العودة   مجتمع ريلاكس | للحياة نكهتنا الخاصه َ > ¬ | رَيلآكسَ الرياضه والرجلُ ✿ ، > تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين




المواضيع الجديدة في تغطية مباريات - اهداف لاعبيين - صور لاعبيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-27-2015
الصورة الرمزية سعوطآليي
سعوطآليي
 الأوسمة و الجوائز
 آخر مواضيعي
 بينات الاتصال بالعضو
 SMS : || الجنون هو فعل نفس الشيئ مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة
 My MMS
1
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 الجنس : man
 الدولة : السعوديه
 المشاركات : المشاركات 33,382 [ + ]
  : 8
  : canon
  : A.C Milan
  : Osn
facebook  flickr  twitter  youtube

سعوطآليي غير متواجد حالياً
افتراضي مانشستر يونايتد يقفز نحو الصدارة.. ترنح تشيلسي مستمر و انتصاران لأرسنال و ليفربول


يونايتد استغل سقوط جاره ... مورينيو يواصل الفشل في سانت جيمس بارك ... أرسنال يضرب بقوة و رودجرز يحفظ ماء وجهه في أنفيلد رود





تمكن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من التغلب على نادي سندرلاند بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب أولد ترافورد لحساب الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
و استغل يونايتد سقوط جاره العنيد مانشستر سيتي في فخ الخسارة أمام نادي توتنهام هوتسبير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد بعدما كان متقدماً بالنتيجة ليقدم السبيرز فرصة كبيرة للجار الأحمر للقبض على الصدارة.
فيديو .. 45 تمريرة متتالية تقود مانشستر يونايتد إلى المرمى
بريميرليغ زون : انشيلوتي الى ليفربول.. تشيلسي غاضب من عقوبة كوستا
نجح شياطين مدينة مانشستر بضرب القطط السوداء بثلاثية رائعة في مباراة أكثر من رائعة من رجال المدرب الهولندي لويس فان غال و الذين قفزوا على المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة ليستعيدوا مكانتهم المفقودة في البريمييرليغ.
و جاء فوز مانشستر يونايتد ليجعله متقدماً على مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة حيث يمتلك 15 نقطة من 5 انتصارات و هزيمتين ، و ذلك بعد سقوطه في افتتاحية دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي يوفنتوس الإيطالي.
بينما كان قد تمكن من تسجيل أهداف مانشستر يونايتد ضد سندرلاند كل من الجناح الهولندي ممفيس ديباي " د 45 " ، المهاجم الإنجليزي واين روني " د 46 " و صانع الألعاب الإسباني خوان ماتا " د 90 ".


من ناحية أخرى ، أفلت نادي تشيلسي من السقوط في فخ الخسارة أمام نادي نيوكاسل يونايتد ليخطف تعادلاً مثيراً معه بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب سانت جيمس بارك و الذي لم ينجح مورينيو في تحقيق أي فوز خلال ست زيارات له متضمنة مباراة اليوم حيث خسر في ثلاثة و تعادل في ثلاث زيارات أخرى.
و كان قد تمكن المكبايس من التقدم بالنتيجة بهدفين تمكن من تسجيلهما كل من إيوزي بيريز " د 42 " و جورجينيو فينالدوم " د 60 " ، لكن تشيلسي أدرك التعادل في الجزء الأخير من المباراة عن طريق الثنائي البرازيلي راميريس سانتوس " د 79 " و ويليان دا سيلفا " د 86 " ليواصل تشيلسي مسلسل ترنحهم في البريمييرليغ هذا الموسم.
و بتك النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي - حامل لقب الموسم الماضي - إلى النقطة الثامنة في المركز الخامس عشر و ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد إلى النقطة الثالثة في المركز التاسع عشر

