العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-30-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي فيديو - بورتو المنظم يرد عشوائية تشيلسي إلى لندن خائبة


فاز عليه 2-1 في مباراة سيطر عليها.. وبدا فيها الفريق الانجليزي تائها.



AFP
    • أخبار ذات صلة
      • شاهد المباراة من جديد
    • المزيد عن
      • تشيلسي
      • بورتو

خاص - يوروسبورت عربية
رد بورتو البرتغالي ضيفه تشيلسي الانجليزي خاسرا 2-1 في المباراة التي جرت في العاصمة البرتغالية لشبونة ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وبها الفوز صعد بورتو للمركز الثاني بـ4 نقاط متخلفا بفارق الاهداف عن دينامو كييف الاوكراني الذي فاز هو الاخر على فريق مكابي تل أبيب الصهيوني2-صفر وتراجع تشيلسي إلى المركز الثالث بـ3 نقاط والفريق الصهيوني بقي في ذيل الترتيب كالحثالة أخيرا.
بورتو (2) تشيلسي (1)
فرض بورتو البرتغالي أفضليته الميدانية على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى وسط محاولات تشيليسي لتهدئة اللعب وامتصاص حماس الضيوف ومحاولة التوغل على فترات لجس نبض دفاعات بوردو فتوغل كوستا نحو منطقة الجزاء ومرر كرة إلى فابريغاس الذي سدد كرة قوية أبعدها كاسياس بتألق بينما واجه بيدرو المرمى وسدد على يمين كاسياس لكن الأخير تألق أيضا وأبعد الكرة في الوقت المناسب.
قبل المباراة ... تشيلسي يسعى لتضميد جراحه المحلية على حساب بورتو في عودة مورينيو الملحمية للدراغاو
يورو كافيه: براهيمي إلى تشيلسي؟ خطة ريال مدريد الكبرى .. غضب في السيتي ومشادة علنية في دورتموند
مع مرور الوقت كان عيب لاعبوا تشيلسي هو سوء اللمسة الأخيرة وقبل الاخيرة لتكون اطلعات الهجومية للفريق الانجليزي تنتهي على مشارف منطقة جزاء كاسياس.
في الجانب الاخر كان حماس لاعبي بوردو يجح كفة المستضيف في كثير من الاحيان ليكون بورتو الاخطر خلال مجريات الشوط الأول وهد لاعبوه أندري ودانيلو وروبين وفلوران وباسين برهامي وفانسون مرمى أسمير بيجوفيش في كثير من المناسبات لتصدى الأخير للعديد من الكرات الخطيرة رغم قلتها.
الوقت مر بطيئا على المشاهدين نظرا لندرة الفرص بين الطرفين حتى اعاد أندري أندري الروح للمباراة في وقت متأخر من الشوط حينما تابع تسديدة فلوران توفين التي تصدى لها الحارس بيجوفيش لتصله الكرة ويسدده في وسط الممرى معلنا الهدف الاول لبروتو عند الدقيقة 39.
بعد الهدف بدأ لاعبوا تشيلسي محاولة تعديل النتيجة وسط دفاعات للاعبي برودو لكن كم اللقاء احتسب ضربة حرة مباشرة لتشيلسي مع الدقيقة الاخيرة من الشوط انبرى لها وليان وسددها على يسار الحارس كاسياس معلنا هدف التعادل عند الدقيقة 45+1 وبه انتهى الشوط الأول.

مع بداية الشزط الثاني صدم بورتو ضيفه حينما سدد مايكن الكرة القادمة من ضربة ركنية برأسه محولها خلفية وخدع بها حارس المرمى والدفاع معلنا الهدف الثاني لبوردو عند الدقيقة 52.
ليبدأ بعدها بورد وسيطرته المطلقة على مجريات اللعب وليهدد لاعبوه مرمى أسمير بيجوفيش الذي أبعد العديد من الكرات الخطيرة بينما كانت تسديدة كوستا التي أرتطمت ببطن العارضة أخطر فرص تشيلسي، وطالب لاعبوا وجماهير بورتو بركلة جزاء واحتجو على قرارت الحكم في اكثر من مناسبة حيث بدا لهم أنه يجامل تشيلسي على حسابهم.

الدقائق مرت صعبة على البلوز الذي حاول لاعبوه في الدقائق الأخيرة تعديل النتيجة لكن دفاعات بوردو تمركزت نحو مناطقها وسدت الثغرات الدفاعية عن مرماها الأمر الذي أبعد الخطورة عن مرمى كاسياس وليمر الوقت دون تغيير على النتيجة بينما ظهرت العصبية في أداء لاعبي تشلسي والخشونة بدون ردة فعل من حكم المباراة، ولينتهي اللقاء بفوز بوردو على تشيلسي 2-1 وليرفع بوردو رصيده النقطي إلى 4 نقاط بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 3 نقاط، متخلفا بالنقاط عن مع دينامو كييف الاوكراني صاحب النقاط الأربعة والصدارة بفارق الأهداف بعد فوزه على مكابي تل أبيب الصهيوني والذي بدوره بقي بالمركز الأخير بدون أي نقطة.
تشكيلة بورتو: ايكر كاسيا، ماكسيمليانو بيريرا، مايكون بيريرا روكي، إيفان ماركانو، برونو مارتينس إندي، أندري أندري، دانيلو بيريرا، روبين نيفيز، فلوران توفين ، ياسين براهيمي، فانسون أبوبكر.
تشكيلة تشيلسي: أسمير بيجوفيش، برانسلاف ايفانوفيتش، جاري كاهيل، كورت زوما، سيزار ازبيليكويتا، جون أوبي ميكيل، سيسك فابريغاس، راميرز سانتوس، ويليان بورخيس دا سيلفا، بيدرو رودريغيز، دييغو كوستا.








нɪℓℓαℓɪ معجب بهذا .
رد مع اقتباس
قديم منذ /10-02-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: فيديو - بورتو المنظم يرد عشوائية تشيلسي إلى لندن خائبة


يعطيك العافيه ع نقل الخبريه

م ننحرم من جديدك







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لندن, المنظم, تشيلسي, بورتو, خائبة, عشوائية, فيديو

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:02 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012