته على الكثير من الصعوبات التي واجهته في المباراة من خلال الغيابات الواضحة والإصابات والعقوبات الموقعة عليه من الفيفا بحرمانه من ضم لاعبين جدد فضلا عن صلابة دفاع باير ليفركوزن الذي استطاع في اغلب أوقات المباراة وضع البلوغرانا تحت ضغط.
سجل سيرجيو روبرتو هدف التعادل لبرشلونة من متابعة جيدة لكرة فشل حارس باير ليفركوزن في الوصول إليها مما أعاد المباراة إلى الحياة من جديد في الوقت الذي نشط فيه الهجوم من أجل استكمال طريق الانتصار.

لم ينتظر لويس سواريز كثيرا حيث استغل تمريرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة لتهز الشباك بعد أن تلقى الكرة من منير الحدادي.
رغم ان المباراة كان يتبقى فيها خمس دقائق تقريبا بخلاف الوقت بدل الضائع لكن بايرن ليفركوزن في المقابل فشل في توزيع مجهوده على مدار المباراة بسبب الضغط الكبير الذي تعض له من برشلونة فضلا عن المجهود البدني الذي بذله في التغطية والانطلاق السريع بالكرة لاستغلال المساحات في دفاع برشلونة وكانت المحصلة انهيار بدني شديد فلم تسنح لهم الفرصة لمهاجمة برشلونة في الوقت المتبقى وإحراز هدف التعادل.

нɪℓℓαℓɪ معجب بهذا .
رد مع اقتباس
قديم منذ /10-02-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: يورو تكتيكس : إنريكي تخلى عن المداورة في وسط الملعب .. والإرادة تغلبت على الغيابات


يعطيك العافيه ع نقل الخبريه

م ننحرم من جديدك







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الملعب, المداورة, الغيابات, بجلي, تغلبت, تكتيكس, يورو, إنريكي, والإرادة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:50 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012