.
في مباراة أخرى ، قام نادي أرسنال بتحويل تأخره أمام نادي ليستر سيتي بهدف نظيف إلى فوز ساحق بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب ووكرز ستاديوم ليصل أرسنال إلى النقطة 13 و يتواجد في المركز الرابع خلف نادي وست هام يونايتد بفارق الأهداف فقط.
أما ليستر فتراجع إلى المركز السادس برصيد 12 نقطة و بفارق الأهداف أيضاً خلف نادي توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس و الذي تمكن من التغلب على مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد اليوم أيضاً.
بينما كان قد نجح جيمي فاردي من تسجيل هدفي ليستر سيتي في الدقيقتين " 13 و 89 " لينفرد بصدارة هدافي البريمييرليغ برصيد 6 أهداف ، بينما نجح كل من ثيو والكوت " د 18 " ، أليكسيس سانشيز " د 33 ، د 57 ، د 81 " و أوليفييه جيرو " د 90 " من تسجيل خماسية فريق شمال لندن.


و على صعيد آخر ، تمكن نادي ليفربول من تحقيق فوز صعب و هام للغاية على حساب نادي أسنوت فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد رود ليقوم الريدز بتهدئة جماهير الفريق المطالبة برحيل برندان رودغرز عن تدريب الفريق في الفترة القادمة بسبب سوء النتائج.
و تمكن جيمس ملينر من تسجيل أسرع هدف في البريمييرليغ هذا الموسم لصالح نادي الميرسيسايد في الدقيقة الثانية من عمر المباراة و بالتحديد بعد مرور 66 ثانية معلناً عن تقدم فريقه قبل أن يقوم العائد من الإصابة من تسجيل هدفين " د 59 " و " د 67 " على التوالي ، بينما تمكن أستون فيلا من تسجيل هدفين عن طريق رودي جيستيد في الدقيقتين " 66 و 71 ".
فوز رفع رصيد نادي الكوب إلى النقطة 11 في المركز السابع ، بينما توقف رصيد الفيلانز عند النقطة الرابعة في المركز الثامن عشر لينطلق ليفربول نحو أندية المقدمة حيث يبتعد عن مانشستر يونايتد المتصدر بفارق خمس نقاط.

رد مع اقتباس
قديم منذ /09-28-2015   #2 (permalink)

нɪℓℓαℓɪ
 
الصورة الرمزية нɪℓℓαℓɪ

عُضويتيّ 6080
الجِنسْ man
مُشآركاتيَ 21,312
تـَمَ شٌـكٌريَ 6403
شكَرتَ 2060
حلاُليٍ 2521
آلدوُلة السعوديه
هناَ سأكونُ twitter  youtube

مزآجي
9

MMS
9

الأوسمة وسآم الألفيه 20 فعاليةة ملك الحصرياآت مميز بقسم عدسة محترف المركز الثآلث ف فعآلية عآلم الوآتس آب المركز الثاني في فعالية ابل مميز القسم الاسلامي المركز الثالث بـ فعالية تفسير سوره مميز بقسم الطبخ كنق ريلآكس ألمركز الأول وسام مشاركه بـ مسابقة تصوير المركز الثاني العضو المميز خلال الاسبوع 



нɪℓℓαℓɪ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: مانشستر يونايتد يقفز نحو الصدارة.. ترنح تشيلسي مستمر و انتصاران لأرسنال و ليفربول


اهم شيء عوده الارسنال للإنتصارات وفينغر واخيرا ماقام يتفلسف بالتشكيله

اعجبني سانشيز وابداعه وتسجيله لثلاثيه في المباراه جيرو البارد واخيرا سجل هدف

ي كثر م يضيع الفرص السهله في المباريات والكوت هالنجم ذا دايما يكون المنقذ للقنرز


م ننحرم من جديدك







 توقيع : нɪℓℓαℓɪ







أنا اللذي تضرب به امثال الاجيال

على البسيطه ماخذ العرض والطوول
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:20 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 .Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
site_map RSS RSS2 urllist ROR J-S PHP HTML XML Sitemap info tags

Relax : Relax V. 1.0 © 2